PDA

View Full Version : أفضل منصات الفوركس مقابل برامج فوركس أخرى

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 10:24
أفضل منصات الفوركس مقابل برامج فوركس أخرى

أفضل منصات الفوركس مقابل برامج فوركس أخرى , قد يكون ايجاد افضل منصة تبادل تجاري صعب خصوصا للتجار الجدد. فحقيقة أن هناك أيضا العديد من المنصات التجارية المتوافرة اليوم يزيد من صعوبة البحث الأمر الذي يجعل التجار يختارون أول منصة تأتي في طريقهم. ولكن بأخذ اهمية دور المنصات في العمليات التجارية يجب الا يكون الوضع كذلك, فمن المنطقي أن يبذل الأشخاص أفضل ما لديهم للحصول على أفضل منصة ممكنة.

أنواع منصات التبادل التجاري

هناك نوعين من المنصات المتوفرة اليوم. الأولى يدوية ومتصلة مباشرة بالوكيل. من خلال هذه المنصة يستطيع التجار التواصل مع وكلائهم لتنفيذ صفقات تجارة يدوية. المنصة الثانية والأكثر شعبية اليوم هي التي تعمل بشكل تلقائي. فكر فيها كبرنامج يقوم بكل شيء, فهي تزود التجار بكل شيء كالجداول والرسوم البيانية ومحولات العملة والقيم الحالية. وعادة ما يفضل التجار هذا النوع لأنها توفر كل ما يحتاج إليه التجار للقيام بقرارات منطقية وعقلانية فيما يتعلق بصفقاتهم التجارية. تساعد هذه المنصات التجار في تحديد الخطوة الأفضل القادمة التي ستجعلهم يحققون الربح.

صفات برامج التبادل التجاري

يجب أن تتوفر الصفات التالية في أفضل برامج التبادل التجاري:

تتعامل مع الحسابات التجارية المتعددة: قد لا يكون هذا دائما ممكنا لأن المنصات التجارية عادة ما تزود من قبل الوكيل. هناك العديد من المنصات التجارية اليوم التي تسمح بالوصول لأسواق متعددة معا مما يضاعف فرصة التاجر في الربح.
تواكب تدفق البيانات: لأن سوق التبادل التجاري متقلب بصورة مدهشة من المهم أن تكون البيانات المعروضة محدثة باستمرار. توفر منصة التبادل التجاري الجيدة اخر المستجدات حتى اخر ثانية.
سهلة الإستخدام: يجب أن تعمل المنصة بضغطة زر واحدة وذلك لتمكن التجار من البيع أو الشراء بسهولة بدون المرور بعملية معقدة. والخبر الجيد هو أن معظم المنصات اليوم تأتي مع هذه الخاصية. ويفضل أيضا أن تحتوي على مقاطع فيديو تعليمية من أجل التجار الجدد.
رجال اعمال
كيف تختار المنصة

هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها بعين الإعتبار عند البحث عن أفضل منصة تجارية. بالإضافة إلى ما تم ذكره سابقا, ينصح التجار أيضا بتسجيل ومقارنة عوامل محددة يعتقدون بأنها مهمة كسعر وسرعة وكفاءة البرنامج بالنسبة للبرنامج المشغل الموجود لديهم. من هنا بإمكانهم اختيار افضل منصة تجارية بما يتوافق مع حاجاتهم الخاصة.

ليس من المفاجيء أن تجد التجار الخبراء متيقظين عندما يتعلق الأمر بالمنصات التجارية التي يستخدمونها. وبأخذ أهميتها بعين الإعتبار من المنطقي أن يسعوا لاختيار أفضل منصات التبادل التجاري. ومع ذلك لاحظ بأن المنصات التجارية عادة ما تحمل الصفات الضرورية للقيام بعملية التبادل مما يجعلها تبدو صعبة الإستخدام في البداية. ولهذا ينصح التجار الجدد باستخدام حساب تجريبي في البداية لتجريب حساباتهم قبل التعامل في السوق الحقيقي.

nonam
08-25-2016, 15:33
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول وكمان التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الاهم في الحساب ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التعامل مع التداول

s@mou
09-09-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم ان منصات الفوركس مهمة في التداول لانها هي التي تعطيك النظرة الكبيرة على الشارت واسوا المنصات هي الميتاتريدر لانها لا تبين بوضوح الشارت.
بالتوفيق للجميع في المنتدى تقبل مروري والسام

ebn masr
09-12-2016, 09:03
فى راى المنصات كلها واحدة ولكن هناك اختلافات بسيطة جدا فى الاستخدام او ماتقوم به الشركة عن شركة اخرى

titotroy
09-12-2016, 09:53
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﻫﻼ ﺑﻚ ﺍﺧﻲ ﻭﺑﻜﻞ ﺍﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻱ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﻛﻴﻒ ﺍﺧﺒﺎﺭﻛﻢ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﺍﺧﻲ ﻋﻠﻲ ﻣﻮﺿﻮﻋﻚ ﺍﻟﻘﻴﻢ ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮﺍ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﺍﻻﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺸﺮ ﻭﻻ ﺗﺒﺨﻞ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭﻟﻚ ﺍﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻱ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

Samirghatas
11-18-2016, 19:52
اخى الغالى منصات الفوركس كتير وكل شركة لديها منصة خاصة بها لاكن كل المنصات هى
mt4 او mt5 ومنصة انستا تريد هى افضل منصة وسريعة وممتازة

latraaa
11-19-2016, 11:40
و الله يا اخي الكريم ارى أنه من الأفضل العمل على التجربة و البحث عن المنصة المناسبة لكل منا و أنا شخصيا اعمل على منصة التداول الإصدار الرابع و الحمد لله هي قيمة و جيدة بالنسبة لي، بالتوفي قلك و للجميع إن شاء الله

Ayman ElSayed
11-19-2016, 14:27
السلام عليكم
لقد جربت المنصات الخام والمنصه التي تصدرها شركة انستافوركس معدله
لها وللتعامل معها ووجتها افضل في كثر من الاشياء بدايتا من ربط الحساب

drnadaelsayed
11-19-2016, 14:54
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم
اشكرك اخي لتوضيح هذا المصطلح الهام فى اساسيات الفوركس
وافضل ما ذكرت فى موضوعك تتعامل مع الحسابات التجارية المتعددة: قد لا يكون هذا دائما ممكنا لأن المنصات التجارية عادة ما تزود من قبل الوكيل. هناك العديد من المنصات التجارية اليوم التي تسمح بالوصول لأسواق متعددة معا مما يضاعف فرصة التاجر في الربح.
تواكب تدفق البيانات: لأن سوق التبادل التجاري متقلب بصورة مدهشة من المهم أن تكون البيانات المعروضة محدثة باستمرار. توفر منصة التبادل التجاري الجيدة اخر المستجدات حتى اخر ثانية.
سهلة الإستخدام: يجب أن تعمل المنصة بضغطة زر واحدة وذلك لتمكن التجار من البيع أو الشراء بسهولة

ebn masr
11-19-2016, 15:41
الكثيربن يعلمون من خلال تجاربهم وعملهم انه افضل منصات التداول فى الفوركس هى متصات الميتاتريدر فور ويمكن فايف بس فايف مش مطلوبة زى الفور ومش شغالة زيها

antr
11-19-2016, 16:05
المتاتريدر هى الافضل على الاطلاق فى المضاربة بيكون السوق واضح والتحليلات واضحة بشكل كبير والمؤشرات نتايجها قوية

محمد صلاح
11-19-2016, 20:44
افضل المنصات اخى العزيز من وجهة نظرى هى منصات التداول الميتا تريدر لانه بها خواص كتيرة مش موجودة فى منصات اخرى مثل الفلاش وغيرها

csebai12
11-19-2016, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عتبر منصة الميتاتريرد من اشهر و اافضل منصات التداول التي تستعملها اغلب الشركات كونها سهلة في التعمل و احترافية في نفس الوقت

tamermosa
11-19-2016, 21:08
اشكرك اخي العزيز لتوضيح هذا المصطلح الهام فى اساسيات الفوركس ، بس بالنسبة للمنصات فهي كتير و متعددة و مختلفة الامكانيان ، انا بفضل منصات خاصة و متفردة بتاعة الشركات اكتر من منصة الميتاتريدر بحس انها منصة عامة

medo mohamed
11-19-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل ان المنصات زاى بعض وكل شركات
التداول توضع المنصه مثل اى شركه لكن انا عن نفسى افضل
m4 بالنسبه لى طبعا" وكل شخص يجد ما يرتاح عليه فى الشغل
وأكيد تجد ما ترتاح عليه فى التداول

tazi larbi
11-19-2016, 23:31
السلام عليكم افضل المنصات المتوفرة براي الى اليوم هي منصه الميتاتريدر 4 هي من اروع المنصات سهله بها مؤشرات كبيرة تغنيك عن التحميل ومتوفرة بعده لغات يعني ولا افضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ياسر المصرى
11-19-2016, 23:36
مشكور العضو المحترم على الموضوع المفيد الرائع لان منصات التبادل التجارى او ما يسمونه بتبادل العملات او السلع
يحتاج الى ادوات واليات عمل سريعه ودقيقه فى تنفي الاوامر ووضع الصفقات السريعه واهمها الميتاتريدر 4

zizoo99
11-20-2016, 09:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى انت عمال تهرى و ترغى فى كلام فاضى فالمنصات كلها واحدة و لكنها تختلف باختلاف الشركات فمنها ماهو قليل السبريد و منها من يتعامل بازواج مختلفة و غير موجودة بالشركات الاخرى و هكذا

kymslye
11-20-2016, 14:43
افضل منصة اخي هي mt4 لكن يبقة حسب السبريد و النقاط التي تحسبها كل شركة علشان تتداول في راحتك وانا ارى ان الميتا تراد 4 مناسبة للمبتدئين لانها جد سهلة وتساعطك على تطوير مهارتك و التعلم

mmdouhrabe9
11-25-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع رائع وطرح مميز افدت به الجميع المبتدئين والمحترفين
وانا منتظرك فى قادم المواضيع واتابعك اتمنى ان لا تحرمنا من مجهوداتك ومواضيعك المميزة
شكرا لك اخى الفاضل
واصل ابداعك

magic777
12-07-2016, 13:44
كلها مع التجربه زي بعض اخي بس طبعا منصه المتياتريد ناس كتير بتفضلها لسبب انهم بيكونوا عاوزين يحللوا عليها ومتعودين على
المؤشرات الي فيها وكده يعني مش اكتر

latraaa
12-07-2016, 14:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج و أقول لك أن الإضصصدار الرابع من منصة التداول هو في رايي قيم أخي الكريم، بالتوفيق لك

chiheb316
12-07-2016, 18:25
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حسب رائي تعتبر منصة الميتاتريرد هي من افضل المنصات كونها احترافية و بسيطة في نفس الوقت

AHMED NOLE
12-07-2016, 20:31
انواع المنصات كتيره فى السوق بدون شك ويمكن الواحد فى التعامل فى السوقاتعود
على الميتا تريدر فور ومكمل بيها والله المستعان
وبالتوفيق

latraaa
12-07-2016, 20:43
و الله يا اخي الكريم أنا أعمل على الإصدار الرابع و الحمد ففيه الكثثير من المزايا و هو مستفر و الحمد لله لم أجد أي مشكل فيه، و لكن الكطثير تحدث عن الإصدار الخامس و لكن لم اجربه للأسف، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

maryam1
12-07-2016, 23:24
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

جمال صادق
12-08-2016, 00:47
اعتقد ان افضل منصات التداول هى منة التداول المعروفة ام تى فور و التى تتميز بالبساطة تعلم المزيد من استراتيجيات التداول فى العديد من الاوقات و استخدام افتراضات اخرى

عبد الرحيم رافا
12-08-2016, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله
افضل المنصات تجدها عند اكبر الشركات الوسطاء المحترمة و على رأسها اف اكس سي ام هي العملاقة في هذا المجال

big.pharaoh
12-08-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا جربت منصه الميتاتريدر ٤ و٥. ولكني لازلت افضل منصة الميتاتريدر ٤ فهي االاكثر شعبيه بين المتداولين

ebn masr
12-17-2016, 11:36
المعروف طبعا وداءما من خلال تعاملتى فى محال. التداول فى العملات الاجنبية انه افضل انواع المنصات هى الميتاتريدر فور والتى يتعامل معها الكثيرين

maryam1
02-04-2017, 00:09
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ابوعلى
02-04-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كلامك محترم وان شاء الله الكل يستفاد وربنا يوفق الجميع فى التداوال فى السوق الصعب ده ان شاء الله والسوق صعب لازم الواحد يتعلم

bassem forex
02-16-2017, 21:01
انا افضل التداول بمنصة الفوركس العادية فالاضافة الى اني لست تابع لوكيل اريد ان اشغل صفقاتي بمفردي

---------- Post added at 07:01 PM ---------- Previous post was at 07:00 PM ----------

نا افضل التداول بمنصة الفوركس العادية فالاضافة الى اني لست تابع لوكيل اريد ان اشغل صفقاتي بمفردي

Mr Fathy
02-16-2017, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم انا اتعلمت عل. المنصة بتاعت شركة انستا فوركس والصراحة منصة ممتازة واتعلمت عليها كل الاوامر فى البيع والشرا

مروه عصر
02-16-2017, 21:42
السلام عليكم
اهم شئ من افضل المنصات هى اننا نتعلم ازاى نتداول ونتاجر من خلال هذه المنصات حتى نحقق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس ...

aki
02-16-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الل هتعالى وبركاته.
بصراحة منصة ميتاتريد تعتبر من احدى اهم المنصات في الفوركس لسهولتها واغلبية المتداولين يعملون عليها.
حظ موفق

skylol
02-16-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

emin14
02-16-2017, 23:30
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول وكمان التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الاهم في الحساب ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التعامل مع التداول

capoeira
02-17-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان منصات تداول الفوركس تعتبر طفرة تكنولوجية عظيمة
لانها تربط ما بين السوق و العميل و شركة الوساطة معا بغض النظر عن مواقع كلا منهم

mostafaemara1998
02-17-2017, 01:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل الشكر و التقدير لك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه و الشرح
الوافى عن هذا الموضوع اتمنى انا يستفيد جميع اعضاء منتدى فوركس
العرب منه زى ما انا استفدت....تحياتى للجميع

Mony Ezzat
02-17-2017, 01:49
بسم الله الرحمن الرحيم

حضرتك المنصه الخاصه بالفوركس الخاصه بالانستا هي افضل منصه في العالم كله طبعا مش في احسن منها

drahmedmagdy
02-17-2017, 01:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف نوعين من المنصات المتوفرة اليوم. الأولى يدوية ومتصلة مباشرة بالوكيل. من خلال هذه المنصة يستطيع التجار التواصل مع وكلائهم لتنفيذ صفقات تجارة يدوية. المنصة الثانية والأكثر شعبية اليوم هي التي تعمل بشكل تلقائي. فكر فيها كبرنامج يقوم بكل شيء, فهي تزود التجار بكل شيء كالجداول والرسوم البيانية ومحولات العملة والقيم الحالية. وعادة ما يفضل التجار هذا النوع لأنها توفر كل ما يحتاج إليه التجار للقيام بقرارات منطقية وعقلانية فيما يتعلق بصفقاتهم التجارية. تساعد هذه المنصات التجار في تحديد الخطوة الأفضل القادمة التي ستجعلهم يحققون الربح

soltanarab
02-17-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... افضل منصه هي التي توفر للمتداولكل الادوات و التسهيلات في الاستخدام اتناء التداول
مما يوفر له راحة في التداول

Sofien
02-17-2017, 06:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، حسب تجربتي الشخصية فقد قمت بتجربة كل من منصة mt4 ومنصة mt5

ولم لم يقوم الفرق بعيداً في أساسيات الإستخدام ولكن المشكل أنا مؤشرات المعروفة لدى mt4 لا تعلم

على منصة mt5

alonsoo
02-17-2017, 07:22
الصراحة انا مش فاهم اى حاجة من موضوعك اعتذر اليك طبعا . لكن بخصوص المنصات على التداول فى سوق الفوركس افضلهم ام تى 4 لانى تعلمت وتدربت عليها

ashmawey
02-22-2017, 12:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , وانا عن نفسي افضل منصة الميتا تريدر 4 من حيث البساطه في استعمالها وقلة التعقيد , وغيرها من المميزات التي لا تعد ولا تحصى
مع خالص الاحترام و التقدير

Bassem Hassani
02-22-2017, 12:34
أفضل واشهر منصة على الساحة حاليا .. ويستخدمها فوق 80 فى المية من متداولين افوركس هى منصة ميتاتريد 4
بالرغم من أصدار تحديث لها ميتاتريد 5 إلا ان النسخة الرابعة هى التى لا قت الشهر بين اغلب المتداولين فى العالم

zaheralwan
02-22-2017, 13:45
اخي الفاضل ليس لدي الخبر في كيفية التداول وعموما تسلكم على هذه المشاركة الطيبة واعتقد بالنسبة للمتادولين يمكن ان تجد الكثير من المواضيع المهمة والاستراتجيات وغيها في القسم التعلمي للمنتدى

ilyestoumi
02-22-2017, 14:22
السلام عليكم
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم
افضل منصات التداول فى الفوركس هى متصات الميتاتريدر فور
.........
تقبل تحياتي للجميع
شكرا

عبد الرحيم رافا
02-24-2017, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله
المنصات اخي الفاضل في مختلف شركات الفوكس نجدها بـــــانها متشـــــابهة جدا حيت نجد نفس الاسعار و شكرا على الموضوع

Mo7a
02-24-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمميز حيث ان المنصات من الاشياء المهمه التي تجعل المتاجر يستطيع رؤية السوق بصوره جيده والمنصات الجيده هى التي تحتوي على ادوات جيده لمساعده المتاجر

muhammad ismail
02-24-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المنصه اللى انا بشتغل عليها هى منصه الميتاتريدر وانا لسه مبتدئ ياريت حد يقدر يفيدنى هل المنصه دى كويسه وهتقدر
تفيدنى وتساعدنى فى الفوركس وهتكون كافيه ولا لا

gagpost
02-24-2017, 21:21
التجربة رائعة في اي مجال نعم انا استخدم المييد4 ومازلت عليها اكيد طبعا لكني انا مبتدأ ويصعب عليا فهم بعض الامور بالتوفيق وشكرا لموضوعك المهم والرائع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zunebha
02-24-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اهلا وسهلا
اخي الكريم منصات التداول متعددة واحسنهم التي طرحتها في موضوعك .شيء جميل ان تجد مقالات مثل هده تشرح هده الامور.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير وبالتوفيق للجميع وطاب مساءكم وتقبل مروري اخي الكريم.

وائل احمد
02-24-2017, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم منصات التداول متنوعة وموجودة بكثرة وصدقت اخي وشرحو الموضوع بشكل وافي وومفصل ولكن كل هذه المنصات تعطي الفائدة نفسها وتعطي نفس الغرض

grow
02-24-2017, 23:44
الكثير يعملون من خلال تجاربهم وعملهم انه
افضل المنصات التداول ف الفوركس هي منصات الميتايدر
فور ويمكن فايف بي فايف مش مطلوبه زي الفور
ومش شغاله زيها تقبل مروري

doaa sary
02-25-2017, 16:25
هو فى برامج تانية للفوركس اول مرة اسمع اللى اعرفو الميتاتريدر بانوعها فى ميتاتريدر 4 دى الاهم والاكثر شهرة
وفى ميتاتريدر للفون والتابلت للاندروييد وفى ميتاتريدر5
بالتوفيق للكل
ومشكور ع الموضوع

zakija
06-03-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

abo.tali.wtalin
06-03-2017, 18:37
بسم الله الرحمن الرحيم افضل منصات التداول هي التي تريد
الميتاتريد اربعة
جزاك كل خير على طرحك والله الموفق المستعان و برجاء تقبل مروري على مواضيعك

hooda
06-29-2017, 04:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك أيضا العديد من المنصات التجارية المتوافرة اليوم يزيد من صعوبة البحث الأمر الذي يجعل التجار يختارون أول منصة تأتي في طريقهم. تقبل مروري

فوريكسي
06-29-2017, 22:43
اكيد طبعا الافضل والاجمل والاكمل والاكمتع يبقى دائيما الميتاتريد ر الراءع المنصة الاشهر على الاطلاق بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mahmoudtaha33
06-29-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي الكريم علي موضوعك
واتمني منك كثير من المواضيع اخي
بالتوفيق اخي

M0hsenalawady
06-29-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم شرح تفصيلي مميز وانا معاك فيه واعتقد ان شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس وتعتبر افضل منصة للتداول

m7med
06-30-2017, 02:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي افكريم اعتقد بان انستا فوركس تتمتلك افضل منصة تداول في العالم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

فوريكسي
06-30-2017, 03:33
هنام نتصات كثيرة لكن الافضل علىالاطلاق هي منصة الميتا تريدر لانها الاشهر والاسعلفي التعامل بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abu_Yassin
07-01-2017, 19:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى من وجهة نظرى المتواضعة فأن أفضل المنصات على الأطلاق هى منصة الميتاتريدر 4

Ibrahim Abu Al Yazid
07-04-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم افضل منصه في الفوركس هي منصة انستا فوركس واتمني ان الجميع ان يدخولو فيها وشكرا

adamo92
07-04-2017, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

omar2017
07-04-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد العديد من منصات التداول الكبيره والهامة الاهم اختيار الافضل للتداول بها من اجل الوصول للتداول الجيد