PDA

View Full Version : شرح لماذا Metatrader 4 هو الاكثر استخداما في عالم التداول

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 10:58
شرح لماذا Metatrader 4 هو الاكثر استخداما في عالم التداول لا يمكن الإنكار بأن جميع المبتدئين لديهم سؤال واحد في أذهانهم: لماذا يعتقد الكثيربأن ميتا تريدر4 (Meta trader 4) أفضل منصة تبادل فوركس؟ سيشير العديد من تجار الفوركس إلى أن هناك اسباب عديدة تجعل المنصة المذكورة أعلاه أفضل من غيرها. وسيجادل العديد بأن هيمنة ميتا تريدر4 (Meta trader 4) يرجع إلى جوانبه الثلاثة الرئيسية: البساطة, وإمكانية التحليل وإقبال الزبائن عليها. وعلى من يطمح من التجار إلى تعلم المزيد عن هذه المنصة متابعة القراءة.

يتألق ميتا تريدر 4 (Meta trader 4) كما تمت الإشارة مسبقا -على اعتبار أنه أفضل منصة تبادل- في بساطته. يجب التأكيد بأن البساطة في هذا السياق لا تتعلق بمجموعة الصفات اللتي تفهم ضمنا مع الكلمة. بدلا من ذلك, تصف هذه الكلمة واجهة تبسيط لمنصة التبادل المذكورة مسبقا. فبفضلها لن يواجه حتى اولئك الذين يستخدمون البرنامج للمرة الأولى أي مشاكل حول ما يجب عليهم القيام به لتنفيذ مهامهم اليومية. فالشاشة الرئيسية لميتا تريدر مشابهة تماما في التصميم لتطبيقات معالجة النصوص المنتشرة حيث الأزرار والخيارات مصفوفة بشكل مرتب.

تعرف على مميزات الميتاتريدر 4 بامكانك ايضا تحميل ميتاتردير 4 من شركة **CC .

بالإضافة إلى الواجهة سهلة الإستخدام يتمتع ميتا تريدر أيضا بشعبية ممتازة بين الزبائن. لن يقدر الأشخاص المبتدئين في مجال تجارة العملات أهمية قدرة منصة التبادل التجاري على تغيير الخصائص الجمالية لها. ويجب أن يتذكر الشخص بأن مراقبة اتجاهات الأسعار لعملة ما ليست مهمة بسيطة. وبأخذ أن على التجار في معظم الأحيان متابعة العديد من ازواج العملات في ان واحد بعين الإعتبار, تصبح الخصائص التي تغير ألوان الجداول مثلا -والتي تبدو غير مهمة- لا يمكن الإستغناء عنها.

شرح metatrader

يعتبر الكثير أن ميتا تريدر4 مرادف لقدرة التحليل العالية. في الحقيقة, لا تفشل أفضل منصة فوركس في إرضاء أكثر التجار إلحاحا. فلديها تسعة أطر زمنية مهمة لأولئك المهتمين في المشاركة في نشاطات المضاربة في البورصة. تظهر منصة التبادل المذكورة خمسين نوعا من المؤشرات التي يمكن استخدامها بنفس الوقت و بشكل متبادل مما يمكن التجار من الحصول على أدق النتائج خلال التحليل. وسيشير العديد إلى الأنواع الثلاثة لجداول الميتا تريدر والتي تمكن التجار من التنبؤ.

هناك منصة تبادل وحيدة تستمر في إبهار التجار حول العالم. بتكرار ما قيل, الميتا تريدر هو تعريف لواجهة البساطة والتي تزيل الحاجة لقضاء ساعات عديدة فقط لتعلم كيفية استخدام الوظائف المختلفة للمنصة. وكما تم التأكيد سابقا, يتفوق نظام التبادل التجاري المذكور أعلاه بما يتعلق في شعبيتها لأن بالإمكان تغيير الجوانب الجمالية بسهولة. وبالتأكيد فيميتا تريدر يجعل عملية التحليل سهلة التنفيذ لأن لديها اطر زمنية متعددة ومؤشرات وأنواع جداول. باختصار, لا يوجد هناك أي شك بأن ميتا تريدر(Meta trader 4) هو أفضل منصة تبادل تجاري.

nonam
08-22-2016, 23:36
السلام عليكم ....انا عن نفسي استخدم التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل معاها الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقيي في التداول الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

csebai12
08-23-2016, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع اكتسب هذه الشعبية لبساطته و اخترافينه في ان واحد مع امكانية برمجته و برمجة المؤشرات و الاكسبرتات و اضافتها بسهولة و هذا ما جعله الاكثر استعمال من قبل شركات الوساطة

Cappomid
08-23-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله
بفضلها لن يواجه حتى اولئك الذين يستخدمون البرنامج للمرة الأولى أي مشاكل حول ما يجب عليهم القيام به لتنفيذ مهامهم اليومية
مشكور اخي

titotroy
08-23-2016, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الميتاتريدر هو الأكثر استخداما لانه سهل جدا
وبه خصائص كثيرة لا حصر لها
تقبل تحياتى اخى الكريم شكرا جزيلا لك

body2
08-23-2016, 00:44
صح كلأمك انا بحب Metatrader 4 بسبب البساطة ومفيش تعقيد او اي حاجة
ولغاية دلوقتي لما اجرب Metatrader 5 بسبب التعلق بة ومسالة تعود ليس اكتر

michael1
08-23-2016, 02:28
نعم انا معك فى هذا الموضوع لان الكثير منا يعرف الميتاتريدر جيدا فهى سهلة الاستخدام
والعمل عليها يكون ايضا بشكل سريع اسرع من غيرها ايضا

alatn123
08-23-2016, 03:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم
الميتا تريدر محبوب الملاين لأنه بسيط في الاستعمال و يضم تقريبا كل الادوات الي نحتاجها
بالتوفيق يا غالي

mourada
08-23-2016, 11:51
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الفاضل فاغلب المتداولون يفضلون برنامج الميتارتايدر 4 لبساطته و سهولة استخدامه بالاضافة لكونه يضم جميع الادوات المهمة للمتاجرة

Gmal Elden
08-23-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن منصه ميتا تريدر 4
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

bechirbenchagra
08-23-2016, 19:20
ميتا تريدر 4 (Meta trader 4) أفضل منصة تبادل- في بساطته.فبفضلها لن يواجه حتى اولئك الذين يستخدمون البرنامج للمرة الأولى أي مشاكل حول ما يجب عليهم القيام به لتنفيذ مهامهم اليومية.بالإضافة إلى الواجهة سهلة الإستخدام يتمتع ميتا تريدر أيضا بشعبية ممتازة بين الزبائن.

lekbir1980
08-23-2016, 19:29
السلام عليكم
عندي سؤال هناك شركات فوركس نحمل منها الميتاتريدر هل هونفس الميتاتريدر ،او ان كل شركة تضبط على قوانينها ،وما فرقق بين الترقيم الرباعي والترقيم الخماسي

adamarwan
08-23-2016, 21:24
فى العديد من المناصات الى ممكن ان تتعالم معها اخى
وبكن تبقى الميتاتريد 4 هى الاكتر استخداما فى هدا المجال
لدى لبد من ان تحسن انت كدالك التعالمعها
وحط موفق

doaa sary
08-24-2016, 18:18
افضلل واسهل برنامج فعلا
انا نزلت كذا نوع من انستا
ومنصه متعددة ومنصة ميتاتريدر 5
ومفهمتش اى حاجه واخيرا اختارت 4

zouga91
08-24-2016, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يستخدم كثيرا لانه سهل في استعمال كما له شعبية واسعة ويعمل على جميع الويندوز حتى القديم منه

mohamed_sakr
08-28-2016, 17:16
الميتاتريدر هو الأكثر استخداما لانه سهل جدا و منسق بشكل فعال
وبه خصائص كثيرة لا حصر لها
و يمكن إستخدامه علي الكمبيوتر أو الموبايل
و يمكن إضافة إليه المؤشرات و الإكسبيرتات

baya1
09-06-2016, 01:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

fathi22
09-06-2016, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل جزاك الله كل خير على هذا الموضوع المفيد فالميتاتريدر 4 هي اكبر وسيلة تداول في سوق الفوركس مع ان هناك تحديث لها وهو ميتاتريدر 5 لكن لم يتم التعامل به بعد

sob81
09-06-2016, 11:42
شرح لماذا الميتاتريدر 4 الاكثر انتشارا فى التتداول موضوع مهم جدا اخى بالنسبة للمبتداء بحيث يمكن العمل فى الاول على
الميتاتريدر 4 وبعد ذلك يبداء فى العمل على الميتاتريدر 5

remon2010
09-06-2016, 11:45
السلام عليكم جميعا
الف شكر على هذا الموضوع الذى يشرح
مزايا برنامج الميتاتريدر 4 لك جزيل الشكر على الموضوع
تقبل تحياتى

latraaa
09-06-2016, 14:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح، و أقول لك أن الإصدار الرابع من منصة التداول هو من بين أهم الإصدارات التي تم تقديمها و لله الحمد هو سهل التعلم و سهل الإستخدام و يمكنك أن تحقق الكثير منه إن شاء الله

zouga91
09-07-2016, 21:01
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ميتاتريدر اغلب شركات الوساطة تتعامل معه كما انه سهل وسريع ومجاني هناك منصة افضل بكثير منها اسمها نينجاتريدر هي رائعة واحترافية لكن ليست مجانية

0o0KaRiM0o0
09-08-2016, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ربما لكونه سهل و الاكثر انتشارا بيع شركات التداول فهو يقدم واجهة جيدا للتجار التجزئة
تقبل مروري

mo3taz1983
09-08-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصبح الميتاتريدر 4 اشهر برنامج للتداول لان معظم المتداولين درسوا عليه وهو اقدم برنامج للتداول وبه
كل الادوات المناسبه للتحليل ومألوف لدى كل المتداولين وبه كل ازواج العملات
شكرا

basma.seif
09-08-2016, 21:02
مرحبا
موضوع مهم جدا و اخذ مجهود شاق مع بيان توضيحي مفسر لامكانيات الميتاتريدر و شرحها بطريقه سهلة و بسيطه و كل من يدخل علي هذا الموضوع هايستفيد بالاخص الاعضاء الجدد علي مجال الفوركس

بدر اشطيبي
09-08-2016, 21:29
اعتقد نظرا لبساطة و سهولة اعداداته تحياتي صديقي بالتوفيق
للجميع تقبلوا مروري في انتظار الجديد دائما شكرا

ايه علي
09-11-2016, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله
حضرتك وضحت ان الميتاتريدر فور منتشر لاسباب كتير منها ان استخدامه سهل بس انا عندي سؤال ياتري كل شركه ليها برنامج ميتاتريدر مختلف عن الشركه التانيه ولا كله زي بعضه

جمال صادق
09-11-2016, 23:01
منصة التداول التى نستخدمها على برنامج الميتاتريدر 4 هى من اقوى المنصات و ابسطها و تكون مفيدة فى الكثير من الاقات و افضل من غيرها لتوخى الحذر

Forex-eg
04-11-2017, 16:34
بالعكس انا افضل استخدام مؤشرات بلخياظ الدولى فى المعاملات التجارية والتداولية على التاثير فى معاملات الورقية والمالية مشكور على المعلومات

sinaa
04-11-2017, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع اكتسب هذه الشعبية لبساطته و اخترافينه في ان واحد مع امكانية برمجته و برمجة المؤشرات و الاكسبرتات و اضافتها بسهولة و هذا ما جعله الاكثر استعمال من قبل شركات الوساطة

ebn masr
04-12-2017, 00:06
الميتاتريدر فور يعتبر من اهم الميتاتريدرات فى مجال الفوركس او بورصة العملات علشان كدة لازم وضرورى اننا نتعامل معاه بشكل جيد

abutalia
04-12-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم لانه منصه تداول عامه وسهله جدا في اعدادتها ومؤشراتها وكل اسليب التعامل بها وانشاء الله نستخدمها ونسحب ارباح

ayouz
04-12-2017, 01:11
السلام عليكم اخي فعلا اتفق معك ان منصة الميتاتريدر هي المنصة الاكثر شيوعا بين المتداولين لكن اخي اعلم ان الخبراء لايحبونها

rayzigar
04-12-2017, 11:56
من جهة يا اخي الميتاتريدر هو الاكثر تواجدا في الشركات تبع الوساطة ومن جهة اخرى هو سهل جدا تعلمه واتقان التداول من خلاله ايضا
لا ننسى مسالة ان الميتاتريدر يا اخي اربعة او حتى الاصدار الاخير خمسة هي برامج فيها كل الخاصيات والمميزات التي تساعدنا على التحليل والتداول

zunebha
04-12-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا اعتقد اخي الفاضل ان هده المنصة سعلة الاستخدام.
مما انها عملية وواضحة بالتوفيق وتقبل مروري.

antr
04-12-2017, 17:35
مشكور اخى بالفعل المتاتريدر هو الافضل على الاكلاق فى البرامج التى بيكون لها التاثير الكبير فى الربح لانه سهل الاستخدام والتحليل علية

mohamed morshed
04-12-2017, 17:56
000000000000000000000000000000000
اشكرك يا صديقى على هدة المشاركة المهمة والاكثر من رائعه وننتظر منك مثل هذه المشاركات الهامة والله الموفق والمستعان

nour3iny
04-12-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لأنها منصه تكتسب الكثير من الشهره من قبل المتداولين وسهولة التعامل مع اوامرها تقبل مروري

Mohamed Youssef
04-14-2017, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة وشرح جيد بس برضه الميتا 5 فيه ناس بتستخدمها
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

fouadd19
04-15-2017, 18:04
اشكرك يا صديقى على هدة المشاركة المهمة والاكثر من رائعه وننتظر منك مثل هذه المشاركات الهامة والله الموفق والمستعان

جمال صادق
04-15-2017, 18:11
برنامج الميتاتريدر تكون من اهم البرامج التى تفيد فى تعلم اسس التدالو و تتميز بالبساطة و الفهم الدقيق و اكاني ان تستخدم على اوقات مختلفة و بلا اى تعقيدات بها

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-15-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله منصة التداول بالعملات الأجنبية MT4 من أهم الآخر التى يجب على المتداول معرفتها قبل فتح حساب حقيقي أخي الكريم. ........

fayadansakr
04-15-2017, 18:29
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لا اري ان الميتادريدر هو الاكثر استخداما بل هو مثله مثل البقيه يستخدم من شريحه من المضاربين لا اكثر

ahmedmahmoud2017
04-15-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الميتا تريدر هو اهم منصات التداول بالطبع على الاطلاق لانه بها الشموع الى تحدد اتجاه الصفقة

mahmoud552
04-20-2017, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تعتبر الميتاتريدر الاكثر استخدام لانها تتميز بالبساطة فى الاستخدام
موضوعات مفيدة جدا بارك الله فيك
ننتظر العديد من المواضيع الفعالة
تقبلو مرورى

alonsoo
04-26-2017, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اشتغلت فعلا على الام تى 4 فقط ولم اتداول على اى ميتاتريدر اخرى لقيت قبل كدا 5 لكن مجربتهاش

sob81
04-26-2017, 10:45
شرح لماذا الميتاتريدر 4 اهم الانواع التى تستخدم فى التجارة الان مشكور اخى على تقديم مثل هذة الانواع من المواضيع المهمة والتى تساعد المتاجر
على اختيار منصة التتداول

Lante
04-26-2017, 13:04
نا عن نفسي استخدم التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل معاها الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقيي في التداول الاهم في الحساب

midobols
04-26-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن منصه ميتا تريدر 4
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم

muhammad ismail
04-26-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخ الكريم منصه الميتا تريدر 4 هى المشهورة جدا والاكثر استخداما والكل بيساخدمها تقريبا والسبب ممكن لانها ابسط
فى الاستخدام واقل تعقيدا من منصات التداول الاخرى

elmister
04-29-2017, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد
بالفعل اخي الفاضل فاغلب المتداولون يفضلون برنامج الميتارتايدر 4 لبساطته و سهولة استخدامه..تقبل مروري وشكرا

abutalia
05-02-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته لانه سهل التعامل وسهل في اداوته بالاضافه الي كل ما ذكرته في المنشور والله يكرمنا ونتجداول عليه بخير ونحقق ارباح منه ونسحبها

hany osman
05-02-2017, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم نشكركم اخى الموضوع وبصراحة انا كنت معتقد ان الفوركس مالوش غير الميتاتريدر بس او ان مافيش بديل لية وياريتك كنت ذكرتة بس بردوة المهم الى الناس كلها بتشتغل بية وهو يفى بالغرض
ونتمنى منك المزيد وان تكون مواضيع تفيدنا جميعا اعضاء المنتدى جعلة الله فى ميزان حسناتكم

AMR ELSISY
05-02-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى اعتقادى يعتبر المتداولون المحترفون أن هذه هي منصة التداول الأكثر راحة وسهولة

capoeira
05-02-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان منصة التداول ميتاتريدر باعتبار انها منصة مستقلة تدعمها كل شركات الوساطة
بلا استثناء وذلك بسبب السهولة التى تعمل بها المنصة الى جانب توفر كل الادوات الفنية التى يحتاج اليها المحلل مع
امكانية اضافة مؤشرات اخرى الى المنصة

zakariacr07
05-02-2017, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم الميتاتريدر 4 سهل في الإستعمال لا يوجد فيه أي تعقيد بالإضافة أن أغلبية الشروحات على اليوتيوب تكون بالميتاتريدر 4 و هذا يساعد المبتدشين على التعلم بشكل صحيح

هدير البدري نور
05-02-2017, 20:03
اسهل وافضل منصه للتداول هي الميتايدر 4 الكل يعتمد عليها
لتوفر كل شئ فيها انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي

skylol
05-09-2017, 00:51

اخي الغالي الميتاتريدر تعتبر افضل منصات التداول واشهرها وكل الشركات تستخدمها لانها الافضل وبالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
05-09-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الميتاتريدؤر من اسهل التعاملات عل ى الاطلاق بالطبع فى التداول تقبل تحياتي ومرورى

m7med
05-09-2017, 02:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم هي افضل واحده لكن ام تي ٥ افضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mr Fathy
05-10-2017, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم انا اصلا الصراحة يا زعيم معرفتش اى حاجة فى سوق الفوركس نقدر نتداول عليها ونحلل عليها غير منصة الميتاتريدر ٤ دى بس

cladiator2007
05-10-2017, 16:24
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

mid0killer
05-10-2017, 18:18
بسبب اننا تعودنا علي استخدها وبصراحه سهله فى اي شئ وخفيفه على الجهاز بخلاف الميتاتريدر 5 الجديده وكمان هيا افضل منصه للتاجر اللى بيتداول علي المؤشرات الفنيه وان شاء الله الكل يكون استفاد وبالتوفيق للجميع

waelmma
05-10-2017, 18:20
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وجزاك الله خيرا والحقيقة ان
الميتاتريدر 4 من افضل المنصات استخداما والاكثر شعبيه من الميتاتريدر 5

americanaguid
05-10-2017, 23:36
بالفعل اخي الفاضل فاغلب المتداولون يفضلون برنامج الميتارتايدر 4 لبساطته و سهولة استخدامه بالاضافة لكونه يضم جميع الادوات المهمة للمتاجرة لهذا هي الاكثر شعبية واستعمالها بينما الميتاتريدر 5 لا يستعملها الا القلة من المتداولون

سيد2017
05-10-2017, 23:40
يعد الميتاتريدر 4 من اهم المنصات التى يتداول عليها معظم المتداولين فى الفوركس حول العالم وذلك بسبب سهولة التعامل معها وانا اول ما تعلمت اشتغلت على الحساب التجريبي على هذه المنصة وايضا الحساب الحقيقي

Mazek
05-26-2017, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم.. اخي الفاضل.. فعلا ميتاتريدر جيدة و رائعة و بسيطة و هاصة ميتاتريدر 4 اكثر من رائعة

عبد الرحيم رافا
05-26-2017, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي بكل بساطة لان اكثر البروكرات تستعمل و تستخدم الميتا تريدر و هذا الامر هو الاكثر شعبية و السبب لسهولتها ربما

capoeira
05-26-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الميتاتريدر من اهم المنصات التى يتم التداول بواسطتها ولانه مجانى
فكل شركات الوساطة تدعم التداول عن طريقه هذا الى جانب السهولة التعامل التى يتمتع بها فى سوق العملات

mohamed shams
05-26-2017, 22:58
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الميتاتريدر من اجمل البرامج واسهلها لما
يحتويه من موشرات ووسائل مساعده على التداول
بالتوفيق

سليم الحمادي
05-26-2017, 23:01
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي
اضافة الى ما طرحتة في موضوعك
اضيف ان الميتاتريدر هي المنصة المعلقة في الوول استريت في الولايات المتحدة الامريكة
وهذا الشارع يعرف بانه شارع رجال الاعمال

ilyess
05-26-2017, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة

drahmedmagdy2
05-27-2017, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الإضافة إلى الواجهة سهلة الإستخدام يتمتع ميتا تريدر أيضا بشعبية ممتازة بين الزبائن. لن يقدر الأشخاص المبتدئين في مجال تجارة العملات أهمية قدرة منصة التبادل التجاري على تغيير الخصائص الجمالية لها. ويجب أن يتذكر الشخص بأن مراقبة اتجاهات الأسعار لعملة ما ليست مهمة بسيطة. وبأخذ أن على التجار في معظم الأحيان متابعة العديد من ازواج العملات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

nore
05-27-2017, 00:26
تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم فالمتداولون يفضلون برنامج الميتارتايدر 4 لبساطته و سهولة في الاستخدام ونريد دائما المزيد يا اخي .

cladiator2007
05-27-2017, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكرك اخي لطرحك هاته النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا لا سيما مع تفاعل الاخوة الايجابي .
تقبل مروري و تحياتي
بالتوفيق للجميع

Mony Ezzat
05-28-2017, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الميتاتريدر هى مطلوبه لانه من خلالها يمكننا ان نقوم بالمتاجره وفتح الصفقات وكذلك الربح منها

ahmedmahmoud2017
05-28-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الميتاتريدر هي الاسهل على الاطلاق فى التداول داخل الفوركس بالطبع وتسهل عليك رسم الترندات والتحليل الفني السهل

hooda
07-09-2017, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يتألق ميتا تريدر 4 (Meta trader 4) كما تمت الإشارة مسبقا -على اعتبار أنه أفضل منصة تبادل- في بساطته. تقبل مروري

abutalia
07-11-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمه ىالله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الهام جدا عنه التداول بالميتا تريدر 4 وهو من اهم المواضيع التي تفيدنا ونحقق منها ربح كبير

Hossam Abdo
07-11-2017, 23:42
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق

جزاك الله كل كل الخير يا صديقي العزيز :)

hamadasalama
07-14-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لانه برنامج عام علي كل الشركات سهل في التداول وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونتداول عليه باختراف ونحقق ربح كبير

Badodo
07-14-2017, 22:59
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا ما يفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mostafa ilsawi
07-14-2017, 23:36
باسم الله الرحمن اللرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد انه الاكثر استخداما لانه الاسهل و الاوقع والاصدق كما انك لو عن لك اي تساؤل او استفسار تستطيع ان تعرف الاجابه سريعا من الدعم والبرامج التعليميه
تقبل تحياتي

Mhd nour
07-15-2017, 14:47
تحياتي اخي الكريم طبعا هي افضل واحده لكن ام تي ٥ افضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال ان شاء الله

2017wydadi
07-15-2017, 15:24
السلام عليكم جميعا
الف شكر على هذا الموضوع الذى يشرح
مزايا برنامج الميتاتريدر 4 لك جزيل الشكر على الموضوع
تقبل تحياتى

Hamza Housni
07-15-2017, 15:30
الميتا تريدر بالنسبة لي هو الافضل لتواجد العديد من المميزات بيه و المنعدمة في الباقي .
شكراا لك على هذا الموضوع الوافي و انا عن نفسي فلا و لن استغني عن الميتا تريدر

sonson
07-15-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لانه برنامج عام وهو الاسهل في ادوات الاستخدام وموجود في كل شركات الوساطه والله يوفقنا ونحقق الارباح من المتاجره

Mhd nour
07-15-2017, 15:58
تحياتي اخي كلامك سليم هي افضل واحده لكن ام تي ٥ افضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال و بالتوفيق

haoundz
08-21-2017, 01:41
http://forex-masr.com/newreply.php?p=8090069&noquote=1[EXTRACT]شرح لماذا Metatrader 4 هو الاكثر استخداما في عالم التداول لا يمكن الإنكار بأن جميع المبتدئين لديهم سؤال واحد في أذهانهم: لماذا يعتقد الكثيربأن ميتا تريدر4 (Meta trader 4) أفضل منصة تبادل فوركس؟ سيشير العديد من تجار الفوركس إلى أن هناك اسباب عديدة تجعل المنصة المذكورة أعلاه أفضل من غيرها. وسيجادل العديد بأن هيمنة ميتا تريدر4 (Meta trader 4) يرجع إلى جوانبه الثلاثة الرئيسية: البساطة, وإمكانية التحليل وإقبال الزبائن عليها. وعلى من يطمح من التجار إلى تعلم المزيد عن هذه المنصة متابعة القراءة.

يتألق ميتا تريدر 4 (Meta trader 4) كما تمت الإشارة مسبقا -على اعتبار أنه أفضل منصة تبادل- في بساطته. يجب التأكيد بأن البساطة في هذا السياق لا تتعلق بمجموعة الصفات اللتي تفهم ضمنا مع الكلمة. بدلا من ذلك, تصف هذه الكلمة واجهة تبسيط لمنصة التبادل المذكورة مسبقا. فبفضلها لن يواجه حتى اولئك الذين يستخدمون البرنامج للمرة الأولى أي مشاكل حول ما يجب عليهم القيام به لتنفيذ مهامهم اليومية. فالشاشة الرئيسية لميتا تريدر مشابهة تماما في التصميم لتطبيقات معالجة النصوص المنتشرة حيث الأزرار والخيارات مصفوفة بشكل مرتب.

تعرف على مميزات الميتاتريدر 4 بامكانك ايضا تحميل ميتاتردير 4 من شركة **CC .

بالإضافة إلى الواجهة سهلة الإستخدام يتمتع ميتا تريدر أيضا بشعبية ممتازة بين الزبائن. لن يقدر الأشخاص المبتدئين في مجال تجارة العملات أهمية قدرة منصة التبادل التجاري على تغيير الخصائص الجمالية لها. ويجب أن يتذكر الشخص بأن مراقبة اتجاهات الأسعار لعملة ما ليست مهمة بسيطة. وبأخذ أن على التجار في معظم الأحيان متابعة العديد من ازواج العملات في ان واحد بعين الإعتبار, تصبح الخصائص التي تغير ألوان الجداول مثلا -والتي تبدو غير مهمة- لا يمكن الإستغناء عنها.

شرح metatrader

يعتبر الكثير أن ميتا تريدر4 مرادف لقدرة التحليل العالية. في الحقيقة, لا تفشل أفضل منصة فوركس في إرضاء أكثر التجار إلحاحا. فلديها تسعة أطر زمنية مهمة لأولئك المهتمين في المشاركة في نشاطات المضاربة في البورصة. تظهر منصة التبادل المذكورة خمسين نوعا من المؤشرات التي يمكن استخدامها بنفس الوقت و بشكل متبادل مما يمكن التجار من الحصول على أدق النتائج خلال التحليل. وسيشير العديد إلى الأنواع الثلاثة لجداول الميتا تريدر والتي تمكن التجار من التنبؤ.

هناك منصة تبادل وحيدة تستمر في إبهار التجار حول العالم. بتكرار ما قيل, الميتا تريدر هو تعريف لواجهة البساطة والتي تزيل الحاجة لقضاء ساعات عديدة فقط لتعلم كيفية استخدام الوظائف المختلفة للمنصة. وكما تم التأكيد سابقا, يتفوق نظام التبادل التجاري المذكور أعلاه بما يتعلق في شعبيتها لأن بالإمكان تغيير الجوانب الجمالية بسهولة. وبالتأكيد فيميتا تريدر يجعل عملية التحليل سهلة التنفيذ لأن لديها اطر زمنية متعددة ومؤشرات وأنواع جداول. باختصار, لا يوجد هناك أي شك بأن ميتا تريدر(Meta trader 4) هو أفضل منصة تبادل تجاري.

محمد حافظ 120
08-21-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... اخي العزيز انا اري ان هذا الموضوع مميز جدا ومفيد عن منصة الميدتريدار التي في نظري افضل منصات التداول فقد وضحت جميع النقاط الهامه عن منصه الميدتريدار... وفي انتظار المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه والمفيده

mostafa1995
08-21-2017, 02:56
يعني انت شرحت كل شيء ومش محتاج اضيف انا وعشان
تعرف هو افضل من 5 وانا حملت الاثنين بس استعمل 4 بس لانه افضل
والاسباب انت ذكرتها ومفش حاجة تنعاد

abdallah.2017
08-21-2017, 06:51
انا اتعامل معها ﻻنها سهلة التعامل وسريعه فى اتخاذ الصفقات وسلسه فى التعامل فى الدخول والخروج للصفقات وشكرا لكم جميعا .

M.R
08-21-2017, 07:06
الى حانب كونها لها مميزات ايضا الإصدار الخامس لا يضيف شيئا جديد وترجع شهرتها الى استخدام الكثير من شركات الوساطة الإصدار الرباع من المنصة وبتالى تم الاعتماد عليها فى عملية التداول

zam_bozo
08-21-2017, 10:33
انا تعاملت مع النوعين من المنصات الميتادريدر 4 والميتا دريدر 5 ويكاد الاثنين
لا يكون بينهم كبير فرق .. ولكن الحقيقة فقط اعتياد الناس على ميتادريدر 4 هو يمكن أن يكون السبب الوحيد لعدم استعمالهم غيرها

MomoNafai
08-21-2017, 11:18
نعم أخي الكريم اتفق مع كلامك كل الاتفاق ان بدوري احب mt4 لما لها من بساطة و سهولة خالية من أي تعقيدات

monylaser
08-21-2017, 12:06
ميتا تريدر 4 (Meta trader 4) كما تمت الإشارة مسبقا -على اعتبار أنه أفضل منصة تبادل- في بساطته. يجب التأكيد بأن البساطة في هذا السياق لا تتعلق بمجموعة الصفات اللتي تفهم ضمنا مع الكلمة. بدلا من ذلك, تصف هذه الكلمة واجهة تبسيط لمنصة التبادل المذكورة مسبقا.

M0hsenalawady
08-21-2017, 12:13
انا اضم صوتي لصوتك يااخي الحبيب فعلا منصه الميتاتريدر 4 هي الافضل علي الاطلاق ويفضلها الغالبية العظمى من المتداولين وذلك البساطة المتناهية والواجهة سهلة الاستخدام والقدرة علي التحليلات

hassansalwanagy
08-26-2017, 07:17
صح كلأمك انا بحب Metatrader 4 بسبب البساطة ومفيش تعقيد او اي حاجة
ولغاية دلوقتي لما اجرب Metatrader 5 بسبب التعلق بة ومسالة تعود ليس اكتر

sofiane14
08-27-2017, 15:21
انا عن نفسي استخدم التعامل مع التداول ومن المهم جدا
ان يكون التعامل معاها الاهم في التداول ومن المهم جدا
ان يكون التعامل الحقيقيي في التداول الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

A.mustafa
05-02-2018, 12:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الميتاتريدر 4 من اشهر برامج التداول لان معظم المتداولين درسوا عليه وهو اقدم برنامج للتداول وبه
كل الادوات المناسبه للتحليل ومألوف لدى كل المتداولين ...

hady sayed
05-02-2018, 14:34
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل الميديا ترادا 4
من افضل المنصات في مستوى العالم كلة 90% من المتداولين يستخدمونها
التي تعطي القدرة القوية في التحليل ووجود بها مؤشرات قوية
اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

sob81
05-02-2018, 15:37
شرح برنامج الميتاتريد 4 وهو الاكثر استخداما فى العالم من المواضيع القوية التى يجب على المتاجر معرفتها فى اول التداول فى الفوركس واختيار اهم الطرق والمؤشرات التى تستخدم فى الميتاتريدر ويتم العمل عليها

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 17:24
من المهم جدا ان تعرف التعمل فى الميتاتدير 4 فهى اسهل منصة على الاطلاق
اعرف كيف اتعامل معاه على شركة وفى اى مكان سواء على الهاتف او الكمبيوتر

zndo910
05-03-2018, 02:37
حول (Around)
ببساطة، يشير هذا المصطلح إلى الحالة التي يكون فيها السعر الآجل بعلاوة أو بخصم قريبا من السعر الرسمي. سعر الطلب – هو السعر الذي تعرض فيه أداة مالية للبيع.

توزيع الأصول (Asset Allocation)
هو ممارسة استثمارية تتضمن توزيع رؤوس الأموال في العديد من الأسواق بغرض التنويع وبالتالي تقليص المخاطر أو تحقيق أغراض أخرى للمستثمر.

JISI90
06-11-2018, 19:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح، و أقول لك أن الإصدار الرابع من منصة التداول
هو من بين أهم الإصدارات التي تم تقديمها و لله الحمد هو سهل التعلم و سهل الإستخدام و يمكنك أن تحقق الكثير منه إن شاء الله

ahmedmaged
06-12-2018, 04:06
السلام عليكم اخي الكريم اتفق معك في ذلك ولاكن فهناك مشكله كبيره في الميتا تريدر وهي التلاعب بواسطه شركات الوساطه فعند قضاء وقت اكبر في هذا المجال ستكتشف بنفسك ان الميتا تريدر من اقذر البرامج للتداول

seifbendilmi
06-14-2018, 18:30
اخي الكريم اوافقك الراي تمام فاغلبية المتداوليين يفضلون ميتادريدر 4 لخصائصها الكثييرة
شكرا على الموضوع ففي الاعادة افادة تحياتي سلام

marwamohamed
06-16-2018, 04:30
اعتقد ان منصة ميتاتريدر 4 افضل خيار لانها لديها وجهه سهله التعامل معاها كمان ان الاوامر بيها سريعه وهي بسيطه ويتوافر فيها كل الامور التي يحتاجها المتدوال
فهي تسهل علي المتدوال كثيرا وتجعله يستطيع ان يحلل العملات جيدا بالمؤشرات التي تحتوي عليها
شكرا ليك اخي علي موضوعك

riadhweb
06-16-2018, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
تتميز المنصة بأنها أفضل منصات التداول على الإطلاق حيث تتسم بالبساطة، ومعنى البساطة هنا أن من يستخدم المنصة لأول مرة لن يواجه أية صعوبات فى تنفيذ صفقاته اليومية، حيث أن تصميم واجهة المنصة بسيطة وسهلة لأن الأزرار والخيارات مصفوفة بشكل مرتب ومفهوم.
تتميز أيضًا منصة الميتاتريدر 4 بأنها تحظى بشعبية واسعة بين المتداولين من ذوي الخبرة والمبتدئين فى جميع أنحاء العالم، كما أنها لها قدرة على تغيير الخصائص الجمالية لها في تجارة العملات، حيث تقوم بتغير ألوان الجداول مثلًا وقد يبدو هذا غير مهم للبعض لكن لا يمكن التخلي عنه، وبالرغم من سهولة إستخدام منصة ميتاتريدر 4 إلا أنه يجب على أي متداول أن يراقب إتجاهات الأسعار للعملات وأزواج العملات أيضًا وتلك ليست بالمهمة السهلة.
بالتوفيق للجميع.

salijiji0
07-09-2018, 00:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح، و أقول لك أن الإصدار الرابع من منصة التداول هو من بين أهم الإصدارات التي تم تقديمها و لله الحمد هو سهل التعلم و سهل الإستخدام و يمكنك أن تحقق الكثير منه إن شاء الله

kamelamin
07-12-2018, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم
الميتا تريدر محبوب الملاين لأنه بسيط في الاستعمال و يضم تقريبا كل الادوات الي نحتاجها