PDA

View Full Version : حسابات الفوركس المدارة: فوائد استخدامها

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 11:54
حسابات الفوركس المدارة: فوائد استخدامها

بما أن سوق التبادل الأجنبي هو مكان ممتاز لتحققيق الربح, ليس من الغريب أن يقبل العديد من الأشخاص على الإستفادة من خدمة الحساب المدار في تجارة الفوركس. هذه الطريقة في الاستثمار ممتازة للأشخاص ذوو الخلفية المحدودة والذين يطمحون لتحقيق الأرباح. يضع المستثمر نقوده في حساب يديره خبراء محترفون لتحقيق الربح. بالإضافة إلى سهولة الصفقة هناك اسباب أخرى تجعل هذه الحركة المالية خطوة حكيمة.

استراتيجية التنويع ( diversification)

تعتبر عملية التنويع من أهم الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر بالإستثمار. يكتسب الاشخاص من خلال وضع المال في سوق التبادل الأجنبي فرصة الربح وحماية سيولتهم في حال تدهور أحد الأسواق. فأي مشكلة في البورصة على سبيل المثال لن تؤثر في سوق الفوركس لأن الإثنين مختلفان تماما, مما يضمن للمستثمرين الإستفادة من حساباتهم المدارة ( managed accounts).

المساعدة المهنية

لدى الشخص الذي يسعى لتحقيق الربح من خلال الفوركس بدون دراسة هذه الحرفة جيدا خيارين. فإما أن يستخدم النظام الآلى في الفوركس (Forex Robot) أو حساب فوركس مدار (Managed account). ليس من المفاجيء أن يختار الكثير حساب الفوركس المدار. لأن الحساب يتم إدارته من قبل شخص حقيقي. عندما يكون الشخص الذي يتولى الأموال محترف, سيختبر المستثمر مخاطر أقل وسيشعر بالأمان لمعرفته بأن المسؤول عن امواله هو أحد أفضل المحترفين في هذا المجال.

nonam
08-22-2016, 23:39
السلام عليكم ....من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي الاهم من المهم جدا ان يكون التعامل ممع الادوات الحقيقية ونن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Osamaabboud
08-22-2016, 23:47
السلام عليكم ....من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي الاهم من المهم جدا ان يكون التعامل ممع الادوات الحقيقية ونن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Cappomid
08-23-2016, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله
إن سوق التبادل الأجنبي هو مكان ممتاز لتحققيق الربح, ليس من الغريب أن يقبل العديد من الأشخاص على الإستفادة من خدمة الحساب المدار في تجارة الفوركس. هذه الطريقة في الاستثمار ممتازة للأشخاص ذوو الخلفية المحدودة والذين يطمحون لتحقيق الأرباح
مشكور اخي

michael1
08-23-2016, 01:57
نعم فان الحساب الدار يبعد عنك التعب والتفكير لانك تدع اموال فى يد احد اخرى
ولكن طبعا هل انت تصق فى احد لدرجة انك تدعه يتحكم فى اموالك انا لا افضلها

mourada
08-23-2016, 11:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا لا اعترف بادارة الحساب لانني اعتقد ان ما توصل اليه هذا الشخص الذي يدير الراسمال من المعرفة يمكن ان اصل اليه انا ايضا و ادير حسابي بنفسي

azizi bilel
08-23-2016, 12:38
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعك جميل يارب يكون الجميع استفاد منه
شكرا لك اخي الكرم على الموضوع ان شاء الله
يكون فى ميزان حسناتك موضوعك رائع للفوركس وتاثيره على صحه التداول
الصبر مهم في سوق زاي ده
لازم تنتظر الوصول الي الاهداف
انصح بوضع استوب مناسب لراس المال
واترك الصفقه مع نفسها وعمل علي تحليل
اخر وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله

haoundz
09-04-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله
إن سوق التبادل الأجنبي هو مكان ممتاز لتحققيق الربح, ليس من الغريب أن يقبل العديد من الأشخاص على الإستفادة من خدمة الحساب المدار في تجارة الفوركس. هذه الطريقة في الاستثمار ممتازة للأشخاص ذوو الخلفية المحدودة والذين يطمحون لتحقيق الأرباح
مشكور اخي

Bouani
09-22-2016, 22:58
الحسابات المدارة جيدة و غير جيدة في آن واحد
يعني اديه في مين بيدير الحساب أكثر حرفية مننا
بس أيضا لا يجب ان ننسى ان ايضا في ريسك انه يخسر و يضيه هو كمان

michael1
09-23-2016, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك يا صديقى العزيز على كل المشاركات الجيدة
التى تمكنا من البلوغ فى الفوركس والتداول
وشكرا

latraaa
09-24-2016, 15:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أقول لك أن الأمر يحتاج إلى الكثير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

بروفسير العرب
09-24-2016, 15:42
ينصح دائما المحترفون فى مجال الفوركس بعدم استخدام اى شخص فى ادارة حسابك
يفضل ان تتعلم انت وتدير حسابك بنفسك حتى لا يشارك احد فى الارباح او يتقاسمها معك

doaa sary
09-24-2016, 19:18
والله انا شايفه ان الشخص اللى لا عندة وقت ولا عاوز يتعلم
يبعد عن المجال
ميضيعش وقتة وفلوسة مع حد يديرلة حابة سواء اشخاص او شركات
الافضل الشخص يتاجر لنفسو
بالتوفيق للجمييع

imaginesina
09-24-2016, 19:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

شكرا انا لا اميل لهذا نوع من تداول

Dr.Riyadh
09-24-2016, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , بارك الله فيك على شرح حسابات الفوركس المدارة و مدى فوائد استخداماتها , استراتيجيات جيدة , شكرا لك على هذا التوضيح و الطرح , نتمنى منك المزيد

adamarwan
09-25-2016, 02:13
فى العديد من النقاط اخى التى لبد
من ان تتمكن منها وان تحاول ان تتفهما فى السوق
وان تكون لك العديد من التوظيحات المهم لها
وحظ موفق

ebn masr
10-13-2016, 20:53
فى راى المتواضع مهما كان مستواك او مهما كان انك لسه مبتدء حاول الاعتماد على نفسك دائما واجتهد واسعى دائما

saleh05
10-13-2016, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

noureddineelachabi
10-22-2016, 18:26
بارك الله فيك اخي الكريم,انا لا احبد هدا النوع من التداول ولا اريد لنفسي ان اكون رهينة متداول اخر وطعم النجاح
هو افضل لو اتى بمجهودي وليس لاخر,لدا وجب على المتداولين التعلم ولو هناك اخطاء فب الاخطاء نتعلم.حض موفق للجميع