PDA

View Full Version : استخدم حساب فوركس التجريبي بواقعية، كي تستفيد

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 11:55
استخدم حساب فوركس التجريبي بواقعية، كي تستفيد

إن احد اكثر الامور المدهشة في المتداولين هي استخدام حساب فوركس التجريبي، لتعلم كيف تكون التجارة الحقيقية بالأموال الحقيقية، وفي الحقيقة ان الكثير من المداولين، يجدون أنفسهم يغرقون في الخسارة في حين مباشرة التجارة الحقيقية، هناك عدد من الأسباب لهذا.

ومن أهمها هي ان المداولين يقومون بمخطرات في استخدامهم للحساب التجريبي، لا يقومون بها في حين مباشرتهم للتجارة المباشرة، ويقومون باستثمار لأموال افتراضية اكبر، مما يقومون حقيقة باستثماره بالمال الحقيقي،هذا يوفر شبكة أمان افتراضية التي يسمح للتجار عن طريقها استيعاب الخسائر الصغيرة التي لولاها لما كانوا قادرين على تحملها لو كانوا يتعاملون مع أموالهم الخاصة.

وهنا بعض النصائح المتعلقة بالمتاجرة عن طريق الحساب التجريبي:

تظاهر بان المال المتواجد في حسابك التجريبي. هو مالك الحقيقي. وهذا سيجعل منك تراقب تصرفاتك حيال اموالك جيدا، وتخاطر بالأموال كانه مال من حسابك الشخصي انت وحدك. ولكي تخلق لنفسك متعتة في هذه المتاجرة الافتراضية، هي ان تكافأ نفسك بشيء في حال ربحت ربحا افتراضيا.

اضبط مقدار المال الذي ستتاجر به افتراضا، مع المال المتوقع ان تتاجر به فعلاً . ان العديد من الحسابات التجريبية تبدا من 25,000$ – 100,00$ وهذا عادة يفوق قدرة المداولين على التحمل في الانفاق، لذلك فان كنت تستطيع ان تضبط هذا المقدار الى مقدار من المال أكثر واقعية، سيكون أفضل لك بكثير، وسيكون تدريبا أقوى.

احفظ دفترا يوميا لك، لتسجل كل ما تعلمته. وان هذا سيساعدك على في تنمية قدراتك كمداول بالاحتفاظ بمدوانتك وملاحظاتك الشخصية حو لعملية التعلم، كما انه سيساعدك على وضع اهدافك وتحديدها وتحفيزك من أجل تحقيقها. وكما ايضا سيساعدك في فهم أخطائك وتسجيلها لعدم الوقوع فيها مرة أخرى.

ابدا بتطوير قدرتك لوضع الخطط الاستراتيجية للفوركس للتحكم في نسبة المخاطرة عن طريق الحصص الأصغر. ان الحصص الصغيرة المكونة من 10,000 وحدة من العملات، بدلا من الحصص الكبيرة، فهذه ستقلل نسبة المخاطرة وتجعلك قادرا على التحكم فيها بشكل أكبر.

خذ استراحة لبعض الوقت. ان تجارة الفوركس قد تسبب الادمان، تحديدا ان كنت من اولئك الذين يتاجرون على مدى الـ 24 ساعة. ستسبب لك الملل فعلا، وتضعف قدراتك مع الوقت، وكن حريصا على اخذ قسطا كافيا من الراحة، بالاخص ان كان لديك اي التزامات مالية اخرى.

احرص على التدريب، في اي وقت تتاح لك به الفرصة. بما ان معظم وسطاء الفوركس سيجعلونك تتخذ لك حسابا تجريبيا على مدى فترة طويلة، فانك تستطيع ان تاخذ ذلك في مصلحتك الشخصية، لتستطيع ممارسة الفوركس بشكل افتراضي لمدة شهر او شهرين، وهذا سيعطيك الثقة والقدرة على دخول عالم الفوركس بقدرة فعلية أعلى قد تجلب لك ارباحا اكثر. وتساعدك على تفادي الامور والمشاكل المالية المحتملة.

elfadil
06-26-2016, 21:01
نعم اخي انا متفق معق يجب التعلم اولا بحساب تجريبي ووا الوقت الكافي لمعرفة جميع حيتيات الفوركس والالمام بكل ما يتعلق بالفوركس واتمنى التوفيق للجميع بادن الله عز وجل

بروفسير العرب
06-28-2016, 19:25
حساب الفوركس التجريبى هو الطريق لى اى متدول ناجح نحو النجاح فى
الفوركس وتحقيق ربح من خلال التعلم من خلال الحساب التجريبلى وتتطبيق عليه

raedreda
07-13-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

akram mohamed obaid
07-13-2016, 21:02
يجب ان يكون العمل على الحساب التجريبي بنفس الظروف التي سوف تعمل بها عند الدخول للحساب الحقيقي من حيث مقدار الاموال التي سوف تدخل بها والرافعه الماليه والاستراتيجيات التي تستخدمها حتى تتمكن من الافاده القصوى من الحساب

metnaoui
07-13-2016, 21:06
السلام عليكم
انا في الحقيقة لم اتعلم علي التجريبي اطلاقا
فتحت حساب حقيق و تدولت فيه و تمرجن حسابي مرتين لكن تعلمت الكثير واكبر حاجة تعلمتها عدم الطمع لرضي بالقليل
بالتوفيق لك تحياتي

golden1992
07-13-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخواني
شكر جدا على تلك هذه المعلوومات القيمة وارجو الاستمرار وتقدم من الافضل الى الافضل
شكرا وتقبل مروري

latraaa
07-13-2016, 21:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و على اية حال الحساب التجريبي هو من بين أهم الحسابات التي يمكنها أن تقدم الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nonam
08-23-2016, 00:11
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول وكمان التعامل مع الادوات الهامة اللي من المهم جدا ومن المهم التعامل مع الادوات الاهم في التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

karim4855
08-23-2016, 00:23
منصة انستافوركس التجريبية دليل و أداة للتعلم الجيد لقواعد و منصة فوركس فالعمل بها على أساس حساب حقيقي يترك المتداول المبتدئ دائما يحرص على رأس ماله و التعلم الجيد للفوركس و بالتوفيق لك .

michael1
08-23-2016, 00:45
نعم انا اعتقد ذلك لانهم يدخلون الصفقات على الحسابات التجريبية بمنتهى العنف
والوتات العالية ولكن عند التداول بالحساب الحقيقى يدخلون مترددين للاسف وبلوتات صغيرة
للا تساعد على الربح

limigrie
08-23-2016, 00:54
شكرا اخي على نصائح اتمنى ان تتواصل معنا جزاك الله كل خير
ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻴﻢ ﻫﺬﻩ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻗﻴﻤﺔ ﻭﻣﻔﻴﺪﻩ
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﺧﻲ:rules::rules:

---------- Post added at 09:52 PM ---------- Previous post was at 09:50 PM ----------

ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﺧﻲ:yahoo::yahoo:

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 09:52 PM ----------

ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﺧﻲ
:ok::ok:

body2
08-23-2016, 00:58
صح كلأمك وشكرا ليك وفعلأ معظم الناس بسبب كبر حجم المال في الحساب التجريبي بيخش برافعة مالية كبيرة
والتعلم من الأخطاء اهم حاجة ودي فائد الحساب التجريبي

titotroy
08-23-2016, 02:12
ﻣﻌﻠﻮﻣﺔ ﻗﻴﻤﺔ ﺍﺧﻲ ﺑﻮﻭﻭﺭﻛﺖ ﻭﺑﻮﻭﻭﺭﻛﺖ ﺟﻬﻮﻭﺩﻙ ﺍﻟﻄﻴﻴﻴﺒﺔ ﻭﺣﻴﺎﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻨﻨﺎ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻴﻢ ..
ﺗﺤﻴﺎﺍﺗﻲ ﻟﻚ ﻭﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﻭﺭﻱ
ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ

michael1
08-23-2016, 02:23
نعم فكل متداول جديد يقوم بالدخول على الحساب التجريبى بالكثير من الاموال فمن الممكن ان يربحو
الكثير جدا من الاموال ولكن عند الدخول الى حسابتهم الشخصية بلوتات صغيرة ويكون مستنين الارباح

mourada
08-23-2016, 11:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا راى انه لا يمكننا ان نستفيد من الحساب التجريبي في التداول لانه لا مشاعر فيه لا الخوف و لا الطمع لذا الكل يربح فيه و يخسر على الحقيقي

doaa sary
08-24-2016, 18:34
لازم نتعامل مع الديمو ع انو حقيقى
مش لعبة
لازم نلتزم بلوت مناسب
مش نقول لا عادى دة ديمو
لان لو فتحنا صفقه قيمتها مثلا 100 دولار وكسبنا 10 نقط بس هنكسب 10 دولار
وف الحقيقى هيختلف لان راس المال اصغر بكتير

بدر اشطيبي
09-08-2016, 23:11
يجب التعامل مع الحساب التجريبي بنفس شروط الحساب الحقيقي
و هذا اساس النجاح في تجارة الفوركس تحياتي صديقي على المشاركة

Forex-eg
04-10-2017, 20:07
من افض الموضوعات التى قابلتها حتى الان حيث ان حساب فوكرس التجريبى من السهل التعامل معه فى الفوز والتعلم مع الارباح والخسائر المختلفة مشكور

hosam2020
04-10-2017, 20:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الحساب التجريبى يجب ان تستخدمه بجديه لان اهميته ترجع فى انك
تتعلم و تستفيد و تكتسب خبره قبل المتاجره على حساب حقيقى

saidassouik
04-12-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد
فأنا متفق معك يجي التدرب في الحساب التجريبي
أعتقد أن الفوركس قد يغير حياة الإنسان إلى الأفضل إذا كان حابب هذا المجال ويتعامل معه بعقلانية وعلم و إلتزام.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

dias40
04-12-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻫﺬﻩ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻗﻴﻤﺔ ﻭﻣﻔﻴﺪﻩ

magdylotfy2
04-12-2017, 18:24
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لتسجل كل ما تعلمته. وان هذا سيساعدك على في تنمية قدراتك كمداول بالاحتفاظ بمدوانتك وملاحظاتك الشخصية حو لعملية التعلم، كما انه سيساعدك على وضع اهدافك وتحديدها وتحفيزك من أجل تحقيقها. وكما ايضا سيساعدك في فهم أخطائك وتسجيلها لعدم الوقوع فيها مرة أخرى. ابدا بتطوير قدرتك لوضع الخطط الاستراتيجية للفوركس للتحكم في نسبة المخاطرة عن طريق الحصص الأصغر. ان الحصص الصغيرة المكونة من 10,000 وحدة من العملات، بدلا من الحصص الكبيرة، فهذه ستقلل نسبة المخاطرة وتجعلك قادرا على التحكم فيها بشكل أكبر. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

شبه منحرف
04-12-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحساب التجريبي من اهم الوسائل التي يمكن للمبتدئ الاعتماد عليها وكذلك المحترف دائما مايحتاج اليه في سوق الفوركس لتجربة الاستراتيجيات الجديدة واكتساب خبرة اوسع في سوق الفوركس

nour3iny
04-12-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المتداول يجب أن يضع فى حسابه وعقله عند العمل بالحساب التجريبيى انه عندما يجازف سيفعل ذلك بالحساب الحقيقى تقبل مروري

Rozeta
04-12-2017, 23:59
شكرا لك علي مجهودك الرائع والشرح المميز فافعلا استفادنا واتمني ان يكون الجميع استفاد من هذا الشرح

amirak
04-13-2017, 02:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك أخي الكريم على المعلومات التي قدمتها لنا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء ان شاء الله

---------- Post added at 12:05 AM ---------- Previous post was at 12:01 AM ----------

أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي لابد أن يكون المتاجر ذكي لكي يستطيع معرفة
إتجاه السوق كذلك تكون نظرته استباقية ل إقتنص الفرص

ahmedmahmoud2017
04-13-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب التعامل بالحساب التجريبي على انه حساب واقعي جدا لكي تستفيد اكبر استفادة

mid0killer
04-13-2017, 02:45
الحساب التجريبي دايما بقول عليه هو كيان المتداول الناجح اي متداول ناجح عشان يكون وصل للمستوي المتدقم الى هو فيه الان من علم فى سوق الفوركس لازم يكون مر عليه التداول على الحساب التجربي وبالتوفيق

fifi ghonem
04-13-2017, 02:52
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك ولكني افضل التعلم واكتساب الخبرات علي الحساب الحقيقي وليس التجريبي
تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
04-13-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يجب استخدام حساب التداول التجريبي بكل اجتهاد وجد كانه حجقيقي لكي تتعلم بكل ثقة التحليل الجيد

abouseada
04-13-2017, 08:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اتفق معك اخى الفاضل و الموضوع كله يعتمد على العقليه اللى بتستخدم الحساب و لازم يكون الشخص مدرك للنقط اللى حضرتك ذكرتها .....شاكر ليك تقبل مرورى

waelmma
04-13-2017, 08:53
:(;):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الحساب التجريبى هام جدا علشان تعرف ازاى تتاجر على الحقيقى وبارك الله فيك اخى

latraaa
04-13-2017, 10:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح العالي القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم المفيد و الدي من خلالها يمكنك أن تجد الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله و ارى أخي الكيرم أنه لابد من العمل على اتريث و التعلم بكل قوة إن شاء الله

zunebha
04-13-2017, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الحساب التجريبي يقدم بعض المكاسب من بينها التعود على عقد الصفقات دون خسارة حقيقية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

midobols
04-13-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

منصة انستافوركس التجريبية دليل و أداة للتعلم الجيد لقواعد و منصة فوركس فالعمل بها على أساس حساب حقيقي يترك المتداول المبتدئ دائما يحرص على رأس ماله و التعلم الجيد للفوركس و بالتوفيق لك .

Lante
04-13-2017, 12:40
يجب ان يكون العمل على الحساب التجريبي بنفس الظروف التي سوف تعمل بها عند الدخول للحساب الحقيقي من حيث مقدار الاموال التي سوف تدخل بها والرافعه الماليه والاستراتيجيات التي تستخدمها حتى تتمكن من الافاده القصوى من الحساب,.

yousee
04-13-2017, 15:57
الحساب التجريبي إدا تخيلت كأنه حساب حقيقي ستعمل فيه بفاعلية كبيرة وستكون نتائجك أحسن من دلك الدي يعمل في الفوركس كأنه يلعب

Mr Fathy
04-19-2017, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا لازم نتعامل مع الحساب التجريبى على انه حساب حقيقى بالظبط بالطريقة دى لو نجحنا عليه يبقى ان شاء الله هننجح على الحساب الحقيقى

ali gamal
04-19-2017, 18:00
التجريبى هو الطريق لى اى متدول ناجح نحو النجاح فى
الفوركس وتحقيق ربح من خلال التعلم
و بالتوفيق لك .

ابوفؤاد
04-19-2017, 18:06
ليس افضل من تلك الحسابات التى تشبه التججريبه الى حد كبير فى هذا المنتدى و تلك الشركه فلهذا فان اغلب الذين يتعاملون مع الحسابات التجربيه لا يكون لهم باع فى العمل و بالتالى يتدوال بمابالغ كبيره مبالغ فيها

cladiator2007
04-19-2017, 20:03
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

M0hsenalawady
04-21-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا ولابد من التدريب والتعليم المستمر والبداية على حساب تجريبي واداره صارمه على رأس المال

tazi larbi
04-21-2017, 01:52
السلام عليكم افضل طريقة لاستفادة من الحساب التجربي هو ان تفتحه بنفس رصيدك الحسابي هكدا تبقى في مضمار العمل وتتعود على فتح صفقات مناسبة وتيستفيد منه اكثرو افضل من الفتح بارصدة كبيرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alaa mohamed
06-21-2017, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه و بعد ...
طبعا الحساب ضرورى جدا لكى يتم التعايش مع الجو الحقيقي للتداول ... واشكرك على طرح هذا المقال الرائع ...وفق الله الجميع ...
تقبل مرورى

A.mustafa
06-21-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نعم الحساب التجريبي يقدم بعض المكاسب من بينها التعود على عقد الصفقات دون خسارة حقيقية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير تقبل تحياتي....

freetrade
06-21-2017, 23:44
اتفق مع صاحب الموضوع لاننا بنشوف متداولين مبتدئين فرحانين بنتايجهم علي الديمو لحساب ب 100 دولار ومليون دولار ويجي يقول كسبت 1000 دولار في صفقة وهو لا يعلم انه المسالة تقاس بحجم اللوت الحقيقي البعيد عن المخاطرة وليس باحراز ربح كبير وخلاص

m7med
06-21-2017, 23:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم الحساب التجريبي مهم جدا لمعرفة ما اذا كنت مؤهل للتداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Asmaa1203
06-21-2017, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
نعم اخى اتفق معك فيجب ان يكون الحساب التجريبى مقارب للحساب الحقيقى حتى يكون التحليل منطقى عند الانتقال الى الحساب الحقيقى لا تحس بتغيير

yasmein
06-22-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتفق معك اخى الفاضل ف للحساب التجريبي اهميه عظيمه اضافه انه يزيد من خبرة الفرد و تعلم المزيد عن الفوركس و نصيحه منى أيضا تأكيدا علي كلام أخونا المشكور لابد أن تتعامل فيه و علي انه حساب حقيقي ولا تستهون به ابدا .. والله المستعان و الموفق

zakariacr07
06-22-2017, 08:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم يجب التعامل مع الحساب التجريبي كأنه حساب حقيقي لكي نستفيد منه جيدا و نكتسب الخبرة

migoo
06-28-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الصراحه الموضوع رائع جداا
عن اهميه استخدام الحسابات الديمو
وشكرااا

abutalia
06-29-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بكل تاكيد فان الحساب التجريبي هو اكثر شئ يعلمنا في سوق الفوركس المحترم دون ان نخسر اي شئ من اسلوق ..............

mrmrmrmr
06-29-2017, 15:58
اذا تعامل المتداول مع الحساب التجريبى كأنه حقيقى سوف ينجح وهذا اول طريق النجاح لان كل من اراد النجاح بدئ طريقه بالحساب التجريبى

فوريكسي
06-29-2017, 20:24
فعلا اخي معك حق بارك الله فيك بالفعل يحجب استخدام الحساتب التجربي بواقعية تامة لكي نستفيد منه بارك الله فيك أتمنى لك التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
06-29-2017, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله
و خصوصا الاستخدامات للحيسابات التجريبية هي المهمة و يجب ان تتعامل معها مثل الحساب التجريبي وشكرا

فوريكسي
06-30-2017, 00:03
فعلا اخي الفاضل لابد من الوقعية في الحساب التجريبي بارك اللع يفيك على الموضوع المميز بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

shr
06-30-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...تبدؤ تستفاد انك جرب تفتح وتغلق صفقه وتنهيها بربح او تحصل خساره وكل ده بشكل صحيح لكن باموال وهميه

اسلام مجدي عباس
06-30-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اكيد علينا ان نأخذ الحساب التجريبي زي الحساب الحقيقي بالظبط ولا نتهاون فيه
اطلاقا علشان نقدر نسفيد من التعلم بقور ولما نيجي نفتح حساب حقيقي ميبقاش في اي مشكله او تهاون

Mohamed Khemili
06-30-2017, 00:31
نعم هاذا امر مهم جدا للمتداولين جدد و المتعلمين و كذا متدربين في مجال تداول العملات لانه امر مهم يجب دخول في جو تداول و تدرب جيدا و بدء حقيقي

Badodo
06-30-2017, 02:03
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للاسف انا مبتدئ و ليس لديا معلومة تفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

alaa50
06-30-2017, 23:34
احنا لو قدرنا نفهم ان الفرق الوحيد بين الديمو والحقيقى هو نفسيتك
ساعتها هتقدر تتعامل مع الديمو بشكل واقعى وبقدر الامكان تتجنب مشاعرك

muhammad ismail
07-02-2017, 03:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مش بس الحساب التجريبى انك تجرب عليه استراتيجيه لا لازم تحس انك شغال فعلا على الحساب التجريبى كانه حقيقى وببتعامل معاه كانه حقيقى دة هيخليك تشتغل احسن
ولما تبدا تشتغل فى الحقيقى مش هتحس بخوف من الخسارة

Abu_Yassin
07-03-2017, 11:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى حساب الفوركس التجريبى مهم جدا لكل من المبتدئ وأيضا المحترفين مهم جدا بالنسبة لهم

2017wydadi
07-05-2017, 05:39
نعم فكل متداول جديد يقوم بالدخول على الحساب التجريبى بالكثير من الاموال فمن الممكن ان يربحو
الكثير جدا من الاموال ولكن عند الدخول الى حسابتهم الشخصية بلوتات صغيرة ويكون مستنين الارباح

waelmma
07-05-2017, 06:07
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك وبيعتبر حساب التجريبى من اهم الاشياء
التى تجعلك تتدرب جيدا على اساليب التداول والله الموفق ان شاء الله

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحساب التجريبى مهم جدا فى التعليم والتدريب جيدا قبل العمل على حساب حقيقى
والله الموفق المستعان

skylol
07-09-2017, 01:36
السلام علكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الافضل للجميع عند تعلم الفورمس ان يبدا بحساب تجريبي لمدة ثلاثة اشهر وبالتوفيق للجميع

modakoky
07-11-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المووضع الهام عن استخدام حساب فوركس تجحريبي وهو يفيدنا كثيرا لانه يدربنا علي السوق دون خساره

settouti
07-11-2017, 17:24
معلومات مهمة يا اخي و خاصة بالنسبة لي انا مبتدئ و لامثالي من المتداولين الجدد
لهذا اشكرك شكرا جزيلا على الطرح و الموضوع المهم و ارجو التعمق اكثر في مجالات التداول
فهي كالبحر من تشعباتها الباطنية

mahmoudtaha33
07-11-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
صحيح كلامك اخي الكريم فعلا انا معاك
وبعمل كدا في حسابات التجريبي اخي
بالتوفيق لك

mostafa1995
07-11-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... اخي الحقيقي والتجريبي نفس الشيء بس للاسف الناس بتدخل بدون خوف في التجريبي ولذلك لا تخسر واغلب الصفقات هناك رابحة
انا عموما مشفتش اي فارق بين الاثنين بس لازم تعطي جيدة للاثنين نفس الشيء

adamo92
07-11-2017, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز لقد استفدت من موضوعك كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

mostafa ilsawi
07-11-2017, 20:52
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتفق معاك في استخدام الحساب التجريبي بواقعيه واضف الي ذلك ان تكون حريصا علي تحصيل علوم الفوركس و اتقان التحليل الفني
تقبل تحياتي

محمد حافظ 120
07-11-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اولا.. انا اود ان اشكرك اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع... ثانيا.. انا اتوافق معك تماما اخي العزيز فيجب علي الجميع التمرن واخذ الخبره من الحساب التجريبي اولا حتي لا يخسرو اموالهم