PDA

View Full Version : سؤال ؟

رومانى
06-24-2016, 14:09
ما هى اهم الاثار المترتبة على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربى ؟

nonam
08-23-2016, 00:13
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول الاخبار مهمة جدا ومن المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

titotroy
08-23-2016, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
الآثار المترتبة علي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي كثيرة جدا وتسببت فى انهيار اقتصادى
ولكن بدأ يتعافى

mourada
08-23-2016, 11:07
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم كما راينا باعيننا فخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي تسبب في انهيار الاسواق و كوارث اقتصادية مهمة و انا تصفر حسابي انذاك كان 500 دولار

doaa sary
08-24-2016, 18:35
هبوط قوة لعملة الباوند
وبالفعل يوم الاستفتاء هبط الباوند دولارحوالى2000 نقطة
ومازال التاثير السلبى مستمر ع العملة

bechirbenchagra
08-31-2016, 13:35
فقد سجل سعر الجنيه الإسترليني تراجعا إلى 1,3229 للدولار الواحد - حوالى 12بالمئة مقابل الدولار و8 بالمئة مقابل اليورو - وهو أدنى مستوى له منذ أكثر من ثلاثين عاما. كما انهارت الأسواق الأوروبية خاصة بورصة لندن .خيمت أجواء الصدمة على حي المال.

mamdouh.adil
08-31-2016, 16:56
لخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى اثار كبيره جدا على المستوى الحظى وعلى المستوى البعيد ففى الحظه التى اعلن فيها نتيجة الاستفتاء هبط الجنيه الاسترلينى مقابل اليورو بحوالى 8% ومقابل الدولار ب 12%
وهى اكبر خساره منذ حوالى 30 عام امام اليورو بالاضافه الى انخفاض التصنيف الاءتمانى لبريطانيا
اما على المستوى البعيد فقد يؤدى ذلك الى تفشى حمة التفكك فى الاتحاد الاوروبى وخروج المزيد من الدول فى المستقبل فى حالة استمرار اليورو فى الانخفاض

akram mohamed obaid
11-19-2016, 14:16
هذآ الأمر له تأثير اكيد على أسعار واتجاه العملات المرتبطة بالجنيه الباوند البريطاني والذي سوف يتأثر سلبا بهذا الخروج وخاصه إذا حدث إستفتاء بخصوص هذا الموضوع

MOHAMMEDG3
11-19-2016, 14:23
السلام عليكم
أن خروج أي دولة من الأتحاد الاوربي لها من التاثير الكبير على الأقتصاد بصورة عامة كما نحن لاحظنا ما الذي حصل عند تصويت الخروج أنهار الاقتصاد بشبه جزئي على الدولة وهبط الباوند كثيرا عموما خروج بريطانيا يؤثر على الاسواق والاقتصاد لان الاتححاد ودوله ملتزمون بعدة وثائق ومعاهدات تظمن ةالدول داخله من اي معوقات تواجهه وكذا الحال عند خروج بريطانيا
شكرا لك

thewaytosucsess
11-19-2016, 14:52
بالطبع تتاثر عملة بريطانيا بقوة هبوطا لخوف المستثمرين من الاثار المترتبة على القرار السياسى التاريخى هذا
لذا بالبطع يفضل الابتعاد عن التعامل بهذة العملة عند صدور اخبار مثل هذة او اذا اردت الدخول فهناك حلان
الاول ان تكون نقاط الدخول والخروج مدروسة وبالطبع ستكون صعبة لانها غير تابعة للتحليل الفنى ومدعومة بالتحيل الاساسى
والثانى هو ان تدخل السوق عن طريق الهيدج وهذا اضمن الطرق لمعرفة وتحديد الاتجاه ثم الاستقرار على الصفقة الرابحة

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:47 PM ----------

بالطبع تتاثر عملة بريطانيا بقوة هبوطا لخوف المستثمرين من الاثار المترتبة على القرار السياسى التاريخى هذا
لذا بالبطع يفضل الابتعاد عن التعامل بهذة العملة عند صدور اخبار مثل هذة او اذا اردت الدخول فهناك حلان
الاول ان تكون نقاط الدخول والخروج مدروسة وبالطبع ستكون صعبة لانها غير تابعة للتحليل الفنى ومدعومة بالتحيل الاساسى
والثانى هو ان تدخل السوق عن طريق الهيدج وهذا اضمن الطرق لمعرفة وتحديد الاتجاه ثم الاستقرار على الصفقة الرابحة

ebn masr
11-19-2016, 15:47
اثار كثيرة جدا فلقد اثر خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى فى الكثير متلا اثرت على قوة العملة بتاعتها واثرت على مؤييات وشركات. بورصات باكملها

antr
11-19-2016, 15:53
بالنسبة لينا احنا الاستمرار فى هبوط الاسترالينى بقوة حتى اشعار اخر وهى حقيقة واضحة جدا فى السوق حاليا وكثير من المضاربين شغالين على بيعه فى السوق مقابلة الدولار

محمد صلاح
11-19-2016, 20:41
طبعا هذا الخبر كان بمثابة الصدمة لكل الناس وطبعا كان له تاثير كبير جدا على كل العملات وبالخص الباوند وهنلاحظ انه هياثر عليه بالانخفاض

maryam1
02-05-2017, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

grow
02-05-2017, 01:17
بصراحه شديده
انا لسه مبتدجئه وسؤالك صعب عليا شويه
بس الاعضاء الكرام فدوك الافاده الصحيحه
بارك الله فيهم
بالتوووفيق

hamadasalama
02-05-2017, 01:47
اعتقد هبوط قوي للباوند والله اعلي واعلم حيث ان خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي يؤثر بالسلب بتجاره العملة البريطانية في منطقة اوروبا
وسوف نشاهد حركه الباوند مع الازواج الاخري في الفتره القادمة

zakariacr07
02-05-2017, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

تأثر تأثير كبير أخي الكريم على السوق و الإقتصاد و كذلك تراجع العملات مثل الباوند

zaheralwan
02-05-2017, 17:03
اعتقد انه في ذلك ااحين انهارت الاسواق المالية ونزل سعر الجنيه الاستؤليني مقابل الدولار وحدثت كوارث اقتصادية واثر ذلك على اصحاب الاسهم والمتداولين.

ابوعلى
02-05-2017, 17:05
السلام عليكمورحمه الله اخى الكريم تقبل مرورى انا لسه جديد وبتعلم بس ان شاء الله تلاقى الرد فى المنتدى وتفهم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

latraaa
02-05-2017, 19:22
و الله يا اخي الكريم الأمر عادي و لكن ارى انه لابد من العمل على تدخل الإخوة الكرام المختصين في المجال و تحليل السوق و الأخبار أخي الكيرم و هي بالفعل قيمة و معلومات راقية يمكننا أن تحقق من ورائها الكثير إ نشاء الله

tamermosa
02-05-2017, 19:25
للأسف خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي كان له تأثير سلبي
سلبي على الباوند نفسه و سلبي أيضا على اليورو نفسه
رأيي ان المستفيد الوحيد هو الدولار الأمريكي

ابوعلى
02-05-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكرؤيم اكيد له ضرر كبير بصوره عامه فى العالم وان شاء الله الكبل يفهم ويستفا من المنتدى الرائع ده وتقبل مرورى اخى الكريم

Mr Fathy
02-05-2017, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم اهى بريطانيا خرجت لان اصلا بريطانيا اسمها ( بريطانيا العظمى ) يعنى اصلا مكنش المفروض انها تدخل فى الاتحاد الاوروبى دى وجهة نظرى

elmeliguy
02-05-2017, 20:08
اكيد العمله هتقع والاقتصاد هيتاثر وبالتالى الدول اللى حوليها كلها هتتاثر وهتقل اقتصاد العالم كله وهيدخل فى ازمه اقتصاديه

aki
02-05-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أشارت مجموعة من التوقعات التي نشرتها الحكومة وبنك إنجلترا المركزي ومؤسسات بحثية ومنظمات دولية ومئات الأكاديميين قبل الاستفتاء إلى أن النمو الاقتصادي ببريطانيا سيشهد تباطؤا أكبر إذا خرجت من الاتحاد الأوروبي مقارنة بما سيشهده إذا بقيت في الاتحاد. وحذر وزير المالية جورج أوزبورن من حدوث ركود في الوقت الذي قال فيه بنك إنجلترا إن "تباطؤا ملموسا" قد ينتج عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
حظ موفق

MOHAMED SAID ELSAYED
02-05-2017, 20:32
سنلاحظ هبوط قوي وضعف في عملة الباوند عدة مرات اتمني ان الكل يحظر من الكلام دا لان ممكن يمرجن كثير من الحسابات ربنا يسرتها علي الجميع

Manoush
02-05-2017, 20:41
الــســلام عــلـيــكـم و رحـــمـــة الــلـــه و بـــركــاتــــه
لم اتمكن من الرد بالاجابه لعدم توفر الخبره الكافيه فى هذا المجال
قد يستطيعوا الاخوه الاعضاء بالمساعده

zunebha
02-05-2017, 20:48
اهلا وسهلا
في الحقيقة سؤالك جد مهم فبريطانيا تعد دولة عظمى اقتاصديا وقد تؤثر سلبا عند خروجها وتشكل عائق كبير للدول الاوروبية الاخرى
وكدالك سيتاتر اقتصادها هي مدالك .حتما عند خروجها ستخصل كارثة
شكرا على الاستبيان وربنا يوفقك

بدر اشطيبي
02-05-2017, 20:54
اخي سؤالك جيد لكن ضع في الاعتبار ان اننا لسنا بمحللين ماليين
او اقتصاديين نحن متداولين بمعنى لا نهتم بالتحليل الاساسي بصورةكبيرة

Manoush
02-05-2017, 21:18
الــســلام عــلـيــكـم و رحـــمـــة الــلـــه و بـــركــاتــــه....بصرحه انا لسه مبتدا
جديد فى المنتدى ولم اعرف المزيد فى الفوركس فاعذرنى

emin14
02-05-2017, 21:28
لخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى اثار كبيره جدا على المستوى الحظى وعلى المستوى البعيد ففى الحظه التى اعلن فيها نتيجة الاستفتاء هبط الجنيه الاسترلينى مقابل اليورو بحوالى 8% ومقابل الدولار ب 12%
وهى اكبر خساره منذ حوالى 30 عام امام اليورو بالاضافه الى انخفاض التصنيف الاءتمانى لبريطانيا

mid0killer
02-05-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهم الاثار المترتبه على خروج بريطانيا من الاتحاد هو تقل قيمة اليورو مقابل كل الاعملات وايضا تقل قيمة الباوند امام كل العملات + بطاله وعماله تقل واشياء اخري

عبد الرحيم رافا
02-06-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله
الاثار المترتبة على خروجة بريطانية من الاتحاد الاوربي هو ظعف للباوند بشكل مؤقت و ايضا بنسبة قليلة لليورو

amine bajjou
02-06-2017, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا على ما اعتقد انه بعد خروج مملكة بريطانيا من الاتحاد الاروبي اصبخحت هناك مشاكل اقتصادية عديدة جدا و شكرا

muhammad ismail
02-06-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه اخى الكريم انا مش متابع ما هى النتائج المترتبه على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى وهل اقصيد تاثير
خروجا على سوق الفوركس وتداول العملات ام شئ اخر

Mustafa gamal
02-06-2017, 17:00
في متاجرتي في سوق الفوركس انا لا استخدم التحليل الأساسي و لكن استخدم التحليل افين باستخدام البرايس اكشن ... تحياتي لك

zakariacr07
02-06-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

خروج أي دولة كبيرة في أوربا تسبب خسائر كبيرة و تراجع في العملات مثل الباوند أخي و الله أعلم

skylol
02-06-2017, 18:43

اعتقد اخي الكريم ان سعر الباوند راح ينخفض كثيرا ولكن سيتعافى مع قادم الايام وبالتوفيق للجميع

nour3iny
02-06-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بالطبع يوجد تاثير ملحوظ فى انخفاض العمله وكل العوامل الاقتصاديه تؤثر على سوق الفوركس اما بالسلب او الايجاب

medo od
02-06-2017, 23:42
خروج بريطانيا من الاتحاد الاروبي لم يكن له تاثير كبير علي الاقتصاد الاوربي لان بريطانيا هي الدولة الوحيدة في دةل الاتحاد الاوربي التي تستخدم الجنيه فيما باقي الدول تستخدم اليورو فالتاثير لم يكن كبيرا

alonsoo
02-21-2017, 10:08
اهى بريطانيا خرجت والحمد لله والباوند تهاوى اكتر من الف نقطة للاسف الحمد لله رب العالمين على كل حال . ربنا يستر من الايام اللى جاية

mohamed shams
02-21-2017, 10:18
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروى له اثر سلبى على الباوند واليورو
فبريطانيا كانت سند كبير لاوروبا وكذلك العكس
بالتوفيق

WASEM DALLOUL
02-21-2017, 10:28
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان خروج بريطانيا سوف يؤثر جدا على منطقة اليورو وعلى ما اعتقد انه سيؤدي الى هبوط حاد للجنيه الإسترليني ولليورو ايضا
وبالتوفيق للجميع

hoodhood700
02-21-2017, 11:22
طاب يومكم أصدقائي الأعزاء وبعد طبعا سيؤثر ذلك بالدرجة الاولى على النمو الاقتصادي حيث اشارت مجموعة من التوقعات التي نشرتها الحكومة وبنك إنجلترا المركزي ومؤسسات بحثية ومنظمات دولية ومئات الأكاديميين قبل الاستفتاء إلى أن النمو الاقتصادي ببريطانيا سيشهد تباطؤا أكبر إذا خرجت من الاتحاد الأوروبي مقارنة بما سيشهده إذا بقيت في الاتحاد. وبالتوفيق للجميع.

ramyelbadry
02-21-2017, 11:27
اعتقد ترتب على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى تدهور فى الاقتصاد
وفى الاسواق العالميه ايضا

Rozeta
02-24-2017, 00:25
انا لم اعلم شي عن الاثار المترتبه علي خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي ولكن الاعضاء يفيدوك

tazi larbi
02-24-2017, 00:29
السلام اسوء تاثير سيكون على العمله ذاتها اكثر من منظقه الاورو وبعد ذلك سيعود السوق الى حاله الاول لكن الاورو بدا يضعف ويصبح هشمقابل الدولار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mony Ezzat
02-24-2017, 00:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد حضرتك بريطانيا عملتها هي الاسترليني يعني اكيد العمله الاسترليني هبطت وانا قريت الكلام ده فعلا

asmaamagdy
02-24-2017, 00:36
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لكم جميعا على تقديم هذة المعلومات الرائعة وندعو الله فى تزويد معلومتنا

nacer11
02-24-2017, 00:41
من الاسباب هبوط العملة وخلق ازمات في بعض القطاعات شكرا

hamadasalama
02-24-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان هذا الخبر له تاثير سلبي علي اليورو حيث ان بريطانيا تعتبر داخل منطقه اليورو ولو ان لها عمله مستقله ....................

ahmedm
02-24-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هتضيع عملة الباوند وهتتأثر سلبيا بشكل كبير ومازالت الي الان بتتأثر بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي بس اكيد هتستقر عند حد معين تحياتي لك أخي وتقبل مروري

lbebulk
03-01-2017, 15:50
مشكور أيها العضو الكريم رومانى على هذه المشاركة الطيبة منك
والنتائج المترتبة على خروج بريطانيا من الأتحاد الأوربى
هى قرارات سياسية وأقتصادية كبير جدا جدا جدا
تتحكى فى مقالات وليس رد فى موضوع وشكرا

Moubarak Adel
03-01-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طبعا هذا الموضوع حدث من فترة والاسباب المترتبة
هى يؤثر على الاقتصااد البريطانى من ناحية ومن ناحية اخرى
يؤثر على سياسة الهجرة من اى بلد اوربى اليها وهناك
عدة اسباب اخر ولكن اهمها تلك الاسباب التى وضحتها

عباس19
03-01-2017, 16:09
السلام عليكم اولا ليس لي علاقة في هذال الموضوع لاني لست خبير في ما نيتعلق بالسلبيات لخروج بريطانيا لكن انصح بالبحث في محرك قوقل .

mrramy
03-02-2017, 13:57
بسم الله الرحمن الرحيم بعد التحيه اخى الفاضل اعتقد ان هروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي ادى الى كوارث اقتصاديه كبيره

younes-dz
03-02-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير
على كل حال بالنسبة لرأيي يعود للتطورات الحاصلة
والأوضاع الداخلية والخارجية بسوق الفوركس راجعة إلى
ربما مدى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

forexguid
03-02-2017, 19:13
سجل خروج بريطانيا من الاتحاد الوروبي نكسة للجنيه الاسترليني وحقق انخفاض
تاريخي امام جل العملات الرئيسية ثم بدا بالتعافي بعدها بفترة

latraaa
03-02-2017, 19:21
و الله يا اخي الكريم ارى ان الموضوع من الأفضل العمل على التدخل فيه من طرف المشرفين على التحليل الفني في هدا المنتدى و إن شاء الله يتم تحقيقي الكثير من الأمور الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع

smartawi
03-02-2017, 19:26
حتى الان الكل يرى ان بريطانيا في حالة استقرار بل اتعاش لكن عدم الثقة تاثر نسبيا على اقتصاد البلاد
المشكل في الامر ان المستثمرين الاجانب ممكن يتخوفوا من العمل في بريطانيا بالتالي الامر سلبي على البلد

ayman samy
03-02-2017, 20:17
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم خروج برييطانيا من الاتحاد الاوربي سيكون له تأثير سلبي علي النمو الاقتصادي سواء في بريطانيا اوالاتحاد الاوربي فوجدت العديد من الشركات التي تعمل في بريطانيا وهي داخل الاتحاد الاوربي العديد من المشاكل بعد التصويت لصالح الخروج من الاتحاد الاوربي

soltanarab
03-03-2017, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته... تصوت البريطانيين لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي يضع خامس أكبر اقتصاد في العالم في مواجهة حالة من الضبابية الشديدة التي تكتنف آفاق نموه وجاذبيته المستثمرين، وقد تضر اقتصادات أخرى في أوروبا وغيرها.

Saeed EL Sayed
03-03-2017, 19:29
هبوط قوي جدا في الباوند علي كذا مرحله زي ما لاحظنا ان دا حصل فعلا وقريب جدا احتمال اليورو يعمل كدا لسبب خروج فرنسا من الاتحاد وانا شايف ان هيكوةن في فرصه جميله جدا جدا

مروه عصر
03-03-2017, 20:03
السلام عليكم
بالطبع تتاثر عمله بريطانيا بقوه هبوطا لخوف المستثمرين من الاثار المترتبه على القرار السياسى هذا لذا بالطبع يفضل الابتعاد عن التعامل بهذه العمله وقت صدور الخبر .......

ilyestoumi
03-04-2017, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي تسبب في
انهيار الاسواق و كوارث اقتصادية مهمة

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
السلام عليكم بالتوفيــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــق

waelmma
03-04-2017, 08:08
:)):)):)) الحقيقة انن خبر خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربى استفدت
منه كثيرا وربحت كثيرا من هذا الخبر حوالى 140 دولار فى ساعتين

ابوفؤاد
03-04-2017, 08:27
التوقع ان يكون هماك انهيار فى عمله البوند و قوه اليورو لتفادى الصدمه من ناحيه الاتحاد لاوربى و لكن نظرا لان الاقتصاد البريطانى قوى فان الامر لم يتم الا فى نظاق ضيق

محمدفؤاد
03-04-2017, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى خوف المستثمرين من الاثار المترتبة على القرار
السياسى التاريخى هذا لذا بالبطع يفضل الابتعاد عن التعامل بهذة العملة عند صدور اخبار مثل هذة

salam
03-04-2017, 12:10
لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بالتأكيد تأثير كبير على سوق العملة وبالتحديد على سعر الجنيه واليورو، لكن أعتقد أن هذه التأثيرات كانت لحظية أما على المدى البعيد فالمسألة متوقفة على المعالجات الاقتصادية والسياسية للتداعيات المختلفة التي تسبب بها الخروج.. أي أننا قد نشهد تصاعدا في الاقتصاد البريطاني يؤصر بشكل إيجابي على ارتفاع الجنيه

Bouabdallah youssef
03-04-2017, 12:11
للأسف خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي كان له تأثير سلبي
سلبي على الباوند نفسه و سلبي أيضا على اليورو نفسه
رأيي ان المستفيد الوحيد هو الدولار الأمريكيززززززززززززززززز ززز

ahmed megahed
03-04-2017, 12:14
اكبر اثر هو ما حدث من هبوط العملة المفاجئ الذي انخفض في يوم واحد اكثر من 1400 نقطة وايضا اثر على اليورو

mrramy
03-05-2017, 12:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى سبب الكثير من المشاكل والخسارة الاقتصادية للاقتصاد ولكنه ابتدى يتعافى

magic777
03-05-2017, 12:42
الاثار لسه شايفينها لحد الان في السوق اخي يكفي انه بقاله سنه كامله من بعد الخروج والسوق اغلب العملات في ترندات هابطه
وارقام غريبه لم تدخل فيها منذ زمن

سيد2017
03-08-2017, 06:16
هى بالفعلت خرجت بريطانيا من الاتحاد الاوربي وكان لهذا الخروج سلبياته التى شاهدناها على الجنيه الاسترلينى امام باقى العملات وكان الاسترلينى ولازال ضعيف امام باقى العملات وخصوصا الدولار

meme abdullah
03-08-2017, 06:46
الهبوط الفظيع لعمله الباوند يوم الاستفتاء بحيث هبط بحاولى الفين نقطه وأعتقد بعض الحسبات اتمرجنت بسبب هذا الخبر وانصح بتجنب التداول أثناء الأخبار الا عن ثقه كبيره

Hala Abdo
03-09-2017, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
معلش انا هرد على السؤال بسؤال لاني مستغربة السؤال و يمكن في حاجه مش فهماها بما اني جديدة في الفوركس،ايه علاقة بريطانية و الاتحاد الأوروبي بالفوركس؟

ahmed abdelmomen
03-09-2017, 00:39
اكيد بيكون في هبوط كبير وده فعلا اللي حصل ان كان في هبوط حوالي 1500 نقطة
وبالتالي في ناس كتير خسرت وبرضه ناس كتير كسبت حسب البيع والشراء

mido elshabrawy
03-09-2017, 00:41
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اولا المترتب علي ذلك هبوط حاد في عمله الباوند
مما يؤدي الي فقدانه نسبه كبيره جدا من قيمته اما كل العملات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

big.pharaoh
03-09-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد الاسترليني هبط بقوةوقتها ولحد الان بيعاني من خروج بريطانيا يا صديقي

ashmawey
03-29-2017, 23:39
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

kamelamin
03-30-2017, 00:00
مرحبا والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم كما راينا باعيننا فخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي تسبب في انهيار الاسواق و كوارث اقتصادية مهمة و انا تصفر حسابي انذاك كان 500 دولار
وبالتوفيق للجميع

Gehad Anwar
01-27-2018, 14:38
هو من الواضح ان الاثار دي كانت لحظية في سوق الفوركس مش معنى انها لحظية استمرت يوم او يومين يعني بمجرد الاعلان عن التصويت
شوفنا الانعكاسات الرهيبة في السوق وفي الازواج اللي الباوند طرف فيها لكن في خلال السنة تم استعادة قوة الباوند تاني لعوامل متعددة

freetrade
01-27-2018, 14:40
هو الخروج من الاتحاد الاوربي مش حيكون سهل بمعني انه في اجرءات لخروجها الخروج الامن حتي لا تؤثر علي الكيان الاوربي لكن مفيش شك انه ده حياثر علي قيمة اليورو بالسلب
ربما نجد اليورو يهبط هبوط عنيف جدا

ehabbob
02-11-2018, 01:42
اخى العضو الكريم هبوط اليورو على اثر خروجها من الاتحاد الاوربى مع وخلق مشاكل اقتصاديه وتلقى على هفتك الدول الكبيره مثل المانيا وفرنسا
والله ولى التوفيق

ragab012
02-11-2018, 12:27

DR-olf
02-11-2018, 13:00
دى كلها اخبار فقط ودعائيه لانهم قبل كدا قالو كدا والناس خسرت كتير لان كان فى توتر كبير فى السوق وهى الشائعات التى يتم استخدامها لتنشيط السوق وشكرا

mohamed kamal fadel
02-11-2018, 14:12
كانت تلك الدول متفرقة قبل دخولها الاتحاد الاوروبى وفى اعتقادى انه لا يؤثر
خروجها من الاحاد الاوربى سواء بالسلب واو بالايجاب

amine saddiki
02-25-2018, 17:37
اخي الفاضل لا يوجد تأتير كبير لانها كدالك دولة عضمى و إقتصادها كبيير لكن انا سمعت انها تستعد للرجوع مع الاتحاد الاوروبي و شكرا

احمد نصر 22
02-25-2018, 17:41
بسم اللة
اخى الكريم اول اثار سوف يحدث بعد خروج بريطانيا من لاتحاد الاوروبى هو خفض الفايدة على اليورو حتى تكون تشجيع للدول الاخرى على الاستثمار على اليورو ولكن هناك ايضا تاثير سياسى على الدول العظمى مثل امريكا ايضا لان هناك ربط واضح بين اليورو والدولار وايضا بريطانيا سوف تتاثر بالسلب فى بعض المواضيع وايضا بالايجاب فى مواضيع اخرى

emadomda
02-25-2018, 23:12
حتى لو عاد السعر و لامس سعر الدخول الأصلي، فإنك سوف تكون موجوداً في السوق و بـ1/3 الوضعية في حال أن السوق قام أخيراً بالتحول و التحرك نحوك و بعدد كبير من النقاط. المخاطرة الوحيدة التي تواجهها، هو أن يصل السعر إلى نقطة توقف الخسائر قبل أن يصل إلى نقطة الربح الأولى. و لكن بما أن التدوال فيه مبدأ المخاطرة، فعليك تحمل هذه المخاطرة إذا أردت أن تستمر في الأعمال.

لأهداف توضيحية، لنفترض بأننا نود شراء 3 مجموعات من اليورو- دولار. السعر هو 1.4760، و نود شراءه عند 1.4550، بنقطة توقف خسائر عند 1.4530. و الهدف النهائي هو 1.4590. المسافة بين سعر الدخول و سعر نقطة توقف الخسائر هو 20 نقطة. لذا فور دخولنا للوضعية، نقوم بوضع أمر تحصيل أرباح لمجموعة قياسية واحدة عند 1.4770. و عندما يتم تحقيق هذا الربح، نكون لدينا مجموعتين قياسيتين عند 1.4550، فنقوم فوراً بتحريك نقطة توقف الخسائر لمجموعة قياسية واحدة من 1.4530 إلى 1.4550، و نبقي نقطة توقف الخسائر للمجموعة القياسية المتبقية عند 1.4530. نقوم بهذا بخلق تداول حر. في حالة أنه و للأسف قد وصل السعر إلى نقطة 1.4530 ، فإن الأرباح التي حققتها عند 1.4570 سوف تغطي الخسائر.

في الختام ، أكون قد أوضحت لك كيف تقوم بعملية صنع في التجارة الحرة من خلال وضعيات الربح، و كيف تقوم بوضع العواطف خارجاً. و من خلال مزج هذه المعلومات ، سيكون لديك أداة تداول قوية و التي و بلا شك سوف توفر عليك الكثير من تكاليف الدورات في السوق

zam_bozo
02-26-2018, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم .. اهم الاثار المترتبة على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربى
من وجهة نظري انصلاح حالها الاقنصادي .. ولاسيما ولن لها عملة يتم التداول عليها باستقلال وهو الجنيه الاسترليني

A.mustafa
04-28-2018, 12:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طبعا خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروى له اثر سلبى على الباوند واليورو
فبريطانيا كانت سند كبير لاوروبا و العكس ..

salijiji0
07-27-2018, 21:05
سنلاحظ هبوط قوي وضعف في عملة الباوند عدة مرات اتمني ان الكل يحظر
من الكلام دا لان ممكن يمرجن كثير من الحسابات ربنا يسرتها علي الجميع

benmezroua1
07-27-2018, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاثار المترتبة على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربى تتمثل في ضعف اقتصاد بريطانيا مما يادي الى زيادات على كاهل المواطنين البريطانيين و ايضا افلاس بعض الشركات الا ان بريطانيا تبقى دولة قوية

dalo3a
07-28-2018, 02:52
الحقيقه كل هذا يتعلق التحليل الاخباري اذا كنت تريد معرفه المزيد كنت تحاول متابعه الاخبار لتعرف لماذا يريدون الخروج عن الاتحاد الاوروبي ولماذا نجحوا في ذلك وما هي السلبيات والايجابيات فيه تحقيق هذا الهدف