PDA

View Full Version : فودافون: من السابق لأوانه تحديد تداعيات خروج بريطانيا من "الأوروبى" على مقر الشركة

bedogemyy
06-24-2016, 18:03
قالت مجموعة فودافون، ثانى كبرى شركات الاتصالات فى العالم، إن الوقت مبكر جداً لتحديد مصير مقر الشركة، التى تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها حاليا، بعد تصويت البريطانيين لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبى. وذكرت فودافون، إحدى أبرز الشركات المدرجة على مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطانى، اليوم الجمعة، إنها ملتزمة بدعم المستهلكين البريطانيين فى الوقت الحاضر والمستقبل، مضيفة، "لا يزال الوقت مبكرا جدا لتكوين رأى بخصوص تداعيات نتيجة الاستفتاء على مقر المجموعة".

masr16
07-05-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

sonaforex
07-12-2016, 07:22
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
07-21-2016, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

mohamed elsyed
09-19-2016, 13:27
Jun 24, 2016 - مجموعة (فودافون) : من السابق لأوانه تحديد التداعيات ... وأكدت فودافون، إحدى أبرز الشركات المدرجة على مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني، اليوم ... يزال الوقت مبكرا جدا لتكوين رأي بخصوص تداعيات نتيجة الاستفتاء على مقر المجموعة". ... في برلين يوم الاثنين المقبل لمناقشة تداعيات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

mobd31
09-19-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...:bravo::bravo:

nour alssabah
09-19-2016, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد الله
الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الفاضل على التوضيحات
جزاك الله خيراً في عملك

kabochino
09-20-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري بارك الله فيك

abdelrahman gamal
09-21-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد الله
الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الفاضل على التوضيحات
جزاك الله خيراً في عملك

ibrahimxm
09-21-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بالفعل اخي الكرييم هذه معلومات قيمة ومفيده ويجب علينا جميعا ان نتمعنها جيدا للاستفادة ومواصلة الطريق الصحيح .. وتقبل مروري اخي