PDA

View Full Version : افضل وسطاء الفوركس كيف اجد وسيط فوركس مناسب

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 21:01
افضل وسطاء الفوركس كيف اجد وسيط فوركس مناسب

ان سوق العملات ممتلئ حاليا بالوسطاء الماليين ولكن لا يمكن اعتبار أن كل هؤلاء الوسطاء جيدون، فان البعض قادرون على توفير ذلك ما ربح في حين أن آخرين قد يأخذون فقط مالك الخاص وتكبد الخسائر. ولهذا السبب ، فان الافراد وان ارادوا المتاجرة بسوق الفوركس، فعليهم ان يجدوا افضل وسطاء الفوركس.

اقرا عن وسيط فوركس ECN وان الجيد في الأمور، ان العثور على أحد جيد، هو ليس بالمهمة المستحيلة في السوق، ممن الممكن ان يأخذ بعضا من الوقت لكي تصل الى الخيار الصحيح والأنسب، ولكنك ستجد نفسك تحصل على خدمة تحصيل ارباح جيدة حقا.

ان افضل وسيط فوركس، ستميزه بشكل ملفت احدى الميزات المذكورة في الأسفل – افضل وسطاء الفوركس:

جمعية العقود الآجلة الطبيعية

ان المداولين الجدد في عالم الفوركس، من المنصح ان ان يقوموا بالبحث عن أفضل مداول فوركس، عن طريق منظمة معتمدة مثل الـ NFA والتي هي جمعية العقود الاجلة الطبيعية. وهي عبارة عن مجموعة تطوعية ولكن معايير الجمعية مرتفعة، حيث ان اعضاء الجمعية هم وسطاء في الفوركس ذوو سمعة مرموقة، فلتطلع على القائمة الخاصة بهم، واختار احد الاسماء، وابدأ بحثك الخاص عنه.

السرعة في تنفيذ الأمر

في عالم العملات، فانه قد يمكن لاكبر التغييرات ان تحدث في ظرف ثوان معدودة، ولهذا يجب على الوسيط ان يكون على أتم الاستعداد، ويقوم بتنفيذ الاوامر الواقعة على مسؤوليته باقصى سرعة ممكنة، لضمان ان المداول سيحصل على النتيجة الذي يريد بالوقت الذي يريد، حيث ان مجرد التأخير البسيط في اجراء الأمر او العملية قد يؤدي الى خسائر طائلة.

صغر حجم الحصص التجارية

ان الحد الأدنى الذي بحجم الحصص التي والحد الأدنى لأحجام التداول يستطيع التنبؤ بقدرة المداول على المشاركة في السوق. ان اقصى ما يصل اليه الحد الادنى يعني سعرا مبالغا به، وتجارة ذات خطورة عالية، انه من الأفضل للمداولين الجدد في الفوركس ان يبحثو اعن وسطاء يقدمون احجاما او حصصا في التداول صغيرة، وبهذا سيتمكنون من السيطرة اكثر على تجارتهم، واموالهم، ولا يعانون من خسائر كبيرة، او يدخلوا مخاطرات عالية.

وسطاء -بورصة

توزيعات ذات قيم صغيرة، ونفوذ واسعة

تأكد من ان التوزيعات لا تسحب الكثير من أموالك،هنالك كثير من الوسطاء الجيدين هذه الأيام، لذلك فان ايجاد توزيعات قليلة لشركة معينة لم يعد بالأمر الصعب نظرا للتنافسية الشديدة ما بين الشركات المتواجدة، ايضا يجب عليك الانتباه الى النفوذ التي يقدمها الوسيط، والتي تعتمد على حساب المداول المسجل به، وان الوسطاء الذين يقدمون أفضل نفوذ هم الأفضل. .

ادوات الفوركس الاضافية

ان افضل وسيط فوركس يجب ان يوفر سهولة الوصول الى الادوات التي تتعلق بتجارة الفوركس، كالمخططات وغيرها، حيث ان هذا سيسهل على المداول، ليقوم باتخاذ القرارات المهمة المتعلقة في السوق، وكلما زادت كمية ونوعية الأدوات التي يقدمها الوسيط، زادت تقدير أفضليته ما بين الوسطاء الاخرين.

الوصول والمقارنة

ان اهم شيء عليك ان تدركه في فترة بحثك عن أفضل وسيط للفوركس، هي ان تقوم بعملية المقارنة، قم بوضع العروض المعطاة لك وقارن فيما بينها بسلبياتها وايجابياتها. وبوضع هذا كله بعناية ستكون قادرا على الحكم على افضل وسيط للفوركس، وجعله اختيارك الشخصي.

nonam
08-22-2016, 23:21
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة اللي في التداول من الهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

titotroy
08-23-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
البحث عن افضل وسيط شئ صعب جدا
ويجب الحذر حتى لا تتعرض للنصب

ouahakou
08-23-2016, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم عن طرحك لهذا الموضوع حول وسيط فوركس
و اعتقد ان هناك مجموعة من الوساطة النصابة التي يحدر من التعامل معها

alatn123
08-23-2016, 03:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم
افضل وسيط في الفوركس هو الي تجد عنده أكثر تراخيص و اتجده ايضا مشكور من معظم الأعضاء
بالتوفيق يا غالي

hamedibrahim
08-23-2016, 03:40
شكرا علي موضوعك المهم لكل مبتدا
والمهم جداا ترخيص الشركة وقوته
في ضمان اموال الناس مهم جداا تاخد بالك
من الموضوع ده وشكرا لك وتقبل مروري تحيااااااااتي
لجميع وبتوفيق

lekbir1980
08-23-2016, 05:29
السلام عليكم
الحقيقة لحظت ان اغلب شركات الفوركس عنواينها في قبرص لماذا هذه الشركات لا تتخذ من فرنسا موقعا لها
كما لحظت في شروطها انها لا تقبل الامريكان ،ولحد الان لا افهم لماذا ؟هل الامريكان لا يتداولون في الفوركس او انه هناك متابعة قضائية في حالة الاخلال بالتزاماتها مع العملاء

mohamed_sakr
08-31-2016, 01:56
شكرا علي موضوعك المهم
والمهم جداا ترخيص الشركة وقوته
في ضمان اموال الناس المتداولين
افضل وسيط في الفوركس هو الي تجد عنده أكثر تراخيص و اتجده ايضا مشكور من معظم الأعضاء

doaa sary
09-05-2016, 21:16
وسيط الفوركس المناسب يكون مشهور ومعروف من سنين مش شركة لسة جديدة منعرفش عنها حاجه
تجربها ف السحب والايداع اولا
ويكون فيها دعم مباشر
مشكور ع المعلومات القيمة

شبه منحرف
09-05-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اهم الشروط الواجب توافرها فى البروكر او الوسيط الذى سوف تفتح عنده حساب تداول هى المصداقيه والامانه فى التعامل وايضا الدعم الفنى الفورى والسريع وانا ارى ان شركة انستا فوركس يتوفر فيها كل هذه الصفات وهى شركه ممتازه جدا

latraaa
09-06-2016, 14:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

alazez
09-06-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احسنت اخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع والمعلومات الذات قيم عاليه استمر في المزيد مع التمني لك بالنجاح

Forex-eg
04-10-2017, 19:47
بالنسبة لى ان لا يجب عليك ان تتداول مع الوسطاء ولكن تعامل بشكل فردى حتى تتعلم وتتحمل مسؤلية ربحك وخسارتك مهما كانت مشكور على الموضوع

zakija
06-13-2017, 21:14
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

michael1
06-14-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان الكثير
من الشركات الانفى الفوركس من ضمنهم طبعا انستا فوركس
هى تعبتر من اقوى الشركات الوساطة فى التداول

hooda
06-22-2017, 13:09
اقرا عن وسيط فوركس ECN وان الجيد في الأمور، ان العثور على أحد جيد، هو ليس بالمهمة المستحيلة في السوق، ممن الممكن ان يأخذ بعضا من الوقت لكي تصل الى الخيار الصحيح والأنسب،تقبل مروري

fouadar
06-22-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
06-22-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد ان تتعامل مع وسيط فوركس يكون رمخص وخاضع للهيئات الرقابيه في الاسواق الماليه والله الموفق والميعن علي كل خير

ilyess
06-22-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
البحث عن افضل وسيط شئ صعب جد

yousee
06-22-2017, 17:21
قد أقول لك أنك وجدت الوسيط المناسب الدي سيجعلك تتداول وانت سعيد وفرح و هدا الوسيط ت أسمه انيستا فوركس من أحسن شركات الوساطة التي توجد في العالم

abo.tali.wtalin
06-26-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبىكاتة
انا من راى الخاص ان افضل وسيط هى شركة انستا فوركس
والله الموفق المستعان للجميع

zunebha
07-30-2017, 20:42
نعم اخي في الاونة الاخيرة تطور الفوركي بشكل ملحوظ وكترث الشركات الوسيطة في هذا المجال كما كثر الوسطاء ومن هنا استغل بعض الوسكاء النصابين من اجل النصب على ذوي القلوب الضعيفة لذالك يتوجب الحذر في اختيار الشركة المناسبة اخوتي.

shr
07-30-2017, 20:45
شركه انستا فوركس فيها ميزه كتيير مميزه انها فالصفقات الخاسره بيوصل فيها خساره رصيد حسابك ل0.00وبتقفل كل الصفقات تلقائيا ودي ميزه مش موجوده ف كل الشركات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-25-2017, 13:10
السلام الله عليكم قبل الاستثمار في البورصة لبدأ من البحث عن مصداقية هذا الوسيط في سوق العملات الأجنبية الفوركس هل مسجل في هيئات الرقابة المالية العالمية

hassansalwanagy
08-26-2017, 22:55
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
البحث عن افضل وسيط شئ صعب جدا
ويجب الحذر حتى لا تتعرض للنصب

M.R
08-27-2017, 16:20
البعض يكون لهم شروط معينة يامل بان تكون متوفرة فى شركة الوساطة منهم من يبحث عن البونص الذى توفره والآخر يبحث عن مدى تواصل الدعم والآخر يبحث عن التراخيص التى تمتلكها والرافعة وأعلى رافعة مالية توفرها

mohamed el haoussi
09-22-2017, 06:27
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
موضوع رااااااااائع ومتكامل فقط كبير شئ ما لاكن شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

waelmma
09-22-2017, 09:02
:)):)):)) اهتقد اخى الفاضل بارك الله فيك انه طالما انت فى هذا المنتدى الجميل يبقى من الافضل لك ان
تتعامل فقط مع شركتنا وهى شركة انستا لانك هتجد فيها كل الواصفات المطلوبة فى اى شركنة موثوق فيها

eslam etman
09-22-2017, 14:28
م وجهة عملية تحديد وسيط من اهم عمليات الدخول الى عالم الفوركس ويمكن تحديد الوسيط واختيارة بناءا على السمعة والمصداقية المعروف بها وما تقدمه الشركة من امتيازات وتسهيلات مثل الحسابت التجريبية والحسابات الاسلامية وسهولة عملية سحب الارباح وعدم وجود تعقيد بها

big.pharaoh
09-22-2017, 14:41
وسطاء الفوركس المحترمين هتلاقي سمعتهم سبقاهم ولو ان اوقات كتير بتلاقي شركات محترمه ومشهوره في كلام ضدها دا بيبقى بث سموم من طرف الشركات المنافسه واسلوب قذر لجعلك ترتاب من بعض الشركات طيب ايه اهم المواصفات اللي المفروض تتمتع بيها الشركه عشان اقدر اودع اموالي فيها بأمان. هقولك التراخيص دي اهم حاجه ثانيا ان يكون سمعتها طيبه بين وسط المتاجرين كمان يكون عندها خدمة دعم عملاء جيده وباللغه العربيه لسهولة التواصل وكمان يكون سبريد العملات منخفض ولديها حسابات اسلاميه وتكون شركه بتسمح بجميع انواع التداول سواء الاسكالبينج او الهيدج وغيرهم وبدون قيود او شروط. دي الحاجات اللي المفروض تبص وتسئل عنها قبل التسجيل في الشركه

Mohamed El Fadlili
09-22-2017, 14:45
شكرا اخي على السؤال
في راي ان افضل وسيط في الفوركس هي شركة انستا فوركس من طرق الدفع و ايضا البونص
وشكرا

mostafa1995
09-22-2017, 23:10
عندي طريقة للناس اللي عايزه تختار وسيط طبعا ومع كل الذي ذكر يعني اقرا الموضوع جيدا
المهم انت فوت اقرا وشوف اراء الناس اللي جربت هذه الشركة اي شركة الوساطة
طبعا يجب ان تعلم انه راي الناس اللي جربت الشركة اللي عايز تدخلها مهم جدا ستعرف كل شيء انت عايزه

hussein1985
09-22-2017, 23:49
بالنسبة لى انا لا افضل الشركات التى لا اسم لها ولكنى لا احب الكلام المرسل لابد من تجربة الشركه
ومن اهم الشركات التى تعاملت معها هى انستافوركس بالرغم من الكلام المثار حولها لكنها دائما تثبت انها الاجدر

alaa50
09-22-2017, 23:54
اهم شئ عند اختيار وسيط التداول نتاكد ان فلوسنا فى امان معاه ودا من خلال سمعة الشركه بين الخبراء وسنوات تواجدها فى السوق
وتسجيلها فى الجهات الرقابيه
بعد كدا بتختار على اساس راس مالك وطريقتك فى التداول لان الشركان بيكون ليها عروض مختلفه فانت بتختار الانسب ليك

Alaa Khamis
09-22-2017, 23:55
شكراً علي الموضوع
وحقاً هناك الكثير من شركات الوساطه تقوم بالنصب كثيراً
لكني اري ان شركة انستا ذات مصدقيه وهي الافضل وتعطي مميزات كثيره

hooda
02-23-2018, 19:01
وسطاء الفوركس الأعلى تقييما ليسوا خفيون ولا سريون، واذا كان أي تاجر محترف أو مبتدئ يظن انفي المجال ليس هناك سوى عدد قليل من الناس المختارة بعناية فائقة يمكنهم التجارة في الواقع على منصات لائقة وموثوق بها، فهم مخطئون. جميع وسطاء الفوركس، الجيدين والسيئون، هم يمكن استغلالهم من قبل أي تاجر بغض النظرعن خبرتهم ,ميزانيتهم أو استثماراهم

ehabbob
02-26-2018, 01:17
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات طريقه اجد وسيط فوركس منافس وانا افضل انستا فوركس امى ليها من سمعه طيبه ومصدقيا معنا فى حسابتان وتعاملاتنا معها
والله هو التوفيق

emadomda
02-26-2018, 21:22
افضل وسطاء الفوركس كيف اجد وسيط فوركس مناسب

ان سوق العملات ممتلئ حاليا بالوسطاء الماليين ولكن لا يمكن اعتبار أن كل هؤلاء الوسطاء جيدون، فان البعض قادرون على توفير ذلك ما ربح في حين أن آخرين قد يأخذون فقط مالك الخاص وتكبد الخسائر. ولهذا السبب ، فان الافراد وان ارادوا المتاجرة بسوق الفوركس، فعليهم ان يجدوا افضل وسطاء الفوركس.

اقرا عن وسيط فوركس ECN وان الجيد في الأمور، ان العثور على أحد جيد، هو ليس بالمهمة المستحيلة في السوق، ممن الممكن ان يأخذ بعضا من الوقت لكي تصل الى الخيار الصحيح والأنسب، ولكنك ستجد نفسك تحصل على خدمة تحصيل ارباح جيدة حقا.

ان افضل وسيط فوركس، ستميزه بشكل ملفت احدى الميزات المذكورة في الأسفل – افضل وسطاء الفوركس:

جمعية العقود الآجلة الطبيعية

ان المداولين الجدد في عالم الفوركس، من المنصح ان ان يقوموا بالبحث عن أفضل مداول فوركس، عن طريق منظمة معتمدة مثل الـ NFA والتي هي جمعية العقود الاجلة الطبيعية. وهي عبارة عن مجموعة تطوعية ولكن معايير الجمعية مرتفعة، حيث ان اعضاء الجمعية هم وسطاء في الفوركس ذوو سمعة مرموقة، فلتطلع على القائمة الخاصة بهم، واختار احد الاسماء، وابدأ بحثك الخاص عنه

emadomda
02-26-2018, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهضاء منتدئ مهم في هذا الموضوع سوف احجج لكم نقط مهمة لادارة الصفقات
اي صفقه تكون محدده بهدف وستوب ونقطه دخول
اذن هناك احتمالان لا ثالث لهما
اما الهدف او الاستوب
طالما لا يوجد خبر قوي علي الزوج نترك الصفقه حتي تصيب احد الهدفين
فالتيك بروفت هدف
والاستوب لوز هدف
لا تخزن ان ضربت استوب
ولا تفرح ان ضربت الهدف
ولا تجعل النفسيه والمشاعر تتدخل في تداولاتك
فالفوركس تجاره مثل اي تجاره
عرضه للربخ او الخساره
المهم هو الا تهتز ثقتك بنفسك