PDA

View Full Version : نشاط القطاع الخاص الفرنسي ينكمش للمرة الأولى في 4 أشهر

bedogemyy
06-24-2016, 21:16
سجل القطاع الخاص الفرنسي أنكماشاً للمرة الأولى خلال أربعة أشهر في يونيو/ حزيران، مع تراجع التصنيع إلى أدنى مستوى خلال عام.

وأعلنت “ماركيت إيكونوميكس” اليوم الخميس، عن تراجع مؤشر مديري المشتريات المركب إلى 49.4 نقطة من 50.9 نقطة في مايو/ أيار، ويعد ذلك أقل من الحاجز بين النمو والانكماش عند 50 نقطة.

وتراجه مؤشر التصنيع الفرنسي إلى 47.9 نقطة بينما تراجع مؤشر الخدمات إلى 49.9 نقطة.

وتسبب الصراع بين النقابات العمالية وحكومة الرئيس “فرانسوا هولاند” في اضطرابات كبيرة في وسائل النقل العام وإمدادات الوقود وجمع القمامة.

وذكرت “ماركيت” إن قطاع التصنيع الفرنسي سجل انخفاضاً في الطلبات للشهر السادس على التوالي، بينما انخفضت توقعات شركات الخدمات إلى أدنى مستوى في ستة أشهر.

masr16
07-06-2016, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

sonaforex
07-12-2016, 07:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsonbol
07-21-2016, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

mohamed elsyed
09-19-2016, 13:32
Jun 5, 2016 - مسح: نشاط القطاع الخاص ينكمش للشهر الثامن على التوالي ... مايو وذلك للشهر الثامن على التوالي، ولكن بوتيرة أقل من الأشهر الثلاثة الماضية. ... ابراج / منذ 5 ايام / 4 ألف قراءة ... 2 ألف; تعرف على ضحايا رامز جلال في "رامز بيلعب بالنار" نجوم للمرة الأولى في مقالبه ... تأكيد فرنسي بالتقاط إشارات من الطائرة المصرية المفقودة.

mobd31
09-19-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...:bravo::bravo:

nour alssabah
09-19-2016, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد الله
الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الفاضل على التوضيحات
جزاك الله خيراً في عملك

kabochino
09-20-2016, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
شكرا اخي علي نشرك الخبر واتمني توافينا بكل ماهو جديد دائما
بارك الله فيك ومتابعك