PDA

View Full Version : ابدا التداول بحساب فوركس تجريبي بقيمة 10 الاف دولار

احمد عبد الباسط
06-24-2016, 21:19
ن حسابات الفوركس التجريبية هي محاكاة لحسابات الفوركس الحقيقية ، والتي تقدم من وسطاء الفوركس، لمساعدة الزبائن المحتملين على فهم كيفية سير الأمور في سوق الفوركس. حيث انه يمكن للزبائين المحتلمين لوسيط الفوركس، ان يقوموا بتجربة هذه الحسابات التجريبية، وبعد قضاء بعض من الوقت في حسابات الفوركس التجريبية، فان هؤلاء الزبائن المحتملين سيستطيعون اتخاذ قرار لاستخدام نفس الانظمة والبرامج او لا، بالرغم من وجود الجانب السلبي لاستخدام حسابات التداول وكونه لا زال الخبراء يوصون باستخدام هذه الأدوات كوسيلة لممارسة التداول في سوق الفوركس باستخدام الانظمة المختلفة. انظر الأنظمة المتوافرة في الفوركس.

ان اساس التعلم هو المحاولة لنيل اكبر قدر من المعلومات والخبراء باستخدام حساب الـ 10,000 دولار التجريبي، وحاول أن تجعل المتاجرة قريبة من ناحية المنطق والتفكير الى الواقع وهذا يجعلك تضع باعتبارك اوضاع السوق وامور اخرى

nonam
08-22-2016, 23:22
السلام عليكم .... من الممكن ان تبدا الحساب التجريبي وكمان التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات لااهم في التعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

titotroy
08-23-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل
فعلا بداية حساب تجريبي بمبلغ بسيط
هو واقعية فى التداول
وتعليم افضل بكثير من تلك المبالغ الضخمة

alatn123
08-23-2016, 03:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم
الحساب التجريبي مهم جدا جدا لكن انا لا انصح البدأ ب10 الاف دولار لأنه مبلغ كبير جدا و ستتعلم الفوركس بطريقة خاطئة .. اضن 300 دولار مبلغ جيد
بالتوفيق يا غالي

hamedibrahim
08-23-2016, 03:45
مهم جدا الحساب التجريبي لكل متدوال خبير
ومبتدا شئ اساسي معاك في الفوركس
ممكن تدخل ثفقه تاكيد استريتيجيه لتجربه
لا تستطيع تطبيقها علي الحقيق
وفي ناس بتتعلم اي تدوال علي التجريبي
اتفق معاك وشكرا وتقبل مروري وتحياااتي لجميع
وبالتوفيق

mourada
08-23-2016, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل ياسفني ان اخالفك الفكرة انا ارى ان الحساب التجريبي مضيعة للوقت لكون المشاعر تنعدم فيه لذا الكل يربح و عند الانتقال الى الحجساب الحقيقي نخسر

sob81
08-23-2016, 11:50
هى البداية على الحساب التجريبي افضل بالطبع حيث تتعلم كل شئ عن الفوركس اولا وتتطبق كل ما تتعلم فى البداية
الى ان تتقن التتداول وتنتقل على الحساب الحقيقي

Bagua Makhlouf
08-23-2016, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا انو الحساب التجريبي هو اهم شئ و الاولى خطوات في عالم الفوركس لكي تتعلم وتستفيد من الخبرات و المهارات
و اهم شئ هو الصبر وعدم تسرع

doaa sary
08-24-2016, 18:30
انا عندى ديمو بتدرب علية وجربت علية
كل طريقه بشوفها ف اى موقع عشان احكم عليها انا فترة متقلش عن شهر او شهرين

ahmedhanafy
08-24-2016, 18:41
السلام عليكم مشكور اخي الفاضل علي توضيحك بالبدأ بحساب تجريبي والممارسه عليه التداول وكيفية التعامل مع السوق
وان اتفق معك تمام في ان اساس التعلم هو المحاولة لنيل اكبر قدر من المعلومات والخبراء باستخدام حساب التجريبي، وحاول أن تجعل المتاجرة قريبة من ناحية المنطق والتفكير الى الواقع وهذا يجعلك تضع باعتبارك اوضاع السوق وامور اخرى .

بدر اشطيبي
09-08-2016, 23:07
صحيح الحساب التجريبي اساس كل المتاجرة من خلاله
يمكن تحقيق مكاسب كبيرة بالتوفيق للجميع و شكرا على المشاركة

mo3taz1983
09-09-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى اختلاف مهم بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى وهو نفسية المتداول وجرأته على الصفقات
لان الاموال فى الحساب الحقيقى هى امواله وليس هناك تهور فى الصفقات ولكنالحساب التجريبى الشخص من الممكن ان يفتح
العديد من الصفقات ولا يلقى لها بالا

latraaa
09-09-2016, 13:55
أوافقك الراي و أتمنى ان يعمل الإخوة الكرام بالنصيحة، أنا أنصح الإخوة الكرام الجدد في المجال بالعمل على التداول في الحساب التجريبي على الأقل لكي يتعلموا كيفية التعامل مع المنصة و الأدوات المتاحة عليها، بالتوفيق لك

Samirghatas
10-27-2016, 16:02
السلام عليكم اخى الغالى افضل ان افتح حساب تجريبى بنفس المبلغ الذى ساقوم
بالتداول بة على الحقيقى حتى اتعود على نفس المبلغ وليس على الارباح الضخمة

فوريكسي
10-28-2016, 00:41
لا انصح بذلك الافضل الواقعية 50 دولار او 100 تكفي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zizoo99
10-28-2016, 10:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع اخى فان التعامل مع الحساب التجريبى لابد ان يكون عملى جدا بمعنى ان تتعامل مع ال 10000 دولار كنسبه و ليس كمبلغ يعنى يوم ما تفتح صفقة اختار اللوت على اساس نسبه من راس المال و ليس اى لوت و السلام