PDA

View Full Version : كيف يحقق وسطاء فوركس ارباحا؟

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 07:26
كيف يحقق وسطاء فوركس ارباحا؟

ان ارباح وسطاء سوق تداول العملات تتمثل في الفرق بين راس المال الذي يستثمره العميل لشراء عملة معينة، و بين المال الذي يستخدمه العميل و الوسيط لشراء عملة اخرى مقابلها.

و بشكل عام، فان الوسطاء يحاولون تحقيق الارباح من عمولات تعتمد على عمليات البيع و الشراء هذه. و ليس رسوم ثابتة. اي ان يعتمد مقدارالعمولة على مقدار الربح الذي تحققه عملية البيع و الشراء، و من هنا يأتي الفرق بين الوسيط القوي و الوسيط العادي. فالوسيط القوي يحقق ارباحا لنفسه و لعميله معا. بينما الاخر العادي يهتم بتحقيق ارباح لنفسه فقط بان يحدد رسوم ثابتة بغض النظر عن مقدار االربح الذي يحققه العميل.

وسطاء فوركس و سياسية الرفع المالي

سياسة الرفع المالي ( او قدرة الشركة على توفير مصادر تمويلية من خلال الإقراض) هي تقنية لزيادة نسبة الارباح او المكاسب.

ففي سوق تداول العملات، نسبة الرفع المالي تعتمد على نسبة الاستثمار المالي المتفق عليها بين الوسيط و العميل، من خلالها يسمح الوسيط للعميل ان يقترض منه مبلغ يتاجر به.و كلما زاد المبلغ المستثمر بين الطرفين زادت نسبة الرفع المالي، اي كلما استثمر العميل مبلغ اكبر سمح له الوسيط بنسبة اقتراض اعلى اي مبلغ اكبريقترضه العميل ليبدأ به عمليات البيع و الشراء و بالتالي احتمالية اكبر لتحقيق الارباح.

khalidjoker
07-09-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا أخي الكريم، كلنا نستفيد من نصائحك و مواضيعك القيمة.
أتمنى لك كل التوفيق والله المعين.

gostman2006
07-09-2016, 19:16
مشكور اخى الكريم. على هذا الموضوع القيم الذى يؤدى الى زيادة المحتوى العلمى للفوركس للفرد مع انتظار المزيد منك فى المستقبل ولكن ما هى اقل الوسطاء فى العمولةالعموله هل هى انيستا او غيرها من الشركات

hamedibrahim
07-09-2016, 19:17
شكرا علي المعلومات
والاسبيريد وفرق السعر هو مكسب الوسيط
سوء متغير او ثابت
ولو يجد من غير اسبيريد
يكون بخصم نسبه من الارباح الحساب
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

Rami Abadlia
07-09-2016, 19:19
أشكرك أخي على هذه المعلومات القيمة و التي إستفدت منها كثيرا كوني مبتدأ

algoddam
07-09-2016, 19:38
الشركات لهم ربح من السبريد وان التي تربح اكثرهي التي لها عملاء كثر وخاصة ذوي الارصدة الكبيرة لان السبريد
على صفقة 10 دولار لكل نقطة ليس مثل سبريد السنت
شكرا موضوعك قيم

locos
07-09-2016, 19:51
ربح الوسطاء ياتي عادة من الارباح المتاتية من السبريد فتصور الاف الحسابات او ملايين الحسابات
المفتوحة مع الاف الصفقات اليومية مع سبريد ثابت او متغير يظمن لكل وسيط مدخول ثابت دائما
مهما كانت الصفقة رابحة او خاسرة
شكرا لك

محمد ابوغزاله
07-09-2016, 19:58
بارك الله في وجزاك خير
فكره الحديث عن كيف يحقق وسطاء فوركس ارباحا فكره ممتازه
عمل قيم جعله الله في موازين أعمالك الصالحة

freetrade
07-10-2016, 01:30
اظن انه شركاتا لوساطة بتكسب من الاسبريد وهي اجرتها نظير توصيل خدمة الميتا تريدر علي سيرفراتها للعملاء
وهي بتبقي علي حسب قيمة النقطة يعني بتختلف حسب حساب العميل وحجم الصفقات المفتوحة

Rami Abadlia
07-10-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
لقد استفدت منه كثيرا فدائما ما اتساءل عن ربح وسطاء الفوركس

lebouziramzinio
07-10-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اظن انه شركاتا لوساطة بتكسب من الاسبريد وهي اجرتها نظير توصيل خدمة الميتا تريدر

امل الحياه
07-10-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
راي المتواضع ان ادخل من نقطه دخول صحيحه مثال ان كان السعر في القمه فانه هيرتد ويهبط يعنى من القمه نتداول على بيع ومن القاع نتداول على شرا
بالتوفيق

golden19920
07-10-2016, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي المتداول
احب ان اشكرك على تلك المعلومات القيمة وارجو من تقدم لتقدم افضل وان تمدنا بالمزيد من تلك المعلومات القيمة
شكرا وتقبل مروري

متداول خسران
07-10-2016, 02:31
بسم الله الرحمان الرحيم،
أما بعد:
شكرا أخي الكريم، كلنا نستفيد من نصائحك و موضوع طريقة تحقيق الوسطاء للارباح

tenon
07-10-2016, 18:40
بسم الله الرحمان الرحيم،
أما بعد:
شكرا أخي الكريم، كلنا نستفيد من نصائحك و موضوع طريقة تحقيق الوسطاء للارباح

لازم نكون بعيدين وقتها عن الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

محمد صلاح
07-10-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز

فى بعض الشركات اخى بتبقى ماركت ميكر صناع سوق وفى اللى بيحصل على الارباح من خحسارة العملاء

ahmedelsisi
07-10-2016, 18:52
وسطاء فوركس هم افراد يتاجرون في سوق الفوركس (” سوق تداول العملات”) الهدف من وجود الوسطاء هو ان يشتروا بقيمة قليلة ويبيعوا بقيمة اعلى ليحققوا المكاسب لانفسهم و لعملائهم من متداولي العملات الاجنبية.

big.pharaoh
07-10-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طرح هذا الموضوع الجيد والمعلومات القيمة التي تفيدنا كثيرا

latraaa
07-10-2016, 21:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hussien_naguib
07-14-2016, 19:12
انا هذا يتمثل في العقود مقابل الفروقات و الكومبيشن ارجو تقبل مرووري الحار و ارجو لك دوام الصحة و العافية و الارباح و مشكور اخي علي هذه الموضوع الاكثر من رائع و ارجو شكري في خانة شكر تحت اسفل صورة بروفايلي

Hassan Nor
07-14-2016, 19:30
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا اشكرك شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و المفيد و الذي قد بينت لنا كيف اعمل شركات الفوركس

aboesraa
07-14-2016, 19:48
اخي الفاضل الف شكر لك علي المعلومات المفيده
والجيده نحن في انتظار الجديد منك دائما

raoufbhl
07-14-2016, 19:52
شركات الوساطة تحقق أرباحها من السبريد
و السبريد يختلف من صفقة لأخرى و من زوج لآخر
أعتقد هذه هي طبيعة عملها لهذا دائما ينصح بالبحث عن شركة الوساطة ذات السبريد المنخفض

big.pharaoh
07-14-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الشيق والمعلومات المفيدة والقيمة التي افادة جميع الاخوة الاعضاء الافاضل

aznag
07-14-2016, 22:51
شكرا لك و لمعلوماتك القيمة حقا نعلومات يجب الاطلاع عليها
فكثير من النتداولون يغفلون مثل هاته المعلومات التي لطالما لم تبخل بها
على كافة اعضاء المنتدى في انتظار المزيد من مشاراكاتك القيمة

freetrade
07-14-2016, 22:59
الاسبريد هو مصدر ربح شركات الوساطة وهو يختلف من شركة لاخري وكلما كان قليلا كل ده ما كان تشجيع للمتداولين انهم يستثمر مع شركة الوساطة
ولكن مع الاسف هناك شركات نصابة كثيرة في هذه المجال فيجب الحذر

zizoo99
07-14-2016, 23:01
شكرا لك اخى الكريم
مع انى مش فاهم حاجه من اللى انت قولته بس عموما الوسيط بيكسب فعلا من السبريد اللى هو الفرق بين سعر bid - ask لكل زوج يعنى مثلا اليورو دولار الفرق بينهم 1.8 نقطة تخيل بقه كميه اللوتات فى اليوم على هذا الزوج من العملاء جميعهم و مافيش شركة وسيط تقوم باقراض العميل عمرى فى حياتى ما سمعتها ممكن تلاقى بونص بدون ايداع بس هذا النوع من البونص له شروط قاسية بالرغم من قلة المبلغ

رومانى
07-15-2016, 11:28
كل موضوعاتك تضيف الينا معلومات جديدة وانت دائما تثرى المنتدى واعضاءه بكم هائل من
المعلومات فشكرا لك لان هناك الكثيرين لا يعرفون كيف يستفيد الوسيط .

raouf41
07-15-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا لانك دائما تفيدنا بمعلوماتك الرائعة و نصائحك اللافتة و المهعمة

MohamedBZDK
07-15-2016, 13:39
نعم صديقي يتم الربح لموسسات الوساطة عن طريق فارق السعر بين البيع و الشراء و دلك حسب حجم العقد الذي قام بفتحه التاجر ومن هذا يتم الربح للشركة و ذلك بغض النضر على ريح أو خسارة المتراولين

dellos
07-15-2016, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخي وسطاء الفوركس او ما يسمى بالبروكر يربحون من فرق شراء والبيع وهو ما يسمى سبريد وهو يكون غالبا في الازواج الرئيسية 3 نقاط

شبه منحرف
07-15-2016, 15:51
اخى العزيز وسطاء الفوركس او السماسرة بيقدرو ا يحققوا ارباح كبيرة وسريعه ممكن عن طريق بيع الاستراتيجيات او الطرق اللى ممكن نتاجر بيها فياريت الكل يستفاد من هذ الشرح ونتمنى المزيد اخى الكريم

sasacool
07-15-2016, 15:58
السلام عليكم
شكر اعلى هذه المعلومة
كما انه
يحقق وسطاء الفوركس مكاسبهم من المال عن طريق أخذ قطعة من الكعكة عند إجراء لإحدى الصفقات. يتم قياس التغير في العلاقة بين عملتين في زوج واحد بمعيار "النقطة". عند إجراء الصفقة يقوم وسيط الفوركس بأخذ بعض النقاط القليلة مقابل الخدمة قبل وضع فعلا صفقتك في السوق

analyst
07-15-2016, 16:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى الشرح اكيد اخي الكريم هذا الموضوع سوف يساعد المتداوليين الجدد من فهم طريقة ربح البروكر من خلال العملاء اتمنى ان تتضح الرأية للجميع وبالتوفيق

sob81
07-15-2016, 16:57
كيف يحقق وسطاء الفوركس ارباح يتم ذك من خلال الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء فى فتح الصفقات وبالتالى كلما
زاد العدد المشترك فى الشركة كلما كان الربح اكبر

zianitrader
07-15-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته, اخي الكريم اعتقد ان ارباح شركات الوساطة
تكون مــن السبريد و الله اعلم لست متاكدا من الموضوع لكن منطقيا هذا ما يجب ان
بكون

200
07-23-2016, 13:29
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

bakdz
07-23-2016, 14:34
الســلام عليــكم ورحمة الله تـــعالى وبركــاته
نعم أخي الكريــم فأكيد للوسطاء الفووركس أرباح يأخذونها مابل الخدمة التي يقدموها للمتداولين و كما أن السبريد أيضا يعتبر عمولة يستفيد منه الوسيط.

The_Kuzaki
07-23-2016, 14:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ghdffhdfhfhdfhfgfg ghhgf
موضوع شيق و ممتع صراحه جميل جدا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لقادم مواضيعك

BOYAFAR
07-23-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وسطاء الفوركس يربحون من الفارق كما يربح المستثمر ولكن الوسطاء هم دائما رابحون لان لديه السبريد يقطعونه من العميل في حالة الخسارة تقططع من العميل

---------- Post added at 12:32 PM ---------- Previous post was at 12:22 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلتشركاام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوكم بويافار
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
الوسطاء لا يخسرون دائما الخاسر هم العملاء بناءا على تداولاتهم الخاطئة و الرابحون من العملاء هم الناحون في تداولاتهم الصحيحة فلا اعتقد ان الوسطاء قد يخسرون شيئا غرارا علا الحملات الدعائية

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

basma.seif
07-23-2016, 16:49
مرحبا
موضوع غاية في البساطة و الاهمية بجد و كل من يزور هذا الموضوع اكيد هايستفيد بالاخص في ما قلته عن إن الوسطاء يحاولون تحقيق الارباح من عمولات تعتمد على عمليات البيع و الشراء هذه. و ليس رسوم ثابتة. اي ان يعتمد مقدارالعمولة على مقدار الربح الذي تحققه عملية البيع و الشراء

النقراشى
07-23-2016, 17:09
السلام عيكم و رحمة الله و بركاته
السبيريد هو الربح الذى تتحصل عليه شركة الوساطة نظير خدمات مثل المنصة و السيرفر
و هو يختلف من شركة إلى أخرى زيادة و نقصاً
أما الرافعة المالية فهى من تمكن صغار المتداولين من التعامل فى سوق الفوركس
و هى تزيد و تنقص حسب رأس مال العميل
شكراً على موضوعك القيم تقبل تحياتى

tarig shaddad
07-23-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكرا جزيلا علي المعلومة المفيدة التي لابد لكل من هو في سوق العملات او ما يسمي بالفوركس ان يكون ملم بها من باب الثقافة والاطلاع لانها معلومة لابد ان يتسلح بها كل من هو في داخل هذا السوق

masry928
07-23-2016, 17:20
بشكل عام، فان الوسطاء يحاولون تحقيق الارباح من عمولات تعتمد على عمليات البيع و الشراء هذه. و ليس رسوم ثابتة. اي ان يعتمد مقدارالعمولة على مقدار الربح الذي تحققه عملية البيع و الشراء

amine5545
07-23-2016, 17:26
ربح الوسطاء ياتي عادة من الارباح المتاتية من السبريد فتصور الاف الحسابات او ملايين الحسابات
المفتوحة مع الاف الصفقات اليومية مع سبريد ثابت او متغير يظمن لكل وسيط مدخول ثابت دائما
مهما كانت الصفقة رابحة او خاسرة
شكرا لك....................////

demo1
07-23-2016, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من عدة طرق وسائل أهمها السبريد

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك

sob81
07-23-2016, 17:38
يحقق وسطاء الفورك ارباح من الاسبريد وهو الفرق بين اسعار البيع واسعار الشراء وعندما يكون عدد المشستركين فى هذة الشركة اعداد كبير قد تخطى المليون مشترك يكون هذا الفرق يحقق مكسب كبير

DR.MJH.JO
07-23-2016, 17:40
السلاام علييكم
تحياتي للجميع
انا اعتقد ان البورصة قد تمثل مصدر دخل للبعض
اشكركم على طرح الموضوع
الوسطاء يريحو اكثر منا

papicc
08-08-2016, 02:14
جزاك الله كل خير على هدا الموضوع الرائع الدي بينت فيه كيف تحصل شركة الوساطة على ارباحها و التي تتمثل في السبريد و هو الفرق الدي يكون مابين سعر الشراء و سعر البيع بارك الله فيك مجددا

ALsharifi
08-08-2016, 02:30
شكرا اخي الكريم نحن استفدنا كثيرا من مواضيعك القيمة ؟
استمر وواصل بطرح المميز من المواضيع الله يوفقك يااعزيزي

engamory93
08-08-2016, 02:39
السلام عليكم والرحمة والاكرام ...
كلام رائع وذات استفادة عالية في الفوركس حيث من خلاله يتم تحقيق
الربح بحد ادنى من المجهود المبذول بين العميل والوسيط
وهي من الطرق الرائعة لكسب المال التي تطرقت اليها

شكرا على مجهودك المبذول ونتمنى منك المزيد...

omar025
08-08-2016, 08:46
السلام عليكم
لك كل الشكر علي تعبك في هذا الموضوع الذي يهم كل شخص يهتم بالفوركس
خاصة من يريد يحقق الارباح بسهولة
تحياتي

---------- Post added at 02:55 AM ---------- Previous post was at 02:51 AM ----------

السلام عليكم
الموضوع حقا مفيد فهو يفهمه الجميع فهو من اعمدة الفوركس
مشكور علي تعبك
تحياتي

---------- Post added at 08:46 AM ---------- Previous post was at 02:55 AM ----------

السلام عليكم
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد للجميع والذي يوضح مهمة الوسيط فهي من اهم الاسباب لتكوين الارباح
وطريقة شرحكـ مبسطة الي حد كببير .
تحياتي

titotroy
08-08-2016, 09:01
اعتقد اخى الكريم ان الاسبيريد وفرق السعر هو مكسب الوسيط
سوء متغير او ثابت
ولو يجد من غير اسبيريد

dadaa
08-08-2016, 09:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،
أتمنى لك كل التوفيق

nonam
08-22-2016, 23:27
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الوسيط بتاع الفوركس اللي بيكون موثوق فية ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الهامة اللي من اللازم التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

جمال صادق
08-23-2016, 00:07
اعتقد ان الوسطاء فى الفوركس انما يكونوا على علم بالتاكد على فهم الاستراتيجيات المختلفة التى تفيد فةى توقع استراتيجيات السوق التى تعتبر هامة لتاكيد التنبؤات بها

csebai12
08-23-2016, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يتحقق الربح لشركة الوساطة عن طريق الاسبريد و و العمولات و بعض الامور الاخرى

titotroy
08-23-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم
ارباح وسيط الفوركس هى من النقاط الخاصة بالاسبريد
سواء كان الاسبيريد ثابت او متحرك
تقبل مروري الكريم

michael1
08-23-2016, 02:15
طبعا وسطاء الفوركس من الممكن ان يتداولو باموال غيرهم عن طريق غير مباشر
فهم يقمون باخذ الناس تحت وكالتهم وثم ياخذون الكثير من ايداعك بسهولة للاسف

mourada
08-23-2016, 11:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم ما اعتقده انا هو كون وسطاء الفوركس يكسبون من السبريد خلال فتح المتداولين للصفقات و كذلك هناك وسطاء يدخلون صفقات براسمال كبير جدا

mohamad_zaky
08-23-2016, 13:18
على حد علمى ان الشركات الوساطه عباره عن رجال اعمال اجتمعو وبدل ما يتداولو لوحدهم لا بيفتحو شركه وساطه وراس مال كبير وممولين وترخيص وبيكسبو من الفارق السعري مثلا اليورو دولار السبيرد بتاعه ف الشركه للعضو 18 pips لاكن للشركه الوسيطه ممكن يكون 10pipsاو اقل وفى مقوله بتقول ان الشركه بتستقضب العملاء الناجحين وبتعمل ليهم نصخ صفقات ؟؟ مش متأكد من المعلومه دى بصراحه
ده غير ان كل م العملاء كترو ف اكيد راس مالهم كبير فبتكون اردراتهم كتير والسيوله بتزيد ومن هنا بتاخد جوائز من الهيئات

marouane123
08-23-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
كلنا نستفيد من نصائحك و مواضيعك القيمة.
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري .

بدر اشطيبي
09-10-2016, 01:59
الوسيط صديقي يحقق ارباحه من خلال السبريد و العمولات اكيد
تحياتي شكر خاص للاعضاء على تفاعلهم الدائم شكرا بلاتوفيق للجميع

freetrade
09-10-2016, 02:02
المهم انه الوسيط يكون موثوق فيه وليس بنصاب يحاول انه يستفيد مثلا علي حساب العملاء والمتاجرين الصغار او انه بيتلاعب بمنصة التداول بحيث يجعل العميل يخسر دائما

doaa sary
09-10-2016, 16:58
شركة الوساطة ارباحها من الصفقات اللى بيعقدها كل شخص معاه حساب ورصيد
اى صفقه بتدخلها
الشركة ليها عمولة فيها
وعمولة الشركة اسمها اسبريد
وبتكون 3 نقط ف العملات الاساسية

Adnan Mustafa
09-10-2016, 17:16
موضوع يشغل بال الكثير من الناس حيال هذا الامر وشكرا القاء مقال حو ذالك لكى يستفيد الاعضاء على المنتدى ويعرف من اى يكسب الوسيط وبالتوفيق للجميع

mind333warrior
09-10-2016, 18:06
ولكن بعض شركات التصب المحنرم تكون هي الطرف الأخر , وفي هذه الحالة خسارتك ربحهم و العكس , وهذه تغلب شركات الدايلين ديسك ( الماركت )

monim elkasass
09-10-2016, 18:15
شرح رائع لتوضحيك كيف يحقق الوسطاء بالفوركس ارباحا هذه المعلومه كانت غائبة عنى وكنت لا اعلمها جزالك الله خيرا اخى الحبيب على الافادة لجميع الاعضاء

imane22
09-10-2016, 18:15
السلام عليكم
شكرا على موضوعك , ما أعرفه هو ان شركات الوساطة تربح من السبريد عند دخول المتداولين في صفقات لكن يجب التحري عن شركة الوساطة قبل التعامل معها
تحياااتي

ali1976
09-10-2016, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا العمل الذي يدل على تعب صاحبه كما انه سيساعدني ان شاء الله في مجال العمل واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي الله و يعطيك العافية يارب و يسعــــــــــــــدك

ali1976
09-10-2016, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا العمل الذي يدل على تعب صاحبه كما انه سيساعدني ان شاء الله في مجال العمل واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي الله و يعطيك العافية يارب و يسعــــــــــــــدك

s@mou
09-10-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخي الفاضل ان الوسطاء لا يعتمدون على السبريد فقط بل اننا نتادر باموالهم فهم لا يمررون الصفقات الى السوق مباشرة بل ينسخون نسخة من السوق ونتاجر لديهم اي ان الاموال التي نخسرها هي ملك لهم لذلك تكثر انواع النصب في وسطاء الفوركس.
تقبل مروري بالتوفيق اخي.

amigo10
09-10-2016, 20:06
أتمنى لك كل التوفيق والله المعين......

freetrade
09-10-2016, 20:08
وسيط الفوركس بياخد اتعاب نظير توصيل المتداول لسوق الفوركس وتوصيل خدمة منصة التداول الي العميل ولازم يكون عنده رخصة لمزاولة نشاط الوساطة بحيث يبقي وسيط موثوق فيه

mo3taz1983
09-10-2016, 20:19
المكسب الرئيسى يكون من الاسبريد ولو انه يظهر شىء بسيط ولكنه تراكمى
ويحقق مكاسب هائله للشركه الوسيطه
شكرا

golden19920
09-10-2016, 20:30
بكل بساطة يحقق الوسطاء اي شركات الفوركس التي تعمل كوسيط بينها وبين العميل وسوق العملات الدولي الفعلي بانها تؤخذ عمولة على كل تداول يقوم به المتداولين لكي يربح المتداول عليه ان يدفع لتلك الوسيط نسبة من ارباحه وهذا ما يسمة بالاسبريد

Forex-eg
04-11-2017, 16:41
يحقق وسطاء العمل فى فوركس ارباحا عن طريق العربون الذى يقدم قبل الصفقات او الفوائد فى الالرباح والخسائر مشكور على المقالة الرائعة تلك

fouadd19
04-21-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكرا جزيلا علي المعلومة المفيدة التي لابد لكل من هو في سوق العملات او ما يسمي بالفوركس ان يكون ملم بها من باب الثقافة والاطلاع لانها معلومة لابد ان يتسلح بها كل من هو في داخل هذا السوق

abouseada
04-21-2017, 17:02
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اعتقد اخى الكريم ان عنصر الخبرة لدى الوسطاء هام جدا و لا يجب التغافل عنه فهو العنصر الوحيد الذى يجعلهم قادرون على تحقيق الارباح .... شاكر ليك تقبل مرورى

Lante
04-21-2017, 18:05
الشركات لهم ربح من السبريد وان التي تربح اكثرهي التي لها عملاء كثر وخاصة ذوي الارصدة الكبيرة لان السبريد

---------- Post added at 05:05 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

الشركات لهم ربح من السبريد وان التي تربح اكثرهي التي لها عملاء كثر وخاصة ذوي الارصدة الكبيرة لان السبريد على صفقة 10 دولار لكل نقطة ليس مثل سبريد السنت
شكرا موضوعك قيم

magic777
04-21-2017, 20:50
الوسيط بيحقق الارباح من العمولات والفوائد اخي وطبعا هيا نسب بسيطه لكن انت لو حسبتها على عدد المتاجرين الي في السوق هيطلع
نسبه كبيره طبعا هنا

HalaHamaad
04-21-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا ليك على هذه المعلومات الاكثر من الرائعه والمفيده واريد ان اعرف هل الوسطاء ربحهم بيجي من ارباح السبريد

cairodevil
04-21-2017, 21:02
الفوركس ليس بالمجال السهل و لكنه يحتاج الي عمل مستمر لتاتي بكل ما هو جديد
يجب الابتعاد عن الطمع و الخوف و الجهل و هم من اعداء الفوركس.

aym
04-21-2017, 21:07
الوسطاء يمكن لهم الربح من الفوركس مع كثرة الاعداد المشاركة من الاعضاء فى الشركة والدخول فى الصفقات حيث يوجد اسبريد فى كل
الازواج وهو خاص بشركات الوساطة

joseph2
04-21-2017, 21:10
كيف يحقق وسطاء فوركس ارباحا؟
شكرا علي المعلومات

mahmoud552
04-24-2017, 23:24
تحقيق الوسيط الربح عن طريق الاسبريد من فتح الصفقات وهى الفرق بين البيع والشراء
نتمنى ان يكون التوفيق محالف الجميع فى الفوركس
ومن نجاح ان شاء الله لنجاح

asmaamagdy
04-24-2017, 23:25
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
حقا يا اخى لا استطيع ان افيدك مش كل المعلومات لابد من معرفتها والدخول فى تفاصيلها

muhammad ismail
04-25-2017, 02:04
الشركه اخى الكريم بتحقق ارباح من خلال الاسبريد اللى هو فرق السعر بين نقطه الدخول ونقطه الشراء ولو الشركه من شركات
الماركت ميكر يبقى مكسب الشركه بيكون عن طريق خسارتك انت

mido elshabrawy
04-25-2017, 02:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ان وسطاء الفوركس يحققون ارباح من خلال الاسبريد الموجود بين فرق سعر البيع و سعر الشراء
و بذلك يتم خصم عموله الشركه من فرق الاسبريد و تظهر نتجه الصفقه في حسابك في السالب عند افتتاحها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
04-25-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يحقق الوسطاء فى الفوركس من خلال الاسبريد الخاص بلك التي تدخل من خلاله الى الصفقات يجب تعلم ذلك جيدا

murad11
04-25-2017, 16:46
الاسبريد هو مصدر ربح شركات الوساطة وهو يختلف من شركة لاخري وكلما كان قليلا كل ده ما كان تشجيع للمتداولين انهم يستثمر مع شركة الوساطة

el7agga
04-25-2017, 16:58
السلام عليكمورحمه الله وبركاته وسطاء الفوركس يحقققون ارباحا من اي صفقه يفتحها اي عميل حيث انهم ياخذون فرق السبريد بين البيع والشراء والله الموفق لكل خير باذن الله تعالي

rayzigar
04-26-2017, 12:19
وسطاء الفوركس فعلا يا اخي من الواضح انهم يربحون بالخصوص من خلال العمولات تبع فارق السبريد في كل الصفقات تبع العملاء
الوسيط الميزة في عمله انه لا يخير شيء من جيبه اولا وثانيا يربح السبريد من الصفقات الربحانة كما الخسرانة المهم انه رابح رابح

mohmd20113
04-26-2017, 12:58
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة هذه هي الموضع لابد أن تكون مثبتة أخي الكريم كي يستفيد منها الأعضاء خاصةً المبتدئين أنا شخصياً استفيد منها كثيراً ولاكن اتمنى ان تستمر بالعطاء
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

midobols
04-26-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
لقد استفدت منه كثيرا فدائما ما اتساءل عن ربح وسطاء الفوركس

ahmadelprins
04-26-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم الرائع وبعد ارباح الوسطاء الماليين تكون في فروقات الاسعار والعمولات وشكرا

mid0killer
04-26-2017, 14:29
من خلال فتح العقود تحت وكالتهم فكل عقد يقوم المتداول اللى فتح تحت وكالة الوسيط ياخذ الوسيط عليه اخر من الشركه وليس من المتداول وهكذا لذالك هيا افضل من عدمها بانك بتكون تحت حماية الوسيط

el7agga
04-26-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع المميز والوسيط يحقق ارباح من اي صفقه يفتحها العميل من خلال حصوله علي الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء

Mr Fathy
04-26-2017, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم هو اصلا احنا اول ما بنفتح اى صفقة بيكون فى ٣ نقط اسبريد الشركة هى اللى بتاخدهم وده مكسبها ده غير الحسابات اللى مش اسلامية وبيتحسب عليها ربت

mrramy
04-29-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد: اعتقد ان ربح الشركات كلها بيكون فى الاسبريد بس شركه انيستا اسبريدها علاى نوعا ما

zakariacr07
04-29-2017, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أظن أن وسطاء الفوركس يحققون الربح من السبريد أخي الفاضل و العلم عند الله

m7med
04-29-2017, 21:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شركة الوساطه اخي الكريم تربح عن طريق الاسبيريد و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tazi larbi
04-29-2017, 21:50
السلام عليكم الوسيط يربح اما من السبريد او العمولات ان كان الحساب اوريكا نعم وكلما كان عقد العميل كبير كان ربح الوسيط اكبر لان النقاط اكبر لهدا راس المال الكبير يفيد الوسيط اكثر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

skylol
04-29-2017, 23:50

اخي الغالي ارباحهم تكون الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض اتمنى اكون قد افدتك وبالتوفيق للجميع

Anis Aliouachene
04-29-2017, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام
مشكوووووور أخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة و الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة مشكور اخي الكريم
تقبل مروري

tahar2015
05-01-2017, 05:51
السلام عليك ورحمه الله تعالى وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا اشكرك
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و المفيد و الذي قد بينت لنا كيف اعمل شركات الفوركس

alonsoo
05-01-2017, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وسطاء الفوركس يحققون ارباحهم عن طريق فرق الاسبريد بين البيع والشرا وكمان الريبت فى الحسابات الغير اسلامية

waelmma
05-01-2017, 09:00
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه العمولات بتعتبر اهم
مجال تحقق منه الشركات ارباحها وجزاك الله خيرا اخى

سليم الحمادي
05-01-2017, 10:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شكرا على موضوعك وطرحك
صحيح ان اغلب شركات الوساطة تكون ماركت ميكر يربحون من خسارتك
وايضا من الاسبريد

kamalrajab
05-01-2017, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا شكرا لك على هذا الموضوع الاكثر من رائع صراحة
اود ان اعرف كيف تربح شركات الوساطة في سوق الفوركس كنت ابحث عن اجابة لهذا السؤال لكن وجدت الجواب هنا شكرا لك صديقي على طرح هذا الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mostafa ilsawi
05-01-2017, 12:00
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وسطاء الفوركس يحصلون علي الارباح التي يحققونها من العمولات الماخوذه عن عمليات البيع و الشراء في عمليات التداول
تقبل تحياتي

ebn masr
05-01-2017, 12:19
الوسطاء لديهم طرثا واساليبا كبيرة جدا وكثير جدا يستطيعون انهم من خلالها يحققون ارباحا منها متلا ماتفضلت به وذكرته وشكرا ليك اخى

saibah
05-01-2017, 12:29
السلام عليكم
هذا السؤال ممتاز فطالما سألت نيفسى ما الذى يستفسده وسطاء الفوركس
مجهود رائع من العضو المحترم

antr
05-01-2017, 12:48
الطرق كثير يا خال منها الاسبريد ومنها العمولات وفى شركات بتعمل مقاصة جوة الشركة نفسها بمعنى كون انها بتعمل مقاصة للمضاربين

abo.tali.wtalin
05-02-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على الطرح المميز وللعبقرى انا كمبتدا بستفاد من طرحك كتير
والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Hamza El36
05-09-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يأخذون اقتطاعات في بداية الصفقة,...
أظن 3 نقط,..
والله أعلى وأعلم.
عموما أتمنى التوفيق لي وللجميع بإن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

ahmedmahmoud2017
05-09-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكن للوسطاء بالطبع تحقيق الارباح من خلال الاسبريد الذي تدخل به الى الصفقة هو ربح للشركه بالطبع مقابل اللوتات الاستاندر

cladiator2007
05-09-2017, 16:47
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

nour3iny
05-09-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا يهمنا كيف يربح وسطاء الفوركس ما يهمنا هو التعلم الجيد لتحقيق ارباح والاستفاده من هذا المجال تقبل مرورى

yousee
05-09-2017, 18:28
يحقق وسطاء فوركس أرباحا من السبريد التي تعطيها من الصفقات التي تقوم بها بالإضافة من أشياء أخرى لا يمكن للعميل العادي أن يعرفها

Mohamed Alsaeed
05-14-2017, 20:47
شكرا علي المعلومات
سوء متغير او ثابت
ولو يجد من غير اسبيريد
تحيااااااااااتي

azzedine
05-15-2017, 02:27

اشكرك على المشاركة اخي العزيز و اشكرك ععلى هدا الشرح و سوف يستفيد منه الاعضاء الجدد و انا ايضا لم اكن اعرف الشركة تربح هكادا ظنت فقط من ففرق السعر

big.pharaoh
05-20-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الوسيط ارباحه بتكون من خلال الاسبريد. وفي وسطاء بتقدم حسابات غير اسلاميه فبتربح من الاسواب

Biba
05-20-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نفعنا الله واياكم بهذه المعلومات القيمة التي نعزز بها معرفتنا في سوق التداول

Feras Alibrahim
05-20-2017, 02:48
اذا كان المقصود شركات الوساطة فهي تربح من الهامش المتاح بين فارق السعر في حالة البيع والشراء
اتمنى التوفيق للجميع

mohamed ebrahim khatab 1
05-20-2017, 10:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
دفع عمولات في حالة التداول في الفوركس و تعرف بالأسبريد الفرق بين البيع والشراء بالتوفيق للجميع ان شاء الله في الغوركس ,تقبل مروري

abutalia
05-20-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المهم جدا في سوق العملات وبالفعل فان الوسطاء في السوق يحققون ارباحا من خلال السبريد وهو الفرق بين سعر البيع وسعر اشلراء

zunebha
05-21-2017, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا موضوع جيد حول الوسطاء اخسنت الاختيار.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

عبد الرحيم رافا
05-21-2017, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله
من وجهة نظري ان وسطاء الفوركس يحققون الارباح من التداول بمحافظهم الخاصة و ايضا من الاسبريد و البعض من النصب

abdou5678
05-21-2017, 15:07
الوسط يحقق ارباحة من الفرق بين سعر البيع و سعر الشراء او الاسبريد
ولذلك عندما نقوم بفتح اى صفقة تفتح على خسارة عدد معين من النقاط و هذا الفرق هو ارباح شركة الوساطة من الصفقة
بعض شركات الوساطة ياخذ هو الجانب الاخر من صفقتك فاذا ربحت هو يخسر و اذا خسرت هو يربح

fayadansakr
05-22-2017, 15:14
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
تلك ليس امور تشغلنا نحن يا صديقي نحن مضاربون و متداولن ليس اخصائين

hooda
07-23-2017, 17:51
ان ارباح وسطاء سوق تداول العملات تتمثل في الفرق بين راس المال الذي يستثمره العميل لشراء عملة معينة، بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

سيد2017
07-23-2017, 18:14
مشكور يا اخى الكريم على هذه المعلومة واللى انا اعرفه ان شركات السمسرة تاخذ عمولتها من فرق العرض والطلب والمعروف الاسبريد ويختلف الاسبريد على حسب كل زوج من العملات

eslam etman
07-23-2017, 20:28
ان شركات الوساطة تحصل على الربح من العمولات فى الصفقات اثناء عملية البيع والشراء وهناك من يحصلون على ربح من الفوائد ولكن شركة انستا فوركس حسب ما سمعت انها تسعى لتحقيق الربح لها ولعملائها

AICHA ESSIABRI
07-23-2017, 20:33
السلا عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات لم اكن اعرف كيغ يحقق وسطاء الفوركس ارباحا حتى اليوم بالتوفيق للجميع

محمد حافظ 120
07-23-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اود ان اشكرك اخي الكريم علي توضيحك لطريقة ربح الوسطاء.. ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت من هذا التوضيح الهام... واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع المفيده

alaa50
07-23-2017, 20:37
الاسبريد هو مكسب الشركه من العميل
والاسبريد هو فرق السعر بين الشراء والبيع وهنلاقيه مختلف بين الشركات وبعضها ومنه الثابت ومنه المتحرك

mohamed kamal fadel
07-23-2017, 20:42
ان ارباح وسطاء سوق تداول العملات تتمثل في الفرق بين راس المال الذي يستثمره العميل لشراء عملة
بالتوفيق

Mony Ezzat
07-23-2017, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم
وسطاء الفوركس حضرتك بيحققوا الارباح من خلال دخولنا احنا في الصفقات هما بقى بياخجوا العمولات على الصفقه

2017wydadi
07-23-2017, 20:52
شكرا لك و لمعلوماتك القيمة حقا نعلومات يجب الاطلاع عليها
فكثير من النتداولون يغفلون مثل هاته المعلومات التي لطالما لم تبخل بها
على كافة اعضاء المنتدى في انتظار المزيد من مشاراكاتك القيمة

Mahmoud1001
07-23-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم وسطاء الفوركس هم الوسيط بينك وبين موقع انيستا فوركس لكي تسحب فلوسك من الموقع وبالتأكيد هم مستفدون بكونهم وسطاء

M.R
08-03-2017, 02:52
يحقق وسطاء الفوركس الاموال من بداية عملية التسجليل فى شركة الوساطة اياضا بعض الركات تعطى بونص بدون اياداع وذلك لقيام العمليل بفتح الصفقات ففى الربح او الخسارة سيربح وسيط الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-17-2017, 17:06
السلام الله عليكم وسيط الفوركس أقبح عمل يمكن أن يقوم به الشخص خاصة مع العرب الدي يغلب عليهم الطابع الشك في كل شيء انه صعب جدا. ......

A.mustafa
05-04-2018, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شركات الوساطة تحقق أرباحها من السبريد
و السبريد يختلف من صفقة لأخرى و من زوج لآخر
أعتقد هذه هي طبيعة عملها لهذا دائما ينصح بالبحث عن شركة الوساطة ذات السبريد المنخفض..

annas
06-07-2018, 20:32
اخي هل افهم من كلامك انه الربح ثكون
في الفرق بين البيع والشراء ام ماذا لاني لم
افهم جيدا الموضوع بسبب بعض المصطلحات الصعبة

sob81
06-08-2018, 16:04
كيف يحقق وسطاء الفوركس ارباحا من المواضيع المهمة ايضا فىالتداول ان يفهم المتاجر كيفةي التعامل مع الشركات التى تعمل فى مجال الوساطة فى
الفوركس وبالتوفيق للجميع فى التداول

JISI90
06-08-2018, 18:32
السلام عليك ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم بعد التحية و السلام انا اشكرك شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و المفيد
بالنسبة للارباح فالوسطاء يشتغلون بتقنيات و استراتيجيات فنية و اخبارية لجني الارباح

mohammed kamal
06-08-2018, 18:39
تسمي فرق النقات التي تستفيد بها شركات الوساطه الماليه
بالسبيرد وهى الفرق بين النقات للبيع والشراء معا اى ان شركه الوساطه رابحه ف كل الحالات
شكرا اخى الفاضل ع الموضوع
تحياتي للك ولكل المنتدى

mohamed kamal fadel
06-08-2018, 21:16
اذا كنت تبحث عن الربح الصحيح فاعمل بنفسك واجتهد قدر الامكان فى التحليل الخاص بك
هذا كل شئ اسبوع موفق ان شاء الله

salijiji0
07-03-2018, 03:05
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي الكريم بعد التحية و السلام انا اشكرك شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و المفيد بالنسبة للارباح فالوسطاء يشتغلون بتقنيات و استراتيجيات فنية و اخبارية لجني الارباح

sob81
07-03-2018, 10:21
كيف يحقق الوسطاء الربح من الفوركس موضوع مهمللمتاجر لكييعرفكل شئ عن الفوركس واختياراهمالمناطق التى يمكن التداول عليهاوايضا اختيار
شركة الوساطة الجيدة التى يمكن العمل عليها

محمد رشاد فوركس
07-03-2018, 10:44
الوسيط يحصل على الاسبريد على كل عمليه بيع او شراء تقوم بها بالاضافه الى ان نسبه كبيره من التجار فى الفوركس يتعرضون الخساره لتسرعهم فى الحصول على الربح الفوركس ليس مكسب فقط

1477aa
07-03-2018, 18:15
اعتقد بان ارباح الوسطاء والشركات يستفيدون من سبريد العملات خلال التجار
التاجر يتاجر اى عملة والشركة تستفيد من فارق العملات اى
السبريد والعملات ايضا الوسطاء يستفيدون منها

dexter
07-13-2018, 19:11

Ayobe
07-13-2018, 19:50
مشكور أخي الفاضل موضوع ممتاز الان فقط فهمت من أين تجمع الشركة ارباحه السبريد هو دخله من كل عميل يفتح صفقة تحياتي
وفقكم لله