PDA

View Full Version : التحليل النفسي في الفوركس

magdy mahmud
06-25-2016, 14:45
التحليل النفسي هو تحليل سلوكيات المتاجرين في السوق وحالتهم النفسية وتوقعاتهم وآمالهم وتخوفاتهم. وهذا النوع من التحليل مهم جدا لان نسبة صحته عالية جداً. ويجب ان لا ننسي ان خلف محطات الحاسوب التي تعطي توقعات الاسعار بشر وعلي تصرفاتهم تعتمد في نهاية المطاف اسعار العملات

souaddz
06-26-2016, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع المتميز
تحياتي لك
تقبل مروري

bassem star
06-26-2016, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

التحليل النفسي
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

elguerzyfy
09-27-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان التعليم من الفديو من الحاجات المهمة جدا
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 04:44 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
انا جد جد مشكور و ممتن على الدورة حقيقا اعجبتني فيها تقريبا كل ما يحتاجه المرا للبدا في تجارته بالعملات
بارك الله فيك و تقبل مروري

alasfarahmad
09-27-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات القيمة، اعتقد أن الحالة النفسية للمتداول تؤدي دورا كبير الأهمية في موضوع التداول وكيفية التعامل مع صفقات البيع والشراء، ذلك أن الحالة النفسية المستقرة التي لا تتأثر كثيرا بالتغيرات المفاجئة التي تطرأ على حركة الأسعار تساعد في انضباط المتداول ودفعه إلى اتخاذ القرارات الصحيحة بدرجة عالية، بينما يؤدي الانفعال والغضب إلى السرعة في اتخاذ القرارات التي غالبا ما تأتي أضرارها أكبر من المنافع المتوقعة منها، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى.

michael1
09-28-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اشكرك على ذكر معلومة عن التحليل النفسى
للمتاجرين فى الفوركس وارجو منك المزيد فى المستقبل القريب

nstaforex
09-28-2016, 10:19
التحليل هو دراسة سلوك التجارفي قطاع الأعمال والعقلية ورغباتهم وثقة والمخاوف وحالة العقلية للتاجر تفترض دورا رئيسيا في هذا الموضوع لا بد من تبادل وكيفية التعامل مع هذه السلوكيات ومعرفه السلوك النفسي وتاتيره علي المتداول حيت يشكل نقطه مهمه في اختلاف طريقه المتاجره بين شخص واخر ادا استطعنا من معرفه التوجهات النفسيه وتاتيرهاعلي مشاعرالمتداولين قد يحدت دالك معرفه السوق وتوقع احمالاته بشكل يفوق التكهنات

sob81
09-28-2016, 10:25
التحليل النفسي فى الفوركس مهم يكون للمتاجر نفسية معتدلة فى الالفوركس حتى يقدر ان ياخذ القرار المناسب فى
فتح الصفقات فى الوقت المناسب

adamarwan
09-28-2016, 17:24
فى العديد من التغيرات التى تصبح
فيك وانت فى السوق لدى من الدي ان تتمكن من ان تتعالم وان تتدرب على نفسيتك فى السوق
وحظ موفق اخى الغالى