PDA

View Full Version : سلسلة احتراف الفوركس

mohcine amari
06-25-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرام
هذا الفيديو مهم جدا قبل بداية التداول، اخواني المتابعين في سلسلة احتراف التداول ضاروري و مؤكد يفهمو و يطبقوه بالحرف للتقدم الى الخطوة التالية اخواني
https://www.youtube.com/watch?v=UN_HqEKAYsM

nonam
08-21-2016, 13:57
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتعلم التداول علي الطرق المختلفة اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقييقي الاهم في التعامل مع الحساب
بالوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-25-2016, 02:30
طب فين باقى السلسلة ؟انا اول مرة اشوفلك فيديو
واستفدت من الفيديو جدا
مشكور علية وف انتظار لينكات باقى السلسلة
عشان نستفاد جميعا

ashmawey
05-25-2017, 15:44
بالفعل فلابد من التعلم الجيد لاساسيات سوق الفوركس لان ذلك يعمل على فهم متطلبات اسوق من تحليل فني و اساسي و حسن ادارة راس المال , لتحقيق النجاح و التقدم في سوق الفوركس

mid0killer
05-25-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوور يا اخي الغالي على الشرح الممتاز وسللة احتراف عاليه منك وان شاء الله الناس هنا تستفاد من الشرح عشان ميبقاش فى حد مش عارف يتداول فى السوق وبالتفويق للجميع بالسوق والمنتدي والتداول ايضا

zunebha
05-26-2017, 17:44
والسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
ساحاول مشاهدة هذا الفيديو والاستفادة منه.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

nour3iny
05-26-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفيديو غير موجود على اليوتيوب اتمنى ان تقوم باعاده نشر الفيديو من جديد وروابط باقى السلسله تقبل مرورى

KARIM2017
05-26-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي مساعدتك الهادفه التي يستفيد منها كل مبتدائ في مجال
الفورؤكس تقبل تحياتي

Hamza El36
05-26-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
للربح في الفوركس لا بد من التعلم والتدرب قبل البدء في الصفقات.....
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

amir anwar
05-26-2017, 19:08
السلام عليكم اخي . اخي الكريم هل يمكنك ان ترفع الفيديو في المنتدي لأني صراحة عند ضغطي علي الرابط لا يعمل الفيديو اعتقد انك مسحته او قد تمت ازالته من قبل اليوتيوب

yousseff
05-26-2017, 20:20
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته__
شكرا اخي الكريم علي هذا الشرح المفيد لقد استفدت منه كثيراً
اتمني من الاعضاء ان يكونوا فهموه الشرح ويطبقوه
بالتوفيق...

mohamed shams
05-26-2017, 23:08
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك اخى الكريم على هذه السلسله
الرائعه الشيقه جداا التى تابعتها شخصيا ورايت بها العديد من المعلومات
بالتوفيق

Mahaahmed
09-09-2017, 20:53
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي طرحك هذا الموضوع الرائع بهذه الطريقة المبسطة
وعلي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن الفوركس واحترافه
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي

ehabbob
09-09-2017, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة فى الفيديو واتمنى الاستفاده منه للجميع ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

medo mohamed
09-09-2017, 22:33
بالرغم اخى ان موضوعك قديم والفديو غير متاح ولاكن شئ جيد ان ترى موضوع جيد ومفيد تفضل ان تشاركه مع اخوتك المبتدئين ليستفادو منه ومن الممكن اخى ان تشرح ما يوجد بالفديو وتضع الرابط لا" كثيرا" من الفديوهات تنحزف بعد فتره ولا تكون متاحه

shr
09-09-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نقدر مجهودك واهتمامك لوضع منشورات مفيده للمبتدئين ولنا ايضا شكرا لو اعجبتك المشاركه وشكرا

omar2017
09-10-2017, 01:06
بالطبع ماشاء الله يوجد العديد م كبلار المتداولين اللذين يفيدون المتداولين المبتدئي من خلال سلاسل تعليبمية كبيره للوصول من المبتدي الى اكبر درجات الاحتراف بالطبع تقبل تحياتي

waelmma
09-10-2017, 05:22
;););) شكرا لك اخى الفاضل بارك الله فيك على هذا الموضوع وان شاء الله يكون فيديو مفيد
وسوف اشاهده اكثر من مرة حتى استوعبه جيدا وربنا يرزق الجميع ان ششاء الله

Mahaahmed
09-10-2017, 11:24
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي طرحك هذا الموضوع الرائع بهذه الطريقة المبسطة
وعلي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن احتراف الفوركس
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي

zam_bozo
09-10-2017, 22:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الفيديو رائع جدا بما يحمل من مواد علمية وارى
انه يجب على كل من أراد التداول أن يطلع عليه وسيستفيد منه كثيرا جدا أتمنى التوفيق لنا وللجميع

mohamed el haoussi
10-13-2017, 01:44
فيديو رائع أخي ، ولابد من الضغط على زر شكرا لأشكرك على هاذا الموضوع المميز و الرائع، واصل على هذا المنوال
وفقك الله... و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ♥ ♥ ♥

amine saddiki
10-13-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى الفاضل مشكوور على الشرح الممتاز منك وان شاء الله الناس هنا تستفاد من الشرح وبالتفويق للجميع

magic10
10-31-2017, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على الفيدييوهات والسلسة التعليمية التي تقدمها أتمنى لك النجاح والتوفيق للجميع

Najmi
01-25-2018, 11:29
مرحبا أخي الكريم
رابط الفيديو غير موجود صديقي دخلت إلى الرابط لكنه لا يعمل أرجو أن تتفضل بإعادة نشره بعد أن تتأكد من مدى
صحة العنوان التي عرضته حضرتك
تقبل مروري وتحياتي

sob81
01-25-2018, 12:01
سلسلة احتراف الفوركس لكى تصل الى احتراف فى الفوركس يجب على المتاجر اختيار الطريقة المناسبة فىالتداول وايضا العمل على اتلحليلات القوية التى تساعد فى معرفة الاتجاهات القوية التى يمكن الدخول فيها وبالتوفيق للجميع

A.mustafa
03-03-2018, 12:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
شكرا لك اخي علي الفيديو التعليم بالفعل نريد مثل
هذه المقاطع لكي نبدا في هذا المجال واتمني لك التوفيق..

imad murabiti
03-04-2018, 17:02
طبعا اخي احتراف المتاجرة ليس بالامر الهين فقد يتطل منك عمرا طويلا من البحوث والدراسات والتجارب يوما على يوم والنجاح ليس نتاجة ليلة فهو نتاج شهور وسنين من العمل الشاق والتؤمل والخسارة والتعلم من الخسارات الصابقة كي نصبح اقوى كي نصبح اعضم كي نصبح ذلك الشخص الذي لطالما حلمنا ان نكونه وهو المتاجر المحترف وان تكون شخصا ذي حرية مالية عالية بحيت تستطيع التقدم نحو الامام والتخلص من كل معوقات الزمن وهذا طبعا نتاج التعلم ولا محالة من التعلم

dzmoh6
03-04-2018, 17:33
اشكرك جزيل الشكر على هئا الفيديو الرائع
واتمنى من الاعضائ ان يشاهدوه
من اجل احتراف الفوركس
والله ولي التوفيق

emadomda
04-12-2018, 13:10
فمن المرجح أن تحقق النجاح.
فيما يلي قائمة قصيرة بأول أربع خطوات عليك القيام بها لتحقيق النجاح في فوركس. إذا اتبعت هذه الخطوات بالشكل المناسب، فهذا لا يعني أنها تقدم لك أية ضمانات، و لكنني أضمن لك أنك إن لم تتبع هذه الخطوات، فإن النجاح في فوركس سوف يكون أمراً بعيداً.
• ثقف نفسك: لا تدخل في أسواق فوركس تحت أي حال من الأحوال، إلا بعد أن تتعلم عن كل تفاصيل السوق. تعلم عن التاريخ و المصطلحات و الإستراتيجيات و التقلبات الخاصة بالسوق. لا تنسى أن تدرس كذلك الفلسفيات المختلفة عن تحليل السوق، بالإضافة إلى الأدوات و المصادر المختلفة التي يقدمها وسطاء فوركس. بعد أن تشعر بالراحة تجاه فوركس، إنتقل إلى المرحلة التالية، و التي يجب أن تكون “تداول فوركس التجريبي”.
• شكك في نفسك: قد يبدو هذا الأمر طفولياً، و لكن قبل الدخول في فوركس عليك أن تتأكد من أنك قادر عاطفياً على التداول في فوركس، حيث أنها ليست منطقة تداول سهلة، فهي مليئة بالشركات التي تستفيد من خسارتك، و للأسف فهي مليئة بالناس الذين سوف يحاولون خداعك، و تعتبر تجربة محطمة للأعصاب بشكل لم تختبره من قبل. الجانب الآخر بالطبع، هو أن أسواق فوركس تقدم إمكانيات ربح غير منتهية، و لكن لم يستطع التعامل معها فقط. إذاً ، قبل الإنتقال إلى مياه فوركس العميقة، إسأل نفسك: هل أعرف كيف أسبح تحت هذه الظروف المناخية الصعبة

annas
04-12-2018, 18:23
مشكور اخي الكريم هو حضرتك لو تعرف اي
دروس للهرمونك وكذلك دروس اليوت ممكن
تساعدني على تعلمه انا دورت و لم اجد شيء

manotripleewry
04-12-2018, 19:05
شكرا لك اخى الكريم على افادتنا بهذا الفيديو
الفيديوهات من اهم وافضل طرق التعلم واسهلها
اتمنى ان تفيدنا بالمزيد من الشرح بالفديوهات وبالتوفيق