PDA

View Full Version : كم شخص ربح وكم شخص تمرجن فى يوم الاستفتاء

basssam.yusuf
06-25-2016, 15:55
يلا كلو يدخل يقول تجربتة فى التجارة يوم الاستفتاء الى ربح ربح ليه والى خسر كانت ايه الاسباب

nonam
08-21-2016, 13:59
السلام عليكم .... الحقيقة ان التعاملات اللي بتكون في يوم الاخبار والتعامل مع الادوات الاهم في التداول من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في الحساب اللي في التداول
بالوفيق ان شاء الله في التداول

alym
08-22-2016, 00:41
للاسف انا اتمرجنت لانى توقع ان انجلترا هتقضل فى الاتحاد الاوروبى وكنت داخل شراء على الاسترلينى وللاسف خسابى اتمرجن فى دقايق معدودة

Ronni
08-22-2016, 01:26
انا الحمد لله لا دخلت لا بيع ولا شراء وكنت برا السوق لانى مبحبش اتاجر فى وقت الاخبار لانها خطيرة جداااا
اه ممكن تكسب مبالغ كبيرة ولكن ممكن تخسر كل حسابك وساعتها هتبقى بتلعب قمار مش بتتاجر
عشان كده بفضل عدم المتاجرة وقت الاخبار

hunter_world
08-22-2016, 01:27
انا عن نفسي بخسر بسبب الطمع ولكن لو بشتغل زي الناس وبشكل عادي مش كنت اتمرجنت ودي خطتي انشا الله لوت صغير عمر اطول

body2
08-22-2016, 01:27
هههه كان يوم حلو الأستفتاء كان الموشرات بتنزل بجنون انا ربحت شوية وخسرت شوية
وخسرت كتير بسبب الطمع الحمد لله

doaa sary
09-10-2016, 22:01
يوم الاستفتاء مكنش معايا حساب
وكنت بتفرج
بس بعدها دخلت شوية سكالبنج وكسبت 150نقطة
مع ان العملة هبطت اكتر من2000
بس قبقت من الانعكاس وكنت داخلة بلوت صغير

csebai12
09-11-2016, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو منك ان تدلني على تاريخ هذا اليوم و ما الذي يجعله مهم لهذه الدرجة

basma.seif
09-11-2016, 00:16
مرحبا
يعني يوم الاستفتاء ده تقصد تبع الاخبار ولا تبع ايه و انا عن نفسي بربح و اخسر و اكبر خسارة كانت من حوالي 3 شهور 420 دولار انعكاس خط سير زوج العملة و كنت قفلت و نمت وسيبت التيك بروفت

mourada
09-11-2016, 12:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ن الاشخاص الرابحين و الخاسرين في نفس الوقت فبعد ان كان حسابي قد تضاعف في ثواني تركت الصفقة مفتوحة طمعا في المزيد فتمرجن حسابي

zizoo99
09-11-2016, 12:44
اخى العزيز
ارجوك لا تذكرنى بهذا اليوم اليوم ده كنت منتظره بفارغ الصبر و لكنى لم اكن اعرف ميعاد نتائج الاستفتاء فقعدت متابع الشارت من الساعة 11 صباحا حتى الواحده منتصف الليل و بسبب ظروف رمضان و السحور و الشغل فكنت مجهد تماما و النتيجة ما شاء الله ظهرت الساعة 4 فجرا كنت ساعتها نمت و البقاء لله و ده حالى دائما مع الاخبار المهمة دائما تحصل ظروف

hema1012
09-11-2016, 13:23
اسوأ شئ الدخول وقت الاخبار نصيحة لكل واحد بيشتغل على الاخبار مش سهل ابداااا انك تتوقع فى ناس حسابتها بتتمرجن بسبب ده لو انته بدور على انك بجد تكمل فى المجال ده و تحافظ على مستوى انك ترفع من مستواك المادى بلاش الاخبار الا لو كنت معاك خبره تؤهلك لكده و خبره كافية بس نصيحة سمعتها من ناس حيتان فى الفوركس بلاش تمشى معى الاخبار

adamarwan
09-19-2016, 20:31
على نفسى وقت الاخبار اكون
متفرج فيها لكى تتمكن من ان تفهم السوق لبد
من ان تعرف على السوق
واى التغيرات تكون محسوب
وحظ موفق

rassendyll
09-19-2016, 21:20
النهارده عندى كان يوم شئ ما جميل فانا فاتح 5 صفقات تم اغلاق صفقة واحدة بنجاح وهى رابحة ولكن ليس بربح كبير لان رصيدى صغير ومتبقى اربع صفقات مفتوحين الان وها انا منتظر حتى يحين وقت اغلاق الصفقة الثانية ادعولى وبالتوفيق للجميع

nstaforex
09-19-2016, 21:38
السلام عليكم يوم الاستفتاء كان مميز انا كنت اتاول علي بونص احدي الشركات بونص بقيمه خمسون دولار استطعت تحويلهم ال الف وخمسمئه دولار في اتناء خبر خروج بريطانيا حيت كنت اتابع نتائج الاستفتاء باستمرار علي الفضائيات كنت سعيد جدا خاصه كانت ليله جميله وعند التفكير في السحب فمت بدالك لاكن الشركه رفضت طبعا الشركه نصابه والبونص لم يكن حقيقي لاسف كترت هده الشركات النصابه حتي بدات افقد تقتي في الفوركس

رومانى
09-19-2016, 23:06
فى الحقيقة انا تعرضت للترجن لاكثر من مرة ولاسباب مختلفة منها ما كان بسبب اخطائى
واخرى كانت بسبب ظروف خارجة عن ارادتى وفى كل مرة اتعلم من اخطائى

jaouad ouaiss
09-20-2016, 00:17
الكتير من المتداولين خسروا اموالهم بسبب خروج بريطنيا من الاتحاد الاروبي بينما الكتير ايظا ربح وهدا بنطبق فقط على الحظ لانه لايمكن تكهن حقيقة هدا الخبر القوي على السوق

بروفسير العرب
09-21-2016, 02:59
الكثر ربح لان ظل السوق هابط طول اليوم ليس مجرد ساعات محدودة وبعد
شركات الفوركس اوقفت التعامل والدخول فى صفقات على هذا الزوج فى هذا اليوم حتى لا يخسرو الكثير من المال

mahmoud999
09-21-2016, 15:02
انا الحمد للله كونت بره السوق خالص لأن الي بيتاجر في وقت الأخبار صعب جدا م يتوقع السوق هيروح فين وممكن يخسر كتير وممكن برده يكسب كتير تقبل مروري

lionardodicaprio940
09-21-2016, 15:04
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
لالسف في كل المرات التي اتاجر بها في سوق الفوركس اخسر وانا حقا
لا اعرف السبب اهو الحظ ام شيء اخر
بالتوفيق للجميع

Pito el rewesh
09-21-2016, 15:12
ولقد قمت بتقديم كل استراتيجيات التداول الخاصة بي من أجلكم كي تتعلموها في دورة التداول بحركة السعر، ومن وجهة نظري فإن أفضل شيء هو أن تغضوا الطرف عن باقي الطرق الأخرى، وان تنسى كافة ما تعلمته من قبل، وتعلم من البداية ما أقوم بتدريسه وهي فرصة جديدة لك قم بالتركيز فيها فقط حتى تعلم حقا ما تقوم بفعله من أمور التداول.

algendy
09-21-2016, 15:34
انا لم اتاجر فى يوم استفتاء خروج بريطانيا و لكنى رأيت شخص فتح صفقات على المنصة تقريبا بكل ماله و كان حسابه محقق اكثر من مليون دولار فى خلال دقلئق بعد ظهور نتيجة الاستفتاء و طبعا الارزاق بيد الله

mronei
09-21-2016, 16:42
الكثر ربح لان ظل السوق هابط طول اليوم ليس مجرد ساعات محدودة وبعد
شركات الفوركس اوقفت التعامل والدخول فى صفقات على هذا الزوج فى هذا اليوم حتى لا يخسرو الكثير من المال

علشان تعرف الاتجاه اعرف اخبار الدولار لان حقيقي الدولار اخي هو المحرك الاساسي للعملات حتى وقتنا الحاضر يعني اندكس الدولار لازم تحلله علشن تعرف منه اتجاه العملات وطبعا فيه
هنا علاقه عكسيه بين البترول والدولار

latraaa
09-21-2016, 21:32
و الله يا اخي الكرم لا ارى أين الفائدة من الموضوع الدي قدمته و أتمنى ان تقدم مواضيع مهمة و مفيدة، لأنه برأيي لا يمكنك أن تقوم بالعمل على احصاء الناس اللدين ربحوا و اللدين خسروا، و إن حصل فلا فائدى من الأمر

بدر اشطيبي
09-22-2016, 20:05
في مثل هذه الايام اي ايام الاخبارالقوية من الافضل عدم التواجد في الاسواق
خاصة اذا سحبة قدرا من المال و ذهبت للاستمتاع مع العائلة

mronei
09-22-2016, 20:19
في مثل هذه الايام اي ايام الاخبارالقوية من الافضل عدم التواجد في الاسواق
خاصة اذا سحبة قدرا من المال و ذهبت للاستمتاع مع العائلة

بيتم هنا طبعا متابعه اهم الاخبار لمعرفه السيوله ودي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

Samirghatas
10-27-2016, 14:35
السلام عليكم اخى الكريم التداول وقت الاخبار خطر جدا ويمكن مرجنة حسابك بسهولة
لاكن يجب ان يكون التحليل صحيح وادارة راس مال سليمة حتى لا تخسر كتير

Bassem Hassani
11-04-2016, 09:06
الحمد لله .. لم أتداول فى هذا التوقيت رقم يقينى بأن بريطانيا خارج الإتحاد الأوربى وأن الإسترلينى هينهار أمام الدولار والين
وباقى العملات .. وكنت هدخل بيع ولكن فضلت البقاء فى المكان الأمن .. والبعد عن الإنهيارات .

alym
11-04-2016, 10:09
كتير اتمرجن فى هذا اليوم الصعب واللى كسبو كانو قليلين جدا وانا للاسف خسرت كل حسابى حتى انه اصبح بالسالب وفتحت حساب جديد وبدات من الصفر

latraaa
11-04-2016, 11:33
و الله يا اخي الكريم لا أدري ما الفائدة التي سوف نجنيها من مثل الموضوع الدي قدمته و ارى انه لابد من العمل على التلم و تقديم مواضيع في المستوى يمكنها أن تفيدنا إ نشاء الله أخي الكيرم بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

zakija
05-27-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

elhosene
05-28-2017, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
في بداية تعلمي كانت علي الديمو كنت اخصر لعدم
تحديد الاتجاة بشكل ضقيق وايضان لعدم التزامي
بادارة راس المال والاستعجال علي الصفقات
وعدم الصبر سواء للخسارة او حتة علي الربح
كنت دائم عشوائي

zunebha
05-28-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم انا الحمد لله لدي فقط تلاث شهور في عالم الفوركس.
ولكن تعلمت الكثير كما ربحت بالتوفيق تقبل مروري.

fathi22
05-28-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
انا شخصيا لم ادخل يوم الاستفتاء لانه كان واضحا انه خطير جدا للجميع

magdy mahmud
05-28-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف اخي الكريم انا من الناس اللي حسابها اتمرجن وللاسف السبب التسرع والطمع ولاني لما احلل العملة جيدا واني اعتمدت علي علي بعض التوصيات التي طلعت خاطئة

magic777
05-28-2017, 16:17
لا اتذكر اخي بس تقريبا انا اتمرجنت بعدها لاني كنت بعمل هيدج لكن الحركه كانت قويه زي ما شوفنا ومحدش كان متوقع ابدا
الي حصل ولا الارقام دي

Rozeta
05-30-2017, 01:43
اخي لابد ان الجميع مروا علي الخسارة والربح في الفوركس فلا احد يربح ديما ولا احد يخسر ديما

capoeira
05-30-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان موعد الاستفتاء كان محدد من البداية فمن قام بالتداول
فى ذلك الوقت هو المخطئ لان هذا ليس مجرد خبر انه امر يتعلق بمستقبل منطقة اليورو كلها

michael1
05-30-2017, 21:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا حتى الان اتعلم الكثير من
الاشياء فى التداول على الفوركس وانا اعتقد ان هناك الكثير من الرابحين فيه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-17-2017, 20:36
السلام الله عليكم الربح و الخسارة من اهم الامور التي تعطي دفعة قوية جدا في سبيل تحقيق مكاسب بعد الاستفادة من الأخطاء

ehabbob
11-19-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله هو المستعان

forexone1
11-20-2017, 00:25
خطوره في التعامل مع سوق الفوركس و هي الايام التي يكون فيها الاستفتاءات او الاخبار الرئيسيه ويكون فيها حرف وتساعدنا فيها صوت عالي الى خسائر كبيره جدا

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------

لمعظم الناس و علينا جميعا ان اتاجر فى افضل الاشياء المهمه حتى نستطيع الدخول في صفقات ناجحه و من خلال صفقات الامنة فقط والبعد عن الاوقات السيئة فى السوق

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 11:25 PM ----------

و دخول في السوق بعيدا ماذا عن وقت الاخبار نهائيا لانه من اهم الاشياء لنا جميعا انه يجري في الاوقات التي تكون بعيد عن السوق وهي من اهم الاقوال التي تتاجر في الاوقات المثالية

zouga91
11-20-2017, 00:32
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
انا شخصيا استطعت ان اربح 300 دولار في تلك الليلة البيضاء التي لن انساها كان من اجمل ايام في اداول ربحت 300 دولار رغم ان حسابي كان فيه 200 دولار فقط غامرت ولله الحمد ربحت اتمنى ان يتكرر هذا سناريهو مستقبلا

muhammad ismail
12-22-2017, 08:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يفضل الابتعاد عن الاخبار القويه اخى الكريم واللى ممكن تسبب فى الخسارة وخصوصا الاخبار الغير متوقعه عشان تتجنب الخسارة او المرجنه ويفضل التداول بعد صدور الخبر
بفترة لما السوق يتص الخبر ويقدر انه يحدد اتجاهه سواء صاعد او هابط

Najmi
01-14-2018, 20:16
مرحبا أخي الكريم
أعرف الكثير من الأشخاص دبلو حساباتهم في هذا اليوم وخاصة منهم من يهتم بالقضايا السياسية والإقتصادية
لكن من تمرجن إنشاء الله معوضة
تقبل مروري

emadomda
01-16-2018, 00:06
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا يوجد الكثير والكثير والكثير من الناس او المتداولين من ربحو وكسب مبالغ كبيره في الفوركس
ويوجد من تمرجن حسابه كثيرا وكثيرا للاسف
اتمني ان نبتعد عن التمرجن وان نقترب دائما للربح ان شاء الله

alasfarahmad
01-16-2018, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد صديقنا الكريم أن أعداد كبيرة من المتداولين خسروا أرصدتهم المالية بسبب ضعف قدرتهم على إدارة المال، كما أن أعداد كبيرة أيضا، عرفت أرباحا كبيرة بسبب حسن إدارتها للمال، وتعود للإدارة أهمية أكبر من حجم الرصيد نفسه، فقد يتعرض المتداول إلى خسائر مالية كبيرة برغم قوة رصيده، في الوقت الذي يمكن فيه تحقيق أرباح من رصيد مالي متواضع، نتمنى لك التوفيق، والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

zouga91
01-16-2018, 00:17
سلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا تموجنت مرة واحدة لحد الان كان راس مال صغير جدا لا يتجاوز 100دولار وكنت ماازال مبتدا لكن الحمد لله الان بعد راسة اجرا راس المال والنفسية وادراة الصفقات اصبحت احدد نسبة المخاطرة قبل دخول الصفقة وغابا لا تتجاوز 2 في المىة مع اهدف تكون اقل شي 2/1 اي ضعفين او اكثر اذا كنت مع الاتجاه العام للسوق بالتوفيق للجميع

zezo3
01-28-2018, 00:31
حد المشاكل التي ستواجهها ويتعين عليك تعلم كيفية التعامل معها هو التصرف بسرعة تجاه إصدار العناوين الرئيسية. المتداولون الذين قاموا بتطوير هذه المهارة يمكنهم المشاركة في ردة الفعل المبدئية والتي تؤدي عادة إلى دفع السعر للتحرك لمسافة واسعة وفي اتجاه معين. برغم ذلك, فان مثل هذه التحركات غالبا ما يتم تصحيحها بشكل كامل وسريع بعد ان يحصل نفس هؤلاء الأشخاص على وقت كافي لتحليل تفاصيل هذه الأخبار المصدرة بشكل عميق.

A.mustafa
03-02-2018, 13:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اعرف ناس كتير تمرجن حساباتهم بسبب الاخبار القويه مثل هذا الخبر ومن الصعب تنبأ بالأخبار والافضل أن لا متداول وقت الاخبار..

capoeira
03-02-2018, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب ان تعلم ان من التداول فى هذا الوقت هو خطأ فادح لان هذا النوع من الاخبار
من الصعب تحديد اى صفقات تتداول عليها فى السوق لذلك كان لابد من البعد عن السوق فى هذا اليوم من الاساس

zouga91
03-02-2018, 15:53
سلام عليكم وحمة الله بركاته
شكرا على هذا السوال الجميل في ذلك اليوم وحده فقط اتذكر انني ربحت فقط 400 دولار كانت ليلة رائعة حقا لا تنسى شاهدنا الهبوط العنيف للعملات والموشرات استغلت تلك الفرصة ودخلت بيع وربح بالمقابل هناك من تمرجن وفقدت كل ما تملك بالنسبة الي كانت فقط مغامرة غامرت ودخلت وكانت النتيجة جيدة ولله الحمد اتمنى ان تتكرر مثل هذه المناسبات لنربح اكثر واكثر بالتوفيق للجميع

amedz
03-02-2018, 16:11
في يوم الاستفتاء للاسف خسرت كل راس مالي لانني كنت اتوقع بقاء بريطانيا في الاتحاد الاوروبي ولكن عندما ظهرت نتيجه الاستفتاء اب خروج بريطانيا النهار الباوند امام جميع العملات وهبط هبوط مروع وذلك منذ هذه اللحظه قررت ان لا ادخل وقت الاخبار وخصوصا الاخبار القويه حتى لا اعرف حسابي في خطر

zam_bozo
03-02-2018, 19:24
انت بتسال سؤال وكاننا تلاميذ في فصل واحد وكلنا دخلنا صفقة واحدة في وقت واحد وعاوز تعرف
ايع نتيخة الاختبار .. طبعا أكيد مش هتلاقي إجابة .. او على الأصح مش هتلاقي اجابة تفيد بشئ

zezo3
03-29-2018, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
يتعين عليك تعلم كيفية التعامل معها هو التصرف بسرعة تجاه إصدار العناوين الرئيسية. المتداولون الذين قاموا بتطوير هذه المهارة يمكنهم المشاركة في ردة الفعل المبدئية والتي تؤدي عادة إلى دفع السعر للتحرك لمسافة واسعة وفي اتجاه معين. اعرف ناس كتير تمرجن حساباتهم بسبب الاخبار القويه مثل هذا الخبر ومن الصعب تنبأ بالأخبار

manotripleewry
04-07-2018, 20:52
اعتقد ان الاشخاص الذين خسروا كان ذلك بسبب
التسرع وعدم الصبر على الصفقات وايضا التسرع
فى دخول السوق وعدم الصبر على التعليم بشكل جيد

noureddineelachabi
04-13-2018, 11:19
يوم لاينسى في حياتي كنت داخل صفقة الدهب بيع ليلا فجاة طارت الشموع فوق بسرعة البرق وحبست انفاسي وضاع الحلم للاسف

insra
04-13-2018, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله
انا ليه اشتغل في يوم كلو تقلبات طب م انا فلوسي في حسابى وكافى خيري شري واقعد ومشتغلش في اليوم دا

amine saddiki
04-20-2018, 18:56
اخي الكتير منا قد يخسر و قد يتمرجن لانه عن جد هدا السوق جد خطير و قوي لكن يجب قبل الشروع في العمل ان تلتزم بكل قواعد اللعبة و بعدها بالتوفيق لك و للجميع

forone
04-20-2018, 19:00
يوم الاستفتاء للاسف غلبنى الطمع ساعتها وتعرضت لخساره كبيره بالاضافه ان الرؤيه الفنيه مكنتش سليمه الباوند كان بالفعل بيهبط من قبل النتائج الاساسيه وانا انتظرت اواخر الاستفتاء فى البدايه حققت ربح لكن الى حصل بعدها وبعد الهبوط الكبير انا كنت دخلت وتدخل البنك المركزى البريطانى لدعم العمله فى وقتها فللاسف حجم العقود كان كبير ومعرفتش ادير الصفقات صح بس عموما استفدت من التجربه

hady sayed
04-21-2018, 08:14
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا اخي لم اجرب حتى الان و اتمنى ان لا أتمرجن و ان لا يتمرجن احد نهائيا والله الموفق

abdogamal
01-03-2020, 22:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء