PDA

View Full Version : سلسة الاستاد بلخياظ لتعلم التداول الفيديو الاول

mohcine amari
06-25-2016, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
لمن يبحت عن سلسة مميزة للتداول في الاسواق المالية
https://www.youtube.com/watch?v=YE_lejWlhjo

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Forex-eg
03-21-2017, 13:04
استاد بلخياظ هو استاد مغربى الاصل للتعامل مع الامور المالية والدولية للتداولات والبورصات واقتصاديات سوق العمل مشكور اخى موضوعك متميز

العاقل
03-21-2017, 13:20
انا جديد معاكم لدا لا يمكن الدخول في اي نقاش اترك امر لاصحاب المعرفة والخبرة
انشاء الله من الربح الي الربح:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo::brav o::bravo::bravo::bravo:

ahmedm
03-21-2017, 14:07
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته سلسلة مميزة فعلا للمبتدئين كنت تابعت بعض الدروس منها بس كانت بتواجهني مشكلة اللهجة في بعض الاحيان عشان كدة مرضتش اكملها عشان بعض المصطلحات مكنتش بفهمها

capoeira
03-21-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع الاحترام الكامل لكل الفيديوهات ان الافضل ان يتم الاعتماد على الكتب
الاجنبية المتخصصة حتى يكون هناك اساس علمى تقف عليه من اجل فهم اعمق لحركة السوق

abdallah.2017
03-21-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى ان تقوم بشرح ووضع فيدوهات تعرفية وتعليمية لكى يتعلم المتداولين التحليل واتخاذ الصفقات الناجحة والمربحة .

smartawi
03-23-2017, 11:58
طبعا الاستاذ مصطفى بلخياط لا يخفى على احد من حيث الثروة التي حققها والمؤشرات التي كان يستعملها
انما انا سمعت ان المؤشرات تم استبدالها من الناس وهي غير حقيقية انما السلسلة التعليمية فعلا هي لازالت قوية وصالحة للتعلم منها

ola
03-23-2017, 12:41
شكرا اخى الفاضل ع طرحك مثل هذا الموضوع الرائع
واسفه لعدم افادتك لانى مازلت مبتدئه
لك منى جزيل الشكر وتقدير
والله يوفقكم جميعا

abutalia
03-23-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مكشور علي السلسله التعليميه العظيمة للعالم الكبير في البورصه بلخياط وانشاء اللعه نستفيد منها ونربح كثيرا منها

remon2010
03-23-2017, 16:43
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى هلى هذا القيديو
وجاى مشاهدنه وان شاء الله نستفاد منه فى عملنا
تقبل مرورى

bmw22077
03-23-2017, 17:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

ebn masr
03-29-2017, 11:37
مصطفى بلخياط من اهم واكبر متداولين الفوركس والذين اثبتوا نسبة نجاح كبيرة فى هذا السوق الكبير والعملاق والضخم وتقبل مرورى بكل ترحاب

doaa sary
03-29-2017, 14:04
انا فعلا كنت بدور ع سلسلة بلخياط دى
راجل تعب
فاهم بورصه
ملياردير
نتمنا ف يوم نتعلم زيهم وناخد حافز ايجابى لناس شقيت سنين لحد ما اتشهرت وبقو من الاغنياء
مشكور ع الفيديوهات

magedaly007
03-29-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله
فكرة اكتر من رائعه قناة لشرح مبادىء التداول وتعليم الاساسيات من البدايه للاحتراف وكذلك
شرح كل ازواج العملات بالتفصيل وكل المعلومات التى تلزم لبدء التداول

drahmedmagdy
03-29-2017, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الاصل للتعامل مع الامور المالية والدولية للتداولات والبورصات واقتصاديات سوق العمل مشكور اخى موضوعك متميز ومشكوررر علي السلسله التعليميه العظيمة للعالم الكبير في البورصه بلخياط وانشاء اللعه نستفيد منها ونربح كثيرا منها وتقبل مرورى وبارك الله فيك وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم الاكثر من رائع .... تحياتى

adamarwan
03-29-2017, 16:26
نعم هدا المغربى به ممكن ان تتعلم العديد
من الادوات والحلي التى بها ممكن ان تتعر فيها على سوق
التداول وان تفهم اكتر فى هدا المجال
وحظ سعيد خى الغالى

احمد لطفى
03-29-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جدا على ذوقك اخى واتمنى نشر فديهوات تعليميه كثيره لكل مايخص سوق تداول العملات فوركس مع تمنياتى بالتوفيق والسداد وقد قرات بعض التعليقات وعلمت ان بعض الزملاء لم يستطيعوا اكمال الفديو بسبب اللحجه اتمنى ان تكون الفديوهات القادمه بالفصحى حتى يتسنى للجميع الاستفادة

latraaa
03-29-2017, 16:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على السلسلة التي تقدمت بها أخسي الكيرم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم فيها و العمل على التطبيق من خلال ما تم تقديمه من مواضيع راقية و قيمة من على الحساب التجريبي لكي نتعلم أكثر و اكثر إ نشاء الله

murad3infor
03-29-2017, 16:49
السلام عليكم اخي
شكرا لك على هذه السلسة الممتازة
لكن هل هي مخصصة للمبتداين ام يجب عليا ان اكون متوسط المستوى ؟

مروه عصر
03-29-2017, 17:22
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الفديو الجيد والمفيد من سلسله الاستاذ الخياط عن طرق تعلم التداول التى نستفيد منها كثيرا ..

flashytoty
03-29-2017, 17:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي صاحب الموضوع
اشكرك بشده على الفيديوهات انا احتفظت باللينك و عرفت من ردود الاعضاء ان الاستاذ بلخياظ استاذ خبير و محقق ثروة من التداول افادك الله و اكرمك

michael1
03-29-2017, 19:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صديقى النبيل
انا لا ارى جديد فى الا الدرس المفضل لدى وايضا اعجبنى كثيرا فى التداول عليه
ونرجو منك الكثير وشكرا

Mohamed Youssef
04-29-2017, 19:34
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر
عايزين السلسلة كاملة للخياط
فعلا عزيزي مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري

AMR ELSISY
04-29-2017, 19:46
وعليك السلام و رحمه الله وبركاته شكرا اخى على هذا الموضوع الكثير من المتداولين الجدد سيشاهدون هذا الفيديو

KARIM2017
04-29-2017, 19:46
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك ولاستاذنا الكبير في عالم الفوركس واتمني دائما مشاركات
فعاله ذات اهيمه لكل الاعضاء

hamadasalama
04-29-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي المحترم علي السلسله الرائعه للاستاذ بلخياط وهي من الاستراتيجيات القويه جدا والله يوفقنا ونربح من خلالها

Mony Ezzat
04-29-2017, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على الاستاذ بلخياط وشروحاته لانها مهمه اوي وانا سمعت عنه انه مشهور جدا وحقق مكاسب رائعه

hamadasalama
04-29-2017, 20:39
ولا شك يا محترم ان الاستاذ بلخياط من العباقيره العرب في مجال الفوركس والله يوفقنا ونجتهد في دراسه السلسله الرائعه ونربح من خلالها و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

muhammad ismail
04-29-2017, 20:49
شكرا اخى الكريم على سلسله الفيديوهات بكن انا بفضل اتابع سلسله خاصه بيا وانا مستفيد بيها الحقيقه جدا
ولكن اذا كنت مبتدا ف سلسه ولحدة لاتكفى ولا حتى اثنان

rayzigar
05-06-2017, 12:50
لا اعرف بصراحة ان كانت دروس الاستاذ بلخياط فعلا لازالت كما هو وضعها لاني سمعت انها تمت اعادة عملها وتزويرها للاسف
انما ساحاول اني اجرب الامر في الحساب التجريبي وانذاك ممكن الواحد يتاكد من انها فعلا للاستاذ بلخياط ام فقط مفبركة من ناس اخرين

skylol
05-06-2017, 12:55

اخي الغالي تعتبر سلسلة بلخياط من افضل الشروحات في سوق الفوركس وانا استفدت كتير منها وبالتوفيق للجميع

mid0killer
05-06-2017, 15:47
بالتوفيق يا غالي على الاستراتيجيه ولكن انا لا انصح اي شخص بالتدوال عليها لانها غير مربحه بالمره ومش هيا اصلا الاستراتيجيه بتاعو وهتلاقي هنا نقد للاستراتيجه على موقع www.**solve.com

ilyess
05-06-2017, 16:30
مرحبا يا اخي العزيز مشكور على هدا السؤال المهم الدي طرحته للنقاش والدي استفدنا منه كثيرا لأنه يبين بعض الأمور التي يجهلها الكثير من المتداولين في هدا المنتدى الرائع

ebn masr
05-09-2017, 02:19
دة اكيد شرح هايل وفيديو هايل ومهم وعلشان كدة اىىفيديو تو شرح لازم انه المتداول يقوم بالتعلم من خلاله لاخ. الخبرات والمعرفة

m7med
05-09-2017, 02:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه السلسلة الرائعه التي اتمني ان اربح من خلالها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
05-09-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
سلسله فيديوهات بلخياط تعلمت منها الكير وما زلت اتعلم واحاول جاهدا ان اضع لنفسى بصمه تقبل مرورى

سيد2017
05-09-2017, 02:51
مشكور يا اخى الكريم على طرح الفيديوهات الخاصة بالاستاذ مصطفى بلخياط وانا اعرف انه من اعظم المتداولين فى الفوركس وحقق منها ارباح كبيرة وانا بصراحة اتخذه قدوة لى فى سوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
05-09-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من افضل ما انجب الوطن العربي فى التداول الاستاذ بالخياط بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اهي الكريم

latraaa
05-09-2017, 10:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم أخي الكريم و اقول لك و للجميع أنه صار بإمكاننا أن نحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، و أقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم و هدا الأستاد قدم الكثير في عالم الفوركس أخي الكريم

mostafa1995
05-09-2017, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........
تحياتي لك يا استاذ على هذا الموضوع الرائع والفيديو القيم حيث ان بالخياط معروف كم هو جدير بهذا المجال
استفدت فعلا وجاري المشاركة في القناة :) للتعلم

zunebha
05-09-2017, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذه السلسلة جد ممتازة ساحاول الدخول بالرابط.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

Mr Fathy
05-09-2017, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم انا مفتحتش الصراحة قبل كدا اى فيديو للمحترف مصطفى الخياط ده لكن سمعت ان شرحه كله بالفرنساوى

Raed_ahmed
05-09-2017, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي الفاضل نحتاج الى هكذا فيديوهات تمكننا نحن المبتدئين من التعلم في الفوركس و اتمنى ان لا الهاون علينا بالتعلم الفوركس و نكن منكم شاكرين والله ولي التوفيق

Abu_Yassin
05-09-2017, 19:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم ومشكور على عرض روابط الفيديو لسلسلة مصطفىبالخياط الملياردير المغربى وفخر العرب فى مجال تجارة الفوركس وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

waelmma
05-09-2017, 19:36
:)):)):)) بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الفيديو ده هام جدا ويجب ان الواحد يشاهده اكثر من مرة وبارك الله فيك اخى

amirak
05-09-2017, 19:44
أسـعٍـد الله أوقاتكم بكُـل خَـيرٍ
دائما تبهرنا بمواضيعك التي تَفُـوٍح منها عَـطرٍ ألآبدآع والتميز
لك الشكر من كل قلبي

yousee
05-09-2017, 19:59
هده السلسلة التي يقوم بها الأستاد بلخياط رائعة من البداية ولكن المشكلة أنها خاصة بالأسواق المستقبلية وليس بالفوركس

moha-star
05-09-2017, 20:04
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوور اخي الكريم على هذه السلسلة من الاستاذ المعروف بلخياط بالتوفيق للجميع وان شاء الله

نشوف جديدك مرة اخرى .

shadry
05-09-2017, 20:13
جزاك الله خيراً عزيزى
مكشور علي السلسله التعليميه العظيمة للعالم الكبير في البورصه بلخياط
طبعا الاستاذ مصطفى بلخياط لا يخفى على احد من حيث الثروة التي حققها والمؤشرات التي كان يستعملها

amirak
05-09-2017, 20:24
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

shadry
05-09-2017, 20:39
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

mr.khalled
05-09-2017, 20:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى العزيز....
الف شكر على مجهودك الرائع ووضعك للفيديو الذى سوف نستفيد منه جميعا
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

drahmedmagdy
05-09-2017, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا استاد بلخياظ هو استاد مغربى الاصل للتعامل مع الامور المالية والدولية للتداولات والبورصات واقتصاديات سوق العمل مشكور اخى موضوعك متميز ف مكشور علي السلسله التعليميه العظيمة للعالم الكبير في البورصه بلخياط وانشاء اللعه نستفيد منها ونربح كثيرا منها تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

zakija
07-02-2017, 08:06
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي