PDA

View Full Version : هل الفوركس ضار ام نافع

Pages : 1 [2]

y4x
07-01-2017, 23:45
تحياتي لكم الحقيقه انا اتمرن الان والاخطاء كثيره وانا احاول جاهدا ان اتلافاهابما تعلمته من الفوركس على قدر المستطاع....وتجربة شرطة انستا فريده من نوعها ..اذ تتيح لك المتاجره الحقيقيه لصقل مهاراتك التعليميه براس مال بسيط لن تخسى خسارته لانه صغير نسبيا... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
07-01-2017, 23:55
السلام عليكم اخي الكريم من مخاطر الفوركس مخاطر نفسية قد يسبب ازمات نفسية جراء الخسارة المفاجئة التي تحدث في هذه السوق بسبب التقلبات السريعة وهناك مخاطر مادية قد يخسر المتداول كل امواله لمجرد خطا في التداول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-02-2017, 00:21
مرحبا اخي في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-02-2017, 00:23
تحياتي لكم على اد ماهى حقيقه ولكنها مره وصعبه جدا ان ترى حسابك اتمرجن امام عينيك بلا حول ولا قوه نتمنى ان لا يمر اى شخص مننا بهذه الظروف العصيبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
07-02-2017, 00:37
مرحبا اخي الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت و لا تتحول لخسارة حقيقية إلا بعد البيعالربح العائم هو حينما يرتفع السعر و يحدث ربح و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت و لا تتحول لربح حقيقي إلا بعد البيع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Doaa hassan
07-02-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بص احنا منقدرش نقول أن الفوركس ضار أو نافع لان حسب الاستخدام لو بتستخدمه صح من غير
طمع ولا تسرع هيبقى نافع ومريح عكس كده هيبقى ضار وخسر

mayo2345
07-02-2017, 00:38
السلام عليكم اخي الكريم مشكور جدا على هذا التعليق الرائع والذى ينوة عن وجود تفكير لديك بخصوص استراتيجيات التداول و انا عن نفسى افعل هكذا حين اجد فكرة ما احب ان استعرضها هنا فى المنتدى للنقاش اتمني اني اكون فيدتك اخي

omar2017
07-02-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس بالطبع الوصول الى طرق تداول سليمة وبذلك يكون نافع اما لو استخدمته بطريقة خاطئه يكون ضار جدا

adamo92
07-02-2017, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد و الممتاز لقد استفدت كثيرا
تقبلو مروري ليلكم سعيد

M0hsenalawady
07-02-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
من المؤكد ان الفوركس نافع لمن يكسب وطبعا ضار لمن يخسر ولا اعتقد ان الفوركس له تأثير كبير على الاقتصاد الوطني انما العكس صحيح

mohamedgharieb
07-02-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزير
والله اذا كنت تستفيد وتربح من مجال التداول في الفوركس فيكون نافع اما اذا كان دائما يعود بالخساره فالبطع يكون ضار اي حسب العائد من هذا المجال يحدد النفع من الضرر
تقبل مروري

zakariacr07
07-02-2017, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لمن يتعامل مع الفوركس بجدية و ذكاء أكيد سوف يجده نافع و يستفيد منه لكن لما تتعامل باللامبالاة أكيد سوف يكون ضار

KARIM2017
07-02-2017, 14:03
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخى الفاضل علي مشاركتك
الرائعه التى تفيدنا كثيرا

forexman11
07-07-2017, 12:19
بالنسبه لسوق الفوركس واسود نادره بالنسبه لمعظم المتداولين و معظم الاشخاص الذين يعرفون كيفيه التداول ويعرفون التداول الصحيحه من خلال الاسواق العالميه

ahmed.mohamed
07-07-2017, 12:23
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة الفوركس متعب بنفسية الانسان و لازم الصبر
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في في في الفوركس ق

fathi22
07-07-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الفوركس سوق كباقي اسواق المال وليس دواء حتى تقول بانه ضار او نافع

cladiator2007
07-07-2017, 13:52
فى حالة الطمع فان الفوركس سيكون فى قمة الخطورة فقد تخسر كل اموالك وقد تدين بالاموال ايضا
اما فى حالة عدم الطمع فقد يوفر لكعيشة كريمة تغنيك عن راتب عمل شاق ممل

Lord_2009
07-07-2017, 13:54
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
اعتقد اخي ان سوق الفوركس تغيراته تخضع للاقتصاديات الدول الكبيرة التي لا ترى الا مصلحتها و ليس للدول الصغيرة سوى مسايرة المر و انتظار الفتات

yousee
07-07-2017, 18:33
إن الفوركس يكون نافع دار وكدلك يمكن أن يكون نافع فإدا التزمت بالقوانين سيكون و إدا لم تلتزم فإنك تعرف أنه ستخسر مالك كله

فهمى لاشين
07-07-2017, 18:37
بسم الله
1- الفوركس وفقاصوله وخبراته نافع للفرد
2- الفوركس نافع للدول ذات الاقتصاد القوى والضعيف
3- يوجد هيئات ومؤسسات تعمل فى هذا السوق وهى صانعة السوق
والخبرة تجعلك تعمل فى اتجاه صناع السوق
تحياتى

amir anwar
07-07-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. سوق الفوركس نافع وضار نافع لو انت التزمت و صبرت و مشيت علي قوانين العمل وضار لو انت تسرعت و طمعت طبعآ

M0hsenalawady
07-10-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الفوركس ياعزيزي الفاضل نافع لمن يكسب وطبعا ضار لمن يخسر ولا اعتقد ان الفوركس له تأثير كبير على الاقتصاد الوطني انما العكس صحيح

sonson
07-12-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم والفوركس نافع اذا استخدمناه باساليب سليمه وار اذا طمعنا فيه اكثر من الللازم وان شاء الله نربح منه

sami1990
07-12-2017, 17:53
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..سوق الفوركس تكون نافعة احيانا و احيانا اخرى ضارة بسبب عديد العوامل التي يمر بها العميل اثناء رحلته ف التجارة .
لهدا يجب ان يتعلم اكثر و يطور مهاراته في التداول ..

Marwane199
07-15-2017, 05:00
السلام عليكم.
من وجهة نضري ارى أن الفوركس نافع من الجهة المادية لكن اذا استخدمت عقلك و ذكائك لكن اذا استخدمته عكس ذالك فسوف ينقلب ضدك ويصبح ضارا لك.

benallalismail4
07-15-2017, 05:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الفوركس يمكن يكون ضار ادا تعاملت معه بطمه
لكن هو مفيد اذا كان لك استراتيجية واضحة للعمل و الجد في العمل

mahmoudabdelhamid
07-20-2017, 02:05
السلام عليكم بالنسبة لاول سؤال السوق متغير ولكن يمكنك الكسب في كلا الحالتين اذا قمت بدراسة السوق جيدا لايوجد به ضرر الي دول بعينها ثم ان معظم الدول والبنوك تتداول

M.R
07-20-2017, 06:39
سوق الفوركس يعتبر نافع اذا تعلمه الشخص جيدا والتزم بالنصائح والقواعد وبتالى سيستطيع الربح المناسب ويعتبر ضار لكل من يجهله وبتالى مرجنة حسابه

2017wydadi
07-20-2017, 07:27
فى حالة الطمع فان الفوركس سيكون فى قمة الخطورة فقد تخسر كل اموالك وقد تدين بالاموال ايضا
اما فى حالة عدم الطمع فقد يوفر لكعيشة كريمة تغنيك عن راتب عمل شاق ممل

Mahamme
07-20-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الفوركس نافع للاشخاص مبدئياً وربما يكون مافع ايضاً للدول للتبادل التالي ودخول عملات اخرى للبلاد عن طريق البنوك وغيرها

abutalia
07-20-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس نافع طبعا يا اخي الفاضل والله يوفقنا ونحقق الربح الكبير من التداول بسوق الفوركس المحترم ونسحب ارباحنا منه بخير وسلام

mohamed kamal fadel
07-20-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله
وق الفوركس تكون نافعة احيانا و احيانا اخرى ضارة بسبب عديد العوامل التي يمر بها العميل اثناء رحلته ف التجارة

IBR
07-20-2017, 18:41
سلام اخي انا اري ان الفوركس ضار علي الاشخاص الذين يخسرون ويكون من الافضل الابتعاد عنه ان لم يكن لديهم الارادة للربح والتعلم ام هو نافع للاشخاص الذين يربحون منه
وفي النهاية اتمني ان ننجح جميعنا ونحقق ارباح

eslam etman
07-20-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آخى العزيز ان الفوركس هو مجال نافع لأنك تحصل على فرص ربح بدون رأس مال نقدى فهو يعطى البونص ومنه تحصل على الربح فلا أعتقد أنه ضار

Yara abd elsalam
07-20-2017, 18:55
السلام عليكم اخى الكريم
نافع او ضار دى بتتوقف على طريقه استخدامك ليه وكل شخص بيستخدمه بطرقه غير التاني ف بتختلف من واحد للتانى

yousee
07-20-2017, 19:14
هدا السؤال ليس في محله لأنه لا يوجد سؤال منطقي يسمى هل الفوركس ضار أم نافع لان الفوركس مجAل عمل كأي مجال أخر إدا كنت تتقنه ودرسته جيدا سيكون نافع وإدا لم تفعل هدا سيكون ضار و ستخسر الكتير هدا شيء معروف

ابوفؤاد
07-20-2017, 19:24
ارى انه موضوع منوط بك انت ان ترى ان كان نافع او ضار فان تعاملتمع الفوركس على نه مائده قمار فان بالفعل ان تضر نفسك و م حولك و ان تعاملت على انه تجاره تعمل فاما تربح منها او تخسر كان نافع

amir anwar
07-21-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة اللهو وبركاته... اخي كل سوق في الدنيا او اي شيئ في الدنيا به النافع و به الضار و لكن الأختلاف يأتي في طريقة التعامل معه ممكن تستخدمه بطريقة نافعه او ضارة

joseph2
07-21-2017, 00:28
لاكتتابات مثلا هى صفقات تجارية ضخمة بالنسبة للشركات التى توسع قاعدة الملكية ولمؤسسات السمسرة. والعلاقة بين الشركة والمؤسسة هى علاقة منفعة مشتركة. فالمحلل المالى يعمل لصالح لشركة السمسرة والتى بدورها تحتاج للشركة لانها احدى زبائنها. علاقة المنفعة لمشتركة تلك يستحيل ان تختفى.

محمد حافظ 120
07-21-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...في وجهه نظري اخي الكريم ان الفوركس نافع وليس ضار... فهو يعطيك الفرصه للربح الجاد من خلال المتاجره بالبونص وبقليل من التعليم يمكنك ضمان ربح جيد شهريا

bassoumy
07-21-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي المووضع الهام وسوق الفوركس هوسوق نافع لو استخدمناه باساليب محترمه والله يوفقنا ونحقق ربح منه

nader6
07-30-2017, 00:13
نمت مبيعاتها من العملات الأجنبية الآجلة المتداولة في البورصة مع خيارات المضي قدما بسرعة في السنوات الأخيرة ، فبلغت 166 مليار دولار في أبريل 2010 ( مضاعفة مبيعاتها المسجلة في أبريل 2007) . مشتقات العملات المتداولة في البورصة لتمثل 4 ٪ من النقد الأجنبي OTC دوران . أدخلت عقود الصرف الأجنبي الآجلة في 1972 في بورصة شيكاغو التجارية و يتم تداول النسبي لمعظم العقود الآجلة بالنشاطات الأخرى .

myaer
07-30-2017, 01:28
يمكنك بكل حرية تنزيل مؤشرات الفوركس الخاصة بمنصات تداول MT4 و MT5 من خلال هذه الصفحة . المؤشرات المذكورة يمكن تحميلها إلي منصة تداول الميتاتريدر لدعم أداء تداولاتك في الفوركس . يمكنك إما تطوير إستراتيجية الفوركس الخاصة بك باستخدام هذه المؤشرات أو يمكنك ببساطة إتباعها كإشارات للتداول . لا تتردد في المزج بين أيا من هذه المؤشرات المعروضة وتضمينها في المتاجر الآلي للميتاتريدر الخاص بك . يمكنك تعديل الكود في المؤشرات المقدمة ليتم تخصيصها وفقا لاحتياجاتك . سوف تكون بحاجة إلي حساب تداول مع احد وسطاء الفوركس MT4 أو MT5 حتى تتمكن من استخدام هذه المؤشرات.

yousif200
07-30-2017, 02:08
رقم واحد نعم الفوركس نافع تاني المنفعة للفرض فقط لان سوق خاص
ثالثا يقتصر دورة علي جميع الدول القوية والضعيفة رابعا لا يوجد من يتحكم
فية بل لة قواعد ثابتة

ebrhim
07-30-2017, 03:13
السلام عليكم اخي الكريم تمام يا اخى موضوعك شامل ومتميز وبالنسبالى انا اعتقد ان الفوركس مثلها مثل اى شئ اخر يجب ان تتعلمه قبل البدء فى ممارسته يعنى مثلا هل يستطيع احد مننا ان يرغب فى السباحة فيذهب الى البحر ليسبح بدون معرفة كيف يسبح اكيد طبعا لا يجب ان يتعلم اولا السباحة ويمارسها فى مناطق التامين ثم يبدا فى السباحة الحقيقة هكذا هى الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 03:17
تحياتي لكم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوعواتمنى ان يستفيد منه اخوانى الكرام اعضاء المنتدىويجب ان يعلم كل متداول ان سوق الفوركس سوق عملاق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 03:34
تحياتي لكم انا لا اتاجر على الاخبار على الاطلاق لانى عارف انها ممنوعه فى التجارة فى انستا فوركس و لا يجب التجارة مخالف قوانين انستا و حتى اتمكن من تحقيق المزيد من النجاح بعيد عن اغلاق حسابى فى انستا لهذا السبب مثلا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
07-30-2017, 04:10
مرحبا اخي اعتقد ان زوج اليورو والدولارمن اهم الازواج التى لابد وان نقوم بالتداول بها حتى نستطيع ان نحقق الربح لانها تجعلنا نصل الى كل ما نريد من ربح لكثره تحركها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
07-30-2017, 04:45
تحياتي لكم هنالك عدة مواضيع في المنتدى تتحدث عن كيفية اجتذاب أعضاء جدد و ذلك لكي نستفيد من البونص جراء اشتراكهم.و الكل يجمع أن طرق الترويج لفوركس و بالتالي الحصول على ريفيرال هي:1- الشرح عن المنتدى و ميزاته و إعطاء رابط ريفيرال الخاص بنا.2- الاستفادة من شبكات التواصل الاجتماعي.3- شرح الفوركس للأصدقاء المقربين منا بشكل مباشر.و لكن هذه الطرق قد تكون صعبة و لاسيما في هذه الفترة, فالكثيرين لا يريدون التعرف على فوركس, و لديهم انطباع سلبي عنه, و ذلك يعود برأيي لعدة أسباب:أرجو مشاركة تجاربكم معنا في التغلب على هذه الصعوبات. اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
07-30-2017, 05:07
تحياتي لكم التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباح اتمني اني اكون فيدتك اخي

عمر عبدالرحمن
07-30-2017, 05:23
مؤذي ومفيد فيما يتعلق لمين بالظبط لو فيما يتعلق للدول يوجد مش مؤذي لأنهم بيعملو اللى هما عايزين بل لينا احنا كمتداولين لو بنخسر يوجد اكيد مؤذي

monayaa
07-30-2017, 05:48
تحياتي لكم اول نصيحه اخى لا تتاجر فى وقت الاخبار على قدر الامكانتانى نصيحه اختار رافعه ماليه مناسبهتالت نصيحه لاتتسرع واستخدم الاستوب لوز اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-31-2017, 03:16
تحياتي لكم اهلا وسهلا بالاخ العزيز المنتدي يرحب بك ويقدم لك المساعدةوالتعليم جميع الاعضاء يرحبون بكافتح حسابا تجربيا ورد علي مقالة الاعضاءحتي تكون بنصا ثم اقرا كتب الفوركس والفديوهاتوخصوصاكتب التحليل الفني والتحليل الاساسي وتحل بالصبر والقناعة وابتعداعن لعواطف وخدم عقلك التقني فيكل شيئ واترز من الخوف والطمعوانت ماتشاء تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-31-2017, 04:22
السلام عليكم اخي الكريم بعض الناس بيقولوا ان مبغ 10 دولار قليلة فى الفوركسفى الحقيقة هما عندهم حق وانا لا افضل التداول بهذا المبلغ القليل الا لو انت فعلا عايز تححق مكسب صغير وانت لسه مبتدأولكن هناك مية برضو فى 10 دولار انك ممكن تستخدمها فى التعلم على حساب حقيقى وليس على حساب ديموا لان هذا هيقربلك للواقع اكتر من الحساب الديمووهخليك تتعامل بجدية اكتر مع الحساب وهتتعلم الفوركس صح اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-31-2017, 04:31
السلام عليكم اخي الكريم أخى الكريم أهلا ومرحب بك فى منتدى فوركس العربنورت عالم الفوركس بوجودك معانامشكور أخى على طرحك هذه المعلومات المفيدهوفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة والمفيدهبتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاءوتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-31-2017, 04:41
مرحبا اخي إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل وإتقانه يتطلب الصبر والمصابرة والعزيمة والجدية والبحث وعدم اليأس ابدأ أولاً بمعنى كلمة فوركس ابدأ من حيث البداية حتى تصل إلى الاحتراف ولا تستعجل ولا تمل ولتبدأ بالدخول إلى القسم التعليمي في هذا المنتدى الرائع ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-31-2017, 12:49
تحياتي لكم نعم أخي أخي شيء أكيد أن تجد المبتدئ يراهن أو يقامر على سعر الزوج و بالتالي إنهيار كامل للحسابو يقول لك الفوركس صعب و يكرهه لكن العكس الفوركس سهل بالنسبة الذي يتعلم له تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-31-2017, 14:01
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الشرح الاكثر من رائع لمفهوم الربح في الفوركسفي انتضار جديدك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-31-2017, 14:03
مرحبا اخي اخي العزيزشكرك علي هذا المقال الاكثر من رائع فلقد استفدو بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

KARIM2017
07-31-2017, 15:00
سوق التداول مثل اي بورصه في العالم كله ضار للذي يتعب
ويجتهد جيدا ويتعلم ادوات تداول الفوركس اما اذا لم تتعلمه فهو ضار لك

sham
07-31-2017, 15:04
تحياتي لكم انا يا اخي لا افضل المتاجرة الالية و افضل الاعتماد على نفسي في التداول احسنكي تبقى لي خبرة في الفوركس و انصحك ان تتعلم ايضا كيفية التداول في السوق. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zouga91
07-31-2017, 22:06
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الفوركس جميل وشيق اذا جعلته انت كذلك والعكس صحيح والافضل ان تخصص له وقت محدد في اليوم

y4x
08-01-2017, 06:17
مرحبا اخي اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام فى الحقيقه يا اخى هو شىء صعب جدا ولاكن لا بد من الخسارة وانا بستفيد منها وبتعلم حتى لا اعمل نفس الخطا وانا بشكرك على موضوعك الجميل تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
08-01-2017, 07:28
مرحبا اخي اختى الكريمه نشكرك على تحليلك المميز ولكن هناك قسم خاص بالاخبار والتحليلات كما نبه عليكالاخ الفاضل يمكنك وضع تحليلك فيه وتقبلى خالص تحياتى تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-01-2017, 07:34
مرحبا اخي الخسارة لا يجب ان تؤثر عليك لكن بالنسبة لي لا اشعر بشيء لاني مقتنعبان الخسارة موجودة في اي نوع من المتاجرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-01-2017, 07:37
السلام عليكم اخي الكريم ياريت يا اخى يكون الموضوع اظرف من كده بحيت على الاقل تبدأ موضوعك بالسلام او حتى بكتابه بأسلوب افضلبحيث تشرح ما تود السؤال عنه او حتى ما تود طرحه ..وليس اختصار لهذه الدرجه بحيث انا لا اعرف هل تريد ان تسأل ام تطرح اجابهتحيتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
08-01-2017, 08:29
تحياتي لكم النقطة الدخول من الامور الاساسية في النجاح في التداول لانها تدخل بايجاب اي بربحهناك مؤشرات تعمل بها تساعدنا اين الدخول بالظبط و تسهل لنا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
08-01-2017, 10:14
E1-(' '.J AJ 'D-BJB) CF* ',GD G0' 4C1' 9DI 71-C G0' 'DEH6H9 ecn 'D*9'ED 'DE('41 E9 'D(FC DJ3 GF'C 3(1J/'3'D 'DDG DJ HDCE 'D*HAJB ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

sob81
08-01-2017, 10:38
هل الفوركس ضار ام نافع انت الذي تجعل الفوركس من الاشياءالجميلة التى يمكن تحقي قالربح منها وايضا ممكن تجعل الفوركس من الاشياء الضارة لك ولذلك اذا تم الدخول فى مجال الفوركس يجب عليك ان تجتهد فى معرفة كل شئ عنه

monya0
08-02-2017, 06:30
السلام عليكم اخي الكريم من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقيالفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
08-02-2017, 06:35
تحياتي لكم فرق كبير لما يكون معايا حساب كل يوم بكسبلى من 10ل20دولار يعمل بالمصرى حوالى 100جوانا ف بيتى وبين انى استنا شهر كامل لحد ما يتحولى بونص الشهر الجديد اكيد محدش يحب يخسر تحياتي اخي او تقبل مروري

abdallah.2017
08-02-2017, 06:43
هذا ليس سؤال وﻻكن سؤالك يكون هلى الفوركس يحقق لنا ربح ام ﻻ وﻻكن فى الحقيقه انه نافع وبتقدير عالى جدا تقبل مرورى واتمنى ان اكون قدمت اضافه .

nader6
08-02-2017, 06:46
مرحبا اخي إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل وإتقانه يتطلب الصبر والمصابرة والعزيمة والجدية والبحث وعدم اليأس ابدأ أولاً بمعنى كلمة فوركس ابدأ من حيث البداية حتى تصل إلى الاحتراف ولا تستعجل ولا تمل ولتبدأ بالدخول إلى القسم التعليمي في هذا المنتدى الرائع ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
08-02-2017, 07:35
تحياتي لكم الفوركس يمثل لي في المقام الاول هواية ثم لو ربحت منه عادي جدا لو مربتحش في شهر من الشهور عادي برضه لانه هوزاية لي اولا واخير ا والله الموفق وبالتوفيق للكل ........ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
08-03-2017, 20:29
مرحبا اخي هو اكيد ان الأخبار العنصر المهم أو الأهم فى الفوركس بس المشكلة ان انت تعرف أتجاه الأخبار هيكون معاك أو هيكون ضدك وخصوصا بالنسبة للمبتدئين وألى لسه بيتعلموا لأن حتى ألى عندهم خبرة بيكون فى صعوبة فى تحديد تأثير الخبر فالمشكلة فى معرفة الأخبار لكن فى تحديد اتجاهه و تأثيره اتمني اني اكون فيدتك اخي

محمد حافظ 120
08-03-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اخي الفاضل انا اري ان الفوركس نافع بشكل كبير وليس ضار ولكنه يحتاج إلى الوقت فقط لا غير وهذا يكون في الاول فقط لذلك انا اري انه جيد للربح وتعلم التداول

nader6
08-04-2017, 04:59
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهان التحليل الاساسى مهم للغايه ولكن بالنسبه للمبتدئين ازاى يعروف يقروا الاخبار كلها وازاى يعروف ثاثيرها على العمله وكما انها بالانجلش كل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
08-04-2017, 06:11
تحياتي لكم عندما تبدأ مغامرتك في تداول الفوركس، ستصادف سلّة من وسائل التداول المختلفة. مع ذلك، من الممكن بكلّ سهولة تحديد معظم فرص التداول من خلال واحد من المؤشرات الأربعة اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
08-04-2017, 07:02
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي صديقي الفاضل انا اضم صوتى تم منه ممكن معه الى صوتك بان الالتزام تم منه متلا انه ممكن معه من ادارة راس المال الصحيحة هى اساس النجاح فى هذا السوق ولكن ممكن متلا انه ممكن معه من الصعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
08-04-2017, 11:49
مرحبا اخي اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام فى الحقيقه يا اخى هو شىء صعب جدا ولاكن لا بد من الخسارة وانا بستفيد منها وبتعلم حتى لا اعمل نفس الخطا وانا بشكرك على موضوعك الجميل تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
08-06-2017, 11:14
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنورت المنتدى اخى الكريمكان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجاليارب حد يقدر يفيدك من الاعضاءوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
08-06-2017, 12:36
تحياتي لكم ايضا انت لم تقل لنا هل وضعت هذه الاستراتجة تحت الاختبار و اذا كنت وضعتها قل لنا كم يوم جرى فيه اختبار هذه الاستراتجة و ما نسبة نجاح هذه الاستراتجية و شكرا لك اخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

shr
08-06-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو انت هتتداول بالبونص ف مفيش اي ضرر لان دي اموال مش مدفوعه منك اما لو هتودع وتسخر دي ممكن تكوم مشكله بالنسبالك

booda
08-06-2017, 17:29
سوق الفوركس هو سوق متحكم بكل عملات
دول العالم المحرره من الصرف والتي تؤشر فيها
الاخبار الاقتصاديه والسياسيه والسوق نافع جدا لو اتعلمته وعرفت تكسب منه

Muhammed esam
08-07-2017, 15:30
ضار عند الخساره ونافع عند المكسب
بالنسبه لنا كمتداولين
اما للدول لا يفرق معهم اطلاقا

yousee
08-07-2017, 15:37
ان الفوركس نافع لكن هناك بعض الناس يجعلونه ضار بحيت لا يلتزمون بالقواعد التي يفرضها هدا السوق إدا كنت تريد أن تنجح إبتعد عن الطمع لكي لا تخسر أموالك

garraboy
08-07-2017, 15:56
السلام عليكم اخى , الفوركس نافع للفرد اكيد و للدول لانه داخل فيه بنوك مركزية و رجال اعمل و موضوع الضرر اعتقد انه كل شي ليه طرفين ضار و نافع حسب استخدامك ليه طبعا فى ناس بيكون ضرر على نفسيتها و فلوسها و فى ناس بتبقى سعيدة بالتداول و بتحبه طبعا بيرجع ليك اذا كنت اتعلمت كفاية ولا لا و اذا كنت طماع ولا لا و مظنش انه فى حد بتتحكم فيه على عكس سوق الاسهم طبعا اللى اقل اشاعة ممكن تقلب اى سهم لتحت او فوق

bassoumy
08-07-2017, 16:41
الفوركس طبعا نافع جدا وانا شخصيا استفدت من التداول في سوق الفوركس بشكل ملفت واتعلمت الكثير واصبحت اقدر اتاجر مع نفسي من خلال دراستي للتحليل الفني علي الانترنت

lolo2014
08-08-2017, 07:11
تحياتي لكم في عربي و جزاك الله خيرا ع الموضوع الرائع ورزقك الجنة سلمت الانامل الذهبية التي خطت هذا الموضوع الجميل تقبل مروري البسيط دمت بخير تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
08-08-2017, 15:20
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم الشخص المبتدئ ان يأخذ الوقت الكافي للتعلم واكتساب المعرفة والخبرةحيث يجب ان يقراء الاخبار بصفة يومية وعلية البحث عن الاخبار واهميتها ومدي تأثيرها ومعرفته بكل كبيرة وصغيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mostafa ahmed7
08-09-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. كل منه لة تجربة هو من يحكم عليها هل الفوركس ضار ام نافع من تلك هذة التجربة.. ولكن ليس هناك اي ضرر علي البلاد يا اخي نحن من يتضرر فقط

mayor
08-09-2017, 02:25
السلام عليكم اخي الكريم اخي بالتوفيق لكن هذا ليس وقت المغامرة المغامرة تكون برأس مال كبير بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
08-09-2017, 18:02
تحياتي لكم نعم لتداول العملات الأجنبية متاح عادة على الموصى الهاتف الخليوي برامج الوسيط. فإنه من المستحسن لاجراء اتصالات مع الوسيط يعيشون الكلام الموظفين للحصول على منتجات وخدمات relevent عن الخاص بك. تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-10-2017, 09:54
تحياتي لكم الاكسبيرت متل الروبوت هوا مبرمج سابقا يقوك بتداول لك اتناء وجود فرص جيدة لكن يبقى مجرد روبوت ممكن يعرضك للخسارة الفاضحة بسبب الاستراتيجية التي ىيعمل بها تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-10-2017, 09:56
تحياتي لكم اعتقد ان علينا ان لا نستخدم الرافعه الماليهالا ان نتعلم جيدا ونثقق فى اننا نستطيع ان نحقق الربح بكل سهوله اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
08-11-2017, 12:50
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي الموضوع الرائع الذي استفت منه شخصيا وارجو ان تتقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-11-2017, 13:43
مرحبا اخي السلام عليكم بالفعل اخي الطمع يسبب لنا الكثير من المشاكل في الفوركس و خصوصا ادا كانت الخسائر كبيرة لدلك يجب ان نلتزم بخطة عمل من اجل تفادي هده الامور. اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
08-11-2017, 14:38
مرحبا اخي "الطمع للاسف هو يضيع كل ما ربحناه وبالتالى لابد من ان نرضى بما كسبناه ولا نطمعلان الطمع للاسف لن يفيدنا بشئ انما الشخص القنوع هو من ينجح ويربح خصوصا فى سوق الفوركس" بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zam_bozo
08-11-2017, 14:40
السلام عليكم اخوانى الكرام

لدى سؤال ولم استطع ايجاد اجابه له وهو

هل سوق الفوركس نافع ام ضار؟
واذا كان نافع هل هة نافع للفرض فقط ام لاقتصاديات الدول ؟
وهل يقتصر ضرره على الدول الضعيفه اقتصاديا ام بشمل الدول القويه ايضا ؟

وهل اجاباتنا على هذه الاسأله تكشف لنا انه يوجد من يتحكم فى هذا السوق ام انه خاضع لقواعد ثابته لا يمكن التلاعب بها ؟
اتمنى من لديه الخبره الاقتصاديه ان يفيدنى فى بحثى واتمنى من الجميع المشاركه بوجهة نظرهم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. والله هو لا نافع ولا ضار
وانما النافع الضار هو الله عز وجل فان نفعك الفوركس لن ينفعك بشئ الا بشئ قد كتبه الله لك وان ضرك فلن يضرك الا بشئ قد كتبه الله عليك

one
08-12-2017, 13:07
تحياتي لكم أخي الكريم saad forex شكرا جزيلا على هذه المعلومات المهمة والهادفة لا تحرمنا من جديدك أخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
08-12-2017, 14:29
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتهنصائح و لا أروع شكرا لك يا غالي على هذه المعلومات القيمة بارك الله فيكتقبل مروري صديقي الغالي و بالأرباح إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
08-14-2017, 05:30
السلام عليكم اخي الكريم Content=السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لكم على دعكنا و مساعدتنا بطروحاتكم اتمنى ان نصبح متداولين محتريفين تقبلو مروري. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
08-17-2017, 10:55
مرحبا اخي الاكسبرت اخي الكريم هو عبارة عن برنامج يقوم بالتداول الالي اي بدلا منك بناء على معطيات معينة وانا انصحك انك تكون حذر مع الاكسبرتات لانها خطيرة وممكن تتكبد منها خسائر فادحةتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

Ahmed403
08-17-2017, 11:13
السلام عليكم
لماذا قد يكون سوق الفوركس ضار التداول فيه خطورة بالنسبة للحساب
لكن بقليل من الحذر و عدم الطمع ينجو الحساب تحياتي للجميع
تقبل مروري

sham
08-17-2017, 13:02
تحياتي لكم يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
08-17-2017, 13:06
مرحبا اخي 20السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من الحاسوب وجرب الدخول وبعد كده ادخل من الموبيل وممكن يكون بحاجه الي برنامج تحميل للموبيل عشان تعرف تدخل ويارب حد يفديك اكتر لانها اقصي معلوماتي بخصوص هذا المو دولار من حيث اقل مبلغ هو 1 دولار بس انصحك البداية ب دولار وتانيا استخدم الرافعه المالية 1 : 100 الافضل من وجهة نظري ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجمولكن من الضرورى ان يكون تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-20-2017, 20:57
تحياتي لكم ?ارى ان الموضوع مفيد السلام عليكم اخي الكريم شوف ياغالىمشكلة اللغة اصبحت الان لا تمثل اى عائق مع توافربرامج الترجمة واما بالنسبة للخبار فيمكنك متابعتها من خلال موقع فوركس فاكتورى او اى موقع اخر اتمني اني اكون فيدتك اخي والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
08-20-2017, 21:07
تحياتي لكم ?موضوع مفيد وجيد السلام عليكم و رحمة الله واتمنى ان نستفيد من المعلومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

fouadd19
10-26-2017, 21:01
تختلف على حسب الشخص ممكن شخص يشوف ان الفوركس ضار وانه مضيعه للوقت ودة لانه بيخسر كتير فى الفوركس
اما الشخص اللى غالبا بيربح شايفه نافع جدا وبيستمر فيه

magic10
10-26-2017, 21:20
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفوركس يمكن ان يكون ضار ونافع فى نفس الوقت ولكن طريقة العمل به هي التي تقرر إذا كان ضار ومضيعة للوقت وخسارة ام نافع

WASEM DALLOUL
10-26-2017, 21:27
السلام عليكم
الفوركس يا اخي الكريم نافع اذا كان مبني على العلم والتعلم الجيد والخبرة الجيدة فيكون من الاكيد نافع ومفيد والا فانه سوف يكون مضيعة للوقت
وبالتوفيق للجميع

كامل
10-26-2017, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , بالنسبة لنا اخي العزيز لا أظن ان هناك شئ ضار أبدا طالما اننا مستمرين في الربح , أما مايخص الدول فلا اظن ان ارباحنا او خسائرنا ستشكل فارق على الدول , هذا مااعتقده لا ادري ان كنت قد اخطأت او لا , ولكن هذا مجرد اعتقاد وشكرا لك .

ehabbob
10-26-2017, 22:34
اخي العضو الكريمالفوركس سوق كاى سوق فيها اللى بينجح ويكسب فيه وفى اللى بيفشل ويخسر فيه الاهم انك تدرس السوق كاى مشروع انت ممكن تقدم عليه وتشوف اتجاه السوق وتداول عليه
والله ولى التوفيق

ssoussouss
10-26-2017, 22:55
اخي الامر متوقف عليك ادا كنت تربح فهو نافع وادا كنت تخسر فهو دار اتمنى لك التوفيق وان تعيد حساباتك جيدا وتدرس الفوركس من اجل تحقيق الهدف

amine saddiki
10-28-2017, 15:48
الفوركس ممكن يضر مصلحة الدولة اذا تم بيع العملة بكميات كبيرة جدا وده اللى عمله جورج سورس وانهارت بورصة انجلترا بسببه وسمى بيوم الاربعاء الاسود
ولكن الدول فرضت شروط وقواعد تحتم بوجود حدود عليا ودنيا لتداول العملة يعنى لو حصل والعملة بيتداولوا عليها بيع بكميات كبيرة لازم الشركات تقفل المنصات لحد ما يعرفوا مين اللى بيبع بالكميات دى وغرضه ايه

Najmi
01-28-2018, 18:31
مرحبا أخي الكريم
على حسب ما تقصده بكلم ضار ؟ إذا كنت تقصد هل فيه خسارة أقول لك نعم وإدا كنت تعتبر هذا ضررا فهو ضار
لكن إذا كنت تقصد هل أستطيع أن أحقق ثروة منه أقول لك نعم وهو في هذه الحالة مفيد بل ومفيد جدا
تقبل مروري وتحياتي

احمد نصر 22
01-28-2018, 18:35
بسم اللة اخى الكريم لازم نعرف ان اى شئ فى الدنيا يخضع لمقياس وهو من الممكن ان يكون نافع اذا سخرنا الموضوع فى صالح الانساينه وايضا لابد ان نعرف كيف الموضوع يكون نافع وهو ان يكون دخل اضافى بجابن الدخل الاساسى وهذا يخضع لعدة اشياء اهمها هو التعلم الجيد وافتح حساب تجريبى

محمود محمد أبو شافع
01-28-2018, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته الفوركس قد يكون نافع و قد يكون ضار نافع للذى يتعلم المجال بصبر و هدوء ويحقق المكاسب حتى لو كانت قليله و ضار للذى يريد تحقيق المكاسب الكبيره و بسرعه فهذا يكون طمع ويؤدى للخساره والفوركس عموما سوق متقلب يحتاج الى الهدوء و الصبر و تعلم التحليل الاقتصادى

A.mustafa
02-04-2018, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الفوركس ضار ونافع في الوقت ذاته الفوركس
بالطبع الوصول الى طرق تداول سليمة وبذلك يكون نافع اما لو استخدمته بطريقة خاطئه يكون ضار جدا

نادر صباح الدين
02-04-2018, 19:37
صديقنا الفاضل.
السلام عليكم ورحمة الله، لا اعتقد أنه يمكن القول بأن الفوركس ضار أو نافع بالضرورة، إلا من خلال تفاعله مع هذا المتداول أو ذاك، فقد يكون نافعا للغاية عندما يكون المتداول ملما به، عارفا بتفاصيله، ولكنه يصبح ضارا عندما يتم التعامل معه بدون معرفه مما يجعله شكلا من أشكال المقامرة، وتصبح أضراراه أكبر من منافعه، اتمنى لك التوفيق والربح الوفير بإذن الله.

kkk
02-04-2018, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله اخي الحبيب تحياتي وبعد الفوركس ليس ضار اطلاقا لانه سوق تجاري واي سوق تجاري بيكون فيه الربح والخساره لذا يجب علي اي متداول ان يأخذ هذه النقطه في اعتباره ولا يجعل الخساره تؤثر علي العامل النفسي له والفوركس ليس ضار اطلاقا اخي

Abu Ahmed
02-04-2018, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم والله انا شايف ان الفوركس بيكون نافع اذا استعملة الشخص لغرض المنفعة وهي ربح المال وممكن يكون ضار اذا استعملة الشخص لتضيع الوقت تقبل مروري

A.mustafa
02-20-2018, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
من مخاطر الفوركس مخاطر نفسية قد يسبب ازمات نفسية جراء الخسارة المفاجئة التي تحدث في هذه السوق بسبب التقلبات السريعة وهناك مخاطر مادية قد يخسر المتداول كل امواله لمجرد خطا في التداول..

eelgntel
02-20-2018, 23:54
من واقع تجربتى الشخصية مع الفوركس
الفوركس هو تحدى كبير لنفسك لكى تستطيع ان تحقق راس مال من مبلغ صغير هو تحدى يجبرك على تعلم هذا المجال مجال الفوركس نافع وليس ضار اذا حققت منه ربح سوف يعود
عليك ربح وافر تستطيع من خلاله البدا والاجتهاد فى هذا المجال ولا يوجد اى تلاعب فى هذا المجال