PDA

View Full Version : احتمال اعاده الاستفتاء على خروج المملكه المتحده

adsmny
06-25-2016, 16:48
http://www.bbc.com/arabic/worldnews/2016/06/160625_uk_brexit_petition_for_second_referendum

nonam
08-21-2016, 13:52
السلام عليكم .... الحقيقة ان الخير دة ادي الي التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنةي اللي في التعامل حقيقي مع الادوات الفنية الاهم في التداول الحقيقي
بالوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
09-01-2016, 01:08
هيفرق اية بقا ماخلاص العملة نزلت 2000نقطة
هل اعادة الاستفتاء هتخلى العملة تطلع الالفين نقطة مثلا معتقدش هو ممكن هيصعد بس مش دلوقتى اول السنة

ebn masr
09-21-2016, 12:37
انا من وقت خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى وانا شايف انها غلطة كبيرة جدا وشايف انهم اخطاءوا جدا فى ذلك واتمنا الرجوع

algendy
09-21-2016, 13:16
الخبر بشان اعادة الاستفتاء صحيح و لكنه قديم و بعد استقالة رئيس وزراء بريطاتيا و تعهد الرئيس الجديد بالمضى فى تنفيذ نتيجة الاستفتاء مهما كانت الاثار الناتجه عن ذلك فيمكن اعتبار الخبر فقد اهميته و لم يعد ممكن التراجع فى اختيار بريطانيا الخروج من الاتحاد الاورروبى

mronei
09-21-2016, 15:26
اصلا خلاص كده هما غلطوا والسوق ادبس فيها والباوند مبقاش زي الاول ولا عارف اتجاه ولا عارف ينزل ولا يطلع وطبعا بيكون له تاثير على السوق
ككل وعلى العملات الي مرتبط بيها ايضا

masr15
09-24-2016, 20:18
حاول وتمزهقش من المحاولة وياريت تغير اوراق التفعيل مثلا لو انت وضعت فاتورة تليفون مثلا جرب فاتورة كهربة او غاز لأن ممكن جدا الرفض يكون بدون سبب واضح لمجرد انهم يقللوا الضغط على التفعيل لأسباب خاصة
انت حاول اكتر من مرة وان شاء الله تتوفق[EXTRACT]السلام عليكم
ممكن طبعا يكون الفوركس مصدر دخلك الوحيد ولكن يلزمك الخبرة
والتعلم الجيد اولا ومن ثم تتعلم ادارة راس المال وتبعد عن الطمع
وان شاء الله تجد ما تتمنى فى الفوركس[EXTRACT]‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
مشكورين[EXTRACT]هيفرق اية بقا ماخلاص العملة نزلت 2000نقطة
هل اعادة الاستفتاء هتخلى العملة تطلع الالفين نقطة مثلا معتقدش هو ممكن هيصعد بس مش دلوقتى اول السنة

michael1
09-24-2016, 22:03
انا لا اعتقد ذلك يا صديقى العزيز لان هذه البلادان الكبيرة لا تتراجع عن
قرارتها مهما كان ولكن من الممكن ان تتاجل فقط
وشكرا لك

adamarwan
09-25-2016, 02:03
لكن الان لا يمكن ن نرى هدا الامر
لان فى السياسة البلاد لا يكمكن ان يتم التراجع على قرارا
شعب فى الاخيترا بتاعم
وحظ موفق

lionardodicaprio940
09-25-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي في حال عودة صعود الباوند s

---------- Post added at 06:57 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي في حال عودة صعود الباوند الى الصعود ستعود بريطانيا الى الاتحاد الاوروبي
بالتوفيق للجميع
تحياتي

latraaa
09-25-2016, 21:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و لكن أرى أن الأمر ليس بالسهل و لا يمكن أن يتم الترجع في القرار الدي تم اتخادعه من قبل و عليه لا داعي للعمل على اتاع الشائعات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

ahmed srhan
09-25-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته شكر اخي علي هذا الموضوع واتمني لك النجاح والتوفيق بأذن الله تعالي

doaa22
09-25-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الستفتاء دا بيعتبر من اكتر الاخبار لاسياسيه والاقتصاديه التى بيكون لها اكبر الاثر على سوق الفوركس
ولابد من متابعته بشكل كبير

mariamrz
10-12-2016, 20:39
اعتقد ان بريطانيا هخلاص اصبحت خارج الاتحاد الاوربى وكل ما يتم روتين
وان الباوند لن يتعافى تانى فاذا وجدت الباوند صاعد بيعه وخصوصا امام الدولار او اليورو
لان العملتين دول هما السبب الرئيسى ف خسارته بالشكل الملحوظ ده وده كان زى عقاب من امريكا والاتحاد الاوروبى لخروج بريطانيا من الاتحاد الاوربى وتكون عبره لمن يفكر يخرج بره الاتحاد
بالتوفيق

ayoubfc
10-12-2016, 20:49
اعتقد ذلك يا صديقى العزيز لان هذه البلادان الكبيرة لا تتراجع عن
قرارتها مهما كان ولكن من الممكن ان تتاجل فقط وشكرا لك

alasfarahmad
10-12-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله.
اعتقد أن المشكلة ليست في انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوربي أو انضمامها إليه، اتصور أن المشكلة أكثر تعقيد من هذا التبسيط، فأوربا تعاني من مشكلات اقتصادية واجتماعية عديدة، أهمها مشكلة الركود الاقتصادي، ولولا صفقات الأسلحة الأخير التي قدمتها الدول الأوربية لدول عربي عديدة، لكانت الازمة الاقتصادية قد استفحلت أكثر، لكن صفقات الأسلحة الكبيرة انعشت الاقتصاد الأوربي نسبيا، في الوقت الذي يشعر فيه عدد كبير من البريطانيين أن فك ارتباطهم بأوربا قد يعود عليهم من الأعباء التي يفرضها الاتحاد الأوربي على برطانيا لمجرد أنها جزء منه، فالمشكلة كما اتصور أكثر تعقيدا من أن تكون رغبة بريطانيين أو عدم رغبتهم.

nateche07
10-12-2016, 21:46
لا اعتقد دولة كبيرة مثل بريطانيا تتراجع عن قرراتها رغم ان الباوند في انهيار كبيرة مع باقي العملات
انا واثق بريطانيا ستكون لها تدابير لصعود الباوند

mourada
10-13-2016, 10:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لم يعيدوا اي استفتاء و انا منذ ان خرجت بريطانيا من الاتحاد الاوروبي و انا مفلسة لم يعد لي لا حساب و لا ارباح و نتمنى التوفيق للجميع

titotroy
10-13-2016, 11:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا
اخى الغالي لا اعتقد انه سوف يتم إعادة الاستفتاء على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي
هذا رأي متاكد منو

ebn masr
10-13-2016, 14:25
بصراحة انا مستغرب ليه هى خرجت اصلا من الاتخاد الاوروبى وايه السبب اللى يهليها تعمل كدة وتخسر حاجات كتير وتؤثر على اقتثاد دول كثيرة

alym
10-13-2016, 15:47
مفيش اعادة الامر اتحسم واصبح واقعا والخروج الفعلى ن الاتحاد الاوروبى سوف يكون فى شهر 3 القادم مما ادى الى انهيار الجنية الاسترلينى بشكل كبير

mamamama
10-13-2016, 15:50
بارك الله فيك اخي الكريم,موضوع ممتاز واستمتعت بقرائته وتم اضافة مجموعة
من المعلومات الى رصيدي الفكري,لاتحرمنا اخي من شروحاتك المفيدة

bakup28
10-13-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد استقالة رئيس وزراء بريطاتيا و تعهد الرئيس الجديد بالمضى
فى تنفيذ نتيجة الاستفتاء مهما كانت الاثار الناتجه عن ذلك فيمكن
اعتبار الخبر فقد اهميته و لم يعد ممكن التراجع فى اختيار بريطانيا الخروج

cladiator2007
04-24-2017, 17:17
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

Mohamed Youssef
04-24-2017, 17:32
شكرا لك اخي العزيز
لقد جعلتني اسيرا لروعة أسلوبك وحرفك
نبقى نشوفه الاستفتاء ده
كلمات واسلوب عذب وبصياغة فريدة من نوعها
تحياتي وتقديري

skylol
04-24-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي خروج بريطانيا كان خبر صاعق وسيكون له تأثيراته على الباوند لذلك الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

rayzigar
04-25-2017, 11:57
لا يمكن يا اخي خلاص انتهى الاستفتاء وفاز الي قالوا انهم يريدون الخروج من الاتحاد الاوربي واصلا الاستفتاء لا يعاد الا في حالة غش واضح
الان بريطانيا خارج الاتحاد الاوربي قانونيا ولكن تبعات الخروج واجراءاته لازالت في طور الاتمام لذلك ترى ان الامر متاخر فهناك ارتباطات الخ

Hamza El36
04-25-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ما فائدة ذلك, فالعملة نزلت, لا أظن أن للأمر فائدة...
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي للجميع بالنجاح بإذن الله
وتقبل مروري..
تحياتي..

muhammad ismail
04-26-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا خروج اللملكه المتحدة له تاثير كبير جدا على العمله ولازم تكون متابع الاخبار اول باول لان المتداول الناجح هو اللى بيتابع
الاخبار ويعرف ازاى يستفيد من الخبر ويحوله لربح

tahar2015
12-02-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لقد انتهى الامر وخرجت فعلا وذالك سيكون فى مصلحتها اكيد
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

waelmma
12-02-2017, 09:01
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه خبر زى ده يمكن ان يساهم وبشدة فى رفع قيمة اليورو
وعلى كلا نحن منتظرين الفترات القادمة ونشوف ايه اللى ممكن ان يحدث والله الموفق اخى

abdelloo31
12-21-2017, 18:47
مفيش اعادة الامر اتحسم واصبح واقعا والخروج الفعلى ن الاتحاد الاوروبى سوف يكون فى شهر 3 القادم مما ادى الى انهيار الجنية الاسترلينى بشكل كبير

Moshira ismail
12-21-2017, 18:51
السلام عليكم .... الحقيقة ان الخير دة ادي الي التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنةي اللي في التعامل حقيقي مع الادوات الفنية الاهم في التداول الحقيقي
بالوفيق ان شاء الله في التداول

amedz
12-27-2017, 13:35
الموضوع خلاص انتهى و اصبح خروج بريطانيا مساله وقت و الدول الاوروبيه و المتقدمه في بريطانيا مفيش حاجه اسمها عادى الاستفتاء المهم ان بريطانيا هتخرج في الاخر لكن المهم ان الخروج يكون باقل خساره