PDA

View Full Version : سلسة الاستاد بلخياظ لتعلم التداول الفيديو السادس عشر

mohcine amari
06-25-2016, 17:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
سلاسل بلخياط للتعلم والتداول
شكرا مع السلامة
https://www.youtube.com/watch?v=Fili1lujs6w

joseph2
07-19-2017, 20:29
بغض النظر عن نوع شركة الوساطة فانه دائما يوجد تكاليف لكل صفقة اما ان تكون spread او ان تكون عمولة لذلك يجب ان نختار وسيط لا يكلفنا الكثير وقد تحتاج فى بعض الاحيان للتضحية بالتكاليف القليلة فى سبيل الحصول على وسيط موثوق منه.

3. الايداع والسحب

تاكد ان تكون شركة الوساطة لديها طرق عديدة وسهله لعملية الايداع وا

mohamed kamal fadel
07-19-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تاكد ان تكون شركة الوساطة لديها طرق عديدة وسهله لعملية الايداع والسحب
بالتوفيق للجميع

zunebha
07-19-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركات8 اكيد سوف تكون سلسة مفعومة بالمعلومات لان الاستاذ بلخياط مشهور بفيديوهاته الممتازة ساحاول التفرج على الرابط والاستفادة طبعا

Hamza Housni
07-19-2017, 20:49
بسم الله الرحمان الرحيم
الشكر للاخ محسن على هذه الدورة الجيدة و المفيدة من تقديم الاستاذ بلخياط . اعانك الله و وفقك.

amir anwar
07-20-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. شكرآ لك اخي ولكن هناك القسم التعليمي في المنتدي الذي يغنينا عن اليوتيوب و يمكنك سؤال الأعضاء و الحصول علي الرد بسرعة افضل من اليوتيوب هذه وجهة نظري

m7med
07-20-2017, 02:16
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك يا اخي الكريم علي هذه السلسله التعليمه الرائعه و المفيده لكل المبتدئن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

محمد حافظ 120
07-20-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اشكرك اخي الفاضل علي هذه الدوره الجيده والمفيده في عالم الفوركس والذي يمكن ان يفيد الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس

جمال صادق
08-18-2017, 12:49
فى رايي ان كل فترة يكون هناك تحديث لهذة الاستراتيجيات فهنناك دائما يكون بتكارات للعل و الاعتماد على الكثير منها فى اوقات مختلفة يساعد على تعلم تطبيق النظريات هذة

hassansalwanagy
08-18-2017, 13:19
(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك يا اخي الكريم علي هذه السلسله التعليمه الرائعه و المفيده لكل المبتدئن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ابوفؤاد
08-18-2017, 13:59
ان الافاده تكون بالفعل لو انتلك السلسهمترجمه لان الغالب منا لا يعرف اللغه الانجليزيه الا من خلال بعض الكلمات و اهم مات فى الامر ان بلخياط يعمل بنظام عالى و سيوله عاليهو بالتالى المخاطره فى الطرق المتدوال بها معه لابد من دراسه مفهومه جيدا