PDA

View Full Version : مخاطر العملة

Hamzah
06-25-2016, 19:01
​مخاطر العملة هي مخاطر المرتبطة بالتغييرات في سعر العملة بالنسبة لل عملة مرجعية المستخدمة من قبل شركة أو بنك، بين تاريخ الالتزام وتاريخ النظام المالي.
ولذلك هناك مخاطر التغيرات في أسعار الصرف التكافؤ بين تاريخ الالتزام وتاريخ التسوية.
مخاطر العملة الناتجة عن الأنشطة الاقتصادية مما أدى إلى عملة الفواتير. هذا هو مثال على التجارة أو الخدمات للتصدير أو الاستيراد
وتنشأ مخاطر العملة أيضا من العمليات المالية بالعملة الأجنبية، مثل القروض أو الاقتراض بعملات، أو لشراء الأوراق المالية على الصرف الأجنبي.
مخاطر العملة يؤدي أيضا من الاستثمارات في الخارج. هذا الخطر يؤثر على تدفق النقد والأصول.

nonam
08-21-2016, 13:47
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم في التعامل الحقيقي مع الادوات المهمة في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم
بالوفيق ان شاء الله في التداول

titotroy
08-21-2016, 14:12
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ .. ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻴﻢ ﻫﺬﻩ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻗﻴﻤﺔ ﻭﻣﻔﻴﺪﻩ ﻭﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﺍﻥ ﻧﺘﻤﻌﻨﻬﺎ ﺟﻴﺪﺍ ﻟﻼﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﻭﻣﻮﺍﺻﻠﺔ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ .. ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﺧﻲ

doaa sary
08-21-2016, 18:27
قصدك محاطر المتداوال مش العمة العملة بتتحرك صعودا وهبوطا فين المخاطر
المخاطر لما تطمع وتعلى اللوت وتتمرجن
الكل يلتزم افضل وهينجح

adamarwan
08-21-2016, 21:56
طيعا السوق فيه هدا الخطورت ولبد
من ان تتمكن من ان تتدلو وانت واتق من نفسك الان فى هدا المجال
العديد من الامور التى ممكن ان تتعرض لها
لدى لبد من ان تحمى الحاساب تاعك
وحظ موفق

بروفسير العرب
09-30-2016, 23:02
مخاطر العمله عديدة منها ان السوق لا يحترم اى اخبار واى موشرات
من الممكن ان تنظر الى خبر ويكون نتيجته ايجابه وتعنى صعود العمله وتاتى على المنصه ترى ان
العمله هابطه هذا هو الفوركس يا سادة

latraaa
10-01-2016, 19:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي اقيم و لكن تمنيت لو قدمت تفاصيل اكثر عن الموضوع و الدي ارى انه مهم للجميع إ نشاء الله، على اية حال أتمنى أن نراك في المستقبل تفصل أكثر

ياسر المصرى
10-01-2016, 19:21
من مخاطر العمله ايضا اخى الكريم هو ما يؤثر على حركة السوق لو كان ده مقصودك وايضا على حركة الاسهم والسلع
وبالطبع يؤثر على متداول الفوركس الذى يضع صفقات طويله الامد وترتد عليه العمله بصعود الى الهدف او هبوط الاى الاستوب لوز
وشكرا تقبلوا مرورى

ابوفؤاد
10-01-2016, 21:15
لابد ان تكون الخلفيه التى لديك عن العمله هى خلفيات جيدهو هذا لان تذبذب العملن من الممكن ان يودى بحسابك الى غير رجعه و بالتالى من الممكنلك ان تنتظر الى ان تعرف ماا هى اقصلى الحدود التى من المممكن لك ان تنتظرها قبل المخاطره و الخروج منالسوق على خسائر قليله او الانتظر الى ان يوتد السعر

csebai12
10-01-2016, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو منك التوضيخ اكثر احي كي نتمكن من مساعدت بعضنا و فهم ماتقصد

kroch
10-02-2016, 01:10
السلام عليكم
اخى الفاضل شكرا على تلك المعلومات ولكن بماذا ستفيد تلك المعلومات فى عمليات التداول وفتح الصفقات ارو التوضيح وبالتوفيق للجميع

karim4855
10-02-2016, 03:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته العملة تتأثر بعدة عوامل أهمها قرارات البنوك و نسبة الفائدة و التضخم و مؤشرات الاستهلاك تابع الاخبار الاقتصادية تفهم المزيد

Samirghatas
10-02-2016, 17:52
السلام عليكم اكيد ياغالى فى مخاطر كثيرة جدا وقوية بتحدث على العملة ومفاجئة
ايضا واشخاص كتير يتمرجن حساباتهم لازم يكون المتداول واخد حظرة من اى خبر

mahmoud552
03-20-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مخاطر العملة من المواضيع المهمة على المبتدا ان يعرفها قبل الدخول فى عالم الفوركس
مع التمنيات بالتوفيق للجميع ومن ربح الى ربح ان شاء الله
تقبلو مرورى

smartawi
03-26-2017, 15:06
المهم في رايي المتواضع يا اخي ان يدير المتاجر راس ماله بدقة ويركز على حماية الراس مال هذا اساسا
بالتالي اذا الواحد متمكن من سبل الدفاع عن راس مال وحسابه عامة فالاكيد انه لن يتادى من اي نوع من انواع المخاطر الي في عالم الفوركس عموما

zunebha
03-26-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
لازم نحاول قدر الامكان الحفاظ على راس المال.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

fathi22
03-26-2017, 15:24
السلام عليكم اخي الكريم لكل شيء مخاطر فسوق الفوركس هو تجرة والتجارة محفوفة بالمخاطر لذلك علينا النتباه واخذ الاحتياط وعد المغامرة باموالنا

Mr Fathy
03-28-2017, 07:21
بسم الله الرحمن الرحيم بس كدا يا زعيم هيكون فى مخاطر دايما فى السوق بالنسبة للبنوك لان اغلب العملات سواء الرئيسية او غيرها كله لازم يتحرك طبعا وممكن بقوة كمان خصوصا وقت الاخبار الاقتصادية

zeze2017
03-28-2017, 07:22
https://www.youtube.com/watch?v=oFQKcgt1Eck

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------------‫أفضل استراتيجية فى الفوركس لربح الاف الدولارات يوميا بنقاط دخول وخروج محددة‬‎

mrramy
03-28-2017, 10:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد اخى الفاضل الخطر الحقيقى هو عدم احترام السوق والاخبار وعدم الاهتمام بالاحداث الاقتصادية ومعرفه خطورتها على العملات جميعها
تقبل مرووورى

احمد فرحان منصور
03-28-2017, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم من اراد النجاح لابد ان يمر بعض المخاطر ولكن ان يمتلك الخبرة سيكونة مروره مرور الكرام ولا يقع بها

s@mou
03-28-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور اخي الفاضل على الموضوع، فالفوركس من اخطر المجالات الاقتصادية لتتاجر فيه، حيث يمكن ان تخسر نقوذ في لمحة بصر، لذلك اغلبية المتداولين يقومون بادارة راس المال.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

yaseranwer
03-28-2017, 10:55
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

midobols
03-28-2017, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لابد ان تكون الخلفيه التى لديك عن العمله هى خلفيات جيدهو هذا لان تذبذب العملن من الممكن ان يودى بحسابك الى غير رجعه و بالتالى من الممكنلك ان تنتظر الى ان تعرف ماا هى اقصلى الحدود التى من المممكن لك ان تنتظرها قبل المخاطره و الخروج منالسوق على خسائر قليله او الانتظر الى ان يوتد السعر

مروه عصر
03-28-2017, 15:26
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع لانى عضوه جديده ولا املك من المعلومات ما يمكنى من افادتك عن هذا الموضوع ...

abutalia
03-28-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي موضوع اكثر من رائع عن مخاطر العملات وانا علي المستوي الشخصي استفدت منه كثيرا وباذن الله نستفيد في التداول

flashytoty
03-28-2017, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكر الاستاذ حمزة على موضوع مخاطر التداول على العمله
افادك الله كما افدتنا و تقبل شكري و احترامي لرايك

mahmoudtaha33
03-28-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوع رائه جدا ومهم فيالفوركس
لان العمله كثير تغيرات
ومما يودي الي ضعف او قوه
بالتوفيق اخي

capoeira
03-28-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا موجود فقط فى الدول العربية انما الاقتصادات الكبرى تعمل دائما على ادارة المخاطر
و تحاول ان تتعامل مع اى طوارئ بشكل احترافى بعكس دولنا النامية

drahmedmagdy
03-28-2017, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم في التعامل الحقيقي مع الادوات المهمة في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم و بالتالى من الممكنلك ان تنتظر الى ان تعرف ماا هى اقصلى الحدود التى من المممكن لك ان تنتظرها قبل المخاطره و الخروج منالسوق على خسائر قليله او الانتظر الى ان يوتد السعر تقبل مروري وبارك الله فيك وبالتوفيق للجميع

latraaa
03-28-2017, 21:42
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اقول لك و للجميع أن العمل على الفوركس ليس بالأمر اليهل و إنما يحتاج إلى الكثير م الصبر على الأمر

eslam-gad
03-29-2017, 07:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

medeldon
04-03-2017, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي التداول لديه مخاطره لكن
لاكن يجب ان تثق في نفسك و لاكن بدون طمع زائد

antr
04-03-2017, 20:20
المضاربة فى العملة بالطبع تنطوى على الكثير من المخاطر وكثير من الشركات وموقعها على الانترنت بيحذر من هذا بشكل كبير

magic777
04-03-2017, 21:25
اغلب السوق كله مخاطره اخي للاسف يعني انت لازم تاخد الحرص في العمل بطريقه تعمل بها تكون مناسبه لحجم راس مالك وتقدر
تواصل بها وده بعد التعلم

alonsoo
04-09-2017, 08:07
من اكبر المشاكل التى نواجهها هنا فى سوق الفوركس وللاسف الكبير ان هناك خوارزميات كثيرة تجعل السوق يتحرك بصورة غريبة جدا

Lante
04-09-2017, 13:47
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم في التعامل الحقيقي مع الادوات المهمة في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم

nour3iny
04-09-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المخاطر تنتنج من خلال المتاجر وطريقه عمله وخبرته بالفوركس ليس الا تقبل مرورى

Mazek
04-09-2017, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بارك الله فيك يا اخي علي هذه المعلومات الرائعة و التي تساعد جميع اعضاء هذا المنتدي المميز و نتظر منكم المزيد. اتمني التوفيق لكل الاعضاء في هذا المجال.

Manoush
04-09-2017, 16:39
مخاطر العملة يؤدي أيضا من الاستثمارات في الخارج. هذا الخطر يؤثر على تدفق النقد والأصول