PDA

View Full Version : الميزان التجاري النيوزيلندي

magdy mahmud
06-25-2016, 19:22
الميزان التجاري الصادرة عن ونيوزيلندا الإحصاء هو قياس كمية التوازن بين الاستيراد والتصدير. قيمة موجبة يظهر الفائض التجاري في حين أن قيمة سالبة يظهر العجز التجاري. أي اختلاف في الأرقام يؤثر على الاقتصاد المحلي. إذا يجب أن الطلب المطرد في مقابل صادرات يعتبر، من شأنه أن يتحول إلى نمو إيجابية في الميزان التجاري، وأن تكون إيجابية لالنيوزيلندي

papicc
08-16-2016, 15:08
بارك الله فيك اخي على هده المعلومة المفيدة و التي شرحت فيها الميزان التجاري النيوزلاندي و الذي يندرج في مفاهيم الفوركس كدالك مثل هاته المواضيع تثقف وعي المتداول العربيي و تغني خزينة المنتدى بالمواضيع الهادفة

yacine7
08-16-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
شكرًا جزيلاً لك أخي على الشرح الجميل للميظزان التجاري

supe
08-16-2016, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني بالمعلومات صراحة طرحك هدا مثير لاهتمام اخي ww

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 05:06 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني بالمعلومات صراحة طرحك هدا مثير لاهتمام اخي lm

csebai12
08-17-2016, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تتبع البيانات الاقتصادية امر جد مهم في سوق الفوركس كونها تعتبر من اقوى الاساي التي نحرك الاسعار في سوق الفوركس

titotroy
08-17-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم علي هذا الموضوع
انا لا افضل التداول علي زوج النيوزلندي
لكن صراحة انا استفدت كثيرا
شكرا اخى العزيز

nonam
08-20-2016, 15:02
السلام عليكم .... من اهم الاخبار اللي من الممكن ان تتعامل معاه الميزان التجاري للبلاد ومن اللازم ان تتابع التحليلات الفنية وعلاقتها مع التعامل في التحليل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

فوريكسي
08-24-2016, 20:02
من المهم معرفة اخبار الميزان التجاري النيوزيلندي لان ذلك له تاثير كبير على عملة الدولار النيوزيلندي المهمة جدا في التداول شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورخمة الله وبركاته

adamarwan
08-24-2016, 21:21
كل هدا واجب عليك ان تكون مراقب لسوق لكى تتمكن من ان تفهم هدا الامور
التى السوق فى الاساس يعتمد على الاخبار فى العديد من التحركات
وحظ موفق اخى الغالى

Forex-eg
04-07-2017, 17:51
انخفض سعر مؤشرات الميزان التجارى النيوزلندى انخفاضا غير متوقعا بتاتا مع اغلاق سريع فى صفقاتهم مشكور على المقالة الرائعة تلك

Talaat Shaban Talaat
04-07-2017, 17:56
بارك الله لك علي الشرح دا
وفعلا قانون الميزان التجاري مهم جدا والمفروض المعلومه دي كل الناس تعرفها

Mr Fathy
04-07-2017, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم اى اخبار اقتصادية لازم نتابعها اول باول عشان نتابع حركة الاسعار فى السوق ومنخسرش فلوسنا وقت الشغل

Mazek
04-09-2017, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بارك الله فيك يا اخي علي هذه المعلومات الرائعة و التي تساعد جميع اعضاء هذا المنتدي المميز و نتظر منكم المزيد. اتمني التوفيق لكل الاعضاء في هذا المجال.

marwa94
04-11-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
فيما يخص سؤالك يا أخي فأنا أعتقد أن الفوركس قد يغير حياة الإنسان إلى الأفضل إذا كان حابب هذا المجال ويتعامل معه بعقلانية وعلم و إلتزام.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

hooda
07-30-2017, 04:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قياس كمية التوازن بين الاستيراد والتصدير. قيمة موجبة يظهر الفائض التجاري في حين أن قيمة سالبة يظهر العجز التجاري. تقبل مروري