PDA

View Full Version : اكثر من 1.5 مليون في بريطانيا يوقعون على عريضة لاحراء استفتاء جديد

mohcine amari
06-25-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته اخوان الكرام

لندن (رويترز) - بعد يومين فقط من التصويت في استفتاء جاءت نتيجته بتأييد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وقع أكثر من 1.5 مليون من البريطانيين والقاطنين في المملكة المتحدة على عريضة تدعو لإجراء تصويت آخر مما سيجبر المشرعين على بحث إمكانية مناقشة الأمر على الأقل.

وتم نشر العريضة على موقع البرلمان البريطاني قبل إجراء استفتاء 23 يونيو حزيران وتدعو الحكومة إلى إجراء استفتاء ثان على عضوية الاتحاد الأوروبي إذا جاء التأييد للبقاء أو الخروج في الاستفتاء أقل من 60 بالمئة استنادا إلى نسبة إقبال تقل عن 75
والسلام عليكم تحياتي اخواني الكرااام

drissou45
06-25-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك يا اخواني,
نعم اخي الغالي محسن ادن الاسبوع القادم سيكون خطير في التداول بارك الله فيك
تقبلو مروري , تحياتي لكم

nonam
08-20-2016, 15:06
السلام عليكم .... من المهم جدا ا يكون التعامل مع الاستفتاء بتاع بريطانيا كان مهم جدا والتعامل كمان مع الادوات اللي في التعامل كمان مهمة جدا اومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

فوريكسي
08-24-2016, 15:50
لا اعتقد انه من الممكن انيحدث استفتاء جديد لان الاستفتاء من المفرةوض شارك فيه الجميع من غير المعقول ان يطعن فيه الرافضون او الخاسرون شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورخمة الله وبركاته

ebn masr
08-24-2016, 16:21
فعلا انا سمعت عن هذا الموضوع وعرفت انه هناك مشاورات لعمل اجراء انتخابات اخرى واستفتاء لاعادة ماحدث مرة اخرى

ahmadnigm
08-24-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اعتقد ان هذا الخبر سوف يكون له تاثير كبير في سوق البورصه العالميه اليوم

Bouani
09-07-2016, 17:11
ان تقارب النتائج يفتح عديد التأويلات
و ممكن يتم التراجع عنه في أقرب الحالات
و كمان الكبار في السن هم الذين سببوا الخروج

aymanebiyad
09-08-2016, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اما بعد لا اظن ان الاستفتاء سيعاد نظرا للازمة التي سببها الباوند في اسواق المال و ركود المستتمرين و عدم دخول البنوك المركزية في الصفقات طويلة المدى
الفوركس في شهر يناير سيبدأ بالتعافي
و بالتوفيق لكم جميعا

abdoute
09-08-2016, 12:36
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل وفعلا الفوركس مجال للربح
وفق الله الجميع

latraaa
09-08-2016, 13:40
لا اعتقد بأن الأمر سوف يتم، إن تم فهدا طعن في شرعية المملكة ككل و في جميع استفتاءاتها، و عليه فهي مجرد زوبعة من الرمل سوف تزول مع مرور الوقت و هدا الأمر طبيعي في كل الدول، لابد من وجود معارضة للموضوع

adamarwan
09-08-2016, 17:06
نعم اخى لكن على ما اعتقد ان الامر
رجع بالرفض الان هدا الامر لا يمكن ان يتم التراجع فيه
وهدا الامر حاسم ومدخد
وحظ موفق

doaa sary
09-10-2016, 18:16
لو حصل وعملو استفتاء جديد هتكون نفس النتيجة الخروج
خلا بقا امر واقع واتاثرت بريطانيا بالقرار السلبى دة واقتصادهم راااح
والهبوط مستمر حتى لو حصل استفتاء تانى
بالتوفيق للكل

zizoo99
09-10-2016, 19:00
اخى العزيز
انا لا اعتقد ذلك لان بريطانيا او اى دوله بالعالم هى بالطبع دول ديموقراطيه تحترم رأى الأغلبية و الاغلبيه قالت نعم للخروج فلماذا التصويت مره اخرى ؟؟ مش ذى بعض الدول المتخلفه اللى عملت انتخابات رئاسيه و بعدها بكام شهر قالوا نعمل انتخابات رئاسيه مبكره كما ان بريطانيا من الدول العظمى قادرة على تخطى الأزمات

hussein1985
09-10-2016, 19:03
للاسف فى هذا الاستفتاء خسرت خسارة كبيرة لاننى كنت مازلت فى بدايتى فى الفوركس
و كنت اعتقد ان السعر يتغير ثم يعود الى مكانه الطبيعى و للاسف ندمت على عدم تعلمى للفوركس جيدا اولا قبل التداول

Forex-eg
04-12-2017, 19:29
للاسف الاستفتاء اعلن عن خروج بريطانيا من منظومة الاتحاد الاوروبى مما ادى الى وقوعها فى مخاطر اقتصادية وتداولية عديدة مشكور على المقالة

Abu_Yassin
04-12-2017, 20:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز ردى متأخر جدا عن موضوعك وبخصوص الأستفتاء الذى تتحدث عنه باالفعل خرجت بريطانيا من الأتحار الأوروبى هذه الأيام وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

M0hsenalawady
04-13-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

rayzigar
04-16-2017, 12:34
طبعا المليون ونصف مما وعقوا على العريضة من الناس الي كانت صوتت في ااستفتاء بالا يخرجوا من الاتحاد الاوربي في ايام الاستفتاء
بمعنى ان النسبة العامة الي صوتت بالخروج كانت تفوق الي صوتت بالبقاء وهذه العريضة اصلا لا تفيد في شيء فالاستفتاء كان الحكم

Hamza El36
04-16-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا الخبر من الأشياء الإقتصادية التي تؤثر على تقلب السوق في العالم...
والله أعلى وأعلم...
أتمنى من الله العلي القدير أن يمدنا بالنجاح والتوفيق..
وتقبل مروري..
تحياتي

ابوعلى
04-17-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم الانسحاب ده هيبهدلالدنيا ربنا يوفق الجميع ان شاء اللهتقبل المرور تاخىالكريكم

m7med
04-17-2017, 02:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
هذا الخبر اخي الكريم سيكون له تاثير كبير اوي علي السوق و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
04-17-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود كمنك اخي الكريم بان تكون مشاركاتك ضمن الدخول الى المشاركات المفيدة التى تفيد الاعضاء

muhammad ismail
04-17-2017, 04:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على المعلومات اللتى قمت بسردها لنا وهى حول خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى ام لا
وده طبعا له تاثير كبير جدا فى اتجاه العملات

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمنسق والمميز والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على مواضيعك

cladiator2007
04-21-2017, 01:10
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

alonsoo
04-29-2017, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وهاهو الاستفتاء يقلب الطاولة على الاسترلينى بعد خروجه من الاتحاد الاوربى ويهبط بقوة مئات النقاط

zunebha
04-29-2017, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي ارجو ان يكون عذا الاستفتاء الاخير ويساعد بخروج قرار جيد.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

el7agga
04-30-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مضووع قوي جدا حيث ان اكثر من مليونونصف بريطاني يوقعون علي عريضه اجراء استفتاء جديد يكون له اثر كبير جدا علي العمله البريطانيه الاسترليني

skylol
05-07-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغايل اعتقد ان خروج بريطانيا قد حسم وهذا له اثر قوي على سوق الفوركس لذلك على الجميع الحذر من الباوند

Anis Aliouachene
05-07-2017, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
ألف شكر على المجهودات المبذولة من اجل مشاركة هذه المعلومات المفيدة
تقبل تحياتي لك اخي

مصطفي السيد
05-07-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بريطانيا من الدول العريقه ذات الاقتصاد القوي وخروجها من الاتحاد الاوروبي هو لصالحها
واليمين المتطرف في فرنسا ايضا يهدد انه في حال الفوز بالرئاسه سيخرج من الاتحاد الاوروبي

a7med 2almasry
03-16-2018, 21:48
السلام عليكم .... من المهم جدا ا يكون التعامل مع الاستفتاء بتاع بريطانيا كان مهم جدا والتعامل كمان مع الادوات اللي في التعامل كمان مهمة جدا اومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

emadomda
10-13-2018, 19:20
هنا ثلاثة أشكال للرسوم البيانية التي يتم استخدامها في عالم الفوركس ألا وهي: الرسم البياني الخطي والرسم البياني بالأعمدة والرسم البياني للشموع اليابانية.

الرسم البياني الخطي: يرسم عل هيئة خطا مستمرا يصل ما بين أسعار الإغلاق لزوجي العملات.

الرسم البياني بالأعمدة: يعرض على هيئة أعمدة متسلسلة لسعر الافتتاح وأعلى سعر وأقل سعر وسعر إغلاق السوق. يتم عرض سعر الافتتاح كعمود أفقي في جهة اليسار، ويعرض سعر الإغلاق كعمود أفقي في جهة اليمين.

العيب الرئيسي للرسم البياني بالأعمدة أنه لا يجذب النظر إليه أي أنه لا يروق لمن ينظر إليه، لذلك لا يستخدم معظم التجار هذا النمط.

الشموع اليابانية: يستخدم هذا النمط نفس بيانات السعر التي يتم استخدامها في الرسم البياني بالأعمدة وهي (سعر الافتتاح وأعلى سعر وأقل سعر وسعر الإغلاق)، على الرغم من ذلك فهي قابلة للتمييز بصريا حيث أنها تشبه الشمعة المزودة بالفتائل في كلا طرفيها.

شرح الشمعة اليابانية

Sofien
10-19-2018, 19:36
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور على المقال ولكن سؤالي هو ما مدى تأث هذا الكم الكبير من الناس الذين وقعوا على

العريضة لإجراء إستفتاء جديد وما مدى تأثير ذلك على السوق العالمية وخاصةً السوق الأروبية