PDA

View Full Version : الحساب التجريبى هو طريقك للنجاح

mohcine amari
06-25-2016, 20:31
اهلا اخواني اخواتي الافاضل في درس جديد من دروس المنتدى لتعلم الفوركس
يمكنك فتح الحسابات التجريبية مجانا مع معظم شركات الفوركس. هذه الحسابات لديها نفس قدرات الحساب "الحقيقي" من حيث الوقت والاسعار وكل شىء.
وهنا تسال سؤال : لماذا هى مجانا ؟

لان شركة الوساطة تريد من ان تعرف خصوصيات وعموميات منصة التداول الخاصة بهم. فتضع فيه اموال وهمية ويكون هناك نفس الظروف للحساب الحقيقى وانت تمارس وتتدرب وتختبر مهاراتك فى تداول العملات بدون اى خطورة.

يجب عليك ان لا تفتح حساب حقيقى قبل ان تتدرب على الحساب التجريبى وتقوم بعمل ربح فيه وذلك لفترة لا تقل عن شهرين ثم بعد ذلك تفتح حساب باموال حقيقية وتبدا بجنى ارباحك.
تقبلو احترامي

joseph2
07-19-2017, 20:28
يكي خلال تداولات اليوم والأسبوع القادم على أن تعود حركته كالمعتاد بداية العام المقبل 2015،
في حال بدأت البيانات الاقتصادية الإيجابية بالهطول على الاقتصاد، فإن الدولار هو المستفيد الأول.
تراجع مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.2% ليداول في تما

eslam etman
07-19-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحساب التجريبى هو طريق بنسبة كبيرة مؤدى الى النجاح فى مجال الفوركس فمن خلاله يتم التدريب على عمليات التداول ويصبح لدى الفرد خبرة كبيرة عن ما سوف يتعامل معه

Mohammed16
07-19-2017, 20:43
نعم اخي العزيز هاذه فكراه رائعه لنوه عندما نبداء با الحساب التجريبي نكسب خبره في الفوركس لنوه اذا بداتل براس مال في الحساب الحقيقي يكون سهل ولا نخسر الفلوس لنوه عندنا خبره من الحساب التجريبي

zunebha
07-19-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الكل يرى ان الحساب التجريبي مضيعة للوقت بينما هو يكسبنا خبرة بادخال الغوامر بالفوركس والتعود على الصفقات الدخول والخروج.

محمد حافظ 120
07-19-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكور اخي علي هذا الموضوع المهم...فالحساب التجريبي مهم جدا بالنسبة للمبتدئين حتي يكسبو الخبره الكافيه للتداول ولا يخسرو اموالهم في الحساب الحقيقي.. بالتوفيق لك اخي وللجميع

Hala Abdo
07-19-2017, 20:59
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
يعتبر الحساب التجريبي وسيلة مهمة جدا لتعليم التداول و يجب كل مبتدئ ان يتعلم عليه التداول اولا

mohamed kamal fadel
07-19-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله
حساب التجريبى هو طريق بنسبة كبيرة مؤدى الى النجاح فى مجال الفوركس فمن خلاله يتم التدريب على عمليات التداول
وانا اعمل عليه واتدرب

Hamza Housni
07-19-2017, 21:16
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
معك حق اخي لابد على كل مبتدا ان يعمل بعض الوقت بحساب تجريبي ليضمن تجربة بدون خسائر مالية .

mostafa1995
07-19-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... صحيح وانا معاك بس برضه لازم الدخول الى حساب حقيقي بعد فترة ليحس بالخسارة او بالربح الحقيقي ويتعلم من نفسه حقيقيا

Doaa hassan
07-19-2017, 22:07
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فعلا أن الحساب التجريبى ليساعد كتير على فهم التداول يعنى كى تتعلم منه اخى وكمان بيخلى
الربح سهل شويه عن الحساب الحقيقى فو لازم انك تتعلم عليه الاول كى تكون محترف

عاطف محمد
07-19-2017, 22:18
يكي خلال تداولات اليوم والأسبوع القادم على أن تعود حركته كالمعتاد بداية العام المقبل 2015،
في حال بدأت البيانات الاقتصادية الإيجابية بالهطول على الاقتصاد، فإن الدولار هو المستفيد الأول.
تراجع مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.2% ليداول في تما

amir anwar
07-20-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحساب التجريبي مثل ظلي لا يفارقني ابدآ و اكبر الخبراء لا يستغنون عن الحساب التجريبي لكي يجربوا فيه استراتيجية او مؤشر او اي شيئ جديد

modakoky
07-20-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المووع الرائع عن الحساب التجريبي وبالفعل هو الطكرق الي النجاح لانه يعلمنا الكمثير ...............

m7med
07-20-2017, 02:07
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم الحساب التجريبي طريقك للنجاح في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

M.R
07-20-2017, 06:32
تعلم الشخص الفوركس واكتسابه الخبرات ومعرفته استراتيجية لابد ان يقوم بالعامل العملى وهو التدريب والأفضل التدرب على الحساب التجريبى افضل من الحساب الحقيقى

2017wydadi
07-20-2017, 07:31
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
يعتبر الحساب التجريبي وسيلة مهمة جدا لتعليم التداول و يجب كل مبتدئ ان يتعلم عليه التداول اولا

aym
07-20-2017, 09:04
الحساب التجريبي هو الخطوة الاولى فى التداول وهو الذي يتم تجربة الكثير من الطرق فى التداول عليه وايضا تجربة الاستراتيجية التى تتناسب معك

Mahmoud1001
07-20-2017, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انها فكرة جيدة ان تبدأ بحسابي تجريبي لكي يساعدك علي التعلم وتجنب الخطورة ولكن لابد من البدأ في الحساب الحقيقي لان الخوف الشديد لا يفيد في التعلم شئ

Naser Zobaidy
07-20-2017, 11:49
السلام عليكم اخي العزيز طبعا شكرا على الملاحظة المهمة لانه فعلا الحساب التجريبي مهم جدا ويجب على كل متداول ان يقوم بعمل حساب تجريبي ويتعلم عليه لكي يتعلم الكثير ولا يقع في الخطاء مستقبلا

hoos
07-28-2017, 18:42
انا مش متفق معاك في كده لان الحساب التجريبي بيموت حس المخاطرة والخوف عند
المضارب فيدخل علي الحساب الحقيقي تلاقي عدم مبالاة والمشاعر بانواعها متوقفة عدا الطمع طبعا

zakariacr07
07-28-2017, 19:36
نعم أخي الفاضل أوافقك الرأي الحساب التجريبي هو أول الطريق لكل مبتدأ يريد التعلم بشكل صحيح و يحافظ على أمواله لأن الحساب التجريبي فيه مال وهمي و تستطيع التداول به على كل العملات و تطبيق ما تعلمته عليه بدون أن تخسر شيء من مالك

skylol
07-28-2017, 19:54

اخي الغالي بالفعل الحساب التجريبي هو طريقك الى النجاح ولكن يجب ان تطبق ما تعلمته لكي تنجح وبالتوفيق للجميع

mohamedgharieb
07-28-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
معك حق الحساب التجريبي حساب هام جدا ويفيدنا كثيرا في اتخاذ الخبره وزياده المعرفه ويجب التعلم عليه اكثر وقت متاح
تقبل مروري

MohaN
07-28-2017, 20:28
أهلا بك صديقي

شخصص أبت مضووعك مهم ومهم جدا فأنا شخصيا مند حوال أربه سنوات بدأت بحساب تجريبي و به تعلمت الفوركس

وخصوصا المنصة وكيفية دخول الصفقات والخروج منها.

فهمى لاشين
07-28-2017, 20:31
بسم الله
بالفعل الحساب التجريبى يمثل خدمة جيدة تقدمها شركات الوساطة
لعملائها من اجل التعلم والتدريب وتحقيق الخبرة المطلوبة للحساب الحقيقى
تحياتى

yousee
07-28-2017, 21:43
إن الحساب التجريبي فعلا بدونه لا يمكن أن تتعلم التداول التداول ادا أردت أن تتعلمه يلزمك أنا تفعل الكاتر من الأشياء أن تكون قادر على فهم العديد من الأشيا

tolin
07-28-2017, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........من المؤكد ان الحساب التجريبي مهم جدا لكل مبتدء للتعليم عليه على كيفية التداول بطريقة صحيحة واكتساب الخبرة اللازمة للنجاح فى هذاالمجال

cool8888
07-28-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله
حساب التجريبى هو طريق بنسبة كبيرة مؤدى الى النجاح فى مجال الفوركس فمن خلاله يتم التدريب على عمليات التداول
وانا اعمل عليه واتدرب

yousif200
07-31-2017, 22:26
ايوة الحساب التجربيبي بيخليك تقود التجربة الصعبة والمغامرة الشيقة في الفوركس
زي الحساب الحقيقي وبيكون كمان عندك ثقة في النفس

احمد فوكس
08-16-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم بالطبع الحساب التجريبى من اهم الخطوات التى تاخذها فى مسيرتك الفوركسية حتى تختبر طريقتك
فى التداول ومدى خبرتك تقيسها به ايضا وايضا يمكنك التعلم عليه وبدونه اعتقد انه لن ييوجد احد يدخل السوق بدون ان يجرب على اموال لا تخصه

asmaalotfy
08-16-2017, 00:24
لسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من اهم الاشياء التى يجب ان تتدرب على التداول على التجريبى قبل الانتقال الى الحساب الحقيقى

hassansalwanagy
08-16-2017, 00:32
الحساب التجريبى هو طريق بنسبة كبيرة مؤدى الى النجاح فى مجال الفوركس فمن خلاله يتم التدريب على عمليات التداول ويصبح لدى الفرد خبرة كبيرة عن ما سوف يتعامل معه

ehabbob
08-16-2017, 00:35
شكرا لك اوى على هذا الموضوع الاكثر من رائع
فبالفعل الحساب الديمو هو اول طريق للنجاح فى الفورس واتمنى من الاعضاء الاستفاده من الموضوع وننتظر منك المزيد
والله ولى التوفيق

sob81
08-16-2017, 10:41
الحساب التجريبي هو الطريق الى النجاح من المواضيع المهمة فى التتداول ان تبداء بطريقة صحيحة حيث يجب فى الخطوات الاولى للمتاجر هو
التعلم ومعرفة الحساب الديمو والتجربة الجيدة

سينيوريتا
08-16-2017, 11:52
شكرا جزيلا اخي علي الدروس والافاده فانا عضوه جديده واحتاج لهذه الدروس كثيرا
بارك الله فيك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالي :bravo:

nepester
08-16-2017, 11:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة للحساب التجريبي انا شخصيا احبذه و ليس فقط بالنسبة للمبتدئيين بل و حتى للمحترفين يحتياجون الحساب التجريبي
النجاح يبدأ بحساب تجريبي ;)

بالتوفيق للجميع

عمر عبدالرحمن
08-26-2017, 21:29
يكي أثناء تعاملات هذا النهار والأسبوع الآتي على أن ترجع حركته كالمعتاد مطلع العام القادم 2015،
في حال بدأت المعلومات الاستثمارية الإيجابية بالهطول على الاستثمار، فإن الدولار هو المستفيد الأول.
تقهقر مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.2% ليداول في تما

sofiane14
09-15-2017, 14:01
أوافقك الرأي الحساب التجريبي هو أول الطريق لكل مبتدأ يريد التعلم بشكل صحيح
و يحافظ على أمواله لأن الحساب التجريبي فيه مال وهمي و تستطيع التداول به على كل العملات
و تطبيق ما تعلمته عليه بدون أن تخسر شيء من مالك

Ahmed-Hassan
09-15-2017, 19:35
نعم اخى فالحساب التجريبى مهم جدا لاى عضو جديد لكى يتعلم فية ويستطيع منة ادارة
راس المال وتحقيق ارباح وتقليل الخسارة وبعد ذلك فتح حساب حقيقى للتداول
حتى لا يضيع من راس مالة على حساب حقيقى بدون تعلم وبالتوفيق

Alaa Khamis
09-15-2017, 19:43
من وجهة نظري ان الحساب التجريبي من افضل الاشياء التي تتيحها الشركه
وهو طريق للربح حيث تتعلم فيه وتكتسب الخبره قبل ان تبدأ بالتداول والعمل بحساب حقيقي

Alaa2
09-15-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمه لله
نعم بطبع الحساب التجريبي من اهم الخطوات لطريقه العمل ف فوركس ومهمه جدا لاي عضو جديد في فوركس لكي يتعلم عليه ويستطيع انا بتحرف فيه ويأخد خبره منه حتي لا يضيع من راس ماله ع حسابه الحقيقي

medo mohamed
09-15-2017, 20:22
اخى العزيز بالفعل ان الحساب التجريبى هى ميزه جيده توفرها شركات التداول لعملائها ويتعامل عليها ليس المبتدئ فقط انما كل متداول فالمبتدئ يطبق ما تعلمه عليها والمتداول يطبق الاستراتيجيات الجديده حتى يعرف مدى قوة الاستراتيجيه من ضعفها

Mahamme
09-15-2017, 21:00
فعلا حسابات الديمو وسيلة سهلت كتير جداً على المتداولين وبالاخص المبتدأين لان من خلاله نقدر نتعلم ونعرف قدراتنا ونطورها قبل العمل على الحساب الحقيقي لتجنب الخسارات الكثيرة

maryam ahmed
09-15-2017, 23:31
الحساب التجريبي هو الطريق الى النجاح في حال قضاء الوقت الكافي عليه للتدرب جيدا على خفايا هذا السوق الواسع و تعلم كافة اساليب التحليل للحصول على رؤية دقيقة للسوق و اتخاذ قرارات سليمة

mohamed el haoussi
09-16-2017, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك على المعلومة أفدتنا جميعا شكرا لك

omar2017
09-16-2017, 02:34
اتفق معك تماما فاتقان التعامل مع سوق الفوركس يجب ان يكون من خلال حساب تجريبي ليتحمل ما تقوم بعمله من تجارب والوصول الى اقوي طرق النجاح داخل سوق الفوركس تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

ahmed abdelmomen
09-18-2017, 00:36
شكرا اخي الكريم على هذه النصحية وفعلا الحساب التجريبي من اهم اساليب التعليم والتدريب
وانا بستخدمه في معظم الاوقات للتدريب على الاستراتيجيات الجديدة

abdallah.2017
09-18-2017, 01:01
فعلا فى الحساب التجريبي هو الذي يعلمك كيف تتداول بالمناصب وتحقيق الارباح و كيف تتزاوج بشكل صحيح و ساقعه اخطار هي التي تحدد لك الصفقات وهل رابحه وادي الذئاب الحساب التجريبي لاكثر من شخص حتى يمكن التداول الصحيح و اتمنى لك التوفيق ومزيد من الارباح و شكرا

احمد نصر 22
09-18-2017, 01:09
بسم اللة الرحمن الرحيم وبه نستعين اما بعد اخى الفاضل احب اقولك ان الحساب التجريبى صحيح مفيد جدا ولكنه يغفل عن اهم شئ فى التداول وهو العامل النفسي وصدقنى العامل النفسي هو المتحكم الاول

area
09-18-2017, 01:13
في الحسابات التجريبية اجد ان التعلم افضل و تجريب الاستراتيجية افضل ولا تحاول حتي تطبيق استراتيجية علي حساب بونص
لان هذا البونص ليس رأس مال و لكنه تعبك الذي قضيت الوقت في جمعه فلا تحاول ان تضحي به

abo.tali.wtalin
09-18-2017, 07:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا انصح كل الناس قيل البداية بحساب تداول حقيقى التدىيب على حساب تجريبى لتعليم ادارة راس المال

Mo7a
09-18-2017, 09:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم الحساب التجريبي مهم جدا للتدريب والتعلم دون الخوف من خساره اموال حقيقية وهو ليس مفيد فقط للمبتدئين ولاكن المحترفين ايضا يستخدمونه فى تجربة استراتيجيات جديده وتعلم طرق تحليل جديده

one12
09-18-2017, 10:13
من اراد النجاح والتميز والرح من الفوركس عليه ان يبد اولا بحساب تجريبي يعمل به حتي يختار الاستراتجيه التي يعمل بها وحتي يتعلم طريقه التداول وكل شي يريد معرفته قبل الدخول للحساب الحقيقه حتي لا تخسر مالك او تتعرض للمرجنه لقدر الله كن حذراً و تعلم بنفسك و تعرف على إستراتيجيتك وعندها فقط و بعد أن تقوم بكل ما سبق لمدة أسابيع إن لم تكن أشهريمكنك أن تفتح حساب فوركس حقيقي

saber mostafa
09-18-2017, 11:14
ان الحساب التجريبي هام ولازم جدا لك مبتدئ فمن خلالة تستطيع تقييم نفسك بعد فترة واذا وصلت الي تدريب معقول علي الديمو تستطيع عمل حساب حقيقي
لان الديمو يمكنك من التدريب علي المنصة وتجريب تحليلاتك علي الصفقاتك

hunter_world
09-18-2017, 12:04
الحساب التجريبي مهم جدا في مجال الفوركس لانك بتجرب عليه كل شي انت محتاجه في المجال وبدون ما تخسر بمعني انك مش بتلمس الحساب الحقيقي

A.mustafa
09-18-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
انا مش متفق معاك في كده لان الحساب التجريبي بيموت حس المخاطرة والخوف عند
المضارب فيدخل علي الحساب الحقيقي تلاقي عدم مبالاة والمشاعر بانواعها متوقفة عدا الطمع طبعا

zam_bozo
09-18-2017, 13:44
لاشك في ان كلامك مضبوط تماما فالحساب التجريبي له فوائد عديدة كفائدة الرجل للمراة
فالرجل دائما تجده يسخر عضلاته في اراحة المراة فيحمل عنها الأعباء الثقيلة ويدافع عنها اذا لزم الأمر
كذلك فالحساب التجريبي هو الذي يمكن ان تجرب عليه الاستراجيات وهو الذي بالدريب عليه يمكن ان تحمي حسابك الحقيقي

KARIM2017
09-18-2017, 14:01
بكل تاكيد ان الحساب التجريبي(الديمو)من اهم عوامل النجاح في الفوركس
ويجب علي كل متداول ان يتعلم ويجرب الاستراتيجيات قبل الدخول والتداول بها علي حسابه الحقيقي

Ayman Abdellatif
09-18-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى الكريم الحساب التجريبى مهم لمبتدئ او ممارس للفوركس فهو مفيد لتجربة و التعرف على اداوت المنصة و كذلك مهم لتجربة نتيجة مؤشر ما قبل استخدامة او اكسبيرت قبل شرائة فلا غنا لنا عنه

M0hsenalawady
10-02-2017, 23:55
طبعا يااخي الحبيب في شركات وساطه كتير في مجال الفوركس بتقدم الحساب التجريبي وده فرصه عظيمه للتدريب والتعليم قبل البدء في التداول علي الحساب الحقيقي وانا شايف ان الحساب التجريبي من اهم الطرق التي تؤدي الى النجاح في مجال الفوركس

winxpacer
10-04-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الحساب التجريبي هو عبارة عن فترة تعلم تتعلم فيها كل شيء اذ كنت مبتدى ولا تعرف أي شيء أنصحك بالحساب التجريبي حتى تتعلم

m.abdo1020
10-04-2017, 02:46
الحساب التجريبي اتفق معك انه ممارسة لك ولصفقاتك ولكن يرجي تعديل راس المال والرافعة ليشبه الحقيقي تمام حتي يمكنك رؤية السوق وكانه حساب حقيقي وتعرف مدي تعلمك تقبل مروري

forexman11
10-04-2017, 06:48
طبعا الحساب التجريبي هو الطريق الى النجاح لانه بدون التعلم على الحساب التجريبي و دراسه عليك سوف تخسر الاموال الحقيقيه على الحساب الحقيقي لذا انصح جميع المتعاملين التعلم على الحساب التجريبي اولا قبل الدخول في السوق

castoil
10-04-2017, 06:49
من المميزات المهمة للحساب التجريبى أنه يمكنك من تجربة كل ما يخطر على بالك من استراتيجيات مهما كانت خطيرة بدون خسارة أموال حقيقية كما أن العامل النفسى يكون ضعيف جدا فى الحساب التجريبى لانها تكون مجرد خسائر و همية مما يتيح لك التعلم من أخطائك بدون ضغط

algendy
10-04-2017, 23:10
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اسمح لى اغير عنوان الموضوع بدلا من الحساب التجريبى هو طريقك للنجاح الى عنوان الحساب التجريبى هو طريقك لمعرفة الفوركس لان النجاح لا يأتى الا باخذ الخبرة على حساب حقيقى و ليس تجريبى

tazi larbi
10-04-2017, 23:32
السلام عليكم شكرا اخي موضوع مهم جدا ودون الحساب التجلربي لا يمكن اتقان العمل ولا تجريب الاستراتجيات والتاكد من فاعليتها وافضل طريقة للاستفادة منه في العمل هي ان تفتح حساب تجربي بنفس الرصيد الذي ستفتح به الحساب الحقيقي يعني لو كنت ستفتح حساب حقيقي ب200 دولار وهكذا لبد ان نفتح حساب تجربي بنفس الرصيد في التجربي لنتعود على طريقة العمل والانضباط هذه هي افضل طريقة للعمل على التجربي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mygoal
10-04-2017, 23:40
الحساب التجريبي مهم جدا لأي مبتدأ لانه بيساعده علي تطبيق ما تعلمه من قواعد و اسس التداول دون ان يخسر اموالا حقيقية
كما ان الحساب التجريبي يساعد المتداول المحترف علي ايجاده استراتيجية خاصة به و التعديل عليها
ولكن من عيوبه انه لا يجعل الحالة النفسية للمتداول اثناء استخدامه هي نفسها الحالة النفسية عند استخدام حساب حقيقي

mohamed el haoussi
10-20-2017, 00:51
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
شكرا لك اخي عى المشاركة المفيدة
فعلا الديمو مهمممممممم
جزاك الله خير
وجعله في ميزان حسناتك

ahmadinho100
10-20-2017, 00:54
بكل تاكيد يا اي الحساب التجريبي هو احسن طريقة كي تتعلم و تصنع مكينة من الاموال الكتير من الناس تخطء عندما تفتح حساب تجاري حقيقي و تجرب فيه الاستراتجيات

Ayoub nait
10-20-2017, 00:55
اخي الكريم لك كزيل الشكر عن النقاش الجميل
في رايي على كل شخص يريد الدخول الى عالم الفوركس ان يعمل في حساب تجريبي ليتعلم و يستفيد منه و يعرف كيفية العمل و التعرف ايضا على المنصة .....الخ
و الله ولي التوفيق

Najmi
03-10-2018, 14:04
مرحبا أخي الكريم
صح هو طريقك المختصر للربح .. لذلك من الأفضل للإخوة الكرم أن يلتزمو بذلك حتى لا يخسرو أموال حقيقية يندمون عليها
تقبل مروري

Hassan Owen10
03-10-2018, 14:22
نعم يا اخي أن الحساب التجريبي هو أساس و نقطة البداية في تعلم التداول في سوق الفوركس
و أنه من خلاله تحاول أن تدرب نفسك على كيفية التكييف مع السوق و الاضطرابات التي تحدث به .

freetrade
03-10-2018, 14:24
ربما يمل او يشعر بالزهق المبتدئين بعد فترة من التدرب علي الديمو ويطنون انه مضيعة للوقت ولكنه في الواقع افضل وسيلة للتعلم
واختبار القدرات في التداول واختبار وتقييم استراتيجية التداول التي يرغب المتداول استخدامها في الحقيقي

emadomda
03-10-2018, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الكل يري الشارت ثم ينظر للمؤشرات ثم يتبع المؤشرات التي تتبع السعر مما يجعله متأخراً للغاية في الوصول إلي الربح.
الحل يكمن في النظر إلي الشارت ثم إلي المؤشرات ثم قراءة المؤشرات و ليس اتباعها يعني لو السعر هينزل مثلا و كل المؤشرات بتقول نزول ده مش معناه انك تدخل بيع لأ ده معناه انك تسأل نفسك سؤال هل هذه النقطة مناسبة للبيع أولا في أحسن منها و العكس صحيح عند الشراء. و صدقني لو فيه أحسن منها السعر هيجيلها هيجيلها و هيبقي ربحك أعلي و لو قفلت علي خسارة هتكون بسيطة جداً

و ممكن تعرف ميعاد الدخول للنقطة الأحسن منها باستخدام
moving average of oscillator
اللي أنا بعتبره من أفضل المؤشرات التي تحدد نقطة الدخول بدون انعكاس عليك

mhidoooc
03-28-2018, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته .. فعلا موضوع مفيد وفيه خبرة واسعة تشرح كيفية التعامل مع التداول بدون أخطاء تحاتي الخالصة

hady sayed
03-28-2018, 11:51
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
الحساب التجريبى هو طريق بنسبة كبيرة مؤدى
الى النجاح فى مجال الفوركس فمن خلاله يتم التدريب
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي