PDA

View Full Version : سلسة الاستاد بلخياظ لتعلم التداول الفيديو التالت والعشرين

mohcine amari
06-25-2016, 20:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هدا الفيديو التالت والعشرين من السلسة الرائعة للتعلم التداول مه بلخياط

https://www.youtube.com/watch?v=mD__ETBfH90
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته:bravo:

o123
07-20-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع وعلي الشرح اللي موجود في الفيديو لقد استفدت منه كثيرا وخاصة اللي لسه مبتدا هيستفاد اكتر واكتر وننتظر منك كل جديد وبالتوفيق لك وللجميع

joseph2
07-21-2017, 00:25
يوجد فى بورصة الاوراق المالية العديد من الاسهم. المئات منها بل تصل للالاف فى البورصات الضخمة. ايهما ستختار؟

اما فى سوق فوركس فهناك فقط 12 زوج عملات التركيز فيها من جانب اللاعبين الكبار على اربعة منها. اليس ذلك اكثر يسرا وسهولة. كل ما عليك عمله هو التركيز فى تلك الازواج الاربعة او حتى يمكنك قصر معاملاتك على زوج منها فقط وليكن الدولار واليورو والاهتمام باخباره وتحليلاته.

m7med
07-21-2017, 02:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالاستمرار في هذه السلسله الرائعه و المفيده للمبتدئين و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
07-21-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاستاذ بلخياط من اهم واكيبر المتداولين على مستوي العالم بالطبع وسلسلته يجب ان نتعامل معها بشسكل احترافي

skylol
07-23-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي سلسة من اروع ما يكون اتمنى الجميع يشاهد السلسلة من البداية وحاول التطبيق على الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع

alaa50
07-23-2017, 18:36
شكرا لمشاركة السلسله التعليميه
برغم عدم اثبات ان النظام دا خاص بالمتداول مصطفى بالخياط الا ان النظام نفسه اثبت نجاح جيد

XznMAn
07-24-2017, 04:39
الف شكر اخي الفاضل علي الموضوع والمواعيد التي تحدد بدايو نهاية الاسواق العاليمة والبورصات
بالتوفيق لم ان شاء الله في قادم المشاركات ................................

abdallah.2017
07-24-2017, 16:48
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
سلسه رائع وانا سوف اتابع جميع لعمالك والعمل معك حتى نتقدم للربخ الوفير وشكرا للشروحات المقدم على المنتدى وشكرا .

M.R
07-25-2017, 08:21
شروحات متواصلة وتناسقية لتعلم الفوركس بصورة تدريجية يحتاجها الكثير من المبتدئين للتعلم بشكل متناسق ومرتب من خلال سلسة تعليمية

mostafa1995
07-25-2017, 09:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... اخي مواضيعك متكررة حول بالخياط اعرف انه هذا انسان عاش مع الفوركس ولكن موضوعك العاشر :) تقبل مروري واتنا بالجديد

doaa sary
07-27-2017, 00:38
مشكور جداا ع السلسلة
استاذ معروف ومشهور جدا
المغربى مصطفى بلخياط
نتمنا نكون يوم مثلة
بالتوفيق والارباح للكل
ومشكور ع الفيديوهات المميزة

zunebha
07-27-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الاستاذ بلخياط يعتبر من النوابغ عربيا في ميدان التحليل انا كثيرا ما اشاهد فيديوهاته اجد فيها السهولة والمرونة في الشرح وكل خططه اثناء عقد الصفقات مقبولة جدا ولقد جربت احدى استراتجياته وقد نجحت معي لدرجة كبيرة .فأنا انصح اخي ان تنظم كل محتويات الاستاذ بلخياط وتضع كل فيديوهاته في موضوع واحد وتنشرها في القسم المخصص للاستراتجيات لكي يشاهدها الجميع ويستفيد منها الكثيرين.

yousee
07-27-2017, 18:37
أنا لم أشاهد بعد سلسلة الأستاد بالخياط سلسلة رائعة تشرح التدالو بالتفصيل ادعو كل الناس أن يفهمو هده السلسة وأن يشاهدو كل الفيديوهات إدا اردوا أن يتعلمو

amrelkomy
07-27-2017, 18:46
من اروع واجمل فيديوهات التعليم في الفوركس هي للاستاذ بلخياط وايضا يوجد فيديوهات كثيرة
تخص الاستاذ انور بدران والتي استفدت منها بالكثير في هذا المجال الرائع

emadomda
03-29-2018, 23:10
قم بإختبار النتائج بشكل عكسي
لنظر مدى جودة و تكرار طريقة الدخول هذه، فيما يلي بعض عمليات الإختبار لهذه الإستراتيجية على بيانات قديمة على زوج عملات واحد هو الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي من أبريل 2001 حتى نهاية 2014.

كان هناك 11,112 دخول تداول. النتائج تمكن من إنتشار بمقدار 1.5 نقطة، و عدم وجود أي إنزلاقات و فوائد مسائية.

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

عند هدف العوائد للمخاطرة بمقدار 1،هذا يعني بأنه في حال كانت المخاطرة لنقطة توقف الخسائر 20 نقطة، فإن الخروج من التداول سوف يكون عند 20+ نقطة، و أسوء تراجع من القمة إلى القاع خلال هذه الفترة التي تزيد عن 15 عام كانت 14 وحدة مخاطرة فقط.

هذا يعني بأن تكرار هذا الإختبار مع رأسمال بداية عند 10,000$ و مخاطرة 10$ في كل تداول، كان سوف يؤدي إلى حساب نهائي عند نهاية الإختبار بمقدار 385,500$، مع حد أقصى للتراجع عند 140$.

هذا مثال جيد على مدى إمكانية تحويل 10,000$ إلى مليون دولار خلال بضعة سنوات، إن كنت قادراً على تحقيق نتائج مماثلة من خلال التداول بعدة أزواج من العملات. في الجزء الثالث، سوف أقوم بتوضيح بعض العناصر الهامة الأخرى التي عليك معرفتها قبل أن تقوم بمثل هذا النوع من الإستراتيجية التداولية، مثل التحكم بالمخاطرة و كيفية تحدي أي زوج عملات تتداول به و الطرق الأكثر تطوراً في التخطيط للخروج من التداولات

ammar2000
05-31-2018, 20:22
في الحقيقه الجميع قال على هذه الطريقه انها ليست ناجحه والمؤشر المشهور لهذا الرجل غير صحيح او مزور