PDA

View Full Version : مؤشرات التذبذب Oscillators

magdy mahmud
06-25-2016, 20:47
مؤشرات التذبذب Oscillators : هي اداة في التحليل الفني في سوق تجارة العملات الفوركس ، ويستخدم لاكتشاف اوقات الشراء أو البيع للعملات على المدى القصير. وتجمع بين اثنتين من القيم القصوى. وهي مبينة على نتائج مؤشر الاتجاه في حالة الشراء أو البيع على المدى القصير. واذا اقتربت قيمة التذبذب من القيمة القصوى العليا لاسعار العملات فهي تعتبر حالة من ذروة الشراء، واذا اقتربت من القمية القصوى الدينا فانها تعتبر في حالة من ذروة البيع

cladiator2007
04-24-2017, 17:11
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

Mohamed Youssef
04-24-2017, 17:41
شكرا لك اخي العزيز
لقد جعلتني اسيرا لروعة أسلوبك وحرفك
مؤشر كويس وجميل
كلمات واسلوب عذب وبصياغة فريدة من نوعها
تحياتي وتقديري

rayzigar
04-25-2017, 11:51
مؤشرات التذبذب الفنية مهمة جدا يا اخي في المساعدة على التحليل والاهم ايضا اننا من خلالها نقيس التذبذب ونعرف ايقاع الاسعار
من جهة اخرى يا اخي المؤشرات الفنية تعتبر في رايي مساعدة ومكملة لا غير لا تصلح ان نعتمدها اساسا الا اذا هناك نظام منها

latraaa
04-25-2017, 12:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة المفيدة إ نشاء الله و هدا من خلال ما تم تقديمه من مواضيع راقية و قيمة

amirak
04-25-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مواضيعك سهلة على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها
تألفها المشاعر بسهولة
و يستسيغها وجداننا كالشهد
لك خالص احترامي

zunebha
04-25-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مؤشر التظبدب جد مهم على منصة التداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

skylol
05-18-2017, 00:51

اخي الغالي لا تعتمد على المؤشرات دون رسم الدعوم والمقاومات والترند العام للزوج وبالتوفيق للجميع

bassoumy
05-23-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته شكرا يا محترم علي مؤشرات التذبذب التي نشرتها لنا وهي تفيدنا بالفعل ولا غني عن المؤشرات في التداول ولكن لابد ان تكون وسيله مساعده

o123
07-20-2017, 00:06
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

abdallah.2017
07-27-2017, 17:18
مؤشرات التذبذب وما تاثيره على التداول كيف يمكننى اتخاذ الصفقات وكيف اتمكن من العمل به ارجو التوضيح بالصور او فديو .وشكرا .

yousee
08-02-2017, 20:39
ان مؤشرات التدبدب لآنها تمكنك من الربح في الوقت الدي يكون السعر متدبد إن القنوات السعرية هي التي ستسمح لك بالربح في تدبدب السوق

snnaky
08-25-2018, 15:34
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها لأن الكلام دة بيتشرح عملى ياغالى مش نظرى يعنى حضرتك كدة تتعب شوية بدل النقل اللى على الجاهز وتنزل شارت حلو كدة توضح فية شكل المؤشر اللى بتتكلم عليها دة مش عنوان دة موضوع مفروض انة تعليمى فين دة ؟؟
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

ehabbob
04-21-2019, 10:10
بالفعل استخدام المؤشرات امر هام للغاية و لكن الاكثار في عدد المؤشرات ليس بالامر الجيد عن تجربة فيكفي مؤشر او اتنين على الاكثر و التركيز معهم و رصد النتيجة لذلك فاذا كانت النتيجة ايجابية بمعني ربحت الصفقة فالمؤشر جيد ام في الحالة العكسية فالمؤشر لابد من تغييره و البحث عن مؤشر اخر يفيدك في عملية التداول
و بالتوفيق للجميع في التداول و الربح

A.mustafa
07-05-2019, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
مؤشرات التذبذب الفنية مهمة جدا يا اخي في المساعدة على التحليل والاهم ايضا اننا من خلالها نقيس التذبذب ونعرف ايقاع الاسعار
من جهة اخرى يا اخي المؤشرات الفنية تعتبر في رايي مساعدة ومكملة لا غير لا تصلح ان نعتمدها اساسا الا اذا هناك نظام منها ...:1f636:

mah2020
07-15-2019, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل مؤشرات التذبذب هي مؤشرات في الفوركس تتحرك ذهابًا وإيابًا مع ارتفاع الأسعار وانخفاضها يمكن لمؤشرات التذبذب أن تساعد المتداول على تحديد مدى قوة الاتجاه الحالي والتحذير عندما يكون هذا الاتجاه في خطر فقدان الزخم والانعكاس

mh2015
08-25-2019, 15:20
السلام عليكم متشكر جدا علي توضيح الموشر دا بس الموضوع كان لازمه صورة اكتر للتوضيح عشان الاعضاء الجداد تفهم اكتر وتستوعب
كلامك بس انا من رايي ان الموشر دا ينفع في فريم الاربع ساعات وقت لما ميكونش فيه اخبار والله المفوق

mh2015
08-25-2019, 15:21
مؤشرات التذبذب وما تاثيره على التداول كيف يمكننى اتخاذ الصفقات وكيف اتمكن من العمل به ارجو التوضيح بالصور او فديو .وشكرا .

وعليكم السلام اختي الفاضلة هتلاقي معلومات كتير علب النت مثلا يوتيوب هتلاقي صفقات حية علي الموشر دا وبشرحه شرح كامل
وفي مواقع بتشرح اكتر برضه يعني النت بديينا واحنا مش عاوزين انطلقي علي بركة الله والله الموفق

mh2015
08-25-2019, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل مؤشرات التذبذب هي مؤشرات في الفوركس تتحرك ذهابًا وإيابًا مع ارتفاع الأسعار وانخفاضها يمكن لمؤشرات التذبذب أن تساعد المتداول على تحديد مدى قوة الاتجاه الحالي والتحذير عندما يكون هذا الاتجاه في خطر فقدان الزخم والانعكاس

هو فعلا بيقيس التذبذب يا غالية وهو لما يوصل الي حد معين يبقي السعر فيه تسبع وامكانية
ان السعر ينعكس كبير جدا لكن المسالة في علم الغيب وكلها موشرات فكسانة من وجهة نظري

Gogo86
08-25-2019, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد. لا شك يا محترم أن مؤشرات التذبذب واحده من افضل الادوات التي يتم استخدامها في سوق العملات الفوركس ولكن المؤشر لوحده يكون لقياس مستويات التشبع للعملات ولا يمكن أبدا الاعتماد عليه موسيله وحيده للتحليل الفني والله يوفقنا لما فيه الخير والصلاح العام

mh2015
08-27-2019, 12:51
بص لا تقولي مشوشر تذتذبذب ولا غيره لان كل الموشرات تمشي علي حسب السوق ما يمشي
ولا يمكنهم توقع السوق فدي المشكلة الكبري فالافضل تحلل تحليل فني يعني توقع بسيط علي الكلاسيكي

mh2015
08-27-2019, 12:52
ان مؤشرات التدبدب لآنها تمكنك من الربح في الوقت الدي يكون السعر متدبد إن القنوات السعرية هي التي ستسمح لك بالربح في تدبدب السوق

هي بتقيس التذتبذب الحاصل في السوق يا غالي لكن مش بتقيس او تتوقع السوق مساقبلا ايه
المشكلة في الموشرات دي تم صنعها لقياس حاجة معينة مش للتوقع زي ما الناس فاهمة

A.mustafa
01-27-2020, 22:51
السلام عليكم . بالفعل استخدام المؤشرات امر هام للغاية و لكن الاكثار في عدد المؤشرات ليس بالامر الجيد عن تجربة فيكفي مؤشر او اتنين على الاكثر و التركيز معهم و رصد النتيجة لذلك فاذا كانت النتيجة ايجابية بمعني ربحت الصفقة فالمؤشر جيد ام في الحالة العكسية فالمؤشر لابد من تغييره و البحث عن مؤشر اخر يفيدك في عملية التداول بالتوفيق للجميع ...

Sofien
01-28-2020, 02:08
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نصيحة لمن يريد إستعمال مؤشرات التذبذب وهي على المتداول أن يكون قدر على تحديد الحالات التي يكون فيها السعر متذبذب

لأن الإشارات التي تعطيها مؤشرات التذبذب عندما يكون السعر في حالة ترند صاعد أو هابط ستكون كلها خاطئة وستسبب للمتداول الكثير من الخسائر

Mahmoud Rashwan
01-28-2020, 03:11
السلام عليكم ورحمه الله ..

أخي الفاضل مؤشرات التذبذب هي مؤشرات في الفوركس تتحرك ذهابًا وإيابًا مع ارتفاع الأسعار وانخفاضها يمكن لمؤشرات التذبذب أن تساعد المتداول على تحديد مدى قوة الاتجاه الحالي والتحذير عندما يكون هذا الاتجاه في خطر فقدان الزخم والانعكاس.

تقبل مروري المتواضع