PDA

View Full Version : سلسة الاستاد بلخياظ لتعلم التداول الفيديو الرابعين

mohcine amari
06-25-2016, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تم بحمد الله تكملة الفيديو الاربعين من تعلم الفوركس اخواني للبلخياط
https://www.youtube.com/watch?v=yqzjMu-VSRo
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nonam
08-20-2016, 12:13
السلام عليكم .... الحقيقة انت كان من المهم جدا ان انت تتعامل مع الفيديوهات دي كلها والحقيقة ان الفيديوهات دي بلغه غريبة مش عربي انت من المهم جدا ان انت تنزل عربي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadhamad
08-20-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هاذه الشروحات وبالفيديو ايضا حتى تفيد اكبر عدد ممكن من الاعضاء واتمنى ان نراك في شروحات اخرى
وبالتوفيق لك وللجميع

فوريكسي
08-24-2016, 19:42
فيديو مفيد جدا من استاذ خبير وكبير في الفوركس لكن حبذا لو كان باللغة العربية لكي يستفيد منه الجميع عموما شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورخمة الله وبركاته

raamoo
08-24-2016, 19:43
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

adamarwan
08-24-2016, 21:25
نعم لبد من ان نتمكن من ان نتابع الناحيج فى اى المجالات لكى نتمكن من ان نفهم كدالك نحن
اى الامور التى ممكن ان نعمل فى الاوقت المناسبة
وهدا الامر لبد منه اخى الغالى
وبتوفيق

Gmal Elden
08-24-2016, 21:30
الحقيقة انت كان من المهم جدا ان انت تتعامل مع الفيديوهات دي كلها والحقيقة ان الفيديوهات دي بلغه غريبة مش عربي انت من المهم جدا ان انت تنزل عربي
تقبل مروري

shsho.mys
08-24-2016, 21:34

اخي الكريم

الفيديوهات جميله ولكن يرجى وضع فيديوهات باللغه العربيه
حتي يتم استيعابها من الاعضاء
شكرا وتقبل مروري

كل عام وانتم بخير بمناسبه موسم الحج

Gmal Elden
08-24-2016, 21:51
الحقيقة انت كان من المهم جدا ان انت تتعامل مع الفيديوهات دي كلها والحقيقة ان الفيديوهات دي بلغه غريبة مش عربي انت من المهم جدا ان انت تنزل عربي
تقبل مروري

ashmawey
05-25-2017, 15:50
الاستاذ مصطفى بلخياط من عمالقة العرب الذين نجحوا في سوق الفوركس عن طريق التعلم الجيد لجميع متطلبات سوق الفوركس من تحليل فني جيد وادارة راس مال سليمة

zunebha
05-25-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل سلسلة جد ممتازة بها الكثير من الفوائد.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 20:53
شكرا لك اخي الكريم على هاذه التوضيحات وبالفيديو أيضاً حتى تفيد اكبر عدد جائز من الاعضاء واتمنى ان نراك في توضيحات اخرى
وبالتوفيق لك وللجميع

nour3iny
08-20-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا الفيديوهات للاستاذ مصطفلى بلخياط مفيده ومهمه جدا بس للاسف اخى ينقصها الترجمه لان الفيديو باللغه الفرنسيه والقليل من الاعضاء الذى يستطيع اتقان الفرنسيه او الانجليزيه
تقبل مرورى

محمد حافظ 120
08-20-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... مشكور اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذا الفيديو الاكثر من رائع وعن السلسلة بشكل عام فهي مهمه جدا ومفيده جدا بالنسبة للجميع... وانا انصح الجميع بمشاهده هذه السلسلة الممتازه

zam_bozo
08-20-2017, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم .. الفيديو جيد جدا بما يحمل من مواد علمية وارى انه يجب على كل من أراد التداول
أن يطلع علي هذا الفيديو الرائع وسيستفيد منه كثيرا جدا أتمنى التوفيق لنا وللجميع

abo.tali.wtalin
09-07-2017, 02:19
انا اول مرة اسمع عن تلك الشخص يمكن عشان انا لسة جديد ولكن انا هخش اشوف فيديوهاتو
وشروحاتو لعلو خير ورجل ناجح يفدنا كلنا فى تلك المجال

hassansalwanagy
09-07-2017, 20:01
شكرا لك اخي الكريم على هاذه الشروحات وبالفيديو ايضا حتى تفيد اكبر عدد ممكن من الاعضاء واتمنى ان نراك في شروحات اخرى
وبالتوفيق لك وللجميع

عبد الحكيم
09-07-2017, 20:18
شكرا لجهودك ونقل لنا هذه التجربة وهذا الشرح على ما اعرف هو باللغة الفرنسية شكرا لك للمرة الثانية اتمنى تنزل لنا العديد من المحللين الذين هم جيدون ولهم شهرة كبيرة في المجال وفي الاخير نتمنى لكم جميعا الربح الوفير

ehabbob
09-07-2017, 22:52
اخى العضو الكريم شكرا على طرحك الجميل ولكن كونت اتمنى انه يكون مترجم حتى نفهم اكتر وتقبل مرورى
التوفيق من عند الله

abdallah.2017
09-19-2017, 17:26
مشاهده الكثير من الفيديوهات ولكن لم اشاهد مثل هذا الفيديو الذي يمكن من التعليم و المعرفه جيدا باسرتي لا تمكن من التداول بشكل لا يعمل و سليم و انا حرق مزيد من الارباح و شكرا لك اخي الكريم على الفيديو المقدم لك في موضوع وشكرا مره اخرى و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mohamed el haoussi
10-06-2017, 06:04
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
بارك الله فيك اخي عزيز على الموضوع الجميل و المميز فيديو رااااااائع ومنظم أخي
الف شكر لك على المجهود المبذول ;)
موفقين باذن الله