PDA

View Full Version : سوااال مبتدا في الفوركس

mohcine amari
06-25-2016, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهل الشركات تتلاعب حقا ادا وضعة الستوب لوز او افضل العمل بدونه
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته:woo:

kymslye
06-28-2016, 18:04
هناك بعض الشركات ممكن تتلاعب بالمنصة الخاصة بك من اجل ضرب الستوب و قد ترفع السبريد بطريقة مبالغ فيها وادا حصلت معاك راسلهم لكي لا يكرروها معاك او ابتعد عنها و بحت عن وسيط جديد

algoddam
07-31-2016, 13:44
اخي الستوب لوز افضل عند كل صفقة لان السوق لا يمكن ان نثق فيه ولا هو تلاعب من الشركات
لان الفوركس لايمكن ان يتلاعب به لكثرة السيولة التي فيه اما التلاعب حقيقة في البورصات و الاسهم

doaa sary
08-01-2016, 02:11
انا ف 4 سنين حصلت معايا مرة واحده
كان خبر والاسبريد زاد وكنت هخسر لاكن ربنا سترها
عموما معظم الشركات وقت الاخبار بيكون فيها انزلاق سعر
مع ان انستا مفهاش او نادارا لو حصل

nonam
08-20-2016, 12:21
السلام عليكم .... من الممكن ان تتلاعب الشركة في الاسعار بالفعل ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة الل يمن الممكن ان تتعامل معاها في الحساب وكمان من الممكن ان ترفع الاسبريد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
08-20-2016, 13:01
اخي الكريم انا عن نفسي ومن ان دخلت لهذا العالم لم ارى شركة تتلاعب بهذه الطريقة ولا يمكن ان تتلاعب بهذه الطريقة لان هذا ليس لمصلحتها لان هذا التلاعب واضح ممكن ان يكون التلاعب بطرق اخرى لكن ليس هذه الطريقة بالتحديد

gamalali
08-20-2016, 13:02
هناك بعض الشركات ممكن تتلاعب بالمنصة الخاصة بك من اجل ضرب الستوب
علما ان اسعار المنصات ليس ثابت
و انما هناك قواعد لاسعارها و ضوابط لمن تعطى و الشركات يرعاها نظام ثابت

Cappomid
08-20-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع محبذ ..شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع للنقاش
مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

ahmadhamad
08-20-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي انصحك وبشدة بالعمل بستوب ولا تفتح صفقات بدون ستوب لان السوق متقلب جدا وممكن ان تخسر كل حسابك لو ما كان فيه ستوب
وبالتوفيق لك وللجميع

mohyedal
08-20-2016, 14:02
الهدف الاول في التداول في الفوركس هو العمل على الحفاظ على راس المال من الضياع. و من اجل حماية راس المال لابد من وضع ستوب لوس دائما في جميع الصفقات. و لكن هذا يتطلب ان يكون الفرد يتحلى بالشجاعة على تقبل الخسارة الصغيرة. و الخسارة الصغيرة تكون افضل من خسارة راس المال كله. الحكمة تكون في وضع ستوب لوس

بروفسير العرب
08-20-2016, 15:09
بالعكس الافضل فى المتاجرة ان تضع استوب لوز طول ما انتى واضع استوب لوز
طول ما صفقتك مرتبطه بالبنك وليس بالشركه لذالك ينصح كبار المحليين فى الفوركس بوضع الاستوب والتك بروفت للصفقات

Samirghatas
08-28-2016, 19:07
اخى الغالى اكيد مهم جدا وضع ستوب لوز لكل صفقة لتفادة الخسارة الكبيرة او خسارة راس المال
باكملة ولكن شركة انستا فوركس لا تقوم ب اى تلاعب فانها موثوقة وافضل شركات الفوركس

saadelasrg
08-28-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع محبذ ..شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع للنقاش
مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

mourada
08-28-2016, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا منذ سنوات و انا اتاجر على الحساب الحقيقي مع شركة انستا فوركس و لم ارى اي تلاعب لا في الستوب و لا في غيره

akram mohamed obaid
09-11-2016, 20:40
اخي الكريم يمكن اختيار شركات وساطه معروفه وموثوقه في مجال العمل في سوق الفوركس لان هنالك الكثير من هذه الشركات تقوم بالنصب على المتداولين حتى في تغير الاسعار من على منصه التداول

csebai12
09-12-2016, 00:29
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا دخل للشركات باي نوع من التحركات من الاسعار و الاوامر التي تصدرها فقط نبيع و نشتري من عندها لا اكثر لا اقل

بدر اشطيبي
09-12-2016, 21:43
لا اعتقد صديقي و اي شخص قد يعطيك جوابا فهذا يكون انطلاقا
من رايه الشخصي بالتوفيق للجميع شكرا على المعلومات صديقي

algendy
09-13-2016, 16:19
هناك تلاعب فى سوق الفوركس و لكن على حد علمى ليس من شركات الفوركس و انما من البنوك و المؤسسات المالية الكبرى التى تتحكم فى السوق و تريد تحقيق الارباح على حساب صغار المتداولين و من هذا التلاعب هو التاثير على اتجاه الاسعار حتى تصل الى الاستوب لوز لكثير من الناس ثم توجة السوق مرة اخرى الى الاتجاة الذى تريده

xrif01
09-13-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعيدكم مبارك سعيد بخصوص تلاعب الشركات حقا هناك شركات غير مرخصة وغير موثوقة فيها تلاعب اتمنى لك التوفيق

ibrahem sandeh
09-13-2016, 18:16
بحسب عملي الدائم بمختلف انواع الشركات والوسطاء فلم اواجه من قبل مثل هكذا تلاعب
بالاضافة الى ان الستوب لوز من اساسيات استراتيجيات ادارة راس المال وايقاف الخسارة على اي حال يجب التوثق من تاريخ الشركة وراي العملاء والتراخيص الموثوقة التي تمتلكها .

satmou
09-13-2016, 20:20
الستوب لوز مهم اخي لتفادي اي مفاجأة غير متوقع كإنعكاس السوق
فهو يحمي حسابك كي لا يتعرض لخسائر كبيرة او المرجنة
لذا وجب الدراسة الجيدة للصفقة ووضع الستوب المناسب حسب وضعية راس مالك اما تلاعب الشركات بالستوب لوز فانا انصحك بالشركات الموثوقة للتداول بها

pcsham74
09-13-2016, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
هناك بعض الشركات ممكن تتلاعب بالمنصة الخاصة بك من اجل ضرب الستوب و قد ترفع السبريد بطريقة مبالغ فيها وادا حصلت معاك راسلهم لكي لا يكرروها معاك او ابتعد عنها و بحت عن وسيط جديد
خي الستوب لوز افضل عند كل صفقة لان السوق لا يمكن ان نثق فيه ولا هو تلاعب من الشركات
لان الفوركس لايمكن ان يتلاعب به لكثرة السيولة التي فيه اما التلاعب حقيقة في البورصات و الاسهم

michael1
09-14-2016, 01:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا اعتقد ان هناك الكثير من الشركات
وانا لا اتعامل الا مع انستا فقط فلا اعرف عن هذا الموضوع شئ

adamarwan
09-14-2016, 18:07
لدى اخى بنصح بان تستخدم الرشكة المناسب لخى الغالى
والاكتر امان لكى تتمكن من ان تتداول فى السوق
بكل رباحة
وحظ موفق

samtelrejal
09-14-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني اخي ان تكون فى كامل الصحة والعافية هناك اخي فى كل مكان السئ والجيد بالتأكيد هناك شركات تتدخل فى حساباتك وتسرقك ولاكن يجب ان تختار الشركة الجيدة وهذا بالبحث عنها فى محرك البحث وسوف تلقي بمعلومات عنها وبالتوفيق

salichou
09-15-2016, 01:05
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين اما بعد شكرا علي هذا المنتدي الرائع و علي كل من شارك فيه ليفيد الجميع هنا
في الحقيقة نعم هناك بعض الشركات تريدك دوما ان تخسر للاسف

ostora
09-15-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى احيانا الشركات تتلاعب فى المنصة فى الاوقات الذى ليس بها سيولة
وهذه الشركات النصابة والذى ليس لها ترخيص فلا تقلق من هذه المشكلة فانت فى امان معى انستا فوركس
لانها مرخصة تقبل مرورى

ebn masr
09-15-2016, 11:10
اخى الكريم الاستوب لوس مش سهل او بسيط زى مانت فاهم وعارف لا دة صعب جدا ومحتاج لتعلم الاول انك تعرف ازاى تستخده وتضعه فين وتوقفه فين عالشان ماتخسرش

Adnan Mustafa
09-15-2016, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى العزيز
هناك العديد من الشركات تتلعب بالمنصة الخاصة بهم فيجب عليك يا اخى ان تسال اشخاص تداول قبلك التسجيل فى تلك الشركة حتى لا تخسر مالك وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
09-15-2016, 12:25
لا يمكن ان نلقى اللوم دائما بالفوركس على الشركات لكى نبرر فاشلنا و لكن بلعقل هل الاستوب الذىتضعه كل الشركات تتعامل و تتفق عليك بحيث يضرب الاستوب على اشركات كلها الامر بديهى الفشل منا نحن

Gamal Abdul_Malek
09-15-2016, 21:24
غاليا ما يكون الاسبريد المتغير هو السبب ف اغلاق الصفقات تلقائيا حيث يمك ان يزدادا بنسبة كبيرة وقت الاخبار ولكن لمذا تغلق الشركة الصفقات اعتقد انها تسيء لسمعتها هكذا !

snapping
09-15-2016, 21:54
يـــــا أهي الشركات لا تتلاعب و خاصة المعروفة ابحث عن مصداقية الشركة قبل العمل لها
أما عن مسألة الستوب لوز أنصحك و بشدة عدم دخول أي صفقة مهما كانت مدتها بدون ستوب لوز
لأنك و بالفعل ترمي بنفسك الى الهاوية

morgan12
11-07-2016, 21:29
لا يوجد تلاعب في الأستوب لوز ويمكنك التأكد لو فتحت منصة شركة أخرى في نفس الوقت لتعرف أن السعر واحد وتحركه واحد . أما بخصوص وضعه أنا لا أضع أستوب لوز لأنه يغلق الصفقة وبعد ذلك يعود السعر لمساره بعد الخروج والخسارة لذلك أترك الصفقة بدونه ولو أنعكس السعر والترند يمكنك عمل هيدج لوقف الخسارة .

bakdz
11-07-2016, 23:23
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز من الافضل على المتداول ان يتداول و يستخدم الالستوب لووز في صفقاته لأنه يسااع على حفاظ على الرأسمال و الشركات لا تتلاعب به أبدا.

hussein1985
11-08-2016, 00:14
نعم اخى الكريم يوجد بعض الشركات تقوم باللعب فى المنصة و لذلك انا ابتعدت عنها
وانصحك بان لا تضع استوب لوز و لكنه به مخاطرة كبيرة لذلك لابد من ادارة راس المال جيدا

tazi larbi
11-08-2016, 00:49
السلام عليكم اخي من خبرتي مع انيستا وانا اتحدث عن انيستا لا تتلاعب وانا لا اضع سوى امراخذا الربح لكنها لم تخالف الامر ولا مره لكن شركات اخرى الله اعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aym
11-08-2016, 00:54
يجب فى البداية استخدام الاستوب لوز المناسب للصفقات بحيث يكون مناسب لحركة السعر حتى يتم الوصول الى الربح واختيار نقاط
الدخول من اهم الاشياء فى الفوركس

waelmma
11-08-2016, 08:01
:o:o:o بارك الله فيك اخى العزيز والحقيقة انه انا افضل ان اتاجر بدون استوب لوز
وخاصة فى حالة الصفقات الصغيرة وبارك الله فيك اخى الكريم

Qcaro
11-08-2016, 08:12
الحل هنا هو انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد وتنجح

اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه والتي يستفيد منها

تقبل مروري ...

zizoo99
11-08-2016, 09:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى لا يوجد هناك تلاعب عندما تضع ستوب لوز فالتلاعب موجود فعلا و لكن ليس كلما تضع ستوب يوجد هناك تلاعب فعلا من صناع السوق و لكن نادرا جدا جدا و ليس على طول الخط

mohamed shabana 26
11-08-2016, 10:36
لا اعتقد اخى الكريم انه يمكن التحكم فى حساب من حساباتك السوق كبير
والسيوله الماليه كبيره جداً . اذا تعرضت لهذا فى مره من المرات راسل الشركه
او قم بتغير الوسيط

latraaa
11-09-2016, 18:22
لا يا اخي الكريم كل هدا الأمر خاطئ و لا يمكن للشركات أن تتلاعب بما تقوم و إنما أنت من يقرر متى يدخل و متى يخرج و هدا الأمرمعروف للجميع أخي الكرييم و أنصحك بالعمل على الإبتعاد عن مصثل هده الأفكار

mahmoudmekawy
11-09-2016, 18:29
اجل اخى الكريم بعض الشركات تفعل هذا مع المتداولين وخاصه المبتدئين
فى حال حصل معاك كدا راسلهم حتى تعرف السبب
وانصحك عندها بالبحث عن اى شركه اخرى

المهم
11-09-2016, 23:58
يا اخي الكريم اذا اخترت شركات ذات مصداقية عالية فلن تتلاعب بك ابدااا
و لكن العيب فينا حيث هناك تجار يدخلون جدد و يسجلون في شركات مختلفة و لا يعرفون ماذا تفعل او ماذا ...

يجب التعلم و تعلم كل شئ من الشركات الوساطة الى التحليل الفني او الكلاسيك يا وا ارقمي او الفلكي او .....

بدر اشطيبي
11-10-2016, 00:11
السلام عليكم اخواني المتداولين التعلم يحتاج الى وقت و جهد و
ارادة فقط شكرا على المشاركة اخواني بالتويق للجميع تحياتي

waelmma
11-10-2016, 08:08
:(:)):o والله اخى الكريم انا تجربتى بتقول ان العمل بدون استوب لوز افضل
اذا كانت الصفقات احجامها صغير وعدد الصفقات قليلة اما الاحجام الكبيرة يفضل وضع استوب لوز

ziko7
11-10-2016, 17:34
الستوب لوز افضل عند كل صفقة لان السوق لا يمكن ان نثق فيه ولا هو تلاعب من الشركات لان الفوركس لايمكن ان يتلاعب به لكثرة السيولة التي فيه اما التلاعب حقيقة في البورصات و الاسهم

bahoma310
11-10-2016, 18:09
انا بالنسبة الي الستوب لوز معمول لتخسير المتداولين و طبعا هناك شركات تتلاعب بالشارت و الاسعار و لكن التلاعب الاكبر هو من صناع السوق يضربون ستوب ثم يعودون الى الاتجاه العادي

waelmma
11-10-2016, 18:26
:(:o:o اخى الكريم انا لااحب العمل على الاستوب لوز فى الصفقات صغيرة
الحجم ولكن افضل العمل بالاستوب لوز فقط فى حالة الصفقات كبيرة الحجم

The Lord Walid
11-10-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله
لا أظن يا أخي ان الشركات ممكن تتلاعب وتضربلك الستوب لوز وتمرجن الحساب لان سوق الفوركس هو سوق عالمي تتحكم فيه اليات التداول من عرض وطلب .. تلاعب هذه الشركات ممكن يعرض هذه الشركات الى فقدانها لمصداقيتها او حتى خروجها من المنافسة ... انت الان مع انييستافوركس .. لا تخف ☺
تحياتي

big.pharaoh
11-24-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... للاسف فعلا يوجد شركات كتير بتتلاعب في المنصات وبتضربلك استوب لوز . لذلك يرجى اختيار شركات لها سمعه طيبه

makbob96
11-24-2016, 17:45
السلام عليكم
يجب العمل بالستوب لوز لتفادي ضياع الرأس المال وأحيانا الشركات تتلاعب خاصة في المنصة التداول
بالتوفيق

tamermosa
11-24-2016, 17:55
للاسف هناك بعض الشركات فعلا بتتلاعب بالمنصة الخاصة بك من اجل ضرب الستوب لوس . مع العلم ان اسعار المنصات ليس ثابت لشركان كتير و دي المشكلة اللي ممكن من خلالها يتم التلاعب

zezo3
11-24-2016, 22:04
ياريت متغلطتش نفس الغلطه اللى انا ارتكبتها زمااان كانت اكبر غلطه لى فى مسيرتى فى تداول العملات وهى عدم استعمال الستوب لوز فى تداولاتى انا فعلا كنت بتتداول بدون استعمال الستوب لوز

Omar Morad
11-24-2016, 23:33
الستوب لوس من القيم المهمة في المضاربة و لا يجب اهمالها..
و هي مفيدة جدا في تجنب المخاطر المتعلقة بالصفقات
و بالتالي تجنب خسائر كثيرة محتملة
فلا انصح بالتخلي عن قيمة الستوب لوس من حساباتك

magic777
12-07-2016, 13:31
اخي الاستوب ممكن يكون امان ليك من عوامل خطر كتير يعني خبر قوي غير متوقع كده يعني ولكن بردو مهم اوي تختار النقاط القويه
الي تدخل منها او تضع الاستوب عليها

sob81
12-07-2016, 15:10
اخى الكريم نحن نعمل مع الشركة منذ فترة ولا يوجد اى تلاعب ظهر فى الحسابات او الصفقات لذلك يجب التاكد فى اى موضوع
يتم نشرة هنا فى المنتدى اولا

Samira shabban
12-07-2016, 15:59
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان الاستوب لوز من اهم الادوات لاداره راس المال والحفاظ عليه من الخساره واذا كانت الشركه تتلاعب بها يمكنك تغيير للشركه وهو الافضل
وشكرا لك

hesham33
12-07-2016, 16:09
اذا كنت مبتدا فى الفوركس اخى الكريم ام لم تتعدى الشهر الاول او الثانى يجب عليك ان لا تستخدمة لانك سوف
تخسر كثيرا على عكس انك خبير فى الفوركس سوف تعرف كيفية استخدامة

Espoir
12-07-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله اخي بالنسبة للشركات لا اظن انها تتلاعب بالاستوب ولكن في بعض الاحيان يكون اختلاف في المنصات على العموم شركة انستا فوركس شركة محترمة لا تقلق بالتوفيق

chiheb316
12-07-2016, 17:57
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا تتلاعب الشركة باي شيا فلا ربح لها و لا خسارة لها من صفقتك هي فقط تربح من بيعنا و الاشتراء منا هي تمكننا من التواصل مع السوق في وقته الخالي

AHMED NOLE
12-07-2016, 20:54
اكيد بس دي الشاركات النصابه اللى بيكون لها سمعه مش كويسه

وطبعا مهم جدا التاكد من سمعه الوسيط قبل الايداع معه

وبالتوفيق للجميع فى الاختيار

maryam1
12-07-2016, 23:17
انا عضوة جديدة في المنتدى و مازلت مبتدئة و لم ادخل في امور التداول بعد و لم اكتسب خبرتها بعد , اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بخصوص سؤالك
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

latraaa
12-09-2016, 13:55
يا اخي الكرم الدي ارعفه و لله الحمد أن شركة إنيستا هي شركة صادقة و غير نصابة كما يدعي الكثير و ايضا المنتدى و لله الحخمد هو متدى صادق و يقدم البونص في وقته و من دون أي مشكل غ نشاء الله، بالتوفيق لك

ahmadinho100
12-09-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اضن يا اخي الشركات تتلاعب خاصة اا كانت شركة صادقة متلة شركة انستا فوركس يمكن تكون شركات اخرى

Ayman Abdellatif
12-09-2016, 15:03
اخى الفاضل الاستوب لوز شئ ضرورى لحماية حسابك من تقلبات الاسعار و ضمان بقائك فى السوق ، ارجو ان تتقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

Ayman ElSayed
12-09-2016, 17:24
السلام عليكم
لا اظن ان هذا يحدث ولكن نحن مع شركة ذات مصداقية عالية في كل شيء
بدايته من توفير البونص وبعده استلام الارباح فلا مانع من وضع ستوب لوز بعيد

محمدفؤاد
12-10-2016, 01:55
وعليكم السلام نعم ممكن بعض الشركات تتلاعب بالمنصة الخاصة بك من اجل ضرب الستوب و قد ترفع السبريد بطريقة مبالغ فيها
وادا حصلت معاك راسلهم لكي لا يكرروها معاك او ابتعد عنها.

hipo7
12-10-2016, 02:27
انا ف 4 سنين حصلت معايا مرة واحده
كان خبر والاسبريد زاد وكنت هخسر لاكن ربنا سترها
عموما معظم الشركات وقت الاخبار بيكون فيها انزلاق سعر
مع ان انستا مفهاش او نادارا لو حصل :D

شبه منحرف
12-10-2016, 02:32
كل مجال اخى الكريم يوجد به السئ والجيد وهكذا مجال الفوركس يوجد به الجيد والسئ ولكن اذا كنت تتعامل مع شركه محترمه مثل شركة انستا فوركس فلاتقلق على الاطلاق فهى اعظم شركه رأيتها فى الفوركس

bakup28
12-10-2016, 06:03
الفوركس هو العمل على الحفاظ على راس المال من الضياع
و من اجل حماية راس المال لابد من وضع ستوب
لوس دائما في جميع الصفقات

antr
12-10-2016, 06:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هو وضع الاستوب لوز يحميك من غدر السوق لكن اعلم ان الشركات والتلاعب بتعها قليل جدا لو الشركة موثوقة ومن الممكن ان يكون لك اكثر من حساب متاتريدر فى اكثر من شركة عشان تعرف التحركات الصحيةي للسوق

latraaa
12-10-2016, 15:17
يا اخي الكيرم الدي اعرفه أن الشركة و لله الحمد هي شركة صادقة و تقدم الكثير من الأمور الراقية و القيمة إ نشاء الله و كل ما عليك هو العمل على التعامل مع الموضوع بالشكل الحقيقي أخي الكيرم، بالتفويق لك أخي الكريم

freetrade
12-10-2016, 15:18
فيه شركات بتعمل كده فعلا بس بتتعرف وتبقي سمعتها زي الطين ومفيش عميل بيرضي يتعامل معاها بعد ما بتتفضح فخلي بالك ولما تتاجر اختار شركة مرخصة وسمعتها قوية وعريقة

Yahia Hesham
12-10-2016, 17:19
السلام عليكم، الستوب لوس امر غايه فى الاهميه وعليك
تحديد الستوب لوز حتى تقلل من حجم خسائرك لو حدثت
لا قدر الله

Samira shabban
12-10-2016, 17:23
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان شركه انستافوركس من الشركات المحترمه والسهله فى التعامل ولا يوجد اى شكاوى من اىفرد من هذه الشركة ....
وشكرا لك

Hamdy elhosiny
12-10-2016, 17:35
بالفعل اخى من الممكن ان تتلاعب الشركات فى الصفقات التى تقوم بها
وهى بالعاده تكون شركات غير موثوقه وظاهره للجميع

Bassem Hassani
12-10-2016, 17:39
العمل بدون إستوب لوز معناه انك تخاطر بكل رأس مالك فى صفقة واحدة وهما ما لا يتفق مع اى إدارة راس مال
وفى النهاية الخسارة حتمية .. وبعض الشركات نظيفة لا تتلاعب مع الصفقات من اى إتجاه من الافضل التداول معها .

maryam1
01-30-2017, 23:12
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

alonsoo
02-03-2017, 09:50
انا عن نفسى اخى الفاضل اظن انو ده مش صحيح الا فى الشركات اللى تحت السلم . لكن ده بيكون تلاعب من كبار السوق على ما اظن

latraaa
02-03-2017, 15:13
و الله يا اخي الكريم من منطقي و من خلال التجريببة التي مررت بها و التي كانت لأكثر من 5 سنوات في هدا المجال و هي أنه لابد من العمل على التعلم أولا و العمل بالستوب لوز و التايك برفيت و هدا لأنهما مهمان

بشير حمدان
02-03-2017, 15:16
السلام عليكم
اخى دى اوامر انت نتحطها على المنصه والصفقه بتعتك مستمره اما الوصول الى الهدف او ضرب الاستوب . ولا تتخل الشركه فى اغلاق الصفقات الا اذا اقتربت من المارجن ....

عبد الرحيم رافا
02-03-2017, 15:17
السلام عليكم و رمة الله
نعم اخي الفاضل في شركات تتلاعب بالشموع و تحاول ضرب الستوب بحركات كاذبة لا مثيل لها في اي بروكر او منصة مستقلة

Hanaasnaa
02-03-2017, 15:23
اولا اخي الكريم للأسف فيه شركات تحب الاحتيال بطريقة غير مباشر بمعني وضع الستوب لوز ورفع الاسبريد ،لذىك التزم هنا المنتدى وفوركس هم بيعملوا علي الحفاظ علي راس المال والله المستعان

a7medsedik
02-03-2017, 15:28
هناك الشركات الكثيرة التي تعمل بوساطة الفوركس للاسف هناك الكثير منها نصابين ومحتالين ابحث عن الشركات قبل البدء بها

Mustafa gamal
02-03-2017, 16:40
الأستوب لوز ضروري للمتاجرة في سوق الفوركس لأنه الوسيلة التي تحمي بها رأس مالك من الخسارة ....... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح

zaheralwan
02-03-2017, 17:05
الستوب لوز افضل عند اجراء الصفقات والتلاعب لا يوجد في سوق الفوركس ربما يكون في تلاعب في سوق البورصة والاسهم.

forex23
02-03-2017, 17:21
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد حيث استفدت من بعض المعلومات الخاصة بتداول الفوركس،في الحقيقة الفوركس مجال جد مربح لكن يجب الاحتياط حيث من الممكن ان يخسر الشخص الكثير من الاموال في الفوركس

moneer
02-03-2017, 17:45
هلا بيك اخي العزيز
يوجد شركات كثير نصابة وبالمقابل يوجد شركات محترمة جدا" والتلاعب موجود ولكن مع الشركات المحترمة لا يوجد تلاعب
وبالنسبة للاستوب لوز كل متداول له طريقته ولكن الستوب يحميك من عدم خسارة راْس مالك كله في حالة انهيار العملة المفاجيء التي تتداولها .

muhammad ismail
02-03-2017, 17:55
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مقدرش افيدك اخى الكريم فى الموضوع دة لان انا لسه جديد فى الفوركس واهتم بجمع البونصص ولم ابدا التداول حتى الان
ومستنى تحويل البونص واتمنى لك التوفيق

MOHAMED SAID ELSAYED
02-03-2017, 18:18
لو انت لقيت شركة بتتلاعب وعاوز تتاكد او لا سطب برنامج ليها علي جهاز تاني وسجل حساب غير حسابك وشوف حركة السعر لكن الستوب لوس شيء لا بد من استخدامه عند كل صفقه

lbebulk
02-08-2017, 14:10
أهلا وسهلا بك أخى الكريم
الشركات لا تتلاعب بالأسعار لا طبعا الشركات النصابة التى تخدع عملائها
يمكنك التداول مع الشركات المحترمة المرخصة من الهيئات المختلفة من سوق المال
ولا تتداول مع الشركات الغير معروفة
وشكرا

Mr Fathy
02-08-2017, 14:12
بسم الله الرحمن الرحيم يعنى ايه الشركات بتتلاعب واضربلك استوب والكلام الغريب ده ! انت اصلا بتاخد اسعار بنوك عالمية يعنى دا كلام فاضى

LAMIA1976
02-08-2017, 14:34
بسم الله الرحمن الرحيم مصطلحات جديده لم اتعامل بها بعد فانا جديده في الفوركس و مشكورين عليهم لانني اتعلم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

mido202020
02-08-2017, 14:56
من أول أهداف التداول فى الفوركس . هو العمل على الحفاظ على رأس المال من التدنى والضياع. ولكى تحمل رأس المال الخاص بك لابد من وضع ستوب لوس دائما فى جميع صفقاتك.
ولكن سيتطلب هذا أن تكون متحلى بالشجاعه والجراءه على تقبل الخساره الصغيره
وأنا فى رأى الخساره الصغيره تكون أفضل بكثير من الخساره برأس المال كله
وأشكرك أخى الكريم لأستفسارك الرائع

مروه عصر
02-08-2017, 15:02
السلام عليكم
لا يمكن ان افيدك على هذا السؤال لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبرات كافيه تمكنى من افادتك هل بعض الشركات تتلاعب فى الاستوب لوز ام لاء؟؟

zakariacr07
02-08-2017, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا أظن أخي الكريم أنه يوجد تلاعب من الشركات و الستوب لوز جيد عند كل صفقة لأن السوق لا يمكن الوثوق به بالتوفيق

big.pharaoh
02-08-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لا مش تتلاعب ولا حاجه وحط ستوب لوز براحتك وشركة انستا من الشركات المحترمه يعني مفيش الكلام ده

ahmedm
02-08-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا اعتقد ان الشركات تتلاعب وبالنسبة للستوب لوز هو شئ مهم جدا حتي توقف الخسارة عن حد معين ولا تفقد كل اموالك ويتمرجن حسابك

Mustafa gamal
02-08-2017, 18:51
أنا دائما اضع استوب لوز عند متاجرتي في سوق الفوركس حتى لا اخسر رأس مالي كله عند المتاجرة في السوق ... تحياتي لك

عبد الرحيم رافا
02-09-2017, 02:46
السلام عليكم و رحمة الله
ربما اخي هناك شركات تراقب هذه الجهة و تجمع اكبر قد من الاستوبات لكي يتم قصفهم و تعود بالسعر من جديد

elbe4lawy
02-09-2017, 06:23
اخي الستوب لوز افضل عند كل صفقة لان السوق لا يمكن ان نثق فيه ولا هو تلاعب من الشركات

ashmawey
02-09-2017, 13:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
02-09-2017, 13:12
يا غالي الشركات المحترمه لا تتلاعب بالسوق ولا بالاستوب تبعك بعكس دي حتي النصابه بتبقي عايزه السعر يضرب استوب ولكن هو امانك الوحيد

skylol
03-13-2017, 01:29

اخي الغالي هناك شركات تنصب على عملائها وهناك شركات في غاية الاحترام مثل شركة انستا فوركس وبالتوفيق للجميع

ابوعلى
03-13-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم مش كل الشركات زى بعض وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

ahmedmahmoud2017
03-13-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف بعض الشرمات احيانان تكسر الاستوب لوز ولا تغلق الصفقه كم حذرا اقناء التداول

waelmma
03-13-2017, 08:32
:)):)):)) اخى الفاضل اهلا بك عضوا جديدا لكن احب اقول لك ان الاستوب لوز هام فقط
على الصفقات كبيرة الحجم اما الصغيرة فيمكن الاستغناء عنه وربنا يوفقك

ayman samy
03-13-2017, 08:56
بسم الله اخي الكريم انا لم يسبق لي التداول حتي الان ولكن اعتقد ان التلاعب بهذه الطريقه يفقد الشركه مصداقيتها وبطبيعة الامر شركات الوساطه تسعي الي جذب العملاء ولذالك استبعد حدوث ذالك

latraaa
03-13-2017, 20:07
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و الخمد لله لقد تم تقديم الكثر يمن الماوضيع الراقية القيمة و التي من خلالها يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

ebn masr
03-20-2017, 13:29
وايه دخل الشركة بمسالة وضع التيك ب وفيت او اللستوب لوس هى ملهاش ابدا علاقة الشركات مابتدخلش فى اى حاجة خالص ابدا فى السوق

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم انصحك بمراجعة القسم التعليمي والبحث عما يفيدك بخصوص سؤالك واتمنى لك التوفيق

smartawi
03-20-2017, 13:41
ممكن تلاقي شركات تتلاعب بالاسعار وممكن حتى في الستوب لوز انما انت اختر الوسيط الصادق جدا
ممكن ايضا تكون يا اخي متاجر باسلوب يجعل منك تخسر كمثال الابرام الفوري للصفقات لا يتم في سعر بالضبط فالافضل اوامر معلقة ان كان ممكن

sob81
03-20-2017, 14:22
وضع الاستوب لوز يحافظ على راس المال فى حالة انعكاس السعر عن اتجاه الصفقة ولذلك يجب عليك معرفة الاماكن الجيدة
التى يتم وضع الاستوب لوز عندها

nourhan medhat
03-20-2017, 14:23
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
اى نعمم هناك بعض الشركات تتلاعب بالمنصة و بالستوب لوس و ترفع السبريد حتى تخسرك اموالك و تعيد الكرة مرة اخرى ابتعد عن مثل هذه اشركات

tolin
03-20-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....الاستبداد لوز مهم فى كل صفقة للحد من الخسارة لو السعر عكس احتمال لأن السوق مش مضمون

yaseranwer
03-20-2017, 15:10
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

عبد الرحيم رافا
03-20-2017, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله
لا اخي ليس كل الشكرات تتلاعب بالاستوب لوز او تزيد من حجم الاسبريد إلا الشركات الناصابة تقبل مروري

him
03-20-2017, 15:54
السلام عليكم
الهدف الاول في التداول في الفوركس هو العمل علي الحفاظ علي راس المال من الضياع ومن اجل حمايه راس المال لابد من وضع ستوب لوس دائما في جيع الصفقات ولكن هذا يتطلب ان يكون الفرد يتحلي بالشجاعه علي تقبل الخساره الصغيره تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع

Samira shabban
03-20-2017, 20:57
اعتقد ان ذلك من النادر حدوثه
ولكن الاستوب لوز او امر وقف الخساره يعتبر صمام امان
لاى صفقه تمنعك من الخسائر الكبيره او على الاقل تحد منها ...

nour3iny
03-20-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا تتلاعب الشركات فى الاؤامر التى تقوم بوضعها لكننى لا افضل وضع امر الاستوب لوز تقبل مرورى

ayouz
03-20-2017, 21:20
السلام عليكم اخي فعلا بعض الشركات الغير مرخصة تقوم بعدة تلاعبا خطيرة على المتداول ومنها كما دكرت الستوبلوز لدلك واجب التحقق قبلالبدئ

Saeed EL Sayed
03-20-2017, 21:34
بفضل استخدام ستوب لوس يكون مناسب يعني مش تحط ستوب لوس قريب من منطقه الدخول ب5 نقاط مثلا لكن بالنسبه للتلاعب في شركات ممكن تتعمل كدا وشركات لا

asmaamagdy
03-20-2017, 22:52
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصحك يا اخى ان تسمع فيديوهات كثيرة عن الفوركس وعن التداول وان تتدرب جيدا

mostafa elsawy
03-21-2017, 00:27
باسم الله الرحمن الرحيم
امر استخدام الستوب لوس راجع لرغبتك انت الشخصيه ولا علاقه للشركه بذلك
مع تمنياتي بالتوفيق

abo.tali.wtalin
04-08-2017, 04:00
بسم الله الرحمم الرحيم
قلة الثقة مش من الشركات لا من السوق والله ابموفق للجميع
جزاك الله كل خير على ماتقدمة
وبرجاء تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
04-08-2017, 06:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يوجد بعض الشركات النصابه التى يجب البعد عنها والتداول بعيد عنها بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

waelmma
04-08-2017, 08:00
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بتعامل دائما بدون استوب لوز
لكن انصحك فى حالة فتح صفقة كبيرة الحجم ان تضع الاستوب لوز وبارك الله فيك اخى

فهمى لاشين
04-08-2017, 13:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اهل الشركات تتلاعب حقا ادا وضعة الستوب لوز او افضل العمل بدونه
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته:woo:

حياك الله
استخدام الاستوب لوز هذا يمكنك من الحفاظ على رأس مالك
ولا يخرح الصفقة من سيطرتك عليها حسب حسن ادارتك للمال فمن الاساس انت الذى تحدد موقفك من الخول والخروج من السوق

zeze2017
04-08-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------اخى الكريم

الفوركس عباره عن سوق كبير يتم فيه تجارة العملات الاجنبيه وتكون من خلال نظرية اقتصادية وهى العرض والطلب ويكون هناك دعوم تدفع العمله للصعود او مقاومه تدفع العمله الى الهبوط ومن هنا يتباين لنا الاتجاه العام للازواج من خلال رسم الترند لتحديد الاتجاه الى يسعى الزوج اليه تقبلوووووو مرورى

Lante
04-08-2017, 13:51

Mo7a
04-08-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم الشركه ليس لها دخل او تلاعب فى نقطه وقف الخساره ونقطه الربح فانت من يحددهم والسعر هو ما يحدد ان كانت الصفقه ستصل لاحدهما ام لا فلا دخل للشركه او تلاعب فى هذه النقطه

DJILANI39
04-08-2017, 13:57
السلام عليكم . بعد التحية الطيبة ووافر الشكر للسادة القائمين علي المنتدي الرائع
اعتقد فيه شركات تتلاعب طبعا
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض

zunebha
04-08-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الستوب لوز هو لحماية راس مالك من الخسارة الكبيرة.
لدالك هو عملية اتوماتكية تضعها الشركة لحماية الخسابات كن التمرجن.

Mohamed Youssef
04-12-2017, 20:27
فيه شركات كتير بتلعب فى المنصات اخى الكريم
ربنا يوفقك لكل خير يارب ان شاء الله
وبالتوفيق لك وللجميع

fouadd19
04-20-2017, 16:03
لا اعتقد اخى الكريم انه يمكن التحكم فى حساب من حساباتك السوق كبير
والسيوله الماليه كبيره جداً . اذا تعرضت لهذا فى مره من المرات راسل الشركه
او قم بتغير الوسيط

nizar hidouri
04-20-2017, 16:31
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اولا لتعلم ان شركا الفوركس بها المحترمةى و النصابة
طيب كيف تفرق بينها اولا من خلال التراخيص
ثم هنالك حوالى 4 انواع من الشركات و يمكن تقسيمها الى
شركتين الاولىو هي الاقدم صانعة سوق وهي التي ان ربحت انت خسرت هيا
اما النوع الثاني فهي الشركات التي نقل اومرك مباشرة الى الانتربنك بحيث لا يضرها ربحك او خسارك

hosam2020
04-20-2017, 17:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اذا كنت عضو جديد فى الفوركس
انصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى

mmahmoud2017
04-20-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم الهدف الاول في التداول في الفوركس هو العمل على الحفاظ على راس المال من الضياع. و من اجل حماية راس المال لابد من وضع ستوب لوس دائما في جميع الصفقات

yousee
04-20-2017, 17:19
يوجد بعض الشركات النصابة التي تتلاعب بالسعر إضافة إلى أنها ممكن أن تجعلك تخسر بشكل مباشير ولكن شركات أخرى محترمة وليس فيها أي غش لهدا حاول أن تعرف كيف تختار الشركة المناسبة

chlor
04-20-2017, 17:59
اخي الكريم مرحبا بك بيننا بالمنتدى وبالنسبة للستوب لوز فهو صمام الأمان لحسابك واذا لم تقم بوضعه فان حسابك قد يتمرجن وتخسر كل اموالك اخي. لذلك انا انصحك بوضعه. تقبل مروري

Hamza El36
04-23-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن الستوب لوز ضروري في الصفقات لكونه يضع حدا للخسارة...
والله أعلى وأعلم.
أتمنى من الله العلي القيدير أن يمدنا بالنجاح والتوفيق.
وتقبل مروري...
تحياتي.

elmister
04-27-2017, 10:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
الستوب لوز له اهميه كبيره جدا عند دخول الصفقات لأن السوق لا يمكن ان نثق فيه لذلك الستوب لوز مهم جدا... تقبل مروري وشكرا

A.mustafa
04-27-2017, 10:14
السلام عليكم
هناك بعض الشركات ممكن تتلاعب بالمنصة الخاصة بك من اجل ضرب الستوب
وبذلكا ان اسعار المنصات ليس ثابت
و انما هناك قواعد لاسعارها و ضوابط لمن تعطى و الشركات يرعاها نظام ثابت وتمنا لك التوفيق

sob81
04-27-2017, 10:21
الشركة لا تتلاعب فى اى شئ فى الصفقة انت الذي تحدد قيمة الاستوب لوز للصفقة وانت ايضا الذيتحدد الهدف الذي عنده الصفقة عندما تحقق الربح يتم قفلها لذلك يجب على
المتاجر التاكد من هذا

el7agga
04-27-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا الامرموجود طبعا ي شركات الميكرز ولكنه لا يسمي تلاعب فالماركت ميكرز يدخلونويضخون اموالا لضرب ستوبات العملاء القليلين الخبره

zezo3
09-26-2017, 18:24
ياريت متغلطتش نفس الغلطه اللى انا ارتكبتها زمااان كانت اكبر غلطه لى فى مسيرتى فى تداول الهدف الاول في التداول في الفوركس هو العمل على الحفاظ على راس المال من الضياع. و من اجل حماية راس المال لابد من وضع ستوب لوس دائما .

احمد نصر 22
09-26-2017, 18:28
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم من خبرتى القليله فى سوق الفوركس احب اقولك ان اهم امر ممكن تحتاجه هو الاستوب لوز لنه ببساطه بيحمى حسابك من المرجنه وكمان بيخليك هادى الى حد كبير وانت بتاجر

bokyrag
09-26-2017, 18:32
شكرا اخى على هذه المشاركه
واتمنى انه حد يفيدنا فى الموضوع ده لان الهدف الاول للتداول فى الفوركس هو العمل على الحفاظ على رأس المال

Doaa hassan
09-26-2017, 20:12
الشركات لا تتلاعب بالمنصه بس ممكن تكون انت حاطط الاستوب لوز فى المكان الغلط لو محدد مكان الاستوب لوز كويس عمرك ما هتخسر لكن لو عامله عدد معين من النقط وخلاص اكيد هتخسر الصفقه

Alaa Khamis
09-26-2017, 20:16
هذا لا يحدث إلا قليل ف السيوله تكون عاليه وهذا صعب
لكن يمكن بعض الاوقات ان تقوم بعض الشركات بالتلاعب عن طريقة المنصه برفع السبريد بصوره مبالغ فيها
فيجب اختيار وسيط جيد

boudrouma fouad
09-27-2017, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم التلاعب الحقيقي هو في سوق البورصه للتداول بالاسهم لاكن هنا فحتى و ان كان فليل ما يحدث لان المبالغ الي نتداول بها صغيره جدا مقارنتا بسوق الاسهم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

احمد نصر 22
09-27-2017, 12:37
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اول شئ لازم تعرف ان كل شركات الوساطه تعمل بنفس الاليه اهم شئ عندهم هى العمله ولكم كمان خلينى اقولك ان الاستوب لوز هو الحمايه الاكيدة ليك من مرجنه حسابك لان لو راس المال قليل وماستحملش الصفقه الحساب حيتقفل

forexaly5
09-27-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز الكريم
كما قلت على ما أعتقد هنالك شركات تتلاعب بسوق بشكل كبي و رهيب ولاكن الحد الله هنالك صرامة في هذا المجال و خسائرة فادهخ المهم لم يثت بتاتا على شركة إنستافوركس تلاعبها بسوق

احمد محمود مصطفى
09-27-2017, 13:41
من الضرورى وجود مثل هذه الخاصيه التى تمنحك الفرصه فى الحفاظ على حجم خسارتك وتوقف الخساره عند نقطه معينه انت تحددها

saber mostafa
09-27-2017, 13:54
اولا الشركة لاتتلاعب في اي شئ اهم شئ اعرف الاسبريد الخاص بكل شركه اما بخصوص الاستوب
الافضل طبعا وضع ستوب لوس لكل صفقة لان الاستوب هو حماية لراسمالك لان عدم وضع استوب لوس والسعر عكس عليك ممكن تخسر كتير ويضيع راسمالك
فاي صفقة تدخلها يجب وضع استوب لوس لها

medosytara
09-27-2017, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :- على حسب انواع منصات تداول وف غالب شركات غير ميتاتريدر لا ت
شتري عليك وضع قيد معين ف ستوب

بالتوفيق

صات

mostafa1995
09-27-2017, 14:32
اخي اعرف شركات بدون ذكر اسماء انهم يتلاعبون فعلا كما ذكرت
لذلك يجب ان تختار شركة صادقة وهنا تكمل باختيارك للوسيط مثلا شركة انستا شركة رائعة وغيرها يوجد ايضا بدون ذكر اسماء للحفاظ على قوانين المنتدى

sirwan jamil ali
09-27-2017, 14:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . اخي الكريم نصيحة لاتعمل في الفوريكس بدون ستوب لوز سواء كانت الشركة تتلاعب بالاسعار ام لا نحن كمتداولين لانستطيع ان نتابع كل الاخبار والاتفاقيات ومشاكل البلدان بشكل يومي والتي قد تودي الى تحركات عنيفة ومفاجة قد تصدمك وقد تبدئ في البحث ولا يحالفك الحض في ايجاد مصدر تلك الحركة . مرة اخرى لاتعمل بدون ستوب ستندم صدقني

yousif200
09-27-2017, 15:07
اكيد طبعا الشركات بتتلاعب بس مش في الستوب لوز تلعب في السعر الخاص بالزوج وهذا ما يسعر
في ضرب الستوب لوز لو قامت بتغيرة للهبوط وعدم تفعيل الصفقة لو قامت برفع السعر
نقاط كثيرة مرة واحدة

zam_bozo
09-27-2017, 17:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. إنا بصراحة مش فاهم موضوع سؤالك .. لذا ارجو منك -
لو تكرمت - إعادة كتابة السؤال بطريقة أكثر وضوحا من ذلك .. حتى يمكننا فهمك والرد عليك باجابة تفيدك

m.abdo1020
09-27-2017, 17:52
بصراحة لا اعلم ولكن اثناء الاخبار ممكن ان يحصل مثل ذلك بسبب سرعة الاسعار

ola.seif
09-27-2017, 19:14
فعلا اصحاب الشركات تتلاعب و لكن لايستطيعوا ان يحققوا مكاسب مائة بالمائة فهم مهما تلاعبوا لم يصلوا فهم ايضا تواجههم خسائر كبيرة فالطمع يقل ما جمع و شكرا

eslam etman
09-27-2017, 19:22
خى العزيز ان شركات الوساطة ليست كلها مثل بعضها بل يوجد الجيد والسىء ولكن يجب ان تختار شركة الوساطة بعناية مثل انيستا فوركس ويجب ايضا ان تستخدم الاستوب لوز حتى لا يتعرض حسابك للمرجنة وتخسر كل شىء

abdelloo31
09-27-2017, 19:25
لدى اخى بنصح بان تستخدم الرشكة المناسب لخى الغالى
والاكتر امان لكى تتمكن من ان تتداول فى السوق

احمد نصر 22
10-20-2017, 14:44
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اول شئ لازم تعرف ان كل شركات الوساطه تعمل بنفس الاليه اهم شئ عندهم هى العمله ولكم كمان خلينى اقلك ان وضع الاستوب لوز يجب ان يكون نص التيك بروفيت حتى تكون قادر على ان تستمر فى جنى الارباح من هذا المجال

ehabbob
10-21-2017, 01:36
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح ولمعلوماتك اكيد لا يوجد تلعب فى الاستوب لوز
والله المستعان

shr
10-21-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مفيش شركات هتتلاعب بالسعر ما دام الشركه دي خاضعه للرقابه الماليه من fca مثلا وفي غيرهم

magic10
10-21-2017, 03:02
بسم الله الرحمن الرحيم

يجب وضع استوب لوز لحماية رصيدك ولأتباع استراتيجية رأس المال حتى تستيع ان تكسب من الفوركس ويفضل ان لا تقرب الأستوب لوز من نقطه الدخول كثيراً وتترك مساحة كافية لحالات الأنعكاس

amrelkomy
10-21-2017, 08:39
الستوب لوز مهم اخي لتفادي اي مفاجأة غير متوقع كإنعكاس السوق
فهو يحمي حسابك كي لا يتعرض لخسائر كبيرة او المرجنة
لذا وجب الدراسة الجيدة للصفقة ووضع الستوب المناسب حسب وضعية راس مالك اما تلاعب الشركات بالستوب لوز فانا انصحك بالشركات الموثوقة للتداول بها

castoil
10-21-2017, 09:44
سواء كانت الشركات تتلاعب عند وضع الاستوب لوز أم لا ليس عليك أبدا التخلى عنه و فتح صفقات بدونه لان هذا قد يتسبب فى خسارتك لكل الحساب و ليس بضع نقاط فقط و هذا خطير على رصيدك بالكامل لذلك تحلى بالصبر و تمسك بوضع وقف الخسائر مهما حدث

mohamed gmnw
10-21-2017, 09:50
اخي الكريم الاستوب لوز هو ملاز الامان لحسابك فانت لاتعلم ما يمكن ان يحدث للسوق ولذلك الاستوب يحميك من اي تذبذبات
غير متوقعة قد تؤدي بحسابك الي خسارة فادحة يمكنك تفاديها بالاستوب لوز

Hala Abdo
10-21-2017, 11:38
معتقدتش ان الشركة ممكن تتلاعب اذا وضعت ستوب لوز لانك بتتعامل على اساس سعر العملة و الشركة اكيد يعني مش هتغير سعر العملة و الافضل انك تدخل بلوت صغير بدون ستوب لوز بحيث ان لو الصفقة خسرت تسبها لحد ما السعر يعكس و تبدأ الصفقة تكسب بدون الخوف من المرجنة لانك داخل بلوت صغير و عند ارتفاع الربح تبدأ تحط ستوب لوز على سعر دخول الصفقة

nabil25
10-21-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة اخي الكريم سؤالك غير واصح لو تكرمت باعادته لو تقصد الستوب لوز فهو ضروري في المعاملات التجارية فهو حماية تفاديا لاي تلاعبات او تعيرات في السوق العالمية لدا اخد الحيطة والحدر في مثلي هده الوضعيات الغير منتظرة والمفاجىة في بعض الاحيان وعدم المغامرة في راس المال المتغير في كل لحظة

مروان قاسم على
10-21-2017, 12:41
تحياتى لك اخى على المجهود هذا
بالفعل افضل عند كل صفقة لان السوق
لا يمكن ان نثق فيه ولا هو تلاعب من الشركات
لان الفوركس لايمكن ان يتلاعب به لكثرة السيولة
التي فيه اما التلاعب حقيقة في البورصات و الاسهم
جزاك الله خير بالتوفيق

Ahmedhumeda
10-21-2017, 13:43
السلام عليكم .... من الممكن ان تتلاعب الشركة في الاسعار بالفعل ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة الل يمن الممكن ان تتعامل معاها في الحساب وكمان من الممكن ان ترفع الاسبريد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

كامل
10-21-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الحقيقة اخي العزيز هناك شركات تتلاعب ببعض الاوامر وهذا لايحصل كثيرا ولكن عليك انت اختيار الوسيط الجيد و المناسب لك وشكرا .

kkk
02-04-2018, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله اخي الحبيب تحياتي وبعد الاستوب لوز مهم جدا يا اخي في التداول واعتقد انه هو الوسيله الاساسيه والضروريه التي تساعد علي الحفاظ علي رأس المال لكي لاتفقده كله لذا يجب الاعتماد علي الاستوب لوز فهو امر مهم جدا في وقف الخساره وضروري

A.mustafa
02-21-2018, 12:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
وضع الاستوب لوز يحميك من غدر السوق لكن اعلم ان الشركات والتلاعب بتعها قليل جدا لو الشركة موثوقة ومن الممكن ان يكون لك اكثر من حساب متاتريدر فى اكثر من شركة عشان تعرف التحركات الصح للسوق

freetrade
02-21-2018, 14:36
حسب الشركة فيه شركات نصابة طبعا وتتلاعب بمنصات التداول لوكن هذه الشركات بيشتكي منها اعضاء كتير في مواضيع موثقة علي الانترنت فاستعلم اولا عن الشركة
التي تريد ان تتعامل معها قبل ان تودع فيها فلو سمعتها سيئة ابتعد عنها

hafnaoui72
02-21-2018, 16:05
الستوب لوز حماية لكل متداول في الصفقة وكل المحترفين ينصحون بضرورة استعماله
بغض النظر عن الشركات .. الشركة اذا كانت تتلاعب تستظيع كشفها ليس فقط في هذا الامر لذالك من البداية اختر شركة موثوق بها
تستطيع التاكد من الوسيط الذي تتعامل معه بالسؤال في المنتدى وستجد اجابة شافية

capoeira
02-21-2018, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا سمعت هذا الكلام من عرب و من اجانب ولكن فى رأيى ان هذا غير صحيح
وفى حالة قيام احد الشركات فى فعل ذلك فهى بالتأكيد شركة نصابة وليست ذات مصداقية و للعلم اذا اردت ان تطمئن
يمكنك ان تقوم يمكنك ان تتابع الحساب التجريبى لعدد من الشركات

sonson
02-21-2018, 16:52
اللسام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد اي شركه فوركس تتلاعب يا اخي لان شركات الفوركس تخضع لانظمه وقوانين لا يمكمن ان تخترقها وحاول ان تتاكد من الشركه التي تعمل بها انها تخضع لهيئات رقابيه قويه كهيئه الرقابه البريطانيه مثلا وان شاء الله تختار شركه محترمه وتتداول وتربح منها والله يوفقنا ونحقق ارباح من السوق

mohamed kamal fadel
02-21-2018, 17:17
السلام عليكم
ليس من حق اى شركة وساطة التلاعب الستوب او التك برفت
او حتى الشموع

amine saddiki
02-21-2018, 20:49
اخي الفاضل الشركات ممكن تتلاعب بالمنصة الخاصة بك من اجل ضرب الستوب
و قد ترفع السبريد بطريقة مبالغ فيها لك هده الشركة لم يسبق ان فعلت هدا و شكرا