PDA

View Full Version : هل الفوركس حقا سهل

Pages : [1] 2

mohcine amari
06-25-2016, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارى الكتير في الفيديوهات يقولون الفوركس تها ونحن نصعبه هل الفوركس حقا سهل ولما تخسر 95 بالمئة ادا كان سهل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

kymslye
06-28-2016, 18:01
الفوركس سهل وصعب في نفس الوقت يبقى صعب ادا كان الشخص يتداول بالحظ او يعتمد على التوصيات المدفعوة الو المجانية ويبقى سهل ادا كان المتداول ضابط شغله ويعرف توقيت فتح الصفقات

iheb777
06-28-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركات

mouloudia
06-28-2016, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
الفوركس يكون سهل فقط عندما تكون متعلم و لديك الخبرة و التجربة
اما ادا كنت مبتدأ بالتاكيد سيكون صعب عليك و ستخسر
و لهدا معظم الناس تخسر لانها لا تتعلم

شبه منحرف
07-01-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شايف ان الفوركس سهل للى عاوز يسهله على نفسه وهيكون صعب جدا للى عاوز يستصعب الامور وايضا صعب جدا جدا على الطماع وبالتوفيق للجميع

sob81
07-01-2016, 14:47
هل الفوركس حقا سهل اخى الفوركس يعتبر سهل الى حد ما ولكن للذي يفهم التعامل معه والذى يعمل على
التحليلات وكيفية الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة

ahmedmetwali
07-01-2016, 15:04
الفوركس بالطبع ليس سهل لانه متغير باستمرار ففكل دقيقه هو فى حال ويجب ان نتغير بتغير السوق لكى نسعى الى تحقيق الربح منه
فهو معقد ولا احد يعلم متى سينقلب ولكننا نتعلم ونر ونستنبط فى اى اتجاه سيكون
وكل عام وانتم بخير

nonam
08-20-2016, 11:59
السلام عليكم ....من الممكن ان يكون سهل لو انت اتعاملت معاه في التداول علي انة كويس من الممكن التعامل معاه ومن المهم جدا ان يكون الادوات الفنية المهمة في التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadhamad
08-20-2016, 14:22
اذا كنت متعلم ولديك خبرة بالفوركس يكون سهل ولكن لو بتعتمد على توصيات وعلى شغل ناس ثانية هيكون صعب
وبالتوفيق لك وللجميع

mohyedal
08-20-2016, 14:27
الفوركس يمكن ان يكون سهلا حينما تتوفر الشروط. و من بين الشروط التي تجعل الفوركس سهلا هناك ضرورة التعلم. و التعلم يكون عن طريق القراءة و عن طريق التدريب على الحساب التجريبي من اجل اكتساب التجربة و من اجل اكتساب الثقة في النفس من اجل التقليل من الوقوع في الاخطاء التي يمكن ان تؤدي الى الخسارة. اما سبب الخسارة التي تلحق ببعض الافراد فهو قلة التعلم

الصياد 2017
08-20-2016, 14:42
الفوركس مثل اى مجال يمكن ان تتعلمه وتربح منه بشرط الاصرار والصبر والمثابرة والتعلم من
المصادر الموثوق منها مثل هذا المنتدى والمنتديات الاخرى التى يمكن ان يكون فيها خبراء او اعضاء لهم من الخبرة والدرايه الكثير

zizoo99
08-20-2016, 15:36
اخى العزيز
انا سعيد انك سالت السؤال ده ففعلا الفوركس سهل جدا جدا بس صعوبته تكمن فى التطبيق فانت مثلا تتعلم اشياء كثيره جدا فعند التطبيق العملى يلتبس عليك الامر ياترى هنتظر كسر الترند ولا استنى كسر دعم ولا يا ترى هعتمد على هارمونيك ولا مؤشر تشبع ولا غيره فالخبره هنا فى فن التعامل و ليس التعلم

lionardodicaprio940
08-20-2016, 15:37
يا اخي لا يوجد شيء سهل كل ما عليك هو العمل الجاد لتحقيق اهدافك
مهما كانت طويلة
بالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى

mohyedal
08-20-2016, 15:39
ان الفرد هو الذي يمكن ان يجعل الفوركس سهلا بالنسبة اليه و ذلك عن طريق بذل الجهد في التعلم عن طريق القراءة و عن طريق الممارسة الطويلة و الممنهجة. الصعوبة في الفوركس تبقى متعلقة بدرجة التعلم التي وصل اليها الفرد المعني بالامر. كل شيء بين يدي الفرد. و كل شيء ممكن اذا ما بذل الفرد الجهد في التعلم و في اكتساب التجربة عن طريق التدريب المستمر

adamarwan
08-20-2016, 21:14
ما عليكاخى الى ان تتمكن من ان تجب هدا المجال لكى تتعرف على السوق
وان تتمكن من ان تجيب على هدا السؤال بنفسك لان هدا الامر لبد من
ان تعرف وان تعرف على لاقدرات التى لديك
وحظ موفق

mourada
08-20-2016, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم الفوركس ليس سهلا ابدا بل هو اصعب الاسواق في الكون من حيث المخاطرة كما يمكن ان تربح منه بسرعة يمكن ان تخسر حسابك بسرعة

freetrade
08-20-2016, 21:51
غالبية الخساير في هذا المجال بتكون بسبب الطمع وعدم الاقتناع بالمكاسب الصغيرة فبيتم الدخول في صفقات بلوت كبير طمعا في الربح الكبير ولكن لما بينعكس السوق علي المتاجر بيخسر كل شئ في اسرع وقت

AIMAD HAMEL
08-20-2016, 22:05
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع
الفوريكس كاي عمل يكون صعبا في البداية لكن مع اكتساب المعرفة و التجربة الكافة سيسهل مع الوقت
تقبل مروري

alym
08-21-2016, 00:54
الفوركس ليس سهلا على االطلاق لو كان سهل كان كل الناس كسبت ولكن بيحصل العكس الجميع او الاغلبية تخسر والسبب انه الاغلبية بيتدخلة السوق وبيبقو متوقعين انهم هيبقو من الاثرياء فى وقت قصير

hamedibrahim
08-21-2016, 14:20
هو سهل وصعب سهل تخسر فيه وصعب تكسب كتير فيه
ولكن زاي اي تجاره فيها السهل والصعب
وكل شئ جديد علي الانسان صعب الي ان يتعلم
بس اتعلم وبعد كده هيكون سهل انشاء الله

analyst
08-21-2016, 15:21
الفوركس سهل وصعب في نفس الوقت يبقى صعب ادا كان الشخص يتداول بالحظ او يعتمد على التوصيات المدفعوة الو المجانية ويبقى سهل ادا كان المتداول ضابط شغله ويعرف توقيت فتح الصفقات "يسلم بقك" اخي الكريم مثل ما يقول الاخوة المصريون فعلا العمل في الفوركس بدرج اولى يعتمد على متاجرة ومدى خبرته ان كان المتداول متمكن من طريقة المتاجرة فأكيد انه سوف يعرف كيف يحقق ارباح لكن ان لم يكن على دراية بالطريقة المناسبة للمتاجرة فمن المؤكد ان الربح لن يكون سهل اطلاقا

mahmoudmekawy
08-21-2016, 16:13
اخى الكريم انا جديد فى هذا المجال لاكن مما سمعته عنه
انهو سهل وصعب فى نفس الوقت
بحيث انك ممكن تكسب فلوس كتير وف المقابل ممكن لو اتسرعت ف حاجه
واشتريت من غير دراسه لا استراتيجيه فممكن تخسر كل الى معاك

mohamed_sakr
08-21-2016, 16:22
الفوركس كتجارة سهلة جدا فبضغطة زر تشتري و بضغطة أخري تبيع
تحقيق أرباح سهلة في الفوركس و لكن بدون العلم سهل تخسر ما ربحت
أرباح شهر ممكن تخسرها في يوم
إدارة رأس المال هي الحل

marouane123
08-21-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
الفوركس سهل وصعب في نفس الوقت...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري .

شبه منحرف
08-21-2016, 16:51
الفوركس زيه زى اى مجال سهل للى عارفه ومذاكره وعارف عنه كل كبيره وصغيره وصعب على اللى داخله كده وبيقول هححق ارباح وخلاص فياريت الكل وخاصة المبتدأين لازم يدرسوا كل شئ عن الفوركس قبل مايدخلوه

nizar hidouri
08-21-2016, 17:15
ما عليكاخى الى ان تتمكن من ان تجب هدا المجال لكى تتعرف على السوق
وان تتمكن من ان تجيب على هدا السؤال بنفسك لان هدا الامر لبد من
ان تعرف وان تعرف على لاقدرات التى لديك
وحظ موفق

doaa sary
08-21-2016, 17:40
نعم الفوركس اسهل مجال ربحى من النت
ونسبة الخسارين بسبب فشلهم
وطمعهم
اللوت العالى
مثلا واحد حسابة 100دولار
وعايز يكسب يوميا 100 زيهم والنتيجة الخسارة

akram mohamed obaid
10-27-2016, 12:29
الفوركس يحتاج إلى تعلم ومثابره وجهد وفير وليس هو بالسوق الصعب لكن أغلب المتداولين يخسرون بسبب الطمع والتسرع في إغلاق الصفقات والاستعجال في الحصول على الأموال بفتره قصيره لكن الإلتزام الصارم بأاداره رأس المال هو سبيل النجاح في هذآ السوق

alilo
10-27-2016, 12:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يمكن القول انه سهل
بالتوفيق للجميع

bakdz
10-27-2016, 14:53
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
الفووركس سهل لمن فهمه يا أخي العزيز لان الكثير من المتداولن يخسروون في هذا الاسوق حتى و لو كانت لهم خبرة السنين بالتوفيق لك .

freetrade
10-27-2016, 14:56
اظن انه سر نجاحك في الفوركس مش بس في انك تربح كتير لو ركزت علي الربح فقط فانت حتخسر علي المدي الطويل اما لو ركزت انك تدير راس مالك زي ما بتدير اي مشروع بنسب مخاطرة معقولة فده حيضمنلك استمرارية في السوق

alym
10-27-2016, 15:08
الفوركس ليس بالامر السهل ابدا انه من اصعب الاشياء على الاطلاق انا كنت مفكر انه سهل فى البداية ولكنى مع مرور الوقت اتضحت الرؤية انا يحتاج الى سنوات للتعلم

mahmoudtaha33
10-27-2016, 15:16
السلامعليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الفوركس سهل وصعب في ذات الوقت
سه عنما تكون محترف وفاهم ودارس السوقجيدا
صعب عندما تكون مبتدا لا تعلم شي

aber
10-27-2016, 15:27
الفوركس يمكن ان يكون سهل لمن يفهمه ولكن ارى انه صعب ويحتاج الى خبره كبيره وتعليم طويل حتى يمكن النجاح فيه لانه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت

abdomj
10-27-2016, 16:17
اضحكتنى اخى الكريم لا اطلاق الفوركس مجال من اصعب المجالات على الاطلاق يحتاج الى كورسات كثيرة وشغل كتير على الحساب الديمو لان ممكن اموالك سعتها تبقى فى خطر

latraaa
10-27-2016, 19:29
و الله يا اخي الكريم ألأمر ليس بالسهل كما تعتقد و إنما هو سوق كبيرة و فيها الكثير من الظروف و الكثير من العمل على التعلم و أنا أنصحك أخي الكيرم بالعمل على التعلمل لكي لا تقع في المحضور مرة أخرى إ نشاء الله

tazi larbi
10-27-2016, 19:38
السلام عليكم الفوركس نظريا يظهر سهلا لكن ببدايه العمل به تجده مجهد يتطلب تركيز علم وثبر كثير لكن اكبر ما اعرفه هو ان العمل به متعه حقا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

amr.elsayed0321
10-27-2016, 20:49
اخى العزيز الفوركس مثل اى شئ فى الدنيا
اذا ذاكرت له واستعددت له جيدا فسوف تجتازة
اما اذا كنت تجرب فيه لاول مرة فسوف تسقط به
وتكره ولن تقترب منه مرة اخرة

zianitrader
10-27-2016, 21:07
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد فاحييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا اسمي الفوركس السهل الممتنع, صعوبته تكمن في عدم الصبر و الطمع في الربح السريع

فوريكسي
10-27-2016, 23:03
لا طبعا من يقول ان الفوركس سهل فهو لا يعرف الفوركس شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abd34ou
11-14-2016, 17:19
لا يا اخي الفروكس ليس سهلا بل هو اصعب ممن تتوقع واضن ان اغلب متداولين عالم يخسرون من فوركس يجب عليك تعلم ثم تعلم

kymslye
11-28-2016, 02:25
الفوركس يمكنه اعتباره سهل فقط ادا تعلم المتاجر واتقن هدا المجال جيدا وحاول ان ياخد منه ما ينفعه لانه الكتير يفتح بعشوائية و يخسر اكتر مما يربحه ويغتقد ان هدا السوق لا يحتاج الى علم او خبرة او معرفة مسبقة

kymslye
11-30-2016, 01:52
المشكلا هي هده الكلمة التي تقلل من قيمة هدا السوق الضخم التي تتاجر فيه بلايين الدولارات يوميا فكيف يكون سهل اخي يجب دائما عدم التسرع في الحكم لو تعلمت جيدا سوف تقول ان تداول العملات صعي و يحتاج الى خبرة و تعلم

سيد2017
11-30-2016, 01:55
الفوركس مثل اى مجال يا جماعه يجب التعلم فيه ودراسته كويس جدا قبل الدخول فيه ويجب عمل استراتيجية خاصة بك فى الفوركس كي تحقق اللى الارباح اللى بتحلم بيها

m7med09090
11-30-2016, 02:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
غالبية الخساير في هذا المجال بتكون بسبب الطمع وعدم الاقتناع بالمكاسب الصغيرة واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Yahia Hesham
11-30-2016, 02:49
السلام عليكم، الفوركس ليس سهل وليس صعب ايضا
الفوركس عمل،تجاره لها دراسه مطلوبه و تدريب و تركيز
مثلها مثل اى عمل لها مزايا و عيوب فيها ارباح
وخسائر

Bassem Hassani
11-30-2016, 05:56
هل تسمع عن السهل الممتنع .
سوق العملات الاجنبية سهل فى ظاهرة ولكن فى باطنه أصعب مما تتخيل ويحتاج إلى عقلية معينة .. لا توجد عن الكثير من الناس
قد تحقق النجاح فى بادئ الأمر .. ولكن لكى تستمر فى النجاح الموضوع محتاج صبر وإجتهاد وعمل .. ومتابعة .. وإلتزام .

tamermosa
11-30-2016, 06:36
مفيش حاجه سهله يا صديقي الا بالعلم و التعلم الجيد فقط . غير كده مفيش حاجه سهله . اينعم الفوركس سهل كتداول و فتح و غلق صفقات ، يعني سهل الاستخدام ، بس هو صعب المكسب المستمر . علشان لازم تبني لنفسك الاول استراتيجية خاصة بيك للتداول و للمكسب

waelmma
11-30-2016, 06:59
:)):yahoo::o اخى العزيز الفوركس زيه زى اى حاجة اخرى بيكون صعب
فى الاول لكن بمرور الوقت ومع زيادة خبرتك بتجد ان الامور اصبحت اسهل

mohamed saad
11-30-2016, 07:48
تزداد سهولة الفوركس وتتقلص وتتمدد بعلاقة طردية مع الخبرات المكتسبة فكلما زادت الخبرة والتجربة كان ما بعدها اسهل وكلما كانت المجازفة غير محسوبة كانت الصدمات عنيفة واثرها سلبي لابعد حد تتصوره لذلك كن حذرا دائما ولا تتهاون بالفوركس حتى لا يتهاون بحسابك ويضيع

ahmedahmed1
12-18-2016, 18:56
زى اى مجال سهل للى عارفه ومذاكره وعارف عنه كل كبيره وصغيره وصعب على اللى داخله كده وبيقول هححق ارباح وخلاص فياريت الكل وخاصة المبتدأين لازم يدرسوا كل شئ عن الفوركس
وممكن يتم تحميل فيديوهات من النت والتعلم منها

JOUNES TEKTAK
12-18-2016, 20:09
الفوركس سهل و صعب حسب درجة التعلم و الخبرة فهو سوق مفتوح لمن لديه الكفائة الجيدة في التعامل مع تقلبات الاسعار

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي الفوركس سهل و الله ان كان يمارس بدون طمع و براس مال كبير يكون من احسن الميادين ربحا من الانترنت

waelmma
12-19-2016, 08:36
;):(:( الفوركس اخى الفاضل زيه زى اى شىء فى اوله بيكون صعب وبعدين
بتقل هذه الصعوبة الى ان تنعدم بزيادة خبرتك اخى الكريم

rahigrib
12-19-2016, 08:57
لا يمكن ان يكون الفوركس سهلا بسبب امرا وجيه وواقعي وهو انه لا يوجد احد يعرف اتجاه السوق
على لحقيقية اي انه مهما اوتي من خبرة فلا يمكن ان اقول ان السو في هذا الاتجاه على اليقين

antr
12-19-2016, 10:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالطبع الفوركس صعب جدا فى الحقيقة لانه سوق سريع وبيكون فى التغير كل ثانية تقريبا لان الوضع فيه لابد من التعلم المستمر

hosam2020
12-19-2016, 10:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس سهل اذا تمت المعرفه الكافيه عنه
والمعرفه الجيده لانسب وقت لعمليات بيع و شراء الاسهم
ثم تحقيق الارباح

xforexxm2
12-19-2016, 10:36
الفوركس سهل وصعب في نفس الوقت يبقى صعب ادا كان الشخص يتداول بالحظ
او يعتمد على التوصيات المدفعوة الو المجانية ويبقى سهل ادا كان المتداول ضابط شغله ويعرف توقيت فتح الصفقات

big.pharaoh
12-19-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس مش سهل ومش صعب. ولكن اذا انتةتحكمت في نفسك وفي استراتيجيتك والاهم هي عواطفك. فستنجح

alatn123
12-25-2016, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الفوركس ليس بالسهل ابدا و الدليل ان 95 بالمائة يخسرون لكن الخبير اللي كرس جهد كبير للتعلم سينجح حتما
بالتوفيق يا غالي ..

maryam1
01-18-2017, 21:14
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

aki
01-18-2017, 21:46
السلام عليكم بصراحة اذا تعلمت جيدا الفوركس سوف تجده سهل اما اذا دخلت الصفقات بدون دراية بالموضوع سوف تجده صعب
عليك بالتعلم والصبر .

Samira shabban
01-19-2017, 01:11
اخى الكريم لايوجد شئ اسمه المستحيل او الصعب لتعلم اى مجال تجارى فالفوركس مثل اى مجال اخر يحتاج الى الدراسه والتعلم والفهم واكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات.....

nourhan medhat
01-19-2017, 01:25
اخى الكريم
ان الفوركس سلاح ذو حدين اذا تعاملت معه ان اداة للربح فقد فسوف يعود عليك بالخسارة لكن تعامل معه على انه علم و تحليلات

karkory100
01-19-2017, 01:33
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح ..

مروه عصر
01-19-2017, 01:37
السلام عليكم
التعامل مع الفوركس ممكن ان يكون صعب من غير ان الشخص يتعلم ويتعرف على كل ما هو جديد ويخص هذا المجال ومعرفه كيفيه اداره هذا العمل ومتى نقوم بالدخول الى الصفقه او لاء؟؟؟

Mahmoud hesham
01-19-2017, 01:39
السلام عليكم اخى العزيز يزعم البعض من الناس عموما اعضاء او الناس التى تنشر فيدوهات فى اليوتيوب ان الناس ممكن ان تخسر خمسة وتسعون بالماة من الربح
نعم هذلا متوقف على الصفقة فهناك صفقات تسمى الصفقات النضاعفة التى لو انت مثلا لو راهنت ب عشرة دولارات يكون المكسب الف دولار واذا خسرت يكون المباغ الذى خسرتة الف دولار لذا الطمح ليس يدا ولكن الطمح شئ يد

WASEM DALLOUL
01-19-2017, 01:42
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان الفوركس يعتبر من السهل الممتنع حيث ان كل الامور تبقى واضحة ومع ذلك بنخسر وسبب ذلك يعود الى اغلاط بنرتكبها ونظل دائما نكررها واهمها عدم اتباع إدارة رأس مال جيده
وبالتوفيق للجميع

Rozeta
01-19-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لحد الا ان اخي الفاضل فاانا اراه سهل ولكن بتتبع القوانين
واتمني انه يفضل ميسر هكذا بالنسبه ليا وللجميع ..
حظ موفق للجميع في الفوركس بأذن الله

hala ramadan
01-19-2017, 02:04
:bravo::bravo:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :bravo::bravo:
الفوركس سهل اذا كان المتداول محترف :bravo:
ويكون صعب عندما يكون التداول مبتدئ وغير متمكن :)
مشكور اخي الفاضل
وفقك الله

Rozeta
01-19-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
من رائي اخي الفاضل ان من يحب ان يكون الفوركس بالنسبه له سهل عليه التعليم وسماع الفيديوهات والشرح حتي يتمكن من فهمه

ahmedmahmoud2017
01-19-2017, 07:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز كل شئ سهل فى اى مجال ولكن اذا كان لك الخبره ومتعلم جيد دون ذلك ستخسر حتي تتعلم .

أحمد حسنى
01-19-2017, 11:30
الفوركس سهل لمن تعلم جيدا واصبح لديه خبره
وصعب لمن ليس لديه الخبره الكافيه

ikozan
01-19-2017, 12:31
سهل ايه يا اخي الفوركس من الاسواق الي فيها الخسارات عالية وكثيرة جدا و 5 في المية من التجار فقط هم من يربح في هذا السوق الي لا يرحم يا طيب
انصح يا اخي انك تتعلم الفوركس وتحترفه وتتدرب في الديمو وتكون مسلح بالخبرات والتجارب في الديمو قبل اي تداول حقيقي

ashmawey
01-19-2017, 14:12
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة لسوق الفوركس اخي الكريم فهو على قد دراستك له فهو سهل جدا , اما عن الخسارة المتعلقة به فهي تاتي من عدم دراية وعدم دراسة وافية لمتطلبات السوق والمجازفة الغير معللة في معظم الاحيان
مع فائق الاحترام و التقدير

muhammad ismail
01-19-2017, 16:19
لا شئ يكون سهل بالبدايه اخى الكريم ولكن بالتعلم المستمر والمثابرة والاستفادة من الخطاء وجنى الخبرات يصبح
كل شئ اسهل امامك

HadeerKamal1
01-19-2017, 23:30
الفوركس مش صعب كما يعتقد البعض ولكن فالفوكس مجاله واسع وسهل الي حد ما مع الخبره والممارسه والاجتهاد في العمل تستطيع الحصول على أعلى الأرباح.

shr
01-19-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله عملية فهم تداول الفوركس والعمليات الاساسية ليس بشيئ صعب
ولكن الاستهانه به من حيث الربح والخسارة اكبر خطأ لا يستهان به ابدا بهازين المصدرين
يمكن ان تكون وظيفتك الوحيدة ان كنت طالب مثلا وان كنت متفرغا له
تقبل مروي

amine bajjou
01-19-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الفوركس بالنسبة لي مجال صعب جدا و لم يفهم لي لحد الان وتقبلواا مرووري

Samira shabban
01-19-2017, 23:41
من وجهه نظرى لا يوجد شئ صعب او مستحيل بشرط الدراسه والفهم ومعرفه جميع مصطلحاته وطريقه التداول ومع مرور الوقت ستجد نفسك تتعلم شيئا فشيئا ولن تجد صعوبه ابدا

alasfarahmad
01-19-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل الفوركس يمكن ان يكون يسيرا ويمكن أن يكون صعبا في الوقت نفسه، ذلك أن الأمر يتعلق بالمتداول نفسه، فإذا تخلى المتداول على التصورات السائدة حول الفوركس والتي تروجها الإعلانات التجارية من ان المتاجرة بالفوركس تحقق المستحيل فمن الطبيعي ان تعليم الفوركس يسيرا، أما التعلم في ضوء هذا التصور فأمر على غاية من الصعوبة، ومن الطبيعي ان يجد المتداول معوقات كثيرة تحول دون امكانية التعلم ودون امكانية النجاح، والله الموفق على كل حال.

tolin
01-19-2017, 23:49
اكيد الفوركس سهل بس للى يتعلمه ويتقنه حتى يعرف كل حاجة عنه فى الوقت دة هيكون سهل بالنسبة له

skylol
01-20-2017, 00:16

قاعدة ثابتة في الحياة اي شيء في من وراه ربح لن يكون سهل يجب ات تتعب وتعمل وترهق نفسك من اجل ان تحصل على الربح واكبر دليل على ان الفوركس ليس سهل هو انه يتغير باستمرار

a7medsedik
01-20-2017, 00:20
الفوركس ليس سهلا فهو ليس 1+1=2 الا لو كنت خبير الخبراء في الفوركس كل منا يتعلم ويحاول ان يحسن من امكانياته علي الفوركس ليتمكن اكثر من الربح

Rozeta
01-20-2017, 01:15
فعلا اخي الكريم فالفوركس سهل وميسر ولكن مع الشرح وسماع الفيديوهات ومن يريد ان يراه سهل سوف يبحث عن كل معلومات تخص الفوركس

magic777
01-20-2017, 13:23
لا اخي انت هتلاقي نفسك بتتعلم دايما في المجال ده ولكن الفرق لما يكون معاك خبره جيده انك ملاحظتك بتكون قويه ومرونتك في
التعامل افضل بكتير مما يحقق المكسب

fares2alex
01-20-2017, 14:14
اخي الغلي الفوركس سهل للذين لديهم الخبرة في الفوركس وبيكون صعب على اي تاجر مبتديء

بس الفرق بين التاجر المبتديء والخبير بيكون عدد المتاجرات وليس اكثر

zakariacr07
01-20-2017, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس سهلة على الأشخاص الذين يريدون التعلم و يتفيدون من أخطائهم و أخطاء غيرهم و يقومون بمتابعة أعمالهم يوميا لغرض تحقيق أهدافهم

karam224
01-20-2017, 15:51
...............................
سهل طبعا جدا جدا
بس بعد الكتييييييييييير من التعليم والخبرة والتجريب والتدريب علي كل الاحوال والظروف واكتساب الخضة من خسارة رصيدك وتجاوزها بكتير من الخبرة بعد ذلك

بروفسير العرب
01-20-2017, 16:15
بكل تاكيد لا الفوركس من اصعب المجالات العمل على الانترنت خصوصا
ان المخاطرة فيه كبيرة جدا وهى تعتمد على راس مالك الخاص لذالك تعتبر مخاطرة كبيرة

xrif01
01-20-2017, 16:19
الفوركس سهل للمتداول الرزين والملتزم في تداولاته والي يعرف كيف يدير حسابه بشكل جيد ويدري اين هو من السوق فال95 بالمئة لا يتميزون بهذه الصفة
والله ولي التوفيق

ahmed samaha
01-20-2017, 17:38
الفوركس هو سلاح ذو حدين فأذا كنت تجد فيه الصعوبه او الخسارة فلانك تعتمد على الحظ فقط فى التداول دون اساس علمى او تحليل
اما اذا كنت تعلم اسسه وتعلمت كيفيه التحليل والتداول فستجد كل ماتريده
والوسق متزن اى نسبه الخسارة تساوى نسبه المكسب لكل المتداولين وليس معنى ان الاغلبيه تخسر تعنى ان هذه هى القاعدة ولكن القليلون يعرفون كيفيه التداول

big.pharaoh
01-21-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس مش سهل ومش صعب. زيه زي اي مجال محتاج تعلم. وانت في ايدك تصعبه على نفسك او تسهله. يعني بتختلف من شخص لأخر

ابوعلى
01-21-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم مفيش حاجه سهله اى حاجه انت معرض للخساره والربح وده بيعتمد على خبرتك قد ايه وكل ما كان خبرتك كبيره هيبقى سهل ليك Z

Khaled metwally
01-21-2017, 16:33
الفوركس لا سهل ولا صعب لدى عليك تعلم قواعده والتركيز فيه حتى تستطيع التأقلم والاندماج في عالمه وحتى تتمكن من التداول بطريقه منتظمة وفعالة والله الموفق

---------- Post added at 04:33 PM ---------- Previous post was at 04:11 PM ----------

الفوركس لا سهل ولا صعب كل ما عليك هو الالتزام بالقواعد الواجب اتخاذها حتى تتمكن من التداول في الفوركس بكل بساطة وسهولة وهدا حسب المتداول وحسب رغبته

Mr Fathy
01-21-2017, 16:48
بسم الله الرحمن الرحيم. انا مش عارف اصلا هل النسبة دى فعلاىحقيقية يا زعيم ولا لا لان كتير اوى ان ٩٥ ٪ يكونوا خسرانين

JOUNES TEKTAK
01-21-2017, 16:56
التعلم و التداول على الديمو فترة جيدة هو السبيل الوحيد لاكتساب الخبرة في التداول و البداية في النجاح
بالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى

ayoubfc
01-21-2017, 17:13
سهل وصعب في نفس الوقت يبقى صعب ادا كان الشخص يتداول بالحظ او يعتمد على
التوصيات المدفعوة الو المجانية ويبقى سهل ادا كان المتداول ضابط شغله ويعرف توقيت
فتح الصفقات.

Rozeta
01-21-2017, 18:04
اكيد الفوركس سهل وميسر لمن تعلمه ويوجد لديه خبره فيه انما صعب لمن يعتمد ع الحظ ولا يوجد لديه خبره

tolin
01-21-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس صعب على من لم يتعلمه
ولكنه سهل لمن تعلمه واصبح على خبرة فيه

Saeed EL Sayed
01-21-2017, 18:47
الفوركس سهل جدا بالنسبه للشخص الي بيتعلم وفاهم كويس اوي يعني ايه ادراة مخاطر وادارة وقت وراس مال غير كدا الناس عاوزه تدخل وتكسب وتبقي اصحاب ملايين من اول اسبوع مش شهر كمان

ahmedelnakoury
01-21-2017, 18:53
الفوركس السهل الممتنع الدراسة الجيدة تحقق الربح وفي هذا المجال مكسب وخسارة

chiheb316
01-21-2017, 19:23
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بداية الامر يكون الامر صعبا بعض الشيا لكن مع التعود و الممارسة يصبح اسهل في كل مر

vipx25
01-21-2017, 19:42
و لهدا معظم الناس تخسر لانها لا تتعلم وتتسرع في التداول

yacine7
01-21-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الفوركس سهل لأصحاب الأموال الكبيرة أما نحن فهو صعب جدًا

aboeluosr
01-21-2017, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله اخى تتوقف الاجابة على سؤال على اشياء معينة منها الخبرة والجهد
والنظرة المبعدية والتجارب السابقة لك اى هو صعب على المبتدئين لكنة قد يكون سهل للمحترفين

hmalak1371947
01-21-2017, 20:07
اخى الفوركس هو عملية توقعات للمستقبل ومن المعروف ان لا احد على وجه ارض يعرف المستقبل على الاطلاق
ولكن يمكن من خلال الخبرة والممارسة الفعلية والتدرب على الحساب التجريبى تستطيع ان تخمن ما سيؤؤل اليه السعر
فهو عمل صعب وليس سهل

basma.seif
01-21-2017, 20:08
مرحبا
ممكن نعتبر الفوركس السهل الممتنع ان من كثرة سهولته لا ننجح فيه مثل اي مجال في الحياة يدير دخل و يعمل على التجارة لابد من فهمه و التعلم في كل ما يحتويه لكي ننجح فيه و الفوركس مليئ بالمصطلحات و المعلومات ولابد من التعلم الجيد فيه

grow
01-21-2017, 20:27
لسلام عليكم يا اخي
الفوركس مش صعب اي حاجه يا اخي ف الدنيا صعبه بس لو فهمتها مش هيبقا ف اسهل منها
بدايه موفقه والله المستعاان بالتووفيق:):):)

rashford
01-21-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي الكريـم الفةركس سهل للغاية و التجارة فيه سهلة و لكن على الذين يستطيعون الاتصاف بصفات المحترفين و التعلم الكافي و كسب الخبرة الكبير في السوق .

shr
01-21-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل الفوركس عمل كاي عمل ولكن يحتاج لتقنيات وخبرة للعمل فيه
ولا اعتقد انه يوجد عمل فالعالم يستهان بهه او عدم اعطائه حقه لكي تاخذ الربح منه
وشكرا

karam sawan
01-21-2017, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اظن موضوع الفوركس يقال عنه بانه سهل او صعب
يمكن اعتبارا تجارة عشوائية لا يمكن ان تتوقع الى اين سوف يتجه السوق

ebn masr
01-21-2017, 21:36
التداولات فى الفوركس صعبة جدا وليست بالسهلة كما يتوقع المبتدئين او من سيدخل مجال التداولات علشان كدة لازم ندرك ونعترفا ن الفوركس صعبا

magic777
01-21-2017, 21:38
لا اظن اخي ان السوق ده ممكن يكون سهل معاك الا لو فضلت يجي خمس سنين كده تتعلم منه وتتابع وتخسر وتكسب وتتعلم من الاخطاء
وغيره يعني اعتبره كانه كليه كده

big.pharaoh
01-24-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس مش سهل طبعا وعلشان كده لازم تاخد بالك وتتعلم لفتره كافيه. لان من غبر تعلم. فلن تستطيع الربح من الفوركس وان ربحت هيكون بالصدفه

grow
01-24-2017, 21:25
السلام عليكم يا اخي
بص يا اخي الفوركس سهل ف حاله وحده لو بقيت ع خبره عاااليه بيه لازم تتعلم كويس مفيش حاجه سهله بس لو اتعلمتها كويس اكيد هيبقا مفيش اسهل منه

bilal0007
01-26-2017, 01:56

فوريكسي
01-26-2017, 02:27
الفوركس ليس سهل بل هو لسهل الممتنع رشكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

investtime
01-26-2017, 02:44
اخي العزيز اذا تمكنت من ابجاديات الفوريكس فيمكنك الوصول الى القمة بسهولة ولكن الأبجاديات صعبة
في الأول تحتاج فقط الى الصبر والمثابرة ولكن ليس مستحيل السبب في خسارة الكثيرين هو التسرع

ali gamal
01-26-2017, 02:59
إذا كنت مبتدئا ، فمن الضروري للغاية تجهيز نفسك بالمعرفة قبل بدء التداول . ما هي درجة السمسار التعليمية؟ هل طريقة التداول سهلة الفهم من الموقع ؟ ما هي الأدوات والموارد المتاحة لمساعدتك على التعلم ؟ على سبيل المثال ، هل هناك مكتبة شاملة ؟ ما هي المعلومات المتاحة عن السوق وهل يستخدام الوسيط مصادر أخبارية على مستوى عالمي مثل رويترز ؟

alonsoo
01-26-2017, 07:50
هو الصراحة يا اخى العزيز الفوركس هذا سلاح ذو حدين منا من يتعلم بسرعة ويربح ومنا من يتعلم بصعوبة ويتشتت
مابين استراتيجيات كثيرة ويخسر للاسف

bakup28
01-26-2017, 08:02
الحساب التجريبي من اجل اكتساب التجربة و من اجل
اكتساب الثقة في النفس من اجل التقليل من الوقوع
في الاخطاء التي يمكن ان تؤدي الى الخسارة

فوريكسي
01-27-2017, 21:58
لااخي الفوركس هوالسهل الممتنع بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

kirollos.budggie
01-27-2017, 23:12
اخي العزيز
الذي يخسر يخسر لعد معرفته بسوق الفوركس وعدم تحليله الجيد للسوق
وايضا تلعب المشاعر دورا اساسيا في الفوركس بالنسبه للخاسر
ايضا الطمع وعدم الرضي بالمكسب المعقول
تقبل مروري

zunebha
01-27-2017, 23:31
اي عمل في البداية يضهرلك انو سهل ولما تدخل في الاعماق تخرج الصعوبات
اعتقد ان مجال سوق العمولات عمرو مكان سهل .التداول بالعملات دراسة وتعليمات جد دقيقة

emin14
01-27-2017, 23:34
الفوركس بالطبع ليس سهل لانه متغير باستمرار ففكل دقيقه هو فى حال ويجب ان نتغير بتغير السوق لكى نسعى الى تحقيق الربح منه فهو معقد ولا احد يعلم متى سينقلب ولكننا نتعلم ونر ونستنبط فى اى اتجاه سيكون

Mony Ezzat
01-27-2017, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس مش صعب ولا حاجه ولكن المهم ان حضرتك تتعلم كويس وانا الحمدلله بدات اتعلم منه حاجات كتير لاني طول الوقع قاعده في البيبت

سما سعيد
01-27-2017, 23:46
السلام عليكم ورححمه الله وبركاته اخي العزيز بس الفوركس محتاج لخبرة اكتر ومعرفه فيه عشان مش تخسر وتحب المجال اهم حاجه والصبر ثم الصبر

Ahmedadg
01-27-2017, 23:47
الفوركس ليس سهلا بل يحتاج الي الوقت و اذا ربحت مرة بسهولة . يكون السبب هو الحظ و لا يمكن الاعتماد علي الحظ دائما بل يجب
عليك تعلمة . يكون الفوركس سهل بعد فترة من الخبرة و التداول . ممكن عندها تحقق ربح كبير و بسهولة

Rozeta
01-28-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....السوق الفوركس اكبر اسواق العالم يجب عليك دراسه السوف اولا قبل الدخول فيه لانه محتاج صبر ودراسه اكتر

aboeluosr
01-30-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفوركس ليس سهل او حتى صعب فهو يكون سهل فى
البداية عند المبتدئين اما بالنسبة للمحترفين فهو امر سهل وتظل الخطورة موجودة

ramyelbadry
01-30-2017, 12:10
الفوركس سهل جدا على المتعلم
وصعب على الهاو الذي يعتمد على الحظ
فحتى تربح من الفوركس علينا التعلم جيدا أولا

tolin
01-30-2017, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....لو عاوز الفوركس يكون سهل يبقى تتعلمه وتفتح حساب تجريبى ترب عليه فترة ومتستعجلش الربح ومع الممارسة هيكون عندك الخبرة اللى تخليه سهل جدا

MohamedMoamen
01-30-2017, 22:50
في رأيي أن الفوركس ليس سهل وفي نفس الوقت ليس صعب يا أخي العزيز
فالفوركس هو مجال يحتاج إلى دراسة لكي يتمكن الشخص من تحقيق ربح وعدم الخسارة
ولكن في نفس الوقت فيه بعض الحظ

Samira shabban
01-30-2017, 23:00
الفوركس مثل اى مجال تجارى يحتاج الى الدراسه والتعلم ومعرفه أحوال السوق واكتساب خبرات ومهارات معينه لكيفيه التداول السليم ...

Rozeta
01-30-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم بالفعل انه سهل جدا لكل محترف فيه لكن صعب على المبتدئين والكل يتعلم ويتعلم

tolin
02-03-2017, 02:24
الفوركس سهل بس بشرط اننا نتعلمه ونصبر عليه ومع الوقت والممارسه هيكون عندنا خبرة فيه وهيبقى سهل بالنسبة لنا

bakup28
02-03-2017, 07:10
من اجل اكتساب التجربة و من اجل اكتساب الثقة في النفس
من اجل التقليل من الوقوع في الاخطاء التي يمكن ان تؤدي الى الخسارة
اما سبب الخسارة التي تلحق ببعض الافراد فهو قلة التعلم

zakariacr07
02-03-2017, 19:07

حسب رأي الفوركس سهل للمجتهدين وأصحاب الخبرة و يمكن لأي شخص التعلم و ذلك بمراجعة المواضيع في المنتدى التعليمي و كذلك الإستفادة من الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب

larbi khirfa
02-03-2017, 19:08
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس يا اخي هو سوق عالمي لتداول العملاة واسهم الشركت
الفورس منصة عالمية صعبة تنبغي من الزائر ان يكون دكبا و
له دراية بهدا المجال حيث لايمكن لاي شخص الدخول بدون خبرة والا سيصاب بخسارة كبيرة
بالتوفيق

tolin
02-03-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....عشان يبقى الفوركس سهل بالنسبة لكل متداول يبقى يتعلمه ويصبر عليه ومع الممارسه هيكتسب الخبرة

Gooo
02-03-2017, 19:51
مشكور على الموضوع الجميل وكذلك الاعضاء الذين شاركوا بمساهماتهم حيث قمت بالاسفادة بالعديد من المعلومات حيث انا جيد بهذا المنتدى الرائع واتمنى ان احقق بعض البونص واربح من سوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
02-03-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس سهل علي كل شخص لديه للخبره بمجال القوركس وصعب جدا لكل مبتدء وثد يعرضه لخساءر فادحه وجزاك الله حيرا تقبل مروري

capoeira
02-03-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان النداول فى سوق العملات انت من تسنطيع جعله
سهل او صعب وذلك عن طريق الدراسة المستمرة و التطبيق العملى لما درسته فى
بواسطة الحساب التجريبى

MOHAMED SAID ELSAYED
02-03-2017, 23:16
الفوركس فعلا سهل لكن محتاج للصبر والتعليم كذا مره والتجريب علي الحساب التجريبي وادارة راس المال والبداء براس مال كبير للتسهيل اكتر وان شاء الله هتلاقي الموضوع سهل لكن الناس كلها بتعوز تكسب بسرعه علشان كدا بتخسر

Manoush
02-03-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... مقدرس اقولك سهل او صعب لان اسواق الفوركس متقلبه الحال لكن مع التعلم والصبر سوف تجده ممتع

Samira shabban
02-03-2017, 23:45
الفوركس مجال تجارى كبير يتميز بالسيوله العاليه وفيه المكسب والخسارة ومثل اى مجال آخر يحتاج الى الدراسه والتعلم واكتساب الخبره والمهاره لكى تنجح فيه ..
وشكرا

zakariacr07
02-09-2017, 18:34

الفوركس سهل للذي تعلم جيدا أخي الكريم و لديه خبرة في التداول و ليس العمل بعشوائية

zaheralwan
02-09-2017, 18:47
الحقيقة ان التداول في سوق الفوركس ممكن يكون صعب للمبدتئ لانه عايز يتعلم في الاول وومكن يكون سهل لمن اصبح متحترفا فيه

mustaphakermad
02-09-2017, 18:48
ان النداول فى سوق العملات انت من تسنطيع جعله
سهل او صعب وذلك عن طريق الدراسة المستمرة و التطبيق العملى لما درسته فى
بواسطة الحساب التجريبى

brahim123
02-09-2017, 18:49
مركبات التجارة المتعددة

بالإضافة إلى ذلك, يمكن أن يتم تداول الفوركس في عدد من الموضات. كثير من الناس يميلون الى التفكير فقط في السوق الفورية. بينما هو بالتأكيد أكبر المكونات, ولكنها ليست الوحيدة. فقد أصبح سوق العقود الآجلة أكثر جاذبية مع التوسع في عقود العملات الإلكترونية المصغرة. هناك خيارات آجلة كذلك. ما هو أكثر من ذلك, فقد ظهر صفيف بدائل أخرى لتداول الخيارات, مما يوفر للتجار وسائل أكثر لاتخاذ مراكز في سوق الفوركس.

Mustafa gamal
02-09-2017, 23:35
الفوركس يحتاج الى ان يتحلى المتاجر بالصبر و الألتزام كي يصبح المتاجر ناجحا في سوق الفوركس ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالتوفيق

Rozeta
02-10-2017, 00:03
الفوركس فعلا سهل ولكن اذا فهمته وتعلمته ولكن اذا لم تتعلمه سوف تجد فيه صعوبه

asma224
02-10-2017, 00:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنسبة لي فوركس ليس بامر سهل ربما ليني مبتدئة ولست محترفة
أرجو انهو يكون سهل في بعد فخسرت الاموال فعلاً امر صعب جداً
وفقكم الله

grow
02-10-2017, 00:43
بص عو بين البنين
سهل ومش سهل
سهل للي عنده الخبره الكافيه
وصعب ع اللي لسه بيتعلمووو
ربنا معانا جميعااا بالتوووفيق للجميع تقبل مروري

Samira shabban
02-10-2017, 00:49
اخى الكريم الفوركس مجال تجارى مثل اى مجال تجارى اخر
يحتاج الى الدراسه والتعلم وفهم ادواته وطريقه العمل فيه
لذلك يخسر اغلب المتداولين فيه لانهم لا يدرسونه ولا يعطونه اهميه تذكر
....

moneer
02-10-2017, 00:56
اخي الكريم الفوركس ليس سهل
ولكن اذا تعلمته جيدا" سوف يكون سهل ولكن تعلمه ليس بسهوله وتحتاج الي الكثير من الفيديوهات التعليمية وطريقة التداول
عبر الاستراتيجيات الناجحة .

forexguid
02-10-2017, 02:14
السلام عليكم و رحمة الله الفوركس ليس بالصعب المستحيل وليس بالسهل اليسير
يتطلب تركيز و تعلم و ظبط نفس و المام بالشؤون الاقتصادية و ملاحقة الفرص الجيدة
تقبل مروري اخي

zakariacr07
02-10-2017, 18:01

أظن أن الشخص الذي ليس لديه علم بالفوركس يخسر أخي و من يريد تحقيق الربح يجب عليه التعلم الجيد و بذل الجهد

LAMIA1976
02-10-2017, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس سهل ادا تعلم المتداول جيدا و اكتسب خبره زائده و صعب الي دخل للربح بدون قواعد او اسس و شكرا

2518899
02-10-2017, 18:15
السلام عليكم الفوركس يااخى الفاضل اسهل مما تتخيل ولكن يجب عليك دراستها كويس جدا وتبنى لنفسك بعض الاستراتيجيات المرنه التى تساعد فى التدوال وممكن تحقق منها ارباح بشكل سهل جدا

mrramy
03-14-2017, 09:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل الفوركس هو السهل الممتنع اخى الفاضل فقط بالتعلم والصبر والاجتهاد بيصير سهل
بالتوفيق باذن الله

Zinou0008
03-14-2017, 10:05
التعامل مع الفوركس ممكن ان يكون صعب من غير ان الشخص يتعلم ويتعرف على كل ما هو جديد ويخص هذا المجال ومعرفه كيفيه اداره هذا العمل ومتى نقوم بالدخول الى الصفقه او لا

aboeluosr
03-14-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفوركسفى بدايتة يعتبر صعب جدا وخصوصا ان كنت مبتدىء
اما ان كنت محترف وتعلمت الكثير ستجد انة سهل جدا عليك

midobols
03-14-2017, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لفوركس يمكن ان يكون سهلا حينما تتوفر الشروط. و من بين الشروط التي تجعل الفوركس سهلا هناك ضرورة التعلم. و التعلم يكون عن طريق القراءة و عن طريق التدريب على الحساب التجريبي من اجل اكتساب التجربة و من اجل اكتساب الثقة في النفس من اجل التقليل من الوقوع في الاخطاء التي يمكن ان تؤدي الى الخسارة. اما سبب الخسارة التي تلحق ببعض الافراد فهو قلة التعلم

محمدفؤاد
03-14-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى اذا كنت متعلم ولديك خبرة بالفوركس
يكون سهل ولكن لو بتعتمد على توصيات وعلى شغل ناس ثانية هيكون صعب

dadanada
03-14-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اولا شكرا على طرح السوال ان ارى اى شىء تفهمه وتجتهد فيه يكون سهل اما ادا لم تحاول فهمه والاعتماد على توصيات فاكيد سيكون صعب فاذن القضىة قضية عمل واجتهاد واكتساب خبرة مع الوقت

بالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

احمد فرحان منصور
03-14-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخواني العمل على الفوركس سهل ان التزمت بالاستراتجيات والمعرفة وغير ذالك فهو يكون صعب

amer123
03-14-2017, 12:35
لفوركس يمكن ان يكون سهلا حينما تتوفر الشروط. و من بين الشروط التي تجعل الفوركس سهلا هناك ضرورة التعلم.
و التعلم يكون عن طريق القراءة و عن طريق التدريب على الحساب التجريبي من اجل اكتساب التجربة و من اجل اكتساب الثقة في النفس
من اجل التقليل من الوقوع في الاخطاء التي يمكن ان تؤدي الى الخسارة.

latraaa
03-14-2017, 13:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و الراقي أخي الكيرم و الفورسك ليس بالأمر السهل كما تعتقد و عليه انصحك بالعمل على التعلم

magic777
03-14-2017, 15:24
هو مما لا شك فيه اخي سهل في التعلم طبعا يعني انت ممكن تتعلم عادي جدا في المجال ده ولكن وقت التنفيذ هتلاقي ان الامر بالفعل مختلف وليس كما تتصور هنا
وهيكون لازم تتعلم اكتر

fifi ghonem
03-14-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضو جديد بالمنتدي ولكني اعتقد ان الموضوع سيكون سهلا باذن وبتوفيق ربنا وبالتوفيق للجميع

HANAN59
03-14-2017, 16:26
من وجهه نظري الفوركس سهل فقط علي كل فرد اعطه لنفسه وقت كافي للتعلم قبل البدا في التداول في سوق الفوركس وذالك ليس لتجنب الخساره ولكن للتقليل فقط من احتماليه الخساره

abdallah.2017
03-14-2017, 16:28
الفوركس علم وفن وخبرة واﻻكثر يكون خبرة بالتداول فعلى كل متداول كسب الخبرة وكثير منا تاخذة الطمع فيخسر مع جمع من اموال

teqotqroo
03-14-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخى مفى حاجه ففى الدنيا سهله فى الاول انا انصحك اخى الكريم ان تبذل جهدا شديد لكى يتسهل عليك اخى الكريم كل شى وانصحك اخى انصحك بشدة الالتزام فى الوقت والترقب الى السوق و ادارة راس المال والله الموفق ياخى الكريم

freetrade
03-14-2017, 16:40
الفوركس سهل اذا سلكت طريق التعلم والتدرب اما لو تداولت بعشوائية فستشعر انك تائه في بحر السوق المتلاطم والملئ بالمخاطرة

mid0killer
03-14-2017, 17:48
نعم الفوركس والله فقط يحتاج منك بالاول شوية اجتهادات شخصيه وبعد كدا بامر الله هتلاقيه اسهل من الميه نفسها كانك داخل تلعب بلايستيشن هههه

capoeira
03-14-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان كل الاشياء تكون صعبة اذا لم تقم بتعلمها وفهم اساسياتها
و تكون سهلة اذا قمت ببذل المجهود الكافى من اجل فهم هذا العلم

grow
03-14-2017, 18:26
انا من رائي مش سهل لاي حد مبتدء
عشاان بيبقا محتتاج خبره كبيره جدا ف التداول ف سوق العملات
انصح اي مبتدء بالتدريب ع حسااب تجريبي الديموو تقبل مروري

yaseranwer
03-14-2017, 18:29
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Mohamed Youssef
03-14-2017, 18:49
موضوع الفوركس انه سهل او صعب يرجع ليك انت
حسب تحليلك وتعلمك هيبقى سهل او صعب
اتعلم وافهم وادرس هيبقى الموضع سهل ان شاء الله
ربنا يوفقنا جميعا

Forexaway
03-14-2017, 18:54
كل حاجة في اولها تبدو ليست سهلة لكن بالتعلم والاجتهاد والاصرار يختلف الموضوع وبالتوفيق.

tolin
03-14-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......الفوركس مجال سهل وممكن نكسب منه كويس بس أهم حاجة نتعلمه ونصبر عليه لحد مايكون عندنا الخبرة الكافية اللى نقدر نحقق بيها النجاح

ziedncir
03-14-2017, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

smartawi
03-14-2017, 19:46
طبعا الفوركس سهل لو الواحد استطاع التوصل الى اسلوب ادارة الراس مال والحساب تقنيا ونجح
من جهة اخرى هناك من فشل في المجال ولكن ان اتيت الى الاسباب تلاقي جلها من المتاجر يعني الفوركس مادام هناك من نجح فيه يبقى هو مجال متاح فيه النجاح

لخضر
03-14-2017, 19:58
الفوركس يكون سهل بالنسبة للذين درسوا و تعلموا هذا المجال و صعب بالنسبة للدين ليست لهم دراية بالموضوع
هذا في كل شيئ ليس في الفوركس فقط
بالتوفييق لكم

mistro2
03-14-2017, 20:06
الفوركس سهل لو الواحد استطاع التوصل الى اسلوب ادارة المال والحساب تقنيا ومع التداول الحذر في البداية لحين اكتساب الخبرة ستكون الخسائر قليلة والمجهود والوقت بالاضافة الي اختيار توقيت ادارة الصفقات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-14-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس علم يحتاج إلى الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية لدعم وتيرة النمو الاقتصادي لدلك عليك بالخبرة

khaled212
03-14-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الفوركس سهل علي من تعلم جيدا وجرب التوصيات والاستراتيجيات المختلفة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

جمال صادق
03-14-2017, 20:33
لا اعقتد انة سهل على الاطلاق و لطكن لابد من ان نقتنع بان الغعم لفى سوق الفوركس بة الربح و بة الخسارة فى الكثير من الاوقات التى نراها متاحة نرى انعكاسات

ilyestoumi
03-14-2017, 20:35
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
الفوركس سهل وصعب في نفس الوقت يبقى
صعب ادا كان الشخص يتداول بالحظ

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
السلام عليكم بالتوفيــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــق

menooo
03-14-2017, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم .........سهل لو الواحد استطاع التوصل الى اسلوب ادارة المال والحساب تقنيا ومع التداول الحذر في البداية لحين اكتساب الخبرة ستكون الخسائر قليلة

Abu_Yassin
03-14-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الحبيب الفوركس ليس بسهل او صعب ولكنه يسهل عليكى من خلال التعلم والتدريب واكتساب الخبره وان يكون لديك مواصفات المتدوال الناجح والصبر والحكمه وعدم الطمع ويمكنك التدريب على التداول من خلال الحساب التجريبى لاكتساب الخبره والتعلم بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى تقبل مرورى

bakdz
03-14-2017, 20:57
السلام عليك مورحمة الله تعالى وبركاته
الفروكس ليس بالمجال السهل و لكن النجاح فيه ليس مستحيل اخي الكريم فينجح في هذ االمجال من استطاع فهمه و طبق قواعده .

ayman samy
03-14-2017, 20:59
بسم الله اخي الكريم الفوركس او سوق تداول الاوراق الماليه يحتوي علي نسبة مخاطره عاليه وقدراتك الشخصيه ومدي احترافك للفوركس هو السبيل الوحيد لتقليل هذه المخاطر وبالتالي سهل اوصعب ترجع للمتداول نفسه

zouga91
03-14-2017, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز شكرا لك على هذا الموضوع الراشع الفوركس بسيط للغاية لكن ليس سهل كما تتوقعه افضل شي يجب احترانه للبقاء ضمن الكبار هو ادارة راس المال الصارمة

stethoscope
03-14-2017, 23:41
السلام عليكم السوق ليس بسعر الا للمحترف المجتهد الذى تعلم وجرب وكسب وخسر لذلك يسمى سوق الفوركس فى اسلوب التعامل اسلوب السهل الممتنع لكن معروف ان اامغرى السوق

أنس أبوعودة
03-14-2017, 23:46
اخي الكريم اكيد سوق الفوركس صعب للاشخاص المبتدئيين لانهم لا يوجد خبرة في هدا المجال لهيك حتشوف عندهم خسارة متوقعة طبعا بيختلفو عن الأشخاص اللي عندهم خبرة ودارس سوق الفوركس لهيك عندهم الربح في خسارة ولكن بيختلف عن المبتدئ ويتمنى لك التوفيق
وشكرا لك. ..

hamadasalama
03-15-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا طبعا يا اخي الفوركس ليس سهل وله دراءات واسرار كثيره فلابد من الاجتهاد والصبرلتحقيق الربح والله اعلم

ahmed abdelmomen
03-15-2017, 00:22
لا اعتقد ان الفوركس سهل لكن الفوركس ممكن يكون سهل عن طريق التعلم والخبرة
اما لو دخلت بدون وجود خبرة فانت كده بتؤدي بفلوسك الى الضياع للاسف

فهمى لاشين
03-15-2017, 00:25
ياعزيزى .
من قال لك ان الفوركس عمل سهل . هل التجارة عمل سهل فى نظرك
الم ترى وتسمع عن تاجر خسر كثيرا وتاجر كسب كثيرا
اذن ياعزيزى المسألة ليست السهولة او الصعوبة او المكسب او الخسارة
انما المسألة فى الفوركس فهم وادراك وخبرة تولد الحكمة وحسن ادارة المال
والتعلم من الاخطاء واظن مفيش اسهل من كده

mehdiradwan2
04-03-2017, 08:23
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــم و الصلاة و السلام على رسول الله .. السلام عليكم الفوركس سهل وصعب في نفس الوقت يبقى صعب ادا كان الشخص يتداول بالحظ دمتم في رعـــــــــــاية الــله السلام عليكم بالتوفيـق

soltanarab
04-03-2017, 09:06
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته ...الفوركس اخي الكريم ليس بالسهوله التي يعتقدها البعض رغم ان هناك خياران فقط بيع او شراء الى انه لتربح وتنجح في اختيار الاختيار الصحيح والمربح تحتاج الى تحليل مجموعه من المعطيات و المعلومات لدالك

latraaa
04-03-2017, 09:47
و الله يا اخي الكيرم اقو للك و من منطلق الخبرة التي لدي، الفوركس سهل من حيث طريقة العمل على التداول فالأوامر تنفد في سهولة كبيرة و لكن الدي يحصل و الدي اقو للك و للجميع أنه العنصر الأهم هو طريقة تحليل السوق و اختيار القرار المناسب بالبيع أو بالشراء أخي الكريم

yaseranwer
04-03-2017, 10:01
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 11:54 AM ----------

‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

latraaa
04-03-2017, 10:43
يا اخي الكيرم الفوركس و من منطلق الخبرة التي لدي ليس بالسهل كما يغتقد البعض، و كما قلت م نقبل صحيح أنه سهل من حيث طريقة التطبيق و لكن الأمر ليس بالهل كما يعتقد البعض أخي الكيرم، وو المشكل هو في طريقة التحليل السوق أخي الركيم، بالتفويق لك و للجميع

mido elshabrawy
04-03-2017, 10:47
السلام عليكمو حرمه الله وبركاته
ان الفوركس كما يقال السهل الممتنع
فانه يمكنك ان تجقق منه ارباح خياليه و من الممكن ايضا ان تخسر فيه اموال خياليه
و لكن ايضا كما يقال لكل مجتهد نصيب فكلما اجتهدت في التعلم و البحث فسوف تنمي قدرات و تربح باذن الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

midobols
04-03-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

الفوركس يمكن ان يكون سهلا حينما تتوفر الشروط. و من بين الشروط التي تجعل الفوركس سهلا هناك ضرورة التعلم. و التعلم يكون عن طريق القراءة و عن طريق التدريب على الحساب التجريبي من اجل اكتساب التجربة

Aymen djouani
04-03-2017, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخي الكريم الفوركس ليس بالسهل إذ به عدة عمليات بيع او شراء و يلزم لذلك دراسة الإستراتيجيات و المواضيع جيدا من أجل الربح. مشكور تقبل مروري

omar123
04-03-2017, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
فوركس سهل على المحترفين وصعب على المبتدئين

lamouri salem
04-03-2017, 11:33
الفوركس سهل لما تعرفه جيدا تعرف الطرق و الاستراتيجيات أقصد و أن كنت تعتمد على المواقع التي تقوم بتوصيات هما يكون صعب لان التوصيات هي التي تتحكم بك

Mo7a
04-03-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الفوريكس مثل اى شيء اخر يكون سهل على من يتعلمه ويكتسب الخبره ويعرف طريق النجاح انما من يدخل المجال بدافع الطمع ويعتقد ان الارباح ستاتيه بدون مجهود ستكون الفوريكس صعبه عليه

magedaly007
04-03-2017, 13:57
اخى الكريم الفوركس ليس سهلا كما تتوقع او كما يقال لك من قبل البعض انما الفوركس لابد له من دراسه متانية
ثانيا لن يكون الفوركس سهلا الا اذا تعلمت اساليب التحليل والتخطيط وتحديد الوقت المناسب فى دهول الصفقات

yousee
04-03-2017, 16:08
لا يمكنان أن قول أن الفوركس سهل ولكن يمكننا أن نقول أنه السهل الممتنع بحيت ليس أي شخص يكون قادر على النجاح في هدا المجال لأنه ليس كل الناس لديهم النفس الطويل

aboeluosr
04-03-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفوركس يكون صعب جدا اذا كان الشخص مبتدىء وفى بدايتة لكن مع الوقت يكتسب
المتداول خبرة ومعرفة تجعلة يرى ان الفوركس سهل جدا ولكنة فقط يحتاج لادارك ووعى

Hamza El36
04-03-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
صعب أن نقول عنه صعب أو سهل, سأشرح لك لماذا؟؟
هو صعب إذا كان المتداول يعتمد على الحظ فقط..
وهو سهل إذا كان المتداول يعتمد على الحسابات والتخطيط...إلخ.
تحياتي.

marwa94
04-04-2017, 01:02
السلام عليكم ، نعم هذه الدهر حقيقية وسلبية و أضن أنها ناتجة عن سؤ فهم وقرأت كيفيت العمل أو الغيت من هذا العالم لذلك معضم المبتدئين يملون بسرعة وينسحبون بدون معرفة قيمة هذا المنتدى المميز وشكرا

tolin
04-04-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......الفوركس مجال سهل وممكن نكسب منه كويس بس أهم حاجة نتعلمه ونصبر عليه لحد ماتكتسب الخبرة

salim77
04-04-2017, 02:13
السلام عليكم الفوركس سوق لامنطق له متقلب دائما تتحكم به السياسات الاقتصادية لبعالمية كما للكواىت الطبيعية والاحداث الارهابية تاثير كبير بصورة اوضح سوق حساس لكل ما يجول في العالم فاقل خطاب لاي مسؤول مالي اوسياسي يؤثر بشكل او اخر في لبسوق

drahmedmagdy2
04-04-2017, 02:17
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لا يا اخى لا يوجد اى عمل فى بدايته سهل بل تعب ومشاقة ويحتاج الى جهد فائق

dias40
04-05-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الفوركس كتجارة سهلة جدا فبضغطة زر تشتري و بضغطة أخري تبيع
تحقيق أرباح سهلة في الفوركس و لكن بدون العلم سهل تخسر ما ربحت
أرباح شهر ممكن تخسرها في يوم إدارة رأس المال هي الحل

capoeira
04-05-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ال 95 % الذين يخسرون فى سوق العملات المشكلة الاساسية التى يعانوا منها
هى انهم لا يريدون التعلم و الفهم الصحيح لطريقة التداول فى سوق العملات

Samira shabban
04-05-2017, 20:09
يا اخى الكريم لا يوجد اى مجال سهل بدون دراسته ومعرفه ادواته
حتى الفوركس لو درسته وفهمته اكيد هيكون سهل ولكن لا يمكن ان يكون سهل من غير دراسه ..

hooda
08-01-2017, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي العزيز الفوركس سهل لكل من يتعلم ويفهم يجب عليك ان تضع لنفسك استراتيجية خاصة بك وان تقرأ التحليل وتتباع البرامج بشكل منظم لكي تتعلم الفوركس جيدا. تقبل مروري

Mahaahmed
08-15-2017, 20:19
مرحبا بك اخي الفاضل
اعتقد ان الفوركس ليس سهل وليس صعب
ولكنك تحتاج الي معلومات كثيرة عن مجال الفوركس
وتحتاج الي اكتساب خبرة في الفوركس والتداول
تقبل مروري

محمد حافظ 120
08-15-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اخي الفاضل انا اري الفوركس ليس بالصعب ولكنه ايضا ليس بالسهل الفوركس يحتاج الي الصبر والتعلم قبل البدا بالتداول حتي يستطيع تحقيق الارباح المراده... والممارسة سوف تعطيك الخبره المطلوبه كي تحقق الارباح المراده

basmeadel
08-15-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فان تداول الفوركس سهل مع التعليم والتدريب وصعب لمن لايردون التعليم وكل شيء في الدنيا محتاج تدريب وتعليم واتمني التوفيق لكل الناس

مصطفي السيد
08-15-2017, 23:03
كيف يكون الفوركس سهل ومعظم المتداولين يخسرون الفوركس يحتاج
الي الالمام بمعلومات كثيره عن قوه العمله والتحليل الفني وفي النهايه انت عرضه لتقلبات السوق

ahmed.mohamed
08-15-2017, 23:08
الفوركس ليس سهل و هو صعب و مخاطبته كبيرة و على المتداول أن يتعلم و يتدرب و يجرب الاستراتيجيات و يكون له معلومات كافية عن الفوركس و يشاهد فيديوهات خاصه بالتداول و يقرأ كتب الفوركس و يحتك بالخبراء في هذا المجال و بعدها يدخل و يتداول في الحساب الحقيقي بإدارة رأس مال صارمة و يتجنب الطمع

tolin
08-15-2017, 23:26
الفوركس مجال جميل وممتع ولكنه يحتاج الى التعلم الجيد والصبر عليه حتى اكتساب الخبرة اللازمة للنجاح و95%بيخسروا فيه لانهم يدخلون المجال دون خبرة كافية

ehabbob
08-16-2017, 02:33
شكرا لك اخى العضو الكريم على فكرة الموضوع ولكن الفوركس مش سهل طبعا ده عوز دراسه وتعليم
وننتظر منك المزيد والله ولى التوفيق

waelmma
08-16-2017, 07:40
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ومفيش شك ان سوق الفوركس كثير التقلبات وان كل تحليلتنا
بتخضع للتخمين والاحتمالات وان كان هناك تحليلات ناجحة والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

zam_bozo
08-16-2017, 13:53
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين .. بالفعل الفوركس سهل
ولكن كما يقولون هو السهل الممتنع وعلى من يريد ان يتقنه عليه ان يتعلم كل ما يصل اليه ولكن لا يعمل به الا بعد ان يحربه عمليا

hassansalwanagy
08-16-2017, 15:13
من الممكن يكون سهل لو أنك أتعامل معاه في التداول على أنه كويس . فإذا كنت متعلم ولديك خبره بالفوركس يكون سهل لكن لو باعتماد على التوصيات وشغل الناس التانيه هيكون صعب

abdelloo31
08-16-2017, 15:21

Mostafa ahmed7
08-16-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. كل واحد له طريقة في اللي بحكم خبرتة يقدر يسهل الفوركس علي نفسة وفي مبتدي يصعبه اكتر ماهو صعب علي نفسك لقلة خبرتة في الاول والاخر الخبرة تحكم

عمر عبدالرحمن
08-26-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
و لهدا معظم الناس تخسر لانها لا تتعلم

cairodevil
08-27-2017, 02:50
خطط للامام

التجارة تتطلب البراعة والتخطيط. إذا ارتفع سعر السهم أو العملة فجأة أو انخفض، لا تأخذ ذلك كمؤشر على انه الوقت المناسب للدخول. معرفة نقطة الدخول الخاصة بك مسبقا امر يحتاج الى الدراسة والتخطيط. يجب أن تعرف نقطه الزمن المناسبه بك لاعطاء الامر لجني الأرباح ( Take Profit ) او وقف معدلات الخسارة (Stop Loss ) قبل التداول، لذلك فإنك لا تملك إلا أن تنتظر الفرصة المناسبة للخروج

٢. اساسيات الانماط

"أمر اضافي يجب على التجار الجدد ان يكونوا واعين له هو أنه كلما ابتدأ اتجاها جديدا بالنمو، فإنه
يكتسب زخما. لذلك، تخيل أن ما تراه بمثابة فرصة عظيمة، آلاف آخرين يرونه كذالك , مما يعزز هذا الاتجاه. هذا قد يدفع تجارتك في الاتجاه الصحيح، وزيادة الأرباح الخاصة بك في وقت أقرب مما كنت قد توقعت"

٣. هل تتعرض لخسارة ؟ انسحب خارجا !

"هل نتذكر القول المأثور، ""لا تضع كل البيض في سلة واحدة""؟ هكذا هو الامر مع التداول ايضا .
اذا كانت صفقه لديك تتكبد خسارة فانسحب خارجا. انك دائما تستطيع ان تقيم الامور من جديد وانت خارج الخط"

٤. كن على وعي تام بكل المخاطر ذات الصلة

احد أهم الأمور المهمه عندما يتعلق الأمر بالتداول بالعملات الأجنبية هو أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر التي تنطوي عليها .

A.mustafa
03-31-2018, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
و لهدا معظم الناس تخسر لانها لا تتعلم وتتسرع في التداول...

noureddineelachabi
04-23-2018, 10:53
لا اخي ليس بالسهل اللدي نتوقعه وكدالك ليس بالصعب ,اعطي متال عند التمدرس في الجامعات والحصول على نتائج طيبة اكيد جائت النتائج بعد جهد جهيد وسهر الليالي وصبر كدالك الامر
مع فوركس

zeze2017
04-23-2018, 11:27
يعتبر سوق العملات هو أعدل سوق في العالم لأنه سوق ضخم جداً فإنه لايمكن لفئة محدودة أو جهة ما أن تؤثر فيه بسهولة فمثلا إذا قارنته بسوق الأسهم فإذا كنت تمتلك أسهم في شركة ما فبمجرد تصريح بسيط من أحد مسؤولي هذه الشركة كفيل بأن يؤثر على سعر السهم الذي تمتلكة هبوطاً أم صعوداً أما في سوق العملات ولأنه سوق هائل الضخامة فلا يمكن لفرد أو جهة أن تؤثر علية ولا تتأثر أسعار العملات إلا بالتحركات الاقتصادية الضخمة والمقدرة بالمليارات كما لا تتأثر إلا بالبيانات الرسمية الحكومية ليست من أي دولة بل من الدول الأكبر اقتصادياً مثل الولايات المتحدة أو اليابان أو الاتحاد الأوروبي أو بتصريحات وزراء المالية والبنوك المركزية لهذه الدول

area
04-23-2018, 15:56
الرد الامثل لسؤالك هو ان الفوركس صعب و معقد جدا لكن لمن دخل الي السوق حديثا او من اصر علي العمل بدون تعلم لكن هو في منتهي السهولة كما تتنفس يا صديقي لكن للاشخاص الذين عملوا بجد لكي ينجحوا في هذا المجال لهذا السبب لن تجد ابدا النتائج واحدة لكن سوف تجد من ينجح و من يفشل و الاكثر يفشل و السبب هو ان ليس كل شخص يعمل بجد و اجتهاد

almajek22
04-23-2018, 18:42
صراحه جمله ان من يكسب هم 5 بالمائه والخاسرون هم 95 بالمائه من المتدوالين هذه المعلومه كفيله ان تجعلك من 95 بالمائه الذين يخسرو لان نحن دائما ليس عندنا ثقه جيده بانفسنا فنقول اذا كان يخسر الاغلبيه العظمي فكيف ساربح انا وها ذهوا بدايه طريق الفشل والخسائر ومرجنه الحساب فاقول لكم اخواني ابداو وتوكلو علي الله وتحلو بالثقه والصبر والتوكل علي اللع عز وجل والتعلم المستمر وان شاء الله ستكونوا من الخمسه بالمائه

forone
04-23-2018, 19:05
الفوركس مش مجال سهل ولا اى تجاره فى اسواق المال اسواق والا مكنش 95% خاسرون كما ذكرت فى الموضوع لكن البعض للاسف بيحاول يبسط الامور بشكل مبالغ فيه ودا للاسف خطر جدا لكن يمكن ان يكون السوق مجال للربح اذا توفرت العوامل الاساسيه فى شخصية المتدوال نفسه وان يكون تعلم بشكل صحيح يعنى الربح منه ليس مستحيلا اذا عرفت تتعامل معاه بالعقل

manotripleewry
04-23-2018, 19:17
لا طبعا مش سهل على الاطلاق لكن مع التعليم
مافيش حاجه بتفضل صعبه كل ما تتعلم اكتر الموضوع
بيكون اسهل وصعوبته بتقل لحد ما تكون الخبره الكافيه

emadomda
04-28-2018, 16:16
خلافا لبنية البيانات التقليدية , فان الشبكات العصبية تستوعب مصادر متعددة للبيانات فيما تقوم بإخراج نتيجة واحدة . فطالما توجد طريقة لقياس البيانات توجد علي الجانب الأخر إمكانية إضافتها إلي العوامل التي تؤخذ في الاعتبار عند القيام بالتنبؤ . هذه الفكرة تستخدم في برامج التنبؤ بسوق الفوركس . وذلك لان الشبكات يمكن تدريبها كي تتمكن من تفسير البيانات واستخلاص النتائج منها .

قبل ان يتم استخدام أيا منها في القيام بتنبؤات في سوق الفوركس فان الشبكات العصبية يجب ان يتم " تدريبها " لتمييز وضبط النماذج التي تظهر بين المدخلات والمخرجات . التدريب والاختبار قد يستهلك بعض الوقت ولكنه هو ما يعطي الشبكات العصبية القدرة علي التنبؤ بالنتائج المستقبلية استنادا إلي البيانات التاريخية . الفكرة الأساسية هو انه عندما يتم تقديم أمثلة من أزواج العملات والمدخلات والمخرجات إلى هذه الشبكات فأنها تستطيع ان تتعرف علي التابعيات ثم تقوم بتطبيقها عندما تقدم إليها البيانات الجديدة . من هنا فان الشبكة يمكنها ان تقارن مدى قرب مخرجاتها الخاصة مع النتائج الصحيحة حتى تقوم بتصحيح تنبؤاتها لاحقا من خلال العودة وضبط أوزان التابعيات المتغيرة إلي ان تصل إلي النتيجة الصحيحة

mohamed kamal fadel
04-28-2018, 16:47
اخى الكريم
اذا اردت الاتجاه لهذ المجال فعليك ان تعلم جيدا ان هذا المجال ليس بالصعب وليس بالسهل
صعب عند التقاعص وعدم العمل والرغبة فى الربح السريع
اما اذا اجتهت فعليك بالعمل فيه وان شاء الله تجد ما يسرك

VARTOLUU
04-28-2018, 17:00
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
اخي الفوركس سهل لمن يسهلون علي نفسهم تعلم الفوركس انما يكون صعب علي من يصعبون علي انفسهم اذا التزمت بالصبر وعدم الطمع يكون سهل

muhammdmr
04-28-2018, 17:08
ارى الكتير في الفيديوهات يقولون الفوركس تها ونحن نصعبه هل الفوركس حقا سهل ولما تخسر 95 بالمئة ادا كان سهل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

يا جماعه الفوركس ليس عمل سهل نهائي وليس مجال للقمار تستطيع ان تربح في بداياتك بخاصيه الكوبي او فتح صفقات علي اسهم مضمونه كل عام زي الفيس بوك وجوجل وابل وبيكون استثمار طويل الاجل لمده سته اشهر او اكثر او طريقه اخري ممكن وارده ومضمونه للربح ما عدا فتح صفقات باي استراتيجيه انت لا تعلمها ولم تجربها علي الحساب التجريبي وتدوين نتائجها لمده لا تقل عن سته اشهر علي الحساب التجريبي حتي تكتسب الخبره وتضع لنفسك الخطط والاهداف من التداول فالتدريب في حد ذاته يحتاج لصبر طويل ومجهود وتعب حتي تصل لاستراتجيه من خلال متابعتك لحركه السوق المستمره باستخدام التجربه والخطا حتي تقيم نسبه نجاحك من فشلك في تحقيق الارباح فلا تشتروا الوهم فالكثير يبحث عن عمولات التسجيل ولا يهمهم انت تربح او تخسر اموالك

rouk
04-28-2018, 17:14
ان الفوركس كتجارة من الممكن ان تكون سهلة اذا قام الشخص الذى يتاجر فى هذا
بالالتزام بالتحليل الفنى والقواعد التى تحكم هذا السوق