PDA

View Full Version : طريقة تداول العملات واحتساب الأرباح @

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 21:19
طريقة تداول العملات واحتساب الأرباح

يجب عليك عزيزي المستثمر أولا أن تفتح حساب حقيقي وتغذيه برأس المال الذي يناسبك, ثم تقوم بتثبيت أحدى منصات التداول المقدمة من آفاتريد وهي منصات كثيرة وتناسب الجميع وتقوم بتخصيصها وتعديلها حسب ذوقك وطريقة عملك وبعد ذلك تبدأ تنفيذ الصفقات فورا على كافة أزواج العملات التي نقدمها والمتواجدة في سوق العملات الأجنبية. وتتم عملية التداول من خلال الدخول لمنصة التداول واختيار زوج العملات الذي تراه مناسبا وتقوم بشرائه أو بيعة بناء على التوصيات أو التحليلات الفنية والأساسية لهذا الزوج والذي يعطيك مؤشر عن حركة السعر سواء هابط أو صاعد فتقوم ببيعة في حالة الهبوط أو شرائه في حالة الصعود وهذا ما يسمى التداول بالهامش حيث أنه يتم احتساب عدد النقاط التي صعدها هذا الزوج في حال شرائه وأضافت ربحها لرصيدك والعكس. يتم احتساب الأرباح بناء على عدد النقاط التي تحركها الزوج وحجم العقد, فكلما زاد حجم القد زاد معه ربح كل نقطه يتحركها, فمثلا يمكنك مراقبة حركة آخر رقمين في سعر الزوج لمعرفة عدد النقاط وتقيسها بناءا على حجم العقد والذي يسمى( لوت) ويقسم اللوت لأجزاء صغيرة تناسب رؤوس الأموال المتواضعة ويمكن مضاعفته لأكثر من لوت في العقد الواحد, وهذا ما يمكن الأفراد من المتاجرة والمضاربة في سوق العملات الأجنبية.

nonam
08-20-2016, 11:58
السلام عليكم .... مهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الادوات الحقيقية اللي من المهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي وكمان الادوات الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadhamad
08-20-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك على شرح طريقة التداول واحتساب الارباح ستفيد الكثير من الاعضاء المبتدئين بهاذا المجال
وبالتوفيق لك وللجميع

zizoo99
08-20-2016, 15:51
اخى العزيز
شكرا لك على شرح طريقة التداول و احتساب الارباح مع العلم بان احتساب قيمة النقطة و الربح معقد الى حد ما فلابد كمبتأ اختيار ازواج قيمتهما متقاربه الى حد ما من بعضهم البعض و ان يكون السبريد صغير يعنى كمبتدأ ابعد مثلا عن الباوند ين لان سعر الصرف 134 تقريبا لان فيمة النقطة بتبقى عالية فى شركات ecn

abrakadabra
08-23-2016, 13:38
السلام عليكم .... مهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الادوات الحقيقية اللي من المهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي وكمان الادوات الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

جمال صادق
08-23-2016, 13:49
لابد من تعواجد نوعيات مختلفة من الحاسابت و التى تفيد فى ان نتعلم كيفية التوصل الى العديد من البيانات الافتراضية فى التداول و تعلم اساياسات العمل

doaa sary
08-23-2016, 16:27
مووضع هام ومميز ودى البداية
لما تفتح حساب
اتدرب الاول ديمو فترة وشوف كتب وقيديو واتعلم وبعدها تقدر تتاجر ع حساب حقيقى

anagiro
08-23-2016, 16:37
اخي الكريم
شكرا علي النصائح المفيده
وبالفعل هذا ما اقوم به انا عن نفسي في سوق الفوركس
ولك كل شكر

رومانى
08-23-2016, 19:48
بالفعل لكى تداول لابد لك من تودع المال الخاص بك ثم من المهم ان تختار المنصة التى تناسبك
وان تكون على دراية تامة بها وبمكوناتها فهناك العديد من المنصات

himaya
08-23-2016, 19:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
وعلى الراي و على المعلومات

abdoute
08-23-2016, 20:06
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة واظن ان الاعتماد بشكل كبير على المؤشرات قذ يؤدي الى خسارة الاموال بل يجب ارفاقها بالتحليل الفني

lamiae el moqqaddem
08-30-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتخ
لتداول العملات فيه كورسات بالمنتدى حتلقيها ادرس و جرب في حساب ديمو اما الارباح فعلى حسب راس المال و مبلغ الالستمتار و الاستراتيجية المتبعة لديك
ام شيء التعلم و التجربة في الديمر الارباح تاتي بعد دلكل فقط عليكم بالصبر

mourada
08-31-2016, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم التداول على العملات من الامور الصعبة جدا لذا وجب علينا التعلم الجيد جدا و التدريب قبل الدخول الى التجارة الحقيقية

mamdouh.adil
08-31-2016, 18:49
شكرا اخى الكريم انت قمت بأختصار سوق الفوركس باكمله فى هذا المقال ولكنك بسطه بطريقه شديده جدا وطريقه متفائله ايضا لم تنظر الى الخساره والى المخاطره المتوقعه والى مقدار ما يتعرض اليه
المضارب من ضغوط كبيره وخصوصا اذا كان المبلغ كبير جدا وهناك اخبار متضاربه فى السوق تصل الى حد الجنون

remon2010
08-31-2016, 20:54
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الشرح المميز
حول طريقه احتساب الارباح وفى انتظار المزيد منك
تقبل مرورى

Gmal Elden
08-31-2016, 21:03
شكرا جزيلا لك على شرح طريقة التداول واحتساب الارباح ستفيد الكثير من الاعضاء المبتدئين بهاذا المجال
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق في هذا السوق الخطير

tahar2015
08-31-2016, 21:17
معلومات جميله لاكن اعتقد هذا الكلام منسوخ من مكان اخر ونتيجة لذالك تم حظرك على المنتدى
نصيحه لبقية الاعاء لا تخالفو القوانين حتى لا يتم تشديد القوانين اكثر واكثر

doaa22
08-31-2016, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد فى البدايه وقبل ان تفتح حساب براس المال لابد انه تتعلم الاول قبل اى شيء
لابد انه تاخد وقتك للتعلم والدراسه وفهم اليات السوق بشكل جيد

kymslye
08-31-2016, 23:38
طريقة التداول العملات وحتساب الارباح عادية جدا متلا ادا دخلت بي 1 لوت فهوا يساي واحد دولار وادا دخلت 0.10 لوت سوف تحتسب لك 0.10 سنت يعني الموضوع بسيط جدا للحساب مع شركة الوساطة اينستا فوركس

yansane
09-01-2016, 00:09
مهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الادوات الحقيقية اللي من المهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي وكمان الادوات الاهم في الحساب بالفعل لكى تداول لابد لك من تودع المال الخاص بك ثم من المهم ان تختار المنصة التى تناسبك بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ebn masr
09-21-2016, 13:14
بالظبط انت كلامك صح جدا من بداية العملية التداولية لحد اخر شيء فى العملية التداولية والموضوع دة من وجهة نظرى من اهم الموضوعات

mrmoode
09-21-2016, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على هذا الموضوع المفيد للجميع و افاد المبتدئين بالذات
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

الاصيل
09-21-2016, 13:31
شكرا لك على المشاركه
ولكن مثل هذه المشاركات لا يستفيد منها كثير من من هم اعضائ فى المنتدى لان اغلبهم يعرف هذه البدائيات فى عالم الفوركس
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

mronei
09-21-2016, 15:00
شكرا لك على المشاركه
ولكن مثل هذه المشاركات لا يستفيد منها كثير من من هم اعضائ فى المنتدى لان اغلبهم يعرف هذه البدائيات فى عالم الفوركس
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

لازم ناخد المجال واحده واحه وهنا انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

lionardodicaprio940
09-21-2016, 15:01
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
مشكور اخي على هده الطريقة المميزة التي شخصيا سوف اعمل بها
وارجو من الاعضاء العمل بها ايضا
بالتوفيق للجميع

Pito el rewesh
09-21-2016, 15:08
من السهل بالنسبة لك كمتداول مبتدأ في سوق الفوركس أن تضل طريقك أو أن تعتريك الحيرة أو أن تثقل كاهلك المعلومات التي تمطرك بها شبكة الانترنت عن التداول، وأفضل ما يمكنك القيام بها هو أن تتمهل فقط، وأن تتعلم كيفية التداول بطريقة سليمة من أحد خبراء المهنة ولا تتعجل الأمر.

adamarwan
09-21-2016, 17:12
نعم اخى الغالى لبد من ان تكون لك خطة معمول بها
وان تكون فيها كل الامكنيات والرشوظ التى بها
ممكن ان تتداول وان تحصل الاربح التى فى السوق
وحظ سعيد

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 12:17 PM ----------

فى العديد من التقنيات التى فى هدا المجال
التى لبد من ان تكون متمري وان تتمكن من ان تفهمها
فى ان تكون سلس فى التداول
وحظ موفق

latraaa
09-21-2016, 18:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و ارى انه لابد من العمل على الأمر من خلال العمل على مرعفة اوقات الدخول و الخروج من السوق و يأتي الأمر من خلال العمل على التعلم

algoddam
09-21-2016, 18:59
هذا هو الطريق الاول كما تقضلت تغذية الحساب بالمال لكن ليس هذا كل شيئ بل لابد ان نعطي الامر
اهمته الكبير من معرفة وتعلم وزيادة تدريب لشهور
شكرا اخي على الموضوع القيم

mahmoud999
09-22-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
رغم كل الظروف ورغم كل شئ اي منا دخل هذا المجال سوف يجرب التداول الحقيقي ولاكن المهم عدم اليأس واختيار الأدوات التي تساعدك علي اتقان هذا المجال المربح والله يوفق الجميع وتقبل مروري

forexaly5
09-22-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أشكرك على هذه المعلومة لمساعدة المتداول خاصة البتدأ في عالم التداول و الفوركس

lionardodicaprio940
09-22-2016, 16:28
السلام عليكم
تداول العملات طريقة سهلة ويمكن لا ياح اتباعها والمتاجرة بها
بالتوفيق للجميع
تقبلوا تحياتي وشكرااا

Rachid-
09-22-2016, 16:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الشرح مع انه هناك اشياء اخرى يمكن التعامل معها في الفوركس لكن اتمنى الله يوفقنا و اضع شروحات ان شاء الله

sob81
09-22-2016, 16:33
طريقة تتداول العملات وطريقة احتساب الارباح مشكور اخى على تقديم مثل هذة المواضيع المهمة فى الفوركس واتلى تساعد
الاعضاء فى البداية هنا فى مجال الفوركس

Hatem Mriri
09-22-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من وجهة نضري الشخصية ان هذا الموضوع مهم جدا بالنسبة للمبتدئين خاصة
فانا كمبتدئ استفدت كثيرا ارجوا ان تواصل في اعطاء المواضيع الهامة.

بدر اشطيبي
09-22-2016, 17:55
حساب الارباح بالنسبة لي اقوم به مباشرة عند تتبع الصفقة لكن اعتقد
يجب تنظيم هذا الامر شكرا لك على مشاركتك الجميلة

antr
09-22-2016, 20:05
ماشى شرح مقبول للمبتدئين كى يتعلموا المضاربة ولكن الاهم من كل هذا هو تعلم المضاربة الناجحة من استراتجية وكيفية تدوال على المتاتريدر 4

mronei
09-22-2016, 20:18
ماشى شرح مقبول للمبتدئين كى يتعلموا المضاربة ولكن الاهم من كل هذا هو تعلم المضاربة الناجحة من استراتجية وكيفية تدوال على المتاتريدر 4

الطرق الجيده بتنجح مع تحقيق الامان يعني لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

Samirghatas
10-27-2016, 14:32
اخى الكريم فى مليون طريقة للتداول وكل طريقة لها اسس ومعايير لابد ان تتقنها
انت ركز على طريقة واحدة واتعلمها واتقنها وستحقق منها ارباح جيدة باذن الله