PDA

View Full Version : معايير اختيار المتداول

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 21:59
معايير اختيار المتداول

المحترف هناك عدة معايير يجب على المستثمرين إتباعها لاختيار المتداول المحترف الذي يحقق لهم أفضل الأرباح وانجح استراتيجيات التداول وذلك لأنه هناك عدد كبير جدا من المتداولين يعرضون حساباتهم أمام الجميع لجذب المستثمرين إليها لإتباعها ونسخ صفقاتها , وأيضا تكون العمولات متفاوتة ومختلفة بشكل كبير وهنا يجب وضع آلية مقارنة بين نسبة العمولة وحجم الربح وليس النظر إلى الأقل عمولة وإتباعه, بمعنى أن العمولة حتى لو كانت مرتفعه تكون أفضل في حال كانت أرباحه وعوائده أعلى: يجب على المستثمر معرفة شروط المتداول المحترف كاملة مقابل نسخ الصفقاتيجب تحديد نسبة العمولات مقارنة بحجم العقوديجب على المستثمر التابع تحديد حجم العقود وتعديلها بما يتناسب مع حجم حسابهيمكن تحديد الاشتراك بمدة زمنية معينة ويمكن إلغاء الاشتراك أوتجديده

nonam
08-20-2016, 11:53
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الادوات الفني اللي في التداول ومن المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadhamad
08-20-2016, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على شرح معايير اختيار المتداول ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

zizoo99
08-20-2016, 14:59
اخى العزيز
شكرا لك على الموضوع الرائع بس الموضوع مافيهوش اى احتراف الموضوع وما فيه انك بتتفرج على مجموعه اشارات و كل اشاره ليها تسعيره خاصه بها ة عندك اشارات مجانيه و بتشوف اداء كل اشارة و مدى ربحها بس الموضوع محتاج VPS علشان نسخ الصفقات محتاج جهاز مفتوح 24 ساعة و يكون مفتوح على المنصه

بروفسير العرب
08-20-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
افضل معايير لاختيار المتدول الناجح فى سوق الفوركس ان يكون نسبه ربح من
الفوركس كبيرة حتى تتاكد من ان تلك المتدول يربح وتستطيع ان تتعلم منه الكثير فى الفوركس

abrakadabra
08-23-2016, 13:33
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الادوات الفني اللي في التداول ومن المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

sob81
08-23-2016, 14:12
معايير اختيار المتتداول نشكرك اخى على تقديم هذا الموضوع بهذة الطريقة ونتمنى المزيد من المواضيع الجيدة

والمفيدة فى الاختيار لافضل الصفقات

doaa sary
08-24-2016, 18:23
اى شخص ممكن يبقا تاجر فوركس
بس طبعا يتعلم
سقرا يلتزم
عشان يقدر ينجح ف المجال
مفيش اختيار الفوركس للجميع
لكن هتلزم هتكسب مش هتلتزم الخسارة حليفك

mourada
08-24-2016, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا احب اختيار اي متداول لنسخ اي صفقة لانني اعتقد ان ما توصل له هذا المحترف يمكن ان اتوصل له انا ايضا لانه فقط تعلم و انا ايضا يمكن ان اتعلم

adamarwan
08-24-2016, 21:09
نعم اخى لبد من ان تتمكن من ان تكون مجد فى هدا المجل
لكى تتمكن من ان تحقق المزيد من الارباح والاهداف الجيد التى فى السوق
لبد من ان تلتزم ببعض الامور
وحظ موفق

ebn masr
08-24-2016, 21:11
دة ممكن وموجود فنجد متلا انه المتداولين متفاوتين من حيث الخبرات والفكر والدراسة وامور اخرى تجعلهم مختلفين عن بعض

بدر اشطيبي
09-10-2016, 01:02
الفوركس يتطلب رحلةلاباس بها من التعلم خاصة في السنتين الاولى و
الثانية تحياتي اصدقائي على المعلومات شكرا على المشاركة في انتظار الجديد

Forex-eg
04-11-2017, 16:06
يتم اختيار المتداول عن طريق الخبرة والتعلم والشهادات التى معه والطرق المنفذة لعمليات التداولية ومدى ربحه وخسارته فيها مشكور على المقالة

KARIM2017
04-11-2017, 17:08
تحيه طيبه وبعد
رائ الشخصي اني اختار اي متداول لنسخ اي صفقة لانني اعتقد ان ما توصل له هذا المحترف يمكن ان اتوصل له انا ايضا لانه فقط تعلم و انا ايضا يمكن ان اتعلم
ويوجد كثير من فيديوهات علي اليوتيوب للتعلم

rayzigar
04-11-2017, 17:11
المتداول الناجح في رايي له معيار واحد وهو النتائج التي حققها في المنصة على الحساب الحقيقي لان النتائج هي التي تحكم على مستوى الواحد منا في الفوركس
من جهة اخرى لا يجب الاعتماد على النتائج الي في الديمو فالديمو ممكن تحقق فيه ارباح جيدة ولكن ي الحقيقي تلاقي ان الامر يختلف لان المعنويات تختلف فهي قلقة وعليها ضغط في الحساب الحقيقي

latraaa
04-11-2017, 17:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الرأي و على الطرح القيم و اقو للك و للجميع أنه بإمكاننا أن نحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة و المفيدة إن شاء الله أخي الكريم و هدا المر ممكن إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

michael1
04-11-2017, 18:42
انا اعتقد ان معايير اختيار المتداول
هو من اهم الامور فى التداول على الفوركس
وشكرا لك على الموضوع الذى استفدت منه كثيرااا

Ibrahim galal
04-11-2017, 18:51
شكرآ اخي الفاضل علي طرح مثل هذه الاسئله لكي نستفاد منكم جزاك الله كل خير وعليك بدراسة الصفقه جيدا قبل الدخول اليها
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

capoeira
04-11-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل مع متداول ليس فى حساباتى لان هذا يعتبر اعتراف منى بالعجز
وانا يجب ان اتعلم و افهم كل شئ يتعلق بالتداول الناجح حتى استطيع ان احقق الارباح التى اتمناها

sinaa
04-17-2017, 23:39
افضل معايير لاختيار المتدول الناجح فى سوق الفوركس ان يكون نسبه ربح من
الفوركس كبيرة حتى تتاكد من ان تلك المتدول يربح وتستطيع ان تتعلم منه الكثير فى الفوركس

fifi ghonem
04-18-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
مشكور علي موضوعك الرائع حول اختيار المتداول المحترف فالوصول الي الاحتراف يحتاج الي دراسه وتعلم واكتساب خبرات كبيره وهذا يتطلب اعوام كثيره من الدراسه والتعلم
تقبل مروري

nour3iny
04-18-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا انصح بالعمل بهذا الطريقه الطريقه الافضل للعمل بالفوركس هى التعامل والصبر لتحقيق الارباح فيما بعد تقبل مرورى

mido elshabrawy
04-18-2017, 01:07
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان هناك العديد من المتداولين الذين يعرضون حساباتهم لجذب الافراد و المتداولين لنسخ صفقاتهم و تتبعهم لحساباتهم
و بذلك يجنون ارباح مضاعفه من نسخ الاخرين لصفقاتهم
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abo.tali.wtalin
04-20-2017, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على معلوماتك المميزة والمرتبة والمنسقة
انا دايما بتعلم منك والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

chlor
04-20-2017, 17:09
اخي الكريم شكرا لك على النصائح التي قدمتها للمبتدئين والخاصة بشروط نسخ المتاجرين المحترفين وهذا لكي يربحوا ولكن احيانا عندما تكون العمولة كبيرة يجب ان يكون المبلغ كبيرا. تقبل مروري

مصطفي السيد
04-20-2017, 17:33
لا ادري ما هو نسخ الصفقات ما اعلمه ان
كل صفقه لها ظروفها ومعطياتها المختلفه وانه لا تشابه بين الصفقات

almajek22
04-20-2017, 18:07
لو سمحتم يريت حد يفدني يعني ايه نسخ صفقات وازاي بيتم النسخ دا ان سمعت ان بتربط حسابك بحاتسب شخص محترف ونفس الصفقات الي هوا بيدخلها بتدخلها انت كمان عاوز اعرف هل الكلام دا صحيح ولا ايه لاني سمعت المصطلح دا كتير

ahmedmahmoud2017
04-20-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك وضع خطة عمل وادارة راس مال محكمة بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

zezo3
01-31-2018, 02:21
احد أكثر النظريات شهرة واستعصاء علي الفهم أيضا في مجال التحليل الفني لتجارة الفوركس هي نظرية موجات اليوت, والتي قام بوضعها في العام 1920 العالم رالف نيلسون اليوت كطريقة للتنبؤ باتجاهات أسواق الأسهم . نظرية موجات اليوت تستخدم الرياضيات الجزئية لقياس تحركات السوق بهدف بناء توقعات للحركة اعتمادا علي السلوك الشائع بين جمهور المتداولين . بشكل جوهري فان نظرية موجات اليوت تري بان السوق - في هذه الحالة سوق الفوركس - يتحرك في سلسة من خمسة موجات صعودية يتبعها ثلاثة هبوطية وهو ما يحدث بشكل متكرر . ولكن إذا كان الأمر بهذه السهولة فلماذا لا يربح أي شخص في السوق فقط عن طريق الإمساك بالموجة والركوب عليها قبل ان تتكسر علي الشاطئ . في واقع الأمر فان هناك الكثير والذي يتوجب فعله بالإضافة إلي موجات اليوت .

mrramy
01-31-2018, 09:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب المتداول الناجح لابد لة من معاير خاصة عموما هى ضبط النفسية الخاصة بالمتداول علشان المفترض دى الزتزنه زى ما بنقولوا عندنا فى مصر هنا

Abo Hamdy
01-31-2018, 11:17
متثقش في المتاجرين مهما كانت خبرتهم .. لازم تكون مجربهم وناس مجرباهم حديثا بقا فيه خبراء كتير خطتهم واستراتيجتهم القديمة بتفشل والنتائج اللي بيحققوها زمان مبقوش بيحققو حتى ربعها دلوقتي , لازم متابعة مستمرة لان المفروض الخبير والمتداول المحترف فعلا بيغير طريقته كل فترة فلازم تتابعه فترة اسبوعين او حاجة وتشوف تاريخ صفقاته ونسبة ارباحه بيحط ستوب لوز ولا لا النسبة بين الهدف والخسارة كام بيهتم بالاخبار ولا لا كل دي حاجات مهمة عند الاختيار يجب مراعاتها

abutalia
01-31-2018, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الكريم انا لا افضل ان اعطي لاي شخص يتداول لي فانا احجب اجتهد في تعلم اساسيات التحليل الفني والتحليل الاساسي بشكل جيد حتياصل ان اتاجر لنفسي واحقق الربح حتي لو في اي خساره انا اللي بتحملها والله الموفق

جمال صادق
01-31-2018, 12:21
التداول لابد من ان يكون لة الكثير من المميزات و من الممكن ان نعمل على تعلم اليات لوضع الاستراتيجيات المختلفة و التى تسبب الكثير من الافتراضات الممكنة للعمل بها على فترات مختلفة من اليوم و اعطاء فرص اكبر للتداول بنجاح

yacrao
01-31-2018, 12:32
لا يوجد معايير محددة فكل شخص له اعتبارات وله امور يرتاح لها على العموم فالامور تختلف من شخص لآخر ويجب التريث والتفكير الجيد اثناء الاختيار

zam_bozo
01-31-2018, 21:23
بصراحة الموضوع الخاص (بمعايير اختيار المتداول)جديد لم ارى احد تناوله من قبل ، وقد برعت في شرح عناصره ومكنتنا من معلومات
مفيدة كثيرا جدا .. نرجو منك مواصلة عطائك والاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجديدة والجيدة

Gehad Anwar
01-31-2018, 21:52
يعني هو المفروض سيادتك بتعرض معايير اختيار المتداول اللي هنقوم بنسخ صفقاته في نظام الفوركس كوبي
يعني الموضوع مقطوووع من موضوع تاني بيتكلم عن الفوركس كوبي
والمفروض ان احنا نخمن زي ما حصل دلوئتي معايا ؟؟؟؟؟

ehabbob
02-01-2018, 23:39
شكرا اخى العضو الكريم على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك واتمنى المزيد من المشاركات القيمة والموضوعات المميزة
والله ولى التوفيق

kareem mohamed
02-01-2018, 23:43
هذا الموضوع رائع اتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى وقد برعت في شرح عناصره ومكنتنا من معلومات مفيدة كثيرا جدا
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

A.mustafa
02-22-2018, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
ده ممكن وموجود فنجد متلا انه المتداولين متفاوتين من حيث الخبرات والفكر والدراسة وامور اخرى تجعلهم مختلفين عن بعض..

emadomda
02-23-2018, 00:31
العملات الورقية القديمة هي هواية محببة لدى الكثيرين. فالعملة هي الوسيلة التي نستخدمها في الحصول على الأشياء التي نريد اقتنائها، وتستخدم أيضاً في التسوق والتجارة، وهي وحدة التبادل التجاري، وكل دولة ولها عملتها الخاصة بها وكانوا قديما يستخدمون ما يعرف بالمقايضة أي استبدال سلعة أو منتج بدل سلعة أخرى حتى جاءت العملات فسهلت التبادل التجاري، ومعنى كلمة العملة من كلمة التعامل، وحتى نقول على أي شيء أنه عملة لابد وأن يكون فيه خصائص معينة، لابد وأن يكون مقبول على نحو كبير وقابل للقياس بيسر وبسهولة وتسطيع تقسيمه إلى أجزاء ويكون سهل في حمله والذهاب به من مكان إلى آخر ولا يتلف بسهولة، وتطورت العملات على مر العصور والأزمنة حتى أنها بدأت بالتبادل السلعي أي استبدال سلعة بسلعة ثم انتقلت إلى تبادل المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، والآن العملات الورقية والشيكات والتطور قائم حتى الآن في التبادل التجاري كالنقود الإلكترونية، ففي ظل هذا التطور يفضل بعض الأفراد الاحتفاظ ببعض العملات خاصة الورقية، ولكن ما هي الطريقة التي نحافظ بها على العملات الورقية القديمة هذا ما سنعرضه في السطور القادمة

هذا المقال منقول من موقع تسعة : العملات الورقية القديمة : كيف تحافظ عليها وتعتني بها ؟

xmenflis1
04-29-2018, 01:13

شكراً الى إضافة

الفوركس يتطلب رحلةلاباس بها من التعلم خاصة في السنتين الاولى المتداول الناجح في رايي له معيار واحد وهو النتائج التي حققها في المنصة على الحساب الحقيقي

بتوفيق للجميع

hady sayed
04-29-2018, 10:09
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع انا اعتقد ان معيش المتداول الناجح هو الذي يكبر راس ماله ليس في فتره معينه ولكن يحافظ على راسي من الوقت وفيه ميوزك لان اداره راس المال هي اقوى شيء في الفوركس هو الطريق للنجاح و اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

VARTOLUU
04-29-2018, 11:15
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
فعلا اخي المتداول الجيد هو من ينتظر الفرص دون تسرع وبادارة راس مال ايضا

salijiji0
07-28-2018, 21:34
يتم اختيار المتداول عن طريق الخبرة والتعلم والشهادات التى معه والطرق المنفذة لعمليات التداولية ومدى ربحه وخسارته فيها مشكور على المقالة