PDA

View Full Version : متى يحصل المتداول المحترف على عمولته:

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:00
متى يحصل المتداول المحترف على عمولته:

عندما تؤدي الصفقة المنسوخة من أتباعه إلى ربح حقيقيعندما تغطي الأرباح تكلفة العمولات التي يدفعها التابع للمتداوليمكن للمتداول المحترف اختيار وتحديد الاشتراك اليومي بحيث يتم خصم عمولته من أرباح المستثمر عند تحقيق الأرباح المطلوبة من عملية النسخ.إن من أهمية نسخ الصفقات البالغة أصبحت مدار بحث مستمر في الأوساط الاقتصادية العاملة من خلال الانترنت, فهي إستراتيجية أحدثت ثورة حقيقية في عالم التداول بالذات, وبجدر الذكر هنا بأن المتداول المحترف يقوم بعرض كافة نشاطاته والعقود التي نفذها خلال مدة معينة أمام الجميع, وهذا ما يسمى بالشفافية والوضوح والمصداقية المطلقة في التعامل, إن المستثمرين حول العالم كثيرون جدا والراغبين في الاستثمار عددهم أكبر من المستثمرين أصلا, ولكن تعيقهم عدة عوامل أهمها عدم الدراية والمعرفة الكاملة بطرق واستراتيجيات التداول. فجاءت الثورة التقنية المبنية على نسخ الصفقات فذللت الصعاب أمام المبتدئين والراغبين بالاستثمار, وجعلت المستحيل ممكنا بمجرد كبسة زر واحده يصبح حسابك مرتبط بحساب آخر يديره متداول محترف لدية كافة عوامل النجاح, وبعد أن يقوم هذا المحترف بالتحليل التقني والفني اللازمين ويحدد نقاط الدخول وينفذ الصفقات الناجحة يقوم حسابك بنسخ نفس الأوامر بشكل فوري ومباشر وبحجم العقد الذي تحدده انت كمستثمر او كتابع او كناسخ بما يتناسب وحجم رأس المال الموجود في حسابك وهكذا يصبح العالم كله مرتبط بشكل ناجح ومثمر. وجاءت هذه الثورة مناسبة للمتداولين لما لها من مرونة عالية في احتساب العمولات, فليست عمولة ثابتة مقطوعة بغض النظر عن النتائج وليست شهرية أو سنوية, وإنما هي حسب عدد العقود الرابحة بحيث أنه عند نسخ الصفقة بعد ربط حساب التابع بالمتداول المحترف يعتبرون شركاء معا في الربح, وعندما تغلق الصفقة على ربح معين يتم اقتطاع عمولة المتداول المحترف من التابع ووضعها في حسابه وهنا لا يخسر التابع شي ولا يدفع في حالة الخسار

nonam
08-20-2016, 11:53
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتعرف علي القوانين الخاصة بالتداول وكمان الادوات الفنية المهمة جدا في التعامل مع الادوات ومع الممارسات اللي موجودة فيا الشركة ومن المهم جدا ان يكون التعامل الاهم مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadhamad
08-20-2016, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على شرح متى يحصل المتداول المحترف على عمولته ستفيد الكثير من الاعضاء واتمنى ان نراك في مواضيع اخرى
وبالتوفيق لك وللجميع

doaa sary
08-21-2016, 21:07
لما تدخل صفقه صح
من نقطة دخول وخروج صحيحة
عندك خطة واستراتيجية
ملتزم بحجم العقد المنايل لراس مالك
هتحقق احلى ارباح

adamarwan
08-21-2016, 21:21
لبد من ان تتمكن من ان تعرف اى الامور التى لبد
من ان تكتبها فى هدا المجال لكى تتمكن من ان نمى هدا التقة فى السوق
وان تعرف اى الامور التى بها ممكن ان تجد الارباح المهمة
وحظ موفق

بروفسير العرب
10-01-2016, 00:01
يحصل المتدول المحترف على عملاته عندما يبدا فى الربح الحقيقى
من الفوركس وعندما يبدا بالعمل الجاد وفتح حساب كبير براس مال كبير

saleh05
10-01-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
10-01-2016, 15:14
و الله يا اخي الكريم ارى ان الأمر ليس بالسهل و إنما عليك بالعمل على تحقيق الموضوع و العمل على الأمر من خلال التعلم الحقيقي الدي يمكنك أن تحقق الكثير من الناتئج إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

titomasr777
10-01-2016, 15:17
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتعرف علي القوانين الخاصة بالتداول وكمان الادوات الفنية المهمة جدا في التعامل حيث يحصل المتدول المحترف على عملاته عندما يبدا فى الربح الحقيقى
من الفوركس وعندما يبدا بالعمل الجاد وفتح حساب كبير براس مال كبير

Samirghatas
11-18-2016, 23:29
اخى الكريم العمولة للحسابات الغير اسلامية فقط لكن الحساب الاسلامى لا يحص على
اى عمولة او فوائد على الصفقات المبيتة ولكن يجب ان تركز فى ربح من الصفقات وعملك

جمال صادق
11-18-2016, 23:57
اعتقد ان لسوق الفوركس لايمكن ان نسمى الاحتراف لة وجود لان حتى من اططلقوا عليهم محترفون هم احيانا يجدون الصعوبة فى التحرك و استخدام السوق و لابد من ان نجد عمليات لاخذ ثقة فى الفوركس

maryam1
11-19-2016, 00:19
جزاك الله كل خير على طرح هذا الموضوع الهام و هذه الاراء الجميلة التي يمكن من خلالها اكتساب بعض الخبرات
و من المهم الاطلاع على قوانين التداول بشكل صحيح و معرفة القواعد الفنية
بالتوفيق للجميع بإذن الله

zezo3
11-19-2016, 03:42
اعتقد ان الموضوع ببساطه شديده بيعتمد على ان دخولك للصفقات بيكون دخول صحيح وان استعمالك لأداه الستوب لوز دا امر غايه فى الاهميه ركثر من سبب انا شايف ان الستوب لوز هو طوق النجاه اـى متداول

zizoo99
11-19-2016, 08:59
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى بالطبع فان نظام نسخ الصفقات اصبح اليوم من الاهمية بمكان حيث زاد عدد المتداولين بالفوركس كما ان غالبيتهم من ذوى رؤوس الاموال الصغيرة

kymslye
11-26-2016, 16:45
انت تتحدت اخي عن النسخ و طرق الحصول على المبالغ من الاعضاء الدين نسخوك ولكن من خلال تجربتي ارى انه يجب على كل شخص ان يتاجر بنفسه لانه لا احد يدوم لك افتح صقثات بنفسك و لا تعتمد على احد

tazi larbi
11-26-2016, 17:05
السلام عليكم العمولهى هي ان تعرف الدخول والخروج من الصفقات بارباحك وهذه افضل عموله تاخذها عن كل جهد وتعب والضغط الذي تمر به وان تعلمنا فان الربح مؤكد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Forex-eg
04-19-2017, 20:27
يحصل على عمولته اما قبل البدء فى التداول فى الصفقات وهى هوامش العمولات فى الصفقات او بعد الربح من الصفقة وهو يتم من الفوائد مشكور على المقالة الرائعة تلك

M0hsenalawady
04-19-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

m7med
04-20-2017, 01:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
العمولة اخي الكريم تكون علي الحسبات العادية وليس الاسلامية و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hamza El36
04-21-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على ما أظن هندما يبدأ بالربح الكبير...والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

hamadasalama
04-22-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في حقيقيه الامر لا اعلم شئ عن هذا الموضوع ولكن بكل تاكيد نستفيد من مواضيعك ومن ردود الاعضاء ظوي الخبرات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-22-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله عندما تصير تحقق ربح يتجاوز عدد 59$ في اليوم سوف تصبح متداول نجاح في سوق العملات الأجنبية الفوركس بدرجة فاري

ابوعلى
04-22-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم يعنىايه مش فاهم السؤال بتاعك تقبل المرور اخىالكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

alonsoo
04-22-2017, 06:24
السلام علكم ورحمة الله وبركاته انت هنا بتتكلم عن نظام الفوركس كوبى اخى الفاضل لان المحترف اللى بيشتغل بالطريقة دى له اتباع على المنصة

abouseada
04-22-2017, 08:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل دعنا نبسط الموضوع فالمحترف يحصل على عمولته من خلال الفرق بين سعر البيع و سعر الشراء و هذه هى القاعدة العامه ..... شاكر ليك تقبل مرورى

Mohammed Darwish
04-22-2017, 08:51
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي انا لا أفهم عليك يا خي

zunebha
04-22-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هده الطريقة رأيتها منشورة بالقنوات.
حيت ياخد المحترف عمولة عند اكمال اي حساب بالتوفيق.

waelmma
04-22-2017, 12:03
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان الشركة
بتاخد عمولتها بمجرد فتح صفقتك وبالنسبة لنظام الفوركس كوبى الشخص اللى بتاجر معه بياخد العمولة بمجرد الغاء التتبع[/U]

Mr Fathy
04-22-2017, 12:15
بسم الله الرحمن الرحيم انا عايز فعلا يا زعيم انى اتعلم المتاجرة او انى اجرب على الاقل الشغل على الفوركس كوبى ده والنسخ واشوف هل فعلا فى ناس ناجحة فيه ولا لأ

Lante
04-22-2017, 12:17
و الله يا اخي الكريم ارى ان الأمر ليس بالسهل و إنما عليك بالعمل على تحقيق الموضوع و العمل على الأمر من خلال التعلم الحقيقي الدي يمكنك أن تحقق الكثير من الناتئج إ نشاء الله، بالتوفيق لك ,,,

magic777
04-22-2017, 13:31
لما بتتقفل الصفقه هنا انت بتاخد ربحها ناقص العموله بتاعته اتوماتك دي الانظمه الي موجوده في الفوركس كوبي وغيرها
انظمه اتوماتك بتخصم العموله عادي

BAHI2800
04-22-2017, 13:37
شرح مميز و فيديو جيد شكراا على المجهود الجبار,انشاء الله راح نشوف دروس جديدة .

KARIM2017
04-22-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
من الافضل تعلم اساسايات التداول الصحيح وقوانينه وقوانين الفوركس كافه
ومن بعد ذلك بدايه التداول وتحقيق ارباح وسحبها

mostafa ilsawi
04-22-2017, 14:15
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم من اجل الخدمات التي سمحت بها شركه انستا فوركس هي عمليه الفوركس كوبي و بالذات للمبتداين حيث يستطيع المبتدا ان يكلف خبير بالتداول له مقابل عموله متفق عليها
تقبل تحياتي

mid0killer
04-22-2017, 14:42
يحصل المتداول المحترف على عمولته عندما يحترف التداول بصوره صحيحه ومن خلال ايضا الحساب التجريبي والله انا ادعو كل المتداولين المبتدئين لبدء العمل الصحيح على الحساب الديمو اكونت وبالتوفيق

Mohamed Alnagar
04-23-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هده الطريقة رأيتها منشورة بالقنوات.
حيت ياخد المحترف عمولة عند اكمال اي حساب بالتوفيق.
مشكووووور

latraaa
04-23-2017, 22:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى اخي الكريم أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و للجميع أنه يمكنك أن تقحق الكثري

michael1
04-24-2017, 00:38
اخى النبيل انا اعتقد انه من الممكن ان نربح
الكثير من الامور التى تتعلق بهذه التداولات التى من الفوركس

عبد الرحيم رافا
04-24-2017, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله
لم افهم قصدك اخي الفاضل من خلال هذا العنوان اذا كنت تقصد متى يتم الحصول على البونص فهذا يكون في اول الشهر

hamadasalama
04-24-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يحصل المتداول الناجح علي عمولته اعتقد عندما يحقق تارجت معين وضعته شركة الوساطه التي يتعامل معها ...........ز

rayzigar
04-24-2017, 12:31
صراحة يا اخي لا انوي ولا افكر في الاعتماد على متاجر محترف لادارة حسابي مقابل عمولات بل اركز على ان اصير انا محترف
لا شيء مستحيل في زمن النت اليوم كل الدروس متوفرة والمجال خصب للنجاح في اي مجال خصوصا الي عبر النت كالفوركس

ebn masr
04-28-2017, 12:57
انا مش قادر بالظبط افهم الموضوع منك علشان اقدر احدد بالظبط الرد هايكون ايه على هذا الموضوع ومسألة عمولة التاجر الرابح

midobols
04-28-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخى الكريم العمولة للحسابات الغير اسلامية فقط لكن الحساب الاسلامى لا يحص على
اى عمولة او فوائد على الصفقات المبيتة ولكن يجب ان تركز فى ربح من الصفقات وعملك

capoeira
04-28-2017, 14:23
السلام عليمكم ورحمة الله وبركاته ان العمولة التى يحصل عليها التاجر من جراء نسخ الصفقات تقوم شركة انستا فوركس
بتحويلها الى حساب التاجر بواسطة خصمها من حساب التاجر المتابع للتاجر الاول وذلك فى حالة الربح فقط

zakija
06-29-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

2017wydadi
06-29-2017, 17:13
اعتقد ان الموضوع ببساطه شديده بيعتمد على ان دخولك للصفقات بيكون دخول صحيح وان استعمالك لأداه الستوب لوز دا امر غايه فى الاهميه ركثر من سبب انا شايف ان الستوب لوز هو طوق النجاه اـى متداول

adamo92
06-29-2017, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع و مشاركتك الممتازة لقد استفدت من ردود الأعضاء
تقبلو مروري نهاركم سعيد

muhammad ismail
06-29-2017, 18:59
فعلا اخى الكريم انت تقدر دلوقتى انك ترتاح من التاول بنفسك وانك تتعلم الفوركس وتقد انك تنسخ لصفقات من تاجر محترف بس بشرط انك لازم تتاكد من مصداقيته
عشان مش تخسر راس مالك ولكن الاففضل انك تشتغل بنفسك

فوريكسي
06-29-2017, 20:00
لا اعلم اخي لانني لم استعمل النسخ من قبل بصراحة جربت بعض الشركات ووجدت انه غالبا تكون حسائر وان كانت ارباح فهي قلقلة جداااا وبطيئة بارك الله فيك أتمنى لك التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

akkouche salah
06-29-2017, 20:02
السلام عليكم
مشكوور على الموضوع المميز اخي المحترف يعرف اين ياخذ اباحه
تقبل مروري أخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

M0hsenalawady
06-30-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شرح تفصيلي مميز يااخي الحبيب ولكني لاافضل الفوركس كوبي وافضل الاعتماد على المجهود الشخصي للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

عبد الرحيم رافا
06-30-2017, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله
او بعبارة اخرى متى يحصل المتجداول المحترف على مجهوداته و تعبه مع هذا السوق و الاجابة واضحة ان شاء الله

sonson
07-02-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم بصراحه يا اخي العزيز لاني لسه جديد وبحاول اجمع البونص لكي اتداول به في السوق وان شاء الله ربنا يوفقنا في التعلم من المنتدي

ahmedemara73
07-02-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شرح تفصيلي مميز يااخي الحبيب ولكني لاافضل الفوركس كوبي وافضل الاعتماد على المجهود الشخصي للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول[/QUOTE]

forexman11
07-07-2017, 12:06
من خلال الشركه التي تتناول فيها هي يحصل المتداول المحترف من خلال الارباح التي حققها في الصفقات التي غنتها في الشركه انستا فوركس او اي شركة اخرى

nour3iny
07-07-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من رائى المتواضع ان نظام نسخ الصفقات نظام فاشل بالنسبه للمتدوال المبتدء بغض النظر عن اى ربح منه تقبل مرورى

ahmed.mohamed
07-07-2017, 13:19
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة لنسخ الصفقات و الربح منها هي كل ما يربح ما ينسخك عند نسبة
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في في الفوركس

fathi22
07-07-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على محاولتك للمساعدة لكن موضوعك معقد جدا ويخلو من البساطة

yousee
07-07-2017, 18:29
أخي إن المتداول المحترف لا يئخد عمولته لأنه يأخد فقط ما يربحه من الصفقات أما إدا كنت تتكلم عن تقنية النسخ فأنا لا أنصحك ان تشارك فيها لأن هدا لن يفيدك في أي شيء

fouadar
07-10-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
تقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
07-12-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي الكريم موضوع العموله وانا اتاجر علي العملات دون اخذ اي عموله والله يوفقنا ونحقق ربح من حساب البونص ونسحبه

shadry
07-12-2017, 16:52
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتعرف علي القوانين الخاصة بالتداول وكمان الادوات الفنية المهمة جدا في التعامل مع الادوات ومع الممارسات اللي موجودة فيا الشركة ومن المهم جدا ان يكون التعامل الاهم مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

khalidtrader
07-12-2017, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي الكريم على الشرح الرائع لمتى يحصل المتداول المحترف على عمولته ،ستفيد الكثير من الاعضاء واتمنى ان نراك في مواضيع اخرى..
وبالتوفيق لك وللجميع.تحياتي

sonson
07-12-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الفاضل ويحصل المتداول المحترف علي عمولته عندما يحقق الشروط اللازمه لاخذ العموله والله يوفقنا في التداول

o123
07-12-2017, 17:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تكون في المستقبل بالتوفيق لك

محمد حافظ 120
07-12-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكور اخي علي تقديمك لهذا الموضوع.. ولكني افضل انا اعمل في الصفقات وليس كوسيط فقط... فا انا لا اجد في ذلك متعه كبيره... اتمني لك التوفيق اخي

sami1990
07-12-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..اما بعد الصفقة المنسوخة مربحة بسبب غياب خبرة العمداول و فتح الصفقات ...
لهدا السبب ل اؤيد فكرة طرح الاخ و شكرا

سليم الحمادي
07-12-2017, 17:52
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على هذه المعلومات المهمة والقيمة والتي كانت حول متى يحصل المتداول المحترف على عمولته
تقبل مروري