PDA

View Full Version : الوصول إلى السوق

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:04
الوصول إلى السوق
يتم دخول سوق الفوركس أو الوصول إليه من خلال حساب لتداول الفوركس. وبالإضافة إلى وجود حساب لدى شركة الوساطة المالية هناك متطلبات أخرى يتعين على المتداول استيفائها:
يجب أن تكون هناك طريقة مقبولة لإيداع وسحب الأموال من الحساب. توجد الآن طرق متنوعة بالإضافة إلى الحسابات المصرفية التقليدية مثل: بطاقات الائتمان، سكريل، نيتيلر، إلخ.
يجب أن يقدم المتداول الجديد بطاقة هوية صادرة من جهة حكومية بالإضافة إلى وثيقة لإثبات محل إقامته مثل فاتورة الكهرباء أو كشف حساب مصرفي للتحقق من هوية ومحل إقامة المتداول.
كما يجب أن يوفر المتداول رأس المال المطلوب في حساب تداوله. ويجب أن تغطي تلك الأموال الهامش المطلوب في أي صفقات يفتحها في حساب متاجرته.
منصة التداول لا تعمل هي الأخرى في الفراغ: حيث ستحتاج إلى جهاز مثل حاسب محمول، أو حاسب مكتبي، أو هاتف ذكي، أو جهاز لوحي. لهذا يجب أن يمتلك المتداول الجديد أحد تلك الأجهزة حتى يتمكن من تجارة الفوركس.

nonam
08-19-2016, 23:39
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه السوق ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة وكمان التعامل مع السوق الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

gamalali
08-19-2016, 23:41
يجب أن يقدم المتداول الجديد بطاقة هوية صادرة من جهة حكومية بالإضافة إلى وثيقة لإثبات محل إقامته مثل فاتورة الكهرباء أو كشف حساب مصرفي للتحقق من هوية ومحل إقامة المتداول0
كما يجب أن يوفر المتداول رأس المال المطلوب في حساب تداوله0 ويجب أن تغطي تلك الأموال الهامش المطلوب في أي صفقات يفتحها في حساب متاجرته.

csebai12
08-20-2016, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الاهم في كل هذا الامر المنصة التي تمكننا من التداول و الانصال بالسوق و الوسيط يشكل فوري

الصياد 2017
08-20-2016, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل من اجل الوصول الى سوق الفوركس لابد من ان يكون لدى المتداول اكثر من وسيله للدفع وليس ذلك فى الفوركس فقط
ولكن فى جميع مجالات الربح من الانترنت لان ذلك يسهل على الشركات والمتداول المعامله المثلى

gamalali
08-20-2016, 00:24
يجب أن يقدم المتداول الجديد بطاقة هوية صادرة من جهة حكومية بالإضافة إلى وثيقة لإثبات محل إقامته مثل فاتورة الكهرباء أو كشف حساب مصرفي للتحقق من هوية ومحل إقامة المتداول.
كما يجب أن يوفر المتداول رأس المال المطلوب في حساب تداوله. ويجب أن تغطي تلك الأموال الهامش المطلوب في أي صفقات يفتحها في حساب متاجرته.

Forex-eg
04-06-2017, 19:46
للاسف معاملات شركات الواسطة الحديثة تقف على رأس المال الكبير والفائد الكبيرة فى الربح والخسارة شكور على الوضوع

zunebha
04-06-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
والله موضوع ممتازة به توضيحات مهمة عن الفوركس.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري.

Saeed EL Sayed
04-06-2017, 20:00
موضوع مهم فعلا انت رتبت فيه كل الخطوات اللازمه للبدء في التداول في سوق الفوركس اتمني ان فيه ناس تكون استفادت وعرفت هتبدا ازاي بالتوفيق للجميع

khalidtrader
04-06-2017, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا أخي من اجل الوصول الى سوق الفوركس لابد من ان يكون لدى المتداول اكثر من وسيله للدفع ..

nour3iny
04-06-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للوصول الى سوق الفوركس تحتاج الى راس مال لتودعه + جهاز كمبيوتر + انترنت + وخبره تقبل مرورى

adamarwan
04-06-2017, 21:24
من خلال المنصة ممكن ان تتوصل الى السوق لدى من الجيد
ان تتمكن من ان تفهم الامور التى فى المنصة التداول
الان بها العديد من الخبرات
وحظ موفق

s@mou
04-06-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على المووضع، فالفوركس هو عالم من التجارة في العملات، والوضول اليه سهل لكن أصعب شيء هو الربح منهه لانه سوق جد متقلب.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

Mr Fathy
04-06-2017, 22:05
بسم الله الرحمن الرحيم الانترنت حاليا مخلاش حاجة بئا الشغل عن طريق الانترنت وكمان البنوك على الانترنت البنوك الاليكترونية

fifi ghonem
04-07-2017, 00:31
لربط الحساب مع شركة انستا يجب تقديم المستندات الللازمه البطاقه وجواز السفر او اي مستند اخر يثبت عنوان المتداول وتفعيل كل المستويات لتحويل الارباح وبالتوفيق للجميع
وتقبل مرورى

hamadasalama
04-07-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبيعي ان يتم الدخول الي السوق من منصه الميتاتريدر 4 علي حساب شركة الوساطه والله يوفقنا للمتاجره بشكل سليم والله المستعان

michael1
04-07-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
انا اعتقد ان الوصول الى السوق يتم عن
الكثير من الطرق وانا لا اعرف ايضا ماذا تقصد

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا لا اعرف الى ماذا
سوف نصل فى السوق
ولكن اريد منك ان توضح قليلا لكى تعم الفائده على الكل فى الاعضاء

alonsoo
04-07-2017, 08:50
السوق العمل عليه عن طريق الشركات الوسيطه التى تاخذ اسعارها من البنوك مباشرة اخى الفاضل وللوصول اليه يجب الوصول بالانترنت اولا

Ibrahim galal
04-07-2017, 09:52
شكرآ اخي الكريم وجزاكم الله عنا خيرا معلوماتك رائعه ومفيده ومبسطه جدا اشكرك اخي الفاضل
واتمنا منك شرح الكثير في سوق الفوركس
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

جمال صادق
04-07-2017, 09:58
السوق يتميز بالكثير من النقاطىالتى تعتبر مفهومة بقدر مغععين من مفايهم العمل المعروفة و التى تتميز بالاهتمام بالعديد من طرؤق التعلم الموجودة بالسوق و فهم تطبيق الياتها

marwa94
04-07-2017, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله
نعم ااخي اعتقد انه لابد ان يكون حسابك مفعل بالهوية ومحل الاقامة لتستلم ارباحك من انستافوركس لكن لكي تتاكد اتصل بالدعم الفني فهو يعمل علي مدار الساعة واستفسر منهم حتي تخرج بالاجابة الشافية

sob81
04-07-2017, 10:38
لكى تصل الى السوق يجب ان يتوافر شرطين هما ان يكون لك حساب مفعل فى الشركة وبه راسالمال والحاجة الثانية هى التعلم ومعرفة كيفية التتداول فى السوق بطريقة صحيحة تساعد على تحقيق الربح

midobols
04-07-2017, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا أخي من اجل الوصول الى سوق الفوركس لابد من ان يكون لدى المتداول اكثر من وسيله للدفع ..

yousee
04-07-2017, 10:57
شركات الوساطة هي التي تمكنك من الوصول إلى السوق عن طريق نقلها الأسعار على المنصات لو لم تكون شركات الوساطة لما أمكنك الوصول إلى السوق

mido elshabrawy
04-07-2017, 11:31
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الوصول الي السوق
و بالفعل لكي تتمكن من الوصول الي السوق و المتاجره يجب ان يكون لديك جهاز كمبيوتر او موبيل حديث يدعم الانترنت
وان يكون لديك انترنت علي ذلك الجهاز و ان يكون لديك حساب في شركه وساطه و من ثم تبدا في التعلم و املعرفه و البحث عن يكفيه التداول
و في النهايه يجب ان يكون لديك مال فيحسابك لكي تتمكن من فتح صفقات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aboeluosr
04-07-2017, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى على هذة التوضيحات المطلوب لكل من يريد
العمل فى الفوركس والوصول الى دخول سوق يعتبر من اكبر الاسواق

latraaa
04-07-2017, 14:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم لقد تم تقديم الكير من المواضيع الراقية القيمة و التي تشرح الأمر بالتفصيل القيم و الدي يمكننا ان سنتفيد منه إن شاء الله، بالتفويق لك

---------- Post added at 12:47 PM ---------- Previous post was at 10:43 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اتمن ىأن نرا كمن اللدين يستفديون من النتائج الراقية القمية إن شاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك

Aymen djouani
04-07-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخي الوصول إلي السوق ليس سهل و إنما يحتاج خبرة و كفاءة اقتصادية كبيرة. للعمل و لتحقيق الربح لكن يبقي إدارة رأس المال هي الأهم تقبل مروري

baker31
04-09-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح و التطور
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

M0hsenalawady
04-09-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-20-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله. أصبح ممكن أن تصل إلى السوق المالية العالمية عبر شركة الوساطة المالية التى تقدم هذه الخدمات عن بعد من الإنترنت

فوريكسي
07-20-2017, 15:17
فعلا احي الفاضل شركات الوساطة توفر لنا سهولة وبساطة في الوصول الى سوق الفوركس والتداول به فعلا هي تقدم خدمات جدا رائعة شكرا لك على الموضوع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yassmiina
07-20-2017, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا كل يلزمنا معرفته موجود في هذا الموضوع الجيد جزاك الله خيرا على كل ما قدمته
بالتوفيق لك و للجميع و تقبل مروري

hooda
08-14-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله
يجب أن تكون هناك طريقة مقبولة لإيداع وسحب الأموال من الحساب. توجد الآن طرق متنوعة بالإضافة إلى الحسابات المصرفية. تقبل مروري

yousee
08-14-2017, 18:11
الوصول إلى السوق شركة الوساطة هي التي تمكنك من الوصول إلى السوق لا يوجد شركات غير قادرa على فعل دلك غير شركات الوساطة التي تعتبر الوسيلة الوحيدة للوصول إلى سوق الفوركس والتجارة فيه

zam_bozo
08-15-2017, 13:06
مفيش شك موضوع تفعيل الحساب من الموضوعات المهمة التي يجب ان ينتبه
المتداول في السوق الى تمامها والا يعتبر تعبه كله بالكامل لا فائدة منه

waelmma
08-15-2017, 13:28
:(:p:p :)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه عملية الايداع والسحب داخل
مصر اصبحت عملية صعبة جدا فى الفترة الاخيرة وبها عليها حظر خاصة الايداع

basmeadel
08-15-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل علي المعلومات المهمه في مجال الفوركس وايضا للوصول الي السوق يكون للمتداول اكثر من وسيله للدفع بالتوفيق ان شاء الله

tahar2015
11-30-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليست المشكله فى الوصول الى السوق الامر لا يحتاج مجهود كبير لاكن الربح منه هنا المشكله
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

doaa sary
12-06-2017, 13:42
الوصول الى السوق هل جدااا ومتاح للجمييع
الفوركس لاى شخص
سواء معاه راس مال يعمل حساب تجريبى اولا ويتعلم ثم حقيقى ويودع الاموال اما اللى لسة مش يملك مال او خايف يخسر فلوسة علية بالبونص المقدم من منتدى فوركس العرب مقابل الردود
بالتوفيق للكل

عبد الرحيم رافا
12-06-2017, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله
اتمنى من كل عضو ان يقول لنا كيف كانت البداية له في سوق الفوركس او من ارشده اول مرة على سوق الفوركس

amine saddiki
12-24-2017, 01:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل يجب أن يوفر المتداول رأس المال المطلوب في حساب تداوله. ويجب أن تغطي تلك الأموال الهامش المطلوب

kkk
01-26-2018, 10:42
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم تحياتي لحضرتك وبعد من اجل الوصول الى سوق الفوركس لابد من ان يكون لدى المتداول اكثر من وسيله للدفع وليس ذلك فى الفوركس فقط
ولكن فى جميع مجالات الربح من الانترنت

A.mustafa
02-06-2018, 12:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لكى تصل الى السوق يجب ان يتوافر شرطين هما ان يكون لك حساب مفعل فى الشركة وبه راس المال والحاجة الثانية هى التعلم ومعرفة كيفية التتداول فى السوق..

freetrade
02-06-2018, 14:35
طبعا دخول سوق الفوركس يلزمهمجموعة من الخطوات والي من وجهة نظري هي خطوات سهلة وبسيطة وتعتبر في متناول العديد من مستخدمي الانترنت
ولابد للمتداول انه يحاول توفير مبلغ مالي لا يحتاجه واذا خسره لا يندم علي خسارته وليكن في البداية 100 دولار

ehabbob
02-06-2018, 21:07
السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك ولجميع اللعضاء
والله ولى التوفيق

emadomda
04-10-2018, 14:39
مزايا تداول المرآة
مزايا تداول المرآة

مئات من الإستراتيجيات متوفرة للمتداولين الذين يجب عليهم اختيار أي إستراتيجية مرتبطة بأهداف استثمارهم ومستوى المخاطر المستعدين لتحملهم.
الاستراتيجيات التي تندرج تحت تداول المرآة قادرة على أن تتبع يوميا. يمكن للمتداولين رؤية النتائج الحية قبل تنفيذ إستراتيجيتهم ليرو كيف كان الأداء. النتائج الحية تخبر المتداولين أنهم ليسوا متصلين بروبوت تداول آلي لأن الروبوتات نادرا ما تعطي ملخصات أداء محدثة.
يتم إعطاء المتداولين بيانات إضافية أيضا، بما في ذلك نسب النجاح والفشل، أصل البرنامج ومدة بقائه على المباشر . سيرغب المتداولون التحقق من الإحصائيات الحيوية، مثل الحد الأقصى للتراجع عن نقطة.
لأنهم سيتركون العاطفة خارجا، المتداولون ليسوا معنيين بدخول و خروج التداولات، كما أنهم ليسوا حريصين .
قد يستمر المتداولون مع دليل الصفقات على الرغم من تفعيل إستراتيجيتهم الآلية

addoulaa
04-10-2018, 16:21
كيف يمكن الحصول على الكثير من الاموال عن طريق الفوركس؟
هذا السؤال يتبادر الى ذهني كثيرا كلما اقرا اي موضوغ في هذا المنتدى...
و لكن لم اجد الاجابة في موضوعكم

Gehad Anwar
04-10-2018, 16:44
طيب دي الاساسيات اللي لازم تمتلكها علشان تدخل السوق ولو حد ااصلا بيقراء الكلام ده فهو ممتلكها بالفعل والا مش هيكون على المنتددى وبيتصفح موضوعات خاصة بالفوركس يعني الموضوع ده المفروض انه يكون قراءته في كتاب واحد مش شغال اون لاين زي حالاتنا كده فليه اصلا يبقا موضوع ويعمل زحمة على الفاضي ؟

hady sayed
04-10-2018, 16:50
سوف الفوركس من افضل الاسواق في العلم ولاكن
الاهم في كل هذا الامر المنصة التي تمكننا من التداول و الانصال بالسوق و الوسيط يشكل فوري اتمني التوقيق للجميع

annas
04-10-2018, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شيء
قبل الدخول الي الفوركس لابد من التعلم جيداا
قبل الدخول براس مال ضخم بعدها ناتي لمرحلة الهوية للتاكيد

manotripleewry
04-10-2018, 18:10
شكرا لك اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع
بالفعل يجب ان يكون لاى متداول فى سوق الفوركس
ان يكون لديه اكثر من وسيله يتمكن بها من الدفع

noureddineelachabi
04-26-2018, 16:59
للمصادقة على الحساب في اغلب الشركات يجب ان يكون الانسان يملك بطاقو هوية وفاتورة تحت اسمه ادا كان الشخص قاصر ممكن ان يفتح حساب تحت اسم والديه

salmadz
04-26-2018, 17:22
نعم ااخي اعتقد انه لابد ان يكون حسابك مفعل بالهوية ومحل الاقامة لتستلم ارباحك من انستافوركس لكن لكي تتاكد اتصل بالدعم الفني فهو يعمل علي مدار الساعة واستفسر منهم حتي تخرج بالاجابة الشافية

VARTOLUU
04-26-2018, 17:49
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
فعلا اخي يجب ان يكون لك اكثر من وسيلة دفع وسحب مثل نتلر وهكذا

rouk
04-26-2018, 17:51
ان التجارة فى سوق الفوركس شىء مهم جداا يجب على كل شخص ان يعرف كل شىء عنها
حيث اصبح النت به اشياء كثيرة تتعلق بالربح وانت فى المنزل

احمد نصر 22
04-26-2018, 18:09
بسم اللة
اخى الكريم اول شئ يجب ان نعرفه ان الدخولاىل السوق يكون من خالال شئ واحد لا يوجد غيرة وهيا التعلم الجيد من حسن الحظ ان هناك الكثير من المواقع التى تجعل منك ممترس جيد ولا تجعل منك ابدا محترف لان الاحتراف فى الفوركس ياتى فقط مع وقت كبير جدا وياتى ايضا بعد فتح حساب تجريبة يكون المحطه الاول للشخص الجديد

xmenflis1
04-27-2018, 00:57

شكراً على إضافة

فالوقت حالي أصبح وصول إلى سوق أسهل من أي وقت لنتشار انترنت وتعدد شركة واسطة

بتوفيق للجميع