PDA

View Full Version : ما هي الأشكال المختلفة للتداول الاجتماعي؟

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:08
ما هي الأشكال المختلفة للتداول الاجتماعي؟
عادة ما يتم مناقشة التداول الاجتماعي على نطاق واسع باعتباره مادة واحدة ولكن عندما نطرح الأمر بالتفصيل نجد هناك فئات فرعية للتداول الاجتماعي.
تأتي كلمة اجتماعي لتدلل على جانب التفاعل الذي يحدث بين التجار إما عن طريق منتدى أو مدونات أو تعليقات . ومع ذلك، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، قد أضافت منصات التداول الاجتماعي مختلف أشكال التداول بما في ذلك نسخ الصفقات Copy Trading ومرآة التجارMirror Trading.
نسخ الصفقات
في معظم الحالات، يتم استخدام مصطلح نسخ التداول copy trading بالتبادل مع التداول الاجتماعي للإشارة إلى الشيء نفسه، مما جعل النسخ الشكل الأكثر شعبية من التداول الاجتماعي سواء من حيث النظرية أو الأرقام.
نسخ الصفقات يهدف نحو السماح للتجار بنسخ الصفقات المفتوحة وإدارتها من قبل تاجر محترف تم انتقائه في سياق التداول الاجتماعية.
وهو يربط المبلغ المستثمر من قبل التاجر الناسخ إلى حساب التاجر، مما يترك كل أوامر التداول من تخصيص وقف الخسارة، وجني الأرباح أو إغلاق الصفقة تحت رحمة التاجر الناسخ .

nonam
08-20-2016, 11:51
السلام عليكم .... كتير بس الحقيقة كل منها بيكون التعامل مع الادوات لة الاخطاء والعيوب الخاصة بكل طريقة من الممكن التعامل معاها في الكتير من الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadhamad
08-20-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك على شرح الاشكال المختلفة للتداول الاجتماعي ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

فوريكسي
08-24-2016, 19:44
لتداول الجماعي باعقادي هو طريقة مفيدة جدا واظن ان اسهل طريقة هي بتبادل كلمات المرور للمستثمر من اجل السماح لكل واحد ان يراقب منصات الآخرين شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورخمة الله وبركاته

adamarwan
08-24-2016, 21:25
نعم لكن فى الاول يكون من الواجب عليك ان تتمكن
من ان تتدالو لوحد لكى تتمكن من ان تتعرف على متخلف الامور التى فى السوق
وان تتعرف على كل الامور الواجب فى الاوقات المناسبة
وحظ سعيد

ashmawey
05-25-2017, 16:24
هناك اشكال متنوعة للتداول الاجتماعي , فمنها الاشتراك في قناة مختصة بالتوصيات , وهناك الاكسبيرتات , وهناك نظام نسخ الصفقات حيث يعتمد على نسخ صفقات تاجر محترف لديه خبره كافية بسوق الفوركس

cladiator2007
05-27-2017, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكرك اخي لطرحك هاته النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا لا سيما مع تفاعل الاخوة الايجابي .
تقبل مروري و تحياتي
بالتوفيق للجميع

mid0killer
05-27-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم عليكم
غريبه اووووي التداول الاجتماعي دا ازاي انا اللى اعرفه التداول الفردي يبقي كمان فى تداول اجتماعي مش فاهم حاجا واله من الموضوع هههههه ولكن ان شاء الله النس تكون فهمت معلش بقي صيام وبالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
05-27-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله
لا ارى اي اشكال مختلفة هنا بالنسبة للتدالو الاجتماعي
و بهذه المناسبةة ابارك لجميع الاعضاء شهر رمضان الكريم و كل عام و انتم بالف خير

abutalia
05-28-2017, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المحترم عن الاشكال المختلفه للتداول الاجتماعي وانا بصراحه استفدت كثيرا لاني كنت اجهل تلك المعلومات

hooda
07-04-2017, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عادة ما يتم مناقشة التداول الاجتماعي على نطاق واسع باعتباره مادة واحدة ولكن عندما نطرح الأمر بالتفصيل نجد هناك فئات فرعية. تقبل مروري

KARIM2017
07-04-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك المبذول في
مساعده الاعضاء لاذي يتعلمون

2017wydadi
07-04-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله
لا ارى اي اشكال مختلفة هنا بالنسبة للتدالو الاجتماعي
و بهذه المناسبةة ابارك لجميع الاعضاء شهر رمضان الكريم و كل عام و انتم بالف خير

اسلام مجدي عباس
07-05-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته التداول الاجتماعي الي هو النسخ الصفقات يعني دا شئ كويس جدا جدا واغلب الناس
المبتدأين بيتعاملو بيه وناس ناجحين جدا وكمان بيكسبو كويس جدا جدا منها كمان

محمد حافظ 120
07-05-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم... مشكوووووور اخي احمد عبد الباسط علي كل مواضيعك فهي مفيده بشكل كبير ومهمه لدي ولدي الكثيرين من من هم في المنتدي.. واتمني ان تظل تفيدنا بمواضيعك... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abu_Yassin
07-05-2017, 05:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب موضوع رائع ومميز عن الأشكال المختلفة للتداول الأجتماعى مفيد جدا

m7med
07-05-2017, 05:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول الفردي لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

2017wydadi
07-05-2017, 05:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكرك اخي لطرحك هاته النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا لا سيما مع تفاعل الاخوة الايجابي .
تقبل مروري و تحياتي
بالتوفيق للجميع

waelmma
07-05-2017, 05:21
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر نظام نسخ الصفقات من افضل
الانظمة اللى وضعتها شركة انستا للناس اللى خبرتهم قليلة فى التداول

abo.tali.wtalin
07-05-2017, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك مهم وقوى ومميز انا مبتدا ودايما بستفاد منك ومن مواضيعك
وبرجاء تقبل مرورى

hamadasalama
07-08-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الاشكال المختلفه للتداول الاجتماعي والله يوفقنا في التداول بشكل محترف ونحقق ارباح من التداول والبونص...........

mohamedali19
07-08-2017, 02:21

وبالتوفيق لك وللجميع

تقبل مروري و تحياتي

Mhd nour
07-08-2017, 11:21
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته التداول الاجتماعي الي هو النسخ الصفقات يعني دا شئ كويس جدا جدا واغلب الناس
المبتدأين بيتعاملو بيه وناس ناجحين جدا وكمان بيكسبو كويس

cladiator2007
07-08-2017, 12:41
تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر نظام نسخ الصفقات من افضل
الانظمة اللى وضعتها شركة انستا للناس اللى خبرتهم قليلة فى التداول

fouadar
07-08-2017, 12:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
التداول الاجتماعي هو بيئة اجتماعية توفر التفاعل بين تجار الفوركس النشطين في الوقت الحقيقي. ويوفر فوائد كبيرة لتقاسم المعرفة مع الآخرين ويسمح للمتداولين للتجارة عبر الإنترنت مع مساعدة الآخرين من خلال مقارنة ونسخ صفقاتهم والتقنيات والاستراتيجيات
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

fathi22
07-08-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على محاولتك المساعدة لكن كيف نستفيد من هذا الموضوع

yousee
07-08-2017, 18:21
أنا لا أعرف أشكال التداول الإجتماعي كنت اتمنى أن أكون أعرف ولكن لا أعرف أي شيء لأنه لا اوفكر أن أدخل في التداول الإجماعي أحب أن يكون تداولي على شكل فردي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-08-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله. لا يوجد أي شئ متعلق للتداول في الجماعي لا يوجد يوجد تعليقات عن هذا الموضوع أخي الكريم لو أني لا أعلم عن هذا ..........

skylol
07-11-2017, 02:19

اخي الغالي هل تقصد بالتداول الاجتماعي اي مساعدة بعضنا لبعض وذلك عن طريق نسخ الصفقات والاستفادة من الخبراء في التداول وبالتوفيق للجميع

omar2017
07-11-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه هامو جدا واضافة قوية جدا لي من اجل التعلم الجيد والامن تحياتي لك ارجو المزيد

nour3iny
07-11-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال الاجتماعى يكون له مميزات بتبادل المعلومات والخبرات مما يساعد على التطور تقبل مرورى

zunebha
07-11-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا اعتقد انو التداول الاجتماعي شيء جيد فهو يساعد على تباظل الافكار بين التجار وتباظل ان اع الاستراتجيات وحتى عند الدخول الى الصفقات وتبادل تحديد الاهداف وكل الاوامر لكي نصل الى نتيجة ناجحة ومشتركة.

michael1
07-11-2017, 22:18
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
احى الكريم فى المنتدى ان من اهم فعلا هذه
الاشكال على التداول على الفوركس فعلا من التداول عليها فى الفوركس

Mona Mohamed
07-11-2017, 22:28
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه التداول الاجتماعي هو التطور الاخير والاحداث للتداول عبر الانترنت حيث تدرك المزيد من امكانياته في كل يوم واتمني التوفيق لك وللجميع

M0hsenalawady
07-14-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحة موضوع نسخ الصفقات او الفوركس كوبي ده غير جيد وافضل الاعتماد على المجهود الشخصي للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

sonson
07-17-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الفاضل علي الموضوع الهام عن التداول الاجتماعي وان شاء الله نستفيد من مواضيعك ونحقق الربح في سوق الفوركس

hooda
08-22-2017, 15:11
انا شايف ان التداول الجماعي من خلال موضوعك كويس جدا من خلال شرحك لهذا الموضوع بالتوفيق للجميع يااااارب.. تقبل مروري

bassoumy
08-22-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المووضع الهام عن الاشكال المختلفه للتداول الاجتماعي والله يوفقنا ونقق ارباح عديده من سوق الفوركس المحترم

zam_bozo
08-22-2017, 17:21
حقيقة انا قرات كثيرا على الفوركس كوبي وافهمه جيدا لكني لا ارى انني ممكن ان أكون ممن
يعتمد على غيره ولو كان افضل مني بمراحل فانا لا اعتبر نفسي تاجر الا اذا تاجرت بنفسي وعقلي واستراجيتي

hamadasalama
08-22-2017, 17:45
شكرا جزيلاةعلي موضوعك المميز لكن موضوع نسخ الصفقات امر ليس هين ولابد من ان يتوافر شروط الاحتراف في الشخص اللي هتنسخ من وراءه

sofiane14
08-30-2017, 15:21
لتداول الجماعي باعقادي هو طريقة مفيدة جدا واظن ان اسهل طريقة
هي بتبادل كلمات المرور للمستثمر من اجل السماح لكل واحد ان يراقب
منصات الآخرين شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك
ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورخمة الله وبركاته