PDA

View Full Version : مرآة التداول Mirror Trading

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:09
مرآة التداول Mirror Trading

والفرق الرئيسي بين mirror trading ( مرآة التداول) ونسخ التداول هو عملية المشاركة في تحديد الأهداف. فمع مرآة التداول يقوم التجار بتقييم استراتيجيات الاستثمارات المختلفة والعوائد التاريخية، ثم تحديد استراتيجية يرغبون في متابعتها .
بعد ذلك، يمكنهم استنساخ صفقات مطوري الاستراتيجية لحسابات التداول الخاصة بهم، في ما يبدو عملية مماثلة لنسخ التداول.
ومع ذلك، كما ذكرنا بشأن نسخ التداول الذي يختار فيه التاجر تاجر آخر يرغب في متابعته بناء على سجل النجاح، في حين أن الأمر مع مرآة التداول له علاقة بالاستراتيجية بما في ذلك (كون تاجر النسخ يتداول بنظام السوينج، متداول اليوم أو تاجر مراكز طويلة، الخ)، وكذلك مستويات المخاطر، الرافعة المالية وأنواع الأصول وغيرها.

nonam
08-20-2016, 11:50
السلام عليكم .... الخدمة كويسة ومن الممكن الاستفادة منها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والادوات الهامة اللي من الممكن التعامل معاها من المهم جدا التعليم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

محمد صلاح
08-20-2016, 17:59
اهلا بك اخى فعلا نسخ الصفقات ده موضوع اكثر من رائع واعتقد ان افضل البرامج برامج انستا الخاصة بنظام البام ونسخ الصفقات وفرت لناس كتير عنه تعب التداول

adamarwan
08-20-2016, 20:46
من الجيد ان تكون لك التقينى التى بها تتداول انت فى هاد الماجل
والتى تصتاد بها الفرص لدى الامر لبد
من ان يكون سلس فى الاول
وحظ موفق

mohamed_sakr
08-31-2016, 06:53
السلام عليكم
الخدمة كويسة ومن الممكن الاستفادة منها
لكني أفضل التداول الشخصي عن طريق تعلم الفوركس
و هذا لا يمنع الإستفادة من كبار المتداولين
أهم شيئ إدارة رأس المال

y4x
08-31-2016, 09:41
مفيش ااحسن من عمل يداك انت لا يحك جلدك الا دوفرك

ممكن التداول باستراتجيه واحده فقط علي حساب تجريبي

لمده كافيه وبعدها تفتح حساب حقيقي وتبدا في الربح من تعبك انت مش غيرك

zizoo99
08-31-2016, 09:58
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع فمرآه التداول شئ مهم جدا خاصة للمبتدأين فى الفوركس حيث يقومون بمقارنه العديد من اشارات النسخ و اختيار افضل اشارة مناسبه سواء كانت مدفوعة او مجانيه و تحديد اقصى لوت للتجارة و لكن هذا يحتاج ايضا VPS لكى تتم نسخ الصفقات على مدار اليوم

doaa sary
09-02-2016, 19:48
اول مرة اسمع المصطلح ده
بس عموما زى ماقالو اللى قبلى مفيش افضل من انك تتعب شوية
وتتعلم تحلل وتتاجر بايدك
محدش هيخاف ع حسابك وفلوسك غيرك

shsho.mys
09-02-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكوضوع ده حلو بس انا مفهمتش قصدك من موضوع المراة ده يعني ده حاجه زي الكوبي والبام ولا ايه
انا اشتركت في خدمه في موقع بتاع نسخ صفقات بس مجاني مش عارف بقى ايه نظامه

ابو جعفر الطيار
09-02-2016, 20:06
السلام عليكم اخي العزيز
بن باب لا تعطني سمكة علمني
كيف اصطادها لا احبذ تماما هذا
النوع من التداول لو عايز تربح في السوق
من الافظل انك تتعلم وتتاجر بمفردك

رومانى
09-02-2016, 20:49
ولكن نسخ الصفقات هذا يلغى شخصيتك ولا يجعلك تتعلم وتكتسب انت الخبرة فممكن تكون انت
خبير فى ذلك المجال ولما لا فهم اناس مثلك وبالصبر والدراسة ستصل

latraaa
09-05-2016, 19:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الدي أتكمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير منه إن اش ءالله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

raamoo
09-05-2016, 19:49
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

remon2010
09-05-2016, 22:00
السلام عليكم جميعا
اول مره اسمع عن مراه الفوركس
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز وفى انتظار المزيد
منك
تقبل مرورى

alasfarahmad
09-05-2016, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صديقنا العزيز مشكور على هذه المشاركة الممتازة، إن نسخ الصفقات ينطوي دائما على جوانب ايجابية وجوانب سلبية، فقد يساعد المتداول على تحقيق مستويات جيدة من الربح، لكن ربح مرهون بالآخرين، ولهذا من الأفضل أن يأخذ المتداول بالتعلم والاعتماد على نفسه في عمليات التداول، والله الموفق على كل حال.

شبه منحرف
09-05-2016, 22:10
صراحة اخى الكريم اول مره منذ انضمامى لسوق الفوركس اسمع عن مصطلح مراة التداول ولكن سمعت عن الفوركس كوبى وهى انك تستطيع نسخ صفقات المتداولين الين تراهم ناجحين فى السوق وبيحققو ربح كويس وبالتوفيق للجميع

csebai12
09-05-2016, 23:09
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارج منك شرح هذا النضام اكثر كي نتمكن من التفريق بينه و بين نضام الفوركس كوبي و هل هو متوفر في شركة انستا فوركس او لا

doaa22
09-06-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل هذه الانواع من الممكن ان تكون جيده ومن الممكن ان تكون غير ذلك وفى جميع الحالات سواء
كانت مراه تداول او نسخ لابد للمتداول انه يكون فاهم هو بيعمكل ايه ويكون دارس كويس جدا لهذه الامور

amarflex22
09-06-2016, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نسخ الصفقات موضوع اكثر من رائع واعتقد ان افضل البرامج برامج انستا الخاصة بنظام البام ونسخ الصفقات شكرا على الموضوع..

aymanebiyad
09-06-2016, 09:59
السلام عليكم
خدمة رائعة للمبتدئين الدين يريدون الشروع في الربح قبل اكتسابهم الخبرة باسواق المال
نسخ الصفقات يبقى جيد للجميع

بدر اشطيبي
09-07-2016, 21:00
السلام عليكم صديقي معلومات فعلا مفيدة في انتظار
الجديد صديقي بالتوفيق للجميع تحياتي على المشاركة

elsayedsefn
09-07-2016, 21:02
مفيش ااحسن من عمل يداك انت لا يحك جلدك الا دوفرك

ممكن التداول باستراتجيه واحده فقط علي حساب تجريبي

لمده كافيه وبعدها تفتح حساب حقيقي وتبدا في الربح من تعبك انت مش غيرك

0o0KaRiM0o0
09-08-2016, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لدي اكثر من 3 سنين في هذا المجال او مرة اسمع بيها شكرا على كل حال
تقبل مروري

Forex-eg
04-09-2017, 20:31
هى نسخ للتداول المعرفية لتوافق الصفقات والاستثمارات المركزية للاسهم والصفقات والعملات المختلفة فى عمليات التداول العالية مشكور على المقالة

amirak
04-23-2017, 01:45
السلام عليكم
من اكثر الامور التي تشد انتباهي واعجب بها هيا الشروحات البسيطة الخاصة
بالمبتدئين لانها اكثر شروحات مفيدة ليا ولكل الاخوة

abutalia
04-24-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله موضوع اكثر من رائع عن الفرق بين مراه التداول ونسخ التداول والله يكرمنا وفي كلا الحالتين ان نحقق الربح من التنداول في سوق الفوركس

Abu_Yassin
04-24-2017, 16:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مشكور على العرض وتوضيح مفهوم مرأة التداول وصراحة أداة أو مرة أسمع عنها وعرفتها من موضوعك وده من مميزات المنتدى أنه مجرد المشاركة بالموضوعات يعطى الكثير من المعلومات القيمة بمجال الفوركس

zunebha
04-24-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي الفاضل موضوع مناسب لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

جمال صادق
04-24-2017, 17:05
من المهم فعلا ان يكون هناك انعكاس لمستويات العمل لدينا و من الممكن ان يكون ذلك ناتجا عن التغيرات المعروفة من وقت لاخر و تعلم الايت جديدة للتفاهيم بين الكثير منها

Hamza El36
04-26-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أول مرة أسمع المصطلح.......
لكني أفضل أخي الكريم المتداول الذي يتداول بنفسه بعيدا عن النسخ....
مه متمنياتي بالتوفؤيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

Mr Fathy
04-26-2017, 19:21
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده انا قريت قبل كدا عن الزولو تريدر متهيالى ده زيه كدا هو و الفوركس كوبى

nour3iny
04-26-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان المشاركه دى مكرره من قبل وليست بها افاده ومثل هذا الموضوعات تضيع مجهود الاعضاء المجتهدين بالمنتدى تقبل مرورى

zakija
06-28-2017, 07:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

forexman11
07-03-2017, 00:30
هذه الاشياء التي تكون في نفس الصداقات بين الاشخاص المتهمين المحترفين الجديده في اي شركه من شركات المحترفين يمكن ان انسخ من الاختصاصات الرابحه والناجحه

abutalia
07-05-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن مراه التداول والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التدجاول بسوق الفوركس ونسحب من البونص ارباح

snnaky
08-03-2018, 15:26
بصراحة معنديش اى فكمرة بالمصطلح من حيث المصطلح نفسة ولو حضرتك بتتكلم عما يقصد بة المصطلح على انة نسخ صفقات فأنا بصراحة لا اشجع على هذا ولا احب هذا ايضا لأنى ارى ان التاجر اللى عاوز يتاجر فوركس اما انة يكون عارف او مش عارف عارف يبقى تتاجر بنفسك مش عارف يبقى تحط فلوسك فى بنك انما فوركس بس للى يعرف يتاجر غير كدة شوفلك نوع اخر من الأستثمار فهذا النوع ىلا يقبل المشاركة مع احد لذا لا ارى انة من المناسب نسخ صفقات لأن كل وزاحد ولة رؤيتة فى فتح الصفقة وطالما كدة كدة انت مش مهتم بالتعلم ويهمك فلوس خلاص استثمر فى اى حاجة تانية اشمعنى الفوركس

migoo
08-03-2018, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ف الحقيقه لم اسمع عن مرأه التداول من قبل ولكن هي تقريبا تشبه نظام النسخ
من وجهه نظري انا لا اهتم بتلك الانظمه ولكن اهتم بالاستراتيجيات والتحليل وشكرا

ali500
08-04-2018, 03:29
السلام عليكم
متابعه المتداولين المضمون نسب ربحهم امر جيد من وجه نظرى وخاصه ان كنت غير متمرس كفايه

ali500
08-04-2018, 03:31
ولكن يجب على المتابع الا يخاطر بمبلغ مضاعف اى كبير حتى يتعلم و يفقه معنى التداول
فلاعتماد ع الزات امر مهم
ويجب التعلم ودراسه استرتجيات للنجاح

ali500
08-04-2018, 03:33
وعندها يمكننى التداول بمفردى
لانلى ساكون قد اكتسبت بعض المهاره من ناحيه
و من ناحيه اخر اكون قد استثمرت اموالى مع شخص جيد اتابعه

--- Update ---

و السلام علكبم و رحمه الله و بركاتة
اخوانى الاعزاء
شكرا لكم

hady sayed
08-04-2018, 06:58
بسم الله الرحمان الرحيم بالفعل اخي معلومات رائعة مرآة التداول والفرق بينها وبين نسخ المتداول ولاكن في كل الحالات أفضل شي ان تتعلم بنفسك وتاجر بنفسك وتقوم با الربح يكون لة احساس رائع عندما تحللذوج من العملات وتدخل صفقة وتضرب الهدف أفضل احساس لا تستغني عنة ابداا

riadhweb
08-04-2018, 08:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
لتداول في أسواق العملات الأجنبية أصبح أمراً شائعاً، و الكثير من المتداولين يلجؤون إلى مساعدة إستراتيجية مرآة التداول. إستراتيجية مرآة التداول هي تكنيك يوفر للمتداولين القدرة للقيام بتقليد المتداولين الأكثر خبرة، و إستخدام إستراتيجيات فوركس التي يستخدمونها بدلا من التداول الشخصي. و من غير المستغرب أن تكون إستراتيجية مرآة التداول أمراً شائعاً، لأنها طريقة بسيطة للتداول في أسواق فوركس. في سوق معروف بعدم إستقراره، فإن إستخدام إستراتجيات فوركس يعد أمراً مهماً. إتباع خطوات متداول خبير بإستخدام إستراتيجية مرآة التداول قد يكون أكثر نجاحاً بكثير من التداول الشخصي.
بالتوفيق للجميع.

dalo3a
08-04-2018, 16:26
من الامور الجديده نسخ المتداولين الناجحين حتى نستطيع ان نحصل على المكاتب مثلهم لكن هذا يتطلب
راس مال كبير حتى نستطيع ان مطابقا صفقات الخاصه بنا بالصفقات الخاصه بهم