PDA

View Full Version : فوائد

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:19
فوائد تداول العملات

إذا قررت انك سوف تقوم بعمليه التداول وأردت أن تعلم كافه طرق وقواعد التداول حتى تصبح متداول محترف وسوف تبذل الوقت والمجهود في ذلك فهل سيكون كل ذلك مفيدا أم انك كنت تتسبب لنفسك بضياع الوقت فقط ، فلا تقلق من ذلك الأمر إطلاقا وتأكد من أن تعبك ومجهودك لن يضيع كالهباء المنثور فالتداول مفيد لحياتك ولحالتك المادية فإذا أصبحت متداول محترف يكفي هذا أن يجعل لك راتب شهري ثابت ودخل جيد يمكنك الاعتماد عليه من دون أن تقوم ببذل مجهود شاق أو قضاء الكثير من ساعات العمل فالأمر لا يحتاج إلا سوى ساعتان وإذا أردت أن تربح أكثر بذلك مجهود أكثر في عملك كما تريد ويمكنك الرحيل في أي وقت تحب.

nonam
08-19-2016, 14:49
السلام عليكم .... التعامل مع التداول من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التعليمية اللي من الممكن ان تفيدك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bodamj
08-19-2016, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم نصائح غاليه من اخى الكير ومشكور لك على هذا وسوف اقوم بتاباعها كلها واقولك النتيجه وتقبل تحياتى

mohyedal
08-19-2016, 20:48
تعلم الاشياء افضل من جهلها. تعلم الفوركس يمكن ان يكون مهما لانه يمكن الفرد من معرفة عالم جديد. اما مسالة تحقيق الربح في الفوركس فانها تبقى متوقفة على مقدرة لفرد على اتقان تقنيات التداول او عدم اتقانها. و حتى اذا ما لم يكن هناك ربح فان الفرد يضيف معلومات جديدة الى لا ئحة المعرفة التي لديه حول الفوركس فيستطيع ان يستمر او ان يبتعد عن الفوركس بعد المعرفة الخاصة بهذا المجال

ابوفؤاد
08-19-2016, 21:43
التدول بالنسبه الى الكثير منا هو عمل المستقبل و الا ان كان لاحد ظرف خاص فهو يجعل من هذا العمل هو اساس له و بالتال يتمكن من المضى مسرعا لان لديه ما يمكن ان يربح منه قوت يومه من غير الفوركس

A7med S3id
08-19-2016, 22:49
السلام عليكم
بالنسبه للمتداول المحترف لا يريد علي الاطلاق الي عمل اخر
لانه سوف يحصل علي راتب شهري عااالي جداا
ولاكن لابد من الاحتراف في المجال ويكون لديك روح المجازفه وشكرا

كامل
08-19-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فهلا اخي العزيز اتفقك معك في هذا القول وأزيد انه يمكنك ايضا الاستفادة من تعلمك الفوركس في حياتك اليومية وشكرا .

gamalali
08-20-2016, 00:20
ان تعلم الاشياء افضل من جهلها. تعلم الفوركس يمكن ان يكون مهما لانه يمكن الفرد من معرفة عالم جديد. اما مسالة تحقيق الربح في الفوركس فانها تبقى متوقفة على مقدرة لفرد على اتقان تقنيات التداول او عدم اتقانها
مع أدارة لراس المال جيده كى لا تخسر كل حسابك فى صفقة واحده

csebai12
08-20-2016, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع يجب قبل كل شيا ان نقوم بتقسيم وقتنا بنائا على متطلبات حياتنا اليومية و التداول في سوق الفوركس و العمال الاساسي ان وجد و بالتالي يكون الفرد نرتاحا و لا يعني اي ضائقات او تازم

doaa sary
08-21-2016, 21:15
فايدة الفوركس انك ممكن تحقق كل احلامك سريعا
يعنى ممكن تكسب اضعاف راس مالك بسهولة
بس ف الاول محتاج خبرة ومجهود
لمن بعد كدا خلاص اكسب واجنى ثمار تعبك

Forex-eg
04-06-2017, 20:52
العملات من اسواء انوع التداول التى رئيتها فهى غير شفافة لا انحيازية وتعامل باثر الشاعات المغرضة مشكور جزيل الشكر على المقالة الرائعة تلك

capoeira
04-06-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات مثله مثل التداول فى اى سوق اخر من الاسواق المالية
فانت فى كل الاحوال تتعامل مع الرسوم البيانية ولكن الفارق الذى فى صالح الفوركس انه من الممكن التداول من اى مكان

Mr Fathy
04-06-2017, 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم هو لازم فعلا التدريب والتعليم كويس عشان منخسرش الرصيد فى اقل مدة فى سوق الفوركس ولازم متابعة الاخبار

muhammad ismail
04-07-2017, 06:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم مهما كان الوقت والتعب اللى انت هتبذله فى حياتك والوقت اللى هتضيعه فى التعلم لا يساوى شئ مقابل
انك تصبح خبير فى الفوركس وتحقق ارباح عاليه جدا

latraaa
04-07-2017, 13:01
و الله ياا أخي الكيرم ارى ان الموضوع فيه الكثير ن الأمور التي تحتاج إلى الكثير من التفصيل لكي يتعلم الإخوة الكرام إ نشاء الله و هدا الأمر ممكن إن شاء الله أخي الكريم و كل ما عليك و العمل على تعديل المضووع و فقط

MONNAS
04-07-2017, 13:14
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
نصائح مهمة أسأل الله أن يحفظك ويرعاك و يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

Lante
04-07-2017, 13:16
تعلم الاشياء افضل من جهلها. تعلم الفوركس يمكن ان يكون مهما لانه يمكن الفرد من معرفة عالم جديد. اما مسالة تحقيق الربح في الفوركس فانها تبقى متوقفة على مقدرة لفرد على اتقان تقنيات التداول او عدم اتقانها. و حتى اذا ما لم يكن هناك ربح فان الفرد يضيف معلومات جديدة الى لا ئحة المعرفة التي لديه حول الفوركس فيستطيع ان يستمر او ان يبتعد عن الفوركس بعد المعرفة الخاصة بهذا المجال

aboeluosr
04-07-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كلامك محفز جدا اخى لكل شخص ينوى فعلا الدخول لهذا العمل وانا اؤيد
كلامك هذا فالفوركس عمل تعمل فية فى الوقت الذى تريدة وتنسحب فى الوقت الذى تريدة ايضا

adamarwan
04-16-2017, 21:48
فى العديد من الامور التى تعتبر مفيد فى هدا المجال
لجى رتى العديد من الاقبال
على هدا السوق فى هدا الاونة الاخيرة
وحظ موفق اخى الغالى

Hamza El36
04-16-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن من فوائد تداول العملات, أنها تحقق أرباحا مالية جيدة في أوقات الربح في الصفقات......
والله أعلى وأعلم
أتمنى من الله العلي القدير أن يمدنا بالنجاح والتوفيق..
وتقبل مروري..
تحياتي

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم
انا دايما بستفاد منك ومن فواء كك المهمة واالله الموفق المستعن
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

zunebha
06-17-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته لكي نصبح متداولين محترفين علينا دراسة سوق العملات كثيرا واخد بالاعتبار كل ما يخص الفوركس بالتحديد كما يجب علينا تجنب الطمع لانه يؤدي بنا الى الهاوية والصبر عو مفتاح النجاح.

جمال صادق
06-17-2017, 14:05
يمكن ان نعمل على تعلم اساسيات التداول و فهم العديد من التعلم الاستراتيجيات الجديدة و تجريب ما نتعلمة فى السوق و تاعتبار الكثير من اليات العمل المفهومة بقدر معروف ومنسق

bassoumy
06-17-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الهام عن فوائد التداول بالعملات وسوق الفوركس يا خي الكريم كله فوائد والله يوفقنا في العمل به بافضل الطرق ان شاء الله

Abu_Yassin
06-17-2017, 15:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم موضوع مهم جدا ومفيد عن تداول العملات ويستفيد منه أكبر عدد من الأعضاء

manotripleewry
06-17-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم علي هذه الفولئد الملخص في هذا الموضوع لتداول العملات
اشكرك جزيلا واستفدت فعليا منك ،،،،،،،كل عام وانت بخير :)

kkk
06-18-2017, 11:32
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم كل الشكر والتقدير لحضرتك وبعد اشكرك علي هذه المعلومات المهمه جدا واتمني ان يستفيد الجميع ان شاء الله

thabt
06-18-2017, 11:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته طبعا اخي الوقت الذي تستغرقه بالاول هو مفيد للتعلم وكما قلت ان الفوركس ميزته الربح السريع ولكن تحقق ذلك مع الوقت

bassoumy
06-18-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن فوائد تداول العملات والله يوفقنا ونتداول علي العملات بشكل ناجح ونحقق ارباح

Marina101
06-18-2017, 15:58
موضوع جميل ويتضمن معلومات جيدة حول تجارة الفوركس ونتمى المزيد من مواضيعك الجيدة،كما اتمنى النجاح في التجارة لجميع اعضاء هذا المنتدى الرائع

ahmed1996
06-18-2017, 16:01
الخره دائما تزيد الربح على المدى القصير و على المدى البعيد
التعلم دائما فيه مكسب عقلى و ربحى ايضا عندما تعمل بما تعلم
عشان كده الحساب التجريبى ما بيسيبنيش ابدا

bitcoin
06-18-2017, 16:03
تمام اخى الفاضل وتعتبر هذه النصائح الغالية من اخ غالى
اشكرك عليها ومنتظرين منك المزيد من النصائح ان شاء اللله والله الموفق

migoo
06-24-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
الموضوع مفيد جدا اخي الفاضل اشكرك ع هذا
الموضوع واشكرك ع هذا المجهود

fathi22
06-24-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
اكيد اي جهد تبذله في مجال التعلم لن تندم عليه وسترى نتائجه قريبا

fouadar
06-24-2017, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب الناس لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

migoo
06-26-2017, 02:25
لسلام عليكم و رحمه الله وبركاته
شكراا اخي الكريم هي فعلا فوائد لا تاجر
ناجح في الفوركس وشكراا ع هذا الموضوع

ilyess
06-26-2017, 03:44
التعامل مع التداول من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التعليمية اللي من الممكن ان تفيدك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

emadomda
03-23-2018, 12:21
البنك السويسري الوطني (الفرنك السويسري) – هذه حالة خاصة. حيث أن جميع العملات الوطنية الرئيسية ضعيفة بشكل كبير، فإن البنك السويسري الوطني يحافظ على سياسة مالية متساهلة جداً مع معدلات فائدة سلبية عند -0.75% لإيقاف تقدم الفرنك السويسري كأصل إستثماري آمن. نجحت هذه السياسة في استقرار الفرنك، وهذه العملة تعد رهان خطر للغاية. لدى هذه العملة ميول قوية للعودة إلى الوسط والإستقرار، كما فعل الذهب خلال السنوات الأخيرة. النمو والتضخم ضعيفان للغاية، وبالتالي فإن البنك السويسري الوطني مصمم على إيقاف تقدم العملة.

بنك كندا المركزي (الدولار الكندي) – كان الناتج القومي الإجمالي والتضخم في وضع صحي نسبياً، مع كون معدلات الفائدة كذلك عند مستوى منطقي عند 1.0%، ولكن المخاوف الأخيرة بشأن تباطئ النمو أحبطت احتمالية وجود تضييق على السياسة قريباً. هذا البنك من البنوك التي يجب مراقبتها بحذر، ولكن من الممكن أن نرى بداية ضعف طويل الأجل بسبب العوامل الأساسية في الدولار الكندي.

بنك الإحتياطي الأسترالي (الدولار الأسترالي) – على الرغم من معدلات الفائدة المتدنية بشكل تاريخي، فإن التضخم والنمو ما يزالا منخفضين بشكل عنيد، ويبدو بأنهما يتناوبان في احتلال الوضع الأسوء مع إصدار البيانات التي جائت أسوء من المتوقع. في حين لا يبدو محتملاً بأننا سوف نرى نوع من إضعاف السياسة، فإن المزيد من التضييق يبدو خارج الخطة

amine saddiki
03-23-2018, 15:12
مشكور اخي على هدهالمعلومات او الفود صراحة هي مفتاح التداول و الاستمرار في هدا السوق و اتمى ان تفيدنا بمزيد من المعلومات و الفوئد و شكرا

Mohamed dakrury
03-23-2018, 17:48
شكرا علي هذا الشرح والمعلومات القيمه وشكرا ايضا للاعضاء ذوي الخبره لردودهم التوضيحيه التي تفيد بدون شك كل مبتدئ بهذا المجال

mhidoooc
03-29-2018, 10:58
بعمليه التداول وأردت أن تعلم كافه طرق وقواعد التداول حتى تصبح متداول محترف وسوف تبذل الوقت والمجهود في ذلك فهل سيكون كل ذلك مفيدا أم انك كنت تتسبب لنفسك بضياع الوقت فقط ، فلا تقلق من ذلك الأمر إطلاقا وتأكد من أن تعبك ومجهودك لن يضيع كالهباء المنثور فالتداول مفيد لحياتك ولحالتك المادية فإذا أصبحت متداول محترف يكفي هذا أن يجعل لك راتب شهري ثابت ودخل جيد يمكنك الاعتماد عليه من دون أن تقوم ببذل مجهود