PDA

View Full Version : سوق تداول العملات

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:20
سوق تداول العملات

ويعتبر سوق تداول العملات من أهم وأعظم الأسواق في العالم من حيث الانتشار، وذلك بسبب انتشاره من خلال شبكة الانترنت، والتي يستخدمها ملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن سوق الفوركس أو سوق تداول العملات الأجنبية عبارة عن شبكة ضخمة عالمية تحوي العديد من المتداولين والعملاء من شتى بقاع الأرض من مختلف الثقافات والجنسيات والديانات، حيث تمكنهم هذه الشبكة من القيام بجميع كافة عمليات المضاربة والتداول، وتتم هذه العملية عن طريق آلية منصة التداول التي تقوم بتوفيرها شركة الوساطة من أجل مستخدميها، بغرض ربطهم بنظام تداول عالمي، ويحرص ملايين من الأشخاص والمتداولين على استخدام سوق تداول العملات من أجل استثمار مدخراتهم من الأموال، بسبب تميزه عن الكثير من الأسواق المالية العالمية.

nonam
08-19-2016, 14:48
السلام عليكم .... من المهم جدا ا لتعامل مع سوق العملات ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التداول وم ن المهم جدا التعليم في الادوات الفنية الجديدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
08-19-2016, 18:29
طبعا وعدا الميزات التى نرها ان اصبحت تستقدب العديد من المسستتمرين فى هدا
المجال والدين تراهم لهم العديد من المميزات التى فى هدا المجال
وحظ موفق

doaa sary
08-25-2016, 15:26
مميزات سوق الفوركس كبيرة
اولا السيولة الكبيرة اليومية
وسوق يعمل ع مدار 24 ساعه 5 ايام بالاسبوع
وطلعا شركات الوساطة اللى بتوفرلنا حسابات ورافعه مالية

pacMAN
08-25-2016, 15:28
أهلا و سهلا صديقي في المنتدى
سوق تداول العملات و الفوركس غابة عملاقة لكن بكل نظام
إن شاء الله بالأرباح و التوفيق و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

laksis
09-16-2016, 03:11
شكرا أخى أحمد على الموضوعات التى تقدمها لنا والمفيده والقيمية التى مليئة بالمعلومات العامة فى مجال الفوركس والتى تفيدنا دائما
أستمر الى الأمام

zerouli Abdlrime
09-16-2016, 03:13
انخفض الذهب إلى أدنى مستوياته في 5 أسابيع، الاثنين، بعد تعليقات أدلى بها عدد من كبار مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي)، عززت التكهنات برفع أسعار الفائدة الأميركية عاجلا وليس آجلا وهو ما أثر سلبا على الدولار

mrmoode
09-16-2016, 05:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على هذا الموضوع المتميز
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

alasfarahmad
09-16-2016, 08:09
السلامم عليكم ورحمة لله.
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، بالفعل يعد سوق تداول العملات من أوسع الأسواق العالمية انتشارا، خاصة مع استخدام تقانات الاتصال وشبكة الانترنت، حيث أصبح في مقددور الكثيرين المشاركة فيه، وبات الفوركس سوقا تعمل فيه شرائح مختلفة من السكان، منهم الثري الذي يقوم بتمويل حسابات بمئات الالاف من الدولارات إلى جانب الشرائح الأضعف التي تقوم بتمويل حسابها ببضعة دولارات، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله.

mourada
09-16-2016, 12:11
بالفعل اخي الكريم سوق تداول العملا مميز عن كل الاسواق الموجودة في هذا العالم فيكفي انه مفتوح على مدار الاسبوع و اي شخص يستكيع المتاجرة به مهما كان مستواه الدراسي

ابوفؤاد
09-16-2016, 20:16
البتات الامر الان واشح الى الكثير من الدول العربيه و الا اننا كما هى العاده لا ناخخذ الامر بالجديه المعهوده على الامور فان الفاشل بات هو السبب فيما نحن فيه و الاهم من هذا ان هناك من يخرج لنا بافكرو معتقادت لا تتناسب مع السوق الكبير الذىتم الشرح له

Samirghatas
11-18-2016, 20:32
فعلا اخى سوق الفوركس هو اكبر سوق فى العالم بالنسبة للاشخاص المتداولين وايضا
حجم الاموال والفوركس لا يمكن لاحد ان يتخلى لانة بة الكثير من المتعة فى التداول

ahmedmca
11-18-2016, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا اخي طبعا السوق يتكيز بالسيولة الكبيرة اليومية و هاذا ما يجعله افضل

mohamed saad
11-18-2016, 21:39
الحقيقة ان التداول بالعملات من افضل الاسواق في العالم كله وفي نفس الوقت من اصعب الاعمال فلابد ان من يمارس تلك المهنة ان يكون عالما بآثرها السلبية حتى لا يندم ابدا على دخول هذا المجال فرغم ان هناك اكثر من 20 مليون شخص حول العالم يتداولون بالفوركس الا ان المجال لايزال مجهولا للكثير من الاشخاص بسبب قلة الوسائل التكنولوجية في العالم وقلة فهم تلك المجالات

latraaa
11-19-2016, 11:38
مكشور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن اخي الكريم ألا ترى انه قد تم التطرق للموضوع م نقبل و بالتفضيل الدي يجب ان يكون و لا داعي للعمل على تكرار الماوضيع أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Ayman ElSayed
11-19-2016, 14:25
السلام عليكم
فعلا من اكثر الفوائد لسوق تداول العملات هو انك تستطيع التعامل به
من اي اتصال بالانترنت في العالم ومن اي مكان يمكنك المتاجرة

drnadaelsayed
11-19-2016, 14:55
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم
اشكرك اخي لتوضيح هذا المصطلح الهام فى اساسيات الفوركس
وافضل ما ذكرت فى موضوعك وتتم هذه العملية عن طريق آلية منصة التداول التي تقوم بتوفيرها شركة الوساطة من أجل مستخدميها، بغرض ربطهم بنظام تداول عالمي، ويحرص ملايين من الأشخاص والمتداولين على استخدام سوق تداول العملات من أجل استثمار مدخراتهم من الأموال، بسبب تميزه عن الكثير من الأسواق المالية العالمية. بالفعل اخي الكريم سوق تداول العملا مميز عن كل الاسواق الموجودة في هذا العالم فيكفي انه مفتوح على مدار الاسبوع و اي شخص يستكيع المتاجرة به مهما كان مستواه الدراسي

ebn masr
11-19-2016, 15:39
من المعروف انه سوق تداول العملات سوق كبير جدا ومهم وملىء بالعملات على مستوى العالم وهو سوق لا يتوقف ابدا طوال اليوم
وبيمر بعدة مراحل كثيرة وفترات تداولية

rahigrib
11-19-2016, 15:40
سوق عظيمة حقا تجلب النفوس اليها والانظام اليها لما تعطيه من فرص كثيرة وان الربح
اذا حدث سوف يكون كبيرا وانا الان في السوق بسبب هذه المميزات التي فيه وشكرا اخي

antr
11-19-2016, 16:06
الفوركس هو سوق قوى جدا وشىء بيربح باستمرارية بشكل كبلير وهو المفروض ان يكون الربح فيه ايجابى جدا ولازم تتعلم كويس عشان تمشى فيه

csebai12
11-19-2016, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفورك من اكثر الاسواق دخلا للمال و ذلك بسبب المميزات الكثيرة التي فيه

محمد صلاح
11-19-2016, 20:53
فعلا اخى العزيز سوق الفوزركس من اكبر الاسواق العالمية ويمكن يكون سوق الفوركس حجم التداول فيه يتعدى ميزانيات قارة باكملها

rix215
11-19-2016, 20:54
بسم الله الرحمان الرحيم
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى الكرام
شكرا على المعلمة القيمة صراحة
اتمنى لك كل التوفيق والنجاح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
اللهم صلي وسلم على حبيبننا محمد

Forex-eg
04-18-2017, 20:28
ارتفعت قرائات اسواق تضارب وتداول العملات فى الاونة الاخيرة مسجلا قرائات ايجابية للغاية وانصح الجميع بالتداول به مشكور على المقالة

alonsoo
05-04-2017, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد اخى الفاضل انه يوما من الايام سيكون الفوركس فى كل بيت فى العالم اجمع والعلم عند الله

Mazek
05-26-2017, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم.. اخي الفاضل شرح جيد و بسيط للسوق العملات

Farida Mahmoud
05-26-2017, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان مجال الفوركس او سوق تداول العملات كما يسميه البعض من افضل المجالات علي الاطلاق وملئ ب الارباح والخير الوفير ب التوفيق لك اخي

fayadansakr
05-30-2017, 01:31
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
كل التحيه و التقدير لشخصكم الفز و العبقري الذي سرد علينا تلك الكليمات المذهبه

kirollos.budggie
05-30-2017, 02:12
اخي الكريم
سوق الفوركس سوق عظيم وسيولته بالاف المليارات يوميا
لكنه عيبه انه متقلب جدا و صعب ان تتوقع صعوده او هبوطه
لكن هو متاح للكل طالما يوجد وصله انترنت و علم بالسوق
و محاوله في النجاح و التفوق
تقبل مروري

m7med
05-30-2017, 02:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا في المجال ولا اعرف الكثير و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

anaboda
05-30-2017, 02:32
وهل فى احلى واجمل من تداول العملا انا احب جدا تداول الفوركس حتى لو على حساب تجريبى احب ان اعيش المغامرة الفوركساويه وهذا من اجمل الاشياء على الاطلاق اخوانى الكرام

cairodevil
05-30-2017, 05:32
سوق تداول العملات هو الفوركس و هو اكبر سوق و يمكن التداول عليه علي مدار ٢٤
ساعة و يتميز بالشفافية و ايضا هو سريع التحرك و الخطورة.

waelmma
05-30-2017, 05:35
;):(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر سوق العملات من افضل الاسواق
لانك ممكن تدخله براس مال صغير وكمان ممكن ان تحقق فيه ارباح براس المال الصغير غير حجم السيولة الكبير اللى موجود به

mayor
05-31-2017, 09:11
تحياتي لكم الازواج مختلفة بالطبع ان زوج الدولار الاسترالي ين ياباني يختلف عن زوج اليورو دولار مثلا و حركة هذه الازواج تختلف عن بعضها تماما و لكن قد تنشأ علاقات بين زوجين مختلفين يحتويان نفس العملة اي اليور ودولار يحتوي الدولار و الجنيه الاسترليني دولار يحتوي الدولار أيضاً و عندما تنخفض قيمة الدولار بشكل عام قد نلاحظ ارتفاع كل من الزوجين. تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-31-2017, 09:51
مرحبا اخي اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرةانا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتياليه الربح بالملايين لمن تسلح بالمعارف وفيه الخسارة المبين لمن قصده بدون سلاح ويضم الشركات القوية والفعالة والشركات النصابةوادا اردت ان تسلم فتعاقد مع شركة معروفة متل انستا وادا اردت ان تسبح وحدك حضي راسكبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
05-31-2017, 10:00
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل تحياتىالاستراتيجية هى الااسلوب والادوات التى تستخدمها من اجل دخول الصفقه لتحقيق ربح او وقف خسارة والمحافظه على الحساب تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-31-2017, 10:08
تحياتي لكم أخي الكريمالأصل في الأشياء جميعها الإباحة فلا تحريم إلا بنصلو عندك أي دليل أو فتوى بتحريم الفوركس فقله وساعتها نشوف أدلة وبراهين من أفتى بذلك أما لو لم توجد فتوى أو دليل قطعي بتحريم فالأصل الإباحةوالله أعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
05-31-2017, 10:38
السلام عليكم اخي الكريم الســـــــــلام عليكم ورحمة اللهما يجب أن تعلميه أختاه أن طريق الفوركس طويل جداا لكن ما إن تتعلمي وتحترفي جيدا حتى تبدئين في تحقيق مدخول جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mostafa ilsawi
06-01-2017, 00:17
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق تداول العملات سهل علي الكثيرين الخول في هذا السوق و التداول و الكسب وتحقيق الارباح و تحقيق الهدف
تقبل تحياتي

mohamed97
06-01-2017, 00:32
ويعتبر سوق تداول العملات من أهم وأعظم الأسواق في العالم من حيث الانتشار، وذلك بسبب انتشاره من خلال شبكة الانترنت، والتي يستخدمها ملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن سوق الفوركس أو سوق تداول العملات الأجنبية عبارة عن شبكة ضخمة عالمية تحوي العديد من المتداولين والعملاء من شتى بقاع الأرض من مختلف الثقافات والجنسيات والديانات، حيث تمكنهم هذه الشبكة من القيام بجميع كافة عمليات المضاربة والتداول، وتتم هذه العملية عن طريق آلية منصة التداول التي تقوم بتوفيرها شركة الوساطة من أجل مستخدميها، بغرض ربطهم بنظام تداول عالمي، ويحرص ملايين من الأشخاص والمتداولين على استخدام سوق تداول العملات من أجل استثمار مدخراتهم من الأموال، بسبب تميزه عن الكثير من الأسواق المالية العالمية.....

sinaa
06-01-2017, 01:07
شكرا أخى أحمد على الموضوعات التى تقدمها لنا والمفيده والقيمية التى مليئة بالمعلومات العامة فى مجال الفوركس والتى تفيدنا دائما
أستمر الى الأمام

amonyaa
06-01-2017, 02:14
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اللهتحية مني لك أخي الكريم على نفسك التشاركيةو ده يدل على تعاونك و حب مساعدة الغيرو كل الأعضاء بتتبادل الخبراتو عليك بالذهاب للقسم التعليمي لكي تشوف تبادل الخبرات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-01-2017, 02:53
مرحبا اخي أما عن مؤشر مبيعات التجزئة الجوهري المستثنى منه مبيعات السيارات فقد شهد ارتفاع بنسبة 0.1 % بعد أن كانت القراءة السابقة منخفضة بنسبة 0.1% وتم تعديلها لتشهد ارتفاع بنسبة 0.1% وكانت التوقعات تشير إلى قراءة ثابتة بنسبة 0.0%. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
06-01-2017, 02:54
السلام عليكم اخي الكريم انا عاوزة اشكرك شكرا جزيلا علي الموضوع بتاعك دهوالله ولي التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-01-2017, 02:54
السلام عليكم اخي الكريم ما هذا النظام وكيف يتم دمج عده استراتجيات مع بعض واعتقد ان هذا يحتاج الى شخص خبره ومحترف حتى يعرف يفعل ذلك وايضا يحتاج الى تركيز كبير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hamadasalama
06-03-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن سوق تداول العملات والله يكرمنا ويوفقنا ونحقق ارباح عديده من التداول بالعملات ونسحب ارباحنا من حساب البونص

nour3iny
06-03-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى احمد عبد الباسط بصراحه موضوعتك كتير ومكرره وارجو من اداره المنتدى غلق تلك الموضوعات المكرر وعديمه الفائده تقبل مرورى

Mhd nour
06-03-2017, 19:45
تحياتي سوق تداول العملات من أهم وأعظم الأسواق في العالم من حيث الانتشار، وذلك بسبب انتشاره من خلال شبكة الانترنت، والتي يستخدمها ملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم

amine-14
06-03-2017, 19:58
مميزات سوق الفوركس كبيرة
اولا السيولة الكبيرة اليومية
وسوق يعمل ع مدار 24 ساعه 5 ايام بالاسبوع

magdylotfy2
06-03-2017, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا وتتم هذه العملية عن طريق آلية منصة التداول التي تقوم بتوفيرها شركة الوساطة من أجل مستخدميها، بغرض ربطهم بنظام تداول عالمي، ويحرص ملايين من الأشخاص والمتداولين على استخدام سوق تداول العملات من أجل استثمار مدخراتهم من الأموال، بسبب تميزه عن الكثير من الأسواق المالية العالمية. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

locos
06-03-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم سوق العملات الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم
للمعادن والعملات وبعض الاشياء الاخرى كالنفط
يحتاج تعلم وصبر كبيرين
شكرا على الموضوع

hassan osama
06-03-2017, 21:10
من المهم جدا ا لتعامل مع سوق العملات ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التداول وم ن المهم جدا التعليم في الادوات الفنية الجديدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Alaa2
06-05-2017, 21:50
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك يا أخي على طرح موضوع ،،،،،،،،،،،،،،سوق تداول العملات الذي يعد من أهم الأسواق في الفوركس ،،، ‏أتمنى من تطبيقه ان يساعدني علي التداول الممتاز ، :) شكرا جدا لك :)
‏وكل عام وانت بخير أعادة الله عليك وعلى أسرتك الكريمة رمضان بالخير واليمن والبركات سلامي لكم

mohsen massad 120
06-05-2017, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الكافى
وانا اوافقك بان سوق الفوركس من اهم الاسواق
وشكرا

forexman11
06-06-2017, 00:06
سوق العملات من افضل الاسواقو لان به سيولة مالية عاليه جدا واموال ضخمه 7 ترليون دولار يوميا وهو مبلغ كبير جدا لانك ممكن تدخله براس مال صغير وكمان ممكن ان تحقق فيه ارباح براس المال الصغير

hooda
06-29-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسبب انتشاره من خلال شبكة الانترنت، والتي يستخدمها ملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

muhammad ismail
06-29-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخى الكريم سوق الفوركس هو افضل الاسواق بشكل كبير بسبب لسيوله الضخمه والعدد الكبير جدا من المتداولين اللى بيشتغلو فيه بالاضافه اللى انه مش بيحتاج
الى راس مال كبير عشان تبقى تاجر فوركس وتحقق ارباح

adamo92
06-29-2017, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على هذا الموضزع المميز و المنسق بطريقة رائعة لقد استفدت منك كثيرا جزاك الله خيرا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

sheka2017
06-29-2017, 20:17
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته ------------- ان التحليل الفنى لابد من الاعتماد عليه ومن خلاله يتم تحديد الاتجاه العام والدعم والمقاومه مع رسم الترند من خلال الادوات الموجوده لمنصه الميتاتريد والتى من خلالها يتعلم المتداول كل الوساءل التى تساعده على اخذ الصفقه بثقه وايضا بعيدا عن اوقات الاخبار الاقتصادية مع ادارة راس االمال الصارمه--------------- تقبلووووو مرورى وبالتوفيق--------------------

Moshira Ismael
06-29-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله
ﺷﺮﺡ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻣﻤﻴﺰ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ
ﺍﻟﺸﺮﻭﺣﺎﺕ ﺑﺎﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﺍﻥ ﺗﺘﻘﺒﻞ
ﻣﺮﻭﺭﻱ ﻭﺷﻜﺮﺍ

hamadasalama
06-29-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يكفينا ان نقول ان حجمم التداول اليومي لسوق الفوركس تخطي 5 تريليون دولار فهو اكبر واعظم سوق في العالم............

فوريكسي
06-29-2017, 23:58
اسواق تداول العملات اسواق ديمة جدا وهي جزء مم ف الاقتصاد العالمي شكرا لك اخي الكمريم بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

michael1
06-30-2017, 02:24
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان سوق العملات
\فى التداول على الفوركس الان اصبح صعب جدا بسبب الاخبار القوية

ETrade
06-30-2017, 02:55
فعلا سوق الفوركس هو اكبر سوق للمال في العالم فمجموع المبالغ المالية الموجودة فيه تتجاوز تريليونات الدولارات كل يوم وهذه المبالغ لا توجد في اي سوق اخر
لكن هذه الكمية لاتعني ان هناك جهات توجه السوق وتتحكم فيه، ويكفي ان ترى خطابات مديري الابناك المركزية كيف تحرك الاسعار في السوق

zunebha
07-04-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته لقد اشتهر حاليا سوق العملات بشكل جد ملحوظ واصبح الكل يمتهن هذه المهنة ولكن يجب علينا اول شيء معرفة كيفية التعامل مع سوق العملات لانه عمل مربح ولكن يحتاج الى عمل دؤوب.

bassoumy
07-06-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الوضوع المميز عن التداول بسوق تداول العملات وان شاء الله ربنا يوفقنا ونستطيع تحقيق الارباح من السوق

skylol
07-09-2017, 01:31

اخي الغالي سوق تداول العملات يعتبر اكبر سوق على الانترنت والاكبر من ناحية السيولة المالية وبالتوفيق للجميع

ahmedmorsy
07-09-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخى على طرح هذا الموضوع المتميز حول اسواق التداول للعملات داخل مجال الفوركس
اتمنى طرح مثل هذه الموضوعات

modakoky
07-11-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من افضل واكبر الاسواق علي مستوي العالم يكفينا ان نقوةل ان التداول اليومي به وصل ل 4 تريليون دولار يوميا .........