PDA

View Full Version : استخدم الخسائر والمحاولات الفاشلة كفرصة لاكتساب المزيد من المرونة

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:22
استخدم الخسائر والمحاولات الفاشلة كفرصة لاكتساب المزيد من المرونة

إن أعظم المتداولين، أو لاعبي كرة السلة، أو لاعبي الغولف، أو أي شخص عظيم في أي مجال من المجالات يصاب بالخسائر والفشل، وهم لا يلتفتون إلى هذه الزلات فيصيبهم اليأس والقنوط أو يفكرون بأن هذا هو الفشل، فلكل جواد كبوة ولكل عالم هفوة. بل يتواضعون، ويدركون أن لديهم الكثير ليتعلموه، ويصبحون أكثر دقة في الطريقة التي ينظرون بها إلى الأمور التي تساعد العملية حتى تصبح أكثر إفادة.

ولكن الأهم من ذلك، أنهم أصبحوا أكثر مرونة، وتصميم على أن يصبحوا الأفضل. أنا حقا أهنئ لاعب الغولف الأمريكي "تايجر وودز" الذي لم يحقق فوزا كبير طيلة ما يقرب من 3 سنوات. ضع في اعتبارك أن هذا الشخص اعتاد على الفوز كما لو أنه كان يتنفس. في اخر بطولة له، جاء في الصدارة بعد أن قام بواحدة من أفضل رمياته في حياته على الإطلاق. ماذا كان يفعل بعد أن يسدد على 18 حفرة من حفر الغولف بعد 3.5 ساعة من اللعب؟ يعود مباشرة إلى ميدان التدريب للعمل مع مدربه على اكتشاف ما كان يمكن القيام به على نحو أفضل.

لقد استخدم هذه الخسائر على مر السنين لكي يصبح أكثر مرونة، وهذا هو ما عليك القيام به. تخيل تكبدك لسلسلة من الخسائر المتتالية على مدى 3 سنوات، وتخيل أي نوع من العزم والمرونة يلزمك لمواصلة الكفاح للعودة إلى ما تعتقد أنه من الممكن تحقيقه. فهذه هي المرونة.

nonam
08-19-2016, 14:47
السلام عليكم .... من المهم جدا المرونة مع السوق زي سوق الفوركس ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية في التداول وكمان التعامل مع الادوات الهامة في التداول ومن المهم جدا التعامل مع الادوات المالية المهمة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
08-19-2016, 18:33
المه ان تحاول ان تتعلم هدا
هو الامر الدى لبد من ان تتمكن من ان تصل اليه ان تظ ان تبحت
الى ان تصل اليه
وحظ موفق اخى الغالى وبتوفيق

---------- Post added at 03:33 PM ---------- Previous post was at 03:32 PM ----------

المه ان تحاول ان تتعلم هدا
هو الامر الدى لبد من ان تتمكن من ان تصل اليه ان تظ ان تبحت
الى ان تصل اليه
وحظ موفق اخى الغالى وبتوفيق

Adel AbuNaga
08-19-2016, 19:15
كلامك مظبوط اخي الكريم ولكن لا يجب ان يضع الانسان فى اعتبراه انه يجب ان يخسر ليحقق ارباح فيما بعد يمكن ان يتعلم كويس ويتداول بحساب تجريبي لكي يتعلم من الخساره و الربح وعندما يكون قادر ع تحقيق الارباح يتداول بحسابى حقيقى ويجب ان يضع الانسان فى اعتبارهم ان الفوركس مكسب و خساره
لن تصبح ربحاً طوال الوقت ولن تصبح خسراً طوال الوقت
واتمنى للجميع ان يكون ربحاً والله معكم

titotroy
08-19-2016, 23:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل
فعلا التعليم الذاتى هو افضل انواع التعليم
لانه لا يمكن ان ينسي بسهولة

khalid3zzet
08-20-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد هذه الكلمات سوف تصبرني علي
كمية الخسائر التي اتعرض لها يوميا

abrakadabra
08-23-2016, 10:22
السلام عليكم .... من المهم جدا المرونة مع السوق زي سوق الفوركس ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية في التداول وكمان التعامل مع الادوات الهامة في التداول ومن المهم جدا التعامل مع الادوات المالية المهمة

بدر اشطيبي
09-11-2016, 14:41
الخسارة كما ااكد دائما هي جزء من اللعبة فلا توجد تجارة رابحة دائما
والفشل لا يزيد المتداول الا اصرارا و ثقة في نفسه تحياتي

doaa sary
09-14-2016, 17:09
كلام مهم وجميل
وبالفعل
استفدت جداا
والخساير
هتخليك تتعلم وتكتسب خبرة وكل مرة هتبقا افضل وتتعلم من غلطك
مش نهاية طريق الفشل
بالتوفيق للكل

ahmadhamad
10-02-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكرم يجب ان تستخدم الخسائر كدروس تتعلم منها ولا تكررها وتحاول ان تجد حلول لها
وبالتوفيق لك وللجميع

latraaa
10-02-2016, 14:40
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على النصيحة التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل مع الموضوع إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاؤ الله

basma.seif
10-02-2016, 18:45
مرحبا
طبعاً اذا تخيلنا ان نقوم ببالتداول مع سلسلة من الخسائر اكيد هايجى وقت يكون العزم شديد و نقتحم منطقة لنربح منها بقوة و عزم و وقتها هايكون لدينا الكثير من المرونه و الفرحة و الحالة النفسية اليقظة لمزيد من الربح و لكن احياناً ينتاب المداول احباط من كثرة الخسائر

aymanskikou
10-03-2016, 23:33
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود
ففعلا الخسائر تجعلك تكتسب خبرة ومعرفة في هذا المجال

tamermosa
11-18-2016, 12:13
بص يا باشا ، يجب ان تستخدم الخسائر كدروس تتعلم منها ولا تكررها وتحاول ان تجد حلول لها ، اما لو متعلمتش منها يبقى كده بتضر نفسك ، لازم تتحكم في اعصابك و نفسيتك

rais02
11-18-2016, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا اكيد اخي الكريم يجب ان نتعلم النهوض من السقوط وليس السقوط من التسلق وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

belgacem1985
11-18-2016, 12:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على الموضوع و شرح الواقعية في الفشل
الانه من الفشل يمكن أتسطنبط قوة و معرفة خارقة
و بالتوفيق للجميع

sob81
11-18-2016, 13:21
يجب على المتاجر معرفة ما هى اسبابا الخسارة فى التجارة ويبداء يعرف كيف يمكن معالجة هذة الاسبابا
وعدم تكرارها مرة اخري فى التتداول

thewaytosucsess
11-18-2016, 13:59
تخيل تكبدك لسلسلة من الخسائر المتتالية على مدى 3 سنوات، وتخيل أي نوع من العزم والمرونة يلزمك لمواصلة الكفاح للعودة إلى ما تعتقد أنه من الممكن تحقيقه. فهذه هي المرونة.
بصراحة اخى كلامك رائع ومفيد جدا ومفعم بالاصرار والعزيمة ويبث روح الامل والتفاؤل للجميع وانا اولهم
ولذلك اشكرك اخى الفاضل على هذا الطرح الرائع المفيد وننتظر كل جديدك باذن الله وفى تقدم باذن الله

mh11090
11-18-2016, 14:02
السلام عليكم .... من المهم جدا المرونة مع السوق زي سوق الفوركس ومن المهم جدا التعامل
مع الادوات الفنية في التداول وكمان التعامل مع الادوات الهامة في التداول ومن المهم جدا التعامل مع الادوات المالية المهمة

brahim alami
11-18-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته شكرا لك . على هده النصيحة القيمة التي أفادتنا بها و ادا لم تكن تعلم بمثل هده الامور فستخسر الكثير من أموالك وسبق لي أن حدث لي مشكل وخسرت كل حسابي رغم أنه كان فيه مال بسيط . عالم الفوركس يحتاج الى معرفة جيدة حتى تستطيع أن تحصل منه على أرباح جيدة وبخسائر صغيرة .

alihassib0
11-18-2016, 18:30
ان نظـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــرنا نظرة ايجابية للخسائر ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــوف تكون كمعلم لنا و تعلمنا ماذا نفعل كي لا نقع في مثل هذه الخلطة و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

kymslye
11-26-2016, 17:06
انا عامل بهده الذريقة لا يمكن ان تمر على خسارة دون الاستفادة منها ومن اسابها و ايضا احاول دائما ان اعتمد على التحليل الخاص بي وحتى لو خسرت من خلالها اعرف السبب و احاول ان لا اسقط فيه من جديد

latraaa
11-26-2016, 18:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج المفيدة القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

maryam1
11-26-2016, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ebn masr
12-26-2016, 18:42
لو كل شخص فشل وسلم لفشله سينتهى فورا ويصاب بكل امراض الاحباط والنفسية يبقا لازم لما نقع نتعلم ونقوم اشد من الاول

عبد الرحيم رافا
01-10-2017, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله
انا افضل التعلم من الخسائر و عدم استخدامها و التعامل بها مجددا لكي لا اقع في نقس المصيدة من طرف صتاع و كبار السوق

Sofien
01-10-2017, 21:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نحن المتاجرين إن لم نتعلم من اخطائنا

فلا فائدة من المواصلة لأن الخسائر لن تفرقنا أبداً ، الرجاء أخذ العبرة من اخطائنا

bakdz
01-10-2017, 21:16
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي الكريـم فبعض المتداولن ال يستخدمون حتى الستوب لوزز في صفاتتهم و يديرونها بشكل جميـل جدا مثل طريقة الهيدج و التبريد.

edisoninfo5
01-10-2017, 21:22
موضوع اذهلي وشكر علي هذا الموضوع الجميل والرائع والممتاز لم اجد افضل منه
والسلام عليكم

Samira shabban
01-10-2017, 21:23
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان المتداول الناجح هو الذي يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في الاخطاء نفسها مره اخرى

tazi larbi
01-10-2017, 23:09
السلام عليكم ان خسرت وتعلمت ولم تياس او تحبط فانت فعلا تجيد العمل في المجال وافضل الانتصارات هي التي تاتي بعد الفشل يكون لها طعم اخر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alonsoo
01-11-2017, 08:02
بالفعل كلامك وموضوعك قيم جدا جدا لازم الاول فى السباقات والمنافسات الدولية ووغيرها الانسان بيدخل المجال للمنافسة ممكن يطلع الاخير وبعدها فى خلال 3 او 4 سنين او اكثر
تلاقيه فاز بالمركز الاول او الثانى عن نفسى رايتها بام عينى فى مجال انا احبه

waelmma
01-11-2017, 09:09
:yahoo::yahoo::yahoo:مفيش شك اخى الفاضل ان الخسارة
بتعلمنا الكثير وبنستفيد منها اكثر من المكسب لانها هى التى نتعلم منها ونتدارك اسبابها

rahigrib
01-11-2017, 09:29
الخسار ما هي الا تجار بنقع فيها ومنها نحسن حالنا لان الذي يقع في خطا ماويعود عليه بالخسارة
اكيد سوف يبحث عن طريقة لكي لايخسر وهذا هو السر في التحسن

zizoo99
01-11-2017, 12:14
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالفشل سلاح ذو حدين فالفشل كثير ما يصيب الفاشل بالاحباط و اليأس و ايضا نفس الفشل يزيد من عزيمة المتداول و اصراره على النجاح و اكتشاف نقاط الضعف فى اسلوب تداوله

hoos
02-24-2017, 12:25
طببعا يا فندم التعلم من المحاولات الفاشلة من اسرع الطرق للتقدم وده من خلال
الخبرات والموقف الي انت مريت بيه في كل صفقاتك الخسرانة وتجمعها مع بعض وتتعلم منها

magic777
02-24-2017, 16:51
صح هيا بالفعل فرص في شكل تجارب خاسره لو المتاجر اهمل هنا العاطفه واتشغل على ازاي يستفيد من الطرق دي او التجارب دي
هيلاقيها بتقل معاه ومكاسبه تكتر

mirinda
03-02-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالطبع كل انسان يجب أن يتقبل الربح والخسارة وان يتحلى بالروح الرياضية وهنا يكمن مفهوم المرونة وهذا اول شيء يجب العمل به حتى لا يصاب الشخص بضغوط نفسيه والحوت بسبب اي صفقه غير رابحه

hamadasalama
03-02-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان الخسائ تسبب حاله نفسيه سيئه جدا للمتاجر ولكن الشئ الايجابي الوحيد اننا نتعلم من اخطائنا عند الخساره

freetrade
03-02-2017, 05:58
يمكن انك تستفيد من خسائرك بانك تتعلم دروس مستفادة وبالتالي ينعكس دع علي مهاراتك في التداول وتتطور خبراتك في السوق

waelmma
03-02-2017, 06:42
:(:p:o اخى الفاضل كلامك صحيح وفيه ناس كثيرة معندهاش روح القتال
ولا روح الصبر وبتياس بسرعة ومع اول اخفاق بتبعد عن المجال وربنا يوفق الجميع[/U]

Mahamad Mansy
03-02-2017, 06:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... شكرا جزيلا لموضوعك المميز الذي يكسبنا الكثير من المعلومات والاسس للتقدم في عالم الفوركس .. وبالفعل يجب ان نحول الخسائر الى نجاحات تفيدنا جيدا في عمليات التداول المستقبلية

waelmma
03-02-2017, 06:48
:(:(:( تمام اخى الفاضل ومن المعروف ان الخسائر هى التى نتعلم منها
كيفية المتاجرة فلولا الخسارة مكناش ممكن انعرف طعم المكسب الحلو

محمدفؤاد
03-02-2017, 10:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى يجب ان تستخدم الخسائر كدروس تتعلم منها
ولا تكررها وتحاول ان تجد حلول لها هتخليك تتعلم وتكتسب خبرة وكل مرة هتبقا افضل وتتعلم من غلطك

mohamedhammouda
03-02-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته لقد أثرت انتباهنا بهذا الموضوع الجميل نشكرك ونحييك
نتمنى لك التوفيق والنجاح

abumazen
03-02-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ده شئ طبيعي الحساه ليسنت كلها في صالحك طول الوقت والخسائر تفيدك كثيرا في التعلم من اخطائك

Fouly
03-02-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
شكراا على هذه المشاركه الايجابيه والفعاله و كلامك صحيح مليون فى الميه لازم البنى ادم لما يخسر يتعلم وبكده هيكسب ويعوض خسارته
تقبل مرورى

ابوعلى
03-02-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول دايما انى الواحد الفشل مش يكون السبب فىكسرك اتعلم وهتنجح وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

muhammad ismail
03-02-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مفيش حد بيحب الخسارة والخسارة فعلا حاجه مش كويسه خالص لكن فى نفس الوقت ليها جانب ايجابى وهى انك تتعلم
من اخطاءك فى الصفقه الخاسرة وتتعلم ازاى تتجنبها المرة القادمه

مروه عصر
03-02-2017, 17:19
السلام عليكم
يجب ان نتعلم من الخساره ونحاول ان نتفادها بعد ذلك حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى تسعى اليها من خلال هذا العمل فالخساره ممكن ان تكون فرصه لاكتساب المزيد من المعرفه

Mr Fathy
03-02-2017, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم هى الخساير فعلا بتعلمنا اننا تانى مرة نعرف ندخل امتى ونخرج امتى طبعا عشان منكررش الكلام ده تانى

ashmawey
03-17-2017, 18:58
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zunebha
03-17-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا والله لقد تؤدي بنا الهسارة الى النهوض مرة ثانية وتعلم الدروس وعدم الوقوع بالاخطاء لكي نتقدم للامام.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

Samira shabban
03-17-2017, 22:51
انا معاك ان المتداول الناجح هو من يتعلم من اخطائه ويجعلها
مفيده فى معرفه نقاط ضعفه
وان يطور من نفسه ومن خطته فى التداول لتجنب الخسائر ..

Mr Brahim
03-17-2017, 23:06
الخسارة كما ااكد دائما هي جزء من اللعبة فلا توجد تجارة رابحة دائما
والفشل لا يزيد المتداول الا اصرارا و ثقة في نفسه تحياتي

ابوفؤاد
03-17-2017, 23:12
الفشل هو اهم ما يمكن ان تتعلم منه من السهل ان تربح منه ان تحقق الامر على هذا النحو فان العمل على فهم اسباب الخسائر يكون هو المشجع على التعليم و عدم الرجوع الى السبب فى الخساره

asmaamagdy
03-17-2017, 23:13
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
نعم يا اخى لابد من التعلم من الاخطاء وتجنها الصفقة الاخرى والعمل بشكل عقلى لربح المزيد

ahmedm
03-17-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام زي الفل يا استاذ احمد فعلا الخسائر بتؤدي في النهاية الي اكتساب خبرات كتيرة لانك بتعرف ايه السبب وراء الخسارة وبتتجنبه في المرات القادمة اثناء التداول علي المنصة

Mohamed Youssef
03-25-2017, 15:43
بسم الله الرحمن الرحيم
لو عايز تتعلم بقى يبقى على حساب ديمو افضل حاجة
تحياتى لك اخى الكريم وبالتوفيق
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

smartawi
03-28-2017, 12:41
من الاخطاء والتجارب الفاشلة يا اخي الواحد يمتلك المزيد من الخبرات ويصير اكثر حرفية من السابق
انما الاكيد ان هذا الامر ينجح مع المتاجر الي يستفيد من اخطائه الماضية ويصحح من ادائ باستمرار بلا كلل ولا ملل ولا تكبر

ahmadinho100
03-28-2017, 13:02
طبيعة الحال يجب استخدام كل الفرص و الصفقات الخاسرة التي قمت بها و دراسا لمادا خسرتها كي تستفيد منا و بدد تحوان ان تتجاوزها في المستقبل

khalidtrader
03-28-2017, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل. فعلا من المهم جدا المرونة مع السوق زي سوق الفوركس ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية في التداول...

hakim kimo
03-28-2017, 13:41
السلام عليكم
احسنت اخي الفاضل فلكل جواد كبوة
اعضم المخترعين و اغنيات لاقو الكثير من عقبات و خسائر
و لكن لم يستسلمو بل نهضو من جديد و من جديد و من جديد
حتى مل الفشل منهم بشكل مجازي , فوصلو لاهدفهم
عقبال لنا نحن امة محمد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع يحتاج إلى كسر. حاجز الخوف والقلق و يحتاج إلى الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن

yousee
03-28-2017, 14:24
أنا معك في هدا عندما تخسر عليك أن تعرف لمادا خسرت وهكدا ستكون أي صفقة خاسرة بالنسبة لك كدرس قيمته كبيرة لأنه سيجعلك تتفدى الأمور التي جعلتك تخسر لهدا لا يجب أن تغضب عندما تخسر

medosytara
03-28-2017, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

موضوع ممتاز جدا وشيق للجميع وشكرا على طرح هذا الذي افاد الاعضاء

بالتوفيق للجميع

فوريكسي
03-30-2017, 18:43
اكيد طبعا وهذا هو التدريب المطلوب قبل البدا بالحقفيقي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاتـــــه

Mohamed Alsaeed
03-30-2017, 22:54
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة
ننتظر المزيد دائما
<3 <3 <3
.........................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 09:53 PM ----------

موضوع ممتاز
وننتظر المزيد ان شاء الله
وفقك الله واعانك
تقبل مرورى

abdeu2016
03-31-2017, 12:59
السلام عليكم
مشكور على هذه المبادرة الجميلة يا أخي أحيي سعيك لاثراء المنتدى و نشر الافادة
في انتظار المزيد من المشاركات و المبادرات الجميلة و تقبل مروري

The_Kuzaki
03-31-2017, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم طريقة غير مجدية لتحقيق ارباح من الخيال
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه بالتوفيق لك

Mohamed Youssef
04-09-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخي الكريم
لو مستفدتش من الخسارة هتتعلم وتستفيد امتى
أنتظر منك مزيد من المشاركات الجيدة مثل هذا
بالتوفيق تقبل مروري وتحياتى

michael1
04-10-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخى الغالى
انا اعتقد ان بعض من الخسائر فعلا فى التداول
على الفوركس من الممكن ان تكون فرص الى طريق الربح

amirak
04-16-2017, 00:18
سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا
أعذب التحيات لك لكـ خالص إحترامى

soltanarab
04-16-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بالطبع اخي الكريم على المتداول التعلم من الاخطاء التي وقع فيها حتى يزدادا خبره واحتراف وتساعده على تطوير استراتجياته المربح والناجحه

amirak
05-14-2017, 12:21
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب

Mazek
05-25-2017, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. كلامك صحيح عندما تقع تقف اقوي لتكمل مشوارك و هكذا الفوركس الخسائر مفروض تقوي منك و من ارادتك

capoeira
05-25-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الخسائر التى تحدث اثناء التداول فى سوق العملاتمن الممكن ان
تكون بسبب اخطاء قام بها المتداول او ان السوق تغير مساره رغم التحليل الصحيح فلا يوجد مسلمات
فى التعامل مع السوق

Farida Mahmoud
05-25-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان هذا الموضوع مفيد لجميع المتداولين سواء مبتدأين او غير ذلك لأن سوق الفوركس كما يوجد به ارباح يوجد به خسائر بالتوفيق للجميع ومزيد من الارباح للجميع

magdylotfy2
05-25-2017, 21:45
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد لابد من التعلم من الاخطاء لكى تستطيع ان تستمر فى غالم الفوركس والصفقات وتكون من الخبراء وتضمن الربح دائما

سيد2017
05-26-2017, 23:30
كلنا يا اخى نتعرض الى الخسارة ولكن المتداول الناجح من يتعلم من هذه الاخطاء ويحاول ان لا يقع فيها مرة اخرى وان نجح فى ذلك فانه يكتسب خبرة كبيرة فى الفوركس

asmaamagdy
05-26-2017, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا اعتاد على الفوز كما لو أنه كان يتنفس. في اخر بطولة له، جاء في الصدارة بعد أن قام بواحدة من أفضل رمياته في حياته على الإطلاق. ماذا كان يفعل بعد أن يسدد على 18 حفرة من حفر الغولف بعد 3.5 ساعة من اللعب؟ يعود مباشرة إلى ميدان التدريب للعمل مع مدربه على اكتشاف ما كان يمكن القيام به على نحو أفضل. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

sinaa
05-27-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل
فعلا التعليم الذاتى هو افضل انواع التعليم
لانه لا يمكن ان ينسي بسهولة

hoos
05-28-2017, 02:53
انا متفق معاك ان احنا لازم ننتعلم من الطريقة اللي بنخسر بيها ورغم ان الحقيقة
ان نفس السبب هيتكرر اكتر من مره الا اننا برضه مش هنقدر نتفاداه بسهوله

Mahmoud.salman
05-28-2017, 03:07
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري بالفعل وانا اتفق معك من يريد ان ينجح في اي شيئ ليس في هذا المجال فقط عليه بالتعلم من خسارته وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

waelmma
05-28-2017, 05:44
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر الفشل فى الفوركس
هو اول طريق النجاح لانك بتقدر تتعلم من هذا الفشل وتحوله الى نجاح

هدير البدري نور
05-28-2017, 06:08
لازم يا اخي اننا نستغل خسائرنا دي باننا نتعلم كل ما يخص الفوركس
ونجتب التصرفات دي ونتعلم من خسارتنا تقبل مروري تحيااتي لك

hussien_naguib
05-28-2017, 15:25
و ااالللهي انا خسرت كتير جدااا كلللوا خسااائر بسبب نداؤر الهامس و نداء الهامس هذا يعتتتربر اهمة السابابع الللططططمععععععععععععع الززززززائئئئئد

magic777
05-28-2017, 17:38
هيا فعلا لو استخدمت بالشكل ده وانها تعتبر دروس مدفوعه التمن مقدما هتكون مفيده للمتاجر اكتر من زعله على الخساره
لانها هتعرفه كيف يعمل صح

hooda
07-07-2017, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إن أعظم المتداولين، أو لاعبي كرة السلة، أو لاعبي الغولف، أو أي شخص عظيم في أي مجال من المجالات يصاب بالخسائر والفشل. تقبل مروري

skylol
07-13-2017, 22:11

اخي الغالي يفترض ان تكون قد تعلمت من الخسارة حتى تستطيع تطوير نفسك اتمنى التوفيق للجميع

عاطف محمد
07-13-2017, 22:32
كلامك مظبوط اخي الكريم ولكن لا يجب ان يضع الانسان فى اعتبراه انه يجب ان يخسر ليحقق ارباح فيما بعد يمكن ان يتعلم كويس ويتداول بحساب تجريبي لكي يتعلم من الخساره و الربح وعندما يكون قادر ع تحقيق الارباح يتداول بحسابى حقيقى ويجب ان يضع الانسان فى اعتبارهم ان الفوركس مكسب و خساره
لن تصبح ربحاً طوال الوقت ولن تصبح خسراً طوال الوقت
واتمنى للجميع ان يكون ربحاً والله معكم

m7med
07-14-2017, 00:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم فيجب علينا يا اخي الكريم جميعا ان نقوم بالتعلم خسارتنا من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

M.R
07-15-2017, 07:53
البعض يتعرض للخسائر والوقع نظرا لعدم روية الكثير من الأشخاص يقع أمامه او يوجد قل من هم يخسرو وبتالى لا يوجد تجارب يتعلم منها ولكن الامر فى الفوركس كتغير لكن الكثير يقع ويعطى أسباب وقعه وتعرضه للخسائر ايضا يوجد الكثير من التجارب التى يمكن التعلم منها فعليك عدم تكرارها

capoeira
07-15-2017, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات يحتوى على المكسب و الخسائر
بدون اى مشاكل لابد ان تعلم فقط ان الخسائر ليست لها علاقة بقلة المعرفة الجميع يخسر

Mohamed Khemili
07-15-2017, 11:19
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس نعم بالفعل المرونة في تداول و هذا يعطي نزعة اجابية في دخول صحيح و خروج مناسب من صفقات

cladiator2007
07-15-2017, 14:32
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود
ففعلا الخسائر تجعلك تكتسب خبرة ومعرفة في هذا المجال

2017wydadi
07-15-2017, 15:40
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا اكيد اخي الكريم يجب ان نتعلم النهوض من السقوط وليس السقوط من التسلق وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

fouadar
07-15-2017, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

bassoumy
07-18-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المووضع الرائع عن استخدام الخسائر والمحاولات الفاشله وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفورس

modakoky
07-20-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المووضع الهام عن ستخدام الخسائر والمحاولات الفاشله كفرصه لاكتساب المزيد من الخبرات وهو من المواضيع الهامه جدا

A.mustafa
08-23-2018, 20:53
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته...
انا افضل التعلم من الخسائر و عدم استخدامها و التعامل بها مجددا لكي لا اقع في نقس المصيدة من طرف صتاع و كبار السوق...

MENDJA
08-23-2018, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي على الطرح القيم اما بعد
لا يمكن تجنب خسائر تداولات معينة، في الواقع، من الصعب تحقيق المال من خلال استراتيجيات تحاول تأمين معدل فوز مرتفع جداً. هذه هي طبيع السوق و تحركاته.

MENDJA
08-23-2018, 21:18
راحة البال سوف تساعدك على التحمل
عندما تقوم باتباع الإجراءات المذكورة أعلاه، سوف تكون لديك الثقة للمخاطرة بالمال على التداولات ضمن الحدود التي تحددها أنت. سوف تعلم تقريباً ما هي نسبة التداولات التي يمكن خسارتها، و مدى طول فترة الخسائر، و الأهم من ذلك، بأنها في النهاية سوف تظهر مسبقاً. عند هذه المرحلة، سوف يكون عليك تقبل بأن الخسائر في التداول أمر طبيعي، و هو عبارة عن تضحيات ضرورية من أجل تحقيق الأرباح: "تكاليف الأعمال".