PDA

View Full Version : خذ عملية التداول على محمل الجد، ولا تحمل نفسك أكثر من طاقتها

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:23
خذ عملية التداول على محمل الجد، ولا تحمل نفسك أكثر من طاقتها

إن المتداولين الناجحين (في هذا التخصص، والناس في جميع المجالات) يأخذون العملية على محمل الجد،
ولكنهم لا يحملون أنفسهم أكثر من طاقاتهم. فهم يدركون أنهم بشر،
وأنهم سوف يخطئون، وأن هناك الكثير من الأمور ما زال عليهم تعلمها، وأنهم لن يصبحوا كاملين أبدا.
لذا لا تأخذ أفكارك وأحكامك وعواطفك حول الخسائر على محمل الجد أو تتركهم يحددون توجهاتك. ولكن خذ عملية تعلم تداول الفوركس على محمل الجد.

nonam
08-19-2016, 14:46
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع التداول بجدية وكمان من المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الهامة اللي من الممكن التعامل معاها من المهم جدا ان يكون التداول الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
08-19-2016, 18:42
طبعا اخى الغالى لبد من ان تتمكن من ان تتدول بتقنية
هدا هو الامر المهم الدى لبد من ان تسعى اليها فى هدا المجال
وان تحاول ان تتداول بمعولمت
وحظ موفق

---------- Post added at 03:35 PM ---------- Previous post was at 03:33 PM ----------

وحظ موفق

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:35 PM ----------

وحظ موفق

doaa22
08-19-2016, 18:44
[QUOTE=احمد عبد الباسط;8764212]خذ عملية التداول على محمل الجد، ولا تحمل نفسك أكثر من طاقتها

إن المتداولين الناجحين (في هذا التخصص، والناس في جميع المجالات) يأخذون العملية على محمل الجد،
ولكنهم لا يحملون أنفسهم أكثر من طاقاتهم. فهم يدركون أنهم بشر،
وأنهم سوف يخطئون، وأن هناك الكثير من الأمور ما زال عليهم تعلمها، وأنهم لن يصبحوا كاملين أبدا.
لذا لا تأخذ أفكارك وأحكامك وعواطفك حول الخسائر على محمل الجد أو تتركهم يحددون توجهاتك. ولكن خذ عملية تعلم تداول الفوركس على محمل الجد.[/QUOT

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد اكيد من اخد موضوع الفوركس والتداول على محمل الجد ولابد من العمل بالجهد المناسب للعمل فى مجال مثل هذا وفى نفس الوقت لابد من ان لا تحمل نفسك اكثر من طاقتها لابد من العمل بشكل من التوازن لانه عمل مرهق ويحتاج الى الصبر

Adel AbuNaga
08-19-2016, 18:54
السلام عليكم
حقيقه اخى عند تداول الفوركس يجب الا يكون لمشاعرك و احساسك نصيب منها ابداً
وخصوصا العند يولد الخساره يجب ان يكون المتداول متفهم لهذا الامر جيداً
اتمنى لك الخير اخى الكريم

titotroy
08-19-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ ﻭﻣﻔﻴﺪ ﺟﺪﺍ
ﺷﻜﺮ ﻟﻚ ﻭﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻓﺎﺩﺓ ﻭﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﺗﺤﻴﺎﺗﻰ

كامل
08-20-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي العزيز تحامل الشخص اكثر من ما يستطيع تحمله مشكلة كبير خاصا وان الظغط النفسي يولد اخطاء .

mahmoudmekawy
08-20-2016, 00:05
اشكرك اخى الكريم على هذه النصيحه
بالطبع نحن بشر ونخطا كثيرا ونتعلم من الخطئ
وكما يقال الضربه الى متوقعكش تقويك
اتمنى ان استفاد من نصيحتك ف المستقبل

الصياد 2017
08-20-2016, 00:44
السلام عليمك ورحمه الله وبركاته
التداول فى الفوركس مثله مثل اى مجال للربح يحتاج للدراسه بجديه وانا شخصيا احببت هذا المجال
كثيرا وبدات اقرا فى هذا المجال واشاهد الفيديوهات واحاول ان اطبق على الحساب التجريبى

doaa sary
08-21-2016, 21:13
الفوركس جد مش بلعبة
طبعا لازم ناخد الموضوع جد
لاننا بنتعب جدا ف جمع البونص
ولو خسرنا مجهود شهر كامل بيروح

mronei
08-25-2016, 17:08
الفوركس جد مش بلعبة
طبعا لازم ناخد الموضوع جد
لاننا بنتعب جدا ف جمع البونص
ولو خسرنا مجهود شهر كامل بيروح

اكيد وعلشان نحافظ هنا على مجهود العمل وعلى الوقت كمان اننا نعمل بحرص في المجال ده وندرس جيدا اي صفقه بندخل فيها علشان
نقدر نحقق ارباح مش خسائر

بدر اشطيبي
09-11-2016, 15:06
صحيح فتحمل المسؤولية يعتبر احد الشروط الاساسية التي يجب توفرها في
المتداول لكن دون ان يلوم نفسه تحياتي على الموضوع صديقي بالتوفيق للجميع

رومانى
09-11-2016, 15:32
اخى الفاضل نحن بشر فعلا ولكن حينما نخسر نشعر باحباط كبير واحيانا ينتابنا الياس
وهى اننا سنعود لنقطة الصفر من الاول ونبدا من جديد فهذا ما يؤلم

remon2010
09-11-2016, 20:20
السلام عليكم جميعا
الفوركس مجال يحتاج التى الصبر والاجتهاد لكى
تستطيع النجاح فى سوق الفوركس ولكن المهم التعليم الجيد
تقبل تجياتى

freetrade
09-11-2016, 20:22
لا تدخل السوق الي بمنتهي التركيز والجدية لانك بتتاجر باموال ذات قيمة والخسارة فعلا موجعة وقد لا تستطيع انك تجمع اموال اخري لفتح حساب جديد اذا اضعت حسابك باستهتار

csebai12
09-12-2016, 00:44
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفوركس يختاج دراسة جيدة لكل صفقة و التركيز التام عليها كون الدخول سهل لكن الخروج هو من اصعب الامور

mourada
09-14-2016, 11:14
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل من لم ياخذ عملية التداول بجدية تامة لن بنجح ابدا في السوق فالمتاجرة يجب ان نهتم بها كمهنة اساسية لي لا نقتنع بالخسارة الدائمة

Adnan Mustafa
09-14-2016, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فى الاغلب يا اخى الجميع يحمل على نفسة اكثر مما تتحمل وهذا يسبب الخسائر او التخلى عن الحياة بين الناس لانة يجلس وحدة دئما وذالك اسوا شيئ فيجب ان لا تفعلوا ذالك

imane22
09-14-2016, 11:59
السلام عليكم
يجب على المتداول ان لا يدع مشاعره تتحكم فيه , يجب التحلي بالصبر للنجاح في الفوركس
تقبل مروري
تحياتي

antr
09-14-2016, 12:54
صحيح اخى الموضوع ليس لعبة فديوا او ما شابه هو عمل اقتصادى ربحى احترافى بشكل كبير جدا وهو شىء لابد من فهمه جيدا حتى تربح

snapping
09-15-2016, 13:16
نعم و ضع نفسك كمثل لاعب كرة السلة أو كرة القدم فهو مهم كان ماهرا فهناك تسديدات لن يصيبها
في المرمى و لن يكون له أخطاء و لكنه لا يتأثر أبدا بهذا لأنه يعلم أن اللعبة مبنية على الأخطاء
و هذه هي سنة الحياة

khalidjoker
10-10-2016, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
نعم اخي الكريم الجديه مطلوبه في تجاره الفوركس وكذلك الحفاظ على النفسيه الهادئه وتجنب الوصول الى حاله الارهاق النفسي لان الاستقرار النفسي يزيد في احتماليه النجاح في التداول
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

latraaa
10-14-2016, 19:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على النصائح التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك تحقق الكثر إن شاء الله

كامل
10-14-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي العزيز الاجهاد يسبب مشاكل كثيرة لذلك يجب ان نكون في اعلى مستوى من العدوء عند التداول تقبل مروري

saddam salmi
10-14-2016, 19:36
اخي طبعا يجب اخذ الموضوع على محمل الجد ولكن يجب توخي الحذر وعدم المخاطرة في هذا الطريق الوعر....

bakup28
10-14-2016, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس مثله مثل اى مجال للربح يحتاج
للدراسه بجديه وانا شخصيا احببت هذا المجال
كثيرا وبدات اقرا فى هذا المجال

WASEM DALLOUL
10-14-2016, 19:46
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم فيجب ان يكون التداول بمسؤليه وبمحمل الجد وبنفس الوقت يجب ان ياخذ الامر ببساطة ومن دون تعقيد وجعل اهدافك واقعية وسهلة المراد وتقسيمها الى مراحل لكي تصبح سهلة المراد
وبالتوفيق للجميع

bakup28
10-14-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس مثله مثل اى مجال للربح يحتاج
للدراسه بجديه وانا شخصيا احببت هذا المجال
كثيرا وبدات اقرا فى هذا المجال
واشاهد الفيديوهات للدراسه بجديه

saleh05
10-14-2016, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ابوفؤاد
10-14-2016, 23:12
هذا السوق ارها لا يحتاج الا الصبر و راسالمال الجيد فانت ان يكون لديك رراس مال وفير م الممكن ان تربح منه شئ يعد هو الافضل و الاقور و بالتالى من الممكن ان تعمل ربح مبلغ حسب حجم الحساب

noureddineelachabi
10-19-2016, 15:54
بارك الله فيك اخي الفاضل لى تقديم النصيحة ,فوركس هو مهنة المحترفين لدا وجب تعلمه وتلعم الصنعة
او تركه لانه علم يدرس واستراتيجيات تتبع لدا فلنتقنه ادا ردانا النجاح فيه او نتركه

عبد الرحيم رافا
10-20-2016, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله
يجب على كل متداول ان لا يكون متعصب مع السوق ولا تقوم بالانتقام من السوق انه اخطر مما تتصور و السلام يا اخوان

---------- Post added 10-20-2016 at 07:44 PM ---------- Previous post was 10-19-2016 at 09:52 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي ادخل صفقتين او 3 في اليوم الواحد و ان نجحت فيهم فانت طبعا ممتاز و تكون مرتاح البار و هاني بالك من الخسارة

aber
10-21-2016, 06:57
نصائح جميلة واتمنى ان نطبقها ولكن من اهم القواعد هو ان تكون لديك خبرة جيدة حول الفوركس وان تكون لديك اهداف وخطة للتعامل ومعرفة السوق جيدا كل هذة تساعدك على فهم الفوركس جيدا والربح منه باذن الله تعالى

waiting
10-23-2016, 19:48
والله يا اخي المرء فوق طاقته لا يلام ولكن لابذ من الاجتهاد لان الكثير من المهارات تاتي من مضاعفة الجهود والبحث الخ
بالتالي لا يمكن اننا ننجح ونحن لا نتحرك ولا نبحث ونجتهد ونتعب فالحياة فيها ارزاق توجد تحت امور لازم نحركها لننالها

imaddine1986
10-23-2016, 20:36
صراحة موضوع غير جدا يا اخي هل يوجد متاجر يدخل باموال حقيقي
وهو يعلم انه ممكن ان يخسرها كلها ويتاجر دون جدية طبعا هذا امر مستحيل
اما مسالة ولا تحمل نفسك اكثر من طاقتك فلم اجد صراحة تعليق