PDA

View Full Version : مؤشر اسعار الجملة

رومانى
06-25-2016, 22:31
وهو يقيس التغيرات فى قطاعى الصناعة والتجارة ويميل لتوجيه مؤشر سعر المستهلك لمدة 60: 90 يوما ،
وغالبا مايعرض اسعار الغذاء والصناعة .

nonam
08-19-2016, 14:39
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الاهم في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ashmawey
05-25-2017, 16:41
المؤشرات الاقتصادية لها دور هام في التأثير على سعر العملة , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع قيمة العملة امام نظائرها من العملات , والعكس صحيح , اي اذا كان المؤشر سلبي عمل ذلك على خفض قيمة العملة امام غيرها من العملات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-23-2017, 19:34
السلام الله عليكم اسعار الاسهم و العمولات الاجتبية لا تتحرك عشوائيا بل نتيجة معطيات السوق التي تؤثر بشكل كبير

ehabbob
10-23-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومة وتعريف عن مؤشر اسعار الجملة لتفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته عنه
والله ولى التوفيق

Ayoub nait
10-23-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته ، مشكور أخي الكريم على طرحك هذه المعلومة المفيدة والتي افادتني كثيرا ومن دون شك ستفيد باقي الأعضاء ، والله ولي التوفيق.

amine saddiki
10-24-2017, 00:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الاهم في التعامل

sirwan jamil ali
10-24-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... مشكور اخي عالمعلومة الفوركسية الرائعة .. ياريت لو كتبتلنا مدى تاثير هذا الموشر على حركة الاسعار وكم نقطة في العادة يحرك العملة وعلى اي ازواج تكون حركته افضل .. هكذا معلومات يجب ذكرها لكي يستفيد الجميع ولاتكون المعلومة عبارة عن كلام يمكن نسيانه

haoundz
12-17-2017, 01:55
السلام الله عليكم اسعار الاسهم و العمولات الاجتبية لا تتحرك عشوائيا بل نتيجة معطيات السوق التي تؤثر بشكل كبير
تقبل

waelmma
12-17-2017, 05:51
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهذا المؤشر من المؤشرات
الهامة الاقتصادية التى يمكن وضع اوامر معلقة عليها وربنا يوفق الجميع ان شاء الله