PDA

View Full Version : الرئيس "ابراهام لنكولن"

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:32
من الأقوال الرائعة المقتبسة عن الرئيس "ابراهام لنكولن" قوله: "إذا كان أمامي 8 ساعات لكي أقوم بقطع شجرة، فإنني أستغرق 6ساعات منها في شحذ الفأس".

فإذا كانت الأسواق هي الشجرة، وعقلك هو الفأس، إذن فإن شحذ هذه الأداة سوف يساعدك في الوصول إلى هدفك بشكل أسرع من أي شيء أخر. في الواقع، يعد الإدراك والتركيز واليقظة هي الأشياء الثلاثة التي ستعجل من إتقان أي مهارة أو مهمة أو حرفة تقوم بها، وسوف تكشف تلك الأشياء الثلاثة لك عن المعلومات بشكل أسرع، وتساعدك على استيعاب المزيد، والتركيز على الأمور الأساسية وتسفر عن الأفكار العميقة بشكل طبيعي أكثر.

nonam
08-19-2016, 14:33
السلام عليكم .... من المهم معرفة التريخ المالي ومن الممكن ان توثر الاحداث الحالية علي الادوات اللي في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم والحقيقية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
08-19-2016, 18:49
طبعا لد من ان تحصص وان تاخد الوقت الكافى لكى
تتمكن من ان تخصص الفرص المناسب لك وان تتداول فى افضل الظروف الممكنة
وحظ سعيد اخى الغالى

ابوفؤاد
08-19-2016, 19:21
بالفعل انا اؤيد تلك النظريه ليقوم كلا منا بالتجربه لامر و النظر اليه فيما اذا كان صبره على الضغط على الباى او السل و انتظر الفرصه سيحقق له الكثير من الامور التى تربحه ام لا و بالتالى تمكنه ن التانى و الصبر

Forex-eg
04-06-2017, 20:05
عليك اخى المبتداء التعلم بلطف عن التداول والبورصات والعملات والاقتصاديات وتختبر معلومات فى صفقات قليلة وصغيرة حتى تنجح مشكور على المعلومات

baker31
04-12-2017, 06:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و موفق اخي

zeze2017
04-12-2017, 07:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على تنزيلك لهذا الموضوع الرائع والهام ونتمنى كثيرا من المواضيع التى تفيد المتداولون اكثر فى عمليات تداول راس اللمال الفوركس
تقبلووو مرووورى-------------------------

abouseada
04-12-2017, 10:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على المعلومه و اريد ان اعرف مامعنى كلمه شحذ الفأس حتى تصلنا العبرة من الحكمه ...شاكر ليك تقبل مرورى

zunebha
04-12-2017, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا اخي هده الاقوال تبقى خالدة مع الزمن.
الفوركس عالم مملوء بالمتاهات .شكرا بالتوفيق.

M0hsenalawady
04-18-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا