PDA

View Full Version : التلقائية

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:36
التلقائية

هي القدرة على فعل الأشياء بصورة تلقائية أو آلية، لدرجة أنها لا تتطلب أيا من مواردك العقلية (أو ربما القليل جدا منها) وبالتالي يصبح باستطاعتك استخدام ما تبقى من مساحة عقلك في إيجاد أفضل فرص التداول. إن عقلك مثل معالج الكمبيوتر، فإذا استخدمت موارد الجهاز في أكثر من مهمة، إذن فسوف يكون لديك أقل قدر من سرعة المعالجة للقيام بمهمة أخرى . فهذا هو السبب في أن تعدد المهام هو أسوأ شيء تفعله عند التداول، لأنه يقلل حقا معدل ذكائك بشكل عام.

ولهذا قم بإغلاق بريدك الإلكتروني، وإطفاء هاتفك المحمول، وافصل هاتف الأرضي، وركز فقط على الأسواق عند التداول، ووفر كل جهدك وتركيز لتلك المهمة حتى تستطيع تكريس ذكائك الفطري بالكامل لمصلحة التداول. فهذا سيساعدك على اكتشاف أفضل فرص التداول واتخاذ أفضل القرارات

nonam
08-19-2016, 14:30
السلام عليكم .... انت من المهم جدا ان تتعلم التداول ومن المهم التعامل مع الادوات الاهم في التداول وكمان التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول ومن المهم جدا ان
بالتوفيق ان شاء الله في التداول يكون التعامل الجدي موجود

adamarwan
08-19-2016, 18:53
فى العديدمن الامور التى ممكن ان تحصل عليها فى هدا المجال
والتى ممكن ان تربها فيك لكى تتمكن
من ان تحصل على افلض النتائج الممكنة
وحظ سعيد

ابوفؤاد
08-19-2016, 18:57
التركيز مطلوب لكل ماتقوم به هنا و لسبب واحد انك تتاجر بمال و ليس بورق او لعبهو انت كمن يقود الياره ان غفله عينك فانك ابدا لم تجد نفسك الا و قد انزلاقت قدمك فى ترعه و ربما فقد حياتك و كذا الامر هنا

michael1
08-19-2016, 19:01
نعم انا اتفق معك فى هذا التعليق على التلقائية وهى تساعد ايضا على التنوع فى عمل الاشياء
بسرعة مطلقه منها طبعا هنا فى الفوركس والتداول

Forex-eg
04-06-2017, 20:08
ولكن هذا غير جيد عليك ان تدير صفقاتك وتداولاتك بنفسك ولا تعقب على اله فى حالة نجاحك او خسارتك مشكور على المعلومات المهمة تلك

zunebha
04-06-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الفوركس لا يحتاج الى التلقائية بل التركيز.
بارك الله فيك على هدا العرض بالتوفيق تقبل مروري.

abutalia
04-07-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع ولكن نحن نريد يا اخي المحترم مواضيع عن الفوركس لكي نتعلم منها ونفيد كل مننا الاخر والله يكرمنا جميعا

latraaa
04-07-2017, 12:31
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على اية حال أخي الكريم اقو للك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم لكي نصل إلى ما يمكننا أن نصل إلى ما يجب أن صل له إن شاء الله من خلال العمل على التعلم القيم من خلال المنتدى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-21-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله. .التركيز على التلقائية في إختيار زوج المناسب وفتح صفقات بعد تركيز و عمل دقيق و بحث عن فرص المتوفرة للربح

hooda
08-12-2017, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم
هي القدرة على فعل الأشياء بصورة تلقائية أو آلية، لدرجة أنها لا تتطلب أيا من مواردك العقلية (أو ربما القليل جدا منها. تقبل مروري

tahar2015
11-25-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كمتداول يجب ان يصبح فتح واغلاق الصفقات فطرة لديك وبدون تفكير
بارك الله فيك وبالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

ehabbob
11-26-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

Ahmedmedo2018
11-27-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انت كلامك كويس جدا وصح جدا ان مينفعش تشغل نفسك ف كذا حاجه مع بعض ..بس طبعا ماينفعش انعزل عن العالم كله عشان اشتغل
على فوركس ..لا طيعا احنا لازم يكون فى وقت محدد لكل حاجه من الحاجات دى

waelmma
11-27-2017, 09:26
;);););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب الا تدخل فى اى صفقات بدون ان تكون مرتاح نفسيا
والراحة النفسية مهمة جدا عند التداول حتى تحلل الصفقة تحليلا مظبوط والله الموفق

mahmoud111
11-27-2017, 10:08
الحالة النفسية بدون شك مهمة جدا للتداول فكلما كان الشخص هادئا يتسم بالتوازن كانت صفقاته ناجحة وكلما كان الانسان يحمل مشاكل او بجواره ضوضاء أو اصوات افضل فان هذا يشكل خطورة على قرارته في التداول هذا علم وعمل يحتاجى الى الفكر الذهني فهو عامل من عوامل النجاح المتعددة في تداول العملات طبعا مع متابعة الأزواج والتحليل الفني والتحليل الاقتصادي كلها عوامل لابد منه حتى نستطيع تحقي أهدافنا وكذلك الصبر على هذا العمل وعدم الاستعجال

amine saddiki
12-15-2017, 23:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل تاجر بمال و ليس بورق او لعبهو انت كمن يقود الياره ان غفله عينك فانك ابدا لم تجد نفسك الا و قد انزلاقت قدمك فى ترعه و ربما فقد حياتك و كذا الامر هنا

عبد الرحيم رافا
12-16-2017, 00:45
لا نعرف المقصود بالتلقائية هنا اخي الفاضل في هذا الموضوع يحجب ان توضح اكثر ان امكن لكي يمكننا ان نتواصل و نستفيد من بعضنا البعض ان شاء الله و تقبل ردي المحترم على موضوع الرائع و مرحبا بك في اي وقت حبيبي

Sofien
12-16-2017, 06:23
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، فعلاً هذا المستوى من المتاجرة يجب على كل متداول أن يدقنه

لأنه وصدقوني ذلك هي الطريقة الوحيدة لتغلب على السوق وجنون حركته ، مع السلامة والأرباح

forexman11
12-16-2017, 12:57
التلقائية في التداول عندما تمتلك الخبره الكافيه و يكون لديك الفهم الكامل فيمكنك بهذا ان يكون لديك التلقائيه في التداول و الذكاء الفطري الكامل الذي يساعدك على اكتشاف افضل فرص للتداول و اتخاذ القرارات السليمه والقرارات الصادره للدخول في الصفقات الجديده في سوق الفوركس

sonson
12-17-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع محترم يستحق مننا كل تقدير ولكن اعتقد ان التلقائيه لا يمكن استخدامها في سوق الفوركس فلابد من دراسه السوق من عده جوانب لكي تحقق ربح من الفوركس

waelmma
12-17-2017, 15:44
:bravo::o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
لايجب ابدا ان تفتح صفقاتك بتلقائية ولكن يجب حساب كل شى ودراسة الصفقات جيدا

bassoumy
12-17-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المووضع المحترم وان شاء الله تقدم لنا دائما افضل المواضيع علي افضل منتدي فوركس في الشرق الاوسط هو منتدي فوركس العرب ..............

Ezz Syam
12-17-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
نعم اخي العزيز التلقائية عامل مميز جدا لدى الاشخاص العباقرة والذين يملكون القدرة على الاستيعاب السريع , والقدرة على التاثير , والقدرة على فهم المعلومة بشكل سريع
والذين يتمتعون ايضا بقوى عقلية قوية تساعدهم على ذلك , لكن هذا الامر لا يتوفر لدى الجميع بل لدى القليل فقط من الناس ,
والسلام .

taher101
12-17-2017, 21:48
صديقي انت ربطت التداول بالطبيعة النفسية للبشر
وربطك صحيح تشتت العقل والنفس يؤثر سلبا على تركيزك بأمور التحليل والصفقات لذلك انا أوأيدك بموضوعك هذا ونصيحتك
تحياتي

abdelloo31
12-25-2017, 17:36
انت كلامك كويس جدا وصح جدا ان مينفعش تشغل نفسك ف كذا حاجه مع بعض ..بس طبعا ماينفعش انعزل عن العالم كله عشان اشتغل
على فوركس

abumazen
12-31-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع محترم يستحق مننا كل تقدير ولكن اعتقد ان التلقائيه لا يمكن استخدامها في سوق الفوركس فلابد من دراسه السوق من عده جوانب لكي تحقق ربح من الفوركس

شكرا جزيلا علي الرد المحترم

Magda
12-31-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل الفوركس لا يحتاج الى التلقائية بل التركيز.

skylol
12-31-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا عندما ابدا التداول اقوم بالذهاب الى غرفة هادئة لكي لا اشتت تركيزي ثم اقوم بتحليل الازواج وبعد تحليل الازواج اقوم برفع التحليلات على جروب في الفيس بوك لكي اساعد المتداولين المبتدئين في الفوركس وبالتوفيق للجميع