PDA

View Full Version : نبغي التركيز في العمل على ثلاثة أمور

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:41
في جميع الأوقات، ينبغي التركيز في العمل على ثلاثة أمور فقط وهي:

1) أن تقوم بالتداول وفق خطتك، 2) أن تقوم بالتداول وفق نظام تداولك، 3) أن تراقب ما يجري في الأسواق، ولا تركز على الأهداف، مثل: (تفقد الرصيد، وتفقد الربح، ومدى قربك من الحد الأدنى للرصيد). فمن خلال قيامك بذلك، فأنت تغلق الباب أمام فرص أن تقوم عواطفك وانفعالاتك بجعلك تحديد عن الطريق القويم، ومن خلال قيامك بذلك، فقد قضيت على فرص أن تقوم المغريات بالتأثير على عملية تداولك نحو الأسوأ، وعند قيامك بذلك، فإنك تقوي عادات المتداولين الناجحين والمحترفين. إن التداول يتطلب الانضباط فهو نشاط وحرفة قائمة على المهارة.

لحسن الحظ، فإن المهارة تكون من خلال الممارسة وهي شيء يمكن تعلمه. تأكد فقط من أنك لا تنمي العادات التي تقلل من تركيزك، والتي تبقي تركيزك منصبا على الهدف الخطأ. اتبع الأشياء الثلاثة التي ينبغي أن تركز عليها، وسوف يتحسن أسلوب تداولك كثيرا، وتصبح بالتالي أكثر انضباطا، ومثابرة، وتبني العقلية السليمة، وسوف ترتكب أخطاء أقل، وتجد ثبات أكبر لمبدأ التداول. فعندما يحدث ذلك، سوف تكون في طريقك لكي تصبح متداولا ناجحا.

nonam
08-19-2016, 14:07
السلام عليكم .... من المهم جدا انيكون التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الخاصة في الادوات الفنية الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kymslye
08-21-2016, 13:09
بصراحة تلاتة امور دكرتها غير مهمة لهده الدرجة. انت قلت يجب تفقد الحساب و ومدى قربك من لحد الادنى لرصيد! اخي يجب ان تكون عندك استراتجية قبل ان تتداول لكي لا تحتاج ان تراقب رصيد حسابك و ايضا وضع ستوب لوس لجميع الصفقات

titotroy
08-21-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا أمور مهمة جدا يجب التركيز عليها حتى يكون العمل منظم وجيد تقبل تحياتى اخى الكريم

analyst
08-21-2016, 14:50
مما شك فيه اخي ان التفكير في (تفقد الرصيد، وتفقد الربح، ومدى قربك من الحد الأدنى للرصيد) يمكن ان يضيع على المتاجر ارباح كبيرة لكن في نفس الوقت اخي من الصعب تجنب عدم التفكير في ذلك اذا كان الرصيد قريب من الضياع وهذا يحدث كثيرا عند عندم احترام ادارة رأس المال

zizoo99
08-21-2016, 15:06
شكرا لك اخى الكريم
على هذا الموضوع المميز فكلما زادت خبره المتدوال ازدادت خبره التعامل مع المنصة و من اهم سمات المتدوال الناجح الصبر و المثابره و الهدوء النفسى و التفكير المنطقى

kamelamin
08-21-2016, 15:08
مرحبا بصراحة تلاتة امور دكرتها غير مهمة لهده الدرجة. انت قلت يجب تفقد الحساب و ومدى قربك من لحد الادنى لرصيد!
اخي يجب ان تكون عندك استراتجية قبل ان تتداول لكي لا تحتاج ان تراقب رصيد حسابك
و ايضا وضع ستوب لوس لجميع الصفقات
وبالتوفيق للجميع

maryam1
01-19-2017, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Samira shabban
01-19-2017, 23:38
وانا اتفق معك فى ذلك بوجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

بروفسير العرب
01-28-2017, 00:24
ويجب ايضا الاهتما بعدة امور اخرى منها ان تكون صابر على
صفقاتك وان تبتعد عن الطمع فى الربح الكثير فى بدايتك فى التدول

reyad george
01-28-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نا اتفق معك فى ذلك بوجود استراتيجيه ناجحه مع الاصرار و الاداره فانجاح قادم لا محاله بالتوفيق للجميع ان شاء الله

forex23
01-28-2017, 00:49
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذي استفدت منه كثيرا حول تجارة الفوركس،لكن نصيحة لجميع الاخوان المتاجرين ان لا يتسرعوا في التداول لانه من الممكن ان يخسرو الكثير من الاموال في التداول لدى تداولوا بحذر

skylol
01-28-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع في غاية الاهمية بالفعل لازم الواحد يكون مركز اثناء العمل لكي لا يخسر وايضا يجب ان يكون صبور

محمدفؤاد
01-28-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى بوجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها
مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع

doaa sary
01-28-2017, 20:19
اكيد لازم كل شخص يكون عنده مهارة وخطة للعمل وعارف بيعمل اية
عارف هيدخل ع اى عملة
ولوت كام
وحاسب اللوت والريسك المناسب لادارة راس مالة بالتوفيق للكل

zakariacr07
02-18-2017, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أوافقك الرأي أخي الكريم يجب على كل شخص الإعتماد على أسلوبه و يلتزم بالخطط التي يقوم بوضعها

mid0killer
02-18-2017, 18:53
بارك الله فيك من اضافه للمعلومات الى الغير لازم تكون بتتداول من استراتيجيتك انت لا من توصيه او ما شابه ويكون عينك على السوق من فتره الى الاخري

Abu_Yassin
02-18-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تمام تمام كلامك أخى الحبيب من الضرورى السير على أستراتيجية واحدة ونوع واحد من التدول ليسهل التركيز عليه ومراقبة حركتة وبالتوفيق لك وللجميع ألى ما فية الخير

khalihanna
02-18-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله
من المهم جدا انيكون التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الخاصة في الادوات الفنية الاهم في التداول
نشكرك على الشرح الوافي اخي الكريم

Mr Fathy
02-18-2017, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم شكرا ليك على الموضوع المهم ده التركيز مهم جدا جدا فى السوق عشان منخسرش

emin14
02-18-2017, 23:20
بصراحة تلاتة امور دكرتها غير مهمة لهده الدرجة. انت قلت يجب تفقد الحساب و ومدى قربك من لحد الادنى لرصيد! اخي يجب ان تكون عندك استراتجية قبل ان تتداول لكي لا تحتاج ان تراقب رصيد حسابك و ايضا وضع ستوب لوس لجميع الصفقات

ashmawey
02-24-2017, 16:10
اخي الكريم , نصائح ثمينة من شأنها ان ترفع من ثقة المتداول في سوق الفوركس , ولكن لاتنسى ايضا انه لابد من التحليل الفني الصحيح للعملة قبل بدء التداول
مع خالص الاحترام و التقدير

Rozeta
02-27-2017, 01:49
اخي فعلا هذه الامور مهمه جدا بالنسبة للمتداولين وخصوصا معرفة السوق ومراقبته

hamadasalama
02-27-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي المحترم عندما يتواجد لدينا خطه عمل ونعمل عليها بجديه وندير راس المال بطريق علميه سليمه سوف نحقق ارباح

latraaa
02-27-2017, 12:48
مشكور أخي الكريم علىالموضوع و على الراي و اقو للك و للجميع ان من بين أهم الأمور التي لابد من العمل على تعلمها هي العمل على تعلم طريقة التداول و تحقيق الربح الكافي و الدي يكون من خلال التعلم الحقيقي أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم،

magic777
02-27-2017, 15:24
لازم المتاجر يتبع القواعد الاساسيه في العمل لان لا غنى عنها بالفعل اذا كان يريد الاستمرار في المجال ده وهنا بيكون فيه طرق كتير للتعامل
مع السوق في ظل هذه القواعد

alonsoo
03-09-2017, 09:10
هى من اكبر المشاكل فى سوق الفوركس والتى تواجه الجميع على حد سواء موضوع العاطفة وتفقد الشارت بين الحين والاخر للاسف

محمدفؤاد
03-09-2017, 11:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى انا اتفق معك فى ذلك بوجود استراتيجيه ناجحه
والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

مروه عصر
03-09-2017, 11:34
السلام عليكم
من المهم ان يكون التعامل مع التداول بطريقه صحيحه ومهمه حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها ونعمل به وفقه خطه ونلتزم بها ونتعلم منها ....

looza
03-09-2017, 11:40
انا عضو جديد و موضوعك فيه معلومات اخي الكريم أكثر من رائعة.
فعلا تنظيم التداول و التركيز على أهم النقاط بيساعد في اكتساب الخبرات في الفوركس
بالتوفيق و نرجو الاستمرار

nour3iny
03-09-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لازم المتدوال يلتزم بالخطط التى وضعها لنفسه وان يتجنب العواطف لعدم تغير الخطط والانحراف عن الاتجاه الصحيح

fadegogo22
03-09-2017, 13:42
اخى الكريم اتفق معك فيما طرحت واظن ان الالتزام بادارة مال صارمه و فتح الصفقات مع تحديد ستوب لوس وتيك بروفت من اهم عناصر النجاح

TOZGLA
03-09-2017, 14:03
نحن نقدر جهودك ونشكرك على المعلومات اتي اتيت بها للأعضاء فيما يخص الامور التي يجب ان نركز عليها في العمل
وهكذا قد ساهمت اعطاء فكرة للمبتئين الاعضاء بالتوفيق

menooo
03-09-2017, 15:04
الـــســــــــــلام عـــــلـيـــكـــم ورحــــــــمــــــــه الله وبـــــــركــــاتـــه *******نا عضو جديد و موضوعك فيه معلومات اخي الكريم أكثر من رائعة.

shimaa3434
03-09-2017, 15:20
يجب التركيز على زيادة المعرفة بسوق الفوركس دراسة أنواع الاستراتيجيات المختلفة والمؤشرات وكيفية عملها وابعاد العواطف السلبية مثل الطمع والاستعجال،

muhammad ismail
03-09-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبكاته
طبعا الثلاث نقاط مهمين جدا فى اى تداول ودخول اى صفقه لكن اهمه وقبلهم هى تتبع الاخبار الاقتصاديه
طبعا لان من خلالها بتعرف الصفقه كسبانه ولا خسرانه

magic777
03-09-2017, 16:22
التركيز في اختيار نوع تحليل جيد وايضا معرفه ازاي ندرس الصفقه الي بندخل فيها ونحسب انواع المخاطره الي ممكن تقابلنا كل ده عوامل
لتحقيق اي نجاح هنا طبعا

Ayman Abdellatif
03-09-2017, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الذى اتى بمحتواه عن ضرورة التركيز على الستراتيجية و مراقبو السوق بعناية و عمل التحليل اللازم للسوق قبل البداية فى التداول و مع مراعاه ادارة راس المال الجيدة للحساب و بالتوفيق ان شاء الله

ahmedm
03-09-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي أحمد الامور الثلاتة مهمين جدا بخصوص التداول حسب الخطة الي وضعتها لنفسك والتي كنت جربتها علي الحساب التجريبي وقدرت تحقق بيها ارباح مرضية ليك تحياتي ليك

ashmawey
03-26-2017, 21:16
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ايضا لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

grow
03-26-2017, 21:19
نعم يا اخي كلام صحيح انا اتفقر معك ف كل ذلك
من المهم ان يكون لديك خطه جيده للتداول بشكل صحيح ومربح
واداره راس المال بشكل صحيح ووضع استراتيجيه ناجحه تقبل مروري

adamarwan
03-26-2017, 23:52
السوق اخى يحتاج الى العديد
من الطاقة والتركيز فى المهام التى تجرى فيها لدى هدا الخطوات
لبد من ان تكون مهضومة جيد
وحظ موفق اخى الغالى

medosytara
03-27-2017, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

موضوع مهم جدا ويفيد اعضاء من حيث تاكيد معلوماتهم عن تداول

بالتوفيق الجميع

zeze2017
03-27-2017, 01:05
https://www.youtube.com/watch?v=1jqvZxnfe4g

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------تعلم فوركس l اسباب فشل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس l نصائح مهمه لمتداولين الفوركس forex l

hamadasalama
03-27-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شئ طبيعي ان اي شخص يعمل بدون خطه عمل فالخساره تكون حتميه في اي وقت من الاوقات والله الموفق

mido elshabrawy
03-27-2017, 02:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي الفاضل يجب علي كل متداول ان يركز في العمل علي كل ما ذكرتك
فيجب ان لا يحيد ابدا عن التداول وفق مخططه الذي رسمه و ان يتبع اسلوب تداوله بدقه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mahmoudtaha33
03-27-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمهع الله وبركاته اخي
فعلا هذه الامور من اهم الاشياء في التركيز
حتي يتم جني ارباح مثمره لابد من التحلي بالامور
ولابد من خطه محكمه واستراتيجيه و دراسه
بالتوفيق اخي

stethoscope
03-27-2017, 09:38
السلام عليكم فعلا لابد من توفر هذه العوامل لديك قبل دخول كل صفقة حتى تكون محدد هدفك وعرف ازاى توصلة ولا يشغل بالك اى شئ اخر عن التركيز فى الموضوع

midobols
03-27-2017, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
من المهم جدا انيكون التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الخاصة في الادوات الفنية الاهم في التداول

hams
03-27-2017, 10:33
الفوركس لا يحتاج الي مقاله ولكن انت تشكر لاهتمامك بالموضوع ده و على المعـلومات التي تطرقت إليها وأتمنى
أن يستـفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الكثـير من النتائج القيمة و المفيدة

hams
03-27-2017, 10:56
اعتقد ان الموضع دا مهم جدا لان الوحد لازم يشوف الي خطا فيه الاخرين ويتفاديه علشان بكد يكون هو متفداي الاخطء ويكسب بشكل سهل
اول سبب لخسارة هو قلة الخبرة ثم ياتى بعد ذلك حركة السوق

sob81
03-27-2017, 11:47
التركيز على ثلاثة امور مهمة جدا فى التتداول مشكور اخى على توضيح هذة الامور للمتاجر لكي يقدر ان يحافظ على
الحساب وايضا تحقيق الربح فى التتداول

fouadar
03-27-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

محمدفؤاد
03-27-2017, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى بوجود استراتيجيه ناجحه والالتزام
بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

ahmadinho100
03-27-2017, 14:20
بالنسبة لي اضن يجب ان تركز على اشياء متل الطريقة الصحيحة في وضع الدعوم و المقاومات و تكون مهي نفسيا و بعد تنتضر الفرصة حتى تاتي

remon2010
03-27-2017, 14:26
السلام عليكم جميعا
بالفعل يجب على كل شخص يعمل
فى الفوركس ان يكون لديه خطه عمل وان يعمل على اساسها
تقبل تحياتى

tamermosa
03-27-2017, 14:26
شكرا اخى الفاضل على نصايحك المهمة اخى الفاضل ، و انا أرى
ان اهمها على الاطلاق نصيحة انك تبقى مركز في طريقة محددة للتداول و تلتزم بيها

hakim kimo
03-27-2017, 14:49
السلام عليكم
اذا انت تربح انت صح
هي جملة دائما ما تعود لذهني عندما تختلط علي الامور
ليس افضل من تتبع استراتيجيتك الخاصة
فاعتماد على الغير قد يادي للفشل
فالرغبات تختلف
تحياتي

grow
03-27-2017, 15:14
لابد من مراقبه ما يجري ف السوق
ولابد من وضع اداره راس مال ناجحه
والبعد عن التداول اثناء نزول الاخبار تقبل مروري انتظر منك المزيد بالتووفيق

mr.khalled
03-27-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
من الطبيعى عشان اتداوال بشكل ناجح واحقق ارباح
انى اشتغل بخطه محكمه واكون دارس السوق كويس

HANAN59
03-27-2017, 16:16
انا اتفق معك ان المهاره تاتي من الممارسه في التداول ودخول الصفقات وليس القراءه فقط ولذالك من اهم مميزات شركه انيستا انها تعطي لاعضائها حساب تجريبي حتي لا يتعرضوا للخساره والله الموافق للجميع

fayadansakr
03-27-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
معك الحق كله بصراحه كلامك موزون لكني لا استطيع ان اعمل خطط نهائيا ليس عندي الخبره الكافيه لكني اطلب المساعده من الاصدقاء و ف الحقيقه لا يتاخرون ابدا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-27-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع لكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى توصيات فوركس عقارات للبيع و للإيجار. . . . $ 500

---------- Post added at 01:55 PM ---------- Previous post was at 01:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع لكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى توصيات فوركس جيدة جدا يمكن أن تربح أكثر من 50 $ في اليوم

abdallah.2017
03-27-2017, 17:02
ثﻻثة نقاط مهمة جدا اخى الكريم فانا سعبظيد بوجود نظتلك الشروحات والموضوعات التىﻻتفيد كثير من المتداول بالتداول وكسب الخبرات وشكرا ....

alatn123
03-27-2017, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
خاصة التداول وفق خطتك . يجب ان لا تشك في قدراتك بعد ان ينعكس عليك السعر , اكمل الى اخر رمق و ثق في قراراتك
بالتوفيق يا غالي

nizar hidouri
03-27-2017, 17:10
مثلا هذه طريقة لظبط النفس
الا وهو ان يقوم التاجر برسم خطة نتتوافق مع راس ماله
و استراتجيته و نفسيته ثم الالتزام بها
ليجد في اخر الطريق نجاحا باذن الله

jawhar
03-27-2017, 17:25
أما في مايخص موضوعك بغي-التركيز-في-العمل-على-ثلاثة-أمور أكيد أخي لا ركذنبة على الأمور الذي ذكرتها أكيد سوف نخرج بنتائج جميلة و إيجابية بخسائر قليلة

midobols
03-27-2017, 17:34

وانا اتفق معك فى ذلك بوجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

Hell Rozar
03-27-2017, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته اخي الكريم

شكرا لك اخي الكريم على طرح الموضوع وتحياتي ليك وايضا نعم كل ما انت قد قولتو لنا هو تنبيه هام للمتاجرة الجيدة والربج في الفوركس بشكل كبير ومباشر شكرا لك

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صدقت استاذي وانا اتفق معك ايضا على التركيز على هءه الامور اثناء التداول

yousee
03-27-2017, 18:31
أنا اتفق معك في هده التلاتة أمور التي يجب على المتداول أن يركز عليها لأنه إدا لم يركز ستكون الخسارة دائما إلى جانبه

michael1
03-27-2017, 18:37
انا اشكرك كثيرا على كل المجهود المبذول منكم
فى الكثير من المعلوات الممتعه جدا فى التداول على الفوركس

aboeluosr
03-27-2017, 19:03
السلام عليكمة ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى حق الانضباط النفسى شىء مهم ولابد من التحكم بة
جيدا ولا ننظر الى اشياء قد تعيق تقدمنا او ضياع الفرص منا

latraaa
03-27-2017, 21:52
مشكور أخي لكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم أخي الكريم لكي نصل إلى ما نريد إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

eslam-gad
03-28-2017, 00:55
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Lante
03-28-2017, 15:26
ن المهم جدا انيكون التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الخاصة في الادوات الفنية الاهم في التداول

abutalia
03-28-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي المحترم ولا شك ان التداول وفق خطه مدروسه يفيدنا كثيرا في التداول بسوق العملات الفوركس والله اعلم

flashytoty
03-28-2017, 16:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
استمعت اخي بطرحك و فكرك في تداولات الفوركس الاعتماد على النفس لابد منه في النهايه لكن الاستفاده من الخبرات في البدايات هو الاهم لتكسير العقبات

mahmoudtaha33
03-28-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لابد من استرتاتيجه قويه فعلا
ولابد من تداول في وقت اخبار
ولابد من التحليبالبصر
بالتوفيق اخي

drahmedmagdy
03-28-2017, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا مراقبة ما يجري في الأسواق، ولا تركز على الأهداف، مثل: (تفقد الرصيد، وتفقد الربح، ومدى قربك من الحد الأدنى للرصيد). فمن خلال قيامك بذلك، فأنت تغلق الباب أمام فرص أن تقوم عواطفك وانفعالاتك بجعلك تحديد عن الطريق القويم، ومن خلال قيامك بذلك، فقد قضيت على فرص أن تقوم المغريات بالتأثير على عملية تداولك نحو الأسوأ، وعند قيامك بذلك، فإنك تقوي عادات المتداولين الناجحين والمحترفين. إن التداول يتطلب الانضباط فهو نشاط وحرفة قائمة على المهارة.

ahmed abdelmomen
03-28-2017, 21:44
فعلا اهم شيء اخي التداول وفق الخطة لان بدون وجود خطة فانت هتخسر لا محالة
عشان كده معظم المتداولين بيخسروا للاسف لعدم وجود اي خطة لديهم

Mohamed Youssef
04-04-2017, 15:25
بسم الله الرحمن الرحيم
ثلاث أمور فى غاية الاهمية ونصائح غالية
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

jagal01
04-04-2017, 15:32
السلام عليكم
شكرا أخي على توضيح مثل هذه الأمور المهمة أنت محق في كلامك
جاري تطبيق الإستتراتجية :)

amirak
04-07-2017, 01:34
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

abutalia
04-07-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبيعي جدا ان نضع لنفسنا خطه عمل نمشي عليها وان ندير راس مالنا ومخاطرنا بشكل كبير جدا والله يكرمنا ويوفقنا لللربح

fouadd19
04-25-2017, 15:48
بالفعل اخي الفاضل يجب علي كل متداول ان يركز في العمل علي كل ما ذكرتك
فيجب ان لا يحيد ابدا عن التداول وفق مخططه الذي رسمه و ان يتبع اسلوب تداوله بدقه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

cladiator2007
04-25-2017, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
احب ان اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا الموضوع الهام الذي يعود بالنفع للكل . و كذلك انوه بالاعضاء لتفاعلهم الايجابي مع الموضوع . اتمنى ان تعم الفاءدة الجميع و بالتوفيق و شكرا اخي
تقبل مروري و تحياتي

rayzigar
04-26-2017, 12:27
طبعا يا طيب لازم الواحد منا يكون اصلا ملم بالعمل في السوق عبر التخطيط الجيد والعمل بالشكل اللازم من اجل بلوغ الاهداف كلها
انما الاكيد انه من خلال خبرتي المتواضعة لا يوجد في رايي استراتيجية فيها ضمان وهذا الامر الي كنت دوما اتخوف منه فالامر كله توقع

fouadar
04-26-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تحديد الهدف هو اول شيء يجب تحديده قبل البدء في اي صفقة
تقبل مروري جزاك الله خير

midobols
04-26-2017, 13:41

7o0oda
04-26-2017, 13:46
مشكور أخي الكريم علي الموضوع الرائع والمبسط والطريقة السلس في الشرح والتعبير .. هذه الأمور مهمة جداً لأي متداول يريد أن ينجح في سوق الفوركس مع الأخذ في الاعتبار بالادارة الحكيمة رأس المال وعدم اتباع التوصيات المجهولة والاعتماد دائماً علي التحليل والدراسة والحذر من الأخبار

ahmadelprins
04-26-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم الرائع جدا وعلي هدا الموضوع الجميل ده وفي انتظار الجديد والمفيد كما تعودنا منكم وشكرا

freetrade
04-26-2017, 14:11
مراقبة السوق حتي وان لم تدخل او تفتح صفقة من الامور الجيدة لانك بكده بتكون فاهم المؤثرات علي العملات والاخبار اللي بتحفز العملة وفاهم كل ما يجري في السوق وبالتالي لو حصل واتشكلت فرصة امامك بتكون جاهز لاقتناصها

elmister
05-11-2017, 13:09
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب انا اشكرك ع هذا الموضوع المهم جدا واعتقد ان كلما زادت خبره المتدوال ازدادت خبره التعامل مع المنصة.. تقبل مروري وشكرا

americanaguid
05-12-2017, 00:45
يجب ان تكون عندك استراتجية قبل ان تتداول لكي لا تحتاج ان تراقب رصيد حسابكو ايضا وضع ستوب لوس لجميع الصفقات وبالتوفيق للجميع في مجال الفوركس تقبل مرورى وتقديري للجميع والسلام عليكم ورحمة الله

elmister
05-23-2017, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد انامعك في هذا الموضوع يجب ان يكون التداول في السوق متماشا مع الاستراتيجيه الخاصه بك ويجب ان يكون لديك استراتيجيه جيده جدا حتي تستطيع ان تداول بنجاح في هذا السوق.. تقبل مروري وشكرا

zunebha
05-23-2017, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
عذا هو الفوركس يحتاج الى الاركيز وعدم الطمع.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

nore
05-23-2017, 10:33
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم فعلا أمور مهمة جدا يجب التركيز عليها حتى يكون العمل منظم ونريد منك المزيد

mahmoud552
05-25-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى لابد من وضع خطة عمل فى سوق الفوركس مع وضع الاهداف ايضا
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

عبد الرحيم رافا
05-25-2017, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله
انا ساعطيت ثلاث امور يجب تفاديها ان كنت حقا تريد الاستمرار و الاستثمار في الفوركس هو الطمع و التسرع و التوصيات

cairodevil
06-07-2017, 19:30
يجب التركيز علي استخدام التحليلات و المؤشرات و ايضا
استخدام اوامر وقف الخسارة و اخيرا استخدام الرافعة المالية المناسبة.

mohsen massad 120
06-07-2017, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذا الموضوع المفيد
واتفق معك فى ان من المهم الالتزام بخطتك ومراقبة السوق
وعدم التفكير فى الربح او الخسارة
وشكرا

m7med
06-07-2017, 21:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اضف يا اخي الكريم الي يلك ان يكون هنالك ادارة جيدة لرس المال في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mhd nour
06-08-2017, 09:15
اميد اخي انا اتفق معك فى ان من المهم الالتزام بخطتك ومراقبة السوق
وعدم التفكير فى الربح او الخسارةوالطمع
بالتوفيق ان شاء الله

KARIM2017
06-08-2017, 12:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي نصائحك التي تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات
ذات اهميه كبيره لنا

hooda
06-26-2017, 05:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لحسن الحظ، فإن المهارة تكون من خلال الممارسة وهي شيء يمكن تعلمه. تأكد فقط من أنك لا تنمي العادات التي تقلل من تركيزك،تقبل مروري

waelmma
06-26-2017, 08:05
:)):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانه من الممكن ان تكون لك
استراتجية خاصة بك بعد فترة طويلة من التجارة على الحساب التجريبى والله الموفق

zezo3
06-28-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... اهم مايميز المتداول الناجح عن المتداول عن المتداول الغير ناجح هو التركيز والتخطيط فى حياته اتمنى لك كل التوفيق فى حياتك .

bassoumy
06-29-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم موضوع في غايه الاهميه ولو ركزنا فعلا علي الثلاثه امور التي ذكرتها هنحقق ربح كبير باذن الله .............

mrcatalonia
06-30-2017, 20:34
انت قلت يجب تفقد الحساب و ومدى قربك من لحد الادنى لرصيد?
و ايضا وضع ستوب لوس لجميع الصفقات......

number1
06-30-2017, 20:35
رساله لكي تنجح في سوق الفوركس عليك ان تركز جيدا في التداول في التحليل الفني الدقيق ل ازواج العملات ان التركيز يجعلك تستطيع ان تفهم جيدا و تستطيع ان تخرج افضل النتائج من خلال التحليلات الفنيه الدقيقه ل ازواج العملات

ilyess
06-30-2017, 20:51

Mohammed Darwish
06-30-2017, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

forexman11
06-30-2017, 21:29
يجب علينا ان نعمل في سوق الفوركس بطريقه صحيحه جدا وهذا ياتيها من خلاله الاسواق التي تستطيع من خلال التعاملات الفنيه و يمكن التركيز في العمل في سوق الفوركس حتى نحقق المكسب

CAK Rivaldo
06-30-2017, 21:47
بصراحة دكرت امور غير مهمة لهده الدرجة. انت مدى قربك من لحد الادنى لرصيد!

M0hsenalawady
07-06-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم اخي الكريم كلامك صحيح جدا لابد من اداره رأس المال بصوره جيدة مع وضع استراتيجية واضحه ووضع التيك بروفيت المناسب واستخدام الستوب لوس لوقف الخساره

yousee
07-06-2017, 14:52
إن التركيز دائما يجب أن يكون على المهم قبل الأشياء التنوية لأن الأهمية تعطى أولا للربح وحماية الحساب من تم نفكر في الأشياء التي تأتي بعد العاملين الرأسيين

ahmed housseini
07-14-2017, 08:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
فعلا اهم شيء اخي التداول وفق الخطة لان بدون وجود خطة فانت هتخسر لا محالة
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Mhd nour
07-14-2017, 09:58
تحياتي اخي أطن مراقبة السوق حتي وان لم تدخل او تفتح صفقة من الامور الجيدة لانك بكده بتكون فاهم المؤثرات علي العملات والاخبار اللي بتحفز العملة وفاهم كل ما يجري في السوق وبالتالي لو حصل واتشكلت فرصة امامك بتكون جاهز لاقتناصها و بالتوفيق

capoeira
07-14-2017, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هناك الكثير من الاوقات لا يوجد بها تداولات او
فرص يمكنك ان اقتنصها من اجل ان تحقق ارباح فى الفوركس لذلك اذا لم تجد فرص
للتداول فنصيحة لا تتداول

khalidtrader
07-14-2017, 11:20
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع المميز فكلما زادت خبره المتدوال ازدادت خبره التعامل مع المنصة و من اهم سمات المتدوال الناجح الصبر و المثابره و الهدوء النفسى و التفكير المنطقى.
تحياتي

mostafa1995
07-14-2017, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ اخي الكريم صحيح ما قلت وايضا التركيز على ادارة راس المال ويجب التركيز على مبلغك واللوت اللي انت داخل فيه ...... تقبل مروري

Naser Zobaidy
07-14-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على هذا الطرح والمعلومات الممتازة التي حتما سوف نستفيد منها كمبتدئين في مجال التداول في الفوركس فشكرا لك وجعلها الله في ميزان حسناتك

2017wydadi
07-14-2017, 16:33
مشكور أخي الكريم علىالموضوع و على الراي و اقو للك و للجميع ان من بين أهم الأمور التي لابد من العمل على تعلمها هي العمل على تعلم طريقة التداول و تحقيق الربح الكافي و الدي يكون من خلال التعلم الحقيقي أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم،

o123
07-14-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا أمور مهمة جدا يجب التركيز عليها حتى يكون العمل منظم وجيد تقبل تحياتى اخى الكريم

Mony Ezzat
07-15-2017, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه طبعا لازمن يكون في تركيز اثناء التداولات لان التداول بدون تركيز يعرضنا دائما للخساره وايضا الطمع سيء جدا

sondes_ai
07-15-2017, 01:59
من الوسائل التي يمكن استخدامها لغايات التقدم في تجارة الفوركس والتطور فيها والوصول الى النجاح هو بواسطة استخدام الرسم البياني الأسبوعي، والغاية من استخدامه هي الحصول على صورة أوضح لاتجاه الاسهم، ان كان صعودا او هبوطا او ان كانت تميل الى الاستقرار، هذه الاتجاهات ستكون بالنسبة للمتعامل بهذه التجارة اكثر وضوحا في حال جنوحه الى استخدام الرسم البياني الاسبوعي وبشكل افضل من الاعتماد على الذاكرة او وسائل اخرى، وبذات الوقت فمن الثابت ان هذه الوسيلة هي اكثر فائدة للتجار على المدى الطويل وهي اقدر على مساعدتهم على التقييم ان كان في تحديد مستويات الدعم للعملية او مقاومتها او غيرها من العمليات، لذلك يفضل لكل مبتدئ على شكل الخصوص في هذا المجال ان يبدأ بالتعامل بهذه الرسوم

Badodo
07-15-2017, 19:51
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس عندي معلومة تفيد
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ahmed.mohamed
07-15-2017, 20:22
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة لهذ الأمور الثلاثة يجب تطبيقها و ليس المرور عليها مرور الكرام
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

hooda
08-23-2017, 14:51
نعم اخي كلامك صح جدا تفق معك تمام ويجب أيضا أن يكون عندك استراتيجية خاصه بك وتمشي عليها عشان تحقق ربحك أن شاءالله. تقبل مروري

kirollos.budggie
08-23-2017, 14:59
زميلنا العزيز
التداول ليست بهذه السهولة...بل اخطر من ذلك لأنه يعتمد علي اخبار وتحاليل وربي
والثلاث نقط التي ذكرتها تعرض راس مالك لخطر كبير ومن الممكن أن تخسره كله
فيجب وضع استراتيجيه للتغلب واداره المخاطر لان الفوركس والتجاره عموما مكسب ومساره
فيجب أن تتبع استراتيجيتك لكن مع الأخذ في الاعتبار اخبار السوق و خبره المتداولين الاقدم

shr
08-23-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الصراحه بدنا تركيز ف كل الامور فالفوركس لان ايشي زياده او نقصان او كثير او شويه بغير ودهة نظرك للفوركس

Ahmed403
08-23-2017, 15:07
مما شك فيه اخي ان التفكير في (تفقد الرصيد، وتفقد الربح، ومدى قربك من الحد الأدنى للرصيد) يمكن ان يضيع على المتاجر ارباح كبيرة لكن في نفس الوقت اخي من الصعب تجنب عدم التفكير في ذلك اذا كان الرصيد قريب من الضياع وهذا يحدث كثيرا عند عندم احترام ادارة رأس المال
تقبل مروري

ابوفؤاد
08-23-2017, 15:09
بالفعل العمل على الصفقه و اخذ اتجاهاتها المتوقعه و تركها تعمل ما تشاء الى ان تصل الى الاهداف المرجوه من اصفقه سوء كان ربح او خساره تؤكد انك كنت على خاطئ ذالك هو العمل فى الفوركس

gamalbyoumi
08-23-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
فعلا اخي يجب التركيز والوصول الى افضل الحالات للمتدوال العادي والوصول به افضل مكانه ماديه وعلميه
المتدوال من اذكى وارقى المهن علي الاطلاق

omar2017
08-23-2017, 17:07
بالطبع الثلاث نقاط هامة جدا لكن الاهم على الاطلاق هو متابعه السوق او مراقبته من اجل معرفة افضل نقاط للوصول للنجاح داخل الفوركس يجب الوعي لذلك والتعلم الجيد

sonson
08-23-2017, 17:15
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جزيلا يا محترم وبكل تاكيد لابد من التداول وفق نظام وخطه عمل واضحه حتي نحقق اهداف التداول ونربح من سوق الفوركس واي شخص بيعمل من غير خطه واضحه بيتمرجن

capoeira
08-23-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول طبقا لخطة موضوعة مسبقا من اهم الامور التى يجب
على المتداول القيام بها من اجل النجاح فى تحقيق ارباح جيدة من التداول بسوق العملات او اى سوق اخر

hassansalwanagy
08-23-2017, 18:14
السلام عليكم .... من المهم جدا انيكون التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الخاصة في الادوات الفنية الاهم في التداول

mostafa639
08-23-2017, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اسرة المنتدى الاعزاء
تحياتى اخى الكريم
مشكور جدا على التعليقات فقدت استفدت كثيرا وارجو ان تقبلوا مرورى فانا لا ازال مبتدا شكرا للجميع

zam_bozo
08-24-2017, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم إنا بس عاوز اعرف إيه الفرق بين
1) أن أقوم بالتداول وفق خطتك،2 و أن أقوم بالتداول وفق نظام تداولي )
وببساطة فيه فرق بين الخطة وننظام التداول اليس هما الاثنين شئ واحد

M.R
09-02-2017, 01:53
التركيز قبل بداية جلسة التحليل والتداول هام فى اتخاذ قرارات بطريقة سليمة وبتالى لا يمكن ان يقوم المتداولون بالدخول فى أوقات عشوائية بدون دراسة ومعرفة الأحداث فى صفقة لان ذلك سيزيد من نسبة خسارة هذه الصفقة

mohamad ahmed 21
09-02-2017, 03:00
اخواني في المنتدي
نصيحة مهمة جدا لكن اخى الخبرة تحتاج الى وقت مع التداول
التوفيق للجميع

---------- Post added at 02:00 AM ---------- Previous post was at 01:56 AM ----------

اخواني في المنتدي
التركيز على الصفقة والعتماد على استراتيجية معينة مدروسة هذا كل شىء
التوفيق للجميع

A.mustafa
09-26-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
يجب التركيز علي استخدام التحليلات و المؤشرات و ايضا
استخدام اوامر وقف الخسارة و اخيرا استخدام الرافعة المالية المناسبة.

hooda
02-16-2018, 11:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز خطّة التداول هي من الوسائل التي تساعدك على تبسيط تداولاتك والتي تشمل مؤشرات الرسم البياني، الى جانب بعض القواعد التي تعلّمك كيفية استخدام هذه المؤشرات. ومع التنبّه دائمًا الى الفكرة التي تؤيّد مقولة "البساطة هي الأفضل

zouga91
02-16-2018, 14:46
سلام عليكم ورحمة لله وبركاته
اشكرك على موضوعك فعلا ما ذكرته صحيح من خلال الامور الي نبغي التركيز عليها هي التداول وفق خطتك التي تتبعها وادارة راس مالك وانضباطك اهم شي يجب ان تفعله هو ادارة الصفقة اي تحجز الارباح ولو جزء منها تم تحرك امر وفق الخسارة الى منطقة الدخول للتكون امن حتى وان عكس عليك السعر فانت خرجت رابج سوف يضرب لك منطقة الجخول وتخرج بدلك رابح دون خسارة بالتوفيق

amine saddiki
02-16-2018, 14:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا في الفوركس او هدا الشغل ينبغي التركيز على الكتير من الامور منها الاستراتيجيات و راس المال و نقطة الدخول الصحيحة و الخروج و بالتوفيق للجميع

ehabbob
02-19-2018, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضوالكريم معلومات هامة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء والتركيز على تلك الامور الثلاثة واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله هو المستعان