PDA

View Full Version : امنح الصفقات كل ما يلزمها من الوقت

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:51
امنح الصفقات كل ما يلزمها من الوقت

تسيطر على ذهنك حالة نفسية مختلفة، وقد لاحظت وجود الكثير من المتداولين لا يلتزمون بالانضباط لرؤية صفقاتهم تصل إلى مستوى الربح المستهدف.

وهذا هو السبب في أن التداول فائق السرعة جذاب من ناحية واحدة، لأنه يساعد المتداولين على تجنب الخوف من التواجد في السوق لفترة طويلة.

عموما قد تستمر صفقة السوينغ لعدة شهور أو قد تستمر لمدة 3 أيام، فالأمر يعتمد فقط على مدى سرعة تحرك السوق، بعض الأسواق الهابطة تتحرك بسرعة شديدة حتى أنه بإمكانك تحقيق أهداف كبيرة بسرعة شديد

nonam
08-19-2016, 14:15
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتعلم من التداول الحقيقي وكمان الوقت اللازم لللصفقة من المهم جدا التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع ادارة راس المال الجيدة من اهم الادزات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
09-01-2016, 02:47
فى الفقات الطويلة الصفقه عندى بتاخد من 3 ايام لاسبوع
لانى بشتغل سوينج
اهداف طويلة
وطبعا حسب طريقه كل شخص المهم منستعجلش لو الصفقه خدت ساعات او ايام

رومانى
09-01-2016, 21:13
كن واثق فى الاستراتيجية التى وضعتها فهناك من يتداول ويجب السوق عكس معه فيضطرب
وممكن يعمل صفقة معاكسة او ينسحب على الخسارة لانه لم يعطى الوقت الكافى للاستراتيجية

بدر اشطيبي
09-01-2016, 23:20
العمل على تعويد النفسية على ايقاعات التداول يعد امرا ضروريا
بالنسبة للمتداول اهم من التحليلين الاساسي و الفني تحياتي صديقي بالتوفيق للجميع

mourada
09-02-2016, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة لي الصفقات لا تاخذ الوقت بل يوضع لها الستوب والهدف و السوق يتحرك صعودا و نزولا و النقطة التي يصل لها في الاول نتقبلها

akram mohamed obaid
09-02-2016, 19:31
اكيد ان المتداولين المبتدئين في هذا المجال نجد عندهم تردد وخوف عند فتح صفقاتهم ويقومون باقفال صفقاتهم بمجرد ان تحقق ارباح بسيطه او عند انحراف مسار العمله فلابد من الصبر على الصفقات وانتظرها لحين تحقيق اهدافها

رومانى
09-02-2016, 19:54
اكثر ما يفشلنى فى صفقاتى اخى الفاضل هو عدم الصبر على الصفقة ولا اعطيها كل الوقت المتاح لها
وهذا كثيرا ما يسبب لى خسائر عدة ولا اعرف التحكم فى نفسى والسيطرة على هذا الخوف والقلق.

ibr08
09-02-2016, 19:56
سلام عليكم ورحمة الله بركاته ..........
من المهم جدا ان تتعلم من التداول الحقيقي وكمان الوقت اللازم لللصفقة
من المهم جدا التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع ادارة راس المال الجيدة
من اهم الادزات الفنية .........وفي النهاية تقبل مروري

shsho.mys
09-02-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليه مش بنعمل زي الاجانب نفتح الصفقات ونسيبها للظروف وعادي انها تخسر وعادي انها تكسب ولكن احنا العرب عايزين نكسب بس لا مجال للخسارة

ابو جعفر الطيار
09-02-2016, 20:14
السلام عليكم اخي العزيز
ههههه الاسواق الهابطة بتكون سريعة
والاسواق الصاعدة ماذا نقول عنها؟
لاتنقل لنا اي شيء اخي العزيز
اتمنى منك ان تنقل لنا اشياء مفيدة مستقبلا

latraaa
09-05-2016, 23:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا أوافقك الراي و اتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم و ترك الصفقات أكثر لكي تستقر و تحدد الإتجاه الدي تسير فيه، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

Forex-eg
04-09-2017, 19:55
معك حق اخى فعليك ان تعطى الصفقة وقتها فى التعامل مع التداولات حتى تعرف ما هى نقاط قوتها وضعفها ولا تقع فى خسائر لرأس مالك مشكور على المقالة الرائعة تلك

alonsoo
04-14-2017, 06:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك على النصيحة وهى من اهم واقوى النصائح فى السوق فكما نصبر على الخسارة لابد ان نصبر على الربح

abdallah.2017
04-14-2017, 07:06
التداول يحتاج الى الوقت والخبرة الكافية للتداول وعلينا اقتناص الفرص والتداول بالشكل اﻻفضل وعدم التسرغ بغلق الصفقات وفتحها .

alamdi
04-14-2017, 08:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كلامك صحيح ... فقد لاحظت ذلك في بعض الصفقات التي دخلتها ... استمرت ثلاثة أيام والبعض يومين ... ومنذ الأمس وانا مع اليورو والين بيع حتى الان

Adham345
04-14-2017, 08:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلام مظبوط لكن لو كانت الصفقه رابحه ولكن لو خاسره اعتقد الخروج باقل الخساير سيكون افضل من الوصول لمنطقه الستوب لوز
مشكور اخي

waelmma
04-14-2017, 09:17
:)):(;) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان يجب ان
يلتزم كل واحد بتحليل الصفقة جيدا قبل الدخول فى الصفقة وبارك الله فيك اخى

---------- Post added at 06:17 AM ---------- Previous post was at 06:12 AM ----------

:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعرف ان
الصفقات تحتاج الى وقت طويل فى تحليلها وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

Lante
04-14-2017, 10:31
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتعلم من التداول الحقيقي وكمان الوقت اللازم لللصفقة من المهم جدا التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع ادارة راس المال الجيدة من اهم الادزات الفنية

midobols
04-14-2017, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ليه مش بنعمل زي الاجانب نفتح الصفقات ونسيبها للظروف وعادي انها تخسر وعادي انها تكسب

جمال صادق
04-14-2017, 11:37
انها الحقيقة التى لابد من ان تكون معروفة و ممكنة فى الكثير من الاوقات و التى تتناسب مع معايير ممكنة و معروفة و لابد من ان نتعلم الاستفادة منها باشكال محتلفة

tamermosa
04-14-2017, 11:39
ده بيعتمد على الاستراتيجية اللى انت شغال بيها
المهم لما تثق في طريقتك تمنحها الفرصة كاملة و ما تستعجلشي عليها

latraaa
04-14-2017, 14:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا اوافقك الرأي أخي الكيرم و اتمى أن نراك من اللدين يستفيدون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع

Hamza El36
04-17-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لاي تحقق كل ما ذكرته يا أخي إلا بالتعلم والتدرب والإستفادة من تجارب الآخرين..
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

جمال صادق
04-17-2017, 17:51
بالطبع فان اغلب المشكلات التى نقع فيها عن طريق العمل على تعلم و افرتاض الكثير من الطرق الت ينعكس عندها السعر و نتعجل فى غلق اى من الصفقات الرابحة

adamarwan
04-17-2017, 18:54
نعم لبد من ان تعرف ان فى السوق لبد من الصبر
ان تتمكن من ان تحلل وان تجد الفرص وان تتداول وان تمنح الفرص
لديك الوقت الكافى لكى تتحقق
وهدا الامر لبد منه

elmister
04-18-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله
بالتأكيد يجب ان تأخذ الصفقه وقتها الكافي حتي تؤتي ثمارها
ويجب تجنب الطمع والجشع بمعني لو كانت الصفقه علي مكسب لا تغلقها بسرعه وتستعجل وتطمع وتقفل الصفقه
يجب ان تتحلي بالصبر
تقبل مروري

magedaly007
04-18-2017, 15:08
سم الله الرحمن الرحيم
اهم ما يمكنك الاعتماد عليه هو التحليل والدراسة الجيده ومتابعة السوق كى تحصل على الربح المناسب وجميع الصفقات السابقه
كذلك لابد من متابعة جميع المؤشرات والصبر وانصحك اخى باستخدام امر وقف الخسارة فى جميع الصفقات

capoeira
04-18-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الكثير من المتداولين فى بعض الاحيان عندما تصل الصفقة الى مستوى معين من الربح يقو باغلاقها
وانا اظن ان هذا خطأ لانك يجب ان تترك الصفقة مفتوحة طالما تسير فى الاتجاه الصحيح ولا تغلقها الا اذا رأيت اشارة للانعكاس

khaled212
04-18-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من موضوع امنح الصفقات كل ما يلزمها من الوقت فهناك صفقات قصيرة الاجل قد تكون في ساعة او اثنين او ثلاثة او يوم او اثنين وهناك صفقات طويلة الاجل قد تأخذ يومين او ثلاثة او اسبوع او شهر او شهرين .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

michael1
04-18-2017, 16:36
اخى النبيل انا اعتقد انه من الممكن ان نمنح فعلا
البعض من الصفقاات الوقت اللازم ويجب عدم قفلها الا فى حالة الانعكاس عليك

houarisat
04-18-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
فعلا ما ذكرته صحيح جدا فالصفقات أصلا مفتوحة على تحليل وأنت متأكد من نفسك فلذلك أترك صفقاتك مفتوحة حتى تحقق لك الهدف وإما الستوب فلا شيئ غيرهما

fouadar
04-18-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
اخي يمكن ان تمنح الوقت للصفقة لكن من الممكن ان تخسر فيها ايضا
تقبل مروري جزاك الله خير

Mr Fathy
04-22-2017, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم لا انا الحمد لله رب العالمين بعمل كدا لانى مش بحب اصلا الشغل السريع زى الاسكالبنج وكدا وعشان كدا بسيب الصفقات تاخد وقتها شوية

elmister
04-25-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد يجب علي كل متداول ان يقوم بالتحليل الجيد للصفقه قبل الدخول فيها ويمنحها الوقت المناسب حتي تأتي ثمارها.. تقبل مروري وشكرا

zakariacr07
04-25-2017, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم و هذا يعتمد على خبرة المتداول و كذلك تحديد الهدف و وضع وقف للخسارة

m7med
04-25-2017, 21:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم يجب الصبر لانه مفتاح الفرج و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

moha-star
04-25-2017, 21:34
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم هناك من يرى الربح و يطمع في المزيد الى انه يصبح هو من يتبع السعر في التالي

هذا هو الطمع لانو لو كانت القناعة لكنت قد وقفت الربح الاول .

Mony Ezzat
04-26-2017, 01:18
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا كلام حضرتك كويس اوي ولازم يكون عندنا صبر على الصفقات عشان نرقبح منها اكبر قدر ممكن من الربح

muhammad ismail
04-26-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم فى ناس مش بتصبر على الصفقات وانا واحد منهم طبعا لكن الكلام دة بييجى مع الوقت والخبرة وهكذا مش بييججى من اول مرة
ومن الطبيعى تسيطلا عليك حاله رعب من الخسارة لانك لسه مبتدا

Manoush
04-26-2017, 02:58
فى الفقات الطويلة الصفقه عندى بتاخد من 3 ايام لاسبوع
لانى بشتغل سوينج
اهداف طويلة
وطبعا حسب طريقه كل شخص المهم منستعجلش لو الصفقه خدت ساعات

zakija
06-28-2017, 07:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

zunebha
06-30-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالىوبركاته احيانا الصفقات تحتاج الى وقت والى تركيز عالى وان من بين الصفقات الناجخة هي التي ندخل بها بسعر مناسب او سعر ذكي ونطسب نقاط جيدة منه او نحقق الهدف كبعا ولاننسى امر وقف الخسارة لتفادي كل المخاطر.

alaa50
06-30-2017, 17:55
التداول محتاج تخطيط وهدوء اعصاب وانتظار الفرص المناسبه
وايضا انتظار الوقت الكافى للصفقه بدون التسرع فى الخروج من الصفقات

kamelamin
07-02-2017, 02:54
مرحبا كن واثق فى الاستراتيجية التى وضعتها فهناك من يتداول ويجب السوق عكس معه فيضطرب
وممكن يعمل صفقة معاكسة او ينسحب على الخسارة لانه لم يعطى الوقت الكافى للاستراتيجية وبالتوفيق للجميع