PDA

View Full Version : أفضل موضع لأوامر الوقف هي أعلى أو أسفل مستويات الدعم والمقاومة

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 22:57
أفضل موضع لأوامر الوقف هي أعلى أو أسفل مستويات الدعم والمقاومة

يقوم المتداولون لدى المؤسسات بوضع أوامر صفقاتهم قرب المستويات أكثر من أي مكان أخر، فعندما يكون هناك العديد من الأوامر من الكثير من المتداولين بالكثير من المال وتقع بسعر معين، فإنها غالبا ما تخلق رد فعل قوي على المستوى، وعندما "يتفاعل" السعر مع هذا المستوى أكثر من مرة، فإنه غالبا ما يصبح مستوى رئيسي للدعم أو المقاومة.

وبالتالي فإن أفضل مكان لوضع أوامر الوقف هو أعلى أو أسفل مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية، فهنا يضع اللاعبين الكبار أوامر صفقاتهم، ولهذا فمن المحتمل أن يدافعوا عن نقطة الدخول ووقف الخسارة الخاصة بك.

إذا قمت بذلك، إذن فاتباعا لمنطق القاعدة رقم 1، ينبغي علينا أن نغلق الصفقة إذا تم اختراق المستوى بصورة واضحة.

nonam
08-18-2016, 19:56
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعامل مع الادوات الهامة اللي من المكن ان تتعامل معاها في التداول وكمان الادوات الهامة اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله

Cappomid
08-20-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع محبذ ..شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع للنقاش
مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

Forex-eg
04-06-2017, 19:41
صحيح فهو مقسوم لى الدعم والمقاومة المختلة لاسعار الملات او لدعم اصفقات الخاسرة المحتلفة لتفتح الربح مشكور عى الموضوع

Saeed EL Sayed
04-06-2017, 20:03
نعم وضع امر وقف الخساره اهم من وضع امر اخذ الارباح لان كتير السعر بيضرب الستوب ويرجع تاني يروح للهدف لكن دا بيكون بناء علي وضع الستوب في مكان خطا

zunebha
04-06-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم عالم الفوركس مهم ويحتاج الى اوامر مثل هده .
بارك الله فيك وجزاك الله على كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

nour3iny
04-06-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المهم لدى المتدوال قبل دخول الصفقات تحديد جميع الاوامر والنقاط بخبرته وتحليله تقبل مرورى

adamarwan
04-06-2017, 20:56
هدا الامر فى غاية الاهمية اخى الحبيب
الان فى السوق لبد من ان تكون لك الادوات التى بها تتعر فعى الفرص
وان تحمى نفسك من المخاطر التى فيه
وحظ موفق اخى الغالى

abutalia
04-07-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي المحترم ان نقاط الدعم والمقاومه من اهم التحاليل التي يعتمد عليها المتاجرين المحترفين في سوق العملات الفوركس

ehabbob
04-13-2019, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل انا من انصار استخدام امر وقف الخسارة لانه من المؤكد ان يوقف خسارتك بخلاف ما قد يتسبب فيه المتداول من ضياع لراس المال بسبب الصبر على الخسارة لذلك على الجميع الحذر من ذلك بشدة و انا انصح بذلك دوما و انصح نفسي اولا بذلك و عموما كل متداول يفهم ذلك جيدا و بالتاكيد جرب عد م استخدام امر وقف الخسارة و عرف عيوبه و عرف مميزات استخدامه
و بالتوفيق للجميع في التداول و الربح

mohamed kamal fadel
04-13-2019, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من افضل الاستراتجيات والمدارس على الاطلاق وبدون منازع
هى استراتيجية ومدرسة العرض والطلب لقد تعلمت علها واتقنتها
والحمد لله احقق منها رابح جميلة انا عن نفسى انصح بتعلم هذة المدرسة

drahmedmagdy
04-13-2019, 18:53
انا لا استطيع ان افيدك لان معلوملتي في هذا الامر ضئيلة جدا وعذا لاني لم استخدمهم بشكل كبيرولذلك هستفيد منك بشكل كبير

asmaamagdy3
04-13-2019, 23:55
انا افضل المستوي المتوسط من الدعم و المقاومة لاني اعتقد ان التوسط من الامور المهمة جدا و الذي لابد من التعامل بها بشكل جيد

A.mustafa
07-10-2019, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
نعم وضع امر وقف الخساره اهم من وضع امر اخذ الارباح لان كتير السعر بيضرب الستوب ويرجع تاني يروح للهدف لكن دا بيكون بناء علي وضع الستوب في مكان خطا ...

Abdullah81
07-10-2019, 22:05
يفضل ان يكون الاستوب هو اغلاق الشموع اعلى او ادنى منطقة الاستوب لان بيحصل كتير ضرب استوبات ثم العودة
ولكن اذا كان لازم استخدام الاستوب يكون بعد مناطق الدعوم والمقاومات بعشر الى عشرين نقطة
عشان تحمى حسابك وقت الحركات العنيفة