PDA

View Full Version : أوصيكم باستخدام مزيج من نموذج الإدارة الديناميكية

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 23:14
أوصيكم باستخدام مزيج من نموذج الإدارة الديناميكية والخطية للأموال، قم أولا بحساب نسبة المخاطرة المبدئية المناسبة لك، واستمر في استخدام ذلك حتى تشعر بأن هناك حاجة إلى التغيير، وبهذه الطريقة لا تسقط في الإفراط في المخاطرة في أي صفقة ويمكنك أن تتعافي من التراجع في الرصيد المتحرك بسرعة كبيرة.

وفي النهاية لا ينبغي بالنسبة لك كمتداول أن تخاطر سوى بالقدر الذي لا تجد ضررا من المخاطرة به.

وطالما أنك تفكر من باب الاحتمالات ولديك خطة لحماية نفسك، فإنك بالفعل تتفوق على العديد من المتداولين الأخرين في سوق الفوركس.

فإذا قمت بفتح صفقة من الصفقات وكان العرق يتفصد من جبينك وتجد صعوبة في النوم أثناء الليل فأنت تخاطر بالكثير من المال، لذا قبل أن تقوم بفتح الصفقة، تأكد من أن نموذج الصفقة ذو جودة عالية، وأنك مواظب على استخدام خطة إدارة مخاطرك في الفوركس.

كما أن تحديد نسبة المخاطرة في الصفقة ليست سوى جزء صغير من خطة إدارة الأموال الجيدة

nonam
08-18-2016, 20:03
السلام عليكم .... من الممكن ان اتعامل معاها بس انا الحقيقة لا اعرف عنها الكتير ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الاهم في اتلعامل مع الحساب الحقيقي
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله

kymslye
08-19-2016, 15:02
تقصد بكلامك اخي ادارة راسمال سليمة و عدم المخاطرة و هجا سبب نجاح المتداولين الكبار لكن مشكلتنا نحن المبتدئين عندما نبدا في التداول يسيطر علينا الطمع و نحاول تحقيق اكبر ربح ممكن في توقيت زماني صغير جدا مما يمرجن حساباتنا

sob81
08-19-2016, 16:06
مشكور اخى على طرح مثل ذهة المواضيع الجيدة والممة فى التتداول والتىتحقق الربح ونتمنى المزيد من المواضيع
الخاصة بطرق التتداول المفيدة للمتاجرين

gamalali
08-19-2016, 16:38
وطالما أنك تفكر من باب الاحتمالات ولديك خطة لحماية نفسك، فإنك بالفعل تتفوق على العديد من المتداولين الأخرين في سوق الفوركس.

فإذا قمت بفتح صفقة من الصفقات وكان العرق يتفصد من جبينك وتجد صعوبة في النوم أثناء الليل فأنت تخاطر بالكثير من المال، لذا قبل أن تقوم بفتح الصفقة، تأكد من أن نموذج الصفقة ذو جودة عالية، وأنك مواظب على استخدام خطة إدارة مخاطرك في الفوركس.

analyst
08-19-2016, 17:07
اكيد اخي الكريم ماذكرته يعتبر جدا مهم فالمتاجر الذي يتاجر في هذه الاسواق المتقلبة عليه ان يدخل السوق ويتاجر من خلال اموال تكون غير مهمة بالنسبة له ولا تظر مستوى عيشه اليومي في حالة ما تم خسارتها

titotroy
08-19-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الغالي علي تلك النصائح الذهبية
واعتقد انها تفيد كل مبتدئ ف الفوركس وانا شخصيا استفدت كثيرا

sob81
08-19-2016, 17:18
استخدام النماذج الموجودة على الشارت ولكن تكون على الفريمات الكبيرة يكون بالطبع افضل بكثير لذلك يجب
التاكد من النموذج قبل افتح الصفقات

mohamed shabana 26
08-19-2016, 17:40
نعم بالفعل اخى الكريم ان من اهم عوامل النجاح
هيا حسن ادارة رأس المال والتخطيط الجيد
بالتوفيق لك وللجميع
شكراً على الطرح وعلى المعلومات الجيده

zizoo99
08-19-2016, 18:34
اخى العزيز
شكرا لك على الموضوع الرائع ففعلا ادارة راس المال شئ مهم جدا حيث انك بادراة راس مال صارمة + انتظار الفرصه المناسبه + صبر يمكنك فعلا تحقيق ارباح رائعة جدا بمتابعة بسيطه يوميا ولا يشترط متابعة الشارت كل دقيقة

Adel AbuNaga
08-19-2016, 19:07
نعم عند تداول الفوركس يجب ان تداول بأموال تعتبرها ان خسرتها لن تكون عائقاً لك
مثلاً ابداء ب 100$ وعند خسرتهم لقدر الله تكون عارف انه مش هيسبللك مشاكل فى حياتك
وان كسبت قم بالتداول بهم واذا وصل ربح ل 100$ اسحب ال 100$ التى وضعتها وتداول ب مكسبك
ودا هيكون سبب فى تقليل القلق و الخوف من الخساره بالنسبه لك

noureddineelachabi
10-28-2016, 14:46
اهلا وسهلا بك اخي الكريم,نصائح من دهب,ادارة رسمال المال مهمة جدا ندرجها في استراتيجيتنا بحساب الخسارة
والارباح المقدرة قبل ان ندخل الصفقة حتى تبقى الارباح اكتر من الخسارة,حض موفق للجميع

latraaa
11-01-2016, 13:13
و الله يا اخي الكيرم بكل صراحة أول مرة اسمع بهدا المصطلحات التي اتمنى أن يتم التفاعل مع الموضوع و تقديم الكثير من الشروحات لكي نتعلم إ نشاء الله، و على اية حال انت مشكرو اخي الكريم على الموضوع

waelmma
11-01-2016, 19:10
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى الكريم على هذه التوصيات وان شاء الله
نكون عند حسن ظنك وناخد بيها :)):o:yahoo:

شبه منحرف
11-01-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مره اخى اسمع هذا المصطلح فى الفوركس الا وهو الاداره الديناميكيه وتفسيرى لها انك تكون مرن فى ادارة الحساب وتكون سريع البديهه فى التصرف وكل ده بيكون وفقا لادارة مخاطر صارم كما اوضحت انت فى موضوعك اخى الفاضل

mourada
11-01-2016, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مهما مزجت في السوه بين الطرق و الخطط فسياتي يوم و تخسر فيه ان لم تكن تدربت الى ان تكتشف الاستراتيجية الخاصة بك انت و تقبل مروري

csebai12
11-01-2016, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ادارة راس المال هي امر جد ضروري لاي تاجر في سوق الفوركس كونها الدرع الوحيد الذي يقينا من مخاطر السوق

Ayman Abdellatif
11-01-2016, 21:54
فهمت من كلامك انك تقصد عمل ادرة راسمال صحيحة و تقوم بالالتزام بها ، اتفق معك و كذلك عند وضع تيك بروفيت و ستوب لوز للصفقة تجعل هناك راحة نفسية للمتداول ولا داعى لمراقبة المنصة من وقت لاخر لطالما التزم المتداول بالتحليل السليم و لدية القناعة من قرارة فى دخول الصفقة ف اصبح الامر منتهى ف بدخول المتداول الصفقة قضى الامر اصبح القرار قرار السوق ، ارجو ان تتقبل مرورى

latraaa
11-02-2016, 13:27
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و النصائح الراقية التي ارى أنها مفيدة للجميع غن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdo alfnan
11-24-2016, 07:42
مشكووور اخي الغالي عالمشاركة الطيبة والمفيدة
اتمنى المزيد من النجاح الك والتقدم والفائدة والموضوعات
والسلان عليكم ورحمة الله وبركاته

Ayman ElSayed
11-24-2016, 13:25
السلام عليكم
اشكرك اخي الكريم على التوصية وايضا على معلوماتك المرتبه
عن الادارة الديناميكية لرأس المال والتي بكل تأكيد تحافظ عليه

magic777
12-04-2016, 17:44
هو القصد هنا انه يكون فيه مرونه في التعامل مع السوق وايضا في التعامل مع ادراه راس المال ده بيتحقق لما يكون المتاجر فاهم كويس اوي
طبيعه الزوج الي بيعمل عليه ويلف معاه

Bassem Hassani
12-04-2016, 17:56
إدارة راس المال مهمة جدا وتعتبر من عوامل النجاح .. ولكن لكى تحقق الإستمرارية فى السوق يجب ان تكون لديك إستراتجية راس مال صارمة
بحيث تحدد نسبة المخاطرة المحتملة فى كل صفقة ونسبة الربح .. وتلتزم بهم تحت أى ظروف .

latraaa
12-04-2016, 19:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله من المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الإخوة الكرام إ نئشاء الله

rais02
12-04-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الفاضل على الموضوع الرائع والمعلومات والنصائح القيمة وان شاء الله يستفيد منمها الجميع

Yahia Shahen
12-04-2016, 19:42
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـهبـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع مهم جدا ومفيد

الصراحه موضوع صعب فهمه ارجو منك ان تسهل الكتابه في هذة المواضيع حتي نستطيع فهمها بسهوله

وبالتوفيق انشااء الله

magic777
12-05-2016, 13:51
تحقيق المرونه في العمل مع المجال ده بتتم من خلال تحديد خطط بديله وده علشان الاسعار وتوقعاتنا ليها مش اساسيه وعلشان كده
لازم نعمل حساب الانعكاسات ونكون مع السوق

tamermosa
12-05-2016, 14:02
فعلا اخى الكريم ، نسبة تحديد المخاطر تعتبر اهم طريقة لأمان محفظتك الألكترونية ، علشان التهور و المخاطرة و المجازفة بدون تحديد نسبة للمخاطرة في كل صفقة مفتوحة ممكن يمرجن حسابك و يفقدك كل مالك ، و يخرجك للأبد مكن السوق و تندم ساعة لا ينفع الندم ، مع امنياتي للجميع بالمكسب الوفير

عبد الرحيم رافا
12-05-2016, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله
لأول مرة اسمه بهذا النظام الديناميكي للنمادج ارجو من احد الاعضاء ان يوضح هذه الفكرة وله جزيل الشكر

magic777
12-06-2016, 12:05
طبعا ده اساس في العمل في السوق لان كل لما يكن المتاجر مرن وماشي مع السوق مش مصر على ثوابت او تحليل معين رغم كل المؤشرات
الي عكسه في السوق هنا هينجح

maryam1
12-06-2016, 23:02
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

ahmedahmed1
12-18-2016, 02:00
بكل صراحة أول مرة اسمع بهدا المصطلحات التي اتمنى أن يتم التفاعل مع الموضوع و تقديم الكثير من الشروحات لكي نتعلم إ نشاء الله، و على اية حال انت مشكرو اخي الكريم وباذن الله المكاسب للجميع

latraaa
12-18-2016, 16:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى انه من الأفضل العمل على تقديم النصائح بالطريقة القيمة و الراقية و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و هدا من خلال منصة التداول الكبيرة التي تقدم الكثير من الحلول الراقية إن شاء الله

tiktik2020
12-18-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل ف فعﻻ اﻻدارة الحيدة لراس المال وكذلك ادارة المخاطر الجيدة مع انتهاز الفرص اهم عوامل النجاح

AHMED NOLE
12-18-2016, 16:42
شكرا لعى الموضوع مهم جدا اني كمون هناك خطه فى التعامل مع السوق وان كون هناك شكل بالفعل من الاداره لجيده للحسابات داخل السوق شكرا لعى المضووع والله المستعان

وبالتوفيق

hamedibrahim
12-18-2016, 16:49
الكل يفكر في نسبة المخاطر بعد وقوع الخساره
المشكله بنصبر علي الخساره والمكسب لا
والنتيجه بتكون مرجون بسبب صفقه خسرانه من زمان
بصراحه الندم بعدها فظيع

medosaper
12-18-2016, 16:50
اخى الكريم اشكرك على هذا الطرح المفيد والشرح الوافى الرائع واتمنى منك المزيد جزاك الله كل خير
تقبل مرورى

antr
12-18-2016, 17:42
مشكور على النصيحة يا زعيم بالفعل المهم جدا فى الفوركس هو الادارة الصحيحة للعمليات المالية من اجل تحقيق شكل امن للتدوال الربحى

azden003
12-18-2016, 18:10
أوصيكم باستخدام مزيج من نموذج الإدارة الديناميكية والخطية للأموال، قم أولا بحساب نسبة المخاطرة المبدئية المناسبة لك، واستمر في استخدام ذلك حتى تشعر بأن هناك حاجة إلى التغيير، وبهذه الطريقة لا تسقط في الإفراط في المخاطرة في أي صفقة ويمكنك أن تتعافي من التراجع في الرصيد المتحرك بسرعة كبيرة.

وفي النهاية لا ينبغي بالنسبة لك كمتداول أن تخاطر سوى بالقدر الذي لا تجد ضررا من المخاطرة به.

كما أن تحديد نسبة المخاطرة في الصفقة ليست سوى جزء صغير من خطة إدارة الأموال الجيدة

السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع .
كل شخص له خططه و طريقه ولكن شكرا

best39
12-21-2016, 10:51
مشكور اخى على طرح مثل ذهة المواضيع الجيدة والممة فى التتداول والتىتحقق الربح ونتمنى المزيد من المواضيع
الخاصة بطرق التتداول المفيدة للمتاجرين

wahid357
12-21-2016, 18:45
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان التعامل مع الحساب بإدارة راس مال سليمة وحكمة حقيقة تكون النتائج بطيئة ومملة لكن ثمارها تظهر على المدى الطويل

عبد الرحيم رافا
12-23-2016, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله
اوصيكم بعدم تعقيد الامور في الفوركس فسر النجاح في الفوركس هي البساطة يا اخواني لا تسعو لاشياء معقدة

ahmedahmed1
12-29-2016, 05:58
لأول مرة اسمه بهذا النظام الديناميكي للنمادج ارجو من احد الاعضاء ان يوضح هذه الفكرة لانها جديدة جدا ولا اعلمه ونرجو من العضو ان ينزل شرح اكثر واكبر مع فيديوهات تعليمية

Samira shabban
12-29-2016, 06:00
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

waelmma
12-29-2016, 08:16
:o:o:yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك
المزيد والله الموفق اخى :)):)):o

محمدفؤاد
12-29-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى على طرح مثل ذهة المواضيع الجيدة
ادارة راس المال شئ مهم جدا حيث انك بادراة راس مال صارمة تحقق ما تريد

latraaa
12-29-2016, 14:16
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي على الطرح و لكن أخي الكريم ارى انه لابد من العمل على التعلم و العمل على الموضوع من خلال الشرح على الفيديو وأو بالصور لكي يتعلم الإخوة الكرام إ نشاء الله

magic777
12-29-2016, 14:56
هو علشان يكون فيه اطمئنان ومش فيه قلق اننا لازم نعتمد على الاستوب قبل النوم حتى علشان نكون مطمنين من عدم وجود تحركات قويه في السوق
وقت نومنا ويكون امان للحساب

a16
12-29-2016, 16:13
هذه النصائح جيدة لكل المتداولين وفعلا اهم شيء هو معرفة سبب دخول الصفقة و
عدم الدخول العشوائي في الصفقات لانه قد يؤدي إلى خسائر وعدم تحقيق ربح

m7med09090
12-29-2016, 21:41
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

123Hasnaa123
01-03-2017, 11:08
موضوع الديناميكيه ده بيفكرني بواحد اسمه محمد جمعه اف اكس
كان عامل جروب اسمه لما الصعايده يشتغلوا فوركس الكل لازم يتفكر
وتقريبا اتمرجن فالاخر هههههههه وممكن يكون لسه شغال الله اعلم ربنا يوفق الجميع

Mr Fathy
01-03-2017, 11:11
هى ايه النماذج الديناميكية دى هو دا تقصد التخلص من الارهاق والتعب فى المتاجرة ولا ايه بالظبط

magic777
01-13-2017, 21:25
لازم يتم العمل تحت نظام وكل لما المتاجر يكون فاهم ازاي عمل نظام مناسب لنفسه وطريقه توافق مع تفكيره ونوع التحليل
الخاص به هيكون افضل بكتير

ahmedarab4
01-13-2017, 21:32
تقصد بكلامك اخي ادارة راسمال سليمة و عدم المخاطرة و هجا سبب نجاح المتداولين الكبار لكن مشكلتنا نحن المبتدئين عندما نبدا في التداول يسيطر علينا الطمع و نحاول تحقيق اكبر ربح ممكن في توقيت زماني صغير جدا مما يمرجن حساباتنا.............

magdy mahmud
01-17-2017, 06:20
فعلا اخي الحبيب احمد عبد الباسط انه لابد من ادارة راس المال الصارمة وتكون لو رصيدك 1000 لا تدخل النقطة باكثر من دولار ولو رصيدك 100 دولار لا تدخل الصفقة باكثر من 10 سنت

alonsoo
01-17-2017, 08:35
فعلا افضل حاجة للنجاح فى الفوركس انك مش مهم هتربح كام لكن الاهم لو خسرت انهرضا هخسر كام ؟؟
دا اهم شئ حساب الخسارة قبل الربح

rahigrib
01-17-2017, 10:10
اي تداول يعمل على الحيطة والحذر ويحسب كل شيئ لايقع فيما يقع فيه العشوائيين والذ يتداولون على الحظ
لقد قمت بموضوع فيه كلام من ذهب وانت مشكور على ذلك وشكرا

hosam2020
01-17-2017, 11:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل الشكر و التقدير لاعضاء منتدى فوركس العرب على كل ما يقدموه
من معلومات ذات قيمه و فائده و انا استفيد منها كتير و تمنياتى بالتوفيق
للجميع

amine33
01-17-2017, 14:43
نعم عند تداول الفوركس يجب ان تداول بأموال تعتبرها ان خسرتها لن تكون عائقاً لك
مثلاً ابداء ب 100$ وعند خسرتهم لقدر الله تكون عارف انه مش هيسبللك مشاكل فى حياتك
وان كسبت قم بالتداول بهم واذا وصل ربح ل 100$ اسحب ال 100$ التى وضعتها وتداول ب مكسبك
ودا هيكون سبب فى تقليل القلق و الخوف من الخساره بالنسبه لك

Mastafa
01-17-2017, 14:53

وطالما أنك تفكر من باب الاحتمالات

مروه عصر
01-17-2017, 15:12
السلام عليكم
اداره راس المال من اساسيات العمل الناجح والصبر على تحقيق الارباح من اهم النماذج الديناميكيه للعمل فى سوق المال واساسيات اى عمل ناجح انك تصبر على تحقيق الارباح التى نسعى اليها

magic777
01-17-2017, 15:18
العمل هنا في المجال علشان يكون صح لازم يكون وسط بين العمل مع نظام صارم وبين جزئيه المرونه الي بتكون من المتاجر حتى
يستطيع العمل مع حركات السوق

عبد الرحيم رافا
01-17-2017, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله
اخي اوصي الجميع ان يدخل بادارة راس المال و تكون صارمة و مدروسة و محسوبة حسب حجم المحفظة

ahmedmahmoud2017
01-18-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اشكرك على المعلومات الجميلة والرائعه مثل هذه وارجو من سيادتكم المزيد فى القريب العاجل باذن الله وجزاك الله خيرا

ahmed samaha
01-18-2017, 00:08
افضل عنوان لهذا الموضوع كيفيه ادارة المخاطر ورأس المال
شكرا اخى على هذا الموضوع الرائع لقد استفدنا منه بالفعل ولكن ينقصه النسب التى يجب العمل بها

ahmedmahmoud2017
01-18-2017, 00:20
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك
و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق
تقبل تحياتى اخي الكريم وشكرا مره اخري

JOUNES TEKTAK
01-18-2017, 00:30
مشكور اخي على الموضوعو على التوصية لكيفية التعامل مع السوقو التعامل مع ادراه راس المال اللي بيتحقق النجاح و معرفة كدلك نسبة المخاطرة فى كل صفقة و تداعياتها

wwwfox12348
01-18-2017, 00:53
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك جدا علي زياده معلوماتي فيما يخص الفوركس وانا استفدت جدا من هذا الكلام واتمني ان يكون استفاد الجميع واتمني ان تتقبل مروري

وشكرا

nourhan medhat
01-18-2017, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله وب ركاته
اخى الكريم
هذا موضوع ممتاز لكن ليس اى احد فى امكانه انه يستخدمه لاننا و انا منهم ندخل على السوق بطمع حتى نحقق مكاسب

ALGERIA_INISTAFOREX
01-22-2017, 10:38
تقليل القلق و الخوف من الخساره بالنسبه لك
.
أوافقك الراي بان القلق يجب تجنبه دائما فهو معرقل للتفكير الضائب
لكن الخوف من الخسارة اذا تخليت عنه فهذا التخلي كفتح باب واسع لكل الخسائر
الحذر من الخسارة يجب ان يبقى معك دوما ولو كنت في الديمو
فلا يمكنك التعلم ولا التطور بلا احتساب المخاطر والحذر المعتدل من الخسائر.

Sofien
01-22-2017, 11:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، فعلاً تلك الطريقة مكنتني من التداول بكل أريحية

في أعصابي ، لكن يبقى الرابح قليل نظراً لأن رأس مالي صغير

magic777
01-22-2017, 12:31
لازم عمل حسابات لكل ما ممكن يحدث وقت الصفقه حتى لو كنت واثق من تحليلك بردو الحذر واجب وانت لما تدرس ده مش
هتتفاجئ من اي شئ يحدث ايضا

capoeira
01-22-2017, 17:31
اشكرك كثيرا على هذه النصائح الغالية حيث ان التنويع يؤدى الى تخفيض نسبة المخاطرة
وايضا يقلل من نسب الخسارة و استخدام اكثر من اداة للتداول يعطى اشرات اكثر وضوح
ودقة ولكن الاهم هو اتقان استخدام تلك الادوات

monji125
01-22-2017, 17:57
عكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات

acc-hossam
01-23-2017, 23:45
لكل شخص تحليلله الخاص به الذى يعتمد عليه ولذلك لابد من فهم كيفية الوصول الى ما نريد ولذلك اتمنى ان يعمل الجميع بشكل جيد على الفوركس ومن خلال كل الطرق التى تؤدى الى النجاح دائما

hoos
02-08-2017, 00:15
اكيد لازم يكون عندنا قدر كبير من الإدراك لحجم المخاطر اللي احنا بنكون
مستعدين ان احنا نستحملها سواء عادت بفايدة وربح او عادت بخسارة واحنا اصحاب قرارتنا

m7med
02-08-2017, 00:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اكيد اخي الكريم سوف افعل ذلك واقول لاصدقائي علي هذه النصيحة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amine bajjou
02-08-2017, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور جزيل الشكر على الموضوع الرائع و على النصيحة المهمة و اعتقد ان ادارة المخاطر مهمة جدا في مجال الفوركس و شكرا

aki
02-08-2017, 00:27
السالم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع استفدت منه كثيرا اتمنى ان تشرككنا نواضيع جديدة في المستقبل.
حظ موفق

lbebulk
02-08-2017, 00:33
شكرا أخى الكريم على هذه المشاركة المتمزة منك
وأستمر فى التقدم الى الامام بمواضيعك المفيدة والقيمة
التى تفيد أعضاء منتدانا الغالى
وشكرا

edisoninfo5
02-08-2017, 01:24
الف شكر لك اخي ;);) هذا موضوع ممتاز بل اكثر من ذلك ارجو الاستمرار علي هذا المنوال لكي نستفيد من خبرتك بالتوافيق

Mahmoud hesham
02-08-2017, 01:24
السلام عليكم
ان الإدارة الديناميكية والخطية للأموال، قم أولا بحساب نسبة المخاطرة المبدئية المناسبة لك، واستمر في استخدام ذلك حتى تشعر بأن هناك حاجة إلى التغيير، وبهذه الطريقة لا تسقط في الإفراط.....................وشكرا

skylol
03-10-2017, 02:32

اخي الغالي اشكرك على هذه التوصية اتمنى يكون الجميع قد استفاد منها وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

latraaa
03-14-2017, 13:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و ارى و ارى انه يمكنك أ تحقق الثكير إ نشاء الله كما أتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون من الناتئج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

magic777
03-14-2017, 15:04
هو طبعا مع الخبره انت هتعرف بالفعل تتعامل بالنظام ده في عملك وده هيكون جيد جدا لك بعد كده لان الاساس بالفعل هنا هو العمل
مع الانظمه الجيده في المجال

hamadasalama
03-15-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي النصائح الغاليه باستخدام نموذج الاداره الديناميكية وانشاء الله نستخدمه ونحقق ارباح من التداول

murad11
05-15-2017, 15:59
اشكرك اخي الكريم على التوصية وايضا على معلوماتك المرتبه عن الادارة الديناميكية لرأس المال والتي بكل تأكيد تحافظ عليه

zunebha
05-15-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فكرة جد ممتازة لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

seifeddine96
05-15-2017, 16:07
هذه فكرة ممتازة اخي الكريم نرجوا ان يفهمها البعض في انتظار مواضيعكم المهمّة حقا لقد
استعملت هذا التوجه وهو مربح بصفة عالية لاكن يجب دراسته جيدا لانها دينامكية تطلب اكثر
سرعة . تقبل مروري

ibrahimsoft
05-15-2017, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحياتي لك و مشكور علي هذا الموضوع المفيد ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق ف حياتك العملية و العلمية .. تقبل مروري ..

yousee
05-15-2017, 18:17
الإدارة الدنامكية هدا المصطلح مرعب جدا رغم أني حاولت أن أفهم من خلال قرأتي لموضوعك ولكن لم أفهم فيه أي شيء لهدا بسط الكلمات التي تستعملها من فضلك

Ayobe
05-15-2017, 20:49
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي لا يوجد من لا يطمح في تحقيق الارباح لكن يجب علينا العمل والاجتهاد لتحقيق ذالك الطموح لا احبذ الطمع والمخاطر العلي درجة درجة للتتظح الامور,فا سوق لا ثقة فيه
تقبلو مروري

asmaamagdy2
05-15-2017, 20:54
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
حقا موضوع غريب للغاية يا اخى ارجو ان توضح بشكل اكبر هذا الموضوع

ابوفؤاد
05-15-2017, 21:14
لابد ن تضع مبلغغا من المال الذى على حسابك هو موضوع للخساره و بالتالى يمكنك ان تخسره باى حا من الاحوال لن يؤثر عليك باى شئ و لن يقلل من اللوت الذى تعمل به و بالتالى يكون هناك فرصه اكبر للربح

Abu_Yassin
05-15-2017, 23:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أتفق معك تماما وبصفة عامة لا نجاح بسوق الفوركس إلا من خلال إدارة سليمة وصارمة لرأس المال وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

ahmed abdelmomen
05-16-2017, 01:07
فعلا اهم شيء هو وجود ادارة صحيحة للمخاطر ونلتزم بهذه الاستراتيجية في جميع الاوقات
لان من الخطأ التداول بحجم كبير من راس مالك في وقت واحد

Mazek
05-24-2017, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. يا اخي العزيز معلومات جيد و قيمة و انصح كل عضو من اضاء منتندنا الكرام تتبع هذه النصائح الهامة لتحقيق ربح جيد في نهاية الامر.

nour3iny
05-24-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اداره راس المال وتحديد نسبه المخاطره هى ما تجعلك ان تتدوال بدون خوف بجانب التحليل الفنى الصحيح تقبل مرورى

rayzigar
05-25-2017, 12:31
لازم يا اخي وليس اختياري اننا نعمل بادارة للحساب تكون شديدة الدقة والحكمة وقوية من الناحية التقنية والمالية والنفسية
لابذ من بذل كل الجهد في مسالة الادارة للحساب لانها في الاصل استراتيجية وخطة عامة من خلالها ممكن النجاح لا غير

THEKINGALLHBI
05-25-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر....
.. وشكرا.........

ahmed housseini
07-12-2017, 11:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

moneer
07-12-2017, 11:24
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع المهم والرائع وبالتأكيد هذه نصيحة جيدة وسوف نأخذ بها ان شاء الله
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

fatma40
07-12-2017, 12:52
تقصد بكلامك اخي ادارة راسمال سليمة و عدم المخاطرة و هذا سبب نجاح المتداولين الكبار لكن مشكلتنا نحن المبتدئين عندما نبدا في التداول يسيطر علينا الطمع و نحاول تحقيق اكبر ربح ممكن في توقيت زماني صغير جدا مما يؤدى الى المرجنه

KARIM2017
07-12-2017, 13:17
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك
الرائعه التى تفيد كل الاعضاء وخاصه الجدد

fouadar
07-12-2017, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خيرا

Mhd nour
07-12-2017, 13:49
تحياتي اخي الكريم ان الإدارة الدنامكية هدا المصطلح مرعب جدا رغم أني حاولت أن أفهم من خلال قرأتي لموضوعك ولكن لم أفهم فيه أي شيء لهدا بسط الكلمات التي تستعملها من فضلك و بالتوفيق

سليم الحمادي
07-12-2017, 13:51
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على هذه المعلومات المهمة والقيمة والتي كانت حول نماذج التسعار الدينمامية وكيفية استخدامها
عند التداول في سوق الفوركس والعملات
تقبل مروري

fouadar
07-13-2017, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التقيد بقواعد ادارة رأس المال معم جدا فهو اهم زكيزة في سوق الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خيرا

yousee
07-13-2017, 15:18
الإدارة الدينامكية هي طريقة يجب على كل المتاجرين أن يكون يعرفونها في التحليل الفني والأساسي و كدلك إدارة رأس المال لأن كل شيء يجب أن يكون بادرة دينامكية

michael1
07-13-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى الفاضل فى المنتدى ان التداول على استخدام
هذه النماذج فى التداول على الادرة الديناميكية فى التداول على الفوركس

bassoumy
07-17-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الرائع عن استخدام مزيجج من نموذج الاداره الديناميكيه ولله يوفقنا ونحقق الارباح من التداول

ahmed housseini
07-20-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
لازم يا اخي وليس اختياري اننا نعمل بادارة للحساب تكون شديدة الدقة والحكمة وقوية من الناحية التقنية والمالية والنفسية
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
07-20-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من يتقن التعامل بهذا الاسلوب من ادارته الى الصفقات سيصل الى النجاح بدون اي ترددج بالطبع تقبل تحياتي ومورروى

محمد حافظ 120
07-27-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اولا انا اشكرك بشده اخي العزيز علي تقديمك لهذا الموضوع الممتاز عن اهميه راس المال... ثانيا انا اريد ان اعرب عن مدي توافقي معك في هذا الموضوع فراس المال مهم جدا في التداول ويجب على الجميع معرفه كيفية الحفاظ عليه لانه لم يتم جمعه بسهوله...

M.R
07-27-2017, 04:09
بالنسبة لاستخدام وسيلة الادارة الديناميكية فاعتقد ان الكثير لا يستخدمها كثيرا وذلك لعدم توافر شروح وفيديوهات كثيرة

waelmma
07-27-2017, 12:00
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه الوصية الهامة
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق :)):o:o

capoeira
07-27-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الامر ابسط كثيرا من هذا التعقيد انت فى البداية
تحدد مثلا المبلغ الذى توافق على خسارته بالشكل الذى لايؤثر على تداولاتك و على حسابك
و بعد ذلك تقوم بتقسيمه على الصفقات

محمد حافظ 120
07-27-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...اود ان اشكرك اخي الفاضل علي هذا الطرح الجيد والذي اري انه يهم جميع المتداولين وعلي راسهم المبتدئين.. ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع

hooda
08-05-2017, 17:52
قم بحساب نسبة المخاطرة المبدئية المناسبة لك، واستمر في استخدام ذلك حتى تشعر بأن هناك حاجة إلى التغيير. تقبل مروري

A.mustafa
05-07-2018, 11:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طبعا ده اساس في العمل في السوق لان كل لما يكن المتاجر مرن وماشي مع السوق مش مصر على ثوابت او تحليل معين رغم كل المؤشرات
الي عكسه في السوق هنا هينجح...

emadomda
05-07-2018, 15:33
شركات الصرافة, والتي تسمي أيضا بوسطاء تبادل العملات الأجنبية أو فقط وسطاء الفوركس, هي شركات توفر التحويلات النقدية بالعملات الدولية للشركات والأفراد. سوق الصرف الأجنبي كبير للغاية حيث تبلغ حجم صفقات الوسطاء به ما يزيد عن 3 تريليون دولار يوميا. في الولايات المتحدة, جرى استبدال مواقع الصرافة التقليدية بالشركات التي تعمل عبر الانترنت مثل ترافيليكس وويلز فارجو. وسطاء العملات الأجنبية يختلفون عن متداولي الفوركس حيث يقوم الوسطاء فعليا بإجراء الصفقات استنادا على التسليم الفعلي للأموال. تتضمن هذه العملات صفقات الفوركس الفورية والتي تقوم بترتيب التسليم المادي خلال يومي عمل أو اقل بينما صفقات الفوركس الآجلة يزيد فيها تاريخ التسليم عن يومين. متداولي الفوركس والذي سيتم التعرض لهم أدناه ينخرطون في تداولات المضاربة بأكثر من التبادل الفعلي للعملات

zndo910
05-08-2018, 02:11
ميتاتريدر 5
شركة البرمجيات ميتاكوتس بدأت نشاطها فى عام 2000 حيث انها تنتج وتطور منصات التداول ميتاتريدر.
حتى هذا التاريخ شركة ميتاكوتس لديها اخلاص كبير من المنظمات الرئيسية فى المجال المالى حول العالم، تعد الشركة احدى مستخدمى هذا البرنامج للتعامل فى الأسواق المالية، الشركة لا تدير فقط تطوير منتجات البرنامج ولكن أيضاً توفر للعملاء ابداعات تسمح بالحصول على منافع وفوائد إضافية.

annas
05-29-2018, 22:48
فعل ادارة راس المال من اهم اساسيات التداول
الناجح ولكن انا غالبا ما يتفصد من جبيني حتى لو كان المبلغ ضئيل
ههههههه ولكن ليس مثلما اغامر بمبلغ ضخم

salijiji0
07-22-2018, 20:39
هذه النصائح جيدة لكل المتداولين وفعلا اهم شيء هو معرفة سبب دخول الصفقة و عدم الدخول العشوائي في الصفقات لانه قد يؤدي إلى خسائر وعدم تحقيق ربح

dalo3a
07-23-2018, 19:22
في الحقيقه لم افهم اي شيء من هذا الموضوع وكانه منقول من مصدر غير معروف لكن لا يوجد
ديناميكا في هذا السوق ومن الممكن التعرف على هذا السوق وطبيعته اكثر من المتابعه