PDA

View Full Version : افهم سبب وجود أمر وقف الخسارة

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 23:22
افهم سبب وجود أمر وقف الخسارة
قبل أن تتسرع ولا تلقي بالا بالعواقب، افهم سبب وجود امر وقف الخسارة في المقام الأول.

نعم، إنه لحمايتك من المخاطر، ولكنه أيضا جزء من استراتيجية خروجك من الصفقة.

يجب وضع أمر وقف الخسارة في موضع منطقي رشيد على الرسم البياني - حيث إذا تجاوز السعر ذلك الموضع، فإن ذلك دليل يؤكد أن فكرة تداولك لم تنجح في مسعاها وأنه ينبغي إخراجك من السوق بطريقة آمنة.

عند قيامك بتعديل نقطة وقف الخسارة، فإنك بذلك تكون قد أفسدت خطة تداولك المبدئية.

ويتحتم عليك أن تسأل نفسك هذا السؤال: "هل التغييرات التي سأقوم بها هي أمر منطقي حقا يجب القيام به لصالح الصفقة؟" فبعض المتداولين يقومون بتحريك نقطة وقف الخسارة بعد إدخالهم للأمر بدقائق معدودة.

أعلم أن الكثير من المبتدئين لا يبالون بتاتا بشأن اتخاذ إدارة المخاطر على محمل الجد، كما أنه يأتيني الكثير من المتداولين الذين يخشون ويتضايقون فعلا من استراتيجيات الإطار الزمني اليومي و "السوينغ" التي نستخدمها - كل هذا بسبب أن نقاط وقف الخسائر كبيرة جدا بالنسبة لهم.

إذا كنت خائفا من الأطر الزمنية الأطول، فلا داعي إلى ذلك الخوف - فهذا يعني على الأرجح أنك لست معتادا على الحساب السليم لحجم مركز التداول، وبمجرد إلمامك جيدا بتلك المعرفة – فإن حجم نقاط وقف الخسارستصبح أقل من أن تكون مشكلة بالنسبة لك.

إن الأوهام والمفاهيم الخاطئة حول التداول على الرسم البياني اليومي تميل إلى جذب الكثير من المتداولين نحو الأطر الزمنية الأقصر حيث يمكن نشر أنظمة تداولهم الانتحارية عالية السرعة التي تستخدم حجم نقاط وقف خسارة صغير جدا.

في بيئة التداول سريعة الخطى هذه – فإن الوصول إلى التعادل من وقف الخسارة يستخدم بشكل كبير جدا لأن المتداول يسعى إلى التخلص من المخاطرة في أسرع وقت ممكن – ولا يحتاج السوق سوى إلى أن يتحرك في غير صالحهم بمقدار طفيف عدة مرات قبل أن يتم إخراجهم من السوق.

ولكن حتى في مثل هذه الحالات – هل تحريك مستوى وقف الخسارة إلى مستوى التعادل في اسرع وقت ممكن ينفعك بشيء؟

papicc
08-16-2016, 13:04
الف شكر على المجهوذ المبذول من طرفك في الشرح والذي تطرقت فيه لموضوع مهم و هو شرح لمفهوم تطبيق امر الوقف الخسارة و امر لابد منه في تداول الصفقات و يحميك من الخسارة الكبيرة في حالة اذا صارت الصفقة في العكس بارك الله فيك مجددا

ebn masr
08-17-2016, 09:04
امر وقف الخسارة مهم جدا علشان كدة لازم دراسته بدقة وفهم علشان هو كمان خطر عدم اباهتمام واستخدامه بشكل عشوائى

محمد صلاح
08-17-2016, 21:32
مشكور اخى العزيز طبعا سبب وجود امر وقف الخسلرة هو ان الاستوب لوز بيحمى الحشاب من المارجن كول واكيد طبعا هو صديق التاجر

golgman
08-17-2016, 21:54
وقف خساره امر موجود فى معظم منصات التداول والهدف منه هو الحد من الخسائر عند وضع او مبلغ معين عندما ينقلب عليك السوق ولا تستطيع التعمق اكثر مع الموجه التى انعكست عليك مثلا تريد امر شراء وفجاه تنقلب الموجه عليك فبدلا من ان تاكل كل اموالك تاكل جزء معين انت تحدده لكى يتوقف السعر او الصراع عند ذلك الحد وفقط

rapeaezzat
08-18-2016, 01:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لازم نقراء ونفهم وجود وقف الخسارة لانة مهم جدا للجميع
علشان يتعلمو وميخساروش وربنا يجعلو فى ميزان حسناتك

abdulrahman999
08-18-2016, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة وبركاته......وبعد

افهم سبب وجود امر وقف الخساره ........والسلام عليكم ورحمة وبركاته

hunter_world
08-18-2016, 01:41
مشكور علي توضيحك الكلام الهام دا عن اهم شي في الفوركس وهو الاستوب لوز ودا مهم جدا اننا نكون عارفينه لاني لازم نخلي بالنا من الامان بتعنا

body2
08-18-2016, 01:43
صح كلأمك 100% بس المبتدي لسة ميعرفش الستوب لوز وانا كنت منهم كنت بكسب كام صفقة وصفقة واحد بتخسر كل المكسب بتاع الصفقات الأخري بسبب عدم وضع الستوب لوز
فشكرا ليك جدا علي التوضيح

nour83
08-18-2016, 02:27
مشكور على المجهوذ المبذول من طرفك في الشرح والذي تطرقت فيه لموضوع مهم و هو شرح لمفهوم تطبيق امر الوقف الخسارة و امر لابد منه في تداول الصفقات و يحميك من الخسارة الكبيرة في حالة اذا صارت الصفقة في العكس بارك الله فيك مجددا

Cappomid
08-18-2016, 02:44
السلام عليكم أيها الإخوة والأخوات
وقف الخسارة من أفضل ما رايت في الفوركس ولو لم تكن لكان الكل يدخل للتداول من الباب الضيق ويخرج من الباب الواسع
شكرا لك على إثارة هكذا موضوع

mohamed elsyed
08-18-2016, 16:30
جى دى ار · مؤشرات اوروبا و امريكا · اسعار العملات · اسعار الذهب · افهم بورصة · تعلم فوركس ... 5) إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر ... )هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم( ... بدلا من ذلك ركز على العقد المفتوح وتصرف بحكمة في وضع أمر التوقف وأمر ...

nonam
08-18-2016, 20:13
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع وقف الخسارة لانة من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله

lionardodicaprio940
08-18-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع مهم خاصة للفوركسيين المبتدئين
بالتوفيق للجميع
تحياتي

golgman
08-18-2016, 20:49
كل شئ وله بدايه ونهايه والسوق كثير التذبذب يتطلب منك الحذر اثناء الدخول والخروج منه ويتطلب منك ايضا وضع احتياطيات معينه من تلك الاحتياطيات هى وضع اوامر وقف الخساره وذلك لكى تتفادى انعكاس السعر عليك بطريقه اكثر من راس مالك وفى تلك المرحله قد لا تتحمل الخساره التى تريدها وايضا قد ينضب راس مالك كله فى صفقه واحده فالافضل وضع وقف خساره

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 07:28 PM ----------

امر وقف الخسارة مهم جدا علشان كدة لازم دراسته بدقة وفهم علشان هو كمان خطر عدم اباهتمام واستخدامه بشكل عشوائى فإنه يسمح بتقليص المبلغ الذي يمكن أن تخسره إذا لم تحرز الصفقة تقدما وصارت في غير صالحك . كما يمكن أن يساعدك على الغلق تدريجيا في حالة الأرباح عندما تتحرك الصفقة في صالحك وتحرز تقدما.

من الناحية النظرية، يمكن أن يتحرك السوق بلا حدود في اتجاه الصفقة الخاصة بك، مما يتيح لك القدرة على تحقيق ربح كبير مع خطر محدود للغاية.

يعد وقف الخسارة المتحرك أكثر فاعلية في أسواق محددة الاتجاه حيث تتحرك الاسعار بثبات في نفس الاتجاه.

أنواع مختلفة من أوامر وقف الخسارة المتحرك

هناك نوعان من أوامر وقف الخسارة المتحرك يمكنك استخدامهم: وقف الخسارة الآلي أو وقف الخسارة اليدوي.

ayoubfc
08-18-2016, 21:09
وقف خساره امر موجود فى معظم منصات التداول والهدف منه هو الحد من الخسائر
عند وضع او مبلغ معين عندما ينقلب عليك السوق ولا تستطيع التعمق اكثر مع الموجه

bodamj
08-18-2016, 21:51
امر وقف الخسارة هوا من اهم الامور فى التداول فى الفوركس لانه بدونه ممكن ان يمرجن حسابك وتخسر كل ما فيه فا ان تخسر بعض اللمال افضل من كل شىء

houarisat
08-19-2016, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الستوب لوز لم يكن أبدا سببا في الخسارة بل هو لحمايتك طبعا لكن أقصد بكلامي المحترفين فقط أما من لا يعرف كيفية وضعه فلا أنصحه به أبدا لأنه سيكون سببا لهلاكه

doaa sary
08-25-2016, 20:36
الاستوب لوز بيحميك من الخساير الكبيرة يعنى مثلا لما السوق يعكس عليك 100 نقطة وتخسر 100
احسن ماتصبر ع الخسارة وتزيد
وتلاقى رصيدك كلة طار

alasfarahmad
08-25-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الكريم إن أسباب الخسارة الرئيسية تأتي نتيجة عاملين أساسيين، الأول تنفيذ صفقات كبيرة الحجم دون تحديد نهاية لها، وضعف الخبرة المهنية ذات الصلة بعمليات التداول، واعتقد أنه من الضروري للغاية أن يكون المتداول قادرا على معرفة تحليل الأخطار المترتبة على الصفقة في حال استمرارها وهي في مسار مخالف للاتجاه العام، مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق.

mourada
08-26-2016, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالنسبة لامر وقف الخسارة فهو محرقة للحساب السعر غالبا يضربه و يعود لتحقيق الهدف انا افضل الهيدج احسن من الستوب بالف درجة

lamiae el moqqaddem
09-04-2016, 01:54
سلام عليكم شكرا على الموضوع المفيد اخي واتمى وضع مواضيع جديدة تفيد بها اصدقاء زوار منتدى فوركس مصر وخصوصا المبتدئين
تحياتي

mody5
09-04-2016, 02:01
عتبر مؤشر القوّة النسبية RSI واحدًا من المؤشرات الأولى التي يتعرّف إليها التّجار الجدد عند اكتشاف عالم التحليل الفنّي.
يصنّف مؤشر القوّة النسبية " كمذبذب القوّة الدافعة الذي يقيس سرعة تحرّكات الأسعار والتغييرات التي تطرأ عليها".

bodamj
09-04-2016, 02:05
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح
وسبب وجود وقف خسارة حتى لا تخسر كتير ويكون تحليلك خطأ ولكل صفقة هدف معين واستوب لو معين

pcsham74
09-04-2016, 02:18
شكرا جزيلا على المجهوذ المبذول من طرفك في الشرح
وقف الخسارة امر ضروري في المتاجرة بأنت في سوق متقلب لا يمكنك السيطرة أو التحكم فيه و لكن يمكنك ان تتحكم في رأس مالك و دلك بإدارة مالك بحكمة و تبصر

mrmoode
09-04-2016, 06:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على الموضوع الستوب لوز مفيد جدا للحد من الخسائر

basma.seif
09-04-2016, 10:19
مرحبا
موضوع رائع و غزير بالنصائح الداله عن المعلومات التي تحدث مع التجار في وقت الخسارة و فعلا من اهم القرارات في تجارة الفورمس هو اقتناع التاجر بالخروج من الصفقه باقل خسارة

latraaa
09-04-2016, 13:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي و الراقي و على اية حال أقول لك أنه لابد من العمل على التعلم و تحديد أمر وقف الخسارة هو من بين أهم الوسائل للدفاع عن رأس المال و هدا الأمر يحتاج إلى الكثير من التعلم

Otmane777
09-04-2016, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من أهم الامور التي على المبتدء أخد الحيطة والحضر منها، لدى وجب التفكيير مراراً حتى يتجنب المرجنة،
شكرا جزيلاً أخي على هدة الموضوع واتمنى أن يكون الاخوة قد استفادو من هدا الموضوع
حياك الله

bakdz
09-04-2016, 13:20
الـســلام عليــكم ورحمة الله تــعالى و بــركاته
المتدااول الذي يتعمال مع سفقاته بالشكل الجديد هو الذي يحدد التيك بروفيت و الستوب لووز في كل صفقة يفتحها و هذاا دااخل في اداارة رأسمال الصارمة للحساب.

analyst
09-04-2016, 13:58
انا سمعت احد الاخوة المحترفين يقول انه تحدث مع احد ملاك لشركة في السوق قال له انه اصحاب الحسابات التي يقوم اصحابها بوضع استوب لوز تحول صفقاتهم مباشرة للبنك اما من يتاجرون بدونه فهم يحتفضون بها لانفسهم لانهم يعرفون ان من يتاجر بدون استوب لوز سوف يخسر عاجلا او اجلا

akram mohamed obaid
09-04-2016, 14:09
يعتبر امر وقف الخساره الستوب لوز من الاوامر المهمه والاساسيه لحمايه اموالك وحسابك التداولي من الضياع ويحميك من المخاطر الناجمه من التغيرات التي تطرا على الاسواق العالميه وبالتالي تغير الاسعار بشكل مفاجئ

Cappomid
09-04-2016, 15:31
يجب وضع أمر وقف الخسارة في موضع منطقي رشيد على الرسم البياني - حيث إذا تجاوز السعر ذلك الموضع، فإن ذلك دليل يؤكد أن فكرة تداولك لم تنجح في مسعاها وأنه ينبغي إخراجك من السوق بطريقة آمنة

شبه منحرف
09-04-2016, 20:07
امر وقف الخساير من اهم الاشياء فى الفوركس وانا تقريبا كل صفقاتى لابد ان اضع لها امر وقف الخساير او مايعرف باسم الاستوب لوس لانه يعتبر بمثابة صمام الامان لأى حساب فوركس

ikeshek
09-04-2016, 21:03
بالطع امر وقف الخسارة هام جدا
فمن الممكن الربح من اكثر من صفقة متتالية وتأتي صفقة بعدهم بلا امر وقف خسارة وتذهب بجميع الارباح السابقة
شكرا لك اخي على الموضوع :)

Osamaabboud
09-04-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نشكرك اخي الكريم علي مجهودك الرائع كما نحن بانتضار المزيد والمفيد منك ونقبلوا فائق الاحترام

بدر اشطيبي
09-04-2016, 21:22
من الضروري تعلم كيفية وضع الستوب لوز و مكانه
الصحيح تحياتي صديقي على المشاركة في انتظار الجديد دائما

sofiane14
09-10-2016, 23:57
اخي الكريم بالنسبة لامر وقف الخسارة فهو محرقة للحساب السعر
غالبا يضربه و يعود لتحقيق الهدف انا افضل الهيدج احسن من
الستوب بالف درجة

mhd99
10-11-2016, 16:40
كلام سليم اخي يجب على كل المتاجرين ان يدركوا اهمية الستوب لوز وان يستخدموه في التداول وان يتم وضعه في
المكان الصحيح لحماية الحاب من المارجن

Dr.Riyadh
10-11-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته , في وجهة نظري امر وقف الخساره او ما يسمى stop loss اهم امر في منصه التداول ميتا تريدر لانه يقوم بحمايه المتداول و خصوصا المبتدئين في مجال الفوركس من خساره كل اموالهم

Samirghatas
10-11-2016, 20:22
السلام عليكم امر الاستوب لوز شئ عظيم جدا فانت تتحكم فى الصفقة وتحدد
كم تخسر او عند انقطاع الكهرباء تكون مطمئن على حسابك ولة مميزات عديدة

فوريكسي
10-11-2016, 21:04
كلنا يعلم سبب وجود امر وقف الخسارة لكن من يحب التعامل به؟؟؟ شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

mhtab
10-11-2016, 21:32
التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستويات الأرباح
مهم جدا جدا الاستوز لوز والاستوب المرحل تقبل مرورى وبالتوفيق

goodjob
10-11-2016, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
امر و قف الخسارة لان قطاع الانترنت و الكهرباء هدا هو الامر الجيد من ناحيته

Demon0222
10-11-2016, 21:48
امر وقف الخسارة مهم جدا علشان كدة لازم دراسته بدقة وفهم علشان هو كمان خطر عدم اباهتمام واستخدامه بشكل عشوائى

---------- Post added at 08:48 PM ---------- Previous post was at 08:47 PM ----------

موضوع هام ويجب قرائته والتمعن جيدا فيه مشكور بجد على الطرح المهم وأتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح

noarh
10-11-2016, 21:50
لنصيحه اللى انا ممكن اقولهالك انك تتاجر على التجريبى لفتره كبيره وعلى استراتيجيه تختارها بعد تجربه العديد اكيدمن الاستراتيجيات وتحاول ان تتعلم عليها وتعرف نقاط الضعف والقوه بها وتحاول استغلالها جيدا

فوريكسي
10-12-2016, 02:34
سبب وجود وقف الخسارة هو التحكم في المخاطرة وادارة راس المال شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MASTER TRADER
10-16-2016, 20:44
مشكور عل الموضوع وعلى الطرح القيم وعلى الطرق الى وقف الخسارة وهو من اهم الادوات التى تعتبر ضمن ادرة راس مال الحساب ، بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

michael1
10-16-2016, 21:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الغالى انا امر
وقف الخسارة لا رجعه فيه لانه
يحمى الحسابات من المرجنة ويحافظ على اموالنا كثيرا

csebai12
10-16-2016, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي لا افضل استعماله كوني متاجر اسكالبينج و اخبد استبداله بامر هيدج معلق

ابوفؤاد
10-16-2016, 23:34
لابد من ان تعلمم ان اهم اسباب توقف الخساره هىى عدم الزياده فى لخساره و التادى بالخطا ان فى اغلب الاوقات هناك تذبذب غير مفهوم و لامبرر بالسوق و لذلك فان الغالبيه العظم ى تعتمد على اوقف

bakup28
10-16-2016, 23:57
المبتدي لسة ميعرفش الستوب لوز وانا كنت منهم
كنت بكسب كام صفقة وصفقة واحد بتخسر كل
المكسب بتاع الصفقات الأخري بسبب عدم وضع الستوب لوز

mamamama
10-16-2016, 23:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته العضو الكريم
شكرا على مشاركتك القيمة وأرجو أن تعم بالخيرعلى جميع الأعضاء في منتدانا الموقر
مجهود رائع:bravo::bravo::bravo::bravo:

saleh05
10-17-2016, 00:21

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

zizoo99
12-05-2016, 10:08
يا اخى امر وقف الخسارة يعتبر فن من وجهة نظرى فن اولا فى تحديد موقعة و يجب ان يكون مكان صعب الوصول اليه و ذلك بعد التحليل الفنى و بعد اخذ الستوب لا تغير مكانه ابدا

Mohamed isa
12-05-2016, 10:13
من وجهة نظر ان امر وقف الخساره فن يعني مثلاً في تحديد الموقع وكمان لازم يكون موقع صعب الوصول ليه ودا طبعاً بعد التحليل الفني وبعد ما تاخد استوب متغيرش مكانو ابداً

Mostafa Haleem
12-05-2016, 11:34
من الجيد جداً أن تأخذ قرارك بوقف التداول في حالة شعورك بوجود خسارة مادية أثناء التداول، وليس من العيب أبدأ وخصوصاً إذا كنت من أصحاب الخبرة الكبيرة في عالم "الفوركس" أو من الممكن أيضاً إصقال معرفتك بكافة الدراسات والتحليلات الخاصة بالفوركس لمعرفة متى يمكنك إتخاذ قرار وقف الخسارة حتى تتمكن من تفادي هذا الأمر وتحقيق أرباح

sob81
12-05-2016, 12:00
امر وقف الخسارة من اهم الاوامر التى تستخدم فى الفوركس والتى تساعد المتاجر والتى تحافظ على الرصيد ويجب استخدام الامر فى الاماكن
الجيدة التى تساعد على تحمل التذبذب فى السعر

magic777
12-05-2016, 12:42
امر الخساره ضروري هنا في المجال ده وليس ضد مصلحه المتاجر بالعكس ده امان له خصوصا من تحركات السوق القويه وقت الاخبار والمهم هنا ايضا
ان المتاجر يعرف يختار النقاط صح

latraaa
12-05-2016, 14:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثري من النتائج القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

ahmadinho100
12-05-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اول شيء يجبان تقوم به يا اخي عند فح اي صفقة هي وضع الستوب لوز و التيك بروفت في منطقتهم ليحمونك

versace
12-05-2016, 14:33
السلام عليكم أخي انشاء الله بتفهم كل شيء معانا
اذن أمر وقف الخسارة حاجة ضرورية بتفهمها لأن عند فهماها ستعرف متى توقف خسارتك و ترجعها ربح
و انشاء الله سأنشأ موضوع في هذا السياق

tiktik2020
12-10-2016, 16:32
الاستوب لوز والتيك بروفت من اهم المساعدات التي يجب أن تستخدم في كل صفقة يتم فتحها حتي لا تفاجأ بمرجنة الحساب

alihassib0
12-10-2016, 16:42
ان سوق الفوركس هو سوق تقلبات و اوامر وقف الخسارة تحميك من المرجنة بالطريقة الصحيحة و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

AHMED NOLE
12-10-2016, 17:24
امر وقف الخساره او الاستوب لوز هو صمام الامان فى السوق

من اجل ان يكون هناك محافظه على الحساب على رأس المال وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

Hamdy elhosiny
12-10-2016, 17:31
فعلا اخى فامر وقف الخساره مهم جدا فى عدم مرجنت الحساب الخاص بك
من هذه الصفقه الواحده التى قمت بتحليلها بشكل سيئ

Bassem Hassani
12-10-2016, 17:34
التدخل فى امر وقف الخسارة بعد الصفقة وتحديده يعتبر من اهم الخسارة الكبيرة فى سوق العملات
ولكن لا يجب على المتداول ان يكون ثابت فى كل شئ .. فيمكن التدخل فى امر وقف الخسارة بما يتناسب مع السوق .

Omar Morad
12-10-2016, 21:54
بالفعل ..
امر وقف الخسارة هو درع امان للمضارب
يمنعه من خسارة الكثير من المال
و يمكن اعتباره كخطة بديلة في حال فشل الخطة الاصلية
فمن المهم ان يكون المضارب ذو علم و خبرة كافية
و ان يكون قد درس الصفقة بشكل جيد و انتج خطة محكمة

Yahia Hesham
12-10-2016, 22:50
السلام عليكم، نعم أن تحديد الستوب لوز يجب أن يكون
صارما فليس علينا أن تغيره املا فى تحويل اتجاه السعر
فتحقق خساره كبيره

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله
نعم امر وقف الخسارة اخي في كل الاحوال انا اعتبره مكسب ان لم يكون الستوب لوز لكان الفوركس من المستحيلات في هذا العالم

tazi larbi
12-10-2016, 22:59
السلام عليكم والله اخي مع احترامي لامر وقف الخسارة الا انني لا اتعامل به والحمد لله اضع فقط امر اخذ الربح وعملي جيد وارباحي الحمد الله مرضيه فقط اعمل بادارة راس مال صارمه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

chiheb316
12-11-2016, 01:05
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي يقلقني امر الخسارة كثيرا و افضل الحماية باوامر هيدج معلقة

antr
12-11-2016, 01:38
طبعا الوقف الخسارة بيكون من الاهمية بيكون وضعة حتى لا يضرب الاستوب بشكل كبير ويدخلك فى المرجن يعنى لابد منه ابداااااااااااااااا

freetrade
12-11-2016, 01:48
فعلا هي اداة لتامين حسابك من اي ارتداد كبير علي صفقتك قد يكون لاي سبب طارئ او مفاجئ كصدور بيان مهم او تعرض الدولة لحدث مفاجئ كزلزال او حرب او شئ يؤدي لتغير قيمة عملتها فجاة

m7med09090
12-11-2016, 02:28
امر وقف الخسارة فهو محرقة للحساب السعر غالبا يضربه و يعود لتحقيق الهدف انا افضل الهيدج احسن من الستوب بالف درجة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

ahmedahmed1
12-18-2016, 01:36
الناحية النظرية، يمكن أن يتحرك السوق بلا حدود في اتجاه الصفقة الخاصة بك، مما يتيح لك القدرة على تحقيق ربح كبير مع خطر محدود للغاية ولكن بعض الاشخاص لا تتعامل بوقف الخسارة

ashmawey
05-23-2017, 15:48
امر وقف الخسارة من اهم الوسائل الموجودة في سوق الفوركس لانها تحمي حسابك من المزيد من الخسارة , حيث يتم ضبطها عند نقطة معينة

Rozeta
05-24-2017, 20:55
امر وقف الخسارة مهم جدا قي الفوركس لانه يحميك من المخاطر والخسارة .وفقكم الله جميعا

raxid
05-24-2017, 21:18
شكرا على الشرح الذي تطرقت فيه لموضوع مهم و هو شرح لمفهوم تطبيق امر الوقف الخسارة و امر لابد منه في تداول الصفقات و يحميك من الخسارة الكبيرة

joseph2
05-24-2017, 21:24
موضوع مهم و هو شرح لمفهوم تطبيق امر الوقف الخسارة
مشكور اخى العزيز طبعا سبب وجود امر وقف الخسلرة
انت تحدده لكى يتوقف السعر او الصراع عند ذلك الحد وفقط

مصطفي السيد
05-24-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لابد من وضع نقطه الاستوب لوز اسفل دعم قوي او فوق
مقاومه مهمه حتي نتلاشي خروجنا من الصفقه لاقل تذبذب بالسعر

rayzigar
05-25-2017, 12:10
وقف الخسارة من الواضح لاي واحد يا اخي انه وضع اصلا ليوقف الخسارة والنزيف الي ممكن يقع بشكل جد سريع
الوقف ممكن يحمينا في اوقات الحركة السريعة الي الواحد ممكن حتى لا يعود متحكم تماما في المنصة والسيرفر

ahmedhathout
05-29-2017, 15:32
فعلا اداة وقف الخساره مهمه جدا وهي الاداه الرئسيه لادارة رأس المال وتحمي
حسابك لدرجه كبيره حدا

mid0killer
05-29-2017, 15:43
اخيا لفاضل سبب وجود وقف الخساره دا فى حد ذاته نعمه ليه بقي عشان انا مثلا وانا مش موجود والسعر عمل يعكس او فى لحظه غفو عليا ونمت وصحيت لاقيت مارجن كول يبقي هوا نعمه ولا لاء

amir anwar
05-29-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . للأسف اخي بعض الناس لا يتفهمون الستوب لوز او وقف الخسارة و هناك البعض لا يعترفون به و هذا اهمال بأدارة رأس المال

zakariacr07
05-29-2017, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم أمر وقف الخسارة هو حماية للحساب من التمرجن و كذلك حرية للمتداول بمتابعة الصفقة أو لا

m7med
05-29-2017, 19:10
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اامر وقف الخسارة اخي الكريم موجود للحفاظ علي راس مالك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cairodevil
05-29-2017, 19:49
يوجد امر وقف الخسارة لتجنب الطمع و التسرع و وضع حد للخساءر
و ايضا من اجا التمسك باستخدام التحليلات و المؤشرات.

Abu_Yassin
06-04-2017, 15:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أمر وقف الخسارة الأستوب لوز مهم جدا فى أدارة رأس المال وأدارة المخاطر

yousee
06-04-2017, 15:45
أن الكتير من الناس لا يعرف الحقيقة الكبيرة التي يفعلها وقف الخسارة للتاجر ومن لا يفعله فهو كالمنتحر الدي يقف في آعلى قمة

Alaa2
06-04-2017, 16:17
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل وقف الخسارة هو الحد والقله من الخسارة التي ممكن أن تتحدث بزيادة
‏من وجهة نظري هذا الموضوع كامل ومميز ودقيق في إنتظار المزيد من حضرتك بإذن الله
‏كل عام والأمه الإسلامية جميعا بخير وفقكم الله وحقق لكم كل ما تتمنون بإذن الله

drahmedmagdy2
06-04-2017, 16:19
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الخسارة من الاشياء الى الشخص عايو يبعد عتها لكنه يستفيد منها فى التعلم للصفقات الاخرى

M0hsenalawady
06-04-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز شرح تفصيلي مميز وانا معاك لابد من من اداره رأس المال بصوره جيدة وخصوصا استخدام الستوب لوس لوقف الخساره حتي لاتكون هناك خسائر فادحة او مرجنة الحساب

fathi22
06-04-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الوضوع المفيد فوقف الخسارة امر ضروري جدا للحد من نزيف الحساب

KARIM2017
06-04-2017, 16:44
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي مشاركاتك العفاله التي
تفيدنا كثيرا واكيد طبعا ان الاستوب بلوز مهم جدا في التداول

zouga91
06-04-2017, 16:44
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع صراحة وفق الخسارة مهم جدا في التداول فهو طبعا يحمي رصيدك من التمرجن

annas
06-04-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم
صحيح اخي وقف الخسارة من الامور المهمة التي تحمي حسابك من الخسارة او المرجنة الكلية

mrmrmrmr
06-04-2017, 17:48
ان أمر وقف للخسارة ميزة رائعه جدا لانها سوف تحمل راس المال من الخسائر والمرجنه وهى مفيدة اذا كان المتداول بعيد عن المنصه سوف تقوم بااغلاق الصفقه بدون الرجوع إلى صاحب الحساب

mohsen massad 120
06-04-2017, 19:21
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد والمهم لنا جميعا فيجب على كل منا ان يلتزم باستراتيجيتة
وشكرا

Ayobe
06-04-2017, 20:42
شكرا على الموضوع أخي وقف الخسار هوأدات لا يمكن الاستغناء عنه أذ كنت تريد البقاء في السوق وفقكم لله
تقبلو مروري

zakariacr07
06-04-2017, 20:58

أمر وقف الخسارة عمله هو الحفاظ على رأس المال و كذلك تكون غير مجبر على متابعة الصفقة

aym
06-04-2017, 20:59
امر وقف الخسارة من اهم لاوامر التى تستخدم فقى التتداول فيه تساعد المتاجر على المحافظة على راس المال فى حالة انعكاس السعر فى الصفقة
عن الاتجاه المفتوح فيها الصفقة

nourehab
06-04-2017, 21:26
السلاام عليكم من طرفك في الشرح والذي تطرقت فيه لموضوع مهم و هو شرح لمفهوم تطبيق امر الوقف الخسارة و امر لابد منه في تداول الصفقات و يحميك من الخسارة الكبيرة

nour3iny
06-04-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
امر وقف الخساره مهم فى كثير من الاحالات عند عدم متابعه الصفقات وحدوث انعكاس يحد من خساره راس المال تقبل مرورى

Osamaabboud
06-04-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته
مشكور اخي علي هذا الموضوع فعلا شي مهم هو وقف الخساره حنة تتمكن من اكمال تدوالك حسب الخطه الموضوعه لك

tahar2015
06-06-2017, 01:47
وقف الخساره يحمي حسابك اذا كنت بعيد عن المنصه
تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

M0hsenalawady
06-06-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز من المؤكد أن الادارة الصارمة على رأس المال والاعتماد علي واستخدام الستوب لوس لوقف الخساره من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس وتمنياتي لك بالتوفيق

locos
06-06-2017, 18:20
شكرا لك اخي الكريم على الشرح فعلا امر وقف الخسائر
او الستوب لوز مهم جدا لكي لا تتمرجن وتخسر اموالك
في حال انقلب عليك السعر في اي لحظة فهو احسن ضمان
شكرا جزيلا لك

hooda
07-16-2017, 03:28
يجب وضع أمر وقف الخسارة في موضع منطقي رشيد على الرسم البياني - حيث إذا تجاوز السعر ذلك الموضع،. تقبل مروري

cladiator2007
07-16-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الستوب لوز لم يكن أبدا سببا في الخسارة بل هو لحمايتك طبعا لكن أقصد بكلامي المحترفين فقط أما من لا يعرف كيفية وضعه فلا أنصحه به أبدا لأنه سيكون سببا لهلاكه

capoeira
07-16-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان امر إيقاف الخسارة هو من أفضل الادوات التى
يمكن الاعتماد عليها من اجل تقليل معدلات الخسارة لاقل حد ممكن من اجل عدم حدوث
خسائر فادحة

cladiator2007
07-16-2017, 13:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي و الراقي و على اية حال أقول لك أنه لابد من العمل على التعلم و تحديد أمر وقف الخسارة هو من بين أهم الوسائل للدفاع عن رأس المال و هدا الأمر يحتاج إلى الكثير من التعلم

---------- Post added at 10:34 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

zouga91
07-16-2017, 13:48
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك امر وقف الخسارة ضروري وضع لهدف حماية حسابك من المرجنة والخساىر الكبيرة

سيد2017
07-16-2017, 14:02
نعم يا اخي امر وقف الخسارة لكي تحمي راس مالك من الخسارة وانا استخدم الاستوب لوز في كل الصفقات التي اقوم بها وانا بشكرك علي هذا الكلام الرائع

muhammad ismail
07-16-2017, 14:13
الاستوب لوز طبعا من الاوامر المهمه جدا فى سوق الفوركس هو الامان بتاعك لو انت فتحت صفقه وهتسيبها وتخرج او مش هتقدر تتابعها عشان كدة تقدر انك تحط امر وقف
الخسارة او الاستوب لوز عشان يحافظ على راس مالك فى حاله الخسارة

zunebha
07-16-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الكثيرين يجهلون قيمة امر وقف الخسارة لذالك تجدهم ناذرا ما يطبقونه على حساباتهم وعندما يتمرجون يضعون اللوم على انفسهم يا اخي أمن حسابك وبعدها اترك الامر لله.

ahmedmahmoud2017
07-16-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع امر وقف الخسارة يجب ان تكون متقن التعامل معاه جيدا لانه يحمي الحساب من المرجنه بالطبع

adamo92
07-16-2017, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الممتاز و المجهودات رائعة لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

M.R
07-16-2017, 21:48
وقف الخسارة يقى المتداول من الكثير من المخاطر وايضاً يحافظ على حسابه وإداراته وتحكمه فى معدل الخطورة فإذا اعتقد الشخص انه لا يضع وقف خسارة حتى تصل الصفقة الى هدفها فاعلم ان تحليه غير جيد

boula
07-16-2017, 21:50
السلام عليكم اخى الغالى
اشكرك فعلا على طرحك لموضوع ستوب لوز فهى فعلا اداة مهمة جدا لوقف الخسارة او الخروج من الصفقات الخاسرة او للاطمئنان فى حال انقطاع الكرباء او انشغالك فهى مهمة جدا

skylol
07-22-2017, 23:24

اخي الغالي احيانا يكون وجود وقف الخسارة مضر لك واحيانا يكون يجب ان يكون هناك وقف للخسارة حتى لا تخسر كل رصيدك

فهمى لاشين
07-23-2017, 00:05
بسم الله
شكرا جزيلا لتناولك لنقطة ايقاف الخسارة من ناحية الفهم
واتفق معك على ما قدمت من تحليل جيد لنفسية المتداول
تحياتى

yousee
07-23-2017, 03:20
ان أمر وقف الخسارة يوجد من أجل أن يحمي حسابك من المخاطر التي توجد في السوق إنه يومكن في أي لحضة أن يتم خسارة كل حسابك و أن تكون من دلك من النوع الدي يخسر المال بشكل سريع أنا اوريدك أن تكون من النوع الدي يربح المال سريعا

waelmma
07-23-2017, 09:11
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان امر وقف الخسارة
من الامور الهامة جدا التى يجب ان تكون حريص على وضعها والله الموفق

Muhammed Mustapha
07-31-2017, 22:42
ام مهم اخى لابد من ان تتمكن منه هو ان تتعرف على السوق
الى ان فيه وان تتعرف على كل الجوانب بتاعك
لدى تاخد بالك منه
وحظ موفق :)

Mhd nour
07-31-2017, 22:44
تحياتي اخي ان وقف الخسارة الهدف منه هو الحد من الخسائر عند وضع او مبلغ معين عندما ينقلب عليك السوق ولا تستطيع التعمق اكثر مع الموجه التى انعكست عليك مثلا تريد امر شراء وفجاه تنقلب الموجه عليك فبدلا من ان تاكل كل اموالك تاكل جزء معين فقط و لكن ليس الجميع يحسّن تحديد وقف الخسارة في تداولاتة

zouga91
07-31-2017, 23:11
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك وقف الخسارة تم وضعه لكي يحمي نفسك من المرجنة ومن ضياع راس مالك

shr
07-31-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته امر وقف الخساره بيحمي حسابك من الخسائر الكبيره ونتا مش مجود على المنصه وكده وفر عليك وقت تعب اعصاب لانك كل شويه كنت هتراجع الصفقه

monir123
07-31-2017, 23:47
اشكرك على المجهوذ المبذول في الشرح والذي تطرقت فيه لموضوع مهم و هو شرح لمفهوم تطبيق امر الوقف الخسارة و امر لابد منه في تداول الصفقات و يحميك من الخسارة الكبيرة وياريت دايما تفيدنا بموضيع مثل هيك حتى نقدر نفهم اكتر

adamarwan
08-01-2017, 01:06
اى شيئ فى السوق اخى وفى هدا المجال
موضوع بدارسة وعناية به ان تتمكن من ان تحسن من نوعية الصفقات
بتاعك لدى من الافضل ان تتمكن من ان تتعامل
مع هدا الاداوة بشئ من الدقة والاحترفية
وحظ موفق

mohamad ahmed 21
08-01-2017, 03:19
اخواني في المنتدي
امر وقف الخسارة يحمي المتداول من المرجنة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 02:17 AM ---------- Previous post was at 02:15 AM ----------

اخواني في المنتدي
من الفطنة ان نحمي اموالنا من الخسارة الكبيرة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 02:19 AM ---------- Previous post was at 02:17 AM ----------

اخواني في المنتدي
امر توقف الخسارة يمكن ان يهمل اذا كان راس المال كبير جدا بالنسبة للسفقة
التوفيق للجميع

احمد فوكس
08-15-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم بالطبع امر وقف الخسارة لهو من اهم الادوات المستخدمة فى التدول
ويجب ان يتم وضع الاستوب فى اماكن محورية اى سيرتد منها السعر فى الاتجاه المعاكس وهذا ياتى بالخبرة وكثرة المتاجرة والتريب

zam_bozo
08-16-2017, 14:53
ما من شك في ان تأمين الصفقة باستوب لوز أو بصفقة هيدج من الاجراءلت الأمنية الضرورية
المهمة جدا في المحافظة على اكبر قدر من الرصيد بعد حصول الخسارة اما بخصوص اختيار مكان وضعها فهذا يعتمد على استراتيجية التاجر نفسه

abdelloo31
08-16-2017, 15:24
اخي الكريم بالنسبة لامر وقف الخسارة فهو محرقة للحساب السعر غالبا يضربه و يعود لتحقيق الهدف انا افضل الهيدج احسن من الستوب بالف درجة

عمر عبدالرحمن
08-26-2017, 21:19
الف ثناء على المجهوذ المبذول من طرفك في التوضيح والذي تطرقت فيه لموضوع هام و هو توضيح لمفهوم تنفيذ امر الوقف الضياع و امر لابد منه في تبادل العمليات التجارية و يحميك من الضياع العظيمة في وضعية اذا صارت العملية التجارية في العكس بارك الله فيك من جديد

sofiane14
09-15-2017, 14:10
وقف الخسارة يقى المتداول من الكثير من المخاطر وايضاً يحافظ على حسابه
وإداراته وتحكمه فى معدل الخطورة فإذا اعتقد الشخص انه لا يضع وقف خسارة
حتى تصل الصفقة الى هدفها فاعلم ان تحليه غير جيد

Ahmed-Hassan
09-15-2017, 19:39
كلام مهم جدا ومعلومات فى محلها اخى الكريم هذا الموضوع مهم جدا لكل متداول جديد
يجب بالفعل عدم الطمع فى الارباح او التوقع بان الصفقة ستعود ربح بعد الخسارة فادارة راس
المال مهمة جدا معرفة الوقت المناسب لوقف الخسارة وعدم التعرض للمرجن

mahmoud111
09-15-2017, 19:41
بالتأكيد أخي وضع الستوب لوز يعني ادارة رأس مال صحيحة فبهذا نحمي اموالنا من الخسسارات الكبيرة ومن المرجنة
بالتوفيق للجميع

medo mohamed
09-15-2017, 20:31
فاهمين جيدا" ما سبب وجود امر الخساره او الاستوب لوز ولاكن اريد ان اطرح عليك سؤال من شروط شركة انستا ان لا تغلق الصفقه قبل مرور 5 دقائق من فتحها وهذا طبعا" لحساب البونص فأذا وضعت استوب لوز ووصل السعر له قبل مرور ال 5 دقائق واغلقت الصفقه ما هو الذى سيحدث بالطبع اغلق حسابك بالكامل

Alaa Khamis
09-15-2017, 20:36
شكراً علي هذا الموضوع فهو سيفيد الكثير من المبتدئين
ف امر وقف الخساره امر هام ويجب دراسته بدقه
لان عدم فهمه جيداً والتعامل معه بعشوائيه يكون خطر

ehabbob
09-15-2017, 20:48
اخي الكريم معلومة جميلة وشرح لاسباب وجود امروقف الخسارة ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
والله ولى التوفيق

eslam etman
09-15-2017, 21:03
امر وقف الخسارة يعتبر من اهم الاوامر الموجودة فى سوق الفوركس لانه يحد من خسارتك و وصول حسابك الى المرجنه وخسارة كامل رصيدك وايضا لى يحميك من خسارة كبيرة عند دخولك فى صفقة وانقطاع التيار الكهربى او فصل لانترنت او حدوث جاب فى حركة سعر زوج الصفقة

M0hsenalawady
09-15-2017, 21:07
امر وقف الخساره ده ياعزيزي من اهم طرق اداره رأس المال ومهم جدا للمتداول للمبتدئين والمحترفين ايضا وذلك منعا لتفاقم الخساره لاقدر الله ومرجنة الحساب
وبتظهر اهميته جدا في حالة تقييم خطأ للصفقه او انقطاع الكهرباء او النت

maryam ahmed
09-15-2017, 23:36
امر و قف الخسارة هو شئ يفضله البعض و يرفضه البعض و لكن من الافضل استخدامة للحفاظ على راس المال و يفضل تحري الدقة عند وضعه عند المستوى المناسب لا ابعد مما ينبغي و لا اقرب مما ينبغي

mohamed el haoussi
09-15-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ستوب لوز صار من أهم الاشياء في التداول يعتمد عليه المحترف والمبتدأ ايضا..

one12
09-18-2017, 13:51
شرح متميز ووافي ويستحق القراء بالفعل امر وقف الخسارة من اهم امور نجاح الفوركس والمحافظه علي الحساب والخروج من الخسارة با اقل خسارة ويحافظ علي الحساب نفسه من اي مخاطر قد يتعرضلها بسبب زيادة حجم الخسارة وقف الخسارة يتم واضعه عند نقطه قويه فا اذ تم كسرها اذ هنا الخسارة سوفه تزيد ولا امل في تعويضها فهنا تجد فضل وقف الخسارة

mohamed el haoussi
10-05-2017, 06:28
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
...................
بارك الله فيك أخي بالاضافة الى اعضاء المنتدى على هذا المجهود الرائع، شرح رائع لواحد من أهم الاشياء في التداول وفقـــــك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتــــــــــي شكرا لك...

castoil
10-05-2017, 08:25
فى الحقيقة التخلص من الخسائر و وضع وقف الخسائر عند نقطة الدخول هو حلم كل متداول فى سوق الفوركس لكن بالطبع يجب فعل ذلك بحكمة وعدم التسرع فيه ليتمكن من الحفاظ على بقاؤه فى السوق أطول فترة ممكنه

aym
10-05-2017, 09:02
امر وقف الخسار هو يساعد المتاجر على الحد من الخسارة او تحديد الخسارة الممكنة على الحساب بحيث اذا انعكس السعر غن الصفقات يحدث قفل للصفقة

waelmma
10-05-2017, 09:14
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه امر وقف الخسارة من الامور
الهامة جدا التى يجب وضعها على كل صفقة ولكن ههناك بعض الصفقات التى يمكن فيها الاستغناء عن امر وقف الخسارة وهو الصفقات صغيرة الحجم والله الموفق

mohamed kamal fadel
10-05-2017, 09:47
مقالة منظمة وجميلة وكويسه فى نفس الوقت للمتداول الحديث
لقد كتبت اسطر عديه لكنها مفيدة انا اتعلم منك ومن غيرك
بارك الله فيكم جمعيا
وشكرا

fafi9
10-05-2017, 10:19
شكرا الك اخي على لفتة الانتباه على الموضوع الهام في الصفقات ومن اجل الحد من الخسائر

OmarAtaaAllah
10-05-2017, 11:10
سلامٌ عليكم
يالفعل اخي الكريم امر وقف لخساره هو قد يعتبر من اهم اساب في الربح وايضا له بعض المميزات فانك تسطيع وضعه وترك السفقه في حاله الربح او الخساره ولا يشترط ان تظل تراقب الصفقحه الي حسن ان تربح او تخسر لتوقف الصقفه ...

A.mustafa
10-05-2017, 11:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
امر وقف الخسارة من اهم لاوامر التى تستخدم فقى التتداول فيه تساعد المتاجر على المحافظة على راس المال فى حالة انعكاس السعر فى الصفقة
عن الاتجاه المفتوح فيها الصفقة..

magic10
10-05-2017, 12:52
بسم الله الرحمن الرحيم

وقف الخسارة مهم لكثير من الأسباب اولاً إن كنت بعيداً عن منصة التداول فهو يحميك من خسارة كبيرة
ثانياً مهم فى إدارة رأس المال والمنع من خسارة اكبر

Asmaa1203
10-05-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نعم اخى الكريم ايضاح فى محله ف امر وقف الخسارة يحافظ على راسمالك من الضياع لو تركت الصفقة بدون صمام امان يحميها ضد انعكاس السعر عليها

fafi9
10-05-2017, 18:03
السلام عليكم شكرا الك على الموضوع المفيد وقف الخسارة مهم جدا
ويجب تعلمه تقبل مروري

m.abdo1020
10-05-2017, 18:07
باختصار شديد حتي لا يعكس عليك السعر وتخسر لذلك وقف الخسارة يمنع خسارة راس المال كله وعو امر مهم انتبه اخي

Ahmed-Hassan
10-05-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله اخى بالفعل امر وقف الخسارة مهم جدا مثل الربح تماما
من المهم اخذ قرار وقف الخسارة فى وقت معين تكون فية الصفقة عكس اتجاها
وادارة راس المال بطريقة احترافية وليس طرقة يضيع امام عينك على امل ان تسير الصفقة معك

algendy
10-06-2017, 00:07
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم من الامور اللازمة عند تطبيق اى استراتيجية للتداول ان تعرف متى اصبحت الصفقة خارج نطاق السيطرة و اصبحت خاسرة و يفضل ان يكون ذلك قبل دخول الصفقة من الاساس و ذلك قبل وضع هدف للربح

hooda
02-08-2018, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
اخي الفاضل وقف الخسارة هو أمر يتولى غلق الصفقة الخاصة بك عند الوصول لسعر. محدد. ويتم استخدامه كألية الفشل الآمن لحمايةمال التداول إذا لم تؤتي الصفقة نتائجها المرجوة. لذلك يعد وقف الخسائر ضروريا لحماية رأس المال التجاري الخاص بك

freetrade
02-08-2018, 14:51
سبب وجود امر وقف الخسارة هو انه السوق ممكن ينعكس عليك لدرجة انه حسابك لا يحتمل هذا الانعكاس وممكن يوصل لحد التمرجن فحماية للحسابة
مطلوب من كل متداول يحدد مستوي الخسارة التي يتقبلها في كل صفقة مفتوحة

capoeira
02-08-2018, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امر ايقاف الخسارة من اهم الاوامر التى لا غنى عنها فى التداول فى الاسواق المالية بشكل عام
و سوق العملات بشكل خاص لانها تساعد المتداول على ادارة حسابه و ايقاف اى صفقة خاسرة عند حد معين محدد مسبقا من قبل
المتداول اى انك تعلم قبل فتح الصفقة ما سوف تربحه او تخسره واظن هذا امر هام جدا

mohamed kamal fadel
02-08-2018, 16:01
امر وقف الخسارة لا يقل اهمية عن امر وقف الربح فالاثنان اهم من بعض
هناك كثير من الاشخاص المغرورين لا يقومون بعمل وقف خسارة للصفقات
لماذا لا اعرف وفى الاخير يقزول تمت المرجنه

احمد نصر 22
02-08-2018, 19:01
بسم اللة اخى الكريم اهم سبب لوجود الاستبو لوز هو حمايه الحساب من المرجنه وهذا الشئ الضى يميز المتاجرة فى الفوركس عن المتاجرو فى اى شئ اخر لان الفوركس هو الاسثتمار الوحدي التى تكون قادر على تحديد المبلغ التى يمكن تقبل خسارته قبل حتى الدخول فى الصفقات وهذا الشئ غير موجود فى اى استثمار اخر على وجه الارض ولذها يعتبر البعض امر الاستوب لوز فى حد ذاتة جنى ارباح