PDA

View Full Version : المحافظة على الالتزام حتى خلال أكثر الفترات صعوبة

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 23:30
المحافظة على الالتزام حتى خلال أكثر الفترات صعوبة

خلال مرحلة تقدمك في منحنى تعلمك في تداول الفوركس، فإن الإجراءات اللازمة لتحقيق ذلك لن تكون ممتعة دائما.

لذا عليك أن تحب هذه الخطوات، وتستمتع بالعمل نحو تحقيق أهدافك كل يوم، بصرف النظر عن النتائج اليومية.

فإذا لم يكن هناك أجر نظير قيامك بالتداول، فهل حاولت أن تظل محبا له وتستمتع بالتحدي والصعوبة؟ إذا كان الأمر كذلك، فسوف تحافظ على الالتزام اللازم لتحقيق النجاح.

محمد صلاح
07-03-2016, 23:18
مشكور اخى العزيز على هذا الموصوع وبالفعل

هناك اوقات صعبة جدا صعب ان اى واحد يعرف يتعامل معاها وهنا بتبان الخبرة وتاثيرها

freetrade
07-04-2016, 01:18
بعد ما تطور لنفسك استراتيجية قوية في التداول لازم تلتزم بشروط الاستراتيجية ومتدخلش في اي صفقات عشوائية
ده الضمان الوحيد للحفاظ علي حسابك من المرجنة

brook
07-04-2016, 01:52
مشكور اخى العزيز على هذا الموصوع وبالفعل

هناك اوقات صعبة جدا صعب ان اى واحد يعرف يتعامل معاها وهنا بتبان الخبرة وتاثيرها
و شكرا.....

0o0KaRiM0o0
07-04-2016, 02:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لهذا يجب عليك التداول بمال زائد عن الحاجة كي لا تصاب بالتوتر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

nonam
08-18-2016, 19:29
السلام عليكم .... انت من المهم جدا ان يكون التعامل مع الخطة بتاعتك من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا الاتزام بيها فياعلي الدرجات من التوتر
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله

lionardodicaprio940
08-18-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الالتزام هو اهم شيء في الفوركس ويجب الاعتماد عليه
لتحقيق ارباح من السوق
بالوفيق

alatn123
08-18-2016, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام جميل جدا اخي .. من أصعب الأشياء في الفوركس هو التغلب على المشاعر و الطمع
و الاتزام باحترام رأس المال
بالتوفيق يا غالي

mourada
08-23-2016, 10:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الفاضل واجب علينا ان نلتزم في السوق اولا باتباع خطوات الاستراتيجية و ثانيا بادارة الراسمال و بقيمة اخذ الراباح كذلك و من لا يلتزم ساتي يوم و يخسر كل شئ

doaa sary
08-24-2016, 18:38
والله لو محددين هدف واستوب لوز
نقلق لية
حتى لو كان وقت خطر مثلا او فى خبر
فا انا بكون عارفه اقصى خسارة هوصبها هتكون كام

adamarwan
09-09-2016, 21:01
لكى تظمن الاستمرامة فى السوق لبد من ان تلتزم
فى هدا الصدد وان تتمكن من ان تتعرف على كل الجوانب فى هدا المجال
العجيب
وحظ موفق

csebai12
09-09-2016, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هي امر مهم حدا في سوق الفوركس ان نحافض على هدوء اعصابنا و التزامنا باستراتيجياتنا لكن الامر صعب كون الغرائز الفطرية لا يمكن ان نمحوها كليا

ebrhim
09-09-2016, 21:33
السلام عليكم اخي الكريم للاسف الين من الازواج المتحركه بطريقه سريعه ملفته للنظر وللاسف لقد خسرت اغلب حساباتى عليها واتمنى ان ادخل وفق الترند العامولكنى ابحث دوما عن الانعكاس وهذا خطا ادفع ثمنه الى الان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

doaa22
09-09-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الالتزااااام فى جميع الامور شئ مهم جدا جدا سواء فى الفوركس او فى غير الفوركس والالتزام بالذات فى الفوركس من اهم اسباب الربح والنجاح وتحقيق الاهداف اللى انت بتتمناها من الفوركس

aymanebiyad
09-10-2016, 10:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اما بعد اصدقائي المتداولين الستوب لوز هو الامان بهدا السوق حيت انه هو الدي يحسن مردودك بالسوق عن طريق تحديد نسبة مخاطرة
بالتوفيق لكم جميعا

ايه علي
09-10-2016, 10:54
السلام عليكم و رحمه الله
من الضروري ان يحافظ الشخص علي التزامه دائما مهما كانت الظروف و الاحوال حتي يتمكن من الاستمرار و تحقيق الاهدافه حتي في حين انه اذا خسر فهذا يجب ان يعطيه دفعه ويشجعه
كل عام و انت بخير و الامه الاسلاميه جميعا

alasfarahmad
09-10-2016, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله،
بالفعل عندما يكون المتداول متملكا لأمره، فإنه يستطيع التعامل مع صفقاته بكفاءة تؤهله للنجاح بإذن الله، مما يدفعه إلى الالكتزام باالخطة التي رسمها، ويأتي اطمئنانه بمسارات الخطة عنددما تكون مدروسة بشكل جيد، أما إذا أقدم على تنفيذ خطة غير مدروسة بشكل كاف فقد يشعر بالأخطار التي تهدد حسابه عندما يأخذ السعر مسارات مختلفا، ويشعر بالاضطراب ويندفع إلى عدم الالتزام، مشكور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفيق.

ابوفؤاد
09-10-2016, 12:54
لا اجد ما اقولو لا ما انصح به بعد هذا الكلام و لان اتزان يريحك بالفعل و يذهب عامل الخوف من الخساره ولاى الطمع دائما او الامل المبالغ فيه يجعل من الامر دائما سائرا الى الخساره و ليس الى الربح

aymanebiyad
09-10-2016, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عندما نكون محددين الستوب لوز فاننا بامان لاننا نعرف اكبر خسارة ممكنة و هدفنا التايك بروفيت
تحياتي لكم

Adnan Mustafa
09-10-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اللمهم الاتزام فى الفوركيس لان فى حالة عدم الاتزام قد يؤدى الى كثر الخسائر ولان الفوركيس لة استرتيجية تتبعها انت وفى حالة عدم الاتزام سوف تخسر

saleh05
09-10-2016, 14:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

sob81
09-10-2016, 15:05
المحافظة على التزام فى الاوقات الصعبة من اهم الاساسيات فى الفوركس والتى تساعد المتاج رعلى تحقيق النجاح فى
هذا المجال حتى يقدر ان يتخذ القرار المناسب

youssef ali
09-10-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم يوجد اوقات قاسيه جدا تمر علي الجميع ولاكن الفوركس يحتاج صبر وخبره للتعامل مع مثل هذه الاوقات وهنا يبان من لديه خبره وعزيمه والشخص الذي لايهمه الا المكسب فقط
شكرا

lionardodicaprio940
09-10-2016, 16:29
لسلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
بالتاكيد فالالتزام هو ما يخول لك الربح من الفوركس
بعد التوفيق من عند الله عزوجل طبعا
بالتوفيق للجميع

remon2010
09-10-2016, 16:33
السلام عليكم جميعا
لابد من يعمل فى سوق الفوركس ان يتسم
بالثقه والصبر وعدم التسرع حتى يستطيع النجاح فى سوق الفوركس
تقبل مرورى

mo3taz1983
09-10-2016, 16:44
الاالتزام مهم لا شك ولكن النفس البشريه من الصعب عليها الاتزام طوال الوقت
ومن هذه الثغره يأتى التهور وتأتى الخساره
شكرا

baya1
09-17-2016, 12:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sob81
09-17-2016, 12:43
من اهم الاشياء هى صبط النفس والتحكم فى التصرفات التى تكون فى الاوقات الصعبة بحيث يجب اتخاذ
القرارا المناسب فى الوقت المناسب

mahmoud999
09-17-2016, 13:47
مشكور اخي علي هذا الموضوع الجميل مشكووووووووووور جدا

---------- Post added at 12:47 PM ---------- Previous post was at 11:53 AM ----------

المحافظة على الالتزام حتى خلال أكثر الفترات صعوبة

خلال مرحلة تقدمك في منحنى تعلمك في تداول الفوركس، فإن الإجراءات اللازمة لتحقيق ذلك لن تكون ممتعة دائما.

لذا عليك أن تحب هذه الخطوات، وتستمتع بالعمل نحو تحقيق أهدافك كل يوم، بصرف النظر عن النتائج اليومية.

فإذا لم يكن هناك أجر نظير قيامك بالتداول، فهل حاولت أن تظل محبا له وتستمتع بالتحدي والصعوبة؟ إذا كان الأمر كذلك، فسوف تحافظ على الالتزام اللازم لتحقيق النجاح.
فعلا يجب الأستمتاع بالفوركس في اي لحظة مهما كانت خسارة او ربح فالو كانت خسارة فهي تنير إليك الطريق حتي لا تعود إلي الظلام مره اخري

algendy
09-17-2016, 15:16
يجب ان تحب ما تعمل حتى تجيد فيه و تلقى منه الربح المرجو فى المستقبل و هذا افضل ما يمكن فعله فى تداول الفوركس و يضاف الى ذلك الالتزام باسلوب عمل فى التداول مهما حدثت ارباح او خسائر فهذا يضمن الاستمرار فى التداول لمدة طويلة بدلا من التراجع و ترك تجارة الفوركس

بروفسير العرب
09-17-2016, 15:16
الالتزام وادارة راس المال من اهم العوامل لنجاح فى الفوركس حيث ان
الربح دايما ياتى من المحافظه على التفكير السليم والخبرة فى هذا المجال

antr
09-17-2016, 15:26
صحيح اخى المحافظة على الاتزان والالتزام بقواعد المضاربة فى اهم الاوقات واعصبها بيخليك مضارب متميز وغالب مضاربتك ارباح

mronei
09-21-2016, 17:20
صحيح اخى المحافظة على الاتزان والالتزام بقواعد المضاربة فى اهم الاوقات واعصبها بيخليك مضارب متميز وغالب مضاربتك ارباح

بتحقق الالتزام ده مع تحديد خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

latraaa
09-21-2016, 19:52
نعم أخي الكريم اوافقك الراي و اتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم لكي تصل و نحقق الكثير إن شاء الله من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور اخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

mhd99
09-26-2016, 15:36
فعلا اخي يجب دوما الالتزام بتعلم هذا المجال والتدرب على التداول حتى يستطيع المتداول فيما بعد كسب الخبرة اللازمة
والوصول الى الاهداف التي يريد تحقيقها

ebn masr
10-02-2016, 20:21
اذا حافظ المتداول على هدوء وعدم انفلات اعصابه وعدم التسرع ولذلك علينا كمتداولين العمل الدائم ومتشكر جدا على موضوعك والسلام عليكم

mhd99
10-24-2016, 23:07
معك حق يجب الالتزام بتعلم الفوركس حتى لو تعرض الشخص لخسائر كبيرة في السوق فيجب عليه عدم الاستسلام
والاستفادة من الخسارة لكسب الخبرة

ahmadhamad
10-25-2016, 16:37
نعم اخي الكريم فحسب تجربتي الالتزام هو سر من اسرار النجاح بحسب تجربتي الشخصية
وبالتوفيق لك وللجميع

EMPROR
10-25-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اوقات صعبة جدا بتمر على الواحد وصعب ان اى واحد يعرف يتعامل معاها وهنا بتبان الخبرة وتاثيرها

freetrade
10-25-2016, 18:21
اذا لم تلتزم باستراتيجيتك التي تثق فيها فانت تتاجر بعشوائية وبالتالي لا يمكن القياس علي اي ربح تربحه فربما لا تستطيع ان تربح مرتين متتاليتين طالما لا تتبع اي طريقة ثابتة في التداول