PDA

View Full Version : سلسة الاستاد بلخياظ لتعلم التداول الفيديو التالت والاربعين

mohcine amari
06-25-2016, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تن تحميل الفيديو الجديد من سلسلة تعلم الفوركس
https://www.youtube.com/watch?v=D7eNz5H_rjo
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

papicc
08-16-2016, 12:40
بارك الله فيك ﻹخي الغالي على هدا الفيديو و الذي تطرقت فيه لسلسلة من سلسلة شروحات المتداول العربي الكبير الاستاد مصطفى بلخياط و الذي ترتكز استراتيجيته على مركز الثقل و هي استراتيجية مشهود لها بالكفاءة و تحقيقها نقاط كبيرة جزاك الله كل خير اخي الفاضل

analyst
08-16-2016, 13:12
انا اتابع السلسلة التي يقوم بهذا الاستاذ الكبير والغني عن التعريف مصطفى بالخياط لكن للاسف الاستاذ يقدم شرحات باللغة الفرنسية وطبعا الكثير من الاخوة في الدول العربية لا يتقن هذه اللغة

محمد صلاح
08-16-2016, 16:19
الاستاذ مصطفى بالخياط اعتقد انه بيتاجر عن طريق مؤشر معين بس اعتقد ليست هذه هى الطريقة التى يعتمد عليها لانه يعيد رسم نفسه

nonam
08-18-2016, 19:30
السلام عليكم .... الحقيقة انت من الممكن ان تتعامل مع التداول من دون الفيديوهات المملة بتاعتك دي من المهم جدا التعامل مع االدوات الاهم من التحليل الفني والتحليل الاساسي
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله

Forex-eg
04-05-2017, 17:59
من اهم السلاسل فى المؤشرات المركزية هى سلسلة بلخياظ فهى مسئولة على النجاح فى الصفقات كبيرة الحجم فى التداولات العالمية المختلفة شكرا على المعلومات المهمة تلك

Ibrahim galal
04-05-2017, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم جزاك الله كل خير علي طرح الموضوع
بالخياط يتاجر عن طريق مؤشر معين وشكرا

latraaa
04-05-2017, 20:21
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و كنت أتمنى أخي الكريم أن يتم العمل على تقديم الموضوع من خلال رابط واحد و نحقق من خلاله على الكير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك