PDA

View Full Version : سلسة الاستاد بلخياظ لتعلم التداول الفيديو الرابع والاربعين

mohcine amari
06-25-2016, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هدا الفيديو للتعلم الفوركس للاستاد بلخياط
https://www.youtube.com/watch?v=D7nqBVA4qMs
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nonam
08-18-2016, 19:32
السلام عليكم .... انا زهقت الحقيقة من الموضوعات بتاعتك بتاعه الفيديوهات وانا مبسوط الحقيقة ان الادارة بتاعه المنتدي اتعاملتمع الناس دي ومسحتهم من المنتدي
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله

snnaky
10-15-2016, 19:13
الأخ صاحب السلسة يابنى ادم افهم المنتدى عربى والمادة اللى حضرتك عاملها سلسلة وعمال ترمى كل شوية مقطع فيديو دة صاحبل المعلومة والفيديو نفسة فرنساوى مافيش فية غير اسمة بس يعنى مفيش حد هنا بيعرف فرنساوى غي حضرتك واللى زيك من المغاربة والتوانسة والجزائريين والمنتدى عربى ويجب ان يكون المحتوى عربى ياترى اية الأستفادة اللى ممكن نفهما ونستفيد منها بموضونعك دة وتكرارة
حضرتك عامل 40 مقطع مافيهمش مقطع واحد مفهوم حرام عليك

amedz
10-15-2016, 19:15
من أفضل المتداولين فى الوطن العربى ونتمنى أن نكون مثله ونستطيع أن نهتم الفوركس ولكن نرجو ترجمة الفيديوهات لأنها بالفرنساوى

goodjob
10-15-2016, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم على هدا الفيديو

alasfarahmad
10-15-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم، مشكور على هذه المساهمة الرائعة، اعتقد أن أهميتها تأتي من أهمية المعارف والمهارات التي ينبغي اكتسابها في عمليات التداول، فالمعرفة تشكل الأساس، وعلى قدر اكتساب المعارف على قدر النجاح في عمليات التداول، ولهذا ينصح الخبراء بضرورة أن يجتهد المتداول في اكتساب المعارف والمهارات التي نتمكنه من ممارسة عمليات التداول بكفاءة ونجاح.

csebai12
10-15-2016, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعتبر الخياط مشرف العرب في سوق الفوركس كونه قدم الكثير و استراتيجيته جد معروفة و نحقق الكثير من الارباخ

snipperamine
10-15-2016, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
هدا الفيديو للتعلم الفوركس للاستاد بلخياط
https://www.youtube.com/watch?v=D7nqBVA4qMs
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مصطفي بلخياط رائد في مجال التداول ولكنه كل دروسه موجهة نحو الاسواق المستقبلية
وهذا النوع خطير جد حيث تكلفة المنصة 54 دولار و21 اورو للاسواق الاوربية و5 دولار لسوق امريكا

Bouani
10-15-2016, 20:23
جيد للغاية
و الأستاذ بالخياط هو من المشهورين في السوق فعلا
بس الاشكال ان المؤشرات التي اعطاها تم تغييرها من قبل مجهولين

latraaa
10-15-2016, 20:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرايو على الطرح و على الفيديوهات القيمة التي تقدمت بها و لكن الدي أعلمه أن السيد بلخياط لم يقم بتقديم أي فيديوهات تعليمية و لا استراتيجيات خاصة، و لكن أتمنى أن تكون هده الفيديوهات حقيقية

ebn masr
10-21-2016, 01:56
معروف طبع المتداول الكبير والقوى والمؤثر المغربى مصطفى بلخياط اللى استطاع لبنجاح بقوة فى التداول
انا عن نفسي اتمنا تطبيق خططه

abrakadabra
10-22-2016, 21:37
الأخ صاحب السلسة يابنى ادم افهم المنتدى عربى والمادة اللى حضرتك عاملها سلسلة وعمال ترمى كل شوية مقطع فيديو دة صاحبل المعلومة والفيديو نفسة فرنساوى مافيش فية غير اسمة بس يعنى مفيش حد هنا بيعرف فرنساوى غي حضرتك واللى زيك من المغاربة والتوانسة والجزائريين والمنتدى عربى ويجب ان يكون المحتوى عربى ياترى اية الأستفادة اللى ممكن نفهما ونستفيد منها بموضونعك دة وتكرارة

zakariaguemi
10-22-2016, 21:51
صراحة من أحسن المحللين الموجودين في سوق الفوركس وأن احترم هدى الشخص

لكونه عربي ومغربي وهدى يجلب العز لكل العرب كما لديه دورت إحترافية ومجانية حول سوق الفوركس

jaouad ouaiss
10-22-2016, 23:55
شكرا لك اخي على هدا الطرح القيم حقيقة المتداول بلخياط من بين انجح المتداولين في المغرب حيت قام باختراع اول مؤشر لثقل والدي حصد له ارباح جد ممتازة

khalidtrader
10-23-2016, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخي الكريمعلى هذه المساهمة الرائعة، فالأستاذ بالخياط هو من المشهورين في السوق فهو
مشرف العرب في سوق الفوركس كونه قدم الكثير و استراتيجيته جد معروفة ...

michael1
10-23-2016, 01:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى
انا اشكرك كثيرا على هذا الفيدبو التعليمى الممتع
جدا فى الشرح ولك كل التقدير لك
وشكرا جزيل لك

mourada
10-23-2016, 10:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل ما اعرفه هو ان مؤشر بلخياط لا يجدي نفعا و هو ايضا يتبع السعر اذا لماا الاهتمام بدروسه و اقواله نحن نبحث عمن ينفعنا فقط

mronei
10-23-2016, 11:15
دروس جميله ومن المعروف انه كان متاجر ناجح جدا وان مؤشره كا بيعتمد على البرايس اكشجن للسعر اكتر ولانه فهم كويس من خلال المراقبه تحركات الاسعار
وبكده يكون نجح انه يحقق استراتيجيه خاصه به

zezo3
11-06-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... اهلا وسهلا بك اخى الكريم .... انا سمعت كتير جدا عن هذا الاخ مصطفى بلخياط لكن الحقيقه لو انا قدرت اعمل تجميعه لهذه الدروس اتمنى انى اقدر استمتع بهذه السلسله الممتعه ...اتمنى تقبل مرورى

zizoo99
11-06-2016, 08:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكن هذا الفيديو باللغة الفرنسيه و كمان مدته 8 دقائق فالمدة غير كافيه لتعلم اى شئ و كمان اللغة و كمان الفيديو مش مترجم يبقى انت ليه عملت الموضوع من اساسه

khalidtrader
11-06-2016, 09:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الرائع ،يعتبر بالخياط مشرف العرب في سوق الفوركس كونه قدم الكثير و استراتيجيته جد معروفة وتحقق الكثير من الارباح، ونتمنى أن نكون مثله ونستطيع أن نهتم الفوركس...

لخضر
01-24-2017, 21:20
السلام عليكم
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومة
وفى انتظار كل ما هو جديد منك ان شاء الله ... بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
مشكور على مجهوداتك

ali gamal
01-25-2017, 03:00
ويجب ان يكون المحتوى عربى ياترى اية الأستفادة اللى ممكن نفهما ونستفيد منها بموضونعك دة وتكرارة
حضرتك عامل 40 مقطع
و لكن الدي أعلمه أن السيد بلخياط لم يقم بتقديم أي فيديوهات تعليمية و لا استراتيجيات خاصة، و لكن أتمنى أن تكون هده الفيديوهات حقيقية

ahmedmahmoud2017
01-25-2017, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من افضل المشاركات على الاطلاق فا بالخياط من افضل الشخصيات التى ابتكرت الفوركس وتحقيق افضل ارباح الوطن العربي

alonsoo
01-25-2017, 08:47
شكرا اخى الفاضل على ما تقدمه لنا هل هو ايضا واضع المؤشر الخاص به فى المتاجرة فى السوق ؟ وهو مركز الثقل ؟

Mustafa gamal
01-25-2017, 13:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الفديو التعليمي للأستاذ بلخيط .... تحياتي لك و شكرا جزيلا

Mony Ezzat
01-27-2017, 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم
ان شاء الله انا هشوف الفيديو لاني الايام دي انا مدمنة متابعة جميع الفيديوهات الخاصه بالفوركس

عبد الرحيم رافا
01-27-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله
الاستاد بالخياط كل دروسه لا تفيد المبتدئين بشيئ و طريقة شرحه فاشلة و هذا يدل على نجاحه الكبير و شكرا للحميع

Mr Fathy
01-27-2017, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم. الله ينور عليك يا زعيم والله من قبل حتى ما افتح الفيديوهات لانى سمعت كتير عن المحترف مصطفى الخياط ده ان شاء الله نستفيد من الفيديوهات

kirollos.budggie
01-27-2017, 15:59
اخي الفاضل
مشكرو جدا علي الفيديو لكن هذا الفيديو باللغه الفرنسيه و هنا المنتدي عربي
فيجب عندما تضع فيديو ان يكون باللغه العربيه لكي نفهمه
وهنا في المنتدي يوجد العديد من مصادر التعليم افضل
تقبل مروري

big.pharaoh
01-29-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تسلم ايدك يا غالي على الطرح المميز ده. الاستاذ مصطفى بلخياط ده من اشهر المتداولين العرب واقواهم في التحليل

ahmedhassan.forex
01-29-2017, 20:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم واهلا بكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا لك اخي الكريم علي مساعدتك واشكرك علي موضوعك الممتاز لقد استفدت الكثير

doaa sary
01-30-2017, 19:50
جارى مشاهدة الفيديو
اخى الكريم مشكور
وطبعا موضوع هام
ومحفز جداااااا
طبعا معروف استاذ مصطفى بلخياط ونتمنا ف يوم نكسب ونتشهر زيو لازم نخطو خطوات الناس الناجحين اللى قبلنا باللتوفيق والارباح للجميعي

sirhe4am
02-03-2017, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع اخى الكريم من اجمل الموضويع التى قراتها لك اسلوبك الخاص فى التعبير عن الاشياء ولك مستقبل باهر فى المجال
بالتوفيق انشاء الله لك اخى

سما سعيد
02-03-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم جداااا علي الفيديو والله الموفق والمستعان لنا ولاك

ahmedmahmoud2017
02-03-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احييك اخي العزيز على نشر مثل هذه المنشورات والمواضيع المهمة التى تفيد الجميع واعتقد انه لينك لفيديو مهم يجب متابعته

محمدفؤاد
02-03-2017, 07:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى مصطفي بلخياط رائد في مجال التداول ولكنه
كل دروسه موجهة نحو الاسواق المستقبلية وهذا النوع خطير جدا

antr
02-03-2017, 10:12
بالطبع الاستاذ بالخياط هو مضارب جزائرى محترم وهو والاستاذ الوافى الله يرحمه كانوا من ابرز الى دخلو السوق وحققوا مكاسب من المضاربين العرب

aboeluosr
02-03-2017, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياخى ان اردت افادة الاعضاء والمبتدئين فلابد من ان تنشر فديوهات باللغة العربية
فليس هناك الكثير منا يفهم فرنساوى او انجلش حاول ان تسهل عليهم اخى لا ان تعقدهم

rix215
02-03-2017, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم
ساحاول المرور على هذه السلسة
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

مروه عصر
02-03-2017, 12:59
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد الذى لا يعرفه الكثير من المبتدئين واتمنى من الله التوفيق للجميع حتى يتعلموا كيفيه المداول بالفوركس ويحققوا النجاح الذى يبحثوا عنه

capoeira
02-03-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الافضل بالنسبة لعملية التعلم هو الدراسة من الكتب
المتخصصة وليس مشاهدة فيديو لانعلم من الذى يقدمه انما الكتب هى نتاج عمل متخصصين وخبراء

latraaa
02-03-2017, 13:57
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الرابط الدي تقدمت به و الستاد بلخياط هو م بين اهم محلللي السوق و مؤخرا قام بالعمل على تقديم طريقة عمله في هدا السوق الكبيرة و التي أتمنى ان يفهمها الجميع

khaled salah
02-03-2017, 14:04
السلام عليكم ورحم الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم، مشكور على هذه المساهمة الرائعة، اعتقد أن أهميتها تأتي من أهمية المعارف والمهارات التي ينبغي اكتسابها في عمليات التداول، فالمعرفة تشكل الأساس، وعلى قدر اكتساب المعارف على قدر النجاح في عمليات التداول، ولهذا ينصح الخبراء بضرورة أن يجتهد المتداول في اكتساب المعارف والمهارات التي نتمكنه من ممارسة عمليات التداول بكفاءة ونجاح

mid0killer
02-03-2017, 16:03
قدمت اوووي سلسلة استاذ ابو الخياط فهو من اروع الخبراء بالمجال واستراتيجيته مازالت تحقق والحمد لله مشكور على الافاده

Mustafa gamal
02-03-2017, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي الكريم على مشاركة سلسلة الأستاذ بلخيط مع المتاجرين في هذا المنتدى .... تحياتي لك

nour3iny
02-03-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ولا فهمت اى حاجه من الفيديو ياريت تراعى ان فى ناس مبتدئه عايزه شرح مفيد وعربى وشكرا

forex23
02-03-2017, 17:01
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد حيث استفدت من بعض المعلومات الخاصة بتداول الفوركس،في الحقيقة الفوركس مجال جد مربح لكن يجب الاحتياط حيث من الممكن ان يخسر الشخص الكثير من الاموال في الفوركس

baki
02-03-2017, 17:04
شكرا اخي على هذه السلة ارجو ان تقوم بوضع المزيد من هذه المخططات لانها
مفيد للغاية اخي .. تقبل تحياتي

MOHAMED SAID ELSAYED
02-03-2017, 17:08
اشكرك علي مجهودك وعلي حرصك علي مساعدة غيرك من المتداولين اتمني ان الاخوه المبتدئين يشوفوا الفيديو وبالذات لان مصطفي بلخياط تاجر ناجح جدا ومشهور واتمني ان هما يتعلمو منه حاجه

bassem forex
02-16-2017, 18:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور على الفيديو لكن الاستاذ بيتكلم بالانقليزيو الشرح صعيب الفهم

drahmedmagdy
02-16-2017, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف انا زهقت الحقيقة من الموضوعات بتاعتك بتاعه الفيديوهات وانا مبسوط الحقيقة ان الادارة بتاعه المنتدي اتعاملتمع الناس دي ومسحتهم من المنتدي
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله الأستاذ بالخياط هو من المشهورين في السوق فعلا بس الاشكال ان المؤشرات التي اعطاها تم تغييرها من قبل مجهولين

elbe4lawy
02-16-2017, 18:39

ashmawey
02-20-2017, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , شرح جميل ووافي لاهم مبادىء الفوركس , احب ان اذكرك انه لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ali gamal
02-20-2017, 15:02
مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
و لكن أتمنى أن تكون هده الفيديوهات حقيقية

hoodhood700
02-20-2017, 15:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
أهلا وسهلا بكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، نعم اخي الكريم جاري تحميل الفيديةو لمشاهدته لاحقا بكل تمعن وان شاء الله نستفد منه جميعا، شكرا على هذه المشاركة الطيبة وبالتوفيق للجميع.

ashmawey
02-26-2017, 15:08
اخي الكريم , اشكرك على المجهود البناء بوضع شرح خاص للاستاذ بلخياط لتعلم التداول , واتمنى ان يصل الى باقي الاعضاء لتعم الفائدة
مع خالص الاحترام و التقدير

soltanarab
02-26-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته...مشكور اخي الكريم على المجهود وعلى الفيديو اتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء رغم انه بالغه الفرنسيه...لو تمت اضافة ترجمته للعربيه سيكون افضل

forexguid
02-26-2017, 15:55
الاستاذ بلخياط من اشهر المتداولين العرب ولكن مع الاسف اللاستراتجيات
المنشورة في اليوتيب باسمه ليست حقيقة له بل هي استغلال لشهرته من
اصحاب القنوات

magic777
02-26-2017, 21:58
بدون شك ان بليخاط ده عرف ازاي يتعامل مع السوق بل وعرف تقريبا طريقه تخليه يكسب من السوق حتى لو تغيرت حركته لان استراتيجته
تعتمد على السلوك السعري بدرجه كبيره

ali gamal
02-26-2017, 22:48
انا زهقت الحقيقة من الموضوعات بتاعتك بتاعه الفيديوهات وانا مبسوط الحقيقة ان الادارة بتاعه المنتدي اتعاملتمع الناس دي ومسحتهم من المنتدي
v مشكور اخي على الموضوع

emin14
02-26-2017, 22:50
السلام عليكم .... انا زهقت الحقيقة من الموضوعات بتاعتك بتاعه الفيديوهات وانا مبسوط الحقيقة ان الادارة بتاعه المنتدي اتعاملتمع الناس دي ومسحتهم من المنتدي
بالتوفيق في التعامل والتداول

ابوفؤاد
02-26-2017, 22:56
لو تمكنت من الترجمه او احضار المحاضرات مترجمه يكون الامر افضل لجميع فلا احد بمجال الفوركس لا يعلم ماذا فعل هذا الرجل بالمجا وكيف انه نموذج يحتازى به فى التعيم و الصبر و خير دلليل على الربح من هذا المجال و عمل ثروه

Rozeta
03-02-2017, 23:59
شكرا لك اخي علي هذا الفيديو فالجميع اكيد يحتاجوا حتي يبدا يتعلم الفوركس جيدا

zunebha
03-03-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا مجهودات جد فيمة وشرح وافي وكافي الموضوع عن السلسلة جد مهم لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك اخي وجزاك الله كل خير بالتوفيق للجميع وتقبل مروري.

ebn masr
03-05-2017, 20:52
من المعروف انه مصطفى بلخياط ناجح جدا وحقق الكثير من الاموال ونجخ جدا فى سوق التداول بشكل كبير واتمنا ان اكون متله فى مجال التداول

muhammad ismail
03-05-2017, 22:56
شكرا اخى الكريم على مجهودك وكورسات تعليم الفوركش منتشرة جدا على اليوتيوب وموجودة ايضا فى القسم
التعليمى الخاص بالمنتدى تقدر انك تطلع عليها

zakija
05-29-2017, 13:11
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله
خيرا تقبل تحياتي

noobir
05-29-2017, 13:12
هل انا كمبتدء ممكن ابدا استراتجيه كبيره ولا لازم انى الاول ابدا بصفقات صغيره
اقصد انى ادخل بمبلغ متوسط ام بمبلغ صعيف الاول علما بانى مش هتاجر بكل الملبلغ اكيد

magic777
05-29-2017, 18:11
هيا سلسله تعليميه ممتازه بالفعل لان الاستاذ بليخياط كانت طريقه العمل الخاصه به مرتبطه بتحركات السعر الطبيعيه
ودوراته وايضا له مؤشرات جيده

عبد الرحيم رافا
05-29-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله
الاستاد بلخياط لكي تفهم من دروسه يجب ان تكون لك على الاقل 5 او 8 سنوات من الخبرة لكي تتماشى معه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-17-2017, 21:02
السلام الله عليكم من اهم الخبراء في مجال التحليل الفني له مدرسه الخاص له اسلوب مميز عن باقي الخبراء التدليس و الكذب شكرا

ehabbob
11-19-2017, 15:52
شكرا ايها العضو الكريم على موضوعك وكونت اتمنى ان يكون الفيديو مترجم او بدبلج لكى نفهم ماذا يقول
والله ولى التوفيق

Najmi
12-31-2017, 15:01
مرحبا أخي الكريم
كم أحترم مثل هؤلاء الأساتذة الذين يبذلون كل طاقتهم ومجهودهم من أجل الإستفادة الشاملة للناس .ز الله يجازيكم كل خير
تقبل مروري

A.mustafa
04-28-2018, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الاستاد بالخياط كل دروسه لا تفيد المبتدئين بشيئ و طريقة شرحه غير مفهومه بالنسبه للمبتدئين لأنه اغلبها بالفرنسيه وشكرا لك اخي الكريم..

MohamedAhmed1973
04-28-2018, 21:42
بالتاكيد الاستاذ بلخياط احد اعلام الفوركس و له بصماته
و لكني اتمني ان يقدم شروحات خاصه للمبتدئين و اتمني ايضا ان تكون باللغه العربيه او مصاحبه لترجمه
حيث ان اغلبنا لا يستطيع استيعاب كل ما يقوله ..

IN God We Trust
04-28-2018, 23:09
هو أشبه إعلان. يوفر الفيديو وصفاً موجزاً لنظام التداول في متناول اليد. ذكر المؤلف أن عليك أن تكتب إليه لمزيد من التفاصيل حول كيفية استخدامه.

أقترح أن يشرح مالك الخيط طريقة التداول هنا بنفسه إذا كان صحيحًا أنه يستخدم النظام بالفعل ولا ينشره هنا فقط من أجل الحصول على أموال.

zndo910
04-28-2018, 23:13
وحتى لو كنت ممن لدیھ الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جدیدة أن تمضي بعض الوقت
بالمتاجرة في حساب وھمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجدیدة ونظامھا في العمل .
فالحسابات في سوق العملات ثلاث أنواع :
الذي یكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة من العملة Real وھو الحساب الفعلي : Standard account حساب عادي
الأساس وتكون قیمة النقطة كما ذكرنا عند الحدیث عن الحساب العادي .
یكون على الأغلب عُشر حجم الحساب العادي ویكون اللوت = Real وھو حساب فعلي : Mini account حساب مصغّر
10.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قیمة النقطة كما ذكرنا عند الحدیث عن الحساب المصغر .
وھو حساب غیر فعلى تتم العملیات فیھ بشكل دقیق وكأنھ حساب حقیقي دون أن تخاطر : Demo account حساب افتراضي
بخسارة أموال حقیقیة ویكون الغرض منھ للتدریب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي .