PDA

View Full Version : سلسة الاستاد بلخياظ لتعلم التداول الفيديو السادس والاربعين

mohcine amari
06-25-2016, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هدا الفيديو لسلسلة تعلم التداول من الاستاد بلخياط
https://www.youtube.com/watch?v=-OIGv5rLLV8
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nonam
08-18-2016, 19:21
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتعلم انت الادوات بتاعه التحليل الفني ومن المهم جدا ان يكو نالتعامل مع الادوات الاهم في التداول وكمان التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله

golgman
08-18-2016, 19:41
فى تلك الحلقه فانه يبين بعض ما يحدثه سوق اسعار السلع الامريكيه وايضا الغاز الطبيعى من حركاته ففى السلع الامريكيه بعد رسمه مستطيل يبين ان السعر يصنع دعوم ومقاومات ولكنه يتنبا ان السعر بعد دورات زمنيه سوف يخترق خط المقاومه العلوى ثم ينهار مره اخرى ويعود اذا حدث خبر سئ او قد يصعد ولكنه سوف يحدد مسار جديد خارج الصندوق وبهذا يستمر الاتجاه المتذبذب بينما فى الغاز فانه يبين انهيار متوقع وكبير فى السعر حسب المخطط البيانى الذى تم توضيحه

snnaky
10-15-2016, 20:12
هو لية حضرتك مصر على انك تضع لنا موضوع فيديوهات مصطفى بالخياط ولية حضرتك مصر انك تختار الفيديوهات اللى باللغة الفرنسية ماهو يا اخى الكريم احنا كدة مش حنفهم اى حاجة والعبرة بأنط تضع موضوع مفيد وبما انك لم تشرخح اى شيء ووضعت رابط للمقطع اللى الشرح غفية باللغة الفرنسية اذا انتفت هنا الفائدة التى من اجلها انت صنعت موضوعك فلماذا هذا الأصرار
هل انت تأخذ بونص بهذا الشكل دون الأفادة الحقيقية ام انك لا تعرف ان موضوعاتك غير مفيدة
ان كان غرضك هو االبونص فقط فهذا لن يدون وان كنت لا تعلم ان موضوعاتك لا فائدة منها فها انت الأن علمت انها غير مفيدة
فهل تتوقف ام تواصل المواضيع عديمة الفائدة

hamedibrahim
10-15-2016, 20:14
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله

latraaa
10-15-2016, 20:57
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على افيدو القيم و أقولها و أخيرا نطق بلخيياط و أنا أشكره على المجهود الدي قدام به و أخيرا وجدنا واحد عربي قدم الكثير في عالم الفوركس يقدم لنا زبدة خبرته، بالتوفيق لك

بروفسير العرب
10-23-2016, 17:02
مصطفى بالخياط السلسله بتعته جميله جدا ويجب على كل متدول ان
يشاهدة سوف يتعلم منها الكثير فعلا متدول ناجح وكبير فى عالم الفوركس

mourada
10-23-2016, 22:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم هذا الشخص لم يعطي سر ربحه لاحد فهو مرة يقول يربح بالنسبة الذهبية مرة يقول من المؤشر و المؤشر كما نرى فقط يتبع السعر و لا ينفع في شئ

ahmedmca
10-23-2016, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل لازم تعتمد على استراتيجيتك و على تحليلك و انا انصحك بتحيليل الكلاسيكي

Forex-eg
04-15-2017, 20:37
من افضل المؤشرات الذى تعاملت معها غعلى مراحل دخولى فى فوركس وتداولاته وصفقاته وبورصاته مشكور على المعلومات القيمة تلك

m7med
04-15-2017, 20:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الكورس الرائع و المفيد اللذي استفد منه كثيرا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mohammed Darwish
04-15-2017, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي أشكرك أخي على هذا النوع من الشروحات التي تفيد جميع الاعضاء وخاصة انا أرجو أن تسستمر في تقديم مثل هذة الشروحات حتى تعم الفائدة على الجميع تحياتي لك تقبل مروووووووري المتواضع والله الموفق واللله المستعان

rayzigar
04-16-2017, 12:13
الاستاذ بلخياط يا اخي قابله صديق لي يعمل في مراكش في المغرب وفعلا اخبرني انه انسان غير عادي من حيث قوة التحليل والخبرات
قال لي ايضا انه جد متواضع الى درجة انه ممكن يرافقك الى بيتك ويساعدك على التعلم وكل شيء ممكن تحتاج له بخصوص التحاليل الخ

zunebha
04-16-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا فيديو جيد لقد استفدت من المحاضرة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

amirak
05-14-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل تقدير معجبة بأفكار و كلمات ليس لها مثيل
لك من وجداني ارقى باقات الورد الفرنسي المشبع برائحة الشكر على موضوع يستحق التكريم

ابوفؤاد
05-14-2017, 12:20
بلخياط شخص جيد و ذلك من خلال ما يقال عنهاانى لم ارى اى شئ من الممكن ان افهمهمن كلامه لاناللغه فرنسيه بالتالى لا يمكنى ان اجزم باى شئ فما سمعته فقط عنه جيد غير انى لم ارى اى شئ

joseph2
05-14-2017, 12:26
سلسة الاستاد بلخياظ لتعلم التداول الفيديو
السادس والاربعين بارك لله فيك استاذ
على المجهودات المقدمة منك و شكرا

mohamed97
05-14-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود:dance::dance:

zakija
07-04-2017, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

bassoumy
07-06-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي السلسله القويه جدا للعالم الكبير المحترم بلخياط وبالتاكيد سلسله مثل هذه تفيدنا في التداولوتساعدنا علي النجاح في السوق

waelmma
07-06-2017, 17:24
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وان شاء الله سوف نشاهد هذا الفيديو
مرة اخرى حتى نستوعبه كويس واللله لموفق اخى :):(