PDA

View Full Version : حينما تدخل صفقة شراء

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 23:37
حينما تدخل صفقة شراء فإنك تدخل إلى السوق من خلال سعر الطلب وتخرج من خلال سعر العرض.
وهذا ما يجعل تحديد مستوى وقف الخسارة والربح المستهدف أمرا سهلا للغاية، وأنت تخرج من خلال سعر العرض، فهذا هو السعر الذي تعرضه شركة السمسرة لمعاودة شراء العملة منك، وهي لا تدفع سوى الأسعار التي تستطيع عادة الحصول عليها من السوق القائمة ما بين البنوك.

وعند إغلاقك للصفقة فإنك تعاود بيع العملة لتلك الشركة، وهذا يتم من خلال سعر العرض.

وسعر العرض هو ما تراه على شاشة الرسوم البيانية وليس هناك عمولة تحصل عليه، وبالتالي فأنت تحدد مستوى وقف الخسارة والربح المستهدف مباشرة بناء على سعر العرض أليس الأمر سهلا؟

nonam
08-18-2016, 19:22
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب المهم جدا في التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الامن من اهم الادوات المهمة في الحساب
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله

doaa sary
09-01-2016, 02:53
كلام مهم ويحترم عن العرض والطلب ومعلومة جديدة عليا لانى معرفش عن العرض والطلب كتير
مشكور ع المعلومات واستفدت منها
وف انتظار جديدك

ebn masr
09-21-2016, 12:27
بالظبط كدة والعكس طبعا فى صفقات البيع لانه كما هو معروف دائما انه سوق الفوركس متكون من صفقتين عكس بعض وهما الببع والشراء

adamarwan
09-21-2016, 15:21
لبد من ان تصع فى بالك كل الامور التى ممكن ان تحدت فى السوق
لكى من الجيد ان تتمكن من ان تتداول فى السوق بكل خبرت فى السوق
وهدا الامر لبد منه

Bouani
10-10-2016, 18:00
قيل الدخول في الصفقات لا بد من التفكير في اختلاف الاسعار
و هو ما يعرف اساس بالسبريد
يعني الفارق بين البيع و الشراء في الاسعار و هو اساس مدخول الشركة

latraaa
10-14-2016, 18:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثري من الفوركس إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتفويق لك أخي الكريم

بروفسير العرب
10-22-2016, 01:02
موضوع غير واضح وغير مفهوم ممكن توضح موضوع ونقدر نساعد
فى اى طلب او اى شى باذن الله بعض ذالك علشان الكلام مش ماشى خالص مع بعضه

freetrade
10-22-2016, 01:04
طبعا بخصوص صفقة الشراء لازم تكون متاكد انه الاتجاه العام صاعد عالفريمات الكبيرة اما افضل نقطة دخول فيتم اقتناصها علي الفريمات الصغيرة من تكون قاع يصحبه تشبع بيعي

mourada
10-22-2016, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لا يوجد شئ اسمه سهل في سوق الفوركس بل كل شئ صعب لا يمكنك اصلا ان تحدد التجاة بدقة انت تشتري لمكن باحتمال الصعود فقط و تقبل مروري