PDA

View Full Version : سلسة الاستاد بلخياظ لتعلم التداول الفيديو الخمسين

mohcine amari
06-25-2016, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هدا الفيديو الخمسين من سلسلة تعلم الفوركس
https://www.youtube.com/watch?v=iHuxR_PIHS0
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

papicc
08-15-2016, 01:52
الف شكر على هدا الفيديو والذي تضمن سلسلة من شروحات الاستاد الكبير المغربي مصطفى بلخياط و هو يعتمد على استراتيجية مركز الثقل و هي استراتيجية ناجحة ويتداول بها المتداولون كثيرا نتمنى المزيد من الشروحات وبالتوفيق اخي الفاضل

nonam
08-18-2016, 18:59
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تتتعلم الادوات الفنية اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الطريقة بتاعتك
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله

golgman
08-18-2016, 19:31
السلسله التعليميه باللغه الفرنسيه لاسف وطبعا ترجمه جوجل سيئه جدا ولا تستطيع تحديد قوه الشرح منه ولكن ما استفدته انه يحدد سعر او شارت الدولار لمده سنه كامله يورو ويتحدث عن فتره كان السوق فيها متزبزب ثم سرعان ما انطلق الى اعلى وبعد ذلك رجع الى مرحله التذبذب مره اخرى ثم بعد ذلك بدا برسم مجموعه من المستطيلات لكى تعتبر كدعوم ومقاومه وفى المستطيل العلوى ظهر اختراق سفلى سسعر ثم عاد اخرى الى داخل المستطيل ليشكل تغيير فى السعر

ebn masr
08-23-2016, 09:17
فعلا بلخياط هو متداول محترف واستطاع ان ينجح فى هذا المجال ونتمنا ان نصبح منه وننجح فى هذا المجال وشكرا

بدر اشطيبي
09-10-2016, 02:49
تحياتي اصدقائي المرجو الابتعاد عن كثرة المؤشرات و كثرة التخبط
بين الاستراتيجيات بالتوفيق للجميع في انتظار مشاركاتكم تقبلوا مروري

doaa sary
09-10-2016, 16:45
مجمعتش لية السلسلة كلها انا ده اول فيديو اشوفو للسلسلة ياريت تجمع اللينكات وتحطها ف مكان واحد يسهل الوصول الية
ومشكور ع السلسلة والفيديوهات التعليمية المفيدة

body2
09-10-2016, 16:55
شكرا علي الفيديو بس لو امكن تقول بنسختدم موشرات اي وفيرم كام وحد جرب الأستراتجية؟
عشان النت بطي جدا مش عارف حتي افتح الفيديو وشكرا ليك[COLOR="Silver"]

amrelkomy
09-10-2016, 16:58
انت من الممكن ان تتتعلم الادوات الفنية اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الطريقة بتاعتك

hussein1985
09-10-2016, 17:47
انا وجدت اشخاص كثيرة جدا تشكر باستاذ مصطفى بلخياط على شرحه و تحاليله
لكن انا حاولت ان ابحث له عن شرح باللغة العربية و لكنى لم اجد له اى شرح و للاسف الانجليزية كمان غير موجودة

monim elkasass
09-10-2016, 17:51
كثير منا لا يفهم اللغه الفرنسية والترجمة غير مجيدة لانها ليست حرفية وللاسف لا توجد شروحات بالانجليزية وايضا كان سوف يعانى منها الكثير بسسبب ضعف اللغه بالفعل هو خبير ومحترف بالتدوال لكن ستجد صعوبات كثيرة خصوصا وان افديوهات بالفرنسية بالتوفيق للجميع

Forex-eg
04-12-2017, 19:31
من افضل انواع المؤشرات فى قياس فاعليات الصفقات من رسوكمات بيانية لتحديد نسبة الربح والخسائر والمعاملات هو مؤشر بلخياظ مشكور على الموضوع

Abu_Yassin
04-12-2017, 19:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم ومشكور لعرض مثل هذه الفيديوهات التعليمية ليستفيد منها أكبر قدر من الأعضاء وأكيد دى سلسلة تعليمية ممتازة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

marwa94
04-12-2017, 20:41
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
تعلم الدعوم و المقاومات أولا ، و متى نعتبرها كذلك / و ماذا تتحول عند كسرها لانه غالبا الدعم يصبح مقاومة عند الكسر و العكس كذلك ، يمكنك أن تجد فيديوهات تعليمية في اليوتيوب

rayzigar
04-13-2017, 15:56
من اللازم فعلا اتباعالدروس التعليمية وسلسلة المؤشرات الفنية التي يتاجر بها الاستاذ مصطفى بلخياط الي عمل ثروة كبيرة في مجال التداول
انا جربت في الديمو فعلا احد مؤشرات بلخياط الفنية وبدا لي ان النتائج فعلا قوية جدا ولكن لم افهم من اين يستمد المؤشر الفرص اي طريقة عمله بالضبط

Mr Fathy
04-19-2017, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على السلسلة الجميلة دى للمحترف مصطفى الخياط ربنا يكرمك يارب ان شاء الله ونستفيد منك كمان وكمان

ali gamal
04-19-2017, 18:06
مشكور ع السلسلة والفيديوهات التعليمية المفيدة وبارك الله فيك يا اخى

cladiator2007
04-19-2017, 20:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

جمال صادق
06-17-2017, 13:50
من الجيد كمتابعهوة و تعلم المزيد من الاستراتيجيات التى من الممكن ان يكون ناجحة و لابد من تجريبيبها بطرق متميزة ومعروفة و متميزة تعود بالنفع على المتداولين

zunebha
06-17-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته كل فيديوهات الاستلذ بلهياط تعد من اخسن الفيديوهات في عالم الفوركس فهي تقدم اضافات كبيرة خاصة للمبتدئين امثالنا ساحاول التفرح على الفيديو برابطك اخي .

bassoumy
06-17-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي السلسله الرائعه للعالم الكبير بلخياط وبجد استفادنا منها كثيرا في نشرها وان شاء الله نستفيد اكثر واكثر ............

aym
06-17-2017, 14:21
سلسلة تعليم للاستاذ بلخياط مشكور اخر على تقديم مثل هذة السلسة من الفيديوهات التعليمية التى تساعد المتاجر فى البداية الصحيحة فى سوق الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع

khalidtrader
06-17-2017, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرالك أخي الكريم على هدا الفيديو والذي تضمن سلسلة من شروحات الاستاد الكبير المغربي مصطفى بلخياط و هو يعتمد على استراتيجية مركز الثقل و هي استراتيجية ناجحة ويتداول بها المتداولون كثيرا نتمنى المزيد من الشروحات وبالتوفيق...
تحياتي

yousee
06-17-2017, 14:37
إن هده السلسلة التي قام بها الاستاد بالخياط بادرة رائعة وكنت اتمنى أن يكون الأستاد دئما يقوم بتدريد يئعطاء معلومات عن المجال تفيد كل الناس

m7med
06-17-2017, 16:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه السلسة التي ستجعل مني محترف في التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
06-17-2017, 18:28
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخواتى الاعزاء فى المنتدى انا اعتقد ان سلسة بلخياط
فى التداول على الفوركس هى من افضل السلاسل فى التداول على الفوركس

بروفسير العرب
06-24-2017, 16:59
مصطفى بالخياط من المتدولين العرب الذين لهم بصمه ولهم علالمه فى مجال الفوركس
وهو رمز للعرب فى هذا المجال نتمنى التوفيق لى وللجميع

migoo
06-26-2017, 02:23
لسلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم في الحقيق الفديو بيه معلومات رائعه جداا للمبتدئين
جزاك اللله كل خير
وشكرا

emadomda
03-26-2018, 23:01
تداول التأرجح
يحصل "تداول التأرجح" على هذا الغسم كأسلوب تداولي لأن المتداولين يحاولون الإستفادة من "التأرجح" الطبيعي للأداة المالية، مثل دورتها السعرية، بدلاً من التركيز على فترة زمنية محددة، فيحاول هؤلاء المتداولين تحديد بداية حركة سعرية إتجاهية، ويدخلون في التداول، ويثبتون حتى تنتهي الحركة، عندها يقومون بتحصيل الأرباح. متداولي التأرجح مستعدين للإبقاء على التداولات مفتوحة لعدة أيام أو حتى عدة أسابيع إن ما استمر "التأرجح لتلك الفترة".

عادة ما يكون تداول التأرجح أقل توتراً وعادة ما ينفذ على أطر زمنية أعلى من التداول اليومي: الإطار الزمني لأربع ساعات هو الإطار الزمني الأكثر شيوعاً على الرغم من أن بعض متداولي التأرجح يقومون بإتخاذ القرارات بناءاً على الإطار الزمني لساعة أوحتى يستعملون أطر زمنية أقصر لضبط نقاط الدخول والخروج. أحد أهم ميزات تداول التأرجح هو أنه يمكن أن ينفذ من خلال التحقق من الأسعار مرة واحدة كل 4 ساعات، وهو الأمر الذي يمكن للعديد من الموظفين بدوام كامل دمجه في أوقات عملهم وراحتهم. من الواضح بأن تداول التأرجح عادة يحتاج إلى وقت وجهد أقل بكثير من التداول اليومي

ehabbob
03-27-2018, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح وعلى هذا الفيديو وكونا تنمنى انه يكون مترجم واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

amine saddiki
03-27-2018, 01:07
اخي الفاضل هدا الاستاد حضرة لكتير من المحاضرات في الفوركس له لكن يشتغل على منصة مختلفة لكن هي الاحسن لانها بزيرو إسبريد

manotripleewry
03-27-2018, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم وشكرا كثيرا على الفيديو
وما به من شروحات مفيده وسهله فى الفهم وواضحه
اتمنى منك المزيد من الفيديوهات المشابهه وبالتوفيق